المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ألمساعده العاجلة مرض الروماتويد جعلني أسيرة المنزل ام الفهد

فندلي
09-10-2011, 07:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا احمد الله على كل حال
ثانيا اطلب ممكن تساعدني في الخروج من هذه الازمه وكلن منكن تدلو بدلوها في الموضوع المهم
بعد مرور سنه من زواجي تم لي الحمل ورزقني الله بمولودي وعم الفرح أرجاء منزلي ولكن وبعد.
خمسة اشهر قد تزيد اوتنقص واذا بي أصاب بهذا الداء الذي حرمني حتى من حمل ولدي عند الخروج من منزلي
ووبداءت بعدها بالرحله العلاجيه ومن مستشفى الى اخر حتى تم تشخيص مرضي انه الروماتويد حيث كان الألم في الركبه اليسرى وكان من شدة الألم يتكون اكياس مائيه في المفاصل حتى اكاد بعض الاحيان لاستطيع المشي الا بكل صعوبه وقررت الدكتوره سحب الماء الذي في الركبه وحقنها بإبرة كرتوزن وبعده باسبوع عاد الألم ليهاجم يدي اليسرى واصبحت لااستطيع مدها وبعدها قررت لي الدكتوره صرف العلاج الكيماوي لانه لابد اللجوء الى هذا العلاج ومعه الكرتازون وبعض الادويه أحاول تصويرها وتنزيلها لكم الان صار لي على العلاج سنه وتسع شهور ولم يتغير بحالي شيئ فقط اسبوع او أسبوعين يخف الألم وبعده يرجع استخدمت كذلك العلاج النفسي سته شهور وتركتها بقرارة نفسي الان جميع العلاجات وتردى وضعي الصحي والنفسي وكذلك زوجي الذي كثيراً ماوقف معي وساندني في مرضي والوقوف معي لساعات طويله في المستشفى .........
كذلك قالت لي لاتستطيعي الحمل وانا نفسي بضمة طفل وافرح زوجي وولدي الان عمره سنتان وتسعة شهور يحزني لما يقول ماما أنا بوسه &
اخواتي انا اصبحت الان في بعض الاحيان لاالبي رغبات زوجي الخاصه وأمس كنت تعبانه وجاني وقال كانت حياتي اسعد البيوت والان اصبح اتعس البيوت وبعدها قام وقال اللهم لاعتراض على قضاؤك وقدرك ويستغفرالله كثير زوجي ساءت حالته النفسيه لانه اجتمع معه قلة المادة التي لايستطيع الذهاب الى المستشفيات الخاصة وانا اراجع في المستشفى العسكري بالرياض لكن مواعيدهم مره بعيده ويموت الواحد من الألم وماجاه موعده وتروح للطوارئ وتنتظر دورك وبعدها ابره مهدئه وبعدها راجع عند دكترك المتخصص الذي تراجع عنده
اه اه لااستطيع الان القيام من الجلوس الا بمساعدة الشغاله او اختي او زوجي يااهل الرياض وينكم تكفون اشييروا علي بارائكم أنا انتظر ردودكن .
واخيراً. اقول كيف اكافئ زوجي على وقفته معي في مرضي ولا يزال هو عوني بعد الله في هذه الحياه
حبيت ان افضفض عن نفسي واستمع لردود أخواتي ولو بدعوه بظهر الغيب لعل منكن مستجاب دعوتها

*

ام حبيليص
09-10-2011, 07:34 PM
.........

ام حبيليص
09-10-2011, 07:36 PM
الله يشفيك ويعافيك ان شاء الله

شوفي اختي مهما كان مرضك ترى انتي في نعمة .. فيه ناس عزيزين على قلبي والله مايتحرك فيهم الا روسهم

تخيلي لا رجولهم ولا يديهم كل اعتمادهم على الله ثم على اهلهم

انتي ليش ماتجربين الرقية في موية وزيت وتدهنين جسمك ترى مافيه احسن من القران

الله يرزقك العافية والذرية الصالحة

تحياتي

انسكابة أمل
09-10-2011, 07:42 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويعافيك

أختي عليك بالدعاء والرقية مع العلاج الطبي ولاتتركي العلاج

وزوجك قد ماتقدري حاولي اسعاده وارضاؤه

ووفقكما الله وألف بينكما وجعل بيتك عامرا بذكره وطاعته

$ام يارا$
09-10-2011, 10:06 PM
ربي يشفيكي ويشفيني ويشفي كل مريض ويعطيكي الصحه والعااااااااافيه ويخليلك ولدك وزوجك واصبري ماجوره ان شاء الله وانا راي كمان انك ترقي نفسك وقدامك العافيه

شموخ الروح
09-10-2011, 10:10 PM
أسال الله العظيم ان يشفيك ..

ارقي نفسك حبيبتي..

واستخدمي خلطه في النت اسنها خلطه الرويس وهذي هي تفضلي ان شاء الله فيها خير ..

ولو استخدمتيها وتالمتي لاتخافي لان الشيخ يقول هذي بدايه العلاج

بس اولا استخيري غلاتي .. ولاتنسين الدعاء..

وهذي الخلطه بحثت عنها بس لقيتها هنا في المنتدى

http://forum.hawahome.com/t340957.html

امااكن
09-10-2011, 10:12 PM
الله يشفيك ويعافيك ااااااامين اختى الكريمة احسن علاج لهذه الحالة

الحجامة و بقرص النحل عند المختص

فندلي
12-10-2011, 06:54 PM
جزاكم الله خيرا
اشكركم على مروركم

أم أنومي
04-11-2011, 09:00 PM
أولا استمري بالرقية واقرئي في الرقية سورة الفاتحة مستحضرة قلبك ، واقرئيها كل يوم

وأقول لك هذه الأشباء الطبيعية :

استعملي الكركم مع الحليب أو مع الماء ( ملعقة صغيرة كركم )يوميا ،، لأن الكركم يحتوي على الكورتيزون الطبيعي بدون أضرار

وعليك بأكل الاناناس يوميا لإحتوائه على مادة تعالج المرض
وكلي الكوارع لتعيد بناء غضروفك
واشربي الماء بكثرة
وابلعي فص ثوم يوميا مقطع مع الماء لأن الثوم يعتبر مضاد حيوي طبيعي ويمكنك بشرها في زبادي وأكلها
وانقعي مرة صغيرة مع الماء ثم اشربي منه مرتين في اليوم
خذي عدة حبات من الحبة السوداء ابلعيه مع ملعقة صغيرة عسل طبيعي يوميا على الريق
قليلي الملح في طعامك كثيرا ، لأنها تزيد النفاخ
وللألم خذي زنجبيل الطازج وابشريه في ماء واغليه مدة عشر دقائق ثم اشربي منه فيعمل كمسكن طبيعي لللآلام

خذي البانيو وضعي فيه ماء دافيء مائل للحرارة وضعي فيه البابونج قطرات وقطرات من زيت حصا اللبان واجلسي فيها نصف ساعة تقريبا ساعة يوميا ، فتساعدك هذا بإذن الله على حركتك
تجنبي البرودة ، تجنبي أكل البطاطس والطماطم وأكل القمح ولاحظي جيدا أيضا بعد أي نوع من الأكل يظهر لك الألم فتجنبيه .
ادهني رجليك ويديك بزيت الزيتون وأفضل أن تقرئي في زيت الزيتون سورة الفاتحة ( مستحضرة عقلك وباذلات لما تقولي إياك نعبد وإياك نستعين )

أم أنومي
04-11-2011, 11:33 PM
ونسيت شي آخر هو عليك بتجنب أكل اللحم لأنها تحتوي على مادة تساعد على سوء حالتك ، وعليك أن تأكلي بكثرة من السمك ، فكلي مرة كل أسبوع لأنها تحتوي على مادة تساعد في علاج هذه الحالة
ولا تنسي ما كتبته سابقا ، كليها كلها ومهم الكركم كما أخبرت والأناناس والثوم

ام متعب$$$
08-12-2011, 10:55 AM
اختي كان عندها زيك انصحك بغذاء الملكة الذي يستخرج من النحل
طلبناه من لبنان اخلطيه مع العسل يجي زي اللبن غالي 10 غرام 500ريال لازم يكون مجمد
كل يوم تذوب العسل الي فيه غذاء الملكة المركز وتشربه انت جيبيه لا يقولولك عسل بداخله
غذاء ملكة كلهم غشا شين وان شاء الله حتستفيدي
لا تنسينا من الدعاء

أصالة2000
14-01-2012, 05:42 AM
أضم صوتي للأخت أماكن بالنسبة للحجامة لاني مجربتها شخصيا اما قرص للنحل ما عندي فكرة والله يشفيكي من كل داء ويتم صحنه وعافيته عليكي وعلى امة محمد علية افضل الصلاة والسلام

نورآيه
14-01-2012, 09:01 AM
الله يشفيك ويتم عليك الصحه والعافيه ويرزقك الذريه الصالحه..........آمين يارب