المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طفل الانبوب

أجراس الفرح
24-12-2011, 05:06 AM
السلام عليكم
انا حبيت اقول تجربتى مع عملية طفل الانيوب وكانت والحمد الله ناجحة وانا حامل فى الشهر السابع وربى يتمم حملى على خير ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة واى واحدة تحب تستفسر عن اى شى فى عملية طفل الانبوب ان شاء الله اساعدها وانا عملت العملية لاانه عندى انسداد فى الانابيب

ليمونه حلوة
24-12-2011, 11:37 AM
الف مبروووك الحمل وربي يتمم عليك وعلينا يااارب

باخلاقنا نرتقي
24-12-2011, 09:23 PM
الف مبرووووووووووووووووك الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامة
ممكن اعرف فين عملتي العملية؟؟

مدرسة كيمياء
24-12-2011, 09:44 PM
هلا حبيبتي ألف مبروك الحمل بس بسألك وين سويتي العملية ؟
وكم كلفتك ؟ وهل نجحت العملية من أول محاولة ؟ وبعدين وش المراكز الافضل لمثل إجراء هذه العملية .

أجراس الفرح
25-12-2011, 06:07 PM
الف مبروووك الحمل وربي يتمم عليك وعلينا يااارب

الله يبارك فيك ويسعدك يارب وشكرا اختى على مرورك وربى يتمم عليك بالخير يارب ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة يارب

أجراس الفرح
25-12-2011, 06:08 PM
الف مبرووووووووووووووووك الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامة
ممكن اعرف فين عملتي العملية؟؟

الله يبارك بعمرك انا عملت العملية فى تونس

أجراس الفرح
25-12-2011, 06:32 PM
[QUOTE=مدرسة كيمياء;5552640]هلا حبيبتي ألف مبروك الحمل بس بسألك وين سويتي العملية ؟
وكم كلفتك ؟ وهل نجحت العملية من أول محاولة ؟ وبعدين وش المراكز الافضل لمثل إجراء هذه العملية . [/QUOTE
هلا اختى ويبارك بعمرك وربى يرزقك وتحملين ان شاء الله يارب
انا عملت العملية بتونس وكلفتنى 5 الاف دينار تونسى المكلف فى العملية الدواء قبل العملية انا كان عندى هرمون الحليب مرتفع جدا جدا واخدت عليه علاج وايضا المبايض عندى لم يستجيبوا بسرعة لعلاج الابر المنشطة لذلك كثف لى الدكتور العلاج وكلفنى العلاج فقط قبل العملية تقريبا ثلاثة الاف دينار تونسى ونحجت العملية من اول محاولة والمركز الذى عملت به العملية مصحة الحدائق لطب الانجاب وهو مركز متخصص فى الزراعة واخد هذا المركز جائزة من فرنسا كأحسن مركز للزراعة لاكتشافهم شئ جديد فى طب الزراعة وانا رحت لهذا المركز لاانه ثلاثة من صديقات اعرفهم عملوا طفل الانبوب فى هدا المركز ونحجت العملية من اول مرة
وانا كانت مشكلتى انه عندى انسداد فى قناتى فالوب وعملية تسريح الانابيب قال لى الدكتور لاتنفع لاان نسبة نجاحها ضعيفة جدا والعملية من مضارها انها تؤدى لاانقاص فرص الحمل بطفل الانبوب لدلك من الافضل اللجوء لطفل الانبوب مباشرة لضمان اكبر نسبة من النجاح للعملية
واى استفسار اختى انا جاهزة وادعو الله ان يرزقك الذرية الصالحة يارب لاانى اعرف شعور كل محرومة من الذرية يارب ياكريم ارزق كل محرومة الذرية الصالحة يالله ياقادر ياعظيم

ام-ليان
25-12-2011, 10:14 PM
ماشاء الله

الف مبروووك الله يقومك بالسلامه

عناقيد الود
25-12-2011, 11:40 PM
الف مبرووك والله يفرح قلبك بشووفته

أستغفر الله ................................

أجراس الفرح
26-12-2011, 07:24 PM
ماشاء الله

الف مبروووك الله يقومك بالسلامه

الله يبارك فيك يارب وشكرا لكى اختى

أجراس الفرح
26-12-2011, 07:32 PM
[QUOTE=عناقيد الود;5554376]الف مبرووك والله يفرح قلبك بشووفته

الله يبارك فيك يارب وان شاء الله تكمل فرحتى بشوفة طفلى يارب يارحمن يارحيم
شكرا غاليتى وبارك الله فيك
أستغفر الله ................................[/QUOT

أم راقية
06-01-2012, 01:28 AM
حبيبتي أجراس الفرح الله يتمم حملك على خير ويرزقك الله بالذرية الصالحة إنشاء الله
أنا حبيت أستفسر على الأدوية اللتي أخذتيها و خاصة بالنسبة لهرمون الحليب وكم دامت إقامتك في تونس

safwanmu
08-01-2012, 08:13 PM
ان شاء الله الف مبروك حبيبتي وربي يتمم عليكي بس حابة استفسر انو كان في الم بعد الترجيع متل الام الدورة

أجراس الفرح
10-01-2012, 06:50 PM
حبيبتي أجراس الفرح الله يتمم حملك على خير ويرزقك الله بالذرية الصالحة إنشاء الله
أنا حبيت أستفسر على الأدوية اللتي أخذتيها و خاصة بالنسبة لهرمون الحليب وكم دامت إقامتك في تونس

السلام عليكم
شكرا اختى ام راقية وان شاء الله ربى يتمم حملى على خير يارب ويرزق كل محرومة لذرية الصالحة يارحمن يارحيم
انا اخدت دواء لهرمون الحليب لاانه كان مرتفع جدا قبل العملية بشهر واوقفت استعماله يوم عملت تحليل وطلعت حامل والحمد الله واسم الدواء هو dostinex 0.5mg cabergoline
وكنت اخد حبة كل اسبوع فقط
وكنت اخد ابر تتبيت الحمل من يوم ترجيع الاجنة وارتاح يومين وتالت يوم اضرب الابرة حتى الشهر السادس اصبحت اضرب ابرة كل اسبوع واسم الابر هو progesterone
وايضا كنت اخد تحاميل تتبيت مع الابر من يوم ترجيع الاجنة تلات مرات باليوم حتى الشهر التالت
بعد العملية بااربع ساعات قالى الدكتور تقدرى تروحى لبلدك مافيه اى مشكلة بس انا ظليت بتونس حتى دخلت الشهر التالت اتمنى انى افدتك اختى واى شى تبى تعرفينه انا حاضرة

أجراس الفرح
10-01-2012, 06:58 PM
ان شاء الله الف مبروك حبيبتي وربي يتمم عليكي بس حابة استفسر انو كان في الم بعد الترجيع متل الام الدورة

الله يبارك فيك ويرزقك الذرية الصالحة يارب انا بصراحة ماحسيت اى وجع ابدا بعد ترجيع الاجنة واختى ماتخافى كل واحدة وشنو تحس يمكن مختلفة عن الاخرى يعنى فيه اللى ماتحس بألم وفيه اللى تحس وماتفكرى كثير وتوكلى على الله وادعى ربى فى كل وقت وان ان شاء الله ربى يرزقك يارب

أم راقية
12-01-2012, 07:36 PM
حبيبتي أجراس الفرح الله يخليك أريد معرفة كيفة أخذك للإبر التحضيرية الأولى لو سمحت

الفراشة رجاء
12-01-2012, 09:44 PM
الف مبروك والله يتمملك على خير
بس عندي سؤال عند فترة الانتظار 14 يوم فبل يوم الفحص شو صار معك يعني صار ينزل معك افرزات بنية ودم ؟؟
طيب انا لما عملتها في يوم 11 صار ينزل افرزات بنية وبعدين دم اسود ثم دم احمر وفي يوم 14 من ارجاع الاجنة نزل دم احمر وبكمية وعند الفحص طلع سلبي

ودي في طفل
13-01-2012, 12:56 AM
الف مبرووووووك الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه
بس حبيت استفسر عن اسم المركز والعنوان بالضبط ووين في تونس وكيف النظام عندهم لازم احجز قبل فتره يعني قبل السفر ولا بس اروح عادي
واذا تعرفين فنادق قريبه من المركز
لأني ناويه ان شاء الله اسوي العمليه قريب وان شاء الله تضبط هالمره لأني سويت العمليه فبل 3شهور تقريبا بس ما صار شي
بعليش طولت عليكي بس انتظر منك الرد ز

أم سلمان السعودية
13-01-2012, 03:33 AM
ما شاء الله تباااااارك الرحمن الله يتم عليك وتقومين يالسلامه ياااااارب .. ويكون طفلك وانتي بصحه وعافيه ياحي يا قيوم

حبيبتي الله يجزاك خير أنا إن شاء الله بسوي العمليه بس هل المتخدير كامل او موضعي ؟؟

وهل تحتاجين راحه وكم تكون ؟؟

أجراس الفرح
14-01-2012, 12:32 AM
حبيبتي أجراس الفرح الله يخليك أريد معرفة كيفة أخذك للإبر التحضيرية الأولى لو سمحت

اختى ام راقية اخدت ابرة تالتة يوم الدورة مو ابرة تنشيط مبايض لا قالى الدكتور ابرة لتحضير المبايض للتنشيط وبعدها بعشرة ايام بديت اخد ابر التنشيط كنت اخد اربع ابر وكل اسبوع اروح اكشف عند الدكتور وانا مبايضى مااستجابوا بسرعة للتنشيط لدلك اخدت اكثر من اسبوع اضرب ابر حتى قالى الدكتور خلاص البويضات صارت جاهزة للسحب واهم شى فى اللابر المنشطة انك تضربى للابر فى وقت واحد كل يوم نفس التوقيت اهم شى حتى تتحصلى على نتيجة كويسة

أجراس الفرح
14-01-2012, 12:50 AM
الف مبروك والله يتمملك على خير
بس عندي سؤال عند فترة الانتظار 14 يوم فبل يوم الفحص شو صار معك يعني صار ينزل معك افرزات بنية ودم ؟؟
طيب انا لما عملتها في يوم 11 صار ينزل افرزات بنية وبعدين دم اسود ثم دم احمر وفي يوم 14 من ارجاع الاجنة نزل دم احمر وبكمية وعند الفحص طلع سلبي
عزيزتى الفراشة رجاء الله يبارك بعمرك وربى يرزقك الذرية الصالحة يارب
انا ماصار معى شى وماحسيت باى تغيير ابدا بعض الاحيان مغص عادى مو قوى بس ومانزل معى شى ابدا ويوم حللت طلع التحليل فيه حمل وكانت النسبة عالية ولما رحت للدكتور بعدها باسبوع قالى انهم تؤأم بس ربك ماكتب لى الا واحد التانى ماكان فيه نبض وظل واحد بس وانا الان فى بداية الشهر التامن ادعيلى اكمل هالشهر على خير يارب وتقر عينى بشوفة ابنى يارب وربى يرزقك ويرزق كل محرومة وانا مافقدت الامل ولا للحظة انه ربى رح يكرمنى واحمل ودائما اقول لنفسى من ييأس من رحمة ربى الا الكافر وانا مؤمنة ولن أيأس من رحمتك يارحمن يارحيم والحمد الله ربى رحمنى برحمته واتمنى لكى ولكل محرومة من الذرية ان يرزقك الله الرحمن الرحيم

أجراس الفرح
14-01-2012, 01:17 AM
الف مبرووووووك الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه
بس حبيت استفسر عن اسم المركز والعنوان بالضبط ووين في تونس وكيف النظام عندهم لازم احجز قبل فتره يعني قبل السفر ولا بس اروح عادي
واذا تعرفين فنادق قريبه من المركز
لأني ناويه ان شاء الله اسوي العمليه قريب وان شاء الله تضبط هالمره لأني سويت العمليه فبل 3شهور تقريبا بس ما صار شي
بعليش طولت عليكي بس انتظر منك الرد ز

اختى ودى فى طفل الله يبارك بعمرك ويرزقك يارب الذرية الصالحة ان شاء الله
اسم المركز هو مصحة الحدائق لطب الانجاب فى تونس العاصمة والنظام عندهم الاحسن انك تكلميهم بالتليفون وتحجزين لاانه الدكتور مرات يكون فى فرنسا لاانه يعمل عمليات بتونس وفرنسا واذا بالمنتدى مافيه مانع احط رقم تليفون المركز حتى تتصلى ماعندى مانع بس اخاف يكون ممنوع احط ارقام مااعرف واحسن وقت للسفر يكون قبل الدورة بأيام حتى ادا طلب تحاليل تسويها قبل ماتبدى بعلاج العملية واسم الدكتور فتحى زهيوة واقرب فندق تقريبا هو الهليتون بس انا ماقعدت بفندق انا قعدت بشقة مفروشة وان شاء الله بحط لكى مانشر فى بعض المجلات الطبية عن هدا المركز
تونس تتوج خلال " اللقاءات العلمية المغاربية لميرك سيرونو
: 27 - 05 - 2011
تعلن المختبرات البيو-صيدلانية ميرك سيرونو، التابعة لشركة "ميرك كيه جي ايه ايه"، المتواجدة بدارمستادت، بألمانيا انطلاق" اللقاءات العلمية ميرك سيرونو" بمنطقة المغرب العربي، كمبادرة لتعزيز تشجيع مهنيي الصحة في مجال الإنجاب بمساعدة طبية. هذه اللقاءات، المنعقدة على مدى يومين، تتيح الفرصة لمناقشة موضوع يكتسي طابع الحالية، ويطرح إشكالية بناء توافق بخصوص الإنجاب بمساعدة طبية. ويشارك حوالي مائة طبيب مختص في أمراض النساء،من المغرب والجزائر وتونس،في هذا النقاش من أجل استعراض مجموع الخبرات الطبية الاكلينيكية والبيولوجية الخاصة بالإنجاب، وذلك عبر اوراش عمل ينشطها كبار الخبراء المغاربيين والدوليين .
وستكون هذه اللقاءات العلمية أيضا فرصة للإعلان على هامش هذا الحدث عن الفائز ب" جائزة ميرك سيرونو للخصوبة 2011 .وهي جائزة مخصصة لدعم وتشجيع البحث والابتكارات في مجال الإنجاب بمساعدة طبية بالمغرب العربي .هذه المسابقة، المفتوحة في وجه 34 مركزا للإنجاب بمساعدة طبية بالمنطقة ، تكافئ أحسن عمل في مجال البحث حسب أهميته العلمية،وملاءمته وقابليته للتطبيق الفعلي .والفائز في هذه الدورة هو مركز تونس العاصمة لطب الإنجاب والفحص ما قبل الولادة –مصحة الحدائق، يمثله الدكتور خالد محمود..وقد تميز المشروع بهدفه العلمي المتمثل في تحديد جزيئات بيولوجية قد تساعد على اختيار النواة القادرة على الاستيطان في الرحم وعلى إحداث حمل متطور.
وفي تصريح بهذا الخصوص، يقول الدكتور كريم بن ضو المدير العام لميرك سيرونو لشمال وغرب إفريقيا:
"نحن نتمنى توفير إطار للبحث والابتكار الطبي في مجال الخصوبة قادر على تشجيع منشورات الخبراء المغاربيين وبالتالي تغيير حياة الأزواج الذين يشكون العقم .بتقديم هذه الجائزة اليوم،أنا سعيد لكوني ألاحظ أن هذه المبادرة ستسهم في تحويل أفكار مبتكرة إلى برامج تنمية حقيقية" .
هذه اللقاءات تميزت بشكل خاص بحضور البروفيسور نويل جان هيوز،أحد أبرز العلماء في مجال الصحة الإنجابية. وهو بروفسور ذو شهرة عالمية،وأستاذ في العديد من الجامعات (باريس 6 ، باريس 7 ، باريس 8 ...) وعضو المراكز الأوروبية والأمريكية للبحث في مجال أمراض الغدد الصماء وأمراض الذكورة والطب التناسلي. كما يحضر اللقاء البروفسور روجي روليي بروفسور في مجال الغدد الصماء والايكينولوجيا و طب التوليد ومدير معهد الطب التناسلي في مرسيليا . وهو أيضا رئيس تحرير الموقع الالكتروني الطب والبيولوجيا الإنجابية.
في هذا الإطار،تقول الدكتورة سارة الجربي مديرة منتجات الخصوبة والغدد الصماء بشركة ميرك سيرونو لشمال وغرب إفريقيا : " نحن نرى أن هناك حاجة حقيقية للتدريب والخبرة في مجال الإنجاب بمساعدة طبية من أجل رعاية المرضى بمنطقة المغرب العربي لان التقنيات الإنجابية لا تدرس في الدورة الأكاديمية التي يتابعها الأطباء .إن المساهمة في تطوير مهارات أطباء النساء من أجل القدرة على الاستجابة للرغبة في الأطفال من طرف أزواج يعانون العقم هو جزء من الأولويات الرئيسية لشركة ميرك سيرونو"
وبذلك تنشئ ميرك سيرونو منتدى للتبادل يسمح للأطباء ببلوغ، وبشكل أفضل،الطرق وا لاستراتيجيات العلاجية الدولية الملائمة لمنطقة المغرب العربي . وسيمكن تفاعل ورشات العمل المشاركين أنفسهم التدخل بخصوص دراسات الحالات المعروضة والخروج بتوافق واقتراح استراتيجية انطلاقا من حالات كلينيكية تم تناولها بالدرس .

أجراس الفرح
14-01-2012, 01:44 AM
ما شاء الله تباااااارك الرحمن الله يتم عليك وتقومين يالسلامه ياااااارب .. ويكون طفلك وانتي بصحه وعافيه ياحي يا قيوم

حبيبتي الله يجزاك خير أنا إن شاء الله بسوي العمليه بس هل المتخدير كامل او موضعي ؟؟

وهل تحتاجين راحه وكم تكون ؟؟

تسلمى اختى ام سلمان وربى يرزقك الذرية الصالحة يارب
يوم سحب البويضات بيكون تخدير كامل
ويوم ترجيع الاجنة بدون تخدير ولايكون فيه الم بيكون مثل الكشف العادى بيكون وجع بسيط بيروح بمجرد انتهاء عملية ترجيع الاجنة

ودي في طفل
14-01-2012, 10:34 PM
اختى ودى فى طفل الله يبارك بعمرك ويرزقك يارب الذرية الصالحة ان شاء الله
اسم المركز هو مصحة الحدائق لطب الانجاب فى تونس العاصمة والنظام عندهم الاحسن انك تكلميهم بالتليفون وتحجزين لاانه الدكتور مرات يكون فى فرنسا لاانه يعمل عمليات بتونس وفرنسا واذا بالمنتدى مافيه مانع احط رقم تليفون المركز حتى تتصلى ماعندى مانع بس اخاف يكون ممنوع احط ارقام مااعرف واحسن وقت للسفر يكون قبل الدورة بأيام حتى ادا طلب تحاليل تسويها قبل ماتبدى بعلاج العملية واسم الدكتور فتحى زهيوة واقرب فندق تقريبا هو الهليتون بس انا ماقعدت بفندق انا قعدت بشقة مفروشة وان شاء الله بحط لكى مانشر فى بعض المجلات الطبية عن هدا المركز
تونس تتوج خلال " اللقاءات العلمية المغاربية لميرك سيرونو
: 27 - 05 - 2011
تعلن المختبرات البيو-صيدلانية ميرك سيرونو، التابعة لشركة "ميرك كيه جي ايه ايه"، المتواجدة بدارمستادت، بألمانيا انطلاق" اللقاءات العلمية ميرك سيرونو" بمنطقة المغرب العربي، كمبادرة لتعزيز تشجيع مهنيي الصحة في مجال الإنجاب بمساعدة طبية. هذه اللقاءات، المنعقدة على مدى يومين، تتيح الفرصة لمناقشة موضوع يكتسي طابع الحالية، ويطرح إشكالية بناء توافق بخصوص الإنجاب بمساعدة طبية. ويشارك حوالي مائة طبيب مختص في أمراض النساء،من المغرب والجزائر وتونس،في هذا النقاش من أجل استعراض مجموع الخبرات الطبية الاكلينيكية والبيولوجية الخاصة بالإنجاب، وذلك عبر اوراش عمل ينشطها كبار الخبراء المغاربيين والدوليين .
وستكون هذه اللقاءات العلمية أيضا فرصة للإعلان على هامش هذا الحدث عن الفائز ب" جائزة ميرك سيرونو للخصوبة 2011 .وهي جائزة مخصصة لدعم وتشجيع البحث والابتكارات في مجال الإنجاب بمساعدة طبية بالمغرب العربي .هذه المسابقة، المفتوحة في وجه 34 مركزا للإنجاب بمساعدة طبية بالمنطقة ، تكافئ أحسن عمل في مجال البحث حسب أهميته العلمية،وملاءمته وقابليته للتطبيق الفعلي .والفائز في هذه الدورة هو مركز تونس العاصمة لطب الإنجاب والفحص ما قبل الولادة –مصحة الحدائق، يمثله الدكتور خالد محمود..وقد تميز المشروع بهدفه العلمي المتمثل في تحديد جزيئات بيولوجية قد تساعد على اختيار النواة القادرة على الاستيطان في الرحم وعلى إحداث حمل متطور.
وفي تصريح بهذا الخصوص، يقول الدكتور كريم بن ضو المدير العام لميرك سيرونو لشمال وغرب إفريقيا:
"نحن نتمنى توفير إطار للبحث والابتكار الطبي في مجال الخصوبة قادر على تشجيع منشورات الخبراء المغاربيين وبالتالي تغيير حياة الأزواج الذين يشكون العقم .بتقديم هذه الجائزة اليوم،أنا سعيد لكوني ألاحظ أن هذه المبادرة ستسهم في تحويل أفكار مبتكرة إلى برامج تنمية حقيقية" .
هذه اللقاءات تميزت بشكل خاص بحضور البروفيسور نويل جان هيوز،أحد أبرز العلماء في مجال الصحة الإنجابية. وهو بروفسور ذو شهرة عالمية،وأستاذ في العديد من الجامعات (باريس 6 ، باريس 7 ، باريس 8 ...) وعضو المراكز الأوروبية والأمريكية للبحث في مجال أمراض الغدد الصماء وأمراض الذكورة والطب التناسلي. كما يحضر اللقاء البروفسور روجي روليي بروفسور في مجال الغدد الصماء والايكينولوجيا و طب التوليد ومدير معهد الطب التناسلي في مرسيليا . وهو أيضا رئيس تحرير الموقع الالكتروني الطب والبيولوجيا الإنجابية.
في هذا الإطار،تقول الدكتورة سارة الجربي مديرة منتجات الخصوبة والغدد الصماء بشركة ميرك سيرونو لشمال وغرب إفريقيا : " نحن نرى أن هناك حاجة حقيقية للتدريب والخبرة في مجال الإنجاب بمساعدة طبية من أجل رعاية المرضى بمنطقة المغرب العربي لان التقنيات الإنجابية لا تدرس في الدورة الأكاديمية التي يتابعها الأطباء .إن المساهمة في تطوير مهارات أطباء النساء من أجل القدرة على الاستجابة للرغبة في الأطفال من طرف أزواج يعانون العقم هو جزء من الأولويات الرئيسية لشركة ميرك سيرونو"
وبذلك تنشئ ميرك سيرونو منتدى للتبادل يسمح للأطباء ببلوغ، وبشكل أفضل،الطرق وا لاستراتيجيات العلاجية الدولية الملائمة لمنطقة المغرب العربي . وسيمكن تفاعل ورشات العمل المشاركين أنفسهم التدخل بخصوص دراسات الحالات المعروضة والخروج بتوافق واقتراح استراتيجية انطلاقا من حالات كلينيكية تم تناولها بالدرس .

حبيبتي اجراس الفرح ماقصرتي ومشكوره على هالمعلومات
لوممكن بس رقم المركز اذا ممنوع هنا ترسلين الرقم على الخاص
اعرف ثقلت عليكي بس سامحيني

كلي جروح
14-01-2012, 11:27 PM
اختي الله يتمم حهملك وهل زوجك الحيوانات المنويه عنده مافي وهل نجحت من اول مرة وهل تتعب

أجراس الفرح
15-01-2012, 01:50 PM
حبيبتي اجراس الفرح ماقصرتي ومشكوره على هالمعلومات
لوممكن بس رقم المركز اذا ممنوع هنا ترسلين الرقم على الخاص
اعرف ثقلت عليكي بس سامحيني

اختى ودى فى طفل
اى شى تحبى تسألى انا مارح قصر ان شاء الله لاانى اعرف شعور كل محرومة من الذرية وادعى ربى يرزق كل محرومة الذرية الصالحة يارب وربى يفرح قلبك ان شاء الله يارب ورقم المركز اذا مافيه مشكلة احطه هنا لاانه الرسائل الخاصة مااقدر ابعت الا بعد 30 مشاركة ادا تعرفى انه عادى مافيه مشكلة احط الرقم احطه وربى يوفقك ويفرح قلبك يارب

أجراس الفرح
15-01-2012, 01:56 PM
اختي الله يتمم حهملك وهل زوجك الحيوانات المنويه عنده مافي وهل نجحت من اول مرة وهل تتعب

هلا اختى كلى جروح وان شاء الله ربى يتمم حملى على خير يارب ويرزقك ويرزق كل محرومة الذرية الصالحة
زوجى كان عنده شوية ضعف والحيوانات المنوية بها نسبة تشوه
العملية نجحت والحمد الله من اول مرة وماتعبت كثير اكثر شى تعبنى الابر المنشطة والكشف اتناء العلاج قبل العملية والحمد الله على كل شى واتمنى انى افدتك اختى

أم راقية
15-01-2012, 07:09 PM
حبيبتي أجراس الفرح الله يتمم فرحتك بشوفة البيبي ويجزيك عن كل ما قدمتي من شرح وافي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب .
حبيبتي طمنينا عليك و ما تنسينا إحنا نستنى أخبارك و نتمنى لكي كل السعادة والهناء
أحب أعرف بس هل عندك صفحة في الفايس بوك بودي أدردش معاك

الفراشة رجاء
15-01-2012, 07:37 PM
طيب هل من الممكن ان يكون فحص هرمون الحمل سلبي ويكون في حمل ؟؟

تعبت أشتاق
16-01-2012, 12:52 AM
الف مبرووووووووك حبيبتي الله يتمم لك على خير ويرزق كل من تتمنى الذريه الصالحه
بس اذا ممكن رقم المركز بس ماادري اذا مسموح ولا لأ في المنتدى ياليت احد يرد علينا

ودي في طفل
16-01-2012, 01:06 AM
اختى ودى فى طفل
اى شى تحبى تسألى انا مارح قصر ان شاء الله لاانى اعرف شعور كل محرومة من الذرية وادعى ربى يرزق كل محرومة الذرية الصالحة يارب وربى يفرح قلبك ان شاء الله يارب ورقم المركز اذا مافيه مشكلة احطه هنا لاانه الرسائل الخاصة مااقدر ابعت الا بعد 30 مشاركة ادا تعرفى انه عادى مافيه مشكلة احط الرقم احطه وربى يوفقك ويفرح قلبك يارب

مشكوره حبيبتي ماقصرتي
بس انا بعد مااعرف اا كان مسموح تحطين الرقم عادي ولا لأـ بس اذا اي احد يدري ياليت يساعدنا
ادري ثقلت عليكي بس انا ودي اتصل على المركز لأني كلمت زوجي عليه
والله يفرح قلبك ويرزقنا الذريه الصالحه السليمه المعافاة عاجل غير اجل ياااارب
بس انتي اكثر وحده تعرفين كيف شعوري زي ماقلتي ودي اسوي العمليه هالمره وتصبط ان شاء الله لأنه المره اللي فاتت ماضبطت والحمدلله

أجراس الفرح
16-01-2012, 03:08 PM
حبيبتي أجراس الفرح الله يتمم فرحتك بشوفة البيبي ويجزيك عن كل ما قدمتي من شرح وافي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب .
حبيبتي طمنينا عليك و ما تنسينا إحنا نستنى أخبارك و نتمنى لكي كل السعادة والهناء
أحب أعرف بس هل عندك صفحة في الفايس بوك بودي أدردش معاك

اختى ام راقية تسلمى وبارك الله فيك وانا اتمنى لكى كل السعادة والهناء وعندى صفحة عالفيس وبيسعدنى ادردش معاك ونكون اصدقاء ان شاء الله ابعتيلى اسمك عالفيس عالخاص وانا بضيفك

أجراس الفرح
16-01-2012, 03:32 PM
طيب هل من الممكن ان يكون فحص هرمون الحمل سلبي ويكون في حمل ؟؟

لااعرف اختى الفراشة رجاء لتأكد من الحمل يقوم الدكتور بفحص بالجهاز المهبلى الذى يبين ادا فيه حمل او لا اتمنى انى افدتك عزبزتى

أجراس الفرح
16-01-2012, 03:37 PM
الف مبرووووووووك حبيبتي الله يتمم لك على خير ويرزق كل من تتمنى الذريه الصالحه
بس اذا ممكن رقم المركز بس ماادري اذا مسموح ولا لأ في المنتدى ياليت احد يرد علينا

الله يبارك فيك ويعطيك ماتتمنى يارب
ادا مسموح احط الرقم ماعندى مانع بس مااعرف مسموح او لا

أجراس الفرح
16-01-2012, 03:46 PM
مشكوره حبيبتي ماقصرتي
بس انا بعد مااعرف اا كان مسموح تحطين الرقم عادي ولا لأـ بس اذا اي احد يدري ياليت يساعدنا
ادري ثقلت عليكي بس انا ودي اتصل على المركز لأني كلمت زوجي عليه
والله يفرح قلبك ويرزقنا الذريه الصالحه السليمه المعافاة عاجل غير اجل ياااارب
بس انتي اكثر وحده تعرفين كيف شعوري زي ماقلتي ودي اسوي العمليه هالمره وتصبط ان شاء الله لأنه المره اللي فاتت ماضبطت والحمدلله

عزيزتى ودى فى طفل الله يرزقك الذرية الصالحة يارب وتقر عيونك بشوفتهم ان شاء الله
اليوم كلمتنى صديقة التقيت فيها فى عيادة الدكتور اللى اتابع عنده الحمل وهى مرتين تسوى طفل الانبوب بالاردن وماتنجح وقتلها على المركز واخدت موعد وراحت واليوم تكلمنى تقول انها حامل والله بكيت من فرحتى لها ربى يرزق كا محرومة يارب هى لها اكثر من 10 سنوات تنتظر رحمة ربى والحمد الله ربى رحمها ادعو لها انه ربى يثبث لها حملها يارب يارب وربى يرزقك ويرزق كل محرومة الذرية يارب
ولاتقولى ثقلتى عليا مافيه لاثقل ولا شى واى شى انا اقدر اسويه ماقصر ان شاء الله وربى معاك أختى ويعطيك ماتتمنى ان شاء الله بس اتأكد انه مسموح احط الرقم رح ابعته لكى او يفتحوا لى الرسائل الخاصة ابعته برسالة خاصة ان شاء الله

ودي في طفل
16-01-2012, 09:34 PM
عزيزتى ودى فى طفل الله يرزقك الذرية الصالحة يارب وتقر عيونك بشوفتهم ان شاء الله
اليوم كلمتنى صديقة التقيت فيها فى عيادة الدكتور اللى اتابع عنده الحمل وهى مرتين تسوى طفل الانبوب بالاردن وماتنجح وقتلها على المركز واخدت موعد وراحت واليوم تكلمنى تقول انها حامل والله بكيت من فرحتى لها ربى يرزق كا محرومة يارب هى لها اكثر من 10 سنوات تنتظر رحمة ربى والحمد الله ربى رحمها ادعو لها انه ربى يثبث لها حملها يارب يارب وربى يرزقك ويرزق كل محرومة الذرية يارب
ولاتقولى ثقلتى عليا مافيه لاثقل ولا شى واى شى انا اقدر اسويه ماقصر ان شاء الله وربى معاك أختى ويعطيك ماتتمنى ان شاء الله بس اتأكد انه مسموح احط الرقم رح ابعته لكى او يفتحوا لى الرسائل الخاصة ابعته برسالة خاصة ان شاء الله

ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لها على خير ويقومها بالسلامه
وانتي الله يجزاكي خير على اللي قاعده تسوينه ويفرح قلبك بالذريه الصالحه يااااارب
والله حمستيني مره اروح واسوي العمليه
بس انتظر منك الرقم والله يجزاكي خير

ودي في طفل
19-01-2012, 12:49 AM
مشكوره حبيبتي وصلني الرقم
ماقصرتي وان شاء الله الله يرزقك اللي تتمنينه يااااارب

القران كتابي
19-01-2012, 01:47 AM
الف مبروك الله يرزقك بذريه صالحه تقر عينك بها

أجراس الفرح
21-01-2012, 12:52 PM
مشكوره حبيبتي وصلني الرقم
ماقصرتي وان شاء الله الله يرزقك اللي تتمنينه يااااارب

العفو اختى ماعملت شى وان شاء الله ربى يرزقك ماتتمنى ويفرح قلبك يارب وطمنينى عنك شو صار معك ربى معاك اختى

أجراس الفرح
21-01-2012, 12:56 PM
الف مبروك الله يرزقك بذريه صالحه تقر عينك بها

شكرا اختى ويبارك بعمرك يارب وبارك الله فيك على كلامك الطيب واعطاك الله ماتتمنى عزيزتى

لبنى 1967
21-01-2012, 01:04 PM
الف مبروك

ام شهد2008
21-01-2012, 09:56 PM
الف مبروك ان شاء الله تقومى بالسلامه ادعيلى بالذريه الصالحه

زوجـ حببيبي ــة
21-01-2012, 10:45 PM
ألله يتمم لك
آنآ نآويه آسويهآ آلشهر آلجآي بعد مآسويت آلتلقيح آلصنآعي مرتين
عسى ربي يكرمني
آعطتيني آمل عسى ربي ييسر آمري ويفرح قلبي
ويفرح قلبك بشوفة ضنآك يآآآآآآرب

يآآرب
22-01-2012, 06:30 AM
بسالك اش كانت مشكلتك ودورتكي كانت منتظمه ولا لا وهل متعبه ومولمه
الله يعدك ويوفقك وتقومي بالسلاااااااااااامة يااارب

أجراس الفرح
22-01-2012, 01:03 PM
الف مبروك

الله يبارك فيك وشكرا لكى ووفقك الله عزيزتى

أجراس الفرح
22-01-2012, 01:05 PM
الف مبروك ان شاء الله تقومى بالسلامه ادعيلى بالذريه الصالحه

الله يبارك بعمرك اختى وربى يرزقك الذرية الصالحة التى تقر بها عينك ان شاء الله

أجراس الفرح
22-01-2012, 01:30 PM
ألله يتمم لك
آنآ نآويه آسويهآ آلشهر آلجآي بعد مآسويت آلتلقيح آلصنآعي مرتين
عسى ربي يكرمني
آعطتيني آمل عسى ربي ييسر آمري ويفرح قلبي
ويفرح قلبك بشوفة ضنآك يآآآآآآرب

الله يكرمك وتنجح عمليتك وتحملين ان شاء الله يارب ادعى ربى فى كل وقت انه يرحمك برحمته ويرزقك الذرية وربى يفرح قلبك ويعوض صبر ك خير اختى لاتيأسى من رحمة الله انه هو الرحمن الرحيم
اتمنى اسمع عنك الاخبار الطيبة ان شاء الله

أجراس الفرح
22-01-2012, 01:37 PM
بسالك اش كانت مشكلتك ودورتكي كانت منتظمه ولا لا وهل متعبه ومولمه
الله يعدك ويوفقك وتقومي بالسلاااااااااااامة يااارب

هلا اختى وشكرا لكى وان شاء الله ربى يقومنى بالسلامة ويفرح قلبى بشوفة ابنى يارب
انا كانت دورتى غير منتظمة واعقد بالثلاثة شهور ماتجينى الدورة ولما تجى مااقدر اتحمل الالم الا بالابر المسكنة كنت اتعب منها كثير وانا مشكلتى انه الانابيب عندى انسداد بها وعندى تكيسات فى المبايض وارتفاع فى هرمون الحليب والحمد الله على كل حال ومع هدا مايأست ولا لحظة من رحمة ربى انه يرحمنى واحمل والحمد الله ربى كرمنى وحملت وربى يفرح قلب كل مؤمنة ويرزقها الذرية الصالحة يارب

بشرة سارة
22-05-2012, 10:30 AM
السلام عليكم
اختي العزيزة اجراس الفرح كنت اتصفح النت و قريت موضوعك و سجلت على طول في المنتدى حتى ارسلك رسالة خاصة لكن قالولي لا يمكن ارسال رسالة الابعد 30 مشاركة و انا ما صبرت
حبيبتي انا عندي 6 سنوان ما عندي اولاد
قوليلي بس شو هيا اعراض عملية التلقيح المجهري بعد ارجاع الاجنة بيوم واحد و اثنين و ثلاثة ....الخ الله يتمملك على خير يا رب
من فضلك هل حسيتي بالم بعد ارجاع الاجنة و كم اجنة رجعولك و هل انتى حامل بواحد ربي يتمملك على خير لا تنسيني جاوبيني بالتفصيل عن الالم بعد ارجاع الاجنة
بارك الله فيك و الله يرزقك كمان و كمان يا رب يا حنان
انتى حاسة فيني

أجراس الفرح
13-06-2012, 01:52 AM
السلام عليكم
اختي العزيزة اجراس الفرح كنت اتصفح النت و قريت موضوعك و سجلت على طول في المنتدى حتى ارسلك رسالة خاصة لكن قالولي لا يمكن ارسال رسالة الابعد 30 مشاركة و انا ما صبرت
حبيبتي انا عندي 6 سنوان ما عندي اولاد
قوليلي بس شو هيا اعراض عملية التلقيح المجهري بعد ارجاع الاجنة بيوم واحد و اثنين و ثلاثة ....الخ الله يتمملك على خير يا رب
من فضلك هل حسيتي بالم بعد ارجاع الاجنة و كم اجنة رجعولك و هل انتى حامل بواحد ربي يتمملك على خير لا تنسيني جاوبيني بالتفصيل عن الالم بعد ارجاع الاجنة
بارك الله فيك و الله يرزقك كمان و كمان يا رب يا حنان
انتى حاسة فيني

اختى الله يرزقك الذرية الصالحة يارب وبالنسبة شو حسيت بعد عملية ترجيع الاجنة ماحسيت باى وجع حتى ظنيت انه ماصار من الحمل لاانه اكثر من واحدة قالتلى يكون فيه وجع خفيف بس انا ماحسيت اول ايام الترجيع اى الم بس بعد عشرة ايام تقريبا كنت احس بوخز بسيط مو وجع ويااختى كل واحدة تحس مختلفة عن الاخرى حسب جسمك ماتاخدى انه اللى صير مع غيرك يصير معاك لا كل واحدة وجسمها وان شاء الله ربى يرزقك ويفرح قلبك اختى واسفة على التاخير فى الرد لاانى من يوم ولدت مادخلت المنتدى

اطيب انثى
13-06-2012, 01:59 AM
الله يتمملك على خير وتفرحي بالمولود يااارب

والف الف الف مبرووك

أجراس الفرح
26-06-2012, 06:26 PM
الله يتمملك على خير وتفرحي بالمولود يااارب

والف الف الف مبرووك

الله يبارك بعمرك وبارك الله فيك اختى