المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كــويتيـــــه محتاجه مساعدتكم يابنات المملــكه بخصوص الخبـــر والدمــــام !!؟؟

Da7Do0o7
11-06-2011, 02:15 AM
الســـــلااااام عليكم

شلونكم ياحلوت شخباركم ؟؟
حبيباتي انا كويتيه وهذي اووووول مشاركه لي وان شاء الله تاريخ 15-6 راح يكون اول عيد زواج لي وراح اقضيه انا وزوجي بإذن الله مابين الخبر والدماااااااام :68:

بصراحه احنا دااااااايم نروح الخبر والدمام نتسوق ومانفكر نسكن الا بمجمع الراشد عشان سفرتنا اصلا هدفها السوق ثم السوق ثم السسسسوووق

بس احم احم هالمره غييييير عيد زواجي وزوجي طلب مني اخطط للسفره من الى فحابه اطلب منكم جم طلب والعشم فيكم يابنات المملكه انكم تساعدوني باللي ابيه اذا تكرمتو

اولا يالغوالي ابي افخممم وارووووع واحلـــــــى فندق او منتجع موجود بالخبر او الدمام "السعر ابدا موووو مشكله عندنا" ابيه يكون فخم وحلوووو وراقي ونظيف والغرف كششششخه حدها وياليت يستحسن ويفضل لو يكون فيه مسبح صغير او جاكوزي داخل الغرفه بلييييييييييييز ابي شي يبيض ويهي جدام ريلي الله الله فيني وخاصه ان هذا اول عيد زواج لي .....Z

ثانيا ياحبيبات قلبي ابي شنووو احلى المطاعم اللي بالخبر او الدمام ابي الاكل يكون حددده يمي يمي فايف ستارز وجو روووماااااانصي احم احم ويعني يكون بيرفكت وشغله عدل وخدمته ممتااااااازه

بليييييييييييييز بلييييييييييز يابنات المملكه ابي تساعدوني ان هالخمس ايام هذي تكون احلى ايام بحياتي لأن للأسف احنا كنا ناوين نسافر لايطاليا بعيد زواجنا ومخصصين ميزااااااااااانيه كبيره لهالسفره ولكن الله اراد اني امرض واضطريت اسوي عمليه طارئه وبسسسرعه ورااااحت ميزانيه السفره على عمليتي لكن الحمدلله على كل حال والمملكه تبارك الرحمن مامن قصور فيهااا ابد

بليز لاتقصرون وياي باللي تقدرون عليه الله يبارك فيكم

قمر الحفر
14-06-2011, 03:31 AM
الله يهنيكم وان شاءالله العمر كله
شوفي حبيبتي انا كنت ساكنه في الدمام واللحين اجيها زيارات بس
شوفي مافيه مثل فندق رمادا
واذا تذكرت شي ماراح ابخل عيلك خلني بس اسالك جاراتي اللي في الدمام
لاني للاسف نقلت لحفر الباطن وتركت احلى مكان عندي الدمام والجبيل الصناعيه علشان اهلي