المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يوفقكم ويجزاكم كل خيرويسعدكم دنيا واخره ويسر لكم اموركم يارب

استاذة المستقبل
11-03-2011, 02:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحم الله وبركاته
هذي اول مشاركه لي بالموقع الرائع واتمنى اني افيد واستفيد وابي منكم مساعدة ..
الله يجزاكم خير يابنات ساعدوني اناعندي تربية عملي درس قران وما اعرف كيف احضر الدرس ولا عندي بالعائلة اي احد يدرس اوجرب التطبيق ماعندي خلفيه ابدا عن تحضير الدرس الله يوفقكم كيف احضر درس قران ثالث ابتدائي سورة التغابن والصف والله تعبت ادور بالمواقع كلها مالقيت واذا لقيت يكون الرابط قديم ساعدوني الله يوفقكم قبل يوووووم السبت ابغى لو توضيح عن المقدمه وطريقة الشرح والقراءه عسى ربي يسعد كل من ساعدني ويوفقه بالدارين ويسر اموره كله عاجل غير اجل يارب
:94::94:

*+ أمورة مامتها
11-03-2011, 03:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي حملي من المرفقات وشيكي عالخاص بعد

موفقة ياارب

استاذة المستقبل
11-03-2011, 04:40 AM
امورة مامتها قولي امييييييين الله يحقق لك كل ماتمنين يفتح بوجهك كل ابواب الخير الرزق والتساهيل ولا يجعلك تحتاجين لمخلوق يارب ياسميع الدعاء اسئلك الاجابه ياربي ياحبيبي وقسم بالله فرجتي لي هم عساك ماتشوفين الهم ولا الضيقه يااااارب مشكوره يااخيتي الف شكر

’’رولي’’
11-03-2011, 04:49 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي اختي طريقة الشرح اول شيء تقولين عن نوع السوره وهي مدنيه
ونزلت عن الرسول صلى الله عليه وسلم وبعدين تشغلين المسجل ع الآيات كذا مره

وبعدها تطبقين القراءه الزمريه انتي تقرأين الايات وجزء من البنات يردد والباقي يستمعون
وهكذا بعدين قراءه فرديه للطالبات بعدها شرح مبسط للايات وتستخرجين معاني الكلمات من خلال الشرح
بعدها الاستفادة من الايات

اتمنى لك التوفيق في الدارين والله يسهل عليك..

استاذة المستقبل
12-03-2011, 12:21 AM
رولي الله يوفقك ويسعدك ويسر لك امورك ياااااارب تسهل عليها كل امورها بالدنيا والاخره وتفرج له همومها وتسعدها وتسعد كل من يعز عليها وتحقق لها امانيهايااااارب مشكوره يالغاليه ماقصرتي الله يوفقك........

استاذة المستقبل
12-03-2011, 12:26 AM
الله يجزيكم خير الجزاء جميعا ماقصرتو والله ما انساكم من الدعاء اسعدكم الله وبارك فيكم واثابكم جميعا

اختكم استاذة المستقبل ...