المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤالي محرج ولكن يارب القى الاجاااابه

زهرة*البنفسج*
08-05-2011, 06:16 PM
بعد ماولدت بطفلي الثاني ولاده طبيعيه عملت لي الدكتوره خياطه ولكن ما كانت زينه انا الآن متوسعه واتمنى ان اعمل عملية تضيق لأن زوجي يعاني في الاستمتاع بي ويتمنى ان اجري العمليه ولكني خائفه فهل تنصحوني بذلك ....... وهل هي نفس عمليه الخياطه اثناء الولاد ه

يارب ارزق من ترد بجنان الخلد خالده مخلده فيها هي ومن تحب يارب

رومانسيةحساسة
08-05-2011, 08:00 PM
لا يا أختي لا تسوي عمليه ولا شي
الحل بسيط وجربته بنفسي وأنصحك تجربيه وطريقه طبيعية مو عمليات وكلام فاضي وخسارة فلوس بالعكس شي صحي وينظفك من جوى
الحل هو أخلطي مقدار ملعقه صغيره من كل _(( فلفل ابيض مطحون - زنجبيل مطحون - قشر رمان مطحون ويكون مغسل ونظيف قبل الطحن ))
أخلطي هاذي المقادير سوى بنفس الكميه وحطيها في علبه
وكل يوم خذي مقدار بسيط منها يعني راس الملعقه الصغيره حقة الشاي
وفي الصباح على الريق قومي و جهزي فنجان صغير في مويه وأشربي شوية مويه يعني بلي ريقك فيه وبعدين خذي من الخلطه وحطيها على لسانك وأشربي باقي المويه علشان تنبلع معاكي حاولي ما تكثري مويه يكون أفضل
في البدايه راح تلاقي صعوبه في البلع بس مع الإستمرار راح تتعودي عليها
على فكره هذي الخلطه كويسه بس استخدميها بنفس طريقتي علشان ما تضرك
يعني للإستخدام لاول مره يكون كالاتي :
في الاسبوع الاول ماراح تحسي بشي
في الاسبوع الثاني راح تحسي بتنميل في المنطقه الحساسه من الداخل وشوية أفرازات هذا إذا كنتي من جوه نظيفه .. بس إذا كنتي خربانه راح تخرج البلاوي اللي فيك وهذا شي كويس
في الاسبوع الثالث والرابع راح تلاحظي الفرق أنتي وزوجك
بس لا تطولي في إستخدامها أكثر من شهر لانها بتضرك ماتنفعك زي ما قال الدكتور جابر
وبعد الشهر هذا إنشاء الله تشوفي اللي يرضيك
وبعدين أستخدميها لمدة ثلاثة أيام بعدكل دوره وأنتي بكرامه
وبكذا تحافظي على نفس النتيجه
وأي إستفسار أنا جاهزه لاني مجربتها على نفسي
بس ياقلبي إذا تعرفي أعراض إرتفاع هرمون الحليب تقولي لي لان صديقتي شاكه يكون عندها إرتفاع في هرمون الحليب ..
سألت الاخوات لكن ما في أحد رد عليه

زهرة*البنفسج*
09-05-2011, 01:10 PM
جزاك الله الجنه

زهرة*البنفسج*
09-05-2011, 09:40 PM
فووووووووووووووووووووووووق

فنونه
09-05-2011, 10:17 PM
الله يعافيك وهذي تجربة وحده من البنات بلسانها من منتدى اخر اتمنى تفيدك ودعواتك ليه بتيسير ولادتي وان الله يشفي اختي وييسر اموري بالدنيا والاخره وجزاك الله خير ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه مافكرت اكتب موضوعي وتجربتي الا لاني شفت معاناة اخواتي مع عمليات الاصلاح والتضييق وقوووووووة الالم لا وبعدها يرجع كتان على ماكان طبعا اذا حصل حمل
ويشهد ربي اني صادقه في كل كلمة باكتبها عن تجربتي وطبعا زي اي وحدة ولدت ثلاثة الله يحفظهم ولا اهتميت بنفسي ولا وعيت لنفسي الا بيوم قال لي زوجي مافي (عمليات تضييق ) ورب الكعبه انصدمت
بالذات ماكنت حاسه انه وسيع لها الدرجة اللي تحدني عالالم والتضييق طبعا تجننت غير النفسية الزفت كلما يجي يقربني
وبيوم وانا اتصفح فمنتدانا الغالي اللي حل كثير من مشاكلي بعدالله تعالى لقيت وصفه لاحد الاخوات والله ماني فاكرة اسمها بس اللي تعرفه امانه تحطه تكريم لها جزاها الله عني كل خير طبعا وصفتها او خلطتها كل البنات يمدحوها ونزلوا تجاربهم ويدعون لها وتشجعت قسم بالله يابنات نظفت تماما من الافرازات والالتهابات والروايح والامساك اكرمكم الله والغازات الخلفية والاماميه اللي كانت معذبتني ومقرررفتني
والاهم والبشرى صااااااااااااااااااار ضييييييييييييييييييييييييييييي يق جدا جدا وانا عروسة ماكان كذا وربي يابنات زوجي بينجن وانا صرت واثقة جدا جدا من نفسي الله يبلغها الجنه ونعيمها صاحبة الخلطة
والاحلى من كذا زوجي حس بالفرق من اول اسبوع والله يابنات زي المعجزة
ادري طولتها حبوبات بس عارفة راح يتم استجوابي عشان كذا كتبت بالتفصيل وتقول هالخلطة لاتدري بها شغالتك ولاعدوتك بالذات الجاويات لانها كنزهم الدفين والحين وصلنا للمقادير:

1-فنجان فلفل اسود مطحون
1-فنجان فلفل ابيض مطحون
1-فنجان زنجبيل مطحون
1- فنجان ماش مطحون
تخلط وتوضع في علبة وكل صبح اخذ من الخلطة ملعقة الحلى الصغيرة على كوب حليب حار
وحتى في الليل كوب بنفس الطريقه واللي تبي اكثر مايضر
الملاحظات شخصية:
الطعم مقبول جدا والحرارة بس بالفم وثالث استعمل ماعاد تحسيها مثل اول ومالها اي دخل بالمعده والقرحة
يضيق المهبل ويزيل الالتهابات والروايح تماما
يشد البطن وينحف
وداعا للامساك والغازات
ممتازة لنضارة البشرة
وعلى فكرة بعض البنات يقولون الماش يسمن انا ماسمنني الحمدلله ابد بس اللي تعرف انها تتخن بسرعه احسن تلغيه من الخلطة
وعلى فكرة :لازم التجفيف بعد كل دخول للحمام وتعريض المنطقة للهواء لو نص ساعه في اليوم وانا استخدم غسول ريحته تهبل ومخصص للمنطقه الحساسه وحتى لكل جسمي احطه اسمه (فيمي جل)
والله يبلغكم مثل اللي حصل لي واحسن ياغاليات
واي استفسار على عيني
وطلب اخير اللي تستفيد تجي تكتب تجربتها عشان مثل ما انا تشجعت من تجارب البنات وحبيت افيدكم يتشجعوا البنات من تجاربنا ويسوونها ونكسب دعوة من القلب قد تصادف استجابة

زهرة*البنفسج*
10-05-2011, 08:13 AM
الله يوفقك ويصلح شأنك يارب

فيروز الشرق
10-05-2011, 11:27 AM
موفقة إختي

نشوة احساس
06-08-2011, 04:52 AM
اختي رومانسية انا من اسبوع اكتشفت انه عندي هرمون الحليب ولما قرات ردك على الاخت حبيت افيدك طبعا لما بحثت عن الهرمون الاغلبية يكون معه تكيس في المبايض مثل ما حصل معي من اعراضه ثقل بالثدي وخروج قطرات حليب او سائل شفاف واذا كانت تعاني من شعر تحت الذقن او اسفل البطن وكثرة الشعر بشكل عام بالجسم هذا دليل على التكيس مما يسبب ارتفاع هرمون الذكورة

ولائي للطب
07-08-2011, 02:15 AM
حسب معلوماتي المتواضعة ..فهي عملية خطيرة ...إذ يتم إزالة عضلة كاملة ..
والتوسع هذا طبيعي مثل ماانتي عارفة ....صلوا على النبي.

ولائي للطب
07-08-2011, 02:19 AM
يااخوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااات انتبهوا من هذي الخلطات الي ذكرتها الاخت ..احذروا ..احذروا كل الحذر .....حتى لو كانت مواد طبيعية ...طبيعي على طبيعي يتحول إلى مركب كيميائي ضاااار ....تحكي وحدة قصتها تقول استشرت بوحده من المنتديات واعطوها وصفه طبيعية جربتها وحست بالم فظيع..راحت الدكتورة قالت لها مين قالك اصلا تسمعين لهم وتجربينها ؟؟؟؟,,,اللهم بلغت اللهم فاشهد ...
صلوا على النبي

بنت سوريا الاسد
27-08-2011, 07:14 PM
اخت زهرة البنفسج ياريت تخبرينا النتيجة اذا جربتي الخلطة الي عطوكي ايا الصبايا بتمنى تردي

فديت حمودي
27-08-2011, 08:36 PM
ماشاء الله الاخوات كفو ووفوا