المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عااااااااااااااااااااااااااااااااجل

المهره الجامحه
25-01-2006, 06:32 AM
السلام عليكم ابعرض المشكله الي اعاني منها وارجو من الله ثم منكم حلها ..... تنميل وبروده صيفا وشتاء لدرجه اني ماقدر اكمل اي عمل لو جاني واغسل يدي بماء حار او اقوم بتدفئتها طبعا باليدين والقدمين بس اكثر في القدمين فقط الاطراف او الاصابع الكف يكون احمر يعني الدم متجمع فيه لمده دقائق
المشكله الثانيه الغده الدرقيه عند الزعل او التفكير او شربت ماء بارد احس بالم سبب لي مره عدم المشي
طبعا بما انه في خلل بالغده الدم لايصل بشكل جيد للراس ودم راسي بااااااارد لذلك شعري لاينمو ابدا ابد ابد وتساقط وجفاف استعملت كل شي مافادني للاسف ادمن الفرد ا و التمليس وهذا يسبب مرض السرطان وسبب لي صلع انا الان نفسيتي تعبانه جداااااااااا من شعري
اتمنى القى الاجابه والله يوفقكم

أمل الأمه
25-01-2006, 08:47 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أستعيني بالله عزوجل وأكثري من الإستغفار وعليك بالرقيه الشرعيه والإغتسال بماء زمزم والشرب منه والدهن بالزيت الزيتون المقروء فيه الرقيه الشرعيه

وتناولي العسل يومياً وقراءة سورة البقره يومياً إجعليها قياماً في جوف الليل وأدعي الله وأطلبيه الشفاء وأحسن

الظن به قال تعالى (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ )

فسوف يأتيك الفرج بإذن واحد أحد ......

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..

المهره الجامحه
26-01-2006, 12:21 AM
اشكرك يا اختي امل الامه وماقصرتي والله يوفقك ويرضى عليكي ويعطيكي حسنالدنيا وحسن ثواب الاخره يا اختي

دااااانة
27-01-2006, 11:02 PM
اعملي فحوصات كاملة واللة يشفيك

شادن33
27-01-2006, 11:51 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

أبو الحسن علي الهاجري
28-01-2006, 08:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حالتك هذه لاتـؤجل أبدا , أنت والله أعلم مصابة بعين قوية , فتحتاجين الى رقية وبشدة وأهمية قصوى,,خذي بنصيحة الأخت امل الأمه ولكن يمكنك ايضاالذهاب الى من يحسن الرقية إذا لم تستفيدي من رقيتك لنفسك.