المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ردو عليها

دانة الفرح
30-04-2011, 04:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تساعدوني لاني بجد بحاجة مساعده
ابغا اعرف من جربت عيادات المدار الي في الحمراء انا عند الدكتور محمد دعاس طبيب اسنان عام
لاني بسوي معالجه حشو وخلع ..
الله يسعده دنيا واخره ويوفقه الي ترد علية لا ني ابغا اعرف هذا الدكتور كويس اولا واهم شي نظافة الادوات وشغله يكون بامانه وصدق بنات تكفون الاي تعرف عن هذا الدكتور تقولي الله يوفقه يارب ولا تنسوني من الدعاء لاني والله في حاجة دعوه صالحه

دانة الفرح
04-05-2011, 02:55 PM
ليش محد رد

عاشقة تبوك2010
04-05-2011, 03:09 PM
ماعندي عنه اي معلومه ان شاء الله البنات يفيدونك
موفقه يارب

معالم رحلة
05-05-2011, 03:59 AM
ماعندي خلفية عنه
ربنا ييسر أمرك

دانة الفرح
06-05-2011, 03:32 AM
ماعندي خلفية عنه
ربنا ييسر أمرك

مشكوره الله يسعدك *)

دانة الفرح
06-05-2011, 03:32 AM
ماعندي عنه اي معلومه ان شاء الله البنات يفيدونك
موفقه يارب

مشكوره الله يسعدك

فتحية الحلوة
18-05-2011, 08:46 PM
والله يا عزيزتي ما عندي فكرة وما أقدر أفيدك بهالموضوع لأنه أنا بتعالج عند الدكتور محمد سيد يوسف من زمان في عيادات ريماس لطب الأسنان في جدة ومستحيل أجرب غيرهم
www.rimasclinic.com

دانة الفرح
30-05-2011, 10:59 PM
والله يا عزيزتي ما عندي فكرة وما أقدر أفيدك بهالموضوع لأنه أنا بتعالج عند الدكتور محمد سيد يوسف من زمان في عيادات ريماس لطب الأسنان في جدة ومستحيل أجرب غيرهم
www.rimasclinic.com

مشكوره على الرد:rroo: هذي فين موقعها

farah2000
01-09-2011, 03:07 PM
والله ياحبيبتي ماسمعت عن هذا الدكتور
واذا بغيتي نصيحتي عن تجربة مني ومن الاهل جميعااا
روحي عيادات ابتسامة النجوم بالحمرا خلف فندق الحمرا عندهم دكتور سوري جديد جاي من دبي الدكتور فادي
ممتاز مرررررره نظيف يوريكي كل شي مناسب لحالتك متخصص بالتجميل والزراعه ...............وماعنده الا الماركات للمواد الالمانيه المضمونة لانه بالسوق الصيني منتشر كثيير جداا يسوي امراض كثيره
دعواتكم لي بالتوفيق

آسمـآء الغـآمدي
01-09-2011, 04:13 PM
ي قـلبــي ـآنتييييييييييي وـآللللهـي م عنديي ـآي خلفييـآ عنو وـآنششـآاللله غيـري يفيدكَ'

دانة الفرح
29-09-2011, 01:50 AM
والله ياحبيبتي ماسمعت عن هذا الدكتور
واذا بغيتي نصيحتي عن تجربة مني ومن الاهل جميعااا
روحي عيادات ابتسامة النجوم بالحمرا خلف فندق الحمرا عندهم دكتور سوري جديد جاي من دبي الدكتور فادي
ممتاز مرررررره نظيف يوريكي كل شي مناسب لحالتك متخصص بالتجميل والزراعه ...............وماعنده الا الماركات للمواد الالمانيه المضمونة لانه بالسوق الصيني منتشر كثيير جداا يسوي امراض كثيره
دعواتكم لي بالتوفيق

الله يوفقك

ام الخير7777
14-11-2011, 12:19 AM
نصيحتي ليكي لا تروحي المدار لان ناس واجد يذمونهم بعد مايسوا الشغل مايعترفون علية ويحطون الحق عليكي مع انهم مشهورين بالتقويم بس اختي سوت تقويم عندهم وبعد ما فكت التقويم ردوا الاسنان زي اول وخراب اكثر راحت يمهم وقالولها الحق عليكي لازم تركبي جهاز 3 سنوات ما تبطلية من فمك
يعني خرابيط بخرابيط ........................وانا اقولكم من حرقة قلبي على اختي

ام الخير7777
14-11-2011, 12:23 AM
وبشكل عام معظم الدكاترة عندهم ماديين لابعد الحدود اسالوا المجربيين ولاتتورطوا انا اتكلم لاني متلوعة انا واختي واسمع من الغير
وجزاكم الله الف خير يالحبايب