المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب صغير ...........

نسيم الهدى
10-04-2006, 11:31 AM
السلام عليكم
أخواتي بنات بيت حواء طالبه منكم مساعدة صغيرة
بعد شهرين راح يكون زواج ثنتين من خواتي ويبغون الان يشترون الماكياج أبغى أعرف ماركات زينة وأسعارها تكون طيبة وياليت أي واحدة منكم تكتب ماركة معينة تكتب لي سعرها وايش الأفضل أخذ كل أدوات الماكياج ماركة واحدة والا أنوع في الماركات على حسب كل نوع ايش هي الماركة الأفضل له وأبغي أعرف ايش أفضل مثبت للماكياج هل هوالنوع الكريم أو البخاخ وفي أي مرحلة من الماكياج أستعمل أي واحد فيهموبالنسبه واحدة من خواتي بشرتها شوي قمحية بس مو مرة ايش الدرجة المناسبة لها في كريم الأساس والبودرة
شاكرة لكم تعاونكم معاي وجزاكم الله خير

طيوف الولة
10-04-2006, 11:49 PM
حبيبتي نسيم الهدى000
سبق وطرحت اللاخت اوجان مكياج مره حلو في المنتدى هو مكياج وخافي للعيوب بنفس الوقت والله يالغالية جابته لي اوجان لانها زميلتي بالدراسه وعطتني عينه منه وقالت جربي اذا زين باطرحه بالمنتدى وفعلا اخذت اجربه بالبيت والله على شاهد يوم حطيته كانها بشرة اللي يجون بالمجلات من ناحيه الصفاء واللون موحده لون البشرة بعدين مو كريم سائل يخلي البشرة دهنيه بالعكس نوعيته مرة مرة حلوة وفيه معاه بودرة بس اصلا يوم تحطينه يغنيك عن البودرة لانه لوحده حلو مرة بعدين اذا حطيتي من شوي ووزعتيه علىالبشرة يتوزع معك يعني ماله داعي تكثرين وانا بعد عندي زواج خالي وشريته والله يوم حطيته بالعيد الكل يقول بشرتك مثل الي بالمجلات وش سويتي وش حطيتي والسر كله بالمكياج انا بصراحه عندي افضل من اي ماركه على انه كثير من الماركات حلوه بس هذا خلاص قررت يكون مكياجي الدئم000
اسمه(دير مابلند)
وسعر الكريم 170 وسعر البودرة 140 اذ تبينهم لوحدهم
وتحصلينهم في صيدليه ادمه او تحصلينه بصيدليه الحبيب اذا كنت طعبا بالرياض واذا تبين الوصف للصيدليه عطيني خبر علشان اوصفلك في اي شارع قولي اي صيدليه تبين طبعا صيدليه ادمه تابعه للعياده وحتى صيدليه الحبيب تابعه للمستوصف يعني ماتحصلينه في اي صيديله ثانيه 00
وقبل مانسى بالنسبه للدرجه المناسبه للبشرات بشكل عام درجه لون(B34) هي افضل درجه طبعا انا استخدمتها