المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد اعشاب منشطة للمبيضين

سماء الخريف
26-01-2006, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد اعشاب منشطة للمبايض

وجزاكم اللة عنا خيرا

طلع التوت
26-01-2006, 01:18 AM
اختي العزيزه سماء الخريف

فيه علاج ومجرب بس ما ادري انتم بمصر تعرفونه ولا لا على العموم هو ماله اي اضرار جانبيه

ربع كيلو عسل وتخلطين مع العسل ربع كوب وبار النخل مدري انتم وش تسمونه بمصر

المهم تاخذين منه ملعقه كل ليله وعند الصبح والله يرزقكي بالذريه الصالحه

تحيتي لك

سماء الخريف
26-01-2006, 09:44 PM
مشكورة اختى على المساعدة , وان شاء اللة اكيد العطار هيعرف اية هو وبار الخيل لأنى مش عارفاة واللة

الموفق
ولا تنسينى طلع التوت من صالح دعائك

أمل الأمه
27-01-2006, 03:47 AM

العسل مع الحبه السوداء ممتاز لتنشيط المبايض وحبوب اللقاح ايضاً تأخذ منها ملعقه صغيره في الصباح وقبل النوم مع العسل والحبه السوداء ...أكثري من الإستغفار والدعاء وقراءة سورة البقره يومياً ستجدين الفرج بإذن الله تعالى ..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه ...

بنت الجتوب
16-02-2006, 02:48 AM
اختي العزيزه سماء الخريف
أنااعطتني جارتي حبوب وتحاميل جبتها من عند من مكه مكتوب عليها مفيده لضعف المبايض وتستخدم بعد الدوره مباشرة لمدة 50 يوم كل صباح والحبه كبر حبة الفلفل الأسود وأنا استخدمها من اسبوع بس التحاميل ما أستخدمتها بس ان شاء الله الدوره الجايه وتري سعرها مو غالي 20 ريال للعلبه وعلبة واحده تكفي مدة العلاج وبنسبه لتحاميل لمدة 7أيام والحبوب اسمها حب أزراقي
وتوجد في دكان أبناء يعقوب يوسف أحمدالله العطار مكه المكرمة الشاميه قاعة الشفاء تحت قصرأسرور وكذالك يوجد لهم فرع في الرياض
ولآتنسي قيام ساعه قبل الفجر واقسميه نصفين نصف صلاه ونصف استغفار
وأنا من اسبوع بديه في الاعلاج والصلاه قبل الفجر وكذالك قرأة سورة البقرة كل يوم والاستماع الي سورة مريم طول اليوم تقريبا
واذ ارتي رقم العطار ارسلي على الخاص

أم اسحاق
03-03-2006, 04:06 PM
( ربع كوب وبار النخل مدري انتم وش تسمونه بمصر) يعني في مصر اسمه الدكار وهو موجود الان لانه لا يوجد الا هذه الا يام مع طلوع البلح ممكن تسالي عنه اي فلاح قريب منكم

سماء الخريف
09-03-2006, 07:48 PM
تسلمى ام اسحاق انا فعلا كنت محتاجة اعرف اسمه فى مصر

وجزاكم الله خيرا اخواتى واسئلكم الدعاء

أمل الأمه
10-03-2006, 12:45 AM

أخوااااااااااااااااااااااتي أحذركن من إستعمااااااااااااال أي تحاميل وخاصة التحاميل التي تباع في بعض المحلات وأحذري يأختي بنت الجنوب من التحاميل التي ذكرتيها فليس لها اي مصدر ومحتوياتها مجهوله ....

بنت الجتوب
10-03-2006, 02:07 PM

أخوااااااااااااااااااااااتي أحذركن من إستعمااااااااااااال أي تحاميل وخاصة التحاميل التي تباع في بعض المحلات وأحذري يأختي بنت الجنوب من التحاميل التي ذكرتيها فليس لها اي مصدر ومحتوياتها مجهوله ....

مشكوره اختي علي النصيحه

عروسة النيل
23-04-2006, 03:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي في الله سماالخريف انا اختك في الله عروسة النيل احب اعرفك حاجة عن طلع النخيل فهو يسمي طلع النخيل ولازم يكون طالع من نخل ذكر عشان كده يطلق عليه اسم دكار النخيل ولازم تجبيه من مكان مضمون وهو له خصائص يعرف بها الون بيج فاتح ورائحته تشبه رائحة مني الرجل وسبحان اله العظيم انه بالواصفات ديه ويعالج المراة والرجل ايضا وعلي فكرة احب اققولك يا اختي ان انا كمان بتعالجبه ولاتنسي دعاء سيدنا زكريا ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين:57:

mimi2bibi
06-05-2006, 06:53 AM
العسل مع الحبه السوداء ممتاز لتنشيط المبايض ايضاًوحبوب اللقاح تأخذ منها ملعقه صغيره في الصباح وقبل النوم مع العسل والحبه السوداء ...أكثري من الإستغفار والدعاء وقراءة سورة البقره يومياً ستجدين الفرج بإذن الله تعالى ..
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه ...

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شو هي الكمية بالضبط لكل عنصر : العسل + الحبه السوداء + حبوب اللقاح
شكرا جزيلا

mimi2bibi
06-05-2006, 06:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
شو هي الكمية بالضبط لكل عنصر : العسل + الحبه السوداء + حبوب اللقاح
شكرا جزيلا

أمل الأمه
06-05-2006, 03:05 PM

كل كأس عسل معه ملعقه (الأكل ) حبه سوداء مجروشه وليست مطحونه ويخلط خذي كل يوم على الريق ملعقه وأضيفي معها ملعقه صغيره حبوب اللقاح وقبل النوم ايضاً تأخذي من هذه الخلطه ...

mimi2bibi
07-05-2006, 06:40 AM
شكراً لك

غاية المنى
20-05-2006, 02:07 AM
خواتي طلح النخيل من عند العطار ولا من عند محلات العسل ولا من سوق الخضار لاني سألة عطاروقال لي خوذي الي عند محلات العسل لانه معالج الاستخدام الادمي ام الي عند العطارين يكون مركز لانه يستخدم لي النخيل الله يعافيكم دو علي وشكراً يعني لو اخذته من عند العطار يضر الي جربتها من عند العطار تقولي او من محلات العسل وشكراً

ثلوج الشمال
08-10-2010, 06:11 PM
الله يرزق كل محروووووووووووووم يااااااااااااااااااااااااارب

viprose
10-10-2010, 10:53 PM
انا من الامارات وعندنا مركز نبيله للنباتات والاعشاب الطبيه عندها اعشاب رهيبه بصراحه في تنشيط المبايض والحمل بعد استخدام الاعشاب بشهر او شهرين تقريبا وانا جربته بست ولادات واكيد عندها موزعين بكل الدول وعندها موقع بالنت بعد

واتمنالج التوفيق اختي