المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اود ان استشيركم عن تقويم الاسنان بجده

محديحبني
30-03-2011, 07:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي أسعدكم المولى أينما حللتم

اود ان استشيركم عن تقويم الاسنان

ماهي أفضل مستوصف او عيادة في جدة للتقويم؟
من حيث
الإتقان والجودة
المعاملة
النظافة
السعر
ويفضل أن تكون دكتورة
وما اسم الدكتورة

واذا يوجد نصائح أخرى وخبرات فإنني ممتنة لطرحها ؟

أدهش الله بفضله وكرمه من يتكرم بمساعدتي

دمتم بخير وسعاده

(بنت المستقبل)
09-04-2011, 10:22 PM
في جده انا مسويه في مركز الشاكرين لطب الاسنان لكن عند دكتوور لانو بس اخصائي واحد حق تقويم الاسنان واذا تبغين اسمو انا احضره واي استفسارات ثانيه انا في الخدمــه

كواكب صفراء
12-04-2011, 11:48 AM
الـسلآم علـيكم

واللهي شوفي انا اشوف عيـادات الفـلك

يـمدحونها

ان شاء الله إذا ربي كتب بسوي فيها

الله يوفقكـ دعواتكـ

.....Z.....Z

فتحية الحلوة
18-05-2011, 10:42 PM
عندك عيادات ريماس لطب الأسنان والدكتور محمد سيد يوسف هو سوري أنا مجرباه فيه كل المواصفات ما شاء الله عليه النظافة والأسعار والإخلاص والأمانة والجودة هو مختص تقويم أسنان روحي وما حتندمي
وإذا حابة معلومات أكثر من موقعهم على النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليل وشوق
19-06-2011, 04:10 PM
وأنا كمان مجربة هذي العيادة عيادات ريماس لطب الأسنان فعلاً شغلهم روعة والحمد لله لحقت على عرض هذا الشهر الي هو أي تقويم أسنان ب6000 ريال لأني أسناني مبهدلة مرة ورحت عند دكاترة طلبوا 12000 وفي واحد طلب 15000، عشان كدة أنا مبسوطة مرة أني كسبت شغل نظيف بسعر مغري والله يجزيك الخير يا أخت قتحية الحلوة على هالنصيحة الي فادتني مرمة وفعلاً نصيحة حلوة زيك

حلى حلاوه
26-06-2011, 04:54 AM
عندك الارك اسعارهم مناسبه وبالتقسيط ومعاملتهم حلوه ووقت عندك اي طاري يستقبلونك بدون موعد لكن ما اعرف اسم الدكتور للاسف روحي وشوفي واهم شي انك تستخيري وربنا يوفقك

عروس بحر الاحمر
02-11-2011, 09:42 PM
نصيحة روحي زهرة الاراك شغلهم بالتقويم ممتاز فرعهم الي بحراء

الهدهودة
07-12-2011, 10:26 PM
نظافة
جودة
إتقان
عيادات ريماس لطب الأسنان

قموووورة
09-02-2012, 05:20 AM
[]فيه عيادات اسمها مجمع الماسة التخصصي لطب الاسنان عندهم دكتور تقويم اسمه غدير مرة شاطر
اختي ركبت عنده تقويم كريستالي شفاف ب٦٠٠٠ لان عنهم عرض هذا الشهر التقويم الكريستالي ب٦٠٠٠ والتقويم المعدني الامريكي ب٤٥٠٠ ولكل الحالات وموقعهم في حي النعيم شارع النعيم

نورهان البارودي
27-12-2012, 06:24 PM
بنات بلييييييييييييييييز الي سوا في عيادات الياقوت الابيض الي بحي الامير فواز تقوين اسنان لازم ادفع دفعه اولى ؟؟؟؟؟؟ وكم ادفع شهرياا بلييييييييييييييييييز قولولي

صديقة الصادقين
07-03-2013, 11:03 PM
صراحة وبلا مبالغة

جربي عيادات الرعاية المثالية بجدة

أروع من كذا مافي ما كأنك داخلة عيادة شي ثانية نظافة وترتيب زخدمة

عنوان العيادة

حي الزهراء شارع البترجي خلف باسكن روبنز

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موفقة حياتي ..

rimi 99
21-03-2013, 01:25 PM
هلا صديقتي انا سويت في مستوصف الشاكرين مره كويسين صراحة بس سويت عند دكتور اسمه هاني مره كويس وسويت الفكين بي 5500ريال والتقسيط مره ميسر اتمنى ان شاءالله يفيدك يا رب ^-^

فاطمة الشميري
24-03-2013, 07:58 PM
عيادات بدر الفراج التخصصية لطب الاسنان بجدة 1-المكرونه شارع التضامن العربي مقابل مجمع الشرق
2-شارع الامير سلطان شمال دوار التاريخ مقابل مطعم ابل بيز
1-ت
من افضل العيادات يلي زرتها من حيث الخبرة والمعاملة الراقية والاسعار المعقولة حسب تجربتي

فاطمة الشميري
24-03-2013, 08:10 PM
عيادات بدر الفراج التخصصية لطب الاسنان بجدة فيها دكتور تقويم ممتاز مختص من فرنسا اسمو عبد الله البابيدي وفيها دكتورة خبرة ممتازة ريهام الطويل ونشالله بتلاقي عندهم كل المواصفات يلي طلبتيها من حيث الإتقان والجودة المعاملة النظافة السعر ممتازين جدا ونشالله بترتاحي وعنوانهم
Location الفرع رقم 1 : جدة ، شارع التضامن العربي مقابل مجمع الشرق التجاري رقم 3 الفرع رقم 2 : جدة ، شارع حلمي كتبي المتفرع غربا من شارع الامير سلطان ،،،،،

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لينا سليمان
26-03-2013, 10:08 AM
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضلة أنا أرشحلك عن تجربة

مراكز أندلسية لطب الأسنان

عندهم خبرة في طب الأسنان والتجميل أكثر من 25 سنة

الدكاترة راائعين ولديهم خبرة رائعة.. انا شخصيا جربت تبيض الأسنان والتقويم

حتى اللحين عندهم عرض في تبيض الأسنان بالليزر

جربيهم وأن شاء الله يعجبوك

تحياتي

زهرة الوادي11
06-06-2013, 04:02 AM
أنا أعرف عيادات ريماس لطب الأسنان يقولون مرة ممتازين في التقويم عندهم الدكتور محمد
بروح هاليومين ان شاء الله عشان أسوي تقويم داخلي وبخبركم الانطباعات بإذن الله
دعواتكم يا أخوات