المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلبيس الاسنان في جدة

classic girl
30-06-2011, 04:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسالكم عن دكتور تلبيسات اسنان شاطر جدا في جدة ومو مشكلة السعر اهم شيء يكون شغله نظيف زي دكتور مجد ناجي اللي بدبي
تكفون ساعدوني تعقدت من اسناني حتى زوجي ينتقدني لاني لبست اسناني عند دكتور الله يسامحه ماخلاني اضحك بعد التلبيسات
ساعدوني جزاكم الله خير وشكرا

MaRaM N
30-06-2011, 06:50 AM
اعذريني اختي ماعندي علم ...
اسالي عمو قوقل :)
بالتوفيق...

حلى حلاوه
03-07-2011, 03:17 AM
عندك عيد كلينك غسان فرعون الارك انا سويت عندهم وفي عياده بشارع صاري هي صحيح صغيره لكن شغلهم حلو والتلبيسه عندك الزركون 1100 تقريبا السن احتي سوت عندو وماشاء الله لاقوه الابالله بالتوفيق

farah2000
30-08-2011, 07:12 PM
يابنات انصحكم بعيادات ابتسامة النجوم بالحمرا خلف فندق الحمرا عند الدكتور فادي الي جاي من دبي جديدبالفعل مررررررررفنان مختص بالتجميل وزراعة سوى اسنان امي مررره حلوين يده خفيفة تقول امي ونظيف بس اسعارة شوي غالية مايستعمل الا المواد الالمانية

sarah zehrani
15-10-2011, 11:40 PM
مشكوريييييين
ترى الدكتور السوري الي جاي من دبي الي بعيادات ابتسامة النجوم بالحمرا سوا اسنان امي بعد ماقلتلها عليه ممتاز مره ولا ينعرفن تلبيس عنده تلبيس جديد ابيض لؤلؤي رقيق ولا ينعرف الا سن طبيعي نصيحة للي تبغى تلبس
على مااعتقد اسمه فادي متخصص بالزراعة والحين عمي يبي يزرع اسنان عنده سلاااااااااامات للجميع

amal al ghamdi
16-10-2011, 12:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اشكركم عالنصيحة ارشح ابتسامة النجووم احسن عيادة بجدة بس اسعارهم شوية غالية خدمتهم 5نجوم
عندهم تقدم بالاسنان

muna al juhni
25-10-2011, 11:32 AM
احلى بنات بجدة
واتشكركم عالنصيحة بالفعل ابتسامة النجووم الي بالحمراء توب التوب من جميع النواحي سوالي الدكتور اسناني ولا توقعت انهم كذا حيكونوا مع اني كنت متردده 3شهور وانا اسال ودور على عيادة شغلها زين ومضمونة وحديثه وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااامي للجميع

monera khalid
02-11-2011, 12:18 AM
ابغى اسالكم حد جرب ابتسامات النجوم بسحب العصب يعورون ولا هم زينين لاني والله متلوعة من سحب العصب
وبارقى مراكز جده من دون ذكر اسماء تكفون عااااااااااااااااااااجل#a200ff[/hr]5"]

ملاك البحر
03-11-2011, 12:17 AM
يا اخت منيره انا جربتهم بالشغل روحي الدكتور فادي بابتسامات النجوم وماحتندمي لانهم عن تجربة بين كذا عياده هم الافضل وصحيح كلامك اسعارهم غالية شوي بس الشغل مضمون والمواد عندهم كلها من الالمانية والامريكية
تدوم وماتطيح بعد فترة وهذا موكلامي بس كلام خوياتي المجربينهم ::::::: اتمنالكم كل خير

ملاك البحر
03-11-2011, 12:22 AM
الي يبغى يسوي تقويم في عيادة ممتازة بشارع التحلية بمركز بن حمران يمدحوون شغلهم مره وبعد في عيادة بحراء زهرة الاراك يمدحونهم في عندهم الدكتور السوري بسام
سوى اسنان خوياتي وكلهم يمدخونه ومشكورين .............................................لا تنسونا من الدعاء:55::55::55::55:

sedra alzehrani
03-11-2011, 11:32 PM
Sans MS"]خواتي حبيباتي اقلكم رحت مع اهلي ابتسامات النجوم كان عندهم موعد حق التقويم
وسويت ملف وقلتلهم ابغى نظف اسناني رحت دكتور سوري سوالي تنظيف جديد اسمه تنظيف كريستالي
رائع بكل معنى الكلمة تنظيف زي التبييض لاني سألت كثير وقالولي التبيييض ماهو بزين يسوي حساسية وعوار
شديد بس هذا تنظيف بس الاسنان تطلع حلوة ..سلامي لكم[/SIZE]

هتيف الذوق
04-11-2011, 01:37 PM
ماعندي خلفيه

ان شاء الله البنات تساعدونكـ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيـــــــــم

ام متعب$$$
08-12-2011, 10:39 AM
مشكورن جميعاا والله يوفقكم لكل الخير
رحت ابتسامة النجوم الي قلتوا عنها وطلبت الدكتور فادي وقلت اجربهم بحاجة بسيطه كان عندي حشو رصاص
قلتلهم ابغى بدلها بحشو ابيض .. سوالي حشو سيراميك والله يابنات ولا هو مبين ابدا كانه سن طبيعي
بس طلبوا على الحشو 400 ريال من دون عصب اسعارهم غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالية مره
بس اشهد لله اني مرتاحة واجد بالحشو كان اول السن يتحسس بالبارد هالحين اشرب بارد ولا شيء

قموووورة
09-02-2012, 05:31 AM
يابنات انصحكم بعيادات اسمها مجمع الماسة التخصصي لطب الاسنان بصراحة شغلهم مرة حلو ومكانها في حي النعيم شارع النعيم

red_heart39
20-05-2013, 02:40 PM
اختي في الدكتوره ايمان الشريف عضو الأكاديميه الأمريكيه لطب و تجميل الأسنان في عيادات إيبلا برج طريق الملك عبد العزيز مقابل السعودية سيتي ليها مقابلات عاليوتيوب شغلها خياااااال روووعه ومجربه سوتلي اسناني لومونير
من غير برد يبدا ب 3500 ريال يجيبونه من برا السعوديه وسوت لاختي الفينير في برد بس مره خفيف 2500 ريال ولمن تسوي كامل الاسنان اتراعيكي بالسعر مو زي باقي العيادات ما يراعو