المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الدوالي

umyoseph
31-03-2006, 11:26 AM
ه السلام عليكم ورحمة الله وبركا
اخواتي

هذه ثاني مشاركه لي في هذا المنتدى وحابه تستفيدو بإذن الله مثلما استفدت ٠ بعد الولاده عانيت من الدوالي البارزه
في منطقه الركب من الخلف والان ولله الحمد زالت بنسبة٨٠٪ والحل ٠٠٠٠ من بعد الله سبحانه وتعالى ٠٠٠٠٠زيت الزيتون ٠٠٠٠٠ ادعك المنطقه جيدأ قبل الاستحمام بالزيت ثم اغسلها كالمعتاد٠٠٠٠اتمنى ان تستفيدو٠
و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيجــي
31-03-2006, 08:41 PM
فعلا زيت الزيتون مفيد جدا

مشكوره اختي

umyoseph
03-04-2006, 10:42 AM
شكراً للاخت جيجي على المرور٠٠٠٠٠

AALA
03-04-2006, 10:38 PM
شكرا على المعلومة ياعزيزتى وسمعت عن تجارب بعض الاخوات ألي استفادو من إستعمال خل التفاح لعلاج الدوالى

umyoseph
04-04-2006, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات.

فعلأ اختي الكريمه انا سمعت وجربت خل التفاح ولكن ماجاب معي نتيجه لكن جاب نتيجه مع غيري٠
ويمكن إضافه قليل من ماء الورد الى خل التفاح٠
واحب ان اشير الى اني استخدمت زيت الزيتون في نفس الفتره التي كنت امارس فيها المشي والرياضه فكما هو معرف إن احد اسباب الدوالي زياده الوزن والرياضه مهمه في هذه الحاله ٠٠والله اعلم
جزاكم الله خير ٠٠٠٠٠٠٠٠

الندىE
05-04-2006, 03:44 PM
جزاك الله خييييييييييير

noni
05-04-2006, 04:57 PM
اشكرك اختي الكريمه

أمل الأمه
09-04-2006, 02:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك على هذه الوصفه وجعلها في موازين حسناتك ..

umyoseph
11-04-2006, 11:01 AM
وفيكم بارك الله ٠٠٠٠٠٠٠جزاكم الله خير٠

noor7
13-04-2006, 12:49 PM
انا تعبت من الدوالي ومابقى شي الا واستخدمتها وكان سببها انو كان وزني زايد وبعدين ضعفت والدكاتره قالو ان الرياضة ممكن تزيد الدوالي معي وهذا الكلام اكيد وبرضو اي تعرض حار يعني اشعة شمس او مثلا للتنظف جسمها بالحلاوة او الشمع الوقفة الزايده لها دور كبير برضو استخدمت زيت الزيتون وخل التفاح وما استفدت واستخدمت مرهم من الدكتور وحبوب لونها ابيض وما استفدت الآن انا محتارة في شيئ ياليت تفيدوني ولو كنتو تعرفون احد جرب اولا وهو....................عملية جراحية لازالة الدوالي والشعيرات الدموية كلمت مرة دكتور وقال اذا عملتي العملية ممكن تظهر بعد خمس سنوات وباماكن ثانية من القدمين .........لكن مادري هل تطلع اكثر او اقل..........وبعدين اماكن ثانيه وين يعني انا اخاف انها تطلع في مناطق تناسلية مثلا او مناطق مو مرغوبة من الجسم فلو تعرفون احد عامل العملية من قبل وتفيدوني اكون شاكرة كثييييييييييييييييييييييير لكم

نعومة المملكة
23-03-2007, 03:58 PM
تسلمينااختي؟*)

دانا كار
24-03-2007, 12:20 AM
اختى مشكورة على الوصفة بس ممكن تقوليلى كام مرة استعملها وازاى وزيت زيتون من عند العطار بتاع الشعر

واتركوة قد اية اسفة بس عايزة التفاصيل واخر شى معلش النتيجة ممكن تظهر بعد قد اية

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة جداااااااااااااااااااااا