المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيقي للبسبوسة بالقشدة على طريقة اختنا و مشرفتنا الغالية خوخه 25

دموع التوبة
25-11-2011, 04:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغالية في الله خوخه 25 جزاك الله خير على طريقتك الرائعة و المشروحة بالتفصيل هذه البسبوسة كنت اشتهيها منذ زمن بعيد{"{"و الحمدالله البارحة طبقتها و نجحت معي من اول مرة جزاك الله خير اختي الغالية في الله و باذن الله في كل مرة اعملها سوف ادعيلك من قلبي:68::68::68:

و اليكم الصور

الرابط من هنا

البسبوسه بالتفصيل بناء على طلب البنات من خوخه25 (http://forum.hawahome.com/t290813.html)
http://forum.hawahome.com/t290813.html (http://forum.hawahome.com/t290813.html)

جزاك الله خيرا غاليتي

قلوب مسلمه
25-11-2011, 07:08 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
واول رد لخشتي البهيه واواواواوووووووو

تسلم دياتك
االيوم حتى آني بدي اعمل صينية بسبوسه مثل تبعولتك واحسسسسن ولاااااااووووووووووو

يعطيك العافيه ربي دمعمع

} هدية {
25-11-2011, 07:14 PM
ما شاء الله تبارك الله تسلم دياتك ودياتك خوختنا الحلوة

وانا كمان عملت بسبوستها بلبن الزبادي وكانت جداااا رائعه ربنا يعطيها العافية ...

وهذا الرابط :::

http://forum.hawahome.com/t290813.html

انصحك دموووعه تعمليها إنتي وقلوووووووووبة ’(’(’( يمممممممم لزيزة

دموع التوبة
25-11-2011, 07:23 PM
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
واول رد لخشتي البهيه واواواواوووووووو

تسلم دياتك
االيوم حتى آني بدي اعمل صينية بسبوسه مثل تبعولتك واحسسسسن ولاااااااووووووووووو

يعطيك العافيه ربي دمعمع
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي يا قلبووووووووووووووووووووو صدقا صدقا و من غير مجاملة طعمها روووووووووووووووووووووووووعة’(’(’(و سهلة و ما تاخد وقت في التحضير انا عملت القشدة اول و بعدين بديت اعمل البسبوسة صدقا ما اخدت معي غير عشر دقائق و بعدين بالفرن و القطر و على فكرة مش باقي منها غير قطعة:10::10:هههههههههههههههه اجرمنا الصراحة فيها البارحة{"{"{"اعمليها ما راح تندمي باذن الله و ان شاء الله تطلع كمان احسن مني و اشهى كمان هااااااااااااااا كيف الدعوة قلبو:68::68:نورتي يا الغالية

دموع التوبة
25-11-2011, 07:32 PM
ما شاء الله تبارك الله تسلم دياتك ودياتك خوختنا الحلوة

وانا كمان عملت بسبوستها بلبن الزبادي وكانت جداااا رائعه ربنا يعطيها العافية ...

وهذا الرابط :::

http://forum.hawahome.com/t290813.html

انصحك دموووعه تعمليها إنتي وقلوووووووووبة ’(’(’( يمممممممم لزيزة
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي لحووووووووووووووووووووظة على فكرة انا مش ناسية الحلى الاصفر لكن مشكلتنا بالبسكوت..~~~..~~~صدقا كل ما زوجي يشتريه تصير عندي مذابح عالمية عليه بيخلص بيوم تبارك الله ههههههههههههههههههههه و الله تعقدت من البسكوت لكن الحلى الاصفر ببالي شكلي يا لحوظة بس ابني يروح على المدرسة راح اعمله هههههههه لانه هو ابو البسكوت عندنا هههههههههههه على فكرة لحوظة نفس الرابط الذي اخدت منه الوصفة انا الصراحة مش كثير حبي للبسبوسة لكن حبيت الطريقة لانها محشية ما تطلع ناشفة لكن انا الصراحة مش عارفة ليش كلمة الرابط في الموضوع طالعة صغيرة..~~~..~~~جزاك الله خير لحوظة و جزاها الله خير مشرفتنا الغالية انا الصراحة دخت من البنات و انا اطلب الوصفة الكل يقول صعبة طلعت سهلة و روووووووووووووووووووعة باذن الله اجرب وصفة الزبادي نورتي يا الغالية

فديتك ياوطني
25-11-2011, 09:06 PM
الله دمووووعه روووووعه بتاخذ العقل كنت اسويها كثير

ولها صور بالجوال وكنت راح انزل تطبيقاتي لكن للاسف راحت الصور من الجوال

لكن تبيقك ممتاااااااز جدآ ولكي احلى تقييم اذا البه مش زعلان

اسماء بحر
25-11-2011, 11:44 PM
تسلم الايادى الحلوة ياقمر

انسكابة أمل
26-11-2011, 12:05 AM
ماشاء الله يعطيك العافيه دمووووووووووووووع(عجبتني مشتهيتها منذ زمن بعيدخخخخ)

افتخر بنفسي
26-11-2011, 12:46 AM
يعطيك العافيه

نورآيه
26-11-2011, 11:20 PM
الله يعطيك العافيه

ما شاء الله تبارك الله تطبيق فن احب البسبوسه المحشيه ان شاء الله اجرب الطريقه

hasa2010
26-11-2011, 11:38 PM
وااو ماشاءالله شكلها يفتح النفس
جزاك الله خيرا

sweetnoona
27-11-2011, 12:37 AM
ماشاءالله بسبوسة تجنننن وتطبيقك رووووعة

تسلمى دمعمع عجبنى دلعك الجديد خخخخ

تستاهلى اجمل تقييم ولكن الميزان معاندنى""/

قطرة ندى
27-11-2011, 12:50 AM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافية حبيبتي

ولا الذ من هيك ما تحرمينا من جديدك يا قلبي

دموع التوبة
27-11-2011, 03:41 PM
الله دمووووعه روووووعه بتاخذ العقل كنت اسويها كثير

ولها صور بالجوال وكنت راح انزل تطبيقاتي لكن للاسف راحت الصور من الجوال

لكن تبيقك ممتاااااااز جدآ ولكي احلى تقييم اذا البه مش زعلان
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب يا خسارة يا فدونه ان الصور راحت..~~~..~~~خلاص علشان تتشجعي اعملي وحدة جديدة و بانتظار تطبيقك على فكرة طعمها روعة ما راح تندمي اخاف تدمني عليها:10:اما بالنسبة لميزاني البه دائما زعلان هههههههههههههه نورتي يا الغالية

دموع التوبة
27-11-2011, 03:43 PM
تسلم الايادى الحلوة ياقمر
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي نورتي يا قمر يا الغالية موضوعي

دموع التوبة
27-11-2011, 03:46 PM
ماشاء الله يعطيك العافيه دمووووووووووووووع(عجبتني مشتهيتها منذ زمن بعيدخخخخ)
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي خلاص فجورة عليك بالطريقة لو كنت قريبة كنت بعثتلك منها ههههه لكن طالما اني بعيدة عليك بالصور هههههههههههههه اعمليها طعمها صدقا روعة نورتي يا الغالية

دموع التوبة
27-11-2011, 03:48 PM
يعطيك العافيه
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي نورتي يا الغالية

دموع التوبة
27-11-2011, 03:50 PM
الله يعطيك العافيه

ما شاء الله تبارك الله تطبيق فن احب البسبوسه المحشيه ان شاء الله اجرب الطريقه
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و الحمدالله على سلامة رجوعك لنا بالسلامة نورتي جربيها نور و خاصة المحشية روعة نورتي يا الغالية

دموع التوبة
27-11-2011, 03:51 PM
وااو ماشاءالله شكلها يفتح النفس
جزاك الله خيرا
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب نورتي يا الغالية

دموع التوبة
27-11-2011, 03:53 PM
ماشاءالله بسبوسة تجنننن وتطبيقك رووووعة

تسلمى دمعمع عجبنى دلعك الجديد خخخخ

تستاهلى اجمل تقييم ولكن الميزان معاندنى""/
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب سويت غريبة اول مرة تحصل و ميزاني يرفض معك هههههههههههههه على كل حال وصلني تقييمك بكلامك الطيب لي نورتي يا الغالية

دموع التوبة
27-11-2011, 03:57 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافية حبيبتي

ولا الذ من هيك ما تحرمينا من جديدك يا قلبي
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب اما بالنسبة للجديد سوف انزل موضوع في قسم الحلويات باذن الله.الله يستر على الردود هههههههههههههه اتمنى ان يعجبكم شايفة دعاية و انت اول وحدة تعرف:10::10:نورتي يا الغالية

ام اسولهـ ✿≈
27-11-2011, 04:44 PM
مممممممممممم

تطبيق مميز يالغلا

الله يسلم ديااتك

نون.كووم
27-11-2011, 05:24 PM
تسلم ايديكي وعنيكي يارب
شهتيني يادودو للحلو الله يسامحك

ام يوسف 74
28-11-2011, 06:47 PM
امممممممممممممم

شهتيني علي البسبوسه دمووووووووووووووعه

انا جربت الطريقتين والاثنين اروع من بعض

تسلم يدك حبيبتي وتسلم يد خوختنا الحبيبه

بالهنا والعافيه علي قلوبكم حبيبتي

خوخه25
28-11-2011, 07:02 PM
ما شاء الله تبارك الله

تطبيق اكتر من راااااائع

والحمد لله انا عجبتك بالعافيه عليكى يا قمر

ومشكوره على الدعوات الحلوه مثلك جزاكى الله بالمثل

تسلم يدك يا قمر

دموع التوبة
29-11-2011, 05:58 PM
مممممممممممم

تطبيق مميز يالغلا

الله يسلم ديااتك
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب فعلا كانت مممممممممممم {"{"نورتي يا الغالية

دموع التوبة
29-11-2011, 06:01 PM
تسلم ايديكي وعنيكي يارب
شهتيني يادودو للحلو الله يسامحك
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب يلا نون على المطبخ ههههههههههه{"{"{"انا شفتك بالمجلس العام"R:نورتي يا الغالية

دموع التوبة
29-11-2011, 06:51 PM
امممممممممممممم

شهتيني علي البسبوسه دمووووووووووووووعه

انا جربت الطريقتين والاثنين اروع من بعض

تسلم يدك حبيبتي وتسلم يد خوختنا الحبيبه

بالهنا والعافيه علي قلوبكم حبيبتي
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب هههههههههههه شهيتك {"{"{"و باذن الله اجرب الطريقة الثانية ايضا نورتي يا الغالية

دموع التوبة
29-11-2011, 06:56 PM
ما شاء الله تبارك الله

تطبيق اكتر من راااااائع

والحمد لله انا عجبتك بالعافيه عليكى يا قمر

ومشكوره على الدعوات الحلوه مثلك جزاكى الله بالمثل

تسلم يدك يا قمر
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب و الرائع و طبعا اكيد جزاك الله كل خير على الطريقة الرائعة و السهلة و الناجحة للبسبوسة و التى نالت اعجاب العائلة باكملها و من غير اي مجاملة و انما واقع و لك مني اجمل دعاء في الغيب للطريقة الشهية{"{"نورتي يا الغالية

$ اميرة الشوق$
02-12-2011, 07:22 AM
سِلمٍَت وٍعُآشُت آلأيًآدُيً
وٍدُوٍوٍمٍَ هُآلتِمٍَيًزٍ آلرٍآَقٍِيً َفٍيً آلمٍَوٍآضَيًعُ
آللهُ لآ يًحِرٍمٍَنٍآ مٍَنٍگـ وٍلآمٍَنٍ جَدُيًدُگ
تِحِيًآتِيً مٍَعُطَرٍهُ بُدُمٍَوٍعُ آليًآسِمٍَيًن

دموع التوبة
02-12-2011, 04:11 PM
سِلمٍَت وٍعُآشُت آلأيًآدُيً
وٍدُوٍوٍمٍَ هُآلتِمٍَيًزٍ آلرٍآَقٍِيً َفٍيً آلمٍَوٍآضَيًعُ
آللهُ لآ يًحِرٍمٍَنٍآ مٍَنٍگـ وٍلآمٍَنٍ جَدُيًدُگ
تِحِيًآتِيً مٍَعُطَرٍهُ بُدُمٍَوٍعُ آليًآسِمٍَيًن
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب و الرائع نورتي يا الغالية موضوعي

بطاطه*****
10-12-2011, 03:38 AM
ماشاء الله

دموع التوبة
10-12-2011, 11:30 PM
ماشاء الله
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب نورتي يا الغالية

االمؤمنة
14-12-2011, 08:37 PM
سلمت يداكي ياقمر
والشكر للغاليه خوخه

دموع التوبة
18-12-2011, 03:24 PM
سلمت يداكي ياقمر
والشكر للغاليه خوخه
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي و جزاك الله خير على كلامك الطيب و طبعا نشكر الغالية خوخة نورتي يا الغالية موضوعي

شنس بنس
19-12-2011, 05:00 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن تطبيق رائع

ورده الصحراء
19-12-2011, 08:44 AM
شكرا لك

ام جوري ..
27-12-2011, 01:37 AM
ماشاء الله روعه

نسايم الباحه
29-12-2011, 08:42 PM
مره مره مره اقل من عاديه والله مو حلوه
اسفه بس والله لو اعرف انزل مواضيع مثل الي تنزلوها في مواضيع الطبخ لانزلكم وصفتي في البسبوسه بالقشطه والله خيال اسفه اختي لا تزعلين

دموع التوبة
29-12-2011, 10:04 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن تطبيق رائع

دموع التوبة
29-12-2011, 10:04 PM
شكرا لك
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على مرورك الرائع و الذي اسعد قلبي نورتي يا الغالية

دموع التوبة
29-12-2011, 10:05 PM
ماشاء الله روعه

دموع التوبة
29-12-2011, 10:08 PM
اسفه بس والله لو اعرف انزل مواضيع مثل الي تنزلوها في مواضيع الطبخ لانزلكم وصفتي في البسبوسه بالقشطه والله خيال اسفه اختي لا تزعلين
جزاك الله خير اختي الغالية في الله على كلامك يمكن بالنسبة لك شيئ اقل من عادي اما بالنسبة لي انا طبقتها و اعجبتني و ادعو الله ان تتعلمي طريقة تنزيل وصفاتك الرائعة لكي تعلمينا طريقتك الخيالية في البسبوسة:)بانتظار جديدك بالمطبخ نورتي موضوعي

دموع التوبة
29-12-2011, 10:10 PM

جزاك الله خير اختي الغالية في الله على كلامك يمكن بالنسبة لك شيئ اقل من عادي اما بالنسبة لي انا طبقتها و اعجبتني و ادعو الله ان تتعلمي طريقة تنزيل وصفاتك الرائعة لكي تعلمينا طريقتك الخيالية في البسبوسة:)بانتظار جديدك بالمطبخ نورتي موضوعي