المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتفى اليمن الحبيب137

وهج شبوة
03-03-2011, 06:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بنات تعالو هنا خلاص يكفي ذاك الملف عبينها والزيد

الهم ارحم شهداء اليمن اللهم انصرنا على الظالم وأعوانه

وهج شبوة
03-03-2011, 06:06 PM
اخخخخخخخخخخخخخ والله واشعاري تفجر النقاشات ههههههههههه

كله من تحت راسي بس يالله تعرفنا على افكار بنات ملتقانا ههههههه

ام ناجي
03-03-2011, 06:20 PM
الف مبرووووووووك عليكم البيت الجديد

ام ناجي
03-03-2011, 06:21 PM
الله ينصر اهل اليمن و يرحم موتاكم و موتى المسلمين

ام ناجي
03-03-2011, 06:23 PM

بمبينا بيلا
03-03-2011, 06:28 PM
مبروك علينا الملف الجديد

ام نااااااااااااااااجي ضحكتيني من قلب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام ناجي
03-03-2011, 06:33 PM
بمبينااااااااااا كيفك حبيبتي

وهج شبوة
03-03-2011, 06:37 PM
اخخخخخخ الله يبارك فيك ام ناجي

وش ذي الموضه اكرها مرة ما احب الشنط الكبيرة ههههههه

انسكابة أمل
03-03-2011, 07:23 PM
وه اخيرا خلصتم ههههههههههه

ملكه نونا ناروتوا ياااااااااااااااااااااااافيلاااااااااااااااااااااا ااااااات ويامفناااااااااااااااااااااات

أولا عشان قلت خلونا من السياسه قمتم علي انا ماقصدي خلونا من السياسه مانتابع اخبار ونتابع اللي صاير ونحس بالناس ونكثف الدعاء لهم هذا واجب علي وعليك ومو شرط يكون لي أحد هناك عشان احس باللي صاير هذا امر الله وامر رسوله

أنا كان قصدي خلونا من المجادلات لانها مارح تاخر ولاتقدم بالله عليكم حليتوا القضيه بعد اللي قلتوه لاااااااااااااا

مارح يرفع الضر عنا اولا وآخرا الا الدعاء لله ولايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم

ثانيا: لي اسم مو( اللي تقول ) خخخخخخخخخخخخخخ

نجي للشروط مارح اكلمكم لين تجيبولي هذيك الشكولاته اللي لاشافتها العين يسيل لعابي من حلاتها بسرررررررررررررررررررررعه دحين

GBAHEE
03-03-2011, 07:34 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انكم فللللللللللللللله شكلو هذا اول ملف ينقفل بعد 27 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من كثر كلامك ما قدرت اقراء شئ احس ثرثرتو من قلب هههههههههههههههههههههههههههههه ""

ام ناجي تعالى الحين نتهاوش مين الي يحب الشناط الكبار ولا ما يحبها هههههههههههههههههههههههههههههههه علي انا بصرااحه تعجبني من قلب الشنااااااااااااااااط الكبار احسها كشخه مرره عكس شروقه حبي ههههههههههههههههههههههههههههههه يلا من معي ومن مع نونه ههههههههههههههههه""

أحبكم من صماصيم قلبي موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ""

GBAHEE
03-03-2011, 07:36 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو اوزماكي
بنات انا عندي مشكلة في تعاملي مع الناس وبما انكم خواتي حبيت اقولكم

انا من البنات الي ما تحب دلع البنات مرة مش الدلع الماسخ مرة هذا الكل ما يحبه

اقصد دلع البنت الطبيعي الي يميزة عن الولد

واكره حركات البنات حتى بعضهم يقول علية فيني حركاات اولاد بس الان تحسنت

لكن في كلمات اكره اقولها حتى اكرة اكتبها مثل حبيبتي حياتي عيوني تسلمي ومن هذا القبيل

يعني الذوق بس الان صرت لابأس اكتب بعضها

المشكلة ان بنات كليتنا الي معي الان من هذي النوعيه (حبيبتي حياتي) وكمان اكره وحدة تحضني لما نتلاقى بعد الاجازة

مرة وحدة بنت حضنتني وانا ما تفاعلة معها بس اوزع ابتسامات والبنت الثانيه

قالت لا تحضنيه شوفيها ما تحب احد يحضنها بصراحة انحرجت وصار هذا

الشئ يسبب لي الاحراج كيف اسوي؟؟؟؟؟

تصدقي انا كنت مثلك مرررررررررررره ما احد احضن((الحين احضن نص بنات امة محمد ههههههههههههههههههه بالغصب بعد ههههههههههههههه)) ولا اقول كلامات حلوه ابد كل من شافني يقول علي حركاتك مررره ولاديه كنت اتضايق حتى صوتي ما رحموه ههههههههههههههههههههههه المهم ما كنت احب الكحل ولا اللبس البنوتي ولا شئ حتى شعري دايم ملفوف لانه طويل يعني مالي ف حركااات البنات لــــــــــــــــــــــــــــــــــكن قررت بعد تفكييييييييييييير طوووووووووووويل هههههههههههههههههههه بديت طبعا من هذي السنه وياللاسف اول شئ سويته خصرت مريولي والبس لبس بنوتي وصرت احط كحل ومسكرا واشقر حواجبي وارسمها بالصبغه واستشور شعري واخلي مفكوك ف اغلب الاحيان نادر ما الفه وووووو صرت اهدي شوي من صوتي من الرغم مهما خفضته ما ينخفض هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه وشوي ادلع <<<مايليق هههههههه ههههههههههههه امحق دلع بالغصب ههههههههههههههههههههه المهم والله صديقاتي قالولي كذا اززززززززززززززززززززززين طالعه بنوته مررررررررررررره وحليوه بس المشكله تجيني هفوات ولاديه تخيلي بذا الشكل اسوي حركات ولاديه ههههههههههههههههههههههههههههه حتى المشيه ولاديه فرص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس الحمدلله تعدلت كثير عن زمان هو الي مفروض نسويه اننا نعدل الخارج وصدقيني مع مرور الوقت بيتعدل الداخل بتبدئي تحسي انك انوثيه بزياااده ههههههههههههههههه وع الكلام احس اذا عوتي نفسك ع الكلمات الحلوة بكل بساطه بتقدري عليها لازم تتعلمي بعدين لمن تتزوجي لازم تقوليله كلمتين حلوات ولا من الحين اقرائي ع نفسك الفاتحه بتصيررررررري مطلقه هههههههههههههههههههههه""لازم تتعلمي مني هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا برووووووووح اشوف النوني سلاااااااااااااااااااااام "

نسخ الكلام احس ما قريتيه نونه من الدوشه الي صارت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

GBAHEE
03-03-2011, 07:39 PM
قلوبه ""
كيفك ياام بوسات بدال ماتعلمينها الدلع روحي امسكي كتابش وفتحي عيونش واكوي مريولش وقبل تنااامين رتبي شنطتش مو احسن مووووووووووووووووه خخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحمدلله ""هههههههههههههههههههه حاضر ولا يهمش هههههههههههههههههههههههه ""

انسكابة أمل
03-03-2011, 07:40 PM
ايوه قلوب الحديث لو جلدك ولي الأمر بصراخه اول مره اسمعه تبغين تتاكدين هذا موقع للتاكد من صحة الحديث

http://www.dorar.net/enc/hadith

GBAHEE
03-03-2011, 07:41 PM
ايه فرمت جهازي زوجي صار اسمي طلع

بمناسبة النعومه انا كذا ماني نااعمه وصوتي مو رقيييق يابخت البنااات الناااعمااااات يااااابختهم انا مثلك سكسوووكه

لو ايش ماااحاولت اوطي من صوتي مااقدر الى في جمعات الحريم صوتي يوطى يصير عالي من الداخل واطي من الخارج هع هع هع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه""الله يقطع ابليسش اجل حنا تؤام ف الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ""والله يبيلنا تدريب قاسي مايصير كذا ههههههههههههههههه يلا الحمدلله ع كل شئ ""فديت قلبش والله اني فرحانه من قلب انك رجعتي تدخلي كثيرر

انسكابة أمل
03-03-2011, 07:42 PM
تعالي انتي وهي اعلمكم الدلع السنع اخلي الرجال يطق بابكم من ثاني يوم ههههههههههه

GBAHEE
03-03-2011, 07:57 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه فجوره يالله مستعدات ههههههههههههههههههههههههههههه

انسكابة أمل
03-03-2011, 08:07 PM
سكسك بالله ماتروحين تذاكرين دروسش هي كلها كم شهر وترتاحين

يالله اعذريني قلبي بطلع

GBAHEE
03-03-2011, 08:32 PM
يابعدي والله علي يوم السبت كيمياء ادعووووولي ابي اذاكر ومالي نفس بروح احاولي شويااات """

اليوم ابوي بيسافر السودان ادعولوا ""

منوووووووووووووووووووووورات قلوبه وبمبونه ""

قلوب مسلمه
03-03-2011, 08:41 PM
هلا سكسووكه

روحي ادرسي وخليش اتبلد الي جئ في وقت مو وقته مو احسن

قومي قومي ياقلبي ادرسي وبعدها بترتاااااحن من الكتب ومقابلتها

بمبينا بيلا
03-03-2011, 08:54 PM
نونا يا رب تسمعي الشي الي يسر قلبك
ويثبت حملك ياا رب

سكسك الله يوفق وترتاحي من المدعسه
يا بخت ابوكي بيروح السودان
قوليلو : دايرين تجيب لينا ويكه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

GBAHEE
03-03-2011, 09:00 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه فديت قلبي قلوبه يسمع منش ربنا

ههههههههههههههههههههههههه بمبونه يا حظه بالقوة يروح يشوف امه واهله وحجبلنا ويكه وماراح انساكي هههههههههههههه وما تبي كسره وقوقليس وابريه امري بس انتي هههههههههههههههه

وهج شبوة
03-03-2011, 09:21 PM
http://t1.gstatic.com/imageshttp://t1.gstatic.com/images?http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSCmO4W0295Kmgyvu5Rx3FzMxIJg4-1xNNzgGBPOs_pJSJt3jwoKzuIwRZddg (http://www.google.com/imgres?imgurl=http://www.arab7.com/up/file/1127159345940.jpg&imgrefurl=http://arb3.maktoob.com/vb/arb41640/&usg=__ckC-5v2qP0oBFLlO6RErrjtG08o=&h=500&w=500&sz=41&hl=ar&start=13&zoom=1&tbnid=47t7ZzgMN_iWKM:&tbnh=130&tbnw=130&ei=2NpvTb-cM8O-twfMxZyGDw&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25B5%25D9%2588%25D8%25B1%2B%25D 8%25B4%25D9%2583%25D9%2584%25D8%25A7%25D8%25AA%25D 8%25A9%26hl%3Dar%26lr%3D%26sa%3DX%26tbs%3Disch:1&itbs=1)

ايش رايك فجورة بهذي الشوكولاته رهيبه صح يسيل منها اللعاب ههههههههه

وكمان انا مش داريه انك انتي الا قلتي كذا خخخخخخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
03-03-2011, 09:33 PM
لا شكرا ليكي يا سكسوكه
دايره عصير حلو ومر

نونو لا ترقعي الكلااااااااااااااااااام ههههههههههههههههههههههههههه
انا وفجوره الي قلنا كدى
وراي من رايها

قلوب مسلمه
03-03-2011, 09:40 PM
اخيرااا سكسوكه راحت تفتح كتااابها لللللوووووووووووووووووش

الكتاب بيرقص اللحين هههههههههههههه

بنات بروح اقلب في المنتدى

ايه صح ام ناجي ضحكتني الشنطه الكبيره انا احبها خصوووووصا اذا فيها شكل مو غبيه ومو كبييييره لا وسط على كبيره يعني لااا من هاؤلا ولا من هاؤلااء

يله بنات بروح اقلب في المنتدئ

بريـق الألمـــــاس
03-03-2011, 09:53 PM
أهليييين بنات ..

أنا تلقيت دعوة خااااااااصة من ناروتو الى هذا الملتقى ..

كيفكم ياحلوووووين .. ياليتكم ترحبوا بي ..

ناروتو .. الحمد لله الوضع مستتب .. ومافيه أي مشكلة لحد الآن ..

بس هاه .. لاتأخذوا راحتكم .. تراني على طول أشيك على ملفكم .. واراقب ..
هههههههههه

قلوب مسلمه
03-03-2011, 09:56 PM
ياهلا وغلا بريق كرستال شكل الابريق هذايابنات خطير ايش رايكم نشرب فيه شاااي

مررره فخم وذوق كرستال اجل وش بيكووون

ملكةبيتها
03-03-2011, 10:02 PM
السلاااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبارك علينا الملف الجديد ربنا يجمعنا دايما على طاعته و لا يفرقنا

بريق الكريستال هلا و سهلا بك معانا نورتينا

سكسوكه ماشاء الله ابوك بيروح الزودان الشغيغ ههههه و الله اني احب السودانيين كثيييييييييير احسهم طيبين و مثقفين و نفسي اروح السودان
كان عندي صديقه سودانيه بس مدري وين اخذتها الدنيا ربنا يسهل لها امورها و يجمعني بها

ههههههههههههه فجر اني ما اقصدك انتي لوحدك اني اقصدك انتي و بمبونه
عشان كذا قلت اللي قالو لانكم اكثر من واحده و الا عادي لو كنتي لوحدك كنت بقول فجر
بس لانكم اكثر من واحده اختصرت الموضوع ههههههههههههههه و قلت اللي قالو

بريـق الألمـــــاس
03-03-2011, 10:02 PM
ياهلا وغلا بريق كرستال شكل الابريق هذايابنات خطير ايش رايكم نشرب فيه شاااي

مررره فخم وذوق كرستال اجل وش بيكووون

هههههههههههههههههههههههه

ضحكتيني .. الظاهر انك لخبطتي في الحروف

هذا اسمه ب ر ي ق = يعني يبرق يبرق ..

بمعنى أصح .. برق - يبرق -بريقاً

وليس ابريق شاي ..

وبعدين أنا وظيفتي في هذا الملف المراقبة .. أراقبكم

مو قهوجيه ..

هههههههههههِ

وسألي ناروتو عني ..

ملكةبيتها
03-03-2011, 10:06 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو اوزماكي
بنات انا عندي مشكلة في تعاملي مع الناس وبما انكم خواتي حبيت اقولكم

انا من البنات الي ما تحب دلع البنات مرة مش الدلع الماسخ مرة هذا الكل ما يحبه

اقصد دلع البنت الطبيعي الي يميزة عن الولد

واكره حركات البنات حتى بعضهم يقول علية فيني حركاات اولاد بس الان تحسنت

لكن في كلمات اكره اقولها حتى اكرة اكتبها مثل حبيبتي حياتي عيوني تسلمي ومن هذا القبيل

يعني الذوق بس الان صرت لابأس اكتب بعضها

المشكلة ان بنات كليتنا الي معي الان من هذي النوعيه (حبيبتي حياتي) وكمان اكره وحدة تحضني لما نتلاقى بعد الاجازة

مرة وحدة بنت حضنتني وانا ما تفاعلة معها بس اوزع ابتسامات والبنت الثانيه

قالت لا تحضنيه شوفيها ما تحب احد يحضنها بصراحة انحرجت وصار هذا

الشئ يسبب لي الاحراج كيف اسوي؟؟؟؟؟

تصدقي انا كنت مثلك مرررررررررررره ما احد احضن((الحين احضن نص بنات امة محمد ههههههههههههههههههه بالغصب بعد ههههههههههههههه)) ولا اقول كلامات حلوه ابد كل من شافني يقول علي حركاتك مررره ولاديه كنت اتضايق حتى صوتي ما رحموه ههههههههههههههههههههههه المهم ما كنت احب الكحل ولا اللبس البنوتي ولا شئ حتى شعري دايم ملفوف لانه طويل يعني مالي ف حركااات البنات لــــــــــــــــــــــــــــــــــكن قررت بعد تفكييييييييييييير طوووووووووووويل هههههههههههههههههههه بديت طبعا من هذي السنه وياللاسف اول شئ سويته خصرت مريولي والبس لبس بنوتي وصرت احط كحل ومسكرا واشقر حواجبي وارسمها بالصبغه واستشور شعري واخلي مفكوك ف اغلب الاحيان نادر ما الفه وووووو صرت اهدي شوي من صوتي من الرغم مهما خفضته ما ينخفض هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه وشوي ادلع <<<مايليق هههههههه ههههههههههههه امحق دلع بالغصب ههههههههههههههههههههه المهم والله صديقاتي قالولي كذا اززززززززززززززززززززززين طالعه بنوته مررررررررررررره وحليوه بس المشكله تجيني هفوات ولاديه تخيلي بذا الشكل اسوي حركات ولاديه ههههههههههههههههههههههههههههه حتى المشيه ولاديه فرص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس الحمدلله تعدلت كثير عن زمان هو الي مفروض نسويه اننا نعدل الخارج وصدقيني مع مرور الوقت بيتعدل الداخل بتبدئي تحسي انك انوثيه بزياااده ههههههههههههههههه وع الكلام احس اذا عوتي نفسك ع الكلمات الحلوة بكل بساطه بتقدري عليها لازم تتعلمي بعدين لمن تتزوجي لازم تقوليله كلمتين حلوات ولا من الحين اقرائي ع نفسك الفاتحه بتصيررررررري مطلقه هههههههههههههههههههههه""لازم تتعلمي مني هههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا برووووووووح اشوف النوني سلاااااااااااااااااااااام "

نسخ الكلام احس ما قريتيه نونه من الدوشه الي صارت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صح اول مع المضرابه نسينا نتناقش بموضوع ناروتو خخخخخخخخخخ
بس كلامك روعه الصراحه و كويس انك بداتي تصيري انثى خخخخخخخخخ
و ان شاء الله ناروتو تستفيد من كلامك لانه فعلا طريقتك حلوه
اني عكسكم اشتي اتعلم الجلافه شويه خخخخخخخخخخخخ من جد والله كلهم يقولو عليا دلوعه و اني اتضايق لما يقولو كذا ""/ يلا علموني شويه خخخخخخخخخخ

بريـق الألمـــــاس
03-03-2011, 10:06 PM
مشكووووورة ملكة بيتها .. على الترحيب :)

بريـق الألمـــــاس
03-03-2011, 10:08 PM
بااااااااااي ياحلويييين

لنا عودة بإذن الله

ملكةبيتها
03-03-2011, 10:15 PM
ناروتو بالنسبه لموضوعك اني رايي ابداي اول شي حبي شكلك يعني قولي اني انثى و اهتمي بمظهرك حطي كحل و روج البسي تشيكي
لما تتكلمي حاولي ما ترفعي صوتك تكلمي بصوت واطي حاولي تبعدي عن الفاظ العيال و استخدمي الفاظ انثويه
الموضوع يحتاج تدريب و شويه شويه بتتغيري

بالنسبه لكلمة حبيبتي حياتي ليش تتضايقي منها ؟ اعتبريها شي من الايتيكيت و كلمة شكرا و تسلمي هذه من باب الذوق و الانثى لازم تكون ذواقه
و بالنسبه لو واحده حضنتك مثلا زيما قلتي بعد الاجازه هذا شي عادي لانها مشتاقه لك
طبعا مش معنى هذا تحضنك على الرايح و الجاي بس في مشاعر داخلنا نعبر عنها يعني لو مشتاقه لوحدها و ماشفتيها من فتره طويله شي طبيعي انها تحضنك و تسلم عليك
عودي نفسك انك تظهري مشاعرك ما تخبيها

تصدقي حسيت ان عندك هذه المشكله من كرسي الاعتراف هههههههه ذكيه صح؟
و لي عوده كمان و اتمنى البنات يتفاعلو مع الموضوع و يجيبو لك افكار
ربنا يوفقك حبيبتي ههههههههه لا تزعلي من حبيبتي لازم تتعودي خخخخخخخخ و الا بجي لك

ملكةبيتها
03-03-2011, 10:16 PM
مشكووووورة ملكة بيتها .. على الترحيب :)

العفو حبيبتي
نورتي :rroo:

ملكةبيتها
03-03-2011, 10:18 PM

هههههههههههههه حلووووووووووووووووووه
اني احب الشنط الكبيره احسها فخامه و اناقه
بس طبعا مش كذا كبيره زي الصوره خخخخخخخخخخخخخ

وينك يا حرمه هذه اليومين مختفيه ؟

ملكةبيتها
03-03-2011, 10:19 PM
يلا اني خارجه بروح اتحمم ريحتي طبخخخخخخخخخخخخخخخخ عادني خلصت اطبخ
و بعدها بنام شويه جيعااااااااااااااااااااااااااااانه مش مصدقه متى بياذن المغرب عشان افطر احس مش قادره اتحرك من الجوع و البرد ههههههههههههههه

GBAHEE
03-03-2011, 10:23 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملوكه ياحبي لش بالعكس لا تنقهري احسن شئ الدلع يا حظش والله ف كثيييييييييييييير يبو يصيرو هيك دلع ف دلع والله ما توقعتش دلوعه خجفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه مو بزي انا والحلوه نونه ههههههههههههههههههههههههههههه """"

هههههههههههههههههههه اكيد مو بزي ذي الشنطه تقولي شنطة سفر هههههههههههههههههههه ""

هلاااااااااااابك كرستالووه منووووووووووووووووووووووووره ""

GBAHEE
03-03-2011, 10:24 PM
يااااااااااااحبي نوووووووووووم العوافي وانا بطلع اذاكرررررررررررررررررر سلااااااااام مووووووووووووووووووووووووه

GBAHEE
03-03-2011, 10:26 PM
لا شكرا ليكي يا سكسوكه
دايره عصير حلو ومر

نونو لا ترقعي الكلااااااااااااااااااام ههههههههههههههههههههههههههه
انا وفجوره الي قلنا كدى
وراي من رايها

هههههههههههههههههههههههه والله اهو الابريه يسمونه حلو مر ولا يهمش من عيوني يالختيييييره ""

GBAHEE
03-03-2011, 10:27 PM
اخيرااا سكسوكه راحت تفتح كتااابها لللللوووووووووووووووووش

الكتاب بيرقص اللحين هههههههههههههه

بنات بروح اقلب في المنتدى

ايه صح ام ناجي ضحكتني الشنطه الكبيره انا احبها خصوووووصا اذا فيها شكل مو غبيه ومو كبييييره لا وسط على كبيره يعني لااا من هاؤلا ولا من هاؤلااء

يله بنات بروح اقلب في المنتدئ

ههههههههههههههههههههههههههههههه زغردي زيييييييين والله من الصبح فاتحها بس مو قادره اذاكر زين احس فيني دلاخه زياااااااااااااده ههههههههههههههههههههههه ياحبي لش موووووووووووووووووووووه

GBAHEE
03-03-2011, 10:28 PM
السلاااااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبارك علينا الملف الجديد ربنا يجمعنا دايما على طاعته و لا يفرقنا

بريق الكريستال هلا و سهلا بك معانا نورتينا

سكسوكه ماشاء الله ابوك بيروح الزودان الشغيغ ههههه و الله اني احب السودانيين كثيييييييييير احسهم طيبين و مثقفين و نفسي اروح السودان
كان عندي صديقه سودانيه بس مدري وين اخذتها الدنيا ربنا يسهل لها امورها و يجمعني بها

ههههههههههههه فجر اني ما اقصدك انتي لوحدك اني اقصدك انتي و بمبونه
عشان كذا قلت اللي قالو لانكم اكثر من واحده و الا عادي لو كنتي لوحدك كنت بقول فجر
بس لانكم اكثر من واحده اختصرت الموضوع ههههههههههههههه و قلت اللي قالو

وعليكم السلاام """

هههههههههههههههههههههههههههه والله ترى ابوي جدته سوانيه اصل واخواته كلهم ما خذين سودانين الا وحده بس يعني فيني عرق ما اصل ههههههههههههههههههههههه

وهج شبوة
03-03-2011, 10:56 PM
ناروتو بالنسبه لموضوعك اني رايي ابداي اول شي حبي شكلك يعني قولي اني انثى و اهتمي بمظهرك حطي كحل و روج البسي تشيكي
لما تتكلمي حاولي ما ترفعي صوتك تكلمي بصوت واطي حاولي تبعدي عن الفاظ العيال و استخدمي الفاظ انثويه
الموضوع يحتاج تدريب و شويه شويه بتتغيري

بالنسبه لكلمة حبيبتي حياتي ليش تتضايقي منها ؟ اعتبريها شي من الايتيكيت و كلمة شكرا و تسلمي هذه من باب الذوق و الانثى لازم تكون ذواقه
و بالنسبه لو واحده حضنتك مثلا زيما قلتي بعد الاجازه هذا شي عادي لانها مشتاقه لك
طبعا مش معنى هذا تحضنك على الرايح و الجاي بس في مشاعر داخلنا نعبر عنها يعني لو مشتاقه لوحدها و ماشفتيها من فتره طويله شي طبيعي انها تحضنك و تسلم عليك
عودي نفسك انك تظهري مشاعرك ما تخبيها

تصدقي حسيت ان عندك هذه المشكله من كرسي الاعتراف هههههههه ذكيه صح؟
و لي عوده كمان و اتمنى البنات يتفاعلو مع الموضوع و يجيبو لك افكار
ربنا يوفقك حبيبتي ههههههههه لا تزعلي من حبيبتي لازم تتعودي خخخخخخخخ و الا بجي لك

اي والله بحاول اطبق جالس قبل شويه اطبق على سكسوكه اخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعينها بس الكلام مرة ما اقدر حتى خواتي يعاندوني يقولو لي كل ما اجيب حاجة تسلمي وع وع وع ليش اكرهه
لاني لازم اقول الله يسلمك وانا اكره هذي الكلمة ههههههههههههه

بس بحاول لا من ناحية الكحل والروج لا تمام تعدينا هذي المرحلة اني اكلمك الان وعامله كحل ههههههه

ولا على طاري الدلع تشتي تكوني عفشه ادخلي على زوجك الغرفة ودفي الباب برجلك بتصري عفشه ماركة ههههههههههههه

يافعيه وأفتخر
03-03-2011, 10:57 PM
يالـــــــــــــــــــــــــــــطيف ولا احد سالت على يافعيه وين صارت فوق التراب والا خلاص صارت تحته ...........

اطمنكم هذه خيالي اترحموا عليا...................

بعيد الشر عني لسا ابغى اتزوج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وهج شبوة
03-03-2011, 10:59 PM
هلا والله بريق كرستال نور الملتقى يا مرحبا

ايوة شفوها تراقبكم من اول وتتابع الحرب والان هي تبع الاسعاف هههههههههههههه

وهج شبوة
03-03-2011, 11:03 PM
هلا يافعيه وغلا يا قلبي وروحي كيف يابنات تعدلة ولا ازيد ههههههههههههه عيب كيف ما نسأل عليك

اذا ماسألنا عليك بانسأل على من خخخخخخخخخخخخخخخخ

يافعيه وأفتخر
03-03-2011, 11:04 PM
اااااااااااااااااااخ وربي الموضوع اللي فتحتوه يبكي كل غيور على بلده بس بعطي رائيي ولا تفتحوه مره ثانيه ................

المهم علينا بالدعاء بالرحمه لشهداء الثوره الابطال ................

والله اليمن فيها خيرات بتخلي شعبها اغنياء وبتتصدق لدول الخارج لكن اللي صاير انها من الدول الناميه لا وعادها بتطلب مساعدات كل هذا يدل على فسااااااااااااااااااااااد اداري ..............

الفقر والجهل والظلم والاستبداد والقات والغنى الفاحش يقابله فقر مقذع كلها اسباب تدعو كل غيور انه يتكلم ..............

الناس صارت تبيع شرفهاعلشان لقمه العيش والله حرررررررررررررررررررررررام لازم تغيير احنا صحيح مش زي غيرنا الحمد لله بس ليش ما تنطلع للافضل ليش نظل ساكتين مدام الناس تكلمت وغيرت ليش احنا أقل منهم بايش مانقدر نغير ...................

بصراحه الموضوع هذا مسبب لي مشكله مع جدتي وجدي هم مش مع الحكومه بس يخافوا من الهمجيه والعشوائيه والقتل والله يستر على بلادنا من كل شر ................

ليش مش من حقنا نجرب سلطه ثانيه واني بصرااااااااحه مع اللي يقوله العلماء ...................

يعطيكم العافيه ............

يافعيه وأفتخر
03-03-2011, 11:06 PM
هلا فيك بريق الكريستال عندنا .............

عرفينا عليكي ...........

يافعيه وأفتخر
03-03-2011, 11:21 PM
نونو والله موضوعك تووووووووووووووحفه ...........

بالنسبه للنعومه امكن اني لاني تربيت مع اخواني صرت زي الاولاد طبعا بالمدرسه ماتصدقوا عبايتي كانت واااااااااسعه توسع طالبه جنبي كمان يداتي الحمد لله من كثر ماهن عريضات مالبس خواتم طبعا انا موسمينه وربي رشيقه الكل بيحسدني على رشاقتي بس يداتي ورجولي ماشاء الله تبارك الله زي ابي ...............

احضان وما احضان وهذه البياخات ماكنت المس يدات صحباتي حتى بالفسحه يلفوا يداتهم على بعض الا اني خلاص عرفوا طبعي وعودتهم عليه كله جري بالطواريد وصوت للاداره بيوصل المهم هذا ايام المدرسه ...............

كملت المدرسه وجلسه بالبيت ماغيرت فيني شي لمن كنت اخرج والله حتى لو عرس البس تنوره وبلوزه وشعري كعكه على قولتكم وشويه كحل واتخارجنا ...............

بس ايش اللي صااااااااااااااااااااااااار .............

اجوا بنات خالتي علشان يحضروا زواج بنت خالتي بشهر 7 تقريبا لا وعاد من جده دلع وماركات وحركات وبرستيج المهم من ذاك الكلام بالبدايه ماحبيت الموضوع قاطع مقطوع .............

هما اصغر مني وكانوا يسووا الروج والبلاشر وشويه مسكره وتنانير قصيره وحركات للعلم والله ماكنت اتجراء البس بلوزه ضيقه تبين ملامح جسمي ولا حتي كمومها قصيره والمهم ..............

سبحان الله سبحان الله لاحول ولاقوه الا بالله ..............

مسكينه امي كانت تقولي على الاقل استشوري قصتك والبسي شويه قصير طبعا لتحت الركبه .............

وفجاءه ومن غير سابق انذار .........................

صرت البس قصير وحركات وهذا تبع هذا وهذا عشان يكسر هذا لا وعاد خرصت 2 اخراص لاذني يعني صار عندي 3 اخراص وماااااااااااااااااااااايصير الا يكونوا مناسبات للبس اللي البسه حتى وربي الجزمه واكسسوارات ومناكير طبعا الان بكتب واني لابسه العبايه بس خرجنا للمطعم نتعشي ولبست بلوزه وردي وسويت مناكير وردي طبعا بلبس قفازات ..............

المهم والكحل والروج والبلاشر وكمان بالاعراس كريم اساس وعدسات الله لارواكن كل النسوان مايصدقوا ان هذه اني امي صراحه قالت يا اما حاف والا جحاف يعني مافي وسط ...........

بس بصراحه طبعي من الداخل ولادي للاااااااااااااخر يعني صوتي كبير امي تقول صوتك كنك مخلفه عشره اولاد بقولها قولي ماشاء الله الله يحفضهم لي خخخخخخخخخخخخ...............

اااااااااااااااه شكلكم تعبتوا من القراءه بس بالمختصر تغيرت شكلا بس لسا طبعي هوا هوا مضرابه اني واخواني يوميا وصوت كبير ومصايح مااعرف اجيب كلمه حلوه الله يعين تعيس الحظ خخخخخخخخخخخخخخخخ........

لاتقولوا هداره قالوها كثير قبلكم ......

يافعيه وأفتخر
03-03-2011, 11:30 PM
اووووووووووووووه نسيت موضوع الشنط طبعا مالبس شنط لوعندي شي احطه بشنطه امي ما احب اتقيد بشي لاني مضيعه بروح العب واجري واسيب الشنطه .............

بس لو لبست شنطه احب تكون كيبره لاني ماحب الصغيرات واحب يكون لونها بناتي عادي من تحت الخمار لان اخواني بيعلقوني من فوق الخمار ..................

وصراحه لازم تتعبا مو شنطه كبيره وبالنهايه فاضيه اكره شي لمن اجي افتح شنط خالاتي ولا احد من قرايبي طبعا عادي مافي رسميات وما احصل شي ابغى احصل ادوات مكياج وشوكلاته جلكسي والا جواهر ولبان وطرحه واي شي اهم شي تمتلي .................زز

يافعيه وأفتخر
03-03-2011, 11:35 PM
اووووووووووووووف مافي احد سكسوكه وينك ابغى اكلمك صيني ............

تدرون سبحان الله سبحان الله واني بكلم سكسوكه من حديثي عرفت اني بتكلم صيني وفجاءه قالتي واني كمان بعرف صيني واتفقنا قلنا خلاص مدام احنا مبدعات لازم ننمي ابداعنا بالمنتدى ونتكلم صيني ........

.赛克赛克你在哪里?

$ام يارا$
04-03-2011, 12:20 AM
سلام للجميع بمبونه كيفك؟

GBAHEE
04-03-2011, 02:01 AM
让我在你的心你的赎金

GBAHEE
04-03-2011, 02:07 AM

الله يعينها بس الكلام مرة ما اقدر حتى خواتي يعاندوني يقولو لي كل ما اجيب حاجة تسلمي وع وع وع ليش اكرهه

بس بحاول لا من ناحية الكحل والروج لا تمام تعدينا هذي المرحلة اني اكلمك الان وعامله كحل ههههههه

ولا على طاري الدلع تشتي تكوني عفشه ادخلي على زوجك الغرفة ودفي الباب برجلك بتصري عفشه ماركة ههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعكس احس انها كلمه فيه ذووووووووق ""ههههههههههههههههههههه قولي وش خسرانه هههههههههههههههه حلو طيب اهم شئ الكحل يااااااااااارب تطلعي دلوعه مثلي ههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة تبي تصيري عغشه هههههههههههههه والله صادقه هههههههههههههههههههههه

GBAHEE
04-03-2011, 02:08 AM
يالـــــــــــــــــــــــــــــطيف ولا احد سالت على يافعيه وين صارت فوق التراب والا خلاص صارت تحته ...........

والله سالت عنش ارجعي راجعي الصفحات زيييييييييييييييين يوه وانا اقدر والله فقدناش يالدبه يالفيله هههههههههههههههههههههه ""

بعد الشررررررر بالقوة فديتش مووووووووووووووووووووووووووووووووووه:68:هههههههههه هههه

GBAHEE
04-03-2011, 02:14 AM

بالنسبه للنعومه امكن اني لاني تربيت مع اخواني صرت زي الاولاد طبعا بالمدرسه ماتصدقوا عبايتي كانت واااااااااسعه توسع طالبه جنبي كمان يداتي الحمد لله من كثر ماهن عريضات مالبس خواتم طبعا انا موسمينه وربي رشيقه الكل بيحسدني على رشاقتي بس يداتي ورجولي ماشاء الله تبارك الله زي ابي ...............

احضان وما احضان وهذه البياخات ماكنت المس يدات صحباتي حتى بالفسحه يلفوا يداتهم على بعض الا اني خلاص عرفوا طبعي وعودتهم عليه كله جري بالطواريد وصوت للاداره بيوصل المهم هذا ايام المدرسه ...............

كملت المدرسه وجلسه بالبيت ماغيرت فيني شي لمن كنت اخرج والله حتى لو عرس البس تنوره وبلوزه وشعري كعكه على قولتكم وشويه كحل واتخارجنا ...............

اجوا بنات خالتي علشان يحضروا زواج بنت خالتي بشهر 7 تقريبا لا وعاد من جده دلع وماركات وحركات وبرستيج المهم من ذاك الكلام بالبدايه ماحبيت الموضوع قاطع مقطوع .............

هما اصغر مني وكانوا يسووا الروج والبلاشر وشويه مسكره وتنانير قصيره وحركات للعلم والله ماكنت اتجراء البس بلوزه ضيقه تبين ملامح جسمي ولا حتي كمومها قصيره والمهم ..............

مسكينه امي كانت تقولي على الاقل استشوري قصتك والبسي شويه قصير طبعا لتحت الركبه .............

صرت البس قصير وحركات وهذا تبع هذا وهذا عشان يكسر هذا لا وعاد خرصت 2 اخراص لاذني يعني صار عندي 3 اخراص وماااااااااااااااااااااايصير الا يكونوا مناسبات للبس اللي البسه حتى وربي الجزمه واكسسوارات ومناكير طبعا الان بكتب واني لابسه العبايه بس خرجنا للمطعم نتعشي ولبست بلوزه وردي وسويت مناكير وردي طبعا بلبس قفازات ..............

المهم والكحل والروج والبلاشر وكمان بالاعراس كريم اساس وعدسات الله لارواكن كل النسوان مايصدقوا ان هذه اني امي صراحه قالت يا اما حاف والا جحاف يعني مافي وسط ...........

بس بصراحه طبعي من الداخل ولادي للاااااااااااااخر يعني صوتي كبير امي تقول صوتك كنك مخلفه عشره اولاد بقولها قولي ماشاء الله الله يحفضهم لي خخخخخخخخخخخخ...............

اااااااااااااااه شكلكم تعبتوا من القراءه بس بالمختصر تغيرت شكلا بس لسا طبعي هوا هوا مضرابه اني واخواني يوميا وصوت كبير ومصايح مااعرف اجيب كلمه حلوه الله يعين تعيس الحظ خخخخخخخخخخخخخخخخ........

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ضحكت من قلب والله قصه روووووووووعه هههههههههههههههههههههه ""上帝帮助你的母亲

GBAHEE
04-03-2011, 02:16 AM
我爱你
我爱你
我爱你
我爱你

بمبينا بيلا
04-03-2011, 02:30 AM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااات
اليوم سمعت صوت شجي حبوووووووووووووووب لاول مره اسمعو
بجدوااااااااااااااااااطي بس حلو
هيى معانا في الملتقى
يا ترى مين تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

GBAHEE
04-03-2011, 02:37 AM
هلا بمبونه انا فكرت امــــــــــــــــــكن تكون رووووووووووووح صح علي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

GBAHEE
04-03-2011, 02:42 AM
هلااااااااااااااااااااااا والله ملوووووووووووكتي منوووووووووووووووووووووووره كيفش؟؟؟

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:43 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملوكه ياحبي لش بالعكس لا تنقهري احسن شئ الدلع يا حظش والله ف كثيييييييييييييير يبو يصيرو هيك دلع ف دلع والله ما توقعتش دلوعه خجفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه مو بزي انا والحلوه نونه ههههههههههههههههههههههههههههه """"

هههههههههههههههههههه اكيد مو بزي ذي الشنطه تقولي شنطة سفر هههههههههههههههههههه ""

هلاااااااااااابك كرستالووه منووووووووووووووووووووووووره ""

هههههههههههههههههههه ليش توقعتيني عفشه ؟ اضارب و ازابط خخخخخخخخخخخ
خذي هذي موووووووووووووووووووه خخخخخخخخخخخ

بمبينا بيلا
04-03-2011, 02:44 AM
اهلين ملكه كيفك

GBAHEE
04-03-2011, 02:44 AM
يووووووووووووووووووووه احرجتي مشاعري واحساسي بذي البوسه العنيفه هههههههههههههههههههههه

مو عفشه بس احسك رسميه شوي مثل قلوبه احسكم رسمييات مدري ليش

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:45 AM

هههههههه كويس انك تعديتي مرحلة الكحل يعني في امل كبير خخخخخخخ
ايش فيها لو قلتي الله يسلمك؟ ااااااااااااااه من الزنطيشن خخخخخخخ
ههههههههه تمام بعمل بنصيحتك "R:"R:

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:47 AM

ههههههههههههه هلا بش و بهلش و بالجمل ذي رحل بش
و الله من امس اشتي اسال عليك بس مع المضرابه نسيت خخخخخ
و كمان اشتي اسال على شقومه و نسيت ايش اخبارها كيف زوجها اليوم؟ ردي يا ناروتو و الله اني قلقانه عليها :68:

GBAHEE
04-03-2011, 02:47 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههلالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالا ملوكه لا تسمعيش كلامها بيخرب بيتك ههههههههههههههههههههههه ""

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:48 AM
هلا يافعيه وغلا يا قلبي وروحي كيف يابنات تعدلة ولا ازيد ههههههههههههه عيب كيف ما نسأل عليك

اذا ماسألنا عليك بانسأل على من خخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههه تمام كذا حلو بداتي تتحسني
بس لا تقوليها على كل شي حبيبتي و روحي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:50 AM
اااااااااااااااااااخ وربي الموضوع اللي فتحتوه يبكي كل غيور على بلده بس بعطي رائيي ولا تفتحوه مره ثانيه ................

المهم علينا بالدعاء بالرحمه لشهداء الثوره الابطال ................

والله اليمن فيها خيرات بتخلي شعبها اغنياء وبتتصدق لدول الخارج لكن اللي صاير انها من الدول الناميه لا وعادها بتطلب مساعدات كل هذا يدل على فسااااااااااااااااااااااد اداري ..............

الفقر والجهل والظلم والاستبداد والقات والغنى الفاحش يقابله فقر مقذع كلها اسباب تدعو كل غيور انه يتكلم ..............

الناس صارت تبيع شرفهاعلشان لقمه العيش والله حرررررررررررررررررررررررام لازم تغيير احنا صحيح مش زي غيرنا الحمد لله بس ليش ما تنطلع للافضل ليش نظل ساكتين مدام الناس تكلمت وغيرت ليش احنا أقل منهم بايش مانقدر نغير ...................

بصراحه الموضوع هذا مسبب لي مشكله مع جدتي وجدي هم مش مع الحكومه بس يخافوا من الهمجيه والعشوائيه والقتل والله يستر على بلادنا من كل شر ................

ليش مش من حقنا نجرب سلطه ثانيه واني بصرااااااااحه مع اللي يقوله العلماء ...................

يعطيكم العافيه ............

كلام سليييييييييييييييييم ’(’(’(’(

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:51 AM

ههههههههه قصه حلوووووووووه
كويس انك تغيرتي بس باقي نغيرك من الداخل يلا ذاكري انتي و ناروتو معاكم امتحان للانوثه الاسبوع الجاي خخخخخخخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:52 AM
سلام للجميع بمبونه كيفك؟

هلاااااااااااااا ام يارا كيفك؟
فينك يا حرمه اختفيتي لك فتره ؟
المهم الحمد لله انك بخير :68:

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:53 AM
我爱你
我爱你
我爱你
我爱你

ايش حكاية الكلام الصيني خخخخخخخخ
بالله من جد ايش معنى الكلام ترجمو لنا "R:

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:54 AM
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااات
اليوم سمعت صوت شجي حبوووووووووووووووب لاول مره اسمعو
بجدوااااااااااااااااااطي بس حلو
هيى معانا في الملتقى
يا ترى مين تكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

ههههههههههههه عررررررررررررررررررررفتها

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:55 AM
هلااااااااااااااااااااااا والله ملوووووووووووكتي منوووووووووووووووووووووووره كيفش؟؟؟

هلااااااااااااااااااااااا هلاااااااااا هلاااااااااااااا
ماشفتك الا الان ههههههههههه
الحمد لله تمام انتي كيفك؟؟

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:57 AM
اهلين ملكه كيفك

هلااااااااااا و الله
ما شفتك الا الان انتي كمان خخخخخخخخخخ
الحمد لله تمام انتي كيفك؟

بمبينا بيلا
04-03-2011, 02:59 AM
دبه
ان مدووووووووووووووووووووخه
نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ويييييييييييينك منتظرتك هناااااااااااك

ملكةبيتها
04-03-2011, 02:59 AM
يووووووووووووووووووووه احرجتي مشاعري واحساسي بذي البوسه العنيفه هههههههههههههههههههههه

مو عفشه بس احسك رسميه شوي مثل قلوبه احسكم رسمييات مدري ليش

هههههههههههههههههههه شفتي ارد لك شويه من بوساتك خخخخخخخ

و الله غريبه مع اني مش رسميه ابدا هههههههههه
و كمان قلوب ؟ بالعكس و الله اني اشوف قلوب مش رسميه اشوفها اكثر واحده متداخله و اللي بقلبها على لسانها و اني مثلها خخخخخخخخخخ
يلا وجهة نظر هههههههههههههه

ملكةبيتها
04-03-2011, 03:00 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههلالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالا ملوكه لا تسمعيش كلامها بيخرب بيتك ههههههههههههههههههههههه ""

يا عيني على العقل هههههههههه

ملكةبيتها
04-03-2011, 03:00 AM
دبه
ان مدووووووووووووووووووووخه
نووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ويييييييييييينك منتظرتك هناااااااااااك

هههههههههه اوه طيب الان جايه
ما شفت الرساله الا الان

بمبينا بيلا
04-03-2011, 03:03 AM
بطلع مع السلااااااااااااامه
اشوفك هناااااااااااك

قلوب مسلمه
04-03-2011, 07:10 AM

ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

لااا انا صراحه اللبس نعوومي وحركات واطقم احب بس صوتي مو رقيييق ونعووومي

عااااااااااااااادي جدا نبرتي عاليه مفيها رقه وحده ياااي علين ياابختهن يمكن لو جمبي وحده صوتها رقيييق اخشع حنجرتها بعيني ههههههههههههه

واللبس تنانير وبلايز ضيقه بس عند اخواني وابوي وابو زوجي نوووووووووو واااي لااااااااا مستحيييل استحي خخخخخخ واحط كحل من وانا بنت ومسكره واحب المكياج عاادي

ماحب على قولتكم وحده تجي تمسكني من خصري وانا بنت ماحب الاحضان وحده تجيني عالطاير وتضمني كانها تكهربني

اما لما تزوجت بنات عمة زوجي يحبون الاحضان بالعكس احب احضانهم خخخخخخخخ

بس نعومة الشاميات ماهي فيني إإإإإإإإإإإإإإهئئئئئئئئئئئئ إإإإإإإإإإإإإإإإإهئئئئئئئئئئئ إإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإهعئئئئئ

يمكن عشاني بين ولدين يمممكن وعاد تعرفون العيال كيف يطالعون فأنا كنت ولازلت اخذها من قاصرها وانسئ الرقه لين نسيتها ااااااااااااااهئئئئ
احس اني جاده مو رسميه مثل ماتقول سكسوكه وبنفس الوقت طبيعييييييييييه

ياااقلبي قلباااه من بتخليني اصير رقييييقه خخخخخخخخخخخخ

قلوب مسلمه
04-03-2011, 07:29 AM
ايه صح بمناااسبة الالفااااظ الاتيكييت

طيييب
لو مثل اتصلتي على وحده تبغين منها شئ طيييب وانتي مستعجله على طول تبغين تاخذين منها حاجتك الفلاانيه وتصكرين

قبل ماتصكرين وش تقولون لهاااا

انا مثلاااا اقول يله خلاص مابطول عليك الله يعافيك ماقصرتي

بس المفروض اسألها قبل ماصكر تبغى مني شئ ؟؟

فايش العباره الي المفروض اقولها لهاا بدال تامرين شئ ؟؟

او تبغين شئ

تااامرين شئ مادري ماحبها

وتبغين شئ احسها قويه مافيها ذوق

وتوصين بشئ ماحسها بمكانها

هي الي لاايقه تامرين شئ بس من جد احسها صعبببها اقولها وش البديييل

لاني مره كلمت وحده كذا مستعجله
وقلت لها يله ماطول عليك
قلت لحظه ابغى اسألك عن 0000

فحسيت من الادب اسالها عندها شئ تبغى تقوله قبل اسكر بس مااادري وشئ العباره الخفيفه الي اقدر اقولها ونفسي مرتااحه فيها
فهمتو علي

عن جد الموضوع الي انفتح روووووووعه

قلوب مسلمه
04-03-2011, 07:35 AM
سلااام حااااااااااااااار لشقوووووووومه الله يطمنها ويطمنا على صحتها وصحت زوجها

GBAHEE
04-03-2011, 12:35 PM
حقيقة أكاد اجزم بها:

مؤيدي علي عبدالله صالح ونظامه ثلاثة أصناف من الناس:
الصنف الأول:
اليمني القبيلي الأمّي الذي لم يتسنى له أن يتعلم، لهذا يظن أن علي عبدالله هو الرجل الوحيد الذي يستطيع أن يسير البلاد ويديرها، وهذا النوع نعذره بجهله، وواجبنا نحوه أن نوعيه.

الصنف الثاني:
اليمني الذي قد يكون نصف متعلماً أو غير متعلم لاكنه بلطجياً للنظام يحركه النظام في الأزمات ب 2000 ريال الى الشارع ليأيده، وهذا الصنف قد ينقلب على النظام بعد أن ينفق ال 2000 ريال في غدآء يوم وتعاطي القات في ذلك اليوم. وأصف أنا هذا النوع بالمؤيد البلطجي المؤقت. هذه الصنف يجب أن نأخذ بيده لأن الفقر أجبره فعل ذلك.

الصنف الثالث:
اليمني المتعلم أو غير المتعلم الذي يعمل في الدوائر الحكومية -ليس جميعهم- الذي يظن أنه إذا تنحى الرئيس ونظامه سيفقد عمله وسيُجوع بعد ذلك، ومنهم من أسميهم أنا بمرتزقة النظام المستفيدون من بقائه على السلطة ولو على حساب الشعب اليمني كله. هذا النوع هو أخطرهم فاحذروه، لأنه سيبذل كل ما أتاه الله من قوة لبقى النظام يحكم.

بالتأكيد مع احترامي لجميع الشرفاء الذين لا ينتمون لهذه الأصناف الثلاثة وفي هاؤلاء يكون الأمل للنجاة بسفينة اليمن من الغرق في زوبعة الفساد الذي شهدناه طوال الثلاثة العقود الماضية.

هذا رأيي ولكلٍ رأيه...

نجيب

هذا كلام خالي وش رايكم فيه رسلي هو ع البريد"""

يلا حبايبي مع الف سلااااااااااامه""

لا تنسوا سوره الكهف والدعاء والصلاة ع النبي اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أحبكم""

قلوب مسلمه
04-03-2011, 12:54 PM
هلا سكسوكه كيف امس ذاكرتي ولى لاااااا
اذا ماذكرتي ماحد بيكلمك لين تدرسين يله روحي

لااا من جد الله يرد ابوك سالم غانم من السودان العزيز

اليوم سويت رز ابيض بطريقه غييير

لما ياكل من زوجي ويقول رايه فيه ويعجبه بعطيكم الطريقه انا عجبببببني

ام ناجي
04-03-2011, 01:18 PM
صباااااااااااااااااااخ الخير يا ناس الخير
جمعة مباركة
حبيت اصبح عليكم و اروح لاني مرة مشغوووووووولة...ام و ابو زوجي جااااااااين على العشاء
بوووووووووووووووووسة للكل

قلوب مسلمه
04-03-2011, 01:26 PM
هلاااااااااو الله وغلا بأم نااااااااجي

الله يحييهم في بيتكم والله يجعله بيت عامر بذكره حتى انا ام زوجي يممكن تجي عندي تتغدى

أميرة بدنيتي
04-03-2011, 02:27 PM
السلاااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ان شاء الله تمام
بصراحه فااااااااجاني العقليه اللي تكلمتم بها تقولون اللي صاير في الاوطان العربيه فتنه ..... لا والله صحوة للامه الاسلاميه خاااااااصه والعربيه عامه
واسسسسسستحي من المشايخ اللي طلعوا عشان يقولون لاتطلعون عن حكم ولاة الامور ياااااااااريته اكرمنا بسكوته لانه بينسال عن حقارته فتواه في يوم مابينفعه اللي طلب منه هالفتوى لان بعض المشايخ طلب منهم مثل الفتاوى الحقيره هذي لكنه فضح من طلب منه لانه ماحب يكون جسر لسقاطات الحكام تحت شعار الفتاوى الاسلاميه
كنت حابه انزل لكم يوتيوب كامل لخطبة الشيخ الدكتور محمد العريفي عن الحكام وعن القذافي بس لقيتها مجزئه مو كامله ياريت تكلفون على انفسكم شوي وتشوفونها
ناس لاااااااااااتخاف في الله لومة لائم لاتسكت عن الحق وان كان على حساب اعمارها عند الحكام قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( ان اعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر )

ملكةبيتها
04-03-2011, 03:39 PM
حقيقة أكاد اجزم بها:

مؤيدي علي عبدالله صالح ونظامه ثلاثة أصناف من الناس:
الصنف الأول:
اليمني القبيلي الأمّي الذي لم يتسنى له أن يتعلم، لهذا يظن أن علي عبدالله هو الرجل الوحيد الذي يستطيع أن يسير البلاد ويديرها، وهذا النوع نعذره بجهله، وواجبنا نحوه أن نوعيه.

الصنف الثاني:
اليمني الذي قد يكون نصف متعلماً أو غير متعلم لاكنه بلطجياً للنظام يحركه النظام في الأزمات ب 2000 ريال الى الشارع ليأيده، وهذا الصنف قد ينقلب على النظام بعد أن ينفق ال 2000 ريال في غدآء يوم وتعاطي القات في ذلك اليوم. وأصف أنا هذا النوع بالمؤيد البلطجي المؤقت. هذه الصنف يجب أن نأخذ بيده لأن الفقر أجبره فعل ذلك.

الصنف الثالث:
اليمني المتعلم أو غير المتعلم الذي يعمل في الدوائر الحكومية -ليس جميعهم- الذي يظن أنه إذا تنحى الرئيس ونظامه سيفقد عمله وسيُجوع بعد ذلك، ومنهم من أسميهم أنا بمرتزقة النظام المستفيدون من بقائه على السلطة ولو على حساب الشعب اليمني كله. هذا النوع هو أخطرهم فاحذروه، لأنه سيبذل كل ما أتاه الله من قوة لبقى النظام يحكم.

بالتأكيد مع احترامي لجميع الشرفاء الذين لا ينتمون لهذه الأصناف الثلاثة وفي هاؤلاء يكون الأمل للنجاة بسفينة اليمن من الغرق في زوبعة الفساد الذي شهدناه طوال الثلاثة العقود الماضية.

هذا رأيي ولكلٍ رأيه...

نجيب

هذا كلام خالي وش رايكم فيه رسلي هو ع البريد"""

يلا حبايبي مع الف سلااااااااااامه""

لا تنسوا سوره الكهف والدعاء والصلاة ع النبي اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أحبكم""

كلام سليييييييييييييييييييييييم ’(’(’(’(
اصلا مافيش حد يدافع على النظام الفاسد هذا الا اذا كان مستفيد او زيما كتبتي خايف يفقد عمله و يجوع او تكون له مصلحه

مع السلامه حبيبتي و جزاك الله خير على التذكير بسورة الكهف كل جمعه ربنا يوفقك

ملكةبيتها
04-03-2011, 03:42 PM
بصراحه فااااااااجاني العقليه اللي تكلمتم بها تقولون اللي صاير في الاوطان العربيه فتنه ..... لا والله صحوة للامه الاسلاميه خاااااااصه والعربيه عامه
واسسسسسستحي من المشايخ اللي طلعوا عشان يقولون لاتطلعون عن حكم ولاة الامور ياااااااااريته اكرمنا بسكوته لانه بينسال عن حقارته فتواه في يوم مابينفعه اللي طلب منه هالفتوى لان بعض المشايخ طلب منهم مثل الفتاوى الحقيره هذي لكنه فضح من طلب منه لانه ماحب يكون جسر لسقاطات الحكام تحت شعار الفتاوى الاسلاميه
كنت حابه انزل لكم يوتيوب كامل لخطبة الشيخ الدكتور محمد العريفي عن الحكام وعن القذافي بس لقيتها مجزئه مو كامله ياريت تكلفون على انفسكم شوي وتشوفونها
ناس لاااااااااااتخاف في الله لومة لائم لاتسكت عن الحق وان كان على حساب اعمارها عند الحكام قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( ان اعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر )

هلا اموره كيفك ؟ فين الغيبه يا بنت ؟
كلامك سلييييييييييييييييييييييييم ’(’(’(’(’(
اني كمان استغربت لما قالو اللي يحصل فتنه ؟؟؟؟؟؟؟
انتي لانك عشتي في اليمن و شفتي معاناة الشعب قلتي كذا و رئينا من رايك
بس اللي يدافعو عن الحكم الفاسد هذولا ما جربو الفقر و الظلم و الفساد اللي في اليمن عشان كذا يشتو النظام يجلس كذا و ما يشتو اي مشاكل تحصل
ان شاء الله بشوف اليوتيوب اللي قلتي عنه

بمبينا بيلا
04-03-2011, 03:51 PM
سلااااااااام بناااااااااااااااااااااااااااااات

شقم لا حس ولا خبر وييينك

اما ناااااجي كيفك حبوبه
ما شاء الله عندك عزيمه طاجن ايش راح تطبخي ؟؟
طيب اعزمينا

كيييفك تووووووووووووووووووووووم

اميييره وينك يا بنت الناااااس
وش اخبار ام لمى

بمبينا بيلا
04-03-2011, 04:01 PM
بنات لي عوده لنقاش موضوع
الانوثه

بس دى الوقيت دااااااااااايره استحمى آآآآآآآآآآآآآآآآآي

مع السلاااامه مؤقت

وهج شبوة
04-03-2011, 04:17 PM
سلالالالالالالالالالالالالالالام للجميع

اول حاجة شقم زوجها الحمدالله بدأ يتحسن الحمى تجي وتروح

امس رجع يذاكر وان شاءالله يكون بخير ادعوا له

و يافعية لالالالالالالالالالالا مش مصدق وش ذا الدلع كله ما توقعتها منك

بس على فكرة الموضوع الي فتحتها خلاني اكتشف اني في شلة عفشااااااات ههههههههه

ويا قلوب مادام انتي تزوجتي في أمل نتزوج اخخخخخخخخخخخخخخ

وهج شبوة
04-03-2011, 04:20 PM
وسكسك كلام خالك رهيب مرة روعه صراحه عرف يصنف

وملوكه حرام عليك لاتسوي لنا امتحان بنفشل على طوووووول بدون ما نمتحن ههههههههههه

وهج شبوة
04-03-2011, 04:24 PM
يافعية على سيرت الشنط انا كنت اكره الشنط اي حاجة على قولك احطه في وحده معاي معه شنطة بس من يوم دخلت الكلية صرت احب الشنط وصرت اكره اخرج بدون شنطة سبحان الله

وعلى فكرة انا ما البس قصير ابد لاني ما اعرف اجلس بالقصير يعني ما اعرف الم نفسي خخخخخخخخخخخخخ بالاصح الدكان يكون مفتوح ههههههههههههههههه

حتى الضيق ما البس حتى الناس معي بلوزات حلوة بس شويه ضيقه استحي البسها عند البنات

أميرة بدنيتي
04-03-2011, 05:28 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة بدنيتي http://forum.hawahome.com/color-forum/buttons/viewpost.gif (http://forum.hawahome.com/t352504-10.html#post4944256)

هلا اموره كيفك ؟ فين الغيبه يا بنت ؟
كلامك سلييييييييييييييييييييييييم ’(’(’(’(’(
اني كمان استغربت لما قالو اللي يحصل فتنه ؟؟؟؟؟؟؟
انتي لانك عشتي في اليمن و شفتي معاناة الشعب قلتي كذا و رئينا من رايك
بس اللي يدافعو عن الحكم الفاسد هذولا ما جربو الفقر و الظلم و الفساد اللي في اليمن عشان كذا يشتو النظام يجلس كذا و ما يشتو اي مشاكل تحصل
ان شاء الله بشوف اليوتيوب اللي قلتي عنه

الحمد لله طيبه وعن الغيبه كان عند اخواني تساليم مشاريعهم فما حبيت ادخل المنتدى علشان مايدخل فيروسات بالجهاز ويعلق وبعدين يبرطمون علي <<لا مايبرطمون بس من حقهم بيقولون البنت فاااااايقه عندنا تسالييييم وهي والمنتدى وبعدين انقطع النت وجاني ملل معاد دخلت وهذي اليومين كل مادخلت على المنتدى صااااار يعللللللق طلع روحي استغفر الله
وانتي كيفك

العسله بمبونه
سلااااااااام بناااااااااااااااااااااااااااااات

شقم لا حس ولا خبر وييينك

اما ناااااجي كيفك حبوبه
ما شاء الله عندك عزيمه طاجن ايش راح تطبخي ؟؟
طيب اعزمينا

كيييفك تووووووووووووووووووووووم

اميييره وينك يا بنت الناااااس
وش اخبار ام لمى

انا في ارض الله الواسعه
انتي كيفك
ام لمى الحمدلله بخير تسلم عليكم ومشغوله

أميرة بدنيتي
04-03-2011, 05:31 PM
كيف روووح ان شاء الله ربي يفرجها لها
ويشفي زوج شقووومه
يافرووووووووووحه وينك ان شاء الله تكوني بخير؟

بمبينا بيلا
04-03-2011, 05:36 PM
شكرا نونو طمنتيني على شقم
يا رب يشفي زوجها

اميره حبووبه تسلمي
بس قولي لام لمى والله لها وحشه
لا تتكبر علينا

بمبينا بيلا
04-03-2011, 05:47 PM
بنات بقلكم عن نفسي في الموضوع
انا زمااااان كنت ابدا ما البس شبشب (ونتو بكرامه ) في البيت امشي حاااافيه
ولا كنت البس سااااعه في يدي الا وقت المزاج
بس خالتي خلتني اتعود على لبس الشبشب وشويه شويه اتعوت الين صرت البسو واذا مشيت حاااافيه احس كيلو وسخ لااصق في رجلي
والساعه كمان شويه شويه الين اتعوت عليها وصرت ما افكها من ايدي ابداااااااااااااااا
واذ اطريت وفكيتها ونسيت البسها احس نفسي زي الضااااايعه
ونفس الحكايه على الشنطه

اما الكحل والمسكرا يعجبني احطها

وسالفة الكلمات الحلوه ممكن اقول شكرا تسلمي
بس حببتي وحياتي ومن دى الكلاااااااااااااااااام لمى اقولو احس عامله جريمه لاني ما احسها طالعه من قلب
والحضن ماااااااااااا احبو الا للزوم وبس
يعني اذا وحده لي فتررررررررررره طويله ما شفتها احضنها
لاكن على الطالع والنازل لااااااااااا

m..w
04-03-2011, 06:59 PM
السلام عليكم
كيفكم جميعا
ايش مسوين

انا دخلت على السريع اسلم عليكم واطلع
عشان مدروخه شويه امس كان عندي ضيوف على العشاء
واليوم ودوده تعبانه شويه
عنده سخونه وطفش من التسنين
ادعوله ربي يطلع اسنانه على خيرهههههههه
ان شاء الله زوج شقومه صار احسن
يلا

مع السلامه

بمبينا بيلا
04-03-2011, 07:14 PM
ام ود الله عانك
العزايم مو سهله
سلامتها الف سلاامه
بس لا تخافي دى شي طبيعي مع التسنين
يار ب تطلع اسنانها كلها وترتاااااح

العولقيه
04-03-2011, 08:10 PM
http://www.youtube.com/watch?v=zLoMD7gTWO0&feature=player_embedded#at=63

ملكةبيتها
04-03-2011, 08:20 PM
العولقيه تسلم يدك على الفيديو اللي نزلتيه
فعلااااااااااااااااا كلام سليم
اني مستغربه اللي يدافعو على النظام الفاسد ما عندهم احساس كيف يرضو ان اخوانهم يقتلو كذا ؟؟
و الله قهر شباب زي الورود راحو
و احنا كل واحد يفكر نفسي نفسي فرحانين بالفساد بس لما يجي دورهم و يحصل لهم زي اللي حصل للشباب بعدين بيصحو من الغيبوبه اللي هم فيها

بريـق الألمـــــاس
04-03-2011, 08:37 PM

أهلييييييييييييييييييين بنات .. أخباركم ياحلوييييين .. انشاء الله بخير وصحة وسلاااااامة

آآآآآآآآآآآآخ بس على الأحداث الي تصير في اليمن ..

بس من جد ودي أعرف أكثر ( ولا تقولوا عني هذي نايمة وماهي عارفة عن الدنيا ) .. بس ودي أعرف كيف يعني النظام فاسد .. يعني اش نوعية الفساد بالضبط ..
وهل ياترى تتوقعوا لو راح الرئيس وجاء غيرة راح تتحسن الأحوال .. ياخوفي بس تزيد الأمور سوء ..
والله احنا بعيدين عن بلدنا لكن قلوبنا والله تنحرق عليهم .. الله يفرج علينا يارب .. ويصبر أهالي القتلى ..

.. ملكة بيتها .. ألف ألف ألف مبروك على حصولك على المركز الأول في مسابقة رحلتي المصورة .. ماعليه توني دريت .. لما شفت الوسام
وترى أنا من ضمن الي صوتوا لك .. أعجبتني والله الصور مرررررررررررررره خاصة منظر الشلال منظر جداً بديع ..
أتمنى لك التوفيق ..

ملكةبيتها
04-03-2011, 08:38 PM
السلام عليكم
كيفكم جميعا
ايش مسوين

انا دخلت على السريع اسلم عليكم واطلع
عشان مدروخه شويه امس كان عندي ضيوف على العشاء
واليوم ودوده تعبانه شويه
عنده سخونه وطفش من التسنين
ادعوله ربي يطلع اسنانه على خيرهههههههه
ان شاء الله زوج شقومه صار احسن
يلا

مع السلامه

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يعينك
ربنا يشفيها و يعافيها و تطلع اسنانها و هي بخير و عافيه

بمبينا بيلا
04-03-2011, 08:58 PM
عولقيه الفديو رهيييييييييييييييييب ...تسلمي حبووووووووبه

اهلين بريق .....كييييفك

العولقيه
04-03-2011, 09:18 PM

أهلييييييييييييييييييين بنات .. أخباركم ياحلوييييين .. انشاء الله بخير وصحة وسلاااااامة

آآآآآآآآآآآآخ بس على الأحداث الي تصير في اليمن ..

بس من جد ودي أعرف أكثر ( ولا تقولوا عني هذي نايمة وماهي عارفة عن الدنيا ) .. بس ودي أعرف كيف يعني النظام فاسد .. يعني اش نوعية الفساد بالضبط ..
وهل ياترى تتوقعوا لو راح الرئيس وجاء غيرة راح تتحسن الأحوال .. ياخوفي بس تزيد الأمور سوء ..
والله احنا بعيدين عن بلدنا لكن قلوبنا والله تنحرق عليهم .. الله يفرج علينا يارب .. ويصبر أهالي القتلى ..

.. ملكة بيتها .. ألف ألف ألف مبروك على حصولك على المركز الأول في مسابقة رحلتي المصورة .. ماعليه توني دريت .. لما شفت الوسام
وترى أنا من ضمن الي صوتوا لك .. أعجبتني والله الصور مرررررررررررررره خاصة منظر الشلال منظر جداً بديع ..
أتمنى لك التوفيق ..

http://www.youtube.com/watch?v=7mz95CcOzmE

بريـق الألمـــــاس
04-03-2011, 11:29 PM
عولقيه الفديو رهيييييييييييييييييب ...تسلمي حبووووووووبه

اهلين بريق .....كييييفك

هلااااااااااااااا فيك حبيبتي .. أنابخير دامك بخير والحمد لله :)

بريـق الألمـــــاس
04-03-2011, 11:34 PM
راااااائع الفيديو .. تسلم يدك .. العولقيه ..
شاعر مبدع .. فعلاً شخص الحال ..

يارب تتحسن الأحوال في اليمن .. ويبقى اليمن السعيد على طوووووول

يافعيه وأفتخر
04-03-2011, 11:38 PM

هههههههههههه عفشات بس اني صراحه قلت كلهن مغتربات برستيج واتكيت قلت خلاص خلي الطبق مستور
وفجاءه اكتشف اننا زي بعض خخخخخخخخخخخخ الله يعين ...............

يافعيه وأفتخر
04-03-2011, 11:40 PM
بصراحع الشعر مرررررررررررررره حلو يعطيكي العافيه يالعولقيه ............

يافعيه وأفتخر
04-03-2011, 11:44 PM
我喜欢你,我亲爱的,珍贵的

ملكةبيتها
05-03-2011, 12:00 AM
العولقيه الشعر روووووووووووووووعه تسلم يدك و يد الشاعر

بريق الكريستال هلااااااااااااا و غلااااااااا كيفك؟
شكرا على التصويت تسلمي لي حبيبتي
يلا تعالي عرفينا عليك و كم لك تراقبينا ؟ خخخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
05-03-2011, 12:00 AM
يافعيه تعالي ترجمي لنا ايش تقولي بالصيني هههههههههههههه

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 12:13 AM
اقول ملوكه خليها على الله بس كلاااااااااااااام كلاااااااااااام الله لارواكن خليكن ما بتعرفين احسن خخخخخخخخخخخ

كان نفسي احصلك بس يللا طلعتي منحوسه ..................

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 12:14 AM
هلا ترانيم وبمبونه خلاص بخرج اعذروني بكره اذا روحت البيت ان شاء الله بحصلكن .........

بس اذا نمت ببيت جدي ابغا ارجع وكملتوا 3 ملفات اتفقنا ............

**ترانيم**
05-03-2011, 12:23 AM
يافعيه ههههه كفشتيني وانا اتابع تجمعكم وربي فشله على فكره يوميا اتابع تجمع بنات بلادي بس مافيني اكتب شي خخخخخخخخخخخخخ كسوله بصراحه من كثر ما أتابع التجمع أعرفكم وحده وحده بس عندي سؤال انتو مغتربات مثلي ولا ساكنين في اليمن ودي أعرف
والاخت بمبينا بيلا اذا ماعليك أمر تقوليلي وش معنى اسمك ياحلوه
^_^

بمبينا بيلا
05-03-2011, 12:28 AM
ترانيم اهلا وسهلا فيكي بيننا
قبل لا اقلك معنى اسمي
اعطيني البطاقه الشخصيه
وين ساكنه
كم عمرك
بنت ولا متزوجه
واتقبل الزياده في المعلومات
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بريـق الألمـــــاس
05-03-2011, 12:28 AM
العولقيه الشعر روووووووووووووووعه تسلم يدك و يد الشاعر

بريق الكريستال هلااااااااااااا و غلااااااااا كيفك؟
شكرا على التصويت تسلمي لي حبيبتي
يلا تعالي عرفينا عليك و كم لك تراقبينا ؟ خخخخخخخخخخخ

هلا فيك حبيبتي .. :)

تبغوني أعرفكم على نفسي .. أكتبولي المعلومات الي تبغوها مني .. وأنا أعطيكم اياها

أما المراقبة خليها على ربك بس ... تعبت وأنا أراقب .. ليل مع نهار ..لاااااااااااااا والي قاهرني ""/ أنكم فجأة عقلتوا وماعاد صار فيه تفجيرات ومنازعات زي قبل .. شكلي خوفتكم صح هههههههههه

بااااااااااي ياحلوين .. بروح http://im2.gulfup.com/2011-03-05/1299274013811.gif تصبحوا على خير وأنا من أهله ..

**ترانيم**
05-03-2011, 12:39 AM
بمبينا بيلا شكلك بتساوميني على لقافتي ههههههههه
طيب ياحلوه راح أعرفك على نفسي
معك ترانيم متزوجه وعندي 3 اولاد الله يخليهم لي
ساكنه في جده بس ماغرقنا الحمد لله خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عمري 25 وشويتين لاتركزي عاد ^_*
أحب اليمن مووووووت وللأسف ما زرتها الا مره وحده بس
وحبيت تجمعكم الحلو لأني أحس اني وسطكم في اليمن السعيد
خلاص عاد وش باقي ماقلته ياله لاتتهربي وش معنى اسمك ياعسل إشتغلت اللقافه ^_^

بمبينا بيلا
05-03-2011, 01:08 AM
ما شاء الله ترانيم مررررررررررررررررررررره ما اتوقعت انك متزوجه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
بس مساومه حلوووووووووووووه صح
انا زيك عايشه في جده البهيه
اسمي كلمة ايطاليه معناها طفله حلوه
اتشرفت بمعرفتك
بس ما قلتي انتي من وين من اليمن ؟

بمبينا بيلا
05-03-2011, 01:33 AM
بريق عرفينا عن نفسك بالتفصيل الممل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**ترانيم**
05-03-2011, 01:36 AM
أحلى مساومه ههه خلتنا نتعرف على بعض وعقبال ماأتعرف على باقي البنات الأمورات
أجل جارتي بمبونه تعالي زوريني أنا ساكنه في شمال جده أنتظرك بكره بعد العصر والحلى القهوه عليكي ولاتنسي المالح والمكسرات ههههههههههههههههه>>>> تتشرط هي ووجهها ^_*
ياقلبي أنا من الحديده وعندي أختي ساكنه فيها مسكينه هي الوحيده في اليمن وكل العيله في السعوديه حتى أهل زوجها في السعوديه لما أكلمها تبكي تقول تعالو اليمن حلوه والله نفسي اجي اليمن بس االظروف احيانا تكون أقوى من الشخص
وربي اني ثرثاره أدري مايحتاج تقولي خخخخخخخ
أستأذنك ياقمر أبي أناااااااااااااااام بدري اليوم وأبي أحلم إني في اليمن كاااااااااااااااااااااااااك
على فكره ابي ادخل التجمع بكره والاقي ترااااااااااااااحيب من الحلوات اوكي ياله بايووووو ^_^

بمبينا بيلا
05-03-2011, 01:58 AM
الله يكون بعون اختك ترانيم
ونا كمان ساكنه في شمال جده
اول عضوه اتعرف عليها ساكنه في شمال جده ونااااااااااااسه

خلااااااص تمااااااااااااااااااااام راح اجيب حلى ومالح معني ما اعرف كيف تركب الاثنين مع بعض
اذا لاااحظتي كلنا في الملتقى ثرثارات

وناسه يعني حتى في اليمن جارتي انا من المكلا ..حضرموت

لا تقطعينا ادخلي وقرقري مو بس تراقبي

طيب روحي كبري المخده

على فكره كل الي في الملتقى مغتربات الا ثلاثه بس عايشين في اليمن

عبيرالجوري
05-03-2011, 02:07 AM
اللة ينصر اهل اليمن عااااامة واهل عدن خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصة ويرحم شهدائنا الاشراف ويرفع عنهم الظلم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين

بمبينا بيلا
05-03-2011, 02:14 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
تسلمي عبير الجوري

قلوب مسلمه
05-03-2011, 07:30 AM
سلالالالالالالالالالالالالالالام للجميع

اول حاجة شقم زوجها الحمدالله بدأ يتحسن الحمى تجي وتروح

امس رجع يذاكر وان شاءالله يكون بخير ادعوا له

ويا قلوب مادام انتي تزوجتي في أمل نتزوج اخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههه ههاااااااااااااااااااييييييييي ههههههههههههههههه
ضحكتيني وبقوووووووووووووه هههههههههههههههه

قلوب مسلمه
05-03-2011, 07:42 AM
اول شئ تراحيب وتراااحيب حاااره للترااانيم

يااحيا الله رنووومه بنات مالحضتو ان ترانيم مسويه نفسها صغيره خخخخخخ ترئ عمرها 72 سنه و50عااااام واسنان مافيها حتى ا
التركيبه ماتركب عليها

ملكه مبارك الفوز وتستاهلينه على صور الطبيييعه الرااائعه سبحااااااان الخلااااق المبدع

قلوب مسلمه
05-03-2011, 07:45 AM
بنات كلكم من اولكم لاااخركم مااااتستحووووون ولاتختشوووون

اقولكم اذا بتقفلون السماعه بعد محادثه وتبغون تسألون الي اتصلتووو عليها تبغى شئ او لااا وش تقولووون

ولى نص وحده ترد

ماهي بعيد على بنات بيت حواء معتااادينهاااا

زعلت زعل شديد يفجر البرااكين خخخخ بركان ويتفجر كيف ان شاء الله هههههه

قلوب مسلمه
05-03-2011, 09:45 AM
ايه صح بنااات ترائ من علااامات الانوووثه الحياااااااء

يعني الي تستحي فهي أنثى قمة الانوووثه مو لاازم اصير جريئه واتفسخ عشان اكون انوثه

بس الغلط اني اضحك ضحكة ولد عشان اغطي انوثتي

او امشي مشية ولد عشان اخفي اني بنت

وغلط اني ابااالغ في النعووومه خصوصا في الاماكن العامه المختلطه

وبرضو ان الوحده تستحي ان البنات يضمونها عاااااااااااادي عااااادي اصلا الاولاد هم الي مايستحون مو البنات

فيه واحد من الصحابه من شدة حيااائه ومايخلي شئ يضهر من جسمه الرسول لما يشوفه يغطي سيقانه ويقول ان الملااائكه تستحي منه لحيائه

يعني الحياء والستر من علامات الحياء والحياء ميزه رااااااائعه من ميزات البنت

وكان الرسول اشد حياءمن العذرااء في خدرها

يعني الشخلعه والمخلعه عشان يعنني انثى رقييقه ناعمه مو من علامات الانوثه

والجرأه الزيده مو من علامات الانوثه بالعكس هذي الحياء عندها ضعيف

وحده فيكم مادري من هي الي تقول ماألبس بلايز ضيقه اضن انها نارتو عن جد هذي من علامات الايمان الرسول يقول اللهم صل وسلم عليه

(الحياء شعبه من شعب الايمان ) وانتي ماتلبسي الضييق قدام الناس من الحيااء
ان شاء الله مثل الصحابي الي الرسول والملائكه كانو يستحون منه لحيائه

وجهة نظرررررررر
وبالمناسبه الالفاظ الذوق من من علامات الانوثه

هذي من الاتكيت مثل ماقالت ملكه يعني الرجال والحريم المفروض يتعلمونها

بنات باركووو لي لاتجي وحده تقول مبروك مو حلو معناها

قولو عالبركه او مبارك لك الحفظ

حفظت 3وجيه من القران يعني صفحه وجه من جزء عم

قلوب مسلمه
05-03-2011, 12:01 PM

خطئ مطبعي

ماالها شغل بالنوثه هذي من الاتيكيت

وهج شبوة
05-03-2011, 12:49 PM
كلوووووووووووووووووووووش

باركو لي اليوم رحت الكلية والان رجعت على طوووووول اشتي ابشركم

نجحت في الفصل الاول وبامتياااااااز

جبيت 91

واللله اني فرحاااااااااااااانه

بس دخلت ابشركم سلالالالالالالالالام

بمبينا بيلا
05-03-2011, 03:30 PM
تووووووووووووووووم الف مبروووووووووك
عقبال ما تحفظي القران عن ظهر قلب
وبالنسبه لي لمى ابغى اخلص مكالمه اقول اشوفك على خير اسمع صوتك قريب .. مع السلاامه وبس

نونو لولولولولولولولولولولولولوليييييييييييييييييلولولو لولولولولولولولولولولولولليييييييييييييييييييييييي ييي
الف مبرووووووووووووووووووووووك نسبه حلوووووووووووووووووووووه ما شاء الله
وشكرا على البشرى الله يبشرك بوجه النبي

أم ريان dz
05-03-2011, 04:24 PM
كلوووووووووووووووووووووش

جبيت 91

السلام عليكم
دخلت أسلم عليكم
مبروك عليك النجاح عزيزتي ناروتو

GBAHEE
05-03-2011, 05:49 PM
ايه صح بنااات ترائ من علااامات الانوووثه الحياااااااء

يعني الي تستحي فهي أنثى قمة الانوووثه مو لاازم اصير جريئه واتفسخ عشان اكون انوثه

بس الغلط اني اضحك ضحكة ولد عشان اغطي انوثتي

او امشي مشية ولد عشان اخفي اني بنت

وغلط اني ابااالغ في النعووومه خصوصا في الاماكن العامه المختلطه

وبرضو ان الوحده تستحي ان البنات يضمونها عاااااااااااادي عااااادي اصلا الاولاد هم الي مايستحون مو البنات

فيه واحد من الصحابه من شدة حيااائه ومايخلي شئ يضهر من جسمه الرسول لما يشوفه يغطي سيقانه ويقول ان الملااائكه تستحي منه لحيائه

يعني الحياء والستر من علامات الحياء والحياء ميزه رااااااائعه من ميزات البنت

وكان الرسول اشد حياءمن العذرااء في خدرها

يعني الشخلعه والمخلعه عشان يعنني انثى رقييقه ناعمه مو من علامات الانوثه

والجرأه الزيده مو من علامات الانوثه بالعكس هذي الحياء عندها ضعيف

وحده فيكم مادري من هي الي تقول ماألبس بلايز ضيقه اضن انها نارتو عن جد هذي من علامات الايمان الرسول يقول اللهم صل وسلم عليه

(الحياء شعبه من شعب الايمان ) وانتي ماتلبسي الضييق قدام الناس من الحيااء
ان شاء الله مثل الصحابي الي الرسول والملائكه كانو يستحون منه لحيائه

وجهة نظرررررررر

هذي من الاتكيت مثل ماقالت ملكه يعني الرجال والحريم المفروض يتعلمونها

بنات باركووو لي لاتجي وحده تقول مبروك مو حلو معناها

قولو عالبركه او مبارك لك الحفظ

حفظت 3وجيه من القران يعني صفحه وجه من جزء عم

كلااااااااااام روعه يا حبي ""

مبروووووووووووووووووووووووووووووك ههههههههههههههههههه >>>>>عناد ههههههههههههههههه

عالبركه حبي انشاء الله عقبال المصحف كله وحنا معاكي يااااااااااااااااااااارب ""

GBAHEE
05-03-2011, 05:52 PM
كلوووووووووووووووووووووش

جبيت 91

يااااااااااااااااااااااحبي الف الف الف مبررررررررررررررررررررررررررررروك عقبال 100 ""دوووووووم الفرحه يارب """ربي معاش يالغلا "":68:

أميرة بدنيتي
05-03-2011, 05:52 PM
[QUOTE=ناروتو اوزماكي;4946796]كلوووووووووووووووووووووش

جبيت 91

ماشاء الله عليك مبارك عليك نجاحك البنت دااااااافوووووووووره <<يعني شااااااااااااااااااااااااااطره
ماشاء الله لاقوة الا بالله

GBAHEE
05-03-2011, 05:53 PM
هلااااااااااااااااااااااا ترانيم وامووووووووووووره وحشتيني ""

كيفكم بنات ؟؟؟

أميرة بدنيتي
05-03-2011, 05:54 PM
اهلين ب تراااانيم وسكسوكه كيفكم
سكسك اشوف اسمي مو موجود بالقائمه السودا خخخخخخخخخخخ

**ترانيم**
05-03-2011, 05:57 PM
السلام عليكم بنوتات وستات
كيف حالكم إن شاء الله بخيييير
قلوب ياددبااا ليش تفضحيني احنا مو اتفقنا ان عمري 25 الحين يطردوني من التجمع بسببك وبيقولو عني عجيييز التجمع أوريكي إما فضحتك وبنزل صورتك كمان هههه ونشوف مين اللي مامعه أسنان
ياقلبي عقبال ماتبشرينا بختم القران يااارب
وبالنسبه لسؤالك لما أقفل التلفون إذا قصدك كيف أختم المكالمه خلاص أقول (الحمد لله اني سمعت صوتك وان شاء الله نتقابل على خير ومع السلامه ياعسل )....
ناروتو ياحلوه نسبتك ماشاء الله مررره حلوه عقبال مانشوفك دكتوره قد الدنيا ... بس ماقلتي اش تدرسي بالضبط
هلا أم ريان حياكي ياالغلا...
أميره تسلمي والله وحياكي انتي وسكسك صديقتي من زماااان بس ماسبق وسولفنا مع بعض صح سكسك ^_^

GBAHEE
05-03-2011, 05:57 PM
هههههههههههههههههههههههههه حتى انا الان ما اشوفك مدري وش فيها ذي القائمه هههههههههههههههه ""المهم كيفكم ؟؟

GBAHEE
05-03-2011, 05:58 PM
我喜欢你,我亲爱的,珍贵的

我也有同样的感觉上帝你不剥夺我的水肿

GBAHEE
05-03-2011, 06:00 PM
يووووووووووووووووووووووووه ترانيم 25 مره وحده عجوووووووووووووووز وبعد مغبره هههههههههههههههههههههه ""

فديتك انتي اول مره تدخلي الملتقى ولا من زمااان انتي معنا ؟؟؟؟

GBAHEE
05-03-2011, 06:02 PM
يس وانا اقول منتي غريبه علي ههههههههههههههههههه لا والله قلت ذا اللقب مو غريب علي بس مشكلتي انسى كثيررررررات ""

تشرفت قلبي بكـ """

بس قوليلي الحين انتي مع منو عشان احطش ف التوقيع هههههههههههههههههههههههه

**ترانيم**
05-03-2011, 06:12 PM
سكسك شكلك ناسيتني بالمره هههه شوفي قائمة الاصدقاء عندك تراني وحده من صديقاتك خخخخخ من زمااااااااااااااااااان كح كح
أي ياقلبي أول مرره أدخل الملتقى كان أمس وتعرفت على بمبونه الدباا وقلوب العجوووزه ^_*
فديتهم والله
بالنسبه ل مع مين تحطيني في التوقيع والله ماأدري عن شي ههه فهميني ياسكر.......
^_^

GBAHEE
05-03-2011, 06:18 PM
ايه يا قلبي انتي معي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ف القائمه امكن اول مشاركه لي عشان هيك منوووووووووووووره صفحتي هههههههههههههههههههه فديت قلبي ترى انا نسايه عالميه هههههههههههههههههههه""

بالله ما جيتي تتعرفي الا ع هذيل الثنتين لا انصحك ثاني تتعرفي ع الي رايح والي جاي هههههههههههههههه خطر هذول بلوت الملتقى انصحك تسحبي نفسك من صحبتهم هههههههههههههههههههههههههههه """

ياحبي دامك ما تعرفي السالفه انا اقلش انتي متزوجه بتكوني مع العجايز لا والله عانس مثلنا ههههههههههههههههههههههه مع الشباب وش قلتي انتي الحين حددي وين موقعش ههههههههههههههههههههههه؟؟

GBAHEE
05-03-2011, 06:19 PM
حبي بطلع اصلي وارد موووووووووووووووووووووووووووووه ""

**ترانيم**
05-03-2011, 06:23 PM
أوكي قلبي حطيني مع العجيز هههههههه
وعقبال ماتنضمي لشلة العجيز قريب إن شاء الله ونناديكي سكسك العجوز خخخخ
الله يتقبل منك ياقمر روحي صلي وأنا بعد بطلع للصلاة
^_^

انسكابة أمل
05-03-2011, 06:49 PM
اهلييييييييييييين بنااااااااات

GBAHEE
05-03-2011, 06:58 PM
تماموووووووووووووووه يالعجيز الله يعينش ع الشله حقتش تجيب المرض هههههههههههههههههههههههههه""

m..w
05-03-2011, 07:34 PM
ام ود الله عانك
العزايم مو سهله
سلامتها الف سلاامه
بس لا تخافي دى شي طبيعي مع التسنين
يار ب تطلع اسنانها كلها وترتاااااح

كيفك بمبينا بيلا
الله يسلمك حبيبتي

اي والله خايفه عشان اخوه ماتعب كذا بسرعه طلعت

m..w
05-03-2011, 07:38 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الله يعينك
ربنا يشفيها و يعافيها و تطلع اسنانها و هي بخير و عافيه

الله يعين الجميع

اللهم امين

ويزقلك الله الذريه الصالحه عاجل غير اجل

m..w
05-03-2011, 07:41 PM
كلوووووووووووووووووووووش

جبيت 91

الف الف مبروووووووك
نسبه حلوة ماشاء الله

m..w
05-03-2011, 07:43 PM
تماموووووووووووووووه يالعجيز الله يعينش ع الشله حقتش تجيب المرض هههههههههههههههههههههههههه""

ههههههههههه
موتيني ضحك

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 09:53 PM
كلوووووووووووووووووووووش

جبيت 91

مليوووووووووووون مبروووووووووووووووووووووك والله ترفعين الرأس شاطره ............’(’(’(’(

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 09:56 PM
قلوب مباااااااااااااااااااارك عليكي الحفظ وان شاء المصحف بكله وعقبالنا إن شاء الله ..........

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 10:03 PM
الا وانسوان وين سركين معاشي احد بتدخل خخخخخخخخخخ

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 10:39 PM
...♥###############♥ اليمن وطني
..♥#################♥..................♥###♥
..♥##################♥..........♥#########♥
....♥#################♥......♥#############♥
.......♥################♥..♥###############♥
.........♥################♥################♥
...........♥###############################♥
..............♥############################♥
................♥#########################♥
..................♥######################♥
....................♥###################♥
......................♥#################♥
........................♥##############♥
...........................♥###########♥
.............................♥#########♥
...............................♥#######♥
.................................♥#####♥
...................................♥###♥
.....................................♥#♥
.......................................♥
.....................................♥
...................................♥
.................................♥
..............................♥
............................♥
.........................♥
......................♥
..................♥
.............♥
.........♥
......♥
....♥يمني وكلي فخر
......♥......................♥...♥
..........♥.............♥............♥
..............♥.....♥...................♥
...................♥.....................♥
................♥......♥..............♥
..............♥.............♥....♥
.............♥
...........♥
..........♥
.........♥
.........♥
..........♥
..............♥
...................♥
..........................♥
...............................♥
..................♥
.............♥
.....♥
...♥ وسيبقاء نبض قلبي يمنيا
.♥.............................♥....♥
♥..........................♥...........♥
.♥......................♥................♥
..♥...................♥..................♥
...♥....................................♥
.....♥................................♥
........♥.........................♥
...........♥...................♥
..............♥..............♥
..................♥.......♥
.....................♥..♥
.......................♥
يمني حتى أخر قطرة من دمي

بمبينا بيلا
05-03-2011, 10:54 PM
♥#############♥اليمن وطني
.♥###############♥
.♥#################♥..................♥###♥
.♥##################♥..........♥#########♥
...♥#################♥......♥#############♥
......................♥
..................♥
.............♥
.........♥
......♥
....♥يمني وكلي فخر
...........♥
..........♥
.........♥
.........♥
..........♥
..............♥
...................♥
...............................♥
..................♥
.............♥
.....♥
...♥ وسيبقاء نبض قلبي يمنيا
.......................♥
يمني حتى أخر قطرة من دمي

حلوووووووووووووووووووووه الحركه يافعيه
حركتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااات يا بنت

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 10:57 PM
ااااااااخ ياقهري يابمبونه مدري مالها بالمشاركه بتطلع ملخبطه بس لمن اقتبستي زبطتت وربي فرحت جالسه ساعه اعدلها وماتتعدل ......

يعطيكي العافيه ...........

الموهم انتي كيفك ؟؟؟؟؟؟؟؟

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 10:59 PM
...♥###############♥ اليمن وطني
..♥#################♥..................♥###♥
..♥##################♥..........♥#########♥
....♥#################♥......♥#############♥
......................♥
..................♥
.............♥
.........♥
......♥
....♥يمني وكلي فخر
........♥
......♥
.....♥
....♥
....♥
.....♥
.........♥
..............♥
....................♥
....................♥
.............♥
........♥

.♥ وسيبقاء نبض قلبي يمنيا
.......................♥
يمني حتى أخر قطرة من دمي

لاتشوفوا المشاركه الاصليه لانها مو مزبوطهـ2""/ هذي احسن "R:"R:"R:....

يافعيه وأفتخر
05-03-2011, 11:00 PM
ويييييييييييه جده بمبونه وينك ماتهدري والا مو من مستواكي خخخخخخخخخخ

ملكةبيتها
05-03-2011, 11:38 PM
السلااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

قلوب مبارك عليك الحفظ ربنا يثبتك و يسهل لك حفظ القران الكريم كامل ياااااااااا رب
بالنسبه لما نخلص المكالمه اني اقول تشتو حاجه ؟ يلا متواصلين على خير ان شاء الله
و بكذا اختم المكالمه

ترانيم اهلا بك بيننا نورتينا

بريق الكريستال يعني عرفينا عن نفسك اسمك عنوانك رقم سروالك ؟خخخخخخخخخ امززززززززح

العولقيه كمان انتي عرفينا عليك يا عسل

ام ريان اهلا بك حبيبتي كيفك؟؟

بنات سبحان الله من امس الصبح للان ما توقف المطر عندنا مطررررررررررررررررررررر و الجو حلو و درجة الحراره 7 اخيررررررررررررررررا طلعت من تحت الصفر الحمد لله بدانا ندفيء و الثلج ذاب احسسسسسسسسسسن

ملكةبيتها
05-03-2011, 11:39 PM
كلوووووووووووووووووووووش

جبيت 91

ماشاء الله لا قوة الا بالله مبارك عليك النجاح
ربنا يحفظك و ان شاء الله تفوق متواصل

ملكةبيتها
05-03-2011, 11:40 PM
ويييييييييييه جده بمبونه وينك ماتهدري والا مو من مستواكي خخخخخخخخخخ

ههههههههههههه لا مش من مستواها
هي ما تتكلم مع اطفال خخخخخخخخخخخخخ "R:"R:

ملكةبيتها
05-03-2011, 11:42 PM
الا وانسوان وين سركين معاشي احد بتدخل خخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههه واصبيه الناس ماشي فاضيه للهدره
شي رجعشي بيتكم و الا عادوش ببيت جدوش ؟؟ "R:"R:"R:

ملكةبيتها
05-03-2011, 11:45 PM
يافعيه فينك خرجتي ؟
كنت اشتي اهدر معك ااذيك شويه خخخخخخخخ

يلا بقوم انام ما نمت من الفجر و اني برع
يلا مع السلاااااااااااااااااااامه

بمبينا بيلا
06-03-2011, 12:27 AM
سلملم بناااات

لا مو من مستواي يافعيه انتو بزوره تلعبو كوره
ونا من شباب الشبابين ههههههههههههههههههههههههههههههه

مو القصد بس كنت على صفحه ثانيه

ملكه مسرع دخلتي وخرجتي

ام ريان كيييييفك حنونه

قلوب مسلمه
06-03-2011, 04:27 AM
تسلمون الي باركتو لي الله يبارك فيكم

سمعت لي ابلتي خخخخخخ امس والي حفظته تبخر من عيونكم خخخخخخخ انا لو ماصرت كسلانه من فلانه بنت فلان هههههههه

بس الحمدلله ماشي حالي

نارتو مبااااارك لك التقدير والشهاده

عقبال سكسوكه

قلوب مسلمه
06-03-2011, 04:29 AM
عجبني رد ملكه في الاتصال
تبغي حاجه تشتي حاجه

حلووووو

يله الله يعافكم مع السلااااااااااامه

_mUsLiMaH_
06-03-2011, 07:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته