المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم هل أنا مخطئة؟؟؟؟؟بخصوصها ؟؟؟

ام الامورة
22-08-2011, 03:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسباب كتابتي لهذا الموضوع

غضبي الشديد لاستحقارنا ببرنامج سخيف

في قناة اطفال

اسم البرنامج ألو طوط

فهذا البرنامج وخصوصا الحلقات اللتي رايتها

ماهي الا استحقار واستهزاء بنا كعرب مسلمين

واظهار الغرب بمظهر الرقي والتقدم

وانهم لايعرفون الغش والخداع وانهم مبدعون
ومخترعون ومحافظون ويحبون النظافة

ونحن لانعرف سوى الاكل والتسليه
والنوم وليس لدينا مانفخر به واننا لم نقدم شئ
اليس لمثل هذه البرامج تأثير كبير على الاطفال

من حيث الاعجاب بالغرب وحضارتهم ؟؟

سؤال يطرح نفسه
هل خدمت طيور الجنة أمتها ؟؟؟

ماذا قدمت طيور الجنة غير الرقص والغناء والموسيقى ؟؟

وخصوصا اني قرأت في هذا المنتدى

قناة طيور الجنه

قناة طيور الجنة = من أقوى القنوات المخرجة لجيل راقص وعاشق للغناء !

والمحزن أنها دخلت كثيراً من بيوت الملتزمين ... ولا أدري ألا يفرق هؤلاء بين الإنشاد الحلال وبين الانشاد الغنائي ! الذي لاتكاد تسمع فيه كلمات النشيد بسبب المويسقى وآلات العزف والمزامير الالكترونية ( ايقاعات الكمبيوتر )!
للاخت داعية للهدى

اتمنى من الجميع ان يدلي برأيه في الموضوع

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ام الامورة
23-08-2011, 03:57 AM
وين العالم

الظاهر كلامي مو عاجبكم
ولا السكوت علامة الرضا؟؟؟؟؟
يعني 22 مشاهد ولا تعليق
طيب احد يعبرني

ويرد ..~~~

اوركــBΣDOـيدآ
26-08-2011, 10:42 PM
السلام عليكم شوفي حبيبتي أنا ماشفت البرنامج عشان كذا مأقدر اعلق عليه لكن مشكورة عالموضوع ربي يبارك فيك:)

ام الامورة
20-09-2011, 01:13 PM
اهلين اخت وعليكم السلام
اتمنى من شاهدت البرنامج ترد

توميشا
20-09-2011, 02:15 PM
لم اشاهد البرنامج
بس القنوات الجديدة لاغاني الاطفال صارت الكل يسمع اغاني و يتناسوا انه في موسيقى مع الاغنية

أنوار القلوب
20-09-2011, 02:34 PM
أهلين أختي بصراحه أنا ماشفت البرنامج عشان كذا مأقدر اعلق عليه بس أيش أنسوي اذا مشاهدين العرب يحبوا يتبع برنامج

زاايكة
01-10-2011, 10:52 PM
انا شفت البرنامج
وكلامك كله صح
طيور الجنة قناة فاسدة بكل ماتحتويه
فااااااااااااسدة بمعنى الكلمة

ام الامورة
01-10-2011, 11:16 PM
انا شفت البرنامج
وكلامك كله صح
طيور الجنة قناة فاسدة بكل ماتحتويه
فااااااااااااسدة بمعنى الكلمة

شكرا اختي

الحمد لله هذا يعني اني لست مخطئة
فانا لااحب ان اظلم
احد
جزيتي خيرا

حفيدة الزهرى
10-10-2011, 11:18 PM
ماشفت البرنامج ولا راح اشوفه يعني ايش الو طوط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بالله هذا اسم برنامج
الله المستعان بس
طيور الجنه اصلن كلها موسيقه يعني وين تخدم مشاهديها وهم اصلن ينشئون الاطفال على موسيقه
الله المستعان بس
جزيتي الجنه اختي
تقبلي مروري

بقَايا حُلم
23-01-2012, 08:27 PM
كلامك صحيح يالغلا
والله يبارك فيك

المشتاقة للراحة
21-02-2012, 11:02 PM
الله أكبر كلكم ما شفتوه أنا شفته و ءأكد كلامك أختي بس أنا مااتابع طيور الجنه كثير واصلا ما تعجبني

امال الصبر قادم
26-02-2012, 03:33 PM
قناة طيور الجنة كلمات جميلة لكن موسيييييييييييييييييييييييييقا تحبب الاطفال في الاغاني والله انها فتنه الله يرحمنا ويمكن استبدالها بقنوات هادفة متل سمسم والتوجيه بتحريم الاغاني لانها والله قناة اغاني بتغيير المسمى وانا معا مقاطعتها لانا مو ناقصين ام الامورة جزاك الله خير عالموضوع الرائع مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

رياض الحنية
04-03-2012, 07:09 PM
باااارك الله فيك أختي وأجزل لك المثوبة

وجعل ما كتبتي في ميزان حسناتك ياااااارب

وكلامك صحيح مئة بالمئة

وهذا من مداخل الشيطان على العبد

دخل عليهم عن طريق المباح ( النشيد )

وخلاهم يدخلوا عليه الموسيقى وزينه لهم

بهذه الطريقة لإفسادهم من حيث لا يعلمون

الله المستعان

تقبلي تقييمي المتواضع

redflower5
18-03-2012, 09:47 PM
السلام عليكم
اولا انا حضرته البرنامج بالعكس اصلا ما حكى شي غلط كل الي بحكي اشي واقعي وصار في مجتمعنا ولازم نعرف الحقيقة ومش لازم نغلق الستارة ونحط القناع على كل شي غلط عنا احنا العرب بس على العكس تمام ممكن يفيد هاد البرنامج حتى يكون سبب في تغيير المستقبل والحاضر للاحسن

وبرأيي كماان انو اصلا الاناشيد الي بتقدمها قمة في الروعة وبعدين هادفة وبتعلم الاجيال اصلاصارت وسلة تعليم في المدارس
انا هاد رايي

شموخ الروح
18-03-2012, 10:13 PM
انا صراحه ماشفت هالبرنامج ولاعندي اساسا هالقناة

لاني شفت كل اناشيدها اغاني اساسا,..

لاتجعلوا ابنائكم قدوه سوى الرسول وصحابته والله حتى قناة سمسم هداها الله جايبه اكثر من كرتون يتكلم عن الاحتفال بعيد الميلاد

هذا يرسخ ثقافه عند الطفل واللي يقول غير كذا غلطااان...

شموخ بلا انكسار
12-04-2012, 03:07 PM
اهلا بكن اخواتي ..
الصراحة انا شاهدت البرنامج واحزنني كثير اً ماقيل في العرب
والعجيب ان هذة القناة عربية وبثها الاساسي من دولة عربية مسلمة
وانا معكن في ان هذة القناة تخرج اجيال راقصة !!!!!
ومااحزنني ايضا ان لو رجعنا الى الاناشيد التي تكون بدون تلك المعازف
لوجدنا كلمات هادفة ومفيدة تفيد الطفل المسلم ولكن غطت عليها تلك المعازف فااصبحنا لانسمع من النشيد الا الموسيقى
الله يهديهم ان شاء الله ...
تقبلي ودي واحترامي
شمـــــــــــــــــــــــــــوخ بلا انكسار

نسيم البحر 20012
13-04-2012, 12:53 PM
ـ2والله ياحبيبتي كلامك صح طيور الجنة قناة فاسدة هي ليست قناة أناشيد بل اغاني وهي قناة كاذبة يقولون كل شئ كذب وحتى انهم يزورون البلدان لكي يفسدوها كلها يأتون عندنا ندفع التذكرة الواحدة بــ200 او 150 لنروهم
اهاذا معقول ادفع مالي الذي خرج اللي من جبين عرقي بعد جهد كبير إلى انسان هو مثلي لا بل شيطان ولا هو
مثلي ايضا مايسو اصلا منزينه بس هو اللي ابي اقوله حسبي الله ونعم الوكيل وكلامك صح اخيتي فطيور الجنة
فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااسسسسسسده لا محااااااااااااااااااااااله

عروبة الشام
03-08-2012, 12:08 AM
الموسيقى صح حراااام
بس طيور الجنة بتعلم الاطفاال حاجات رائعة

حور(mist)
25-08-2012, 11:24 PM
جزاك الله خير الجزاء ورفع الله من شأن هذه الأمه

الله يعطيك العافيه على الملاحظه إلي في محلها

ام الامورة
28-02-2013, 02:57 PM
السلام عليكم
اولا انا حضرته البرنامج بالعكس اصلا ما حكى شي غلط كل الي بحكي اشي واقعي وصار في مجتمعنا ولازم نعرف الحقيقة ومش لازم نغلق الستارة ونحط القناع على كل شي غلط عنا احنا العرب بس على العكس تمام ممكن يفيد هاد البرنامج حتى يكون سبب في تغيير المستقبل والحاضر للاحسن

وبرأيي كماان انو اصلا الاناشيد الي بتقدمها قمة في الروعة وبعدين هادفة وبتعلم الاجيال اصلاصارت وسلة تعليم في المدارس
انا هاد رايي

اهلين اختي الغالية وعليكم السلام
انا لا ادعو الى الانغلاق ولالبس الاقنعة انا اؤيد ان تعالج الاخطاء في المجتمع ولكن ليس بهذه الطريقة. ....اوجدنا المشكلة ولكن العلاج خطأ ف خطأ..لان الطفل سيرى الاجانب افضل ويتخذهم قدوة وهم ليسو اهل للقدوة جميل ان تعالج الاخطاء لكن بطريقة اجمل واقرب الى الاطفال بناة المستقبل. ...................

hind 01
04-05-2013, 02:33 PM
السلام عليكم أخواتي أولا أحييك على طرح الموضوع ثم أوافقك الرأي على ما قلت سابقا ومن جهتي فأنا أكره كل ما يحط من عروبتنا وبالنسبة لتلك القناة فهي قناة عائلية محضة لا يتم الإعتراف فيها بالآخر لمذا يفرض علينا رأية نفس الأشخاص منازلهم أطفالهم وعددهم وحتى غرف نومهم أقصد الأطفال حتى أغانيهم لأنها ليست أناشيد لا تحمل بين طياتها أية إفادة وأخيرا أقول لك حاشى أن تكوني مخطئة