المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونــــــــــي الله يسعدكم

دلوعة عزوز
19-04-2011, 01:12 PM
حبايبي انا معتمده على الله ثم عليكم فلاتخيبوا ظني ورجااائي ,,,انا صار لي شهر مو قادره انام ولا قادره ارتاح من كثر التفكير خلاص بجن ،)، ,,, انا ان شاء الله بسكن شقه جديده باقي يمكن شهرين وتخلص الحمد لله ونويت اخذ قرض من البنك حتى ااثثها ولا ابي اخسر واخرتها ماتعجبني او مانرتاح فيها *)
فعشان كذا ابي افكاركم ابي تدلوني على كل شي ماعدا المطبخ وغرفة النوم وغرفة اولادي لاني اخترتها خلاص بس ابيكم تدلوني ايش اسوي الجدران ؟ لان زوجي يقولي نسوي البويه وبعدها نسافر نختار الاثاث ....مثلا غرفة نومي طلبتها بيج ساده قلت حتى كل ماغيرت اللحاف اغير معاه قطعة السجادة والمفارش وبكذا اسوي تجديد كل مره, بس الحين محتاره بلون الجدار ايش احطه؟علما بانوا زوجي عمل بالجبس بالسقف شكل قلب وبيسوي لونه عنابي على احمر,,,
الشي الثاني ايش اسوي الوان باقي البيت الصاله وغرفة جلوس الحريم يعني ايش الالوان اللي طالعه؟ وكمان المجلس والمقلط؟
الله يسعدكم دلوني وريحوني الله يريحكم

ام حنونه999
19-04-2011, 01:53 PM
حبيبتي حطيتي الجبس عودي حطي لون الجدار سكري فلفت مره يطلع حلو هذا رايي اتمنى اني افدك

بيبسي دايت
19-04-2011, 05:19 PM
افتحي النت وشوفي ورق جدران الكليبسو مرررررررة شي روعه وحبيبتي دامه بيت العمر ابدعي ابدعي

وعلى مهلك بس سوي شي لا يعلى عليه انتي عارفه انه رح يجلس فترة مرح تغيرينه وودي تروحي جدة وتاثثي

وبرخيص وزياده اثاث جده غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير