المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووووووووووووون أبي مساااااااعدتكم

زورق المساء
27-05-2011, 02:11 PM
السلام عليكم

أخباركم بنات حواء الله يعافيكن أبي مساعدتكم

أنا عندي صالة كبيرة مفتوحة على فوق على شكل u وفصلت كنب على شكل L فأبي أشكال جبسية ناعمه للجدار اللي بالجهة الفاضية أو وش رايكم أحط بالجهة الفاضيه أريكه ؟؟
وبعدين ودي أصبغ الصاله ولون الكنب ملون فيه العنابي والبني والبيج الكاتم مره فإيش رايكم وش أحط ألوان الصاله ؟؟؟

وبعدين شبابيك الصالة باديه من السقف إلى تحت يعني رفيعة فاحترت ما أدري أحط ستاير أم لا وأبي موديلات ستاير للشبابيك المرتفعة

زورق المساء
27-05-2011, 05:33 PM
وش دعوى 12 واحده دخلت ولا رد يالله وينكم ياخبيرات

إحساس إمرأة
28-05-2011, 12:43 AM
حبيبتي انا افضل لو تصوري الصااله والشبابيك
حتي اقدر اسااعدك

قلوب مسلمه
30-05-2011, 09:16 AM
هلا اختي الستاير انصحك للكنب هذا الستاير الخشب وعاد حطيها انتي من فوق
انا سويت قماش ماطلع حلو ابدا
بعدين غيرت وحطيته خشب طلعت احلى بكثير وحطاينه من فوووق تلامس الجبس حق السقف

اما الجدار الفاضي ليش ماتحطين فيه تلفزيون معلق عالجدار ومن تحت طاوله او حوض زرع مستطيل والزاويه امليها اما بشجره او بعربه مثل حق العرايس العربه غاليه بس ممكن تقدرين عليها بس تعطي منظر روووعه

اما لون الجدار خليه ساده وجدارين لونيهم مقلم عريض ونحيفه بلون الكنببس مايكونون الجدارين جمب بعض متلازقين او جدار واجد بس لونيه تقاليم والثاني حطي فيه نقشه

ولو تخلين لون الجدار بيج بيعطي انشراح لصدر اكثر

والله يكون بعووونك وتأثثين بيتك باحلى شكل

زورق المساء
13-06-2011, 12:05 AM
هلا اختي الستاير انصحك للكنب هذا الستاير الخشب وعاد حطيها انتي من فوق
انا سويت قماش ماطلع حلو ابدا
بعدين غيرت وحطيته خشب طلعت احلى بكثير وحطاينه من فوووق تلامس الجبس حق السقف

اما الجدار الفاضي ليش ماتحطين فيه تلفزيون معلق عالجدار ومن تحت طاوله او حوض زرع مستطيل والزاويه امليها اما بشجره او بعربه مثل حق العرايس العربه غاليه بس ممكن تقدرين عليها بس تعطي منظر روووعه

اما لون الجدار خليه ساده وجدارين لونيهم مقلم عريض ونحيفه بلون الكنببس مايكونون الجدارين جمب بعض متلازقين او جدار واجد بس لونيه تقاليم والثاني حطي فيه نقشه

ولو تخلين لون الجدار بيج بيعطي انشراح لصدر اكثر

والله يكون بعووونك وتأثثين بيتك باحلى شكل

الله يعطيك العافية