المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص لسيدات وانسات جده

"وهج"
16-09-2011, 05:03 AM
:454:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه واختصار يااخواتي العزيزات اني قررت انا وزوجي اننا نزور جده الاسبوع الجاي:30: خاصة ان السبت الجاي اجازه’( عشان اليوم الوطني فاقلنا فرصه نروح خميس وجمعه وسبت وطاح اختيارنا على جده000وانا اخر مره جيتها قبل 5 سنوات فاماادري هي على حلاتها ولا لا
بسالكم عن ملاهي الشلال وعن مواقع اقدر اودي ولدي لها وينبسط وحنا ننبسط لاتقولولي مجمعات لااننا متفقين اسواق00نوووو0:80:00تمشي وبحر ووناسه000يسسسس000’(
تكفون حبيباتي اللي عندها فكره لاتبخل علي
ماصدقت يطلعنا ونسافر
دام عزك يابو متعب

"وهج"
16-09-2011, 08:43 PM
32وحده شايفه سؤالي ولا وحده كسرت خاطرها وردة0000مش ده العشم يااهل جده

فديتك ياوطني
17-09-2011, 01:03 AM
والله جده كل شي فيهآ حلو اسواق وملاهي وكل شي

صح انا من سكانهإ بس ما اروح اتمشى كثير فقط في العطله الصيفيه

والاسواق عندكي مجمع الشرق حلو انا ما اروح الا له هذا اللي عندي ورفعت لكي الموضوع كمان

نورآيه
18-09-2011, 11:15 AM
وديه الملاهي الي في المولات مثل الاندلس مول والجامعه بلازا فيه مولات كثيره وفيها ملاهي لكن هذا اللي حضرني الان ....اتمنى لك اجازه سعيده

$ام يارا$
18-09-2011, 12:21 PM
ياكثر الترفيه بجده اسمعي بالنسبه للمولات عندك الصيرفي مول مجمع العرب ردسي مول الاندلس بس انا اكثر شي عيالي ينبسطون فيه الصيرفي وبالنسبه للمسابح والجلسات عندك جزيرة الشراع على البحر ومسابح روائع المكتبات بس دوامه من العصر بدري للساعه 10 وكمان روووح كباين ذره العرررروس رررروعه وابحررر حلوه واركبو يخت وبالنسبه للمطاعم عندك الاسماك الي في الرحيلي وعندك تشيلز الي في شارع الاندلس وعندك ملاهي الشلال وعطاالله بس انا مااروحها من الزحمه وبصراحه ماتناسنا

وبس ياقلبي ان شاء الله اكون فدتك وهذا الي افتكره

كلي حب
18-09-2011, 11:51 PM
مالك غير الجلسات اللي عالبحر والمسابح عندك جزيرة الشراع ورواتع المكتبات بشارع الامير سلطان

والاسواف كلها ملاهي

"وهج"
19-09-2011, 04:58 AM
يعطيكم ربي الف عافيه

.. أم معاذ ..
20-09-2011, 09:54 AM
حبيبتي حاولي قدر ما تقدري تبعدي عن الأماكن المغقلة انتي جاية تتمشي وتشمي هواء البحر

وتتمعتي بالنظر على الشواطيء فحاولي تستغلي كل وقتك في حتى بعد الفجر الفطور على البحر روعة

سولي لك ثلاجة الشاي وكم ساندويش وتمتعي وبعدين الظهر تغدي بمطعم على البحر لو فيه إمكانية

عندك مطعم السقالة وكنز ابحر وغيرها كثير والعصر أبدا لا تفطري في الجسلة قدام البحر في ابحر الشمالي

وتفرجي على الجتات واليخوت ولو فيه إمكانية تستأجروا قارب خير وبركة وبعد ما تغرب الشمس روحي للمولات

والمنتزهات المغلقة اللي فيها الملاهي والمطاعم الشلال حلوة مرة وعطا الله جددودها وصارت روعة على قولتهم

وبس رحلة سعيدة

amaryllis gifts
20-09-2011, 09:20 PM
البنات كفو ووفو ويارب تنبسطي

لو رحتي مطاعم السمك اللي بالرحيلي طريق المدينه فيها ملاهي كمان وراح ينبسط ولدك