المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع للمتكيسات تعالو نشوف وش النهايه مع التكيس ومين تعالجت

بنت الجتوب
06-04-2006, 02:18 AM
تجمع للمتكيسات تعالو نشوف وش النهايه مع التكيس ومين تعالجت
خواتي المتكيسات
انا اشوف بمااني متكيسه (يعني عندي تكيس بالمبيض)

لازم نجتمع ونشوف وش النهايه:28:

ومين تعالجت بالاعشاب وكيف

نبي الاعشاب نبدي فيهاااااااااا وبعدين نشوف العلاجات
انا عني بستخدم علاج ام خالد:54:

خلونااااااااا نجرب ونستفيد مين جربت واستفادت ومين مااستفادت:80:
يالله نبدي

نشوف منو اول متكيسه شطوره راح تبدي :23:
:57:

بنت الجتوب
06-04-2006, 07:49 PM
الضاهر انا الوحيده المتكيسه في المنتدى ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غايه المنى
16-04-2006, 01:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتي اختي بنت الجنوب عندي سؤال لكي هل سبق لكي الحمل اولا

تحت القمراء
16-04-2006, 02:02 AM
كيف اعرف بدون الذهاب للطبيب اني متكيسه

هههههههههه

حلووووووووه متكيسه

اختي غاية منى هل سبق لك الحمل مع حبي وتقديري؟

غايه المنى
16-04-2006, 04:54 PM
انا لايوجد لدي تكيس يا اختي تحت القمراء ولكن سولي للاخت بنت الجنوب لان لهامقال عن الحمل تقول انها سبق لها الحمل من وصفه استخدمتها هي وزوجها

بنت الجتوب
17-04-2006, 01:35 AM
يا أ ختي الغاليه انا لم احمل وصفه منقوله من احدى المنتديات

اختي تحت القمراء الله يكفيك التكيس واعراضه هي زيادة الوزن عدم امتظم الدوره ظهور شعر في الوجه

فراشة وردية
19-04-2006, 07:31 PM
أختي بنت الجنوب أنا عندي كيس بس الغريب إني ماعندي الاعراض اللي تقولي عنها
وانا توني عروس وجاني ألم وكشفت وقالت كيس دهني وأنا والله خايفة إنه يأخر عندي الحمل..

بنت الجتوب
20-04-2006, 06:02 AM
أختي بنت الجنوب أنا عندي كيس بس الغريب إني ماعندي الاعراض اللي تقولي عنها
وانا توني عروس وجاني ألم وكشفت وقالت كيس دهني وأنا والله خايفة إنه يأخر عندي الحمل..

أختي الغاليه الكيس ا لدهني غير عن التكيسات فلا تخافي وهو مايمنع الحمل
بس لازم ينشال واجر وعافيه ان شاء الله

دلوعةبابي
25-04-2006, 02:44 PM
كيف استطيع المعرفه بان الدوره غير منتظمه؟

وشكرا بنت الجنوب

بنت الجتوب
25-04-2006, 11:15 PM
نا الي اعرفه ان الدوره تقدم اوتاخر كم يوم عادي
بس تجي شهر وشهر تتاخر هنا المشكله

البنت المشاغبه
26-04-2006, 01:31 AM
نا الي اعرفه ان الدوره تقدم اوتاخر كم يوم عادي
بس تجي شهر وشهر تتاخر هنا المشكله

مشكوره اختي بنت الجنوب على افادتك لاخواتك وبارك الله فيك

الحمد لله انا ما عندي مشكله من جميع النواحي اللي ذكرتوها في الموضوع

انا دخلت بس علشان بنات عمي لما تزوجوا تاخر الحمل عندهم علشان هرمون الحليب بس الدكتور
نظمه لهم وحملو ماشاء الله بعد سنتين او سنه من الزواج كويس بعد ما شبعو في التماشي والوناسه؟
ههههههههههههههههه

ويقولون الوراثه هي السبب لان جدتي عندها كمان مثل هالمشكله؟

بس انا ان شاء الله اطلع عالماما ههههههههههههههههههههه؟
وحده خايفه على مستقبلها

الله يجعلك تحملين وتجيبين احلى طفل في العالم انتي وكل بنات المسلمين اميييييييين

يارب العالميييييييييين

بنت الجتوب
26-04-2006, 02:38 AM
البنت المشاغبه
ان شاء الله تطلعي عالماما ههههههههههههههههههههه؟وتحملي من اول شهر تتزوجي فيه بتوام
علشان ما تشبعي تماشي وعشان ولد الناس تفكيه من المشاغبه وتلتهين في نفسك ههههههههههههههههههههههههههههه

امزح معك لاتزعلي ان شاء الله متى ما حبيتي تحملي ربي يرزقك

هبة الهبوب
04-05-2006, 03:46 AM
البنت المشاغبه
ان شاء الله تطلعي عالماما ههههههههههههههههههههه؟وتحملي من اول شهر تتزوجي فيه بتوام
علشان ما تشبعي تماشي وعشان ولد الناس تفكيه من المشاغبه وتلتهين في نفسك ههههههههههههههههههههههههههههه

امزح معك لاتزعلي ان شاء الله متى ما حبيتي تحملي ربي يرزقك

هههههههههههههه الله يعين ولد الناس عليك يالمشاغبه بتسوين طراطيع يوم العرس

الله يسعد حياتك يا بنت الجنوب ويفتح لك ابوب الخير من عنده وهو خير الفاتحين

بنت الجتوب
09-05-2006, 01:22 AM
....................مشكور ......................... .....................مشكو ر............
.................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....
...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
.................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
......................مشك ور....................... ......................... مشكور.......
......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
......................... ............مشكور.......مشكور................
......................... ....................مشكور .......................

الحب كله
15-05-2006, 08:44 PM
عزيزتي بنت الجتوب شكرا لك على الموضوع الرائع انا والله اعلم عندي علامات التكيسات انا عندي اطفال والحمدلله ولك منذ سنه تركت مانع الحمل ولم احمل ونفسي احمل الان اتعالج منذ شهر عندوحده تعالج بالاعشاب وسوف اخبركم بالنتائج
الدعاء ياأخوات لي ولجميع الاخوات بالحمل

زهرة الكاميليا
23-03-2007, 02:05 AM
انا متزوجة من 5 سنوات اعاني من ضعف شديد في المبيض وتكيسات تعالجت كثير وعملت تلقيح صناعي 3 مرات نجحت في المرة الثانية ولكن الحمل لم يستمر 3 اشهر ونزل بسبب تجلط في المشيمة وعملنا جميع الفحوصات والتحاليل اللازمة عن معرفة سبب تجلط المشيمة الى الآن لا يوجد سبب واضح لهذا الموضوع والمشكلة انه الاسقاط تكرر اكثر من مرة وبنفس السبب وانا الى الآن انتظر رحمة الله انه يمنن علي بأطفال لأني احب الاطفال بشكل مش طبيعي احبهم كثير ولكني مازلت متأملة في الله وعندي امل كبير بأن الله سيمنن علي بالاطفال اللهم ارزقني الذرية الصالحة انا وجميع المسلمين المحرومين من الذرية اللهم آمين :90:

أم التؤامين
23-03-2007, 06:16 PM
قبل كذا .....................مواضيع التكيس ماتشدني وما أعرف ايش معناها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لكن امس لما كنت عند

الدكتورة قالتلي عندك تكيس حول المبايض ..............وادتني تحليل اسوية بعد13يوم عشان تعرف اذا كان يأثر على

الحمل ولا...لا.............وبصراحة اناخفت...........مو ناقصة......كل ما أعالج مشكلة تطلعلي ثانية.............وانا

ميتة على الحمل.............ودي بنونو,,,,,,,,,,,,,,ادعولي ربي يرزقني بتؤام ......بنت..و.. ولد.......والله

يرزقها.......باالذرية الصالحة اللي تدعيلي.......يمكن دعواتنا لبعض في ظهر الغيب تكون هي سبب في انا نحمل..

ام فجر9060
23-03-2007, 06:46 PM
قبل كذا .....................مواضيع التكيس ماتشدني وما أعرف ايش معناها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لكن امس لما كنت عند

الدكتورة قالتلي عندك تكيس حول المبايض ..............وادتني تحليل اسوية بعد13يوم عشان تعرف اذا كان يأثر على

الحمل ولا...لا.............وبصراحة اناخفت...........مو ناقصة......كل ما أعالج مشكلة تطلعلي ثانية.............وانا

ميتة على الحمل.............ودي بنونو,,,,,,,,,,,,,,ادعولي ربي يرزقني بتؤام ......بنت..و.. ولد.......والله

يرزقها.......باالذرية الصالحة اللي تدعيلي.......يمكن دعواتنا لبعض في ظهر الغيب تكون هي سبب في انا نحمل..

آمين الله يرزقك ويرزقني وياك وجميع اخواتي المحرومات بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ..~~~ ..~~~ ..~~~

حرم تركي
24-03-2007, 11:56 PM
الله يعطيك العااافية بابنت الجنوب
وتراني متكيسة سابقآ وان شاء ما نرجع لتكيسات نهائيآ:up: والله يشفي ويرزق الجميع
الله يرزقك بالذرية الصاااالحة ياز هرة الكاميليا................

انا متزوجة من 5 سنوات اعاني من ضعف شديد في المبيض وتكيسات تعالجت كثير وعملت تلقيح صناعي 3 مرات نجحت في المرة الثانية ولكن الحمل لم يستمر 3 اشهر ونزل بسبب تجلط في المشيمة وعملنا جميع الفحوصات والتحاليل اللازمة عن معرفة سبب تجلط المشيمة الى الآن لا يوجد سبب واضح لهذا الموضوع والمشكلة انه الاسقاط تكرر اكثر من مرة وبنفس السبب وانا الى الآن انتظر رحمة الله انه يمنن علي بأطفال لأني احب الاطفال بشكل مش طبيعي احبهم كثير ولكني مازلت متأملة في الله وعندي امل كبير بأن الله سيمنن علي بالاطفال اللهم ارزقني الذرية الصالحة انا وجميع المسلمين المحرومين من الذرية اللهم آمين

أم التؤامين الله يرزقك بالتؤم قولي آمين

بس سمي البنت باأسمي والولد بأسم زوجي ok:12:

9060faris

آمين الله يرزقك ويرزقني وياك وجميع اخواتي المحرومات بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب

الله يرزقك باالذرية الصاالحة

أم التؤامين
25-03-2007, 02:45 AM
9060faris................حرم تركي.................مشكورات على.........الدعوات اللي تشرح الصدر .............

وعساكن ماعد تشوفون الدورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....ألا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعد تسعة اشهر لأنكن يارب تطلعون حوامل

...........حرم تركي..............ابشري مويسميهم على اسمائكم.............ألا بزوجهم عيالك..... بدون

مهر...............بس هما يشرفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرم تركي
25-03-2007, 07:04 PM
9060faris................حرم تركي.................مشكورات على.........الدعوات اللي تشرح الصدر .............

وعساكن ماعد تشوفون الدورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....ألا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعد تسعة اشهر لأنكن يارب تطلعون حوامل

...........حرم تركي..............ابشري مويسميهم على اسمائكم.............ألا بزوجهم عيالك..... بدون

مهر...............بس هما يشرفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوhttp ://www.hawahome.com/vb/nupload/37636_1172689444.gif

والله حررررررررررررررررررررررركات

يلة على بركة اللهhttp://www.hawahome.com/vb/nupload/37636_1174838401.gifيلة نسوي الخطوبة قبل اي شيء

ترا صرنا نسااااااااااااااايبhttp://www.hawahome.com/vb/nupload/37636_1173636452.gif

الله يرزقك يالتؤامين ياأم التؤأمين

بنت الجتوب
28-03-2007, 01:53 PM
أم التؤامين

حرم تركي

الله يبارك فيكم ويرزكم الذريه الصالحه

Methayel
29-03-2007, 12:58 AM
أنا بعد من يومين إكتشفت إن عندي تكيس

والأعراض كانت "عدم إنتظام الدوره الشهرية +إرتفاع في هرمون الحليب +زياده فالوزن "

وبدأت بأخذ كبسولات من يومين إسمها "NEOMET " عن طريق الدكتوره

وإن شاء الله أستفيد منهم والله يرزقني بالذريه الصالحه

فحبيت أعرف إذا في حد منكم استخدم هذه الكبسولات ؟؟؟؟؟

بنت الجتوب
30-03-2007, 01:20 AM
انا ما كان عندي هرمون وكنت أخذ منشطات فقط

الله يشفيك ويرزقك الذريه الصاله عاحلاً غير اجل

خديجة 12
19-10-2009, 04:19 PM
انا استخد عشبة الهدال و رجل الاسد لعلاج التكيس و فعلا ارتحت من تضخم التكيس عندي .. طبعا العالاج اخذته من عند طبيب الاعشاب عبد الرحمن الملحم

خديجة 12
19-10-2009, 04:25 PM
الهدال و رجل الاسد افضل عشبتين لعلاج التكيسات و الله على ما اقول شهيد .. مجرب

amounaty
19-10-2009, 07:23 PM
آمين الله يرزقك ويرزقني وياك وجميع اخواتي المحرومات