المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتارة وابي شوركم

حور_1920
12-11-2011, 11:00 AM
حبيباتي عندي سؤال
اختي من يومين حددوا زواجها بيكون في الصيفيه انشاء الله على خير
ودي انا واختي الثانيه نقط ونشتري لها غرفة نوم حصلت غرفة نوم قمه قمه في الذوق والروعه عند محلات القفاري للاثاث و بشتريها وقت التخفيض
لكن سؤالي وين احطها اذا شريتها
يصلح اشتريها منهم واخليها عندهم الين قبل زواجها باسبوعين
والا عادي اوديها لهم من اول ما اشتريها لان شقتهم ماشاء الله جاهزة
تكفون ابي الردود

} هدية {
12-11-2011, 02:39 PM
إذا الشقة جاهزة خلص وديها ... أحسن مما تجلس في المحل ....... توكلي على الله

ام يوسف 74
13-11-2011, 07:15 AM
ماشاء الله تبارك الله

مبرووووووووووووووك حبيبتي تتهني فيها ان شاء الله يارب

لا حبيبتي دام الشقه موجوده وجاهزه وديها عليها علي طول

اما اذا حابة تسوي لها مفاجاءه او انها ما تعرف انكم راح تجيبوا لها غرفه نوم تقدري ادفعي جزء من المبلغ وتحجزيها وتتفقي مع المحل انك راح تاخديها في وقت معين وتدفعي باقي الملبغ وتستليمها علشان تضمني ان الغرفه تكون محافظ عليها من المحل حتي وقت الاستلام

ولو يكون احسن انكم تخرجوا مع العروسة علي اساس انكم تشوفوا بعض الغرف او تتفرجوا علي محلات الاثاث وتشوفوا هي ايش اكثر غرفه عجبتها وتجبوها لها وهاتكون مفاجاءه رووووووووووووعه بالنسبة لها

وان شاء الله دائما حبيبتي الافراح عامره بيتكم وربي يخليكم لبعض ويديم عليكم المحبه يارب

ربي اجبر قلبي
13-11-2011, 08:35 AM
مبروك عليكم زواج اختكم الله يوفقها ويسعدها يارب وشي حلو انك تجيبي لها هدية غرفة نوم بس مو المفروض العريس هو اللي يأثث الشقة؟ مدري انا استغربت انكم حتجيبو غرفة النوم برغم هذي اختصاص اهل العريس عالعموم الله يوفقك باختيارك واذا كنتي لسه مااتزوجتي الله يسخرلك ابن الحلال اللي يسعدك ويهنيكي

حور_1920
16-11-2011, 11:40 AM
لحضة صفا
ام يوسف انتم رائعات وزادكم روعه ردودكم وتفاعلكم
اسال الله ان يسعدكم
ربي اجبر قلبي
اسال رب العرش العظيم ان يجبر قلبك ويدخل في قلبك فرح وسرور مايطلع منه ابدا
عندنا غرفة النوم هو الوحيد من اثاث البيت اللي على اهل العروسه اما باقي الاثاث على العريس