المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يوفقكم ابي تحضير درس رابع ابتدائي فقه سورة الفاتحة

استاذة المستقبل
05-05-2011, 08:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعافيكم ابي تحضير مميز لدرس الفقه رابع ابتدائي سورة الفاتحة وياليت يكون معه تمهيد لدرس لانه راح يكون تقييمي فالدرس هذا ومررررره شايله هم وياليت تساعدوني بفكرة اووسيله او اي شي يكون يلفت انتباه الطالبات اي اقتراح عندكم لاتبخلون علي فيه الله يوفقكم اجمعين ياليت تساعدوني قبل يوم السبت لاني بحثت بالمواقع التعليميه ولالقيت شي اويكون الرابط مايفتح ساااااااعدوني الله يوفقكم ويسعدكم ويحقق لكم كل ماتتمنون يااااااااارب والله لادعي لكم واقول لامي بعد تدعي لكم :rroo:

*+ أمورة مامتها
05-05-2011, 09:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تفضلي اختي حملي المرفق

وشيكي عالخاص

موفقة ان شاء الله

’’رولي’’
05-05-2011, 09:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اختي
الله يفرج همك وييسر امرك ويوفقك ان شاء الله
جربي هاالرابط وردي خبر

تحضير فقه رابع ف 2 (http://www.al-nadem.com/vb/attachment.php?attachmentid=9202&d=1270126427)

ان شاء الله لي عوده بالافكار

استاذة المستقبل
06-05-2011, 02:19 AM
امورة مامتها الله يجعلك للفردوس الاعلى ياااااارب والله ماقصرتي يالغاليه بارك الله فيك الله يسعدك دنيا واخره ويسرلك كل امورك ويجعلك تشربين من حوض النبي بالفردوس الاعلى انتي ووالديك ومن تحبين ياااااارب والله ماقصرتي يالغاليه حاولت ارسل لك على الخاص بس مشاركاتي اقل من ثلاثين والله ماانساك من الدعاء فكل وقت الله يسعدك دنيا واخره مثل ما اسعدتيني وهذي مو غريبه عليك مو اول مره تساعديني فيها الله يقبل مادعيت لك والله من فرحتي مادري وش اكتب ياكثر قرقي خخخ يشهد ربي اني حبيتك فالله ياخيتي الف شكر >>>

استاذة المستقبل
06-05-2011, 02:26 AM
رولي الله يوفقك ويسعدك ويجعلك للفردوس الاعلى ويجزاك الف خير ولايحرمك الاجر والله دعيت لك عسى ربي يتقبل الدعاء الله يعافيك اختي صحيح الرابط مافتح بس يكفي انك اجتهدتي وبحثي لي وحبيتي تساعدين بارك الله فيك والله يسر لك كل امورك ويسعدك ويجعلك تشربين من حوض النبي يارب انتي ووالديك ومن تحبين يااااااارب جزاك ربي كل خير واسعدك دنيا واخره....

’’رولي’’
06-05-2011, 06:00 AM
آآآآآآآآمين يااااارب ولكِ بالمثل ان شاء الله

آآآآآسفه بعد مااعتمدت الرد الااشوفه موب راضي جيت بعدله رفض

امورة مامتها ماقصرت الله لايقصر بعمرها ويمتعها بالصحه والعافيه..

*+ أمورة مامتها
06-05-2011, 11:25 AM
امورة مامتها الله يجعلك للفردوس الاعلى ياااااارب والله ماقصرتي يالغاليه بارك الله فيك الله يسعدك دنيا واخره ويسرلك كل امورك ويجعلك تشربين من حوض النبي بالفردوس الاعلى انتي ووالديك ومن تحبين ياااااارب والله ماقصرتي يالغاليه حاولت ارسل لك على الخاص بس مشاركاتي اقل من ثلاثين والله ماانساك من الدعاء فكل وقت الله يسعدك دنيا واخره مثل ما اسعدتيني وهذي مو غريبه عليك مو اول مره تساعديني فيها الله يقبل مادعيت لك والله من فرحتي مادري وش اكتب ياكثر قرقي خخخ يشهد ربي اني حبيتك فالله ياخيتي الف شكر >>>

اللهم آمين وجميع المسلمين والمسلمات يااارب

ربي يسعدك يا استاذة المستقبل ويفرج همك ويفرح قلبك بالجنة ان شاء الله

مشكوووورة من قلبي على هذا الدعاء

صدق احرجتيني ماسويت شي يستاهل انا نقلته وبس

اتمنى من كل قلبي انه هذا الدعاء يكون من نصيب صاحب / صاحبة التحضير ان شاء الله

الله يوفقك دنيا وآخرة ياارب

روووولي والك بالمثل ان شاء الله

يكفي النية ماقصرتي الله يسعدك

استاذة المستقبل
06-05-2011, 06:16 PM
رووووولي وامورة مامتها الله يوفقكم ويسعدكم بالدارين يشهد الله اني حبيتكم فيه وان شاء الله ماانساكم من دعائي فكل وقت الله لا يحرمكم الاجر بارك الله فيكم واثابكم على مساعدتكم .....

الخيرطبعي
23-07-2011, 02:28 AM
هنا جميع المواد من هنا (http://www.saudi777.com/vb/)