المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وتطويل وتقوية الشعر هي (الظفاير)

صمت السراب
03-12-2003, 12:39 PM
وتطويل وتقوية الشعر هي (الظفاير)

السلام عليكم يابنات وياحرييييم

اليوم عندي لكم شي حلووووو و انتوا بس داوموا علية

الظفاير:مفيدة جدا لتكثيف وتقوية الشعر(مجربة)وانتن تعلمن ان اللتي شعرها كثييف تتجنب عمل الظفاير لشعرها (صديقتي قلت لها سوي لشعرك ظفاير قالت شعري مش ناقص كثافة اصلا هو كثيف بسبب الظفاير اللي كانت بتسويها لي امي وانا صغيييرة)المهم ابدأي بعمل الظفاير لشعرك وسوف تلاحظين ان الشعرة الواحدة يبدأيزيد سمكها وسوف تصبح الشعرة الواحدة بقدر شعرتين ...وشوف تحسين ان شعرك اصبح قوي

واذا أردتن نتيجة اقوى واكثر سرعة ..اعملي لشعرك اكثر من ظفيرة ..قسمي شعرك اكثر من قسم واعمل الظفاير(اذا تريدين ظفاير كثييرة سوي الظفيرة الوحدة صغيرة)يعني مثل الافريقيات

وهذة الطريقة حلوة جدا لذوات الشعر الخفيف ..لأنة يجعل شكل الشعر كثيف ومدرج ..ايوة صح اتذكرت ..اذا شعرك خفيف :اعملي الظفاير قوية اقصد شديها ووثقيها

اما لذوات الشعر الجاف ..انصح ان تكون الظفيرة غير مشدودة يعني لا توثقيها بقوة ..لأنة يمكن يكسر الشعر الجاف

وايضا اذا كان من ناحية احراج بالنسبة للشكل اللي راح تكوني علية اذا سويتي الظفاير كثيرة ..عادي انتوا الحريم راح تكون جلستكم في البيت واذا كان على البنات الصغار ..كمان عادي لأنها صارت الان موضة وشكل البنوتات حلووو على هذة التسريحة..هههههه اتكلم من جد واللة

واذا حصل لكم ظرف مفاجئ وخايفين من شكل الشعر بعد ماتفتحوا الظفاير ..كمان عادي خذي دش وغسلي شعرك وراح تروح التدرجات

نصيحة هامة

اذا سويتوا ظفاير لا تخلوها كثير من غير تمشيط ..يعني اكثر مدة يومين بعدين مشطي من جديد..اللي شعرها خفيف تخلية ثلاث ايام واللي شعرها جاف خلية يوم ونص

طبعا انتوا اول جربوا وشوفوا كم ايام بتناسب شعوركم ..المهم لاتخلوها اكثر من اربع ايام

ان شاء اللة ما اكون نسيت شي..كان الاحسن اول شي اكتب في ورقة وانسقة تمام بعدين اكتبة لكم .
من تجربتي الشخصية(في تطويل الشعر)ْْْْ

عذرا يابنات طولت عليكم ..بس خذوا هذة التجربة من يوم ما سويتها طول شعري

لما تسووا ظفاير خذوا شريط لكل ظفيرة وانتوا بتظفروا الشعر اذا وصلتوا على النص كملوا الباقي بتظفير الشعر مع الشريط..وكل ما شديتي لتحت راح ينزل الشعر مع الشريط..مثل الاشجار المتسلقة

واذا لاحطتوا ان الشعر راح يجف من تحت لاتوسووها كل يوم

عذرا يابنات طولت عليكم ...وان شاء اللة اذا ذكرت شي ثاني راح اكتبة لكم

والسلام عليكم

المخرجة
09-07-2005, 12:21 AM
شكراً لك اختي الكريمة على هذا المقال الرائع clabs

888
10-07-2005, 02:45 PM
رووووووووووعه تسلمين

بنت شقراء
13-07-2005, 02:48 AM
مشكووووووووره ويالويلك لو ما يطول شعري ويتكثف هههههههههه

englisa
14-08-2005, 04:44 AM
الله يجازيك خير

englisa

@sadgirl@
15-08-2005, 07:20 AM
مشكوووووووووورة ..........

فجر الدعوة
16-08-2005, 06:13 PM
وانا اقول ليه الهنود شعرهم طويل

اها

شكرا لك اختي

نهر الأمل
17-08-2005, 02:31 AM
بوركتى

وشكرا لك

روح الاسلام
19-08-2005, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكووووووورة أختي ..

دلوعة الامارات
19-08-2005, 09:04 PM
بصراحة الموضوع وااااااااااااااااااااااااااايد حلو .... تسلمين الغالية....http://smilies.sofrayt.com/%5E/f/2jump.gif

alzahraa
19-08-2005, 11:09 PM
بارك الله فيك أخية كلامك صحيح وأنا مجرباها

زهر الرمان
21-08-2005, 01:13 AM
يعطيك العافيه

توتي24
22-08-2005, 01:00 AM
مشكووووووره