المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للشعر(كثافةونعومه ولمعان)مجررررررررررب

طيوف الولة
19-03-2006, 03:53 PM
هاااااااااااي بنات وشلونكم جايبه لكم خلطه للشعر طبعا بصراحه اخذتها من منتدى وحبيت انقلها لكم للفائده لاني انا مجربتها ومانقلتها لكم الا اني جربتها بنفسي وبعد مالكل لاحظ وفيه شغله ابي اقولكم عليها انا ماراح انزل لكم خلطات تخص الجمال الا بعد تجربتي0000
كثيرة
بيضه
سدر
ريحان مجفف
][®][^][®][الطريقه][®][^][®][
يوخذ الكثيرة وتوضع في ماء مغلي وتترك حتى تكثر لمده ساعه تقريبا طبعا انا اخذ ملعقتين من الكثيرة وكاس ماي مغلي لان شعري قصير عاد كل وحده وحسب شعرها 0000
بعد ماتتكاثر الكثيرة وتصبح مثل الجلي توضع في الخلاط ويوضع معها البيض وتخلط مع بعض حتى تتماسك بعدها تاخذين ملعقه ونص من السدر(ملعقه كبيرة)وملعقه صغيرة من الريحان المجفف المطحون ويوضع عليها الماء الفاتر وتخلط مع بعض حتى تتماسك مع بعضها تصير مثل الحنا لاهي ثقيله ولاخفيفة مرة00
وتوضع على الشعر بشكل متساوي بعدها تترك لمده 3_4 ساعات وتغسل00
طبعا هالخطله اخذتها من منتدى وجربتها والله الكل ملاحظ على شعري نعومه ولمعان لكن الكثر يبغالك تستمرين عليه
وتستخدم مرتين في الاسبوع00

بنت الطائف
19-03-2006, 05:04 PM
فعلا أختي طيوفه
أعرف واحده مجربته

طيوف الولة
20-03-2006, 02:07 PM
هلا حبيبتي بنت الطايف اشكرك على مرورك00
يعني صحيح مو انا بس اللي ملاحظة الفرق حتى اللي تعرفينها
عموما السدر والبيض والكثيرة كل وحده لها فوائدها للشعر

جوهرة العطاء
20-03-2006, 04:41 PM
رووووووووووووووووووعه

ماشاء الله حلو إذا انتي مجربته

وجن
20-03-2006, 06:42 PM
مشكورة طيوف الولة وأنا اشهد عليها
خلطتك دايم مجربة ونتايج فعالة

نشمية بوظبي
20-03-2006, 08:36 PM
مشكورة ... بس ممكن اعرف شو هي الكثيرة؟؟
السدر يمدحونه للشعر

طيوف الولة
21-03-2006, 02:14 PM
مرحبا بنات اشكركم حبيباتي على مروركم00
حبيبتي عاشقة الجنة والله مانزلت لكم الخلطه الا من واقع تجربتي انا مجربتها بنفسي والكل لاحظ بس صراحه حاليا ماعاد استخدمتها تعرفون كسووووووووووووله00
وانتي حبيبتي نشمية بو ظبي (الكثيرة)هذه اسم لعشبه تحصلينها موجوده عند العطارين اسمها الكثيرة تشبه عشبه المرة اذا تعرفينها
بس انتبهي ترى في منها الاصلي وفي منها مغشوش المغشوش مخلوط بمواد كيماوية انا صراحه ماكنت اعرف بس علمني عليها عطار انه فيه اصلي وفيه مغشوش000

keliopatra
21-03-2006, 09:42 PM
تسلمى حبيبتى