المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يحدث مع اطفالكم مايحدث لطفلي

الناعمه
01-12-2003, 04:10 AM
[] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من جميع من تقراْ هذا المقال ان تساعدني فى الحل باْختصار ولدي عمرة سنه من اول ماجبته وهو ماينام فى الليل زين يعنى فى الاربعين ماينام الا الساعه 8فى الصباح قلت فى نفسى كل الاطفال كذا لاكن استمر هاذى الحاله الى صار عمرة شهرين بعد كذا ينام بس نومه متقطع يعني ينام ساعة بعدين يصحى لين اخذة فى حضني وعلى قولة اخوانا المصريين اطبطب عليه ينام ولمى اشيل ايدي على طول يصحى ارجع اطبطب عليه وهذي حالنا الى الساعه 7الصباح بعد مايدوخني يطلق سراحي وينام لحد مايقوم مرة وحدة الساعه 12الظهر :o ]

انسان
02-12-2003, 12:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الناعمة ان ماعند طفلك اكثر من عادى ولاتقلقى ولكن حاولى ان تعودية على مواعيد معينة لانة كلما نام الطفل عددساعات اكثر كل ماذادت نسبة ذكائة وهذة معلومة علمية فحاولى معة ولاتياسى

الناعمه
02-12-2003, 10:36 PM
انسان شكراً على الرد الصراحه اطماْنيت ورتحت كثير وانا بحاول معه معني عارفه ولدى راسه يابس مثل امه:D

انسان
03-12-2003, 12:43 PM
العفو اختى الناعمة ربنا يخلية ليك انا فى الخدمة

ام انس
03-12-2003, 08:30 PM
الله يخليه لك ويصلحه

رأيي اضافة لما ذكرت الأخت أنك ترقينه بالرقية الشرعية وحاولي أنك تقلليلين من نومته الصبح , يعني مثلا خليع ينام إلى الساعة عشر وبعدين صحيه وبعد كم يوم بتلقينه ينام أبكر من أول ,, وهكذا خففي نومته الصبح وبتلقينه ينام معاك ان شاءالله,,
وأيضا ترى الأطفال حديثي الولاده نومهم أكثر من غيرهم وكل ماكبر يقل نومه,,

والله يخليه لك وتجيبين غيره ويملون عليك بيتك,

الناعمه
04-12-2003, 04:18 AM
شكراً اختي الخنساء على الرد وجزاك الله خير على الدعوات الحلوة