المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابنات ياحـــلوين ضروووري تدخلون

وردة حلللوة
07-02-2011, 04:21 AM
مساء الخير كيفكم صبايا :30:؟؟؟عشمي فيكم انكم تساعدوني حبيت اسال :22:عن الدكتور خليل العلي استشاري سعودي في عيادات امج في الرياض ابي اسوي عنده تجميل لاسناني من تلبيس وفينير وجلو جلاام وغيره كيف شغله وكيف اسعارهم تكفووووووووووووووووووووووووون :55:يابناااات الفزززززززززعه املي فيكم كبيررر................
وهل في احد جرب شغله*)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معنى الأنوثة
07-02-2011, 05:06 AM
والله مدري ياقلبي ممااعرفه .

اننا بعد ابغي ازين اسناني .
الله يعين ويوفقنا اللهم آمين .

وردة حلللوة
07-02-2011, 03:42 PM
الله يسعدك معنى الانوثه المشكله في هنا دكتورات وبنات مسويين تجميل اسنان بس محد راضي يساعدنا ............
ننتظرونشوف*)....

وردة حلللوة
07-02-2011, 03:57 PM
ياللللله ولا احد رد للحين...
يلا ننتظر...*)

وردة حلللوة
07-02-2011, 10:50 PM
:rroo:لا اله الا الله محمد رسول الله:rroo:

معنى الأنوثة
08-02-2011, 09:42 AM
وردة قلبو أعرف مستوصفين حلوين .
رحت مرا لمستوصف حي السلام وحده دلتني عليه مع انه بعيد عنا بس والله شغل الدكتوره حلو .

اسمها ماجده وهدان يدها خفيفه وأظن تسوي تركيبات ثابته .أنا بس سويت خشو وخلع عندها .

وأمس رحت لمستوصف اسمه الحياة الطبي بحي اشبيليا وحده من قرايبنا دلتني عليه والله حلو والدكتوره اسمها إيمان ماشاءالله روحها حلللووووووهـ وحبوبه بس اوجعتني شوي بس كويس ان وهي تحفر المويه مااتوصل اني ابلعها هي والنيرس شاطرات ماشاءالله .>أنا اتعقد من سالفة موية الحفاره .

وبالنسبه للأسعار حي السلام لازم تدفعين لفتح الملف 50 يمكن من زمان مارحت لهم يمكن من 3 سنوات ,ولازم ماتطولين يعني ماتتعدين شهر عشان ماتدفعين كشفيه .هع

والحياة فت ملف 30 والدكتوره سوت لي خصم ع الضرس حشوه المفروض بـ200 أخذت 150 بس .
الله يحفظهم

كلهم أخلاق .بس أحس ارخص الحياة ,وخفة اليد السلام ماجدة .

كل شوي رايحه لمستوصف مااعرف استقر هع بس الحمدلله شغلهم حلو .>جربت كذا مستوصف بس ذولي أحسن شيء الحمدلله .

وبس أي استفسار عنهم جاهزه قلبو .
هذا اللي جربته وحبيت افيبدك ..لكن عن الدكتور اللي تسألين عنه مدري الله أعلم .
بالتوفيق يارب .

دعواتك ياعسل.

وردة حلللوة
09-02-2011, 02:54 AM
يعطيكي العافيه يالغلا انا ماهمتني الفلوس اهم شي اسوي شي مضبوط ومختصين بتجميل الاسنان لذلك سالت عن الدكتور خليل العلي لانه استشاري معروف..
الله يسعدك يكفيني اهتمامك بموضوعي ويرزقك اللي بخاطرك ياقمر......