المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحبه في الغربه عمله نادره _____تجمع مغربيات ملف 2

مغربيه و أفتخر
03-03-2012, 01:14 AM
لسلام عليكم ورحمة الله اخواتي المغتربات كيف هي أحوالكن في بلاد الغربة،كيما قريتو ف العنوان واش كاينة شي صحبة ف هاد البلدان السعيدة ولا باح خلاوها دراري صغار هههه بغيت ارائكم ف هاد الموضوع حيت أنا الله اجيب ولا تقول نلقا شي وحدة لي تبغيني حب ف الله مكاين غي المصلحة تم المصلحة تم المصلحة الله إسمحلينا العلاقات مبنية عل الغش والنفاق وعلى حضيني نحضيك هدشي لكنجول عن تجربة و- الصداقة هي حاجة مهمة خصوصا ف الغربة بعيد عن لاهل والأحباب يعني هي المتنفس الوحيد بالنسبة لينا وكيقول الامام الشافعي
سلام على الدنيا ادى لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا
ولكن ف هاد الوقت فما أكتر الأصحاب حين تعدهم ولكنهم في النائبات ’( كيف يفولوا اخوانا قافله تسير وكلاب تنبح الله يهدينا وصافي الموضوع منقول شويه بس عجبني وحبيت نتنااقشو فيه

ام-جود
03-03-2012, 02:36 PM
سلام وعليكم موضوع زوين بزاف ولكين ماكين حد لي يناقش

مغربيه و أفتخر
03-03-2012, 05:54 PM
سلام وعليكم موضوع زوين بزاف ولكين ماكين حد لي يناقش

وعليكم السلام مرحبا بيك معنا الزين ماشي مهم النقاش اهم شي واحد يستفد ومايبنيش مع من هب و دب علاقه مع احترامتي للبعض صح حنا في غربه بس ما كينش حنان بيناتنا كاين غي نجري عليا نجري عليك الله يسترنا يارب ويلقينا مع من حسن منا و صافي

ملكةبيتها
03-03-2012, 09:04 PM
هلا حبيبتي
صحيح كلامك و الله في الغربه معظم الصداقات تكون مبنيه على المصالح
انا بصراحه تعرفت على ناس كثييييير هنا في كندا و للاسف معظمهم يدورو مصلحتهم و بس و على طول فهمتهم و ابتعدت عنهم عشان اريح راسي
احنا مشكلتنا لما نتغرب نتعرف على اي حد عشان ما نحس في الغربه و لكن مع الايام تظهر عيوبهم و نعرفهم على حقيقتهم و ننصدم فيهم لاننا اعتبرناهم اخوات لنا في الغربه و فتحنا لهم بيوتنا
طبعا في ناس و النعم فيهم اكثر من اخوات لكن للاسف هذه النوعيه قليله جدا و شبه نادره
اسال الله ان يهون غربتنا و يبعد عنا النوعيه المصلحجيه
يسلموووو حبيبتي على الموضوع الحلو و المهم

ام-جود
03-03-2012, 09:14 PM
الله يصاوب وصافي وربي يهدي الجميع

مغربيه و أفتخر
04-03-2012, 12:58 AM
هلا حبيبتي
صحيح كلامك و الله في الغربه معظم الصداقات تكون مبنيه على المصالح
انا بصراحه تعرفت على ناس كثييييير هنا في كندا و للاسف معظمهم يدورو مصلحتهم و بس و على طول فهمتهم و ابتعدت عنهم عشان اريح راسي
احنا مشكلتنا لما نتغرب نتعرف على اي حد عشان ما نحس في الغربه و لكن مع الايام تظهر عيوبهم و نعرفهم على حقيقتهم و ننصدم فيهم لاننا اعتبرناهم اخوات لنا في الغربه و فتحنا لهم بيوتنا
طبعا في ناس و النعم فيهم اكثر من اخوات لكن للاسف هذه النوعيه قليله جدا و شبه نادره
اسال الله ان يهون غربتنا و يبعد عنا النوعيه المصلحجيه
يسلموووو حبيبتي على الموضوع الحلو و المهم

ربي يخليك الزين وشكرا على مرورك

دينا-006
05-03-2012, 09:36 PM
السلام عليكن
أنا من تجربتي الشخصية الحمد لله ربي مخيبنشي الصراحة تلاقيت مع مغربية و افتخر و لطيفة رأفت و توحشتك و لللله الحمد كلهم بنات محترمات و كل وحدة متفضل على الاخرى .المهم هو نتي تكون نيتك مزيانة و تستخري الله قبل متلقى أي وحدة و ان شاء الله ربي ما يخيبكم كيف ما انا مخيبنيش .
و الله يلاقنا مع للحسن مننا
اميييييييين

مغربيه و أفتخر
06-03-2012, 01:42 PM
السلام عليكن
أنا من تجربتي الشخصية الحمد لله ربي مخيبنشي الصراحة تلاقيت مع مغربية و افتخر و لطيفة رأفت و توحشتك و لللله الحمد كلهم بنات محترمات و كل وحدة متفضل على الاخرى .المهم هو نتي تكون نيتك مزيانة و تستخري الله قبل متلقى أي وحدة و ان شاء الله ربي ما يخيبكم كيف ما انا مخيبنيش .
و الله يلاقنا مع للحسن مننا
اميييييييين

جبتي لي ضحكها الزين انا راه مغربيه و افتخر صاحبة موضوع اجي بعده اش خبارك توحشتك فين شدها جيتي ولا باقي

ام ناجي
06-03-2012, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت غير باش نسلم عليكم...
نقولك الصح الصداقه مرات الانسان يصيب فيها و مرات يخيب...يعني مرات ينجح و مرات لالا...المهم كيما قالت الاخت استخيرو الله ..وهو يحفظكم

و الصداقه اللي مبنيه على المصالح عمرها و لا تطول

تقبلو مروري..جارتكم ام ناجي من الجزائر

مغربيه و أفتخر
06-03-2012, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا دخلت غير باش نسلم عليكم...
نقولك الصح الصداقه مرات الانسان يصيب فيها و مرات يخيب...يعني مرات ينجح و مرات لالا...المهم كيما قالت الاخت استخيرو الله ..وهو يحفظكم

و الصداقه اللي مبنيه على المصالح عمرها و لا تطول

تقبلو مروري..جارتكم ام ناجي من الجزائر

شكرا اختي على مرورك الكريم وتشرفنا بيك:rroo:

دينا-006
08-03-2012, 06:57 PM
مغربية أنا عرفتك نتي ههههه أنا حمد الله مزيانة و كلشي لباس باقا في المغرب من بعد عد نجي و انت شخبارك و لبنات كلشي لباس ؟ بلغ سلامي للكل

مغربيه و أفتخر
08-03-2012, 09:02 PM
مغربية أنا عرفتك نتي ههههه أنا حمد الله مزيانة و كلشي لباس باقا في المغرب من بعد عد نجي و انت شخبارك و لبنات كلشي لباس ؟ بلغ سلامي للكل

لباس حمد الله ربي يخليك الزين

أم. مروان
02-04-2012, 11:38 AM
اخواتي الكريمات الصداقة غير حظ فالى كانت صالحة فهدا فضلا من الله
و ان كانت طالحة فهدا ابتلاء من الله و لنرضى بحكم الله و ليعوضنا خير

مغربية في قطر
27-06-2012, 12:52 AM
السلام عليكم انا عضوة جديدة فالمنتدي ودخلت بحثا عن الصداقة ولقيت موضوعك وعجبني وحبيت نشارك وخا فات الوقت😊
بالنسبة ليا
«ليست الصداقه البقاء مع الصديق وقتاً اطول ، الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات او قصرت!»
وهاد الساعه مكاين حتي صديقه باح كما قلتي وكنتمني نلقا شي مغربية من قطر

توحشتك
11-07-2012, 03:40 AM
كنت اسمع بالغربة والمغتربين ومعاناتهم في التاقلم مع مجتمع جديد فرضته عليهم ظروفهم الاجتماعية او المادية
كنت اسمع بذلك فقط وادعو لهم بالصبر ,
لكن بعد ان أغتربت عن بلدي التي كنت اشعر بها احيانا بالغربة كذلك , شعرت بإحساس الغربة الحقيقي
شعرت ب"الحقرة" بالوحدة واحيانا كنت اقترب من الدخول في حالة اكتئاب شديدة !
لكني مع ذلك بقيت متماسكة لم استطع مصادقة اياً كان لمجرد الصحبة والونس فقط لم استطع النفاق
لست ادري هل المشكلة مني لاني هنا بمدينة الرياض مايقارب العامين ولم اتعرف سوى على إنسانا واحدة في قمة الاخلاق ووجدت معها نفسي و راحتي لكنها عادت للمغرب لبعض الظروف الخاصة وادعو العزيز القدير ان يعجل بعودتها قريبا الى هنا ...
الاخت مغربية وافتخر للأسف لم يتسنى لي التعرف إليك مع اني سمعت من الغالية دينا كل خير عنك وعن الاخت لطيفة رافت
اتمنى ان اعرفك عن قريب
ونصيحة لا تبني أبدا علاقة صداقة مبنية على اساس او حدود معينة , فالصداقة الحقيقية تأتي هكذا دون سابق إنذار وتستمر ما ان احب الطرفين بعضهما وتقبلا عيوبهما وافتخرا بايجابياتهما بعضهما
فما من شخص مثالي كامل وما من شخص سئ لا يوجد به بعض من نور
طيبة نية حسنة تقبل الطرف وحبه اساس العلاقات الجميلة وفي الاول والأخير الاستعان بالله خير مرشد للخير!
معذرة على الإطالة *

^^DALA3^^
13-07-2012, 07:51 PM
صبااااااااااااياااااااا كيفكم يا حلوين

تفضلوا احلى هديه من احلى مشرفه

يلا تفضلوووا

http://forum.hawahome.com/t422401.html#post5847543

بمبينا بيلا
20-07-2012, 12:27 AM
بحلول شهر الخير
تفضلو هنا للفائدة

http://forum.hawahome.com/t422904.html

أم.جابر
09-09-2012, 06:32 PM
السلام عليكم انا مغربية من السعودية صار لي 4 سنوات و عندي طفلين الله يحفظهم و حابة اعمل صداقات مع مغربيات و خصوصا بجدة
مثل ما تعرفو حنا المغربيات مايفهمونا غير مغربيات
و دمتم بعافية

weightloss
26-09-2012, 07:48 PM
يسلموا على هالموضوع

oumrime
05-10-2012, 04:27 AM
سلام يا بنات لاباس عليكوم انا عضوة جديدة دخلت بحتا على صديقات من كندا ولكن خوفتوني يا لبنات ههههه كيف ما قالو لبنات من قبل الغربة سعيبة و لازم صداقة