المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مساعدة لحالتي هذة

ضحى
05-03-2006, 08:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو ان تساعدوني للحالة التي اعاني منها الصراحه تأتيني حالات غريبة ما ادري شنو سببها ومن ضمن ها الحالات التي تأتيني احس اني ما اقدر اخد نفس بالمرة واحس أن ضغطي ينخفض فجأة بس يمكن لثواني ويرجع كل شي لحالته الطبيعية ودائما احس بألام في كتفي وظهري ودايما اجد صعوبة في النوم ودايما احس ان استيعابي موب مثل قبل وحالة النسيان غريبة طبعا انا متحمله كل شي من الام بس الحاله الاولى التي ذكرتها غريبة اشوي واحس اني في بعض الاحيان سأموت منها لان نفس بالمرة ينقطع ارجو منكم مساعدتي وجزاكم الله خيرا

شادن33
06-03-2006, 12:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي ضحى نفس الحاله والأعراض فيني وسويت فحوصات وتخطيط للقلب طلع سليم ولله الحمد ولكن قالوا انه بسبب فقر الدم ينخفض الضغط وتحسين الآلام هذي ولكن أنصحك بالرقيه الشرعيه والإبتعادعن الضغط النفسي قدر المستطاع وترك القهوه و الشاي لأني بصراحه ماأستفدت إلا من هذه الأشياء بعد الله تمنياتي لك بالشفاء والصحه الجيده بإذن الله

همايـــــن
06-03-2006, 05:21 AM
ماتشوفين شر يالغالية واعذريني ماعندي خلفية عن الموضوع ..

أم زهراء
06-03-2006, 08:16 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المهم انه صادني بس ما اقدر اتنفس ينقطع النفس لفترة بعدين يرجع واحس اني مخنوقة بس قالوا لي لما سويت فحص بالدم نسبة الاكسجين قليلة بالدم لا زوجي يدخن وانه يأثر علي المهم تعالجت لفترة بالاكسجين والحين الحمد الله بفضل رب العالمين

أمل الأمه
06-03-2006, 08:26 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليك بالرقيه الشرعيه ولإغتسال بما زمزم مع الشرب منه وأكثري من الإستغفار وأدهني صدرك بزيت زيتون مقروء فيه الرقيه

الشرعيه يومياً وقبل النوم إقرائي سورتي الإسراء والملك وسوف ترتاحين بإذن الله تعالى ...

البازيه
10-03-2006, 08:30 PM
أختي الغاليه
إلزمي ما قالته لك أمل الأمة ففيه خير كثير بالإضافة إلى قراءة سورة البقرة يوميا فقد قال عليه الصلاة والسلام:(فإن أخذها بركة وتركها حسرة ولايستطيعها البطلة)
وبإذن الله ستأتيك الراحة...

ضحى
10-03-2006, 09:47 PM
اشكركم جميعا أخواتي على المشاركة وتجاوبكم معي والله يجزيكم خيرا يا رب ويكثر من أمثالكم