المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنقذووونــي الليـــزر ...الخ

عنفوصة
30-04-2011, 02:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...

كيفك الحال .. ان شاء الله تمام ...

انا اعاني من الورديه في وجهي او بلأخص المسام الي في وجهي متفتح ويجي لونه احمر رحت لدكتور عبدالله العيسى وقال انها ورديه ..

المهم وصفلي حبوب اسمها clonidinc tib او clonidine tib

مدري مواضحه عندي بالوصفه المهم هذي الحبوب ماتنوجد كثير صورت منها كم نسخه ووزعت لعلى وعسى احد يلقاها المهم بعد عنااااااااااااااء طويل يالله لقاها اخوي عن طريق واحد من قرايبا يعرف دكتور_<< خخخ ابو المشوره ..

وقال انها حقت الضغط بس انها قديمه نوعيتها ويستخدمها المدمنين اوووو يمكن تسبب لها دوخله تخيلو كل الاشياااء في هالحبوب.. وقال ان صرفت لكم ما اقدر اصرف الا 4 حبات فقط والدكتور قايلي استخدميها 4 اسابيع كل يوم حبه يعني ما تكفي __ يوم دروا اهلي عنها ما ارتاحوا لها ابداً حتى انا قلت يمكن انها خيره اني ما حصلتها على طول .. اتصلت على د.عبدالله وقلتله وقال عااادي مقتنع الاخووو قلت طيب مافي بديل قال اللليزر ...

وانا مقتنعه بالليزر لكن اهلي ما أيدوني والله كل ما شفت وحده بشرتهااااااااااااااااا صاافيه او على الاقل لونها واحد مو زيي اتمنى اكون زيهااااااااااااااااا ..~~~
وش رايكم الجلسه عنده غاليه بس الشكوى على الله اهم شيء اطلع بنتاااااائج فعاااله ..

خصوصن هالاياااام دوامات وشموووس وهواااء حار الله يرحمنا برحمته بس يعني بروح في خرايطهااااا دد

تكفووون الي عنده خلفيه يعلمنــــــــــــــــــي الله يحرم وجيهكم عن الناااار ساااعدوني موعدي بعد اسبوووع .. :80:

متى أشوفك بيبي
30-04-2011, 04:13 PM
اختي روحي لدكتور ثاني

عنفوصة
30-04-2011, 05:46 PM
هذا الدكتور اللي في عيادة ديرما .. ممتاز يمدحون بس انا استغرب لكن كل همي من جرب الليزر في وجهه ..