المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة ابنتي......

الام الحنون
26-11-2003, 11:37 PM
أولا كل عام وانتم بخير بصراحة أنا ودي أقول لكم مشكلة بنتي الكبيرة في ثالث ثانوي القسم العلمي ممتازة كثير في دراستها وفي شخصيتها وفي تعاملها مع ماحولها كانت القائدة الأولى لمدرستها في الحفلات ومجالس الامهات والاذاعه لكن في الاونة الاخيرة بدأت الاحظ عليها تغير وارتباك ملاحظ خلال تعاملها مع الناس فبعد أن كانت جريئة واجتماعية كثير أصبحت تخشى الناس وتتهرب من الزيارات العائلية بعد أن كانت المشجعه الاولى لي للقيام بهذه الزيارات يمكن أنها مثلا حصل لها انتقاد من الناس الحساد حولها لكن كانت تمر عليها انتقادات في كل تصرفاتها مع العلم أن الناس ينتقدونها لأنهم حاسدينها على شخصيتها المميزة لكن بنتي كانت تتعداها مع أنها حساسة كثيييييييير ومستحيل تغلط على أحد ولاحتى تعرف كيف تاخذ حقها من أحد غلط عليها وهذه علامات ضعف الشخصية فكيف تكون بنتي تكون ضعيفة الشخصية بعد أن كانت قوية الشخصية الان عندما تقابل أحد يحمر وجهها بشكل ملاحظ ويتصبب من وجهها العرق حتى في عز البرد وترتبك كثير وترتجف يديها بحيث أثر الشيء هذا في نفسيتها فهي لاتعرف السبب في تغيرها و تكون عندما تقف في مسرح المدرسه واثقة جدا من نفسها لكن بس تمسك الميكروفون يتغير وضعها وتبدا بالارتجاف حتى أنها تستغرب من التغير وتتأثر بكلام صديقاتها والبنات اللي في مدرستها بحيث كانهم مبسوطيييييين كثيييير باالتغير اللي حصلها خاصة اللي كانو يحبطونها في أيام نجاحها فهي تحس بالقهر بالتغير خاصه أنها لاتعرف السبب في تغيرها بالضافة الى دراستها صحيح أنه لم ينزل مستواها لكن تتعذب كثيير في المذاكرة وتحسها ثقيلة عليها وصارت مثل المغصوبة عليها مادري كيف أقدر أرجعها لسابق عهدها واجعلها تتعدى مشكلتها مع اني لا انا ولا هي نعرف السبب ........

الخزامى
27-11-2003, 02:36 PM
اسال الله ان يشفي ابنتك وان يرجعها كما كانت

اختي عليك الاخذ بجميع الاسباب
عليك بالرقيه الشرعيه للاطمئنان عليها والتأكد بعدم اصابتها بالعين او الحسد
واخذها الى طبيب نفسي يساعدها في حل المشكله

وتمنياتي لها بالشفاء

:)

أرينا
28-11-2003, 08:12 AM
سيدتي الفاضلة
امر ابنتك بسيط تستطيع التخلص منه بإذن الله
هذه المنتديات ستعينك في القضاء على المشكله بعد الله في مواضيعها وأيضا فيها مختصين تعرضين الأمر عليهم اطلعي عليها>>>>

سيدتي كما قلت لك مشكلة ابنتك بسيطه جدا اذا كان لديها الاستعداد للتغيير تستطيع هي معالجة نفسها دون مراجعة الطبيب او الاخصائي النفسي

تحياتي

يمنع وضع روابط لمنتديات اخرى
تم التعديل بواسطة الشهد

الام الحنون
28-11-2003, 07:00 PM
جزاك الله خير اختي الخزامى وبدأت بنتي بالقراءه على نفسها ولا تنسينها من الدعاء

وجزاك الله خير اختي أرينا على ردك وللاسف الرابط حذف اتمنى ارساله على الخاص معليش بتعبك معي ولك مني جزيل الشكر

عسوله الدمام
01-07-2009, 09:03 AM
جزاك الله خيرا

} هدية {
01-07-2009, 03:54 PM
الله يعين بنتك ...... ويشفيها شفاء لا يغادر سقما .... أقرأي عليها المفروض كل أم تحصن أبنائها وبناتها يوميا .......بعد صلاة الفجر تقرأ المعوذات وتنفث .... وتنوي بذلك تحصين أولادها .... وأسرتها قبل أن يذهبوا إلى مدارسهم وأعمالهم ...... لكي يحفظهم الله بحفظه ويبعد عنهم شر العين والحسد ....... نحن نهتم بفطورهم وغدائهم فكذلك يجب علينا كآمهات تحصينهم بذكر الله ........

هتاف المجد
01-07-2009, 07:09 PM
يالغالية ... أقرأي على بنتك وحصنيها دائماً..

ولو تراجعي بها أخصائية نفسية .. تعطيها علاج سلوكي تخليها تتخطى هالمرحلة...

لأن دائماً في المدارس يصير مثل هالشيء.. بس داومي على التحصين والقراءة...

الله يحفظها لك .. ويجعلها قرة عينك...

مع خالص حبي..................:)