المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجيم الرز

أصالة2000
09-11-2011, 04:06 PM
رجيمي هذا كان الاعتماد الاكبر على الارز ومن الصدفة اني اكلت الكبسة في الاربع الايام لي سويت فيها الرجيم لا تستغربون انا مش سمية كثير عادي سمنتي بس حبيت انزل شوي زيادة وللمعلومية انا ما أحب شكل الناس سمان ولا أحب اشكالهم هياكل عظمية احب الجسم زي ما يقولون مروي لا هو هيكل ولا سمين ولا شي عليه حلو
المهم كان رجيمي كالتالي
فطوري عادي
اما الغداء كان متأخر حوالي 4 إلي 5 المغرب شوي غريب
المهم من الصدفة زي ما قلت لكم من اول الغدا كبسة بعد ما تغديت طبعا ما شبعت نفسي اتبعت كلام سيدالخلق اننا قوم لا نأكل حتى نشبع بعدها بشوي اطلع وامشي لمدة ساعتين كاملة الكل بتقول كثير ساعتين بس والله السر هو في المشي وبعد الساعتين لما ارجع للبيت امتنع عن اكل اي شي الا الخضار الطازجة الغير مقطعة طبعا التحلويات ما ذقتها في هذه الايام والمشروبات خذيت راحتي فيها والله اني نحفت بأربه ايام حوالي من 5 إلى 7 كيلو من غير تعب ولا أرهاق ولا دوخة زي ما كنت اسوي من اول
و من غير مكابرة اكتشفت ان الرز إلي الكل حاط علية حطة انه هو إلي يسمن ويكون الكرش هذا كله كلام مش صحيح
والدليل شوفو شعب شرق اسيا بيكلون الرز بكل وقت بالفطور والغدا والعشى
وبتقولون انهم يطبخون الرز لا ملح و لا زيت صحيح بس شوفو الصوالين إلي بتكون جنبة كلها زيت ومواد مسمنة
و الحكمة بالرجيم الاكل القليل والحركة الدائمة مش الكسل والجلسة إلى بسوي الكرش اللي مسوي رعب للخلق
وأحسن رجيم على الاطلاق كلام رسول الله( نحن قوم لا ناكل حتى نجوع و إذا أكلنا لا ناكل حتى نشبع )
للمعلومية يمكن كتبت المقولة خطا بس لاني ابي الكل يفهم قصدي ان الاكل الكثير مثل عدم الاكل كلها تتلف خلايا المخ الاولى من كثر الاكل طبعا تخلى الشخص ما يقدر يتنفس وبالتالي ما يوصل الاكسجين اللزم للمخ
والثاني يكون الجسم تعبان وبدون الغذا يكون الجسم منهك وما عندة طاقة تساعده على ضخ الدم الي بينقل الكسجين إلى المخ وتموت الخلايا بسبب ذالك وبالتالي بحس الانسان يالدوخة والضعف

ام هشوووومي
10-11-2011, 04:08 AM
مشكووووووووووووووورة يالغلا الف شكر

كلاااااااااااااااااام سليم مية بالمية

eevee
10-11-2011, 06:04 PM
جزاكى الله كل خيير
موضوعك رائع فعلا

مودى حبيبى25
10-11-2011, 06:16 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

ليدي الامورة