المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دكتور ممتاز ومضمون للأسنان

khaizaran
27-03-2011, 08:31 PM
خواتي العزيزات أبي أعرفكم عن تجربتي مع دكتور للأسنان ممتاز وموجود في عيادة بوشهري كلينك وإسمه عبد الكريم صراحة ممتاز وأنصحكم بمعالجة أسنانكم عنده ممتاز فوق ما تتصوروون والتي تريد تليفونه تراسلني :rroo:

فتحية الحلوة
21-05-2011, 11:51 PM
أما دكتوري الي صراحة ما لقيت أحسن منه الدكتور محمد سيد يوسف في عيادات ريماس لطب الأسنان أخصائي تقويم أسنان جربوه وادعولي , ومعروف عني شكلين ما بحكي

حالمه بصمت
08-08-2011, 07:59 PM
بأي منطقه يالغولي حددو

sarah zehrani
12-10-2011, 12:50 AM
مشكوره يااخت farah2000فالدال عالخير كفاعلة
الدكتور فادي الي بعيادات ابتسامة النجوم الي بالحمرا ممتاز وفنان عدلي اسناني مره صاروا حلوين مع انوا مراكز كثير بجده قالولي لازم تلبسيهم ومالك الا التلبيس سوالي اسناني بدون تلبيس هم المراكز كلها انك تلبسي وتدفعين فلوس ماعاد في ضمير طبي الكل همهم الماده والفلوس وما يهمهم صحتك انصح خوياتي بالدكتور فادي وحتى اهلي كلهم يمدحونه ويقولون شغله نظيف وفنان بس اسعاره شو غاليه وسلاااااااااااااااااامي لكل خوياتي بالتوفيق:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::

شموخ الروح
13-10-2011, 02:33 PM
سبحان الله ياكرهي لدكاتره الاسنان هههههههههه..يخوفون..

راقي بذوقي
17-10-2011, 10:56 AM
الدكتور محمد اخصائي تقويم في عيادات العاااااااج الابيض في جدة شغله مرة حلوووو

انا سويت التقويم عنده وانصح كل وحدة تروح تسوي عنده التقويم مرة يعرف

amal al ghamdi
18-10-2011, 11:41 PM
السلام عليكم تراني جربت عيادات ابتسامة النجوم عند الدكتور السوري فادي شغله ممتاز بس اسعاره شوي غالية مايحط الا المواد الالمانية المضمونة..................................وسلامي لكم بالتوفيق

كرميلتيا
19-10-2011, 12:24 AM
انا عندي فوبيا من دكاتره الاسنان وابي دكتور ما يوجع ابد وشغله نظيف في جده او الطايف
وعذرا من صاحبة الموضوع

sarah zehrani
21-10-2011, 05:10 PM
روح بجدة ابتسامة النجوم بالحمرا وان شاء الله موفقة

muna al juhni
25-10-2011, 12:27 AM
السلام عليكم سمعت نصيحتكم ورحت ابتسامة النجوم الي بالحمرا عند الدكتور الي تقولون عنه اشهد والله انه دكتور ممتاز فنان عدلي اسناني ولا هي مبينه ابداااا بس اسعاره شوي غاليه ...... وموفقين دعواتكم

الماسة الربيع
27-10-2011, 07:47 PM
اخواني بعد جهد وبحث شديد في مكة وجدة ترى اتشكركم جميعاا وبالفعل عيادت ابتسامة النجوم هي الي اعجبتني من كل النواحي نظافة الشغل لاني سويت بغسان فرعون سن وسحبولي عصب وظليت شهور وما اقدر اكل عليه وبالاخير بعد مالبسوه قالوا هذا ملتهب لازم نقلعوا وعيت بالبداية لكن زاد الوجع بعد معاناة مع الادويه والمسكنات وبالاخير قلعته لكن لاحظت الفرق عند الدكتور السوري بابتسامة النجوم سوالي حشو اسمه سيراميك جديد توا نازل ولا حسيت بيها مع ان السن كان مكسر وعلى فكره عندهم دكتورة سورية بعد بس انا ما اوثق بشغل النساء والحيين ابوي وامي يبون يسوون تركيبات وحجزوا موعد عندهم بس لما سالوا عالاسعار التلبيس عندهم وسالوا بمراكز ثانيه وجدوه عندهم اغلى من غيرهم عندهم 1500 للسن وعند غيرهم 1200 للسن واحب اقلكم ترى الاسنان تعبر عن الشخص وتعطي فكره عنه وانصحكم تفرشووون زيين

مها الحنان
30-10-2011, 05:59 PM
خير الكلام السلام والصلاة على سيدنا محمد صلى اله عليه وسلم بعد تجربة الي يبي يسوي تقويم يروح عيادات الي بمركز بن حمران شارع التحلية شغلهم زين
والي يبي يسوي تعديل وتركيب اسنان يروح عيادات ابتسامة النجوم بالحمراء Z:Z:Z:Z:Z:Z:Z:يم الدكتور فادي سوري ماشاء الله
كل الاهل يمدحونه سوالي سن ولا يبين ابداا

ملاك البحر
01-11-2011, 11:30 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووورين عالنصيحة والله يوفقكم الى كل خير

ام احمد 1985
13-11-2011, 05:57 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اقول لكل الاخوات الي شاركونا ينطيكم الف عافية وان شاء الله ذي النصايح حتكون بميزان حسناتكم
ومشكورين لاني ناوية اسوي اسناني وكنت مترددة وين مشكوريين عالنصيحة

ام احمد 1985
13-11-2011, 06:00 PM
ابغى حد ينصحني هل يوجد دكتورة في ابتسامة النجوم زينة وشغلها نظيف تكفون دلوني لو حد يعرف

العنود1977
19-11-2011, 12:20 AM
اخت ام احمد .................... انا رحت يمهم عندهم دكتورة فلسطينية وعندهم دكتورة سوريه بس صراحة انا سويت موعد
عند الدكتور فادي سوري بعد ومرتاحة واجد بالشغل لاني واللة عندي معاناة من الدكتورات لعوزوني واجد
مالي ثقة بشغل دكتورة بس بشكل عام سمعت العيادة ممتازة

الماسة الربيع
21-11-2011, 12:21 PM
ينطيكم العافية اخواتي الحبيبات والله يوفقكم وان شاء الله ما تروحون يم الاسنان الا بالضروره

محتاجة ليييييك
23-11-2011, 12:32 AM
#0033ff

محتاجة ليييييك
23-11-2011, 12:34 AM
ينطيييييييييييييييكم الف عافية والله دعيتلكم عالنصيحة اسناني صارت حلوة واجد واجد

monera khalid
24-11-2011, 12:13 AM
مشكورررين عالمشاركات الحلوة.......
الدكتور فادي الي بابتسامة النجوم ارشحة افضل دكتور بجدة لاني سويت اسناني عندة
والاخوات جربوه وحكموا عالشغل وانا كلمت اليوم العيادة ابغى موعد حق اختي ماحصلت موعد فاضي
اضطرت تروح العيادة الي بمركز بن حمران تقول ديكورات وقزاز ويوم دشت يم الدكتور ما ارتاحت على طول
قلها يبغى تلبيس عيت وطلعت من عندهم همهم التلبيس والفلوس انتبهوا يلبنات اذا سنك مايحتاج تلبيس لا تسوينه ابداا
سو تجميل للسن ازين ليكي وروحي الدكتور الي فيه ضميير لان الامانة اهم شي بالاسنان

حوريةالاحلامsss
04-12-2011, 12:21 PM
مشكورين كلكم على النصايح الحلوة ............. والله يوفقكم ويرزقكم الذرية الصاحة
انا بعطيكم تجربتي مع الاسنان ومن الاخير وبالمختصر اهم شي بالاسنان النظافة يا اخواتي
لان واجد صار عندهم امراض من الضروس وهم مايدروون انتبهوا انتبهواكثيييييير يو تدشي يم الدكتور راقبيه زين
وشوفوا التعقيم عنده لو ما اعجبك لا تسوين اي شي
انا سويت عند الدكتور محمد الي بعيادات المدار الي بشارع فلسطين ما شاء الله يده خفيفة وشغل زين*)*)*)*)*)*)*)*)’(’(’(’(’(’(’(’(’(

درة العروس
05-12-2011, 08:50 PM
تسلم كل الخويات الي علقوا على موضوع الاسنان الله لا يوريكم دكاترة الاسنان الا على الشديد
عانيت واجد بس الحمدلله ارتحت بالشغل عند الدكتور محمد الي بعيادات الموج التخصصية
ممتاز وشغل زين بحي النهضة مبنى الجيل بلازا
واقولكم الي تبغى تسوي تقويم تروح مركز بن حمران يمدحونهم واجد بالتقويم

sarah zehrani
07-12-2011, 12:59 AM
يقولون في الامثال وجع الفلس ةلا وجع الضرس ::::الله لايوريكم وجع الضرس ان شاء الله
عانيت واجد من ضروسي وكنت حامل وكلهم صارن يتكسرن مدري وش صار وصرت اشرب حليب كثير بس ما استفدت ووصيت على حبوب بلع من المانيا وماحصلت نتيجة رحت مراكز وصرت استشير الدكاترة وكل عيادة تقلي
اسنانك تبغى تلبيس يحفونها ويصغرونها وانا والله ماداني التلبيس وحف الاسنان لين مانصحوني روح ابتسامة النجوم الي بالحمرا رحت يمهم سولي موعد عند الدكتور فادي متخصص بالتجميل والزراعة وريته اسناني وقالي بسويلك تجميل بقشور اللؤلؤ من دون حف وراني اياها صراحة ماسمعت عنها قبل سالت عنها وكنت مترددة كثير
اسويها ولا ماسويها بس الي شجعني انهامن دون حف وتصغير والحمدلله سويت استخارة وسويتها
والله انه فنان صارت اسناني حلوه لؤلؤيه لون واحد ومن دون حف او تصغير للسن سويت 8اسنان فوق و8تحت
طولت عليكم بس والله من فرحتي باسناني حبيت اقلكم قصتي والله لايوريكم العوار الي ذقته باسناني
واتشكر الاخوات كلهن وابغى نصيحتكم بدكتور اطفال زين حق ولدي والله اني عجزت وانا دور بيه من دكتور لدكتور