المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جبتلكم اليوم قصة امل وفاارس الا حلام



قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 11:45 AM
((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة



*عايلة بوعلي:-

_بوعلي((خليفة)): ريال للحين في عز شبابه عمره ياعني 39سنة،حكيم،كريم وايد على ولده الوحيد علي الي الله ما عطاه غيره، يشتغل رجل اعمال دوم يكون في السفر بس ما يقصر على زوجته الي عاش معاها احلى قصة حب وما يقصر على ولده بعد و كل املاكه بعد موته مكتوبة على اسم ولده علي.

_ام علي((لطيفة)): ام علي اسم على مسمى لطيفة في غاية اللطف بس هي تيي من عائلة فقيرة بس اللحين تعوضت على كل شي فاتها في طفولتها بس هي للحين شابة تقريباً يعني عمرها بين 35و36 >>>> تعرفون النسوان دلوعات ما يقلن عمرهم الله يعينهم.

_علي:علي ماشاءالله عليه وسيم وجميل فارس احلام كل بنات العالم شعره طويل تقريباً مقصص تدريجي بطبيعته جذي لون شعره اسود غامق يليق مع لون عينه البنية بس تميل للأسود طويل وله جسم يتمناه كل الشباب ويحسدونه عليه والبنات كله يتهبلن من جماله الصراحة ما الومهم بس علي البنات مو جزء مهم في حياته ولايهمه سوالف البنات ولا غيرهم بالرغم من كل الاغراءات الي يحصلهن وعمره 19سنة وهو سنة ثانية جامعة.



*عايلة بوخالد:

_بوخالد((أحمد)):ريال تقريباً كبير في العمر بس مو اكثر من 42 سنة يعني مو شايب، بوخالد ريال ناجح في حياته وهو صاحب الكلمة في البيت محد يقدر يسوي شي من غير رضاه ومحترم والناس كلها تحترمه، ميسور الحال يعني الحمدالله ما عليه قصور يشتغل اعمال حرة وبعد هو و بوعلي بيفتحون شركة كبيرة شراكة نص نص هم للحين ما يعرفون بعض زين يعني علاقتهم سطحية وانشاءالله تتطور مع الايام...

_ام خالد متوفية من سنة تقريباً وفاة عادية.

_خالد:اكبر عيال بوخالد عمره تقريباً 22 سنة مو اكبر بس مسؤول وطول حياته معتمد على حاله من ما هو صغير يحب اخوانه وهو ريال البيت بعد ابوه، وهو طويل مثل طول علي وشوي اطول وهو اصلاً رفيج قريب من علي من اقرب اصدقائه ولما عرف عن شراكة ابوه بابوهم استانس وايد وخالد وسيم وايد بس مب مثل وسامة وجمال علي لأن علي ملك جمال ما يقارنه احد بطوله ولا عرضه.

_ناصر:اخو خالد عمره 19سنة مثل عمر علي بس هو ما يعرفه كلش بينه وبينه بس سلام ومع السلامة فيعني ما يعرفون بعض فما قرروا يترافجون ناصر اصغر من علي بشهرين وجم اسبوع وهو من وسيم مثل علي ولا اخوه مسكين شكله خريش بس طيب وحنون بشكل وتوه قبل شهرين خاطب ومزاجه هالأيام عالي العال اذا تقعد يمة هالايام ما تقدر تودر السوالف وتقوم لان مزاجه حفلة الصراحة. وناصر يحب اخته بشكل ما تتخيلونه بنتكلم عنه بعدين.

_حنان: ملكة جمال عمرها 20سنة متزوجة وعندها بنت اسمها اسماء عمرها 8 اشهر وزوج حنان عمره 26سنة يعيش وياها في بيت خاص يتيم و اسمه عبدالله.

منال:ملكة جمال شابة وحلوة اصغر من حنان اختها بس احلى منها بوايد حتى اخوانها احياناً ينسون ان هي اختهم ويقعدون يتغزلون فيها وهي تنحرج، جسمها جسم متوسط لا ضعيفة عصاية ولا دبة الوسط بس تميل للضعق بيضة ،شعرها السود والبني و الكستنائي الحريري كل خصلة بلةن وشكلها هالبنت روعة متحجبة طبعاً بس حتى وهي متسترة او لابسة جيس خمام تبين ملكة جمال وهي خشمها ضغير مثل اليهال نحيف ومستقيم وعيونها مرسومة على طول حواجبها وشفايفها وردية المملوءة الجميلة الهادية وصوتها الناعم الرقيق، تحطين كل هاي مع بعض تحصلين على جميلة بمعني الكلمة عمرها 18سنة،اةلى سنة جامعة.

_مريم:اخر العنقود عمرها 6سنوات تحب تطول لسانها على الناس والكل يسمونها ام لسانين ووهي مصدر فرحة امها و ابوها واخوانها بس هي دليعة بشكل ومصلحجية وشعرها قصير يوصل على اذونها تحب حركات الصبيان وكله تبي ترافجهم ةابوها يضحك عليها


هذولا اللى راح نذكرهم بالقصة

يتبع

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 11:47 AM
*الجزء الاول:

تنزل منال من الدري والبتسامة شاقة ويها وتروح بتهور وتضرب علي على كتفه وتقول فديتك لا تزعل عبالها اخوها خالد اللي نزل من غرفتها مضايق من رمسة منال مع ناصر لما كانوا يتكلمون عن كيف ناصر خطب قبل اخوه خالد وتتفاجأ منال لما تشوف علي يلف وعلى ويها كانت علامة استفهام وقال:نعم.

بس لما شاف منال راحت علامة الستفهام يت مكانها علامة اعجاب وقعد يبحلق عيونه فيها كانت لابسة برمودا جينز مع قميص كت اسود عليه حركات وشعرها كانت رافعته بكلب زكله خصل نازلة منها اما عن منال فكانت لا في عالم ثاني هي الثانية تبحلق فيه مستغربة من هاي الولد هاي آدمي ولا ملاك مرة وحدة انتبهت لي وقفتها مهاه وصارخت عيييييب داخل عقلها وويها صار مثل الطماط وركضت فوق وعلي كان يضحك عليها.

طلع خالد من الميلس:شفيك توزع ابتسامات.

علي لنتبه له:هااه آآه ولاشي بس ياله يا معود شفيك صيفت ترى الربع ينطرونا.

خالد:أي ياله توكلنا اركب لا بارك الله فيك كلا تضيع البنات من ايدي.

علي:هاهاهاهاهي الحين اشدخل البنات في سوالفنا.

خالد:كله شي حبيبي هاي بنات مو أي لعبة

علي:عيل اذا مو لعبة عيل جان قلت بنت مو بنات

خالد:اوهووووووو بدى الاخ الفيلسوف بالكلام اتصدق البنات حطهم حقك اوكي.

علي:اصلاً بذمتك في مرة شفتني عبرت بنية ولا غازلتها ولا رقمتها اصلا انا ما احب البنات يا ابوي انا مودرهم من اول يوم شميت الهوى فيه غير امي طبعا فديتها.

خاد:االحمدالله والشكر ضج غبي احد اشوف بنات معبرينه ولا يكلمهم انت الصراحة مخبل البنات كلهم يتمنونك بس انت والله حالة الصراحة طحت من عيني.

علي :المهم ما تعورت في الطيحة.

خالد:اقول خلاص خلى نصك السالفة احسن.
علي:أي صح متعشي.
خالد:انا مو متغدي ولا نتعشي.
علي:خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك.
علي:ومنك.
ناصر:تراني نايم في السيت الوراني اها الدرجة مو معبريني وحتي لو نايم تراني اسمع.
خالد:انزين اسمع شنو فيها يعني.
ناصر:الراحة تتكلمو جنكم متزوجين يقول وهو يسوي صوت انثوي((انا مو متغدي ولا نتعشي، خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك، ومنك.)) هاهاها.
علي:هاهاها حرام عليك.
ناصر:لا والله جنة خالد الحروم وعلي الريال بس المهم بغيت اقول قبل الكل مبروك مقدماً.
علي بغباء:الله يبارك فيك بس على شنو؟
ناصر:على زواجكم.
خالد:آآآه يالخايس روح روح الله يروحك.
ناصر:هي تدعي علي انت.
خالد:احترموني تراني اكبر منكم زين مني اقابلكم مع هالحركات.علي:اقول خالد.
خالد:قوول.
علي:انت عندك جم اخت بالضبط؟
خالد:اهم ثلاثة ليش.
علي:لا بس،شنو اسمهم.
خالد:حنان وبعدها منال وعقب مريموو الهبلة.
علي:اهاززحنان المتزجة من عبدالله ربيع ولد خالتي.
خالد:أي
علي:حنان يعني اكبر وحدة.
خالد:من البنات أي.
علي:حنان حلوة؟
خالد:أي.
علي:احلى وحدة.
خالد:لا بس ممكن اعرف سبب كل هالأسئلة؟
علي:مافي سبب بس حرام اسأل.
خالد:لا موحرام بس يعني اول مرة تسأل عن اهلي بهلطريقة.
علي:لا بس خاطري اعرف عن اهلك اكثر.
خالد:اوكي.
علي: انزين انت قلت لا مين يعني احلى منها؟
خالد:منال.
علي:وجم عمرها؟
خالد:اظن 18سنة ها نصور جم عمرها منال؟
ناصر:....
خالد:اقول جنة نام.
علي:أي شكله تعبان المهم منال هي متحجبة ولا لا؟
خالد:شلون هالسؤال يعني.
علي:هاه لابس هي نزلت تحت او يمكن وحدة من خواتك وضربتني على كتفي لأني كنت عاطنها ظهري وقالت فديتك لا تزعل فالتفت وابتسمت وسرح فيها مرة ثانية وهو يتذكر الموقف.
خالد:اوهوو شفيك.
علي:.....خالد وهو يصارخ:عليييييييييي.
علي:هاه شنو صار.
خالد:انت شفيك سرحت اقول خلص السالفة.
علي:بس التفت وكانت مو متحجبة فأحمرت وركضت وراحت فوق بس.
خالد:وانا اقول ليش كلهل السئلة اقوول شكانت لابسة.
علي:ها تبني اقول؟
خالد:اكييد عشان اعرف منو.
علي:ليش شنو بتسوي.
خالد:ولاشي شنو وحش انا بس بلعب في اعصابها انزين قول شكلها.
علي يقول في قلبه شنو اقولك شفت حورية قدامي ماشاء الله ملاك زاذا اختك اكييد اخلاق ياربي شقاعد افكر فيه اخاف اختك ذي بس شكلها كان ياهل مو حرمة عثرها ياهل بس حنان بعد بهدها ياهل اوهووو شهل افكار اصلا انا ما حب البنات.
خالد:اوهوو وين رحت.
علي:هاه... ولا مكان المهم كانت لابسة برمودا و....
خالد:وقف خلاص هاي منال لأن حنان كانت اليوم لابسة جلابية وهي كانت مع بنتها اسماء في غرفتها القديمة اليوم ومنال قالت فديتك لا تزعل عشان رمستها هي وناصر قبل ما انزل اشوفك.
علي:ليش عن شنو الرمسة؟
خالد:هيي بلاك جذي صرت خبل شكو انت كل دقيقة سؤال اكييد اختي خذت عقلك ما عليه حلوة حتى انا انسى عمري احيانا واغازلها واتصير طماط بعد لا يفوتك.
علي:هاهاهاهاهاي أي مو بس حلوة ملكة جمال وقمر.
خالد:بس جب جب جب ما اسمح لك تتكلم عن اختي جذي.
علي:خلاص السموحة اخوي.
خالد:مسموح مسموح انزين مو كأن طولنا؟
علي:أي خلاص وصلنا المطعط.
خالد:يلا توكلنا قووم ناصر قووم لا بارك الله فيك.
ناصر:وفيك.
علي:يلا طلعوا عن الطق ما فيني على الصدعة.
خالد:اوكي يا الله.


يتبع

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 11:56 AM
اما اللحين خلا نروح حق منال اللي من اول ما صار وياها الموقف راحت غرفتها وانسدحت علي شبيرتها وهي تقول في قلبها آآآخ فديتك تينن جمال والله وسيم وجميل واظن هاذي علي لا متأكدة خالد كله يتكلم عت جماله ةاخلاقه بس ما توقعت لهالدرجة شكله بالضبط كفارس احلامي والصراحة بطريقة ما وصخ خالد عدل اخلاق علي احسن كريم وجميل وهادىء وحنون وغني وطيب وذكي ومطيع زايمانه بالله قوي شنو احد يبي اكثر من جذي آآخ يا قلبي ابداً ما توقعت اني القيك يا فارس احلامي ابداً تخيلتك حلم وشخص خيالي بس اللحين عرفت انك حقيقة بس لو حقي خلاص القصة بتكتمل بس انا سالأفكار اللحين بهد كل بنات العالم ويشوفنث يعني شمعنة ما اظن وخالد دوم قال ان هو ما يحب البنات وسوالفهم وابداً ما يفكر بالزواج يعني شمعنة انا بكون بالنسبة له غير اوهو يعني ليش انا كله متشائمة خلة اصير متفائلة آآخ يا امي ليش من بعد موتج صرت ما اقدر اصير متفائلة في أي شي في الحياة آه آه يا قلبي الله كريم وانا لله وانا اليه راجعون في النهاية بس اتمنيت ان اني ما تروح وفكرت في كل هاي ويعدين غلبها النوم....

تكملة الجزء الاول ها شنو رايكم بالقصة قولو
الجزء الثاني

بعد ثلاثة ايام..............

علي رجع من برع و خالد وصل علي بيته بعدين خالد راح بيتهم اما عن علي فاول ما وصل ركب اللفت الموجود في بيتهم طبعا علي و عائلته عندهم اكثر من 10 بيوت و كل بيت افخم من الثاني و خمسة منهم قصور يعني باختصار هم مليونيرين بس ابو علي انسان كريم و متواضع حتى علي و امه و كله يتبرعون بفلوسهم للجمعيات الخيرية و المستشفيات.....الخ يعني صج كريمين من جذي الحمدالله النعمة زايدة ... خلى نرجع لعلي اللي راح غرفته و انسدح على شبريته و قعد يفكر في منال و جمالها و اخلاقها بس بعد تفكير وايد اقنع روحه ان هاي اعجاب مو اكثر و تخطاه او يمكن بسبب ان في سن مراهقته و لا مرة اعجب في بنية فعسب جذي يقول الهرمونات يت متاخر <<<<< هاهاهاهاهاي دكتور الاخ...

مرة وحدة فتحت ام علي الباب و قالت بهدوء : شفيك يمة عسى ما شر
علي بابتسامة رقيقة : ما شر بس على شنو ؟
ام علي تتدلع: اذا ما تعرف ليش جاوبتني
علي: اوه اوه حشى الم الغالية شفيها اليوم تتدلع زوجج مو معبرج
ام علي: جب ولا كلمة عيب عليك اوووف الواحد ما يتكلم معاك ثانيا عمري ضناتي انته ليش مو متغدي ولا متعشي معانا عسى ما شر
علي:ما شر,ما شر يمة بس انتي تعرفين انا اتغديت في الشاليه مع الربع
ام علي: انت من متى بعد تروح الشاليه و ما تقول لي
علي : ليش ما عندج ثقة فيني
ام علي: بلا بس بعد يا الغالي لازم ترمس معاي و تقول لي عسب تاخذ موافقتي ولا ما تهتم
علي : السموحة يمة ما قصدت
ام علي : مسموح يا الغالي خلاص الحين اهدك عسب ترتاح
علي بابتسامة جانبية: وين رايحة
ام علي: بقعد مع ابوك
علي بمرح: اها مع الحبيب و يغمز لها
ام علي سيدة تطلع من الغرفة و ويها احمر و قالت بصوت عالي:آخر زمن..
علي فقع من الضحك على امه و اشلون ويها صار احمر و قال بصوت متقطع من الضحك:حشى خلاص كبرت و بعدها تستحي و ضحك على امه صج لطيفة و حنونة بشكل و بعدين نام فسابع نومه من التعب اللي كان مسيطر عليه..

اما بالنسبة لبيت بو خالد...كانوا متجمعين على العشى لانهم يتعشون متاخر..........

ابو خالد : اقووول خالد اليوم وين رحت
خالد : الشاليه بس مع علي و جاسم و حسن و ابراهيم
منال: كل هاي و تقول بس
خالد : حركاتي
ناصر : اقووول أي جاسم اخو خطيبتي
خالد : أي
ناصر : اوهووو جسوم ليش ما قال لي
خالد : كيفه ثانيا انت ليش اتي لازم تركز على دراستك في الجامعة
ناصر: تراني مخطوب مالك حق تتحكم فيني
خالد: هاهاهاهاهاهاهاي
ناصر: شفيك تضحك انا قلت شي يضحك
منال: نصور يقولون خاطب مو مخطوب هههههههههه
ناصر: منول ما يقولون نصور مو اصغر عيالج انا
منال : اوكي انا الغلطانة سامحني
ناصر : بس عادي يا بعد قلبي اختي الحبيبة العزيزة
خالد قاطعه : بس عاد حشى تكتب رسالة ما تعرف اختك ويها لوح استعراض للون الاحمر
منال : اوهووو شنو دعاية
ابو خالد: حشى ما تحشموني
ناصر : سوري يبه
منال: أي يبه انت الغالي فديتك
ابو خالد: بنتي حبيبتي اصيلة
منال : مشكور يبه, ايي صح وين حنان
خالد : رجعت بيتهم مسكين واللله زوجها يتيم
منال : ايي واللله المهم اللحين عنده حنان و اسماء
ابو خالد : الله يخليهم لبعض
خالد: آمين يا رب العالمين
ناصر : الا اقوول باجر ما بتطلع مع علي
خالد: لا
ناصر: ليش
خالد: علي وايد يحب امه و باجر عيد المهات فيبي يسوي حق امه مفاجاة
منال قعدت تدمع و هي تسمعهم ااه يا قلبي امي وينج جان اعطيج احلى مفاجاة و هدية بس ابيج تكونين هني منال ما استحملت انفرجت من الصياح و ركضت فوق غرفتها و لا سمعتهم و هم يزقرونها

ابو خالد بعصبية : الله يهديك يا ولدي كان لازم تقول جدامها
خالد: سامحني يبه و الله نسيت
ابو خالد : لا حول ولا قوة الا بالله
خالد : وين ناصر
ابو خالد : تعرف اخوك يموت على اختك اكييد ركض وراها
خالد: ايي يبه انا استئذن اشووف منال
ابو خالد: اذنك معاك

اما في غرفة منال ناصر قاعد يهدي منال يحاول يواسيها بس مو قادر
ناصر: الله يهديج بدال ما تدعين لها بالخير قاعدة تصيحين قومي اقري قران و صلي عسب تهدين شوي
منال: انشالله
قامت منال تيددت و قعدت تصلي و في هاي الوقت خالد كان يطق على الباب بهدوء
ناصر: تفضل
خالد: زاد فضلك
خالد: وين منال
ناصر اشر على الارض: ىاكاهي تصلي
خالد: اوكي ناصرهدني شوي معاها
ناصر: انشالله
و بعد ما خلصت منال الصلاة.........
خالد: تقبل الله
منال: منا و منكم صالح الاعمال
خالد: منال فديتج لا تصيحين على اماية بالعكس ادعي لها بالخير
منال ما استحملت قعدت تصيح و ركضت لحضن اخوها الدافي ولا هدته
خالد بمرح: بس خلاص قومي ترى زوجتي بتغار
منال باستغراب: هاه ايي زوجة لا يكون سويتها و تزوجت من ورانا
خالد: هاه اقوول قلبي ويهج اللحين انا بسوي جذي
منال : الحمدالله انت ما تصلح الا لرفيجتي الريم
خالد: ليش هي قالت شيي عني
منال: اووه لا تصدق امزح معاك عاد ما باقي الا انت تزوجتك
خالد حس ببوزه متضايجيعني ليش شو ناقصني
ريم رفيجة منال روح بالروح خالد جاوفوها خمس مرات بس و صورتها ما تروح عن باله معجب الاخ
خالد: انزين تعالي انتي ليش قدام الصبيان بدون شيلتج و عباتج ما تستحين<<<<اون يبي يغير الموضوع او يقرها مثل ما قهرته
منال : هاه أي صبيان

خالد: اشوفج ما تذكرين لا يكون علي مو صبي
منال ارتجفت و خافت و زل لسانها و قالت : قال لك و عضت لسانها و قالت شالجواب
خالد : هاه طلع لج لسان ما تستحين
منال بدفاع: اصلا انا بالغلط نزلت و نيتي زينة بغيت اراضيك
خالد: انا بسامحج بس هاه ثاني مرة بزوجج اياه عشان ما يصير حرام
منال: فوول و الله اااخ زل لساني مرة ثانية بقصه هالسان د
خالد بابتسامة خبث: شفيج مو مصدقة
منال: هكييد ايي لاني ما بي
خالد: هاهاهاهاهاي يبين
و طلع من الغرفة ومنال ويها كان احمر و قالت بصوت عالي غبية و الله غبية

يتبع

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 12:21 PM
اما في الصالة رن التيلفون و خالد كان نازل من الدري فشال التيلفون
و جاوب بدون نفس: الوووو
ريم ارتجفت: السلام عليك
خالد نقز من مكانه اااخ من الصوت العذب: و عليكم السلام هلا و الله شحالج يالريم
ريم: بخير و سهاله انت شلونك
خالد: خير بسماع صوتج
رقص قلب الريم بس تثيقلت:اقوول خالد منال موجودة
خالد : لا بس الطباخة موجودة تبينها
ريم: اوهوو روح اقلب ويهك و عطني منال
خالد: اوه اوه اوص تراني ريال
ريم بزلة لسان: و النعم , اوهوو شنو و النعم انا كل ما اتصل لازم ويهي يصير طماط خايس
خالد و هو شاق ويهه : دقيقة
خالد: منالووو ردي ريم عليى التيلفون
منال: اوكي اكاني ييت , يت منال و اخذت التلفون و قعدت تسولف معاها
خالد قال في روحه يا حضها بروح انام ابرك لي افف............

نهاية الجزء الثاني


خالد كان قاعد في الصالة مع ناصر و مزاجه كان فن حدة مرتبش لان اليوم ملجته من بنت خالته الاء ...الاء بنية ناعمة مو ذاك الزود حلوة بس نعومتها و انوثتها شي يجذب أي انسان المهم عيال بو خالد ما عندهم الا هاذي الخالة الا حاولت تعوضهم حنان الام اللي فقدوه بس ما قدرت المهم خالتهم (عايشة) ام فيصل عندها ولدين واحد اسمى فيصل عمره 25 و ولد اسمى جاسم عمره 20 بعدين الاء 18 ناصر كان يحب الاء من سنتين و محد كان يعرف لان ناصر من النوع اللي ما يطلعون مشاعرهم لاحد ناصر رفيج جاسم روح بالروح بس ما قال له لان الاء اخته المهم ناصر اللحين كان قاعد يفكر ان بعد ثلاث ساعات الاء بتصير زوجته قلبه كان يرقص من الفرحة...

خالد شاف ناصر سرحان: ناصر

ناصر:................

خالد بصوت عالي : ناصرووو

ناصر: هاه اشفيك

خالد : انت اشفيك

ناصر: بس مستانس لان ما بقى شي و بصير زوج و عندي حرمه

خالد: الله يسعدكم و مبروك مقدما

ناصر: الله يبارمك في حياتك

و بعدين خالد رجع يشوف تلفزون..

ناصر: خالد

خالد: لبيه

ناصر: بسال سوال بس جاوبني بصراحة

خالد: قوول

ناصر: انت مو زعلان لاني بزوج فبلك

خالد: هههههههههههه اكييد لا شنو بلاك هاي تفكير اول و خالد اذكر الريم و ابتسم و قال: لاحقك

ناصر بابتسامه خبث في وحدة معينة

خالد: هاه

ناصر: يعني حاط وحدة في بالك

خالد: هي

ناصر استوى في قعدته : منو

خالد انتبه ان هو ما قال لاحد غير علي و هو ما يبي يقول لاحد ثاني:ما عندي كنت امزح وياك ابي اشوف ردة فعلك

ناصر حس ببوزه: خفيف

خالد: اسوي رجيم

ناصر: هاهاهاي بايخ

خالد: اقووول اقلب ويهك انا شنو يا لي اعابل يهالووو

ناصر: هييي اليوم ملجتي لازم ترفع معنوياتي مو اطنشني.

خالد: قووم شوف الاخت توزع ابتسامات..

ناصر يصد يشوف منال و الفرحة المرتسمة على ويها و يقوول: اشفييج

منال:ماشي حرام افرح لاخويه

ناصر : هاه اذا السالفة جذي مشكورة حياتي منال

خالد: لا لا السالفة اكبر من جذي قولي الصج

منال بابتسامة رقيقة : اولا اخوي ابي افرح له ثانيا ما بكون البنت الوحيدة في البيت لان مريموو مب بنت و الاء بتي فبتعرف عليها اكثر لانها بنت خالتي و انا ما اعرفها عدل..

ناصر : انزين منالوو انا بيييب الاء البيت حقي هب عشان اتعابلج..

منال فاتحة عينها على وسعهم : اهي للحين ما يات و اتبريت عني

ناصر : هههههه لا حشى ما عاش من يتبرى عنج

في هاي اللحظة رن تلفون خالد .. فخالد شل التلفون..

خالد : مرحباا بالساع هلا و الله

علي : هلا بالرش و الطش شحالك

خالد : الحمدلله انت شلونك..

علي : هههههههههه ابيض ... وينك اليوم ما اتصلت عسب نروح المول

خالد: شنووو ياك فقدان الذاكرة نسيت اليوم ملجة ناصر

علي : اوه راح عن بالي

خالد: لييش لا يكون ما بتي

علي : أي ما بيي انا شكو ايي

خالد فتح عيونه : كيفك يالا قووم لا بارك الله فيك انت من الاهل

علي :اعصابك انزين , تبيني اشلك وياي

خالد : هي سيارتي عند ابوي اللي راح اتجدم عند العرب و ناصر سيارته في الكراج يالله تعال ما احنا ما عندنا احد..

علي : مين احنا

خالد : انت تعال اول ثانيا لا تخاف بس انا و ناصر و منال و مريم ما بتي نامت بيت رفيجتها

علي منال و سرح في منال ..

خالد : هووو تعال يالله ناطرينك

علي انتبه :اوكي ربع ساعة و بكون عندك

خالد: اوكي لا تطول

علي : مع السلامة

خالد: في حفظ الرحمن

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 12:29 PM
خالد شاف منال من فوق لتحت : اش تنطرين بسرعة روحي بدلي هدومج..

منال : اوكي بسيارة مين

خالد : اللحين انتي شكو بسيارة ميين المهم توصلين

منال : انزين انزين لا تعصب ما يسوى علي

خالد : مو معصب بس لا تطولين

منال : اوكي

منال لبست فساتنها الاسود الواصل للركبة و الفستان بدون اكتاف و لبست فوقه شال و شعرها مسويته استشوار و مكحلة عيونها بالجحال الغامج و حطت لامع على شفايفها و شويه شادوو و بلاشر و تعطرت و شكلها كان جنان و لبست بوتها الاسود و ركضت على الدري و قالت : ترارارا >>>اون تراويهم شكلها

انصدمت منال و شهقت بصوت عالي و علي كان يبحلق فيها و نسى اخوها و فتح حلجه اون مو مصدق عمره و ما قدر يخوز نظره عنها حاول بس ما قدر اما عن خالد اللى اول ما سمع شهقة منال صد صوبها و انصدم لما شافها مو متحجبة منال انتبهت و ركضت مثل اليهال للميلس

و هناك تحجبت و كانت خايفة ان تتطلع بس استسلمت و طلعت و الخوف ياكلها ..............

منال طول الطريج حق السيارة و هي خايفة من نظرات خالد المعصبة و مستحية من نظرات علي اللي ما خوز عينه عنها و من نظرات ناصر اللي الشرار يطير منها بسبب التاخر دشت منال السيارة و ويها مملوءة من الاحاسيس .... خالد ما صبر و تكلم بهجوم : منالووو

منال و هي تبلع ريجه ,ناصر حس فيها بس ما يقدر يتكلم لان خالد اكبر منه و اللي منال سوته غلط ,منال بصوت اشبه بالهمس : نعم

خالد :شلون جذي تنزلين حشى ما عندج حشمة بس انا اراويج اذا ردينا البيت .

علي : صل على النبي اصلا انا ما جفت شي و بتخيل الموقف ما صار و هي ما قصدت يا خالد.

خالد: حتى لو ما يصير يا علي ما يصير عييب

علي : بس انت انسى

خالد : شنو انسى , انا براويها في البيت

علي التفت للمنظرة و شاف منال تصيح بدون صوت و تحاول تخش ويها بيدينها فكسرت خاطره و قال : و غلاتي عندك كرفيج العمر لا تفتح معاها الموضوع و الله العظيم اذا عرفت انك كلمتها في الموضوع ما بكلمك فحياتي

خالد : خلاص بس و الله العظيم يا منال هاي اخر مرة

منال بصوت متقطع من الصياح : سامحني خالد اخر مرة

خالد : سامحتج بس فديتج لا تصيحين

منال : اوكي

علي كان يستمتع بصوت منال الرقيق و مستانس على اللي سواه



وصلوا بيت خالتهم و طلعوا من السيارة و خالد مشى مع ناصر و علي صوب ميلس الرياييل بس صوت منال وقفه : خالد

خالد صد له : لبيه

منال ركضت و لوت على خالد و صاحت في حظنه الدافى خالد كان متفشل من العرب اللي وقفوا و هم يشوفون منال حاظنة اخوها العود و تصيح جنها ياهل اما عن علي فتاثر للموقف و تمنى تكون عنده اخت مثل منال اما بالنسبة لناصر راح لخالد و منال و قال : اقووول اليوم ملجتي لا تقلبونها مناحة يالله يا باس نفرقش

ناصر قال الجمله الخيرة بصوت عالي و هو يرقص

منال ضحكت على خبال اخوها : هههههههههههههههه

اما بالنسبة لعلي و خالد فقعوا من الضحك

ناصر يطالعهم بجدية و يقوول : انا قلت شي يضحك

علي : لا ما رقصت مثل الخبلان و صارخت بصوت عالي هههههههههههههه

ناصر : مالت عليكم اروح اشوف حرمتي احسن لي من وقفتنا في الشارع

خالد : دقيقة

خالد دل منال على صالة الحريم و راح مع علي و ناصر لصالة الرياييل

منال دشت صالة الحريم و اول ما شافت الريم راحت لها و هي مبتسمة و قالت : هلا و الله شحالج حبيبتي الريم

ريم : وع مالت عليج شنو هديتيني هني ساعة بروحج قلتي انج بتكونين اهني ساعة ثمان

منال : شسوي خالد ابوي اخذ سيارته و ناصر سيارته في الكراج فعسب جذي علي يابنا و ابتسمت منال ابتسامة واسعة و هي تتذكر شلون علي دافع عنها .....

ريم : قوولي جذي اشتغلت مع فارس الاحلام اقوووووول خلصي

منال : شنو اخلص

ريم : السالفة

منال : ايي سالفة

ريم : سالفة خلوووود

منال : هيييييي انا اعرف انج تحبيين اخوي بس اغار

ريم : اكييييد اتغارين كالهالوسامة و الاخلاق و الصوت الحنون و ما تغارين

منال : هييييييي ترى على احسن من خالد في كل شي

ريم : انت تقولين جي لانه يشبه فارس احلامج

منال : انزين فارس احلامي ينن

ريم : فيه و لا فيج الينون

منال : لا فيج اخر زمن تدعين علي فديته و الله

ريم : زعلت

منال : امزح وياج قوميي نروح نفرفش الاء

ريم: أي و لله شكلها زايغة

منال : هههههههههههه اخوي ما بياكلها

ريم : يمكن الاء وايد حلوة اليوم

منال : مالت عليييج

ريم : ههههههههههه

اما بالنسبة لقاعة الريايل .........................
ناصر قام يشوف الشباب يولون بعدين قعد على الكرسي و كان يحرك ريولة بعصبية يبي يدش و خلاص هم عقدوا القران و يبي يدش اللحين ....

خالد راح لاخوه : ما يسوى عليك جي متوتر
ناصر : ايي متوتر انت بعد قووول مستعيل ابي ادش على حرمتي يا ناااااس
علي و خالد فقعوا من الضحك :هااهاهاهاهاها ي عرفنا صارت مرتك بس لا تاكلنا
ناصر : اوص و لا كلمة دخلوني يعني دخلوني
فيصل اخو اللاء : ادخل ادخل يا ولد الحلال عسب لا تاكلنا
ناصر وقف : قوول و الله
فيصل : ما احلف لك شنو اصغر عيالك انا المهم انا و ابوي بندخلك عليها
خالد حس ان اخوه تفشل بس ناصر رد بجراة : فيصل اشوفك اني نسيبك و احسن نسيب
فيصل رافع حاجب واحد : دش

ناصر دش داخل قعد على كرسي مقابل الاء بس هيي منزلة راسها تحت تحوس في سلسلتها اونها مشغولة

ناصر مد يده و رفع لراس الاء اللي كانت ترتجف و شوي بتصيح : لا تخافين ما بعضج
الاء : لا عادي
ناصر حابس ضحكته : يعني عادي اعضج
الاء : لا اكييد لا
ناصر : عيل اكلج
الاء : بس عاد مالي بارض اضحك
ناصر : خلاص كيفج هاج يودي و عطاها كيسة حمرة داخلها هدية و تلفون وقف و الاء وقفت معاه
الاء : ليشش عبلت على روحك
ناصر : ههههههههه عفوا
الاء : شكرا
ناصر : المهم بتصل لج اليوم او باجر كيفج
الاء : باجر لاني انا تعبانة
ناصر : تامرين امر انتضرت سنتين بنطر يوم و انشالله اتحبيني مع الايام مثل ما حبيتج و حبها على يبهتها و طلع و هدوها في صدمتها و قالت : هاه

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 12:47 PM
(الاء )

راح ناصر من عندي و لا ترياني ارد على رمسته ناصر يحبني و من سنتين و انا ما حسيت لازم اعرف شنو السالفة بروح غرفتي و بتصل له
.................................................. .

راحت الاء فوق و هدت العرب عقب ما استاذنت لان ما بقى الا الناس الجراب
راحت غرفتها اتسبحت و لبست بجامة تنهدت و قعدت على السرير و اتصلت
ناصر شاف تلفونه يرن و كان على وشك ان ينام لانه تعبان و اخذ سيارة خالد اللي كانت عند ابوه و رجع البيت مع ابوه المهم ناصر كان علبالا ان المتصل واحد من الربع تنهد و قال : متفيجين

ناصر بصوت تعبان : الوووووووو
الاء : السلام عليك
ناصر انصدم : الاء
الاء : هيي
ناصر : هلا والله السلام عليج حياتي
الاء و هي مستحي : اوكي هلا ناصر
ناصر : هلا فيج
الاء : مشكور على الهدية تهبل (كانت عبارة عن طقم الماس )
ناصر : العفو الاء ليش متصلة
الاء: اذا ما تبي خلاص بسكر
ناصر : لا لا يا معودة كلشي و لا تسكرين بس انتي قلت باجر
الاء : ما استحملت
ناصر : صج
الاء : هيي
ناصر : الاء
الاء : نعم
ناصر : احبج
الاء : ....................
ناصر : الووو
الاء : انا هني
ناصر : ما جاوبتي
الاء بمرح : مشكوور
ناصر : مالت اقوول باي باي
الاء : ناصر انا ما اقدر اقوول لاني للحين ما اعرف
ناصر : مو مستعيل
الاء : انا استاذن تراني تعبانة
ناصر : اذنج معاج
الاء : باي
ناصر : نوم العوافي
الاء : تصبح على خيير
ناصر : يالله باي
الاء : باي نصور
طوووووووووووووووووووووووووووط

ناصر ابتسم : من ناصر الى نصور بعدين عمري و حياتي لاحقين نحن لاحقين

في هاي الاثناء ........................

ريم : اوهوووووووووو ما يهتمون فيني
منال و هي تقترب من الريم : منو ما يهتم لج
ريم : اهلي يقوولون انام بيتكو لان محد يقدر ياخذني و احنا بيتنا بعييد عن بتكم و عييب توصلوني و اخوي استاذن من ابوج و اخوي ما يطلع من البيت لانه مريض و اخوي الثاني مشغوول مع حرمته و عياله..................

منال قعدت تناقز من الفرحة : يس يس و انت علامج مبوزة لا يكون و حطت ايدها على خصرها ما تبين تيين
ريم : عيييييييييييييب

منال يوددت الريم و الريم كانت تدمع و منزلة راسها وين يروووحون الله يعلم ....................



منال كانت تمشي صوب خالد اللي كان يترياها بس كانت زايغة لان علي واقف يمة بس فرصة الريم تشوف علي و خالد علي و خالد كانوا يسولفون و ما انتبهوا للريم و منال ييوم حتى الريم ما انتبهت .........

منال : الحقني خالد
خالد صد صوبه و قعد يبحلق في ريم و مثل الشي لعلي بس هو يبحلق لمنال...
منال : شوف الريم
خالد اصلا كان يشوف الريم و قال بخوف : ريم اشفيج
ريم :...........
خالد خاف و يود كتفها و ضغط عليهه شفيييج زيغتيني شنو بلاج
منال قالت لهم السالفة .............

خالد و علي : هههههههههههههههههههههههههههه هاي السالفة
خالد : اقووول ريم دشيي يالله جدامي دشي ........

عقب ما الريم ركبت السيارة منال ضحكت على شكلها و هي تتحرطم و ضحكت منال تذوب القلب بالذات قلب علي ركبول السيارة و بعدين بدت الريم بالكلام........................

(خالد)



كنت اسمعلا الريم و هي تتكلم مع منال مرة وحدة صدت صوبنا و قالت : منو الاخ اللي قاعد يدام

انا عصبت انت شكو مالج حق بس رفيجي الخايس رد

علي : انا علي حرام ما سمعت عني و غمز لمنال بس هي ارتبكت

ريم بجراة: وايد حلو و وسيم انت يا علي عيني عليك باردة



عصبت ويهي صار احمر بغيت اسطرها بس اعرف قلبي ما يروم ايود شعرة منها بس الاخ علي مستانس و قلت من الغضب بدون حاسية

: جب و لا كلمة منو عطاج الحق تقولين جي مالج حق فاهمة......

ريم فتحت عيونها : نعم نعم و منو انت عسب تقوول جي حقي

انا قلت بدون حاسية و زل لساني شسوي يا ناس : خطيبج و زوجج المستقبلي فاهمة

ريم ويها صار احمر و قالت بصوت شبه مسموع : أي

**************

منال ابتسمت شالجراة بيناتهم جان زين بيني و بين علي جي بس مين قال هو يحس مثل اللي انا احسه

منال :عيييييب شالجراة شنو احنا من الغرب عسب تقوول جي اذا عاجبتك البنت ترى باب بيتهم يسع يمل

خالدج و هو رافع خشمه : ميين قال انا مو رايح اليوم قبل باجر انشالله

و سكر عيونه و قال : ((حلم و بيتحقق))

كلنا فقعنا من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه بس ريم

ريم : انشالله و ابتسموا ريم و خالد..........

(علي)

كنت اشووووف منال و الفرحة اللي ع ويها شكلها تعرف ان خالد يحب الريم ففرحت له مرة وحدة اجتمعت نضرات منال و علي و قعدوا يجوفون بعض لمدة طويلة بعدين رجعت الريم سوالفها مع منال...................

بس انا اتوترت يا ترى شنو هاي المشاعر اللي احس فيها تجاه منال ..........


يتبع

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 01:35 PM
( خالد)



طول الطريج و انا امشي سيارة علي بطي مستانس اني اعترفت بجزء صغير من حبي لها و هي فهمتني وويها كان احمر يعني استحت بس هاي الريم مفروض ما تسكت اجذب عليكم ما سكتت طول الطريج و هي تسولف عن بنات و عقرة عليهم و جذي و لا جنا انا و علي موجودين ,انا و علي مستانسين لان جنا احنا قاعدين نسمع راديو بنات× بنات................

عجييب بس الصراحة يعور الراس ..........



***********



خالد : بس عاد عورتوا راسنا

ريم: كيفنا يا اخي كيفنا

خالد: انتي شكو ام لسانين

ريم: زعلت خلاص

خالد صدق ان الريم زعلت: لا لا تزعليين امزح معاج انتي شيخة البنات

ريم استانست

منال : احم احم

خالد: شفيها الغالية تتحمحم

منال (مبرطمة): اذا هي شيخة البنات انا شنو؟

علي : انتي كل شي

منال انشق بوزها بس ما بينت أي شي عسب كرامتها

اما خالد شاف علي و هو معقد حوايبة و علي توتر و قال

: الصراحة منال انتي كل شي خراب

كلهم ما عدا منال و علي:هههههههههههههههههههه

علي : امزح معاج

منال و هي حايسة بوزه : جذااب

خالد: عيب منالو اصلا انتي و الريم مفروض ما تكلمون علي لانه محرم.....

علي رافع حاجب : عيل انت لا تكلم الريم انت محرم لها

خالد و الشرار يطير من عينه : و انت شكو

علي : كيفي عيل انا بعد بكلم منال و انت كلم الريم

منال و ريم مستغربين من الكلام و لاجنا هم موجودين.........بس طبعا مستانسين

خالد: هييي احترم حدودك علوي

علي : يالله يالله نزلوا خلوني مع سيارتي حبيبتي........

خالد: انزين يا اخوي لا تذلنا...........

علي : اوكيك يالله بااي

خالد: باي

ريم و منال : مع السلامة

علي :في حفظ الرحمن

خالد:c u

علي: تيك كير

منال : يالله لا تتفلسفون بالانجليزي

علي: امري يالله باي

كلهم : مع السلامة



خالد دش البيت قبلهم و سلم ع ابوه و بعدين راح حمام غرفته يتسبح

في مثل الوقت منال و ريم دشو البيت شافوا بو خالد ف الصالة.....

منال:هلا يبه

بو خالد : هلا و الله ببنيتي منو الشيخة اللي يمج؟

ريم : السلام عليكم عمي شحالك

بو خالد : الحمدالله شلونج شلون اهلج شخباركم شعلومكم

ريم : الحمدالله

منال : يالله يبا نحن نستاذن

بو خالد : اذنكم معاكم

*********************



ركبوا ريم و منال الدري و لما وصلوا فوق..منال ركضت الى حمام الصالة و قالت :دشي غرفتي .......و راحت الحمام......

ريم و هي تضحك : اوكي



ريم طبعا ما كانت تعرف ان منال و خالد بدلوا غرفهم لان غرفة منال كانت فخمة و كبيرة حجمها اكبر من شخصين فمن جذي بو خالد قرر يعطيها لخالد عسب انه بيتزوج و مرته بتعيش معاه المهم ريم دشت بسرعة و ما لاحضت الاثاث متغير و لا الديكور عقت عباتها و شيلتها بسرعة بعدين رفعت راسها و شافت الديكور و شهقت : الله عجيبة الغرفة منالوو الغبية ما قالت لي انها فيرت ديكورها...



و قعدت ريم ع الشبرية و طبعا اهي كانت متعدلة بما انها ياية من ملجة و كانت لابسة فستان وردي فوشي بدون اكتاف و طويل بس فتحته للركبه و كعب مثل لون الفستان و مسوية شعرها الطويل مموج و رافعته بطريقة فنانة و شكلها كاان رووووعة و كانت مكحلة عيونها و لما قعدت ع الشبرية حطت لها غلوس احمر ع وردي و كانت عاطة ظهرها لباب الحمام و كانت تقرا مجلة بس تشوفها لام المجلة مجلة سيارات و مرة وحدة انفتح باب الحمام بهدوء و خالد انصدم للشخص اللي ماخذ راحته ع شبريته خالد عرف انها ريم لان منال شكلها غير و جسمها بعد و خالد اخذ نفس خفيف خاف انها تهرب لما تسمع حسه بس خالد انسان رزين و عاقل و يعرف ان هاي الشي غلط فقال باستهبال : مييين

ريم نقزت و اغوراق المجلة تناثرت و قالت بدون حاسية : ماما

خالد فقع من الضحك من ردة فعل الريم و هو كان متسند ع الباب و الشيلة و العباية بالكرسي اللي عداله و ريم بغت تتستر و قالت بتوتر : خالد

خالد كان في عالم الاحلام بس رد : عيونه

ريم بلعت ريجه: تسلم لي عيونك يصير تبتعد عن الباب باخذ الشيلة و العباية عسب اتستر.......

خالد : اكيييد

ريم كانت تدمع بدون صوت

خالد انتبه و قال : لا تخافين ما باكلج انا مو من ذاك النوع من الرياييل.

ريم و هي تمسح دموعها : اعرف

و اخذت شيلتها و عباتها و لبستهم و توها ياية بتطلع بس خالد قال لها



خالد: ابيج اتقوولين لابويه شي بالطريج

ريم : نعم

خالد : ابيج تقولين لابوي يوديني المستشفى

ريم خافت و دمعت : ليش عسى ما شر سلامتك

خالد و هو يبتسم : قلبي

ريم : شفيييييييييييييييييه

خالد : يحبج موووووووووووووووت

ريم ضربته ع صدره بس بسرعة شالتها لانها حست بشي غريب و حتى خالد حس فيه.......

خالد : اذا خطبتج بتوافقيينن

ريم : .......................

خالد : السكوت علامة الرضا

ريم : .....................

خالد : ههههههههه

طلعت ريم من الغرفة لما انتبهت ان خالد بس حاط فوطة حول خصره وويها كان احمر خالد راح وراها لانه كان مستغرب ليش شردت...

خالد و هو يمشي وراها : اشفيج ما قلتي بااي و لا شي

ريم وقفت و هي مستحية : روح البس هدومك

خالد انتبه و تفشل و ويهه صار وردي

خالد : انا ما بنطر اللحين ببدل و بروح اخطبج اللحين اللحين

خالد : بنشوف جوابج باجر بااي خطيبتي

ريم : احترم حدودك

خالد : هههه اوكي خلاص بروح ابدل شكلنا جي مو حلو بااي


ريم : بااااي

ريم دشت غرفة منال اليديدة و هي تبتسم

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 01:38 PM
منال شافتها و قالت:وينج؟؟

ريم:الجنة

منال :مالت عليج من صجي انا

ريم تذكرت كل شي:يالحمارة ما قلتي لي ان خالد اخذ غرفتج و حطيتيني فموقف حرج.......

منال :اووه ويي سوري نسيت

ريم:بايخة وحدة متفيجة

منال: هيي تعالي خالد كان ف غرفته

ريم:هيي

منال:قعدي,قعدي كلميني شنو صار

ريم بغت تتستر ع الفضايح: و لا شي اول ما دخلت شفته ركضت بره و تحجبت.....

منال:اها يعني ما كنت لابسة الشيلة

ريم و هي مستحية ما تبي تجذب ع رفيجتها العزيزة:لا ما كنت لابسة الشيلة او العباية

منال شهقت : هاااا يعني اخوي شنو صار فيه

ريم : شنو بيصير فيه انا مو شينة القمر ماخذ من حلاتي

منال : وي وي أي قمر أي حلاة مالت عليج اقوول خلصي خلصي....

ريم:بس شنو اخلص هاي السالفة كلها

منال : اوهوووووو كيفج

ريم :ههههههههه

منال : عقي عباتج

ريم : دقيقة اول اشرب ماي عطيني كوب ماي

منال : اوكي بس ترا تلفونج قاعد يرن

ريم: اووووه دقيقة بشيلة

منال خذي راحتج........

ريم : الووه

استاذ سالم : السلام عليج شحالج ريم

ريم : و عليكم السلام الحمدالله انت شحالك

استاد سالم : يسرج الحال

ريم : من وين لك رقمي استاذ سالم

استاذ سالم : ناديني سالم ريم

ريم : لا عادي

استاذ سالم : بكيفج المهم انا اخذت رقمج من المكتب بس عسب اتاكد ان البروجيكت البحثي مالج خلصتيه لان باجر الساعة 7 موعد التسليم....

ريم : هاه نعم استاذ بس انا كان علبالي ان يوم الاثنين بيكون الموعد...

سالم : انزين انسة ريم باجر يوم الاثنين

ريم : لا انا ضنيت ان الاثنين الياي

سالم : مسالمحة انسة ريم بس اتوقع ان البحث يكون ع مكتبي الساعة 7 بالضبظ يالله انا استاذن الوقت متاخر بس انتي دووم تنسين بحووثج و انا كنت خايف اذا نسيتي هالمرة درجاتج راحت عليها المهم يالله في حفظ الرحمن.......

ريم بصوت كئييب : مع السلامة

00000000000000000000000



منال : شوفيج يالريم منو هاي

ريم : موعد تسليم البروجيكت اللي كلمتج عنه اول امس بيكون باجر و انا علبالي الاثنين الياي و اللي اتصل هو استاذ سالم اللي كلمتج عنه و عن شرحه الحلوو......

منال : شنوووو بتسوين اللحين...؟؟؟

ريم : ممممممممم عندي فكرة بتصل لاخوي محمد المريض و بقوول له ان يقعد اون لاين يطرش لي بحثي و انا البحث سويته نصه و اليوم بخلصه ف بيتكم ع الكمبيوتر ...........

منال و هي تلاحظ الامل ع ويهه ريم : الله الفكرة رووعة بس في مشكلة

ريم : اوهوووووووووو شنو بعد....

منال و هي اتلاحظ اثار الخيبة ع ويها: هههههههه كمبيوتري مافي نت انا و ابوي انقطعت الخدمة عنا و مريموو متى كمبيوترها كان في نت و ناصر الكمبيوتر ههههههه ماريد اتكلم بس مستحييل يحطج علييه يقوول فيه امور خاصه ما بقى الا خالد........

ريم : لاء

منال : شنو لاء

ريم : ماريد اروح مرة ثانية و الله فشيلة

منال: صج متفيجة يالله يالله جدامي

ريم : شنو اذا ما رضى فشييلة

منال: خالدوو يقوول لاء حقج هاهاهاهاي سابع المستاحيلات

ريم : يالله شنو نسوي توكلنا لله اففففف

منال : ههههههههههههه
منال و هي تدق عالباب.........

خالد : منوووه

منال : انا منال

خالد : دشي

منال :معاي ريم



خالد سيدة نش من الشبرية و قعد يشوف روحه في المنظرة و لما عرف ان شكله حلو راح و فتح الباب و كان لابس كندورة نوم رصاصية: تفضلوا

ريم و منال : زاد فضلك

خالد قعد ييشوفهم ينتضر احد يرمس عن سبب ييتهم بس محد رمس...

خالد : اقدر اساعدكم

منال : ريم تبيك تساعدها

ريم و هي منزله راسها : ابي كمبيوترك

خالد : امرري بشتري لج 7 بس ما فهمت لج هههه

منال : هههههههه تكلمي عدل

ريم : اوه سوري بغيت الكمبيوتر عسب........و قالت له السالفة....

خالد : تقضلي بس دقيقة اكتب الباسسورد.....

خالد فتح الكمبيوتر و قعد ع كرسي عدالها يتاملها و هي تفتح ايميلها و تكتب الباسسورد و حفظ ايميلها و قرر يضيفها بس بعديين لاحظ ان هي متوترة و قرر يروح تحت يسولف مع ابوه عسب تاخذ راحتها طلع من غرفته و هو يتذكر احداث اليوم كل شي مثالي بس شي واحد سالم هاي لييش يتصل بالريم ما عنده حق و قرر يسال الريم بعدين اذا خلصت البحث و يكلم ابوه عن موضوع الخطبه باجر لان اللحين الوفت متاخر و راح تحت و قعد يسولف مع ابوه عن مواضيع الشركة.............

خالد راح غرفته عقب ساعتين توقع ان الريم خلصت و ؤيم كانت توها بتطلع و الا خالد يدش فتتراجع اما منال فهي راحت المطبخ تسوي وجبة خفيفة فخالد راح و قعد ع الشبرية و ريم واقفة تبي تطلع بس ما تدري شلون....

خالد : اقوول ريم

ريم : قوول

خالد : قبل ما اقوول نسيت اقوولج شكلج كان جنان قبل لما شفتج ف الغرفة.......و ابتسم

ريم نزلت راسها اللي غادي لونه احمر من المستحى : .........

خالد : يا ويل حالي من المستحى المهم ريم منو ذي سالم

ريم : استاذي ف الجامعة......بيدرسني 2 كورسس ف السنة بس.......

خالد : اها جم عمره

ريم و هي مستغربة من اسالة خالد : ممم ما اعرف بس شكله صغير يعني ما يطوف الثلاثين.......

خالد : اها من وين له رقمج

ريم : في وايد طلاب مسجليين ارقامهم في المكتب عسب اذا صار شي مهم يخبرونا فييه مثل اليوم.....

خالد : هاا ريم انا بسكت عنج اليوم بس باجر لما تصيرين خطيبتي براويج...

ريم : هاااااا

وطلع خالد من الغرفة و هو متضايق اما عن الريم فهي طلعت من الغرفه بعده و هي مستغربة من خالد بس لما راحت غرفة منال نامت و هي تبتسم مع الاحداث اللي صارت اليوم............

قمر وخالد للا بد
04-05-2006, 01:42 PM
اما عن سالم فهو عمره 26 شكله عادي ميسور الحال و يشتغل استاذ مثل ما تعرفون و سالم معجب بالريم من زمان و اليوم قرر يكلم امه عنها....!!!!.....

نش خالد من الشبرية و هو يبتسم تسبح و تعدل يعني لبس ثوبه و الشماغ و كل شي و نزل تحت شاف ابوه قاعد يقرا جريدة فاستغل الفرصة.........

خالد : السلام عليك

ابو خالد : هلا والله بولدي الغالي شحالك ولدي.......

خالد تقرب من ابوه و باسه ع راسه و قال : يسرك الحال يبه انته شحالك....

ابو خالد : بخيير يمشي الحال يالله انا استاذن بروح الشركة

خالد : لا يبة بغيتك دقيقة ف موضوع مهم.....

ابو خالد : عسى ما شر

خالد : ما شر بس بغيت اكمل نص ديني

ابو خالد : هاي الساعة المباركة بس يا بوك تعرف اني ما اقدر ادور لك حرمة قول لخالتك هاي شغل الحريم

............

خالد و هو مستحي : لا يبه انا عندي وحده في بالي

ابو خالد و هو يبتسم : ما هقيتها منك

خالد : افا يبه تشك فيني هههههه لا انا ابي ريم

ابو خالد : رفيجة منال

خالد : علييك نوور

ابو خالد : خووش بنت باجر بروح اخطبها لك رسمي

خالد : لا اليوم ابوي

ابو خالد : هااااااه اعيالي كلهم مو جايفين خير انت و ناصر......

خالد تفشل : بس باجر عيل.........



في مثل الوقت............................................. ......



سالم : السلام عليكم

ابو سالم و امه : و عليكم السلام

سالم : ها يمه شالسالفة امس كلمتج اشصار ف الموضوع

ابو سالم : بنروح اليوم بنخطبها رسمي ابو محمد كان بيرجع بعد شهرين بس الشغل اجلوه و اليوم رجع..........بنروح الساعة ست المغرب..

سالم : اها مشكوريين

ابو سالم : ما سوينا غير الواجب....

و قعدوا يسولفون عن اموور ثانية...........

في مثل الوقت ريم ردت البيت و ساعة ست المعرب العرب ياو (عائلة سالم) و خطبوا الريم و راحو بعد العشا و ابو الريم قرر يكلم الريم في الموضوع بعد ما يسالون عن سالم و ابو الريم سال وايد ناس و بعد ساعتين راح فوق يخبر الريم و يقوول لها كل شي........



ابو الريم:السلام عليج

ريم : و عليك السلام قوة يبة و حبته ع راسه...

ابو ريم:الله يقويج حبيبتي ريم

ريم : لبيه

ابو ريم : العرب اللي يو اليوم ياو يخطبونج

ريم و هي مستانسهة عبالها انة خالد : صج يبة

ابو ريم : أي شفيج حبيبتي مو مصدقة..سلم ريال ما ينعاب....

ريم و اختفت ابتسامتها : سالم

ابو ريم : أي سالم هو اللي خبطبج هو استاذ في جامعتج..

ريم عينها انملت بالدموع..و ابو الريم استغرب من ردة فعلها بس قال يمكن متفاجاة...

ابو الريم : تعرفين حياتي اني ما بغصبج بس سالم ريال ما ينعاب بعطيج اسبوع فكري و ردي علي و حبها ع خدها و طلع......

ريم ما مسكت دموعها و يودت موبايلها كانت بتتصل لمنال بس منال ما تقدر تساعدها و ريم ما تريد ترد ابوها....فاتصلت لخااااااالد الرقم كان موجود لان منال اتصلت فيه اليوم عسب يوديها السوق فتسجل الرقم عند ريم.....

ريم و عينها ميلانة دموع و ما تحس بالي تسويه:الوو

خالد فتح عيونة هاي ريم و لا انا اتخيل : رييييم

ريم : ايي

خالد : بلاج ريم زيغتيني ليش تصيحين....!!؟؟

ريم و صوتها متقطع من الصياح : خط..بو..ني..

خالد و هو معصب : منوووووه

ريم :سالم

خالد و الشرار يطير من عينه:انا قلت هاي الانسان.....

ريم : هههههه ليش تسبه هو خطبوني ما قتلوني

خالد : انزين انت ليش خايفة قوولي لاء

ريم: بس شنو السبب

خالد بمزح : قولي انج تحبيني

ريم : مينون انت تبيني اقوول لابوي اني احبك

خالد : صاااااااااااااادووه يعني انتي تحبيني

ريم : اوهوووو اكيد انت ما عندك سالفة

خالد : حبيبتي انا باجر بخطبج لا تحاتين

ريم : شنوو

خالد : سمعيني اليوم و باجر لا تجاوبين بعدين قوولي لابوج انج صليتي استخارة و ما ارتحتي و فكرت وايد.....

ريم : ممم تضن يكفي

خالد : اممم و قولي ان انتي ما تقدريين توافقيين لانج تعتبرينه مثل اخووج عسب لما ايي اخطبج لا يقولون اشمعنة وافقتي علي هههه لول ........

ريم : ههههه يمكن لا اوكي يالله باي

خالد : ههههههاي شنو لا و تعالي شنو بااي وين تروحين ما صدقت اني سمعت صوتج......

ريم : عيييييييييييييب....و

طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

خالد و هو مستغرب : قووووووووية

سلمان (رفيج خالد ) : شنووو

خالد : ولا شي

سلمان و هو يبتسم بخبث : انزين منووو ريم

خالد و هو معصب : انت شكوو هي خطيبتي

سلمان : اوه اوه مبرووك

خالد : الله يبارك ف حياتك

ريم قالت اللي خالد قال لها تقووله و نجح الحمدالله و خالد بعد ثلاثة ايام خطبها و ريمخ وافقت و الكل فرح لهم و قرروا الملجة تكون بعد شهر و العرس بعد 3 اشهر....

بعد اسبوعين.....................



خالد كان ماخذ منال يبي يوصلها بيت ريم و هو مستانس لان بينزل ياخذ اخو الريم معاه و مع علي المول نزل خالد و هو متعدل لان اليوم يوم عيد ميلاد الريم و ريم بتسوي حفلة بسيطة بين رفيجاتنها و طبعا منال اولهم......



خالد اشترى للريم هدية بصفته خطيبه و الهدية عبارة عن طقم الماس غالي و خفيف بس جنان و حطاه في علبة و العلبة داخل جيس اسود صغير.......



************



خالد : هوووووووووود

ام الريم : هاااد اجرب ولدي ماكو احد غريب

منال و خالد : السلام عليكم

ريم و امها : و عليكم السلام

ام الريم : شحالك خالد ما تيي تسلم علينا انا بمثابة امكم

خالد : الحمدالله السمووحة ع التقصيير
( و شاف ريم ) و قال يتزيد الزيارات انشالله........

خالد : وين ابراهيم(اخو الريم)

ام ريم : راح يتسبح و بيي تفضل وليدي

خالد : زاد فضلج عمتي

و ريم نزلت ويها الاحمر......

ام الريم : بروح دقيقة اشوف الفوالة

خالد : لا والله دقيقة و بروح

ام ريم قامت و قالت : مب بكيفك و راحت.....

88888888888888888888888888888888



خالد انتهز فرصة انهم بروحم طبعا ما اهتم لمنال.....

خالد : رييم

ريم : مممممم

خالد : تفضلي (مد يده و عطاها الهدية و قال)كل سنو و انتي بخييير

ريم : ليش عبلت ع روحك

خالد : عادي هههههههه يالله انا بطلع اكا ابراهيم جهز اذا عمتي طلعت منالوو تعرفين شتقوولين بااي....

منال : بااي



&&&&&&&&&&&&&&&&&



منال : شنو ياب لج فتحيه فتحيه

ريم : اوهووو بعدين

منال : كيفج

ريم : اكييد فديته و الله

ام ريم : منوووه

ريم و هي تبلع لسانها : ابووي

ام ريم : أي و الله نام و هو مو متغدي

ريم : اعرف مسكين تعبان فديته و الله

ام ريم : وينه خالد

منال : ما يحب يقعد معانا يحس غلط فراح برى يتريا ابراهيم

ام ريم : في الملجه براويه

ريم و منال : ههههههههههههههههاي

و كملوا السوالف و بعدين منال و ريم راحو غرفت ريم ينطروو ربعهم و ريم فتحت الهدية و تهبلت عليها اما منال غارت و قالت بتراويه ليش اييب لريم جذي اما هي ييب لها دب او شي رخيص<<<ههههههههههههههاي


لغاية هنا دة الجزء بتاااااااع انهاردة

بعد ردودكم هكملكم باقى القصة ويارب تكون عجبتكم

دمعــ توبه ــة
05-05-2006, 03:09 AM
:13::13::13:



شووووووووووي شوووووووووووووووي طيرتينا مش لاحقه على قصصك


























خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ترا لا تنسي ان مسؤليتي زاده وما عندي وقت مثل قبل











::D::D

قمر وخالد للا بد
05-05-2006, 03:29 PM
ههههههههههههههههههههه

معلش بقى ياوردتى

المرة الجااية هستنى شوية

هههههههههههههههه

بس اية رايك فيها http://www.w6w.net/album/30/w6w20050411134432678290e29.gif

قمر وخالد للا بد
05-05-2006, 03:32 PM
واهوو باقى الاحداث جزء جديد

ومرة الا يااااااام


الاء عرست من ناصر و راحوا شهر العسل فرنسا و صار لهم اسبووع.....



ناصر:الاء

الاء:عيونها

ناصر:تسلم لي عيونج حياتي وين تبينا نرووح اليوم..

الاء:ممم ما اعرف بس خنروح برج ايفل صار لنا اسبووع هني في باريس و لا رحنا رفيجاتي راحوو و قالوا المكان رووووعة و رومانسي مرة و في مطاعم خمس نجوم بالبرج...

ناصر : ما امرتي عمري بس بروح اسبح و ببدل هدومي يالله انتي بعد نشي بدلي هدومج تراني اترياج لا تطولين......

الاء بابتسامة : دقيقة و اجهز...

ناصر و هو رافع حياته: دقيقة و لا ساعة قولي الصج

الاء : ههههه عطني ساعة و نص

ناصر : هههههههههههههههاي و تقول لي دقيقة

الاء : تعرف حبيبي لازم اتعدل و بعدين بتصل لهلي

ناصر : أي و الله روحي حياتي بدلي..

الاء : اوكي

ناصر تسبح و بدل في نص ساعة و خذ التلفون و اتصل لهله.

منال : الووووووووه

ناصر:هلا و الله بالمزاين

منال و هي تصيح : هلا اخوي حياتي وينك ما تتصل نسيتنا

ناصر : لا وين انساكم اول امس انا اتصلت....

منال : اوهوو بتحاسبنا بعد

ناصر : لا عمري اهني ابوي و خالد

منال : لا راحوا الشركة

ناصر : سلمي عليهم

منال : يوصل اقوول ناصر

ناصر : امري

منال : ترى خالد مستعيل يبي يعرس و ترى هو يترياك

ناصر : لا و الله خليه ينطر شهر او ثلاث اسابيع ع الاقل

منال : ههههه اوكي انتوا ليش ملقووفين كلكم

ناصر :هييييييي

منال : فديتك امزح معاك

ناصر : يالله منال انا بصك بغيتي شي

منال : أي

ناصر : ههههههه شنو

منال : سلامة راسك

ناصر : فديتج شي ثاني

منال : سلم ع الاء و ييب لي هدية

ناصر : بسلم ع الاء بس الهدية بعدين

منال : هههههه اوكي بس مو دب

ناصر : ههههه لول لا انا اييب حق اختي الغالية دب

منال : مشكووووووور

ناصر : اييب لها دينصوور

منال : اوهوووووو

ناصر : لا تخافيين بييب شي حلوو يالله باااي

منال : مع السلامة

ناصر: ف حفظ الرحمن



منال سكرت عيونها و تمنت لهم السعادة ف حياتهم و هني دش خالد........



خالد : السلام عليج

منال : و عليك السلام ناصر اتصل و يسلم عليكم

خالد : الله يسلمه شي يعورج

منال : لاء ليش

خالد : شفتج مسكرة عيونج

منال : ادعي لهم بالسعادة

خالد ابتسم : اقوول كلمتيه عن عرسي

منال : ايي يقوول بعد شهر.....

خالد : اوهووو انا بكلم ابوووي و بملج عليها باجر

منال : اعصاابك شوي شوي

خالد : لا لا شوي و لا شي وايد نطرت و برمسهم و بعد اسبوع اسبوعين مالجين نحن مو اكثر فااااااهمة...

منال : انزين انا شكو

خالد : سوري بس شوي متحمس

منال : لا حول و لا قوة الا بالله

خالد : يالله برووح اكلم ابوويه بااي تامرين ع شي

منال : سلامتك مع السلامة

قمر وخالد للا بد
05-05-2006, 03:35 PM
خالد كلم ابووه و اتصلوا باهل الريم بعد اسبووعين ملجوا و اليوم اول يوم من بعد الملجة........

خالد و هو ينزل من الدري: هلا و الله

منال : هلا ها اليوم شلونك من امس و انت مو صاحي

خالد : هههههههه لان زوجتي قممممممر يالله انا استاذن...

منال : ع وين اليوم اجازة

خالد : بروح اتصل بزوووووووجتي و حبيييييييييبتي الريم بااااااااي

منال و هي مستغربة : باااااااي...(منال مستالنسة انا الريم بتعيش ويها بس زعلانة انا كلهم تزوجوا و نسوها........)

مريم : شفييييج منالووووو تتنهدين

منال ابتسمت : و لا شي

مريم : عبالي بعد انزين انتي لييش ما تاكلين شوفي ويهج كييف غادي اصفر

منال : لا والله انت لا تطوليين لسانج علي

مريم : انت شكووو عاد انا كيفي

منال : مريموووووو

مريم : انزين انزين cool it

منال : ياا ربي انا كووووول

مريم : هههههههههههاي الصرصور كوول اكثر منج يالله انا برووح العب مع ولد اليران جاااااااااااااااااو

منال : وقفي وقفي وين رايحة ينيتي انتي شنو تلعبين مع الصبيان جم مرة مريموو نقوول لج عيب

مريم : اوهوووو انا ما احب البنات رقيقات واااااايد

منال : اوهوووو مريموو

ابو خالد دخل الصالة : السلام عليكم

مريم و منال : و عليكم السلام

ابو خالد : انا برووح ارتاح

مريم : لا يبه دقيقة بغيت مصرووووووف

ابو خالد : هوووو امس عاطنج مصرووف و اللي قبله

مريم : تكفي يبه

ابو خالد : مريم هوو حطيني بروح انام

مريم ؟: اوكي اوكي

راح بو خالد و مريم الملحجية تكلمت ........



مريم : حبيبتي حياتي منال

منال : جم تبين

مريم : مممم قد ما تقدرين

منال : يووودي

مريم : بااااااااااااااي

خالد اتنهد و اتصل للريم : الوووووه

ريم : السلام عليك

خالد : و عليج السلام شلونج حياتي؟

ريم : اوكيك انت شحالك

خالد : اذا انتي اوكي انا اوكي

ريم : شكرا

خالد : ع شو

ريم : هدية الملجة

خالد : اقووووول حياتي قوليها

ريم : احبك

خالد : لوووووووول

خالد :" قلبي

ريم : شفيييييييييييه

خالد : يمووووووت فيج

ريم : حمااااار خوفتني

خالد : هههههههه

ريم : اقوووووول خالد امي اتناديني اوكيك يالله باااي

خالد : بااااااي روحي مع السلامة

ريم : مع السلامة

علي كان في غرفته متضايج من هاي المشاعر صورة منال ما تروح عن باله من يوم ما شافها اول مرة و مثل الشي لصوتها خيالها مسيطر عليه قعد ع كرسيه و دخل اصابعه بشعره بتوتر خلاص هو يعرف اللحين انه يحبها لا لا شنو يحبها مهووس فيها يتذكرها كل ثانيه لما يسمع خالد يتكلم عنها يلهث يبي يسمع اخبارها خلاص لازم ارووح اخطبها بين جذي بس لا لا اخاف تردني اذا ردتني مستحيييييل اعيش بنتحر اوهووو منال منال مثل التحفة الفنية اللي بس يتاملها او شي عجييب بس يتخيله بس خلاص لازم احط الخووةف وراي و اروح اكلم ابوي لانها دشت كياني و قلبي مستحيييييل اتركها مستحيييييل و قف علي و راح و مشى و لما وصل للباب تراجع و قعد ع السرير حس ريوله ما تشله تنهد و قاال بعصبية : انا خواااف خوااااااف

قمر وخالد للا بد
05-05-2006, 03:37 PM
بس تشجع و قام و نزل تحت شاف ابوه قاعد يقرا جريدة : السلام عليك

ابو علي و هو يبتسم : و عليك السلام

علي : يبه بغيتك في موضوع مهم

ابو علي : انا بعد

علي : انت قوول اول يبه

ابو علي ك شووووف علي انت كبرت و عندنا حلال الحمداله اليوم عمرك صاار 20 خلاص اخطب عسب تستمتع في حياتك و شبابك معاها (علي كان مستانس) و امك راحت و خطبت لك بنت ناس حلال و..

علي قاطعه و الدموع كانت محبووسه : لا لا يبه حرام عليك لييش شنو سويت انا ......

ابو علي قاطعه : هووو شنو صار فيك جنه حكموا عليك بالاعداام امك تقوول هي بنت ناس و امك بتوصفها لك عقب الملجة و

علي ما قدر يستحمل ركض راح فوووق هو تمنى منال حياته و عمره و روووحه ما يقدر يعيش بدونها هو متاكد انه مو اعجاب هو متاكد انه حب علي و الدموع تنزل : اليوم عيدميلادي و يووم وفاتي اه يا يبه لو تعرف مكانة منال في قلبي ما بتسوي جي في ولدك انتوا صج حكمتوا علي باللاعدام استغفر الله قاام علي و غسل ويهه و تسبح و راح يصلي صلاة العشى..........

الجزء التاسع......(بعد يومين)..

قام علي من اليوم و راسه يعوره و رد طيييف منال يا ع باله رجع راسه ع المخدة و هو يعرف الهواش مع امه و ابوه ما بيفيد سكر علي عيونه بالم ما يقدر يستحمله الم نفسي و هني دشت امه و قلبها متقططع ع ولدها و ردة فعله و قررت تكلمه.......



ام علي : علي غناتي

علي فتح عيونه و نش من الشبرية و هو ميود راسه و بدون نفس : امري يمه

ام علي : حبيبي البنية اللي خطبناها تعرفها

علي راسه عوره لما تذكر خطيبته بس كان مستغرب و قال بدون نفس : منووووه

ام علي : انا خطبتها لانها بنت ناس و يتيمة و اخلاق و كل شي و جمال و اسمها منال و هي ربيعة ربيعك خالد بن احمد *******

علي و هو مفتح عيونه ك قووووووولي و الله

ام علي و هي مستغربة : و الله

علي قام وقف و بدون حاسية قعد يناقز : يس يس يس

ام علي خايفة : شبلاااك

علي تفشل : ههه لا و لا شي بس الحمدالله اعرفها يعني اخلاقها و شكلها يعني موافق

ام علي : ههه مشكوور حياتي بس شنو تقصد بشكلها

علي : بشييلة يمه انا اموووووووووت فيها

ام علي :هاااااااا

علي : امزح امزح

ام علي : انزين انا اللحين برووح اشووف الطباخة شنو سوت يالله استاذن

علي و هو مستانس و بمرح جنة روحه ردت : اذنج معاج امي الغالية الحلوة

ام علي : تراها وافقت

علي :: صج

ام علي : أي و الملجة بعد 3 اشهر يعني مو وقت طوييل

علي و هو مو مستوعب يعني لو مو منال كيفهم يخططون بس المهم هي منال : ةمشكوووووورة الغالية فديتها و حبها فووق راسها

ام علي مو مستوعبة شي ": العفو......و طلعت



علي تم يناقز من الفرحة و يبتسم و يضحك و يقوول في رووحه و عسى انا تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم و يضحك ع خباله و يقوول انا اخس من ناصر و خالد ههههههههه..................منال وافقت و منال تحبني تم يقوول هالكلمتين لي ما تعب...........و علي كان حده مرتبش من الخاطر....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

اما عن منال فكانت مستالنسة خلاص حلمها تحقق و اخييييرا و الكلمات ما تقدر توصف فرحتها.............

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



و خالد فرح لرفييييجه و اخته و حتى بو خالد لانه خلاص تاكد ان منال بتعييش حياة حلوة مع علي لانه ريال ما ينعاب.....

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

حنان كانت فرحاانة موووت لاختها اما مريم كانت معصبة و زعلانة لان منال اختها الوحيدة اللي بقت في البيت بعد حنان بترووح بس الاء و ريم بيعوضونها....

بعد شهرين.................

(يوم عرس ريم و خالد)...............

منال دخلت ع ريم و انصعقت جمالها و شكلها كاان روووعة كانت قمر مو مثل منال بس الحق ينقاال المكياج لاعب دووره كانت لابسة فستان عرس ابيض و ستايل بريطاني و مكياجها كان عبارة عن درجات الاسود و الابيض و الوردي الفاتح مثل لون الورود اللي ع شعرها و المهم شكلها كان جنان اما عن منال فهي كانت لابسة فستان حرير بني للركبة و بووت مثل اللون و مكياجها عبارة عن درجات البني و كانت مصبغة شعرها خصلات برونزية و بنية و شكلها كان روعة غير شعرها الكستنائي الطبيعي اما الاء فهي كانت لابسة فستان وردي فوشي طوييل و حاطة مكياج اسود و وردي و مسوية شعرها تسريحة بسيطة و مريم كانت لابسة فستان احمر بلون الدم و قصير و روعة عليها ..........



منال : ماشالله تبارك الرحمن القمر ماخذ من حلاتج اليوم..بس جنا بلشر وايد....

ريم و هي متوترة : اها

منال : شفيج متوترة

ريم : لحقيني منال و الله العظيم زااااايغة

الاء : زيين و كنت ريمووو تتنطنزين علي في عرسي لاني استحي وييييييييييو

ريم : اوهو الاوو مو وقته يالدبة

الاء : ماكو دبة الا انت يالله مريموو خنرووح

مريم : اوكيك

منال : ما يسوى عليج ارتاحي ريموو اذا شفتج مرتاحة بدخل معاج عند الزفة..

ريم : صج

منال لوت على ريم : ايي انا جم ريم عندي

ريم : فديتج و الله

منال : ههههه انا بعد

ام الريم : مبروووك حياتي

ريم : الله يبارك في حياتج يمة (قالتها و هي تصيح)

ام ريم : لا تصيحين غناتي بصيح معاج

منال : سكتي ريموو مكياجج اخترب شوفي مال الصالوون عصبت

ريم : ههههههه و مسحت دموعها

ام ريم : يالله دخلي

ريم : اوكيك يالله منال

منال : يالله



ريم يودت ايد منال و مشت معاها للكوشة و بعدين منال هدتها لتعطي المجال لغيرها عسب يباركوون لها و بعد ساعة دش خالد........

قمر وخالد للا بد
05-05-2006, 03:40 PM
(خالد)

قلبي وقف لما شفت ريم كانت قمر ما قدرت اتحرك ريولي انشلت بس ابووي دزني عسب اكمل الطريج..

و بعد ما حب خالد راس الريم قعد ع الكوشي عدال الريم .......

خالد : مبرووك حياتي

ريم و هي مستحية : الله يبارك في حياتك

خالد : ها ريموو شفتي المصورة مو جايفة خير سو هاي و سو ذاك

ريم : هههههههههه أي صج

خالد : شنو ذلين البنات مفااصيخ معظمهم مب متحجبيين

ريم : هذيلا ربعي

خالد : ودريهم

ريم : بعدين لا تعكر مزاجي

خالد : لا حشى نبيه صااافي

ريم و خالد : ههههههههههه\

منال : مبروووك خالد و لا اوصيك حط ريم بعيونك

خالد : لا توصين حريص اصلا هي بعيوني

منال تصد تشوف الريم اللي ويها لون الدم:انتي بعد بتحطيتة بعينج

ريم : اذا لبست عدسات بشيله من عيني

كلهم :ههههههههههههه



و خلصوا سهرتهم بكلام الحب و الغزل و السعادة و الفرح و بعدين خالد و ريم ردوا البيت تسبحوا و بدلوا ملابسهم و ركبوا طائرة و راحوا روما...........

الجزء التاسع.......

(شهر العسل).....

ريم و خالد........

ريم كانت ناايمة و خالد كان نايم و بعد نص ساعة نشت ريم من الرقاد و قعدت ع الشبرية و هني نش خالد لما حس فيها : ها حياتي

ريم و هي تبتسم : صباح النور اليوم احنا ناشين متاخر الساعة 11 ههههههه

خالد : عادي انا بالبيت انش الساعة2

ريم : اممم خالد

خالد : عيووونه

ريم : تسلم لي عيوونك نسييت اقوول لك شي

خالد : شنو حياتي


ريم : احبك

خالد : حبتج القراادة

ريم اخذت المخدة و فرتها ع خالد

خالد : ههههههههه امزح معاج حياتي عسى الله لا يحرمني منج و هم انا احبج بس احب انرفزج

ريم : انا ما احب احد ينرفزني بعدين ابتسمت بس بسوي استثنااء

خالد : اقوول قومي بدلي خلينا نحووط تعبت من الفندق

ريم : فالك طيب نص ساعة و انا جاهزة

خالد : اوكي انا بعد........

في هاي الاثناء علي كان متوله على منال بالذات لما سمع امة توصف منال لبنت خالة علي و هو بالغلط تصنت عليهم و لما دشوا سالفة غيير راح و علي يحسب الايام و الاسابيع و الدقايق و الساعات ع وقت ملجتهم للمعلومات الملجة بعد 3 اسابيع...و هو يبي يرووح بيتهم بس فشييلو خالد محد و ناصر مو ربيعه واايد اوووه ع طاري خالد قال : هاي ما اتصل الله يهنيه بس بتصل شوي و اخرب الجو شووي.....

علي : هلا و الله بالناس الهايمين بشهر العسل شحالك

خالد : هلا و غلا بالنسيسب الحمدالله شحالك

علي : اللحين تسال عن حالي و انت ما تعرف انا اللحين شفيني و ويييييييين

خالد خااف ع ربيعه و نسيبه خااف انه بالمستشفى : ليييييش غسى ما شر وينك

علي بمرح : فووق النخل فووووق

خالد : اقووول باي باي

علي : ههههههههههههههاي لا لا انطر لييش ما تتصل

خالد : السموحة الغالي انشغلت

علي : و تنسى اهلك و طواايفك افا

خالد : يوووم انت و منال في شهر العسل من شوف منو انت بتتذكر

علي : ههههههههاي صح كلامك انا ما بتذكر احد حتى نفسي غيير الغالية و الحبيبة منال بعد هلي و عمري و ......

خالد قاطعه : جب لا حول ولا قوة عيييب يا ولد الحلال عييب و انا اخووك

علي : انزين انزين المهم شلونك مع الريم

خالد : عال العال

علي : انزين انا ما بضاايقك اكثر يالله بااي

خالد : بااي مع السلامة

علي : في حفظ الرحمن

طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

استنينى ننوشة رجعالك تااااانى انهاردة احطلك باقى الجزء

الطائر الحر
05-05-2006, 10:42 PM
تسلم ايدك امووووووره

حلووووووه القصه

بانتظار الجزء الجديد

شمعه الجلاس
06-05-2006, 12:26 AM
حلوه القصة

بس احداثها كلها وراء بعض وسريعه

ومافى اشياء حزينة عشان تعطي جو شوي

البنت المشاغبه
06-05-2006, 02:07 AM
(خالد)

قلبي وقف لما شفت ريم كانت قمر ما قدرت اتحرك ريولي انشلت بس ابووي دزني عسب اكمل الطريج..

و بعد ما حب خالد راس الريم قعد ع الكوشي عدال الريم .......

خالد : مبرووك حياتي

ريم و هي مستحية : الله يبارك في حياتك

خالد : ها ريموو شفتي المصورة مو جايفة خير سو هاي و سو ذاك

ريم : هههههههههه أي صج

خالد : شنو ذلين البنات مفااصيخ معظمهم مب متحجبيين

ريم : هذيلا ربعي

خالد : ودريهم

ريم : بعدين لا تعكر مزاجي

خالد : لا حشى نبيه صااافي

ريم و خالد : ههههههههههه\

منال : مبروووك خالد و لا اوصيك حط ريم بعيونك

خالد : لا توصين حريص اصلا هي بعيوني

منال تصد تشوف الريم اللي ويها لون الدم:انتي بعد بتحطيتة بعينج

ريم : اذا لبست عدسات بشيله من عيني

كلهم :ههههههههههههه



و خلصوا سهرتهم بكلام الحب و الغزل و السعادة و الفرح و بعدين خالد و ريم ردوا البيت تسبحوا و بدلوا ملابسهم و ركبوا طائرة و راحوا روما...........

الجزء التاسع.......

(شهر العسل).....

ريم و خالد........

ريم كانت ناايمة و خالد كان نايم و بعد نص ساعة نشت ريم من الرقاد و قعدت ع الشبرية و هني نش خالد لما حس فيها : ها حياتي

ريم و هي تبتسم : صباح النور اليوم احنا ناشين متاخر الساعة 11 ههههههه

خالد : عادي انا بالبيت انش الساعة2

ريم : اممم خالد

خالد : عيووونه

ريم : تسلم لي عيوونك نسييت اقوول لك شي

خالد : شنو حياتي


ريم : احبك

خالد : حبتج القراادة

ريم اخذت المخدة و فرتها ع خالد

خالد : ههههههههه امزح معاج حياتي عسى الله لا يحرمني منج و هم انا احبج بس احب انرفزج

ريم : انا ما احب احد ينرفزني بعدين ابتسمت بس بسوي استثنااء

خالد : اقوول قومي بدلي خلينا نحووط تعبت من الفندق

ريم : فالك طيب نص ساعة و انا جاهزة

خالد : اوكي انا بعد........

في هاي الاثناء علي كان متوله على منال بالذات لما سمع امة توصف منال لبنت خالة علي و هو بالغلط تصنت عليهم و لما دشوا سالفة غيير راح و علي يحسب الايام و الاسابيع و الدقايق و الساعات ع وقت ملجتهم للمعلومات الملجة بعد 3 اسابيع...و هو يبي يرووح بيتهم بس فشييلو خالد محد و ناصر مو ربيعه واايد اوووه ع طاري خالد قال : هاي ما اتصل الله يهنيه بس بتصل شوي و اخرب الجو شووي.....

علي : هلا و الله بالناس الهايمين بشهر العسل شحالك

خالد : هلا و غلا بالنسيسب الحمدالله شحالك

علي : اللحين تسال عن حالي و انت ما تعرف انا اللحين شفيني و ويييييييين

خالد خااف ع ربيعه و نسيبه خااف انه بالمستشفى : ليييييش غسى ما شر وينك

علي بمرح : فووق النخل فووووق

خالد : اقووول باي باي

علي : ههههههههههههههاي لا لا انطر لييش ما تتصل

خالد : السموحة الغالي انشغلت

علي : و تنسى اهلك و طواايفك افا

خالد : يوووم انت و منال في شهر العسل من شوف منو انت بتتذكر

علي : ههههههههاي صح كلامك انا ما بتذكر احد حتى نفسي غيير الغالية و الحبيبة منال بعد هلي و عمري و ......

خالد قاطعه : جب لا حول ولا قوة عيييب يا ولد الحلال عييب و انا اخووك

علي : انزين انزين المهم شلونك مع الريم

خالد : عال العال

علي : انزين انا ما بضاايقك اكثر يالله بااي

خالد : بااي مع السلامة

علي : في حفظ الرحمن

طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

استنينى ننوشة رجعالك تااااانى انهاردة احطلك باقى الجزء



غريبه الموقع اسلامي وينزل مثل هذي القصص اللي تتحدث عن الحب بصوره جارفه فيه تناقض معليش بقى

ممكن توضحون لي

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:31 PM
علي : انزين انزين اعصاابك ما يسوى علي و اخذ السويج و قعد يحوط دوور بيت منال بدوون حاسية منه........

بعد2ساعتين و علي للحين واقف يم باب البيت........



في مثل الوقت منال راحت غرفة اخوها ناصر و الاء عسب اتنادي الاء تتغدى و في ثلاث اشهر منال صاارت وااااااااايد قريبة من الاء و صداقتهم قوووووووية مثل الخواات و دووم يقوولون اسرارهم لبعض.......... المهم ناصر مسافر العين عنده شغل و بيرد بعد يومين......و منال طقت الباب و دشت بدوون ما تسمع الرد.............



منال : الاء الغدى..........و تيبست منال جافت الاء طايحة ع الارض ع ركبتها و مخبية ويهها بيدها و قاعدة تصييييييييح بقهر و الم و تبجي و تبجي و شكلها يكسر الخاطر....

منال : الاوووه اشفيييييييج ردي ترااج زيغتيني...

الاء و صوتها متقطع من الصيااح : و..لا ..شي ما فيني شي

منال : شفيييييييييج و انا اختج قووولي لي

الاء حضنت منال و منال قعدت ع الارض مع الاء و الاء للحين بحضنها و بعد 5 دقايق مرت كالساعات الاء رمست : منال انا انا

منال : انتي شفييج

الاء و هي تاخذ نفس: صار لنا وقت طوييل تقريبا انا و ناصر و للحين انا ما حملت وو

منال قاطعتها : حياتي عاادي وايد نااس جي ينطروون سنين و

الاء قاطعتها و هي تصيح : لا لا يامنال انت ما تفهميين انا امس رحت المستشفي و اليوم النتايج طلعت و عرفت اني عقييييمة

يا منال انا ما اقدر اييب عيال ناصر بيطلقني ....

و بدت تصيييح...

منال صاحت ويها ما تروم تشوووف ربيعتها جي و ما تصيح : ما عليج حياتي يحلها الف حلال...متاكدة ناصر بيتفهم

الاء : لا لا بيطلقني انا ما بيه يطلقني انا احبه و الله العظييم احبه و امووت فيه بدووونه انا..

منال قاطعتها: تفالو بالخير تجدوووه

بس الاء ردت تصيييييييح و هالمرة منال صااحت معاها و قلبوها منااحة لانهم يعرفوون ان اللحين أي شي بيصير بيكون من ورى نااصر كل اللي يسونه اللحين يدعوون و يتمنون رد فعل نااصر ما تكوون قووووووووووية و يصير واحد من اكبر مخاوف الاء و هي الطلااق............
منال طلعت من غرفة الاء و هي تمسح دموعها و في طريجها لغرفتها لاحضت سيارة علي بره.......



.................((منال))...................



معقووولة و لا انا اتخيل شييب علي اللحين بيتنا ناصر مسافر و خالد في شهر العسل فتحت الدريشة و قعدت تتامل السيارة مرة وحدة لاحضت احد في السيارة :يااااااااااي هو عسبي انا ههههههه

علي لاحظ منال و بسرعة طلع من السيارة و تسند عليها و ابتسم ابتسامة تذوب و فصخ نضاراته الشمسية و قعد يتاملها و هي تتاملة مرت عليهم 5 دقايق مر وحدة منال سمعت صووت باب مريم و سمعت صرخة في الشارع صدت صوب الشارع و شافت علي يصااااااااارخ باعلى صوووووته و يقووول : احححححححححححححححححبج

و ركب السيارة و راح بسرعة جنوووووووونية منال قالت في روحها شلون شاف مريم لهالدرجة واضح بس بعدين جافت ابوها يطلع من الكراااااااج و عرفت السبب ......

مريم : بوووووووووه

منال نقزت : بسم الله شبلااااج

مريم : انتي شبلاج شتشوفين و فتحت الدريشة تشوووف: ماكو شي شتشوووفين؟؟؟؟؟؟؟

منال : انت شكووو

و راحت منال غرفتها.........



مريم : اووووووووووووووووووووف


علي كان يبتسم هو وقف يم البيت اكثر من 3 ساعات و الشمس حرقته حتى و هو داخل السيارة بس كااااان يستحق اشوووف هاي الويهه طبعا منال كانت لابسة شيلتها لانها بتروووح بيت ربيعتها بعد ساعة المهم علي رااح البيت و هو يحلم باليوم الموعود............و هو يوم الملجة.........

الجزء العاشر.............

يوم رجعة ناصر من السفر........

منال كانت متوترة اما الاء فهي زايغة ما تعرف شنو بتكون ردة فعل ناصر من الموضوع..........



................((ناصر)).............



دخلت و اول ما شفت الاء ابتسمت لاني كنت متضايق من الشغل اللي شويناه في العين ما طلع مثل ما انا بغيت و الشغلة فشلت بس اول ما جفت الاء نسيت كل شي ,بس حسيت إنها متضايقة....

ناصر : بلاج حياتي؟؟

الاء و هي ترسم ابتسامة تمثيلية ع يها : و لا شي

ناصر و هو رافع حياته : لا تجذبين علي عمري

منال قاطعتهم عسب تنقذ الاء : السلام عليك ناصر

ناصر توايه مع اهله و تغدوا و بعدين راح مع الاء الغرف غسب يرتاحوون و هو ما يعرف شينطره....

.......................((الاء))................... .........



قعدت ع السرير عدال ناصر لان خلاص وقت الاعتراف اللحين و انا لازم اعترف تنهدت الاء و ناصر كان يفصخ غترته صد لها لما تنهدت و هو معقد حواجبه : الاء

الاء : لبيه

ناصر : شفيج لاء شبلاج شصاير عسى ما شر

الاء : و لا شي

ناصر : لاء انا اعرف ان فيج شي فديتج قووولي

الاء و هي تمسح الدمووع اللي تنزل اربع اربع : ما تبي تعرف

ناصر : لاء ابي

الاء و بدت تصيح : ما ابي اقوول استسلم و قامت و صارت تركض تبيس تطلع بس ناصر اسرع منها يودها من يدها و ابتسم و قعد يتاملها و قعدها ع الكرسي و قال و هو مستغرب : قوووووولي اذا تحبيني قوولي

الاء : لاني احبك ماريد اقووول (بدت تصيح)

ناصر و هو يلمها : قووولي

الاء : ناصر انا ما ما اقدر اييب عيال

ناصر و هو يبتسم بعطف و هي للحين بحظنه : عادي وايد

الاء قاطعته : رحت المستشفي ناصر انا عقييييييييييمة و رجعت تصيح

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:34 PM
ناصر بدوون حاسية وقف و الاء كانت في حضنه فلما وقف هي راحت بعيييد ناصر يحاول يستوعب و لاحظ ان الاء بدت تصيح اكثر و تتكلم بهستيرية و تقوول كلام متخربط : انا.......و الله....لا لا لا ما اجذب......احبك.......مافي عيال....ما تحبيني.....تطلقني..وحيدة..........لا ....اامووووت.......اي أي....بنتحر ............ابوس ريولك حبني......

ناصر استوعب الوضع راح بسرعة يم الاء و قعد يمها ع الارض و لمها و هي مستغربة من ردة فعله و هي قاعدة تشووووفه و عيونها تلمع من الدموع ناصر ابتسم و بدت الاء بالصيح و قالت : ناصر انت بتطلقني و بتزوج صح

ناصر : ليش مينون انا مستحييييييييل الاء انا احبج

الاء : بتتزوج علي صح

ناصر : لا مستحيييييل الاء مهما يا في طريجنا انا مستحيييل اودرج لان اللي يحب مستحيييل اشيااء مثل هاي تيي بطريقه احبج و اموووت فيج و مستحييل اييب حرمة ثانية غيرج في حياتي....

الاء : و العيال

ناصر : بنتبنى صبي بنت أي شي توام

الاء : بس يا ناصر

ناصر قاطعها : يحلها الف حلال حبيتي بس المهم انا بكوون يمج ...

الاء : احبك ناصر لا لا اعشقج و

ناصر قاطعها : حياتي روحي نامي عسب ترتاحييين....

الاء : انشالله و انت

ناصر لمها بقووة : بتسبح و بنام
و بالضبط بعد نص ساعة الاء نامت من التعب و الارهااق اللي كان معاها هاليومين و لانها ما قدرت اتنام من ذاك اليووم.....



اما ناصر فرااح الحمام ما راح يتسبح لا ناصر كان بثيابه تحت الدش و كان.................يصيح مهما صاار هاي الشي صعب ع كل حرمة و ريلها و كان يصيح لانه ما بيحصل ولد من دمه و لحمه بس هو ما يبي ولد او بنت ان كانت مو من الاء.............بس هل الامور يمكن تتغير ناصر يخونها وا يوووم ما يستحمل الضغط و يزوووووج عليها كل شي بنعرفه في الاجزاء الياية............
*بعد اسبووعين...............



خالد و ريم رجعوا من شهر العسل بسبب ان اليووووم ملجة علي و منال خالد دش ع علي في الميلس...



خالد : هلا و الله بالنسيييييب

علي : هلا و الله يالغالي شحلاك و الله احلى مفاجاة انك ييت اليوم...

خالد و هو مبوز : اصلا انا ما بغيييت ريموو غصبتني..تبي تيي عسب اختي منالوو...

علي : هيييي

خالد مستغرب : شبلاك

علي : لا تقوووول منالوو اسمها منال الغالية حبيبتي و حياتي و زوجتي..و ابتسم لدرجة ان ضروووسه..بينت.

خالد : هيي اللحين بودي لها الكتاب للحين ما وقعت ههههه ويييييييييييو

علي : يالله رووح شتنطر روووووووح

خالد بصووت واطي بينه و بين نفسه : ريح تريحك..

علي : هااااا

خالد : امزح يابو الشباب امزح ههههههههه...

في مثل الوقت.......

ريم : منااااااالووو شكلج جنااااان لا يجووفج علي بتروح عليه....

منال : و هي متوترة : متاكدة..شكلي اوكي

ريم : قمر يالخبلة لا لا القمر اصلا . يغااااااااار منج غزاال قوولي ههههه

منال ابتسمت :يسلموو...

منال صج كانت غزال كانت لابسة فستان احمر يوصل الى تحت الركبة بشبر و ستايله اسبااني و لونه احمر دم و خصلباتها اللي متناثرة ع ويهها بشكل حيوي و مكياجها خفيف بس رووعة و كانت مزينة رووحها بالاكسسوارات كانت رووعة يعني منال عندها ذوووق اما الريم كانت لابسة فستان بيج طويل حلوو و مستر بس خفيف ما عليه شي مع طقم الماس اللي عطوها خالد و مكياجها بيج و اسود و كان شكلها كلاسيك....و مريم كانت لابسة وردي فوووشي و كانت تصييح معظم الوقت لانها بدت تستوعب ان منال بترووح بس الاء و ريم بيعوضونها...منال قلبها كان يعورها ع شكل اختها هاي الملجة و جذي عيل العرس شنو بتسوي بس بعدين تذكرت علي و احزاانه كلهم طاروا الاء كانت لابسة جلابية اخذت مريم و طلععت بره مع امها..((خالة منال)).....



ريم سمعت صووت ع الباب و هي تعرف ان خالد بييب الكتاب فما تحجبت..و فتحت الباب و هي تستحي للحين من خالد......



خالد : الله االله شصاار فيج يالقمر حبييييييييبتي منال

ريم : بلا هباااااالل خلوود

خالد : اجووف حبيبتي شالكشخة دوري دووري

ريم : هههههه

و دارت لخالد جنها تعرض ازياء و خالد قاعد يشوفها..

ريم اخذت الدفتر و حست انها تسمع دقاات قلب منال و فعلا منال كانت زايغة بس وقعت..

خالد : مبرووووووووووك منال

منال و هي مستحية : الله يبارك فحياتك

خالد :" وياج يالله قووومي

منال : وييييين؟!!

خالد : انتي قووووومي

منال قامت بتردد و خالد اخذها الميلس اللي عدال الغرفة اللي كانت فيها...طبعا ه8م متفقين ع هاي الشي عسب يبي يشووفها بس هم ما سالوو منال لانها ما تلرضى و بترفض بس هاي حقه و علي بيمووت اذا ما جافها....

علي : مبروووك يالغلا...

منال انصدمت من صووت علي و عرفت ان هااي خطة قالت تسكت احسن : الله يبارك فحياتك..

علي : ويااج

خالد : بطلع 5 دقااااااااااايق بس..

طلع خالد و علي قال : ههههههههههههاي يحلم

منال اببتسمتو علي عطووها هدية عباارة عن صك بيت مكتووب باسمها في ضرف بس هي ما شافته بس شافت طقم الالماس و رفضت تاخذه علي حن عليها الى ما اقتنعت بالغصب قاال ياجل سالفة الشييك احسن لا تاكله .....

علي و هو يبتسم : شفيها القمر مستحية

منال ما رفعت راسها و ويها للحين غادي تحمر..

علي ما انتضر ردها رفع راسها بيده و حبها ع يبهتها هي خلاص راحت فيييييييييييها...

علي : منال انا امووت فيج

منال سااكتة لانها مستحية شي طبيعي..

علي : انا قد ما بحاول احطج مستانسة بحياج و بحطج تحبيني و انا اعرف اني احبج بس متاكد مع الايام بحبج اكثر و بعزج و بعوضج عن أي شي و بصوونج .....

منال : شكرا


علي : اوهووو ياا ويل حالي من المستحى....

منال يودتفتحت ايدها هي تقصد ان ييود ايدها بس علي ما استحمل فقع من الضحك جنها طرارة مفتحة يدها و منال بعد ضحكت لما علي ضحك و هو يضحك علي يود يدها و ثنينهم بعفووية و قفوا ضحك و قعدوا يجووفون بعض و عييوووونهم كانت تتكلم و تفشلهم و تفضحهم كل واحد قرى في عيوون الثاني شي شي غرييب شي يقوول ان هاي هوو الشخص اللي تبوون تقضوون حياتكم معاااه خمس دقايق و هم يجووفون بعض و الوقت يمر بطي بس ما حسوا فيييييييه كل واحد مع احلامه منال تقووول مستحييل يكوون هاي مو فارس احلامي مستحييييييل و يقوولون الاحلام ما تتحقق اما علي باس يدها عطاها رقمه و ااستئذن لان صوووت طقاات خالد المزعجة ع الباب وصل لاذوونه و راح يتعشى معاهم..بعد ما استئذن منها و هي للحين ما تعرف اللي تحس فيييه شنو مستحييل تحب انسان ما تعرفه عقله كان يقوول بس قلبها شي ثاني الكل قاال لها ان هاي اعجااب بس هي متاكدة انه شي اكبر.........

((منال ))



وقفت متحيرة يا ربي شصار في نص ساعة علي قال انه يحبني و انا يودت يده و ليش عطاني رقمه لا يكون يبيني اتصل شنو ين هاذا ما يعرف ان انا استحي ياا ربي اليوم شكله رووعة هو دووم جنان بس اليوم غيير صار ويهها احمر و هي تفكر فيه شعره نام بس وايد يحط جيل فيه ما عليه بقوول له بعدين لما نحب بعض و ضحكت بصووت بدرجة الكل انتبه لها...(هي ضحكت لان هي كانت تقوول اصلا احنا اللحين نحب بعض..)..

تذكرت منال الهدية و اخذتها و قعدت تشوف الطقم تهبلت عليه بعدين جافت ربعها قاعدين ييون يمها صكت العلبة و ابتسمت لهم ..



هدى : هلا منال شخبارج اللحين

منال ابتسمت و هي ترفع راسها تحاول تجووف ريم لانها ما تحب هالشلة و في روحها قاعدة تفكر منو عزمهم : اممم هلا و الله الحمدالله انا اوكي انتوا شحالكم عساكم بخير..

هدى و سارة و مها و دلال : اوكي دووم مو بس يوم

دلال : جفت زووجج اياا عليه يهبل ..

مها : انا بعد جفته واااااي شحلاته مو انسان..

سارة و تشوف منال من فووق خشمها : أي شعليج تلهثين ورى الخير..

منال كانت معصبة عليهم سبب هم يتغرلون بعلي بس انتبهت لسارة و قالت باستغرااب : شتقصديين

سارة : يعني مدام منال انت ماخذته و بكل صرااحة عشان شكله و ورثه..

منال و قفت : ابد منو قال اصلا انا ما اهتم ..

الشلة و قفت معاها و قالت هدى : الحق ينقال بس ترى ما بتعيشين بخييره لمدة طوييلة بتندمين اخذي شخص عادي احسن لج لان بتندمين ع هاليوم

منال و هي خايفة : شبتسوين يعني

مها : ههههاي قولي شنو ما بتسوي انتي شنو سويتي عشان تحصلينه احنا بنسوي و احنا بدال الوحدة اربع..

منال و هي تقوول باشمئزاز : انا ما سويت شي

هدى : ما سويتي شي و حصلتيه ههه جذبي ع غيري و رفعت حاجب واحد : بتندمين انسحبي من البداية..

منال بنرفزة و علت ع صوتها : شنوو انسحب هي حرب

حنان و ريم انتبهوا و قاموا يروحون لمنال لان لاحضوا الشلة متيمعة عليها..

دلال : اعصابج سنيوريتا لا تنسين احنا حلويين بعد يعني نحصله بسرعة يالله بباي..

كلهم : شااااو

منال للحين واقفة منصدمة اول ما مشوا بعيد دموعها نزلوا اربع اربع..

حنان : شفيج منالوو شبلاج

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:35 PM
ريم : ردي شنو سوو فيج هالشله منو عزمهم اصلا ..

منال و هي تمسك رووحها عشان ما تجذب الناس لها : و لا شي و ركضت للميلس التحتي الصغير..

قعدت منال ع الكرسي في الميلس و هي تبجي و تقوول في روحها هاي الملجة و انا جذي عيل اللي بيي شنوو!!



علي كان في الحمام يغسل يده لانه تاوه خلص اكله و برووح اللحين مع رفيجه حمد اللي ينطره بره..



علي طلع و جاف منال تصيح راح بخووف يمها بخطى كبيرة و بصوت حنون : منال شبلاج ليش تصيحين

منال ما اخترعت لما سمعت صووته لانه نوعا ما تعودت ع هاي المفاجات رفعت راسها : ما فيني شي

علي : شنو سويت قوولي لي بسحبه ..سامحني منال اذا..

منال تقاطعه و بصوت متقطع : انت.....ما سويت شي..

علي : انا زوجج قوولي لي..

ممنال و هي تدعي انها تعرفه اللحين وايد لانها تبي تلمه و تشتكي له : علي انا مو طمعانة بفلوسك و لا شكلك

علي انصدم : منال اان اعرف و الله اعرف منو اصلا قال انج طمعانة..!؟؟

منال : ربعي

علي : ربعج يقوولون جذي

منال : هم مو ربعي معاي بالمدرسة اعرف ان ما وراهم الا المشاكل ما اعرف منو عزمهم يااو و قالوا اني الهث ورى الخير و..

علي قاطعها : انتي لا تهتمين لهم انا المهم و انا اعرف انج مو جذي و كل الناس اللي يعرفوونج يعرفوون انج مو جذي

منال : بس هم بيسون شي

علي : شبسووون يعني

منال : ما اعرف بس اعهرف انهم يقدروون يسوون أي شي ما يخافون من الله

علي رفع حياته : و انا شكو فيهم منال هاي ملجتنا انسي حبيبتي انا براويهم بعدين..

منال خافت : شنو بتسوي

علي : ايااااا عليج يعني شنو بسوي هم جم بنية يغاارون منج..و هددوج من الغيرة حبيبتي..

منال انتبهت ان علي قرييب منها وايد فابتعدت و ويها احمر لانها بس تسمع اسم حبيبتي ترتجف..

علي و قف : انا قلت ما بدووم اللحظة انا اللحين برووح منال و اذا سوو أي شي لج انا براويهم بس اتصلي فيني تامرين ع شي..

منال و هي مستحية : شيئين

علي استانس : تدللي

منال : اهمم انا ما اقدر اتصل استحي فبعطيك رقمي و انت اتصل..

علي : ههههههههه صاار و الشي الثاني

منال و هي مستحية حييل : سلامتك

علي : يا ويل حالي من الامستحى اللحين كل هاي عشان سلامتك ههههههه

منال : ههههه

اسماء دشت من الباب و هي تحبي...

علي بسرعة راح لها : هلا و الله باسماء ما اقدر اقوول نورتي المكان لانه منور..راح شلها و قعد يفرها بالهوا و منال خايفة ع اسماء اما اسماء فهي مستانسة حييل ..هدها ع الارض و صد صوب منال و اخذ الرقم : يالله مع السلامة

منال : في حفظ الرحمن..

طلع علي من باب و دشوا حنان و ريم من باب..

حنان : الله الله عالحب..

منال : أي حب ماما

ريم : علينا احنا بعد انجووف الشرار حشى عااد مو من الملجة ..

منال ابتسمت..

حنان : انزين منال شقالوا لج هالبنات..

منال : بس مو لازم مو سالفة عوودة كلمت علي عنها..المهم انهم عبالعم انا طمعانة بشكله و فلووسه..

حنان :وييييه عاد احنا مثلهم مو جايفين خير الشكل الحمدالله قمر انتي و الفلووس ما يبخل ابونا شنبي اكثر الحمدالله و الشكر..

ريم : الا يغاروون قوولي

منال : أي علي قال جذي..اهم شي هو يعرف اني مو جذي..

حنان : أي صح كلامج انزين خنفرفش شوي عن هالسوالف منال حملي اسماء تعالوا ورانا..

منال : ويين

حنان : الصالة اووه دقيقة عبدالله يتصل..

حنان : الوووه

عبدالله : هلا و الله اقوول حنان تعالي عمري بره حر بسرعة انا في السيارة

حنان : ويي اللحين بنرووح

عبدالله : أي حياتي راسي يعورني و غلاتي عندج لا تطولين

حنان : انزين خلاص 5 دقايق بس

عبدالله : انطرج بااي

حنان : بااي ياغالي.

خالد دخل الصالة : اووه متيمعين هني يالله ريم مشينا

ريم : لا توه الناس

حنان : أي انا بعد برووح

منال : لا و الله بتهدووني بروحي

خالد : شفيج منالوو احنا ما عندنا بيت بروحنا الا جناح فوووق يعني اذا بتيين حياج الله بس انا ابي انام و ابي ريموو يمي

منال : انزين انزين رووحوا

حنان و ريم و خالد : بااي مع السلامة

منال : مع السلامة حنان و اسماء ما تبينها

حنان : وييييييه نسيت عمري تعال حياة ماما..

الاء راحت غرفتها و هناك قعدت تنتضر ناصر ع اعصابها و دش بعد دقايق..

الاء : ناصر حياتي

ناصر : همم امري

الاء و هي متضايقة : الوكالة ما ردت للحين

ناصر : احنا نبي ياهل و الام توها متوووفية و هو يتيم ما عنده احد و لا اهل يعني بيتصلوون ع ما اضن سلمان قاال بعد 2 شهرين...قررت اسميه راشد

الاء : رشووودي يااي

ناصر ابتسم بدوون نفس..

مرة وحدة رن تلفوون ناصر جاف الرقم و تنرفز و رد و قال : هلا و غلا و طلع من الحجرة..



الاء تمت تصيح و تصيح : انا متاكدة انه يخووني تغير علي وايد حراام عليه انا شنو ذنبي شنو سويت له هااي من رب العالمين ليش ناصر يعاملني جذي و نعم بالله مستحييل ينسى انا عرفت بيتزووج علي او بيطلقني ليش يبيني اصلا و تمت تصيح و تصيح و بعد 40 دقيقة حست ان ناصر يا و تضاهرت بالنوم ..........

شسالفة الشلة شنو بيسوون...



ناصر يخوون الاء و لا شنو و اذا يخونها مع مين..



شنو الاحدااث اللي بتصير مع الايام الا بتغير كل شي..

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:37 PM
((ريم ))





قمت من النوم ساعة 5 الفير ما اعرف شفيني هاي الايام كله مصدعة و ارجع بس ما قلت لخالد ما ريده يخاف علي مو لازم ....





ريم و هي ترتب هدومها حست انها بترجع ركضت الحمام بعدين نزلت تحت تساعد منال و الاء في الطبخ لان اليوم عزيمة علي و اهله بيون...هاي الايام كانت حلوة للكل مليئة بالحركة و الفرح و النشاط يعني كل شي كان حلوو البيت كان حلوو حتى خالد كان ما يطلع وايد من البيت اما ناصر فهو كان ما يدشه الا للنوم كلهم لاحضوا هاي الشي بالنسبة لناصر البيت صار هوتيل بس..و بعد الاء كانت حزينة كلهم لاحضوا ....

الساعة ((2:30))..



الاء : مريموو عطيني الفواله و دله الجاي....

مريم : دقيقة قاعدة اكلم ربيعتي ...

الاء : اففف عليج ما تساعدين منال ودي الفواله و الدله فالصالة..

منال : لا غناتي جوفيني حالتي حالة برووح ابدل ملابسي و اتعدل..

الاء : انزين اشتنطرين بسرعة روووحي..ريموو ودي..

ريم قاطعتها : سمعتج اللحين بودي يالغلا..



ريم ودت الاغراض في الصالة و بعد ربع ساعة خالد دش المطبخ...



خالد : هااا شتسووون الريحة فنانة..

الاء استحت لان وقفتها داخل غلط.. و طلعت من المطبخ من الباب الثاني..

ريم ضربت خالد ع كتفها : ليش تدش ما تشووف حريم هني..



خالد : و حرمتي معاهم شسوي ؟!

ريم : اففف عليك انزين خنطلع عسب الاء تدش...

خالد : اوكي يالله...



خالد و ريم طلعوا و بعد 5 دقايق الاء دخلت المطبخ مرة ثانية..



خالد قعد يتغزل بحرمته بعدين سمع صوت سيايير عرف ان العرب وصلوا..فطلع هو و ابوهم و ناصر يسلموون على العرب و جذي....

منال نزلت و كانت لابسة كندوورة و شعرها مرفعته فوووق بس شكلها حلو...



قعدوا الحريم بالميلس الخاص للحريم و تغدوا هناك اما الرياييل في ميلس الرياييل تغدوا و بعد ساعتين من الغدا ابو علي و حرمته ردوا البيت لانهم تعبوا و ابوخالد راح ينام اول ما راحوا و ناصر كان نايم لانه تعبان مشتغل نص دوام و الاء نايمه عداله و تراقب ملامحه بياس و الدموع تنزل اربع اربع بس بدون صووت لانه طول اليوم ما قال الا السلام و مع السلامة و شلونج...

خالد و ريم و منال و علي و مريم قاعدين بالصالة و شكلهم حلوو بس مريم الا كل ما قالوا كلمتين حب قعدت تمثل انها ترجع الكل يعرف ان مريم شيطوونة بس مافي احد معارض هاي اللشي يحسوونه جزء من جاذبييتها...


علي : عمري منال ليش ما تاكلين وايد..

منال : منو قال لك اني ما اكل..

علي : خالد..

منال: خالد لييش تقوووول...

علي : لا و الله انه مو زوجج مو حقي اني اعرف ان زوجتي ما تشتهي تاكل..

منال تفشلت : أي

علي : فديت رووحج يالغلا...

منال : ههههههه<<تضحك من الفشيلة..

ريم و هي تساسر خالد : بروووح اشرب ماي تبون شي من المطبخ..

منال : عندكم اسرار

خالد : هههههاي أي اسرار الماي و البطيخ

كلهم :ههههههه

خالد : أي غناتي فديتج كووفي بالطريقة اللي احبها..

ريم تساسره : من عيوني

خالد : فديت عيونج انا...



علي : منال حياتي خنطلع بره اليوم..

منال : مممم ما اعرف يمكن ابوووي او خالد ما يرضوون..

خالد : عن الجذب منالووو ابرروحه ابوووي قال لج طلعي معاه مرة عالاقل مو كله تردين الريال...

علي : قووول و الله انتي ما تبيني افا ما هقيتها منج...

منال : لا لا بس عشان اثبت ان خالد غلطان بيي وياك اليوم وين بنرووح..

خالد : اهه و الللقافة..

منال : اللحين هاي لقافة...

علي : مو لقافة و لا شي من حقها تعرف..

خالد : ويييه انقلبت ضدي و انا ربيعك كل هالسنوات مو قالوا ان النساء كيدهم عظيم..

علي : ههههههه

منال : انزين وين

علي : مفاجاة

خالد : ههههه زين سوى لج

علي : لا صج مفاجاة (فالفترة اللي طافت منال و علي صاروا يعرفوون بعض وايد كل معلوومة كل سر صغير او كبير..)

منال : ننتضر بفارغ الصبر

خالد : و لا جنه ما بغت رووح معاك

كلهم : هههههه

مريم : لا يكون اانا صنم تسوولفون و انان ساكتة

خالد : ما في احد قال لج سكتي !!

مريم : انشالله اخوي الحبيييييب

خالد و هو رافع حياته : شتبين

مريم توها بتتكلم الا : طرااااااااااااخ

كلهم بخوووف صدوا لمصدر الصوت أي صح هاي ريم اغمى عليها و الكوفي اللي بيدها انسكب شوي منه عليها خالد قاام بخوووف و بدون تفكير حملها و طلع بره البيت السويج كان بمخباه و ما انتضر احد طااااااار فيها و كل=هم قاوا بسرعة و كانت الطيحة قوية لدرجة كل البشاكرة طلعوا من المطبخ و الغرف...

علي يتكلم بسرعة و هو خايف ع ربيعه من سرعته : منو يبي يرووح المستشفى...

منال و هي خايفة ع اخوها و ربيعتها : انا برووحح ابد و اقوم ابووي و ناصر و الاء و مريموو بدلي لا تقعدين بالبيت برووحج و ركضت منال فوووق و مريم و راها منال لبست عباها ما بغت تتعدل و مريم قومت الاء و ناصر و ناصر قال لها لا تقووم ابوها هو بيقومه بالهدووء..

علي و منال و مريم راحوا بسيارة...

و ناصر و الاء و ابو خالد طلعوا وراهم بعد نص ساعة

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:42 PM
الكل كان متجمع بالمستشفى قدام غرفة العمليات و خالد يدعي و ام ريم تصيح و ابوووه ريم يهداهم و اخوان ريم منزلين راسهم و علي يهدا منال اللي تبجي و تدعي تبجي و تدعي مريم قاعدة عدال ابوها و هو يقرا قراان و الاء تبجي ع ريم بهدووء لانها صارت بالفترة الخيرة مثل اختها اما ناصرر يهداها من جذي الاء كانت ما تبي توقف الصياح كانت الدموووع دموووع حزن و فرح مشاعرها بالوسط...

مرة و حدة الدكتور طلع و معضمهم وقفوا ....

خالد مشى بخطوات شبيه بالركض و قال و عيونه كلها خووف : عسى ما شر شفيها ريم...



دكتور و هو يبتسم : انت زوجها...

خالد بدوون صبر : هييييييييه..

دكتور : مرتك حامل .....

خالد للحين مو مصدق : شنووووو

دكتور : مثل ما سمعت بس هي كانت تشتغل فوووق طاقتها و في مثل الوقت ما كانت تاكل زين فلازم تعتني فيها طريقة خاصة بالذات لانها صغيرة للحين...

خالد مو مصدق قعد ع الكرسي حس ريووله ما تشيله و ابتسم و قال بصوت عالي: علوووووووووووووووووي



علي ابتسم : امر خالد

خالد و قف و حضن علي و الكل واقف مستغرب و خالد يقووول : بصير ابووه و انشالله انت بعد و اولادنا يلعبوون مع بعض ....علي صد لمنال و ابتسم منال ويها صار احمر و نزلته و الكل ضحك...

ام ريم و ابو الريم الفرحة كانت ما تنوصف عندهم حتى ابو خالد لانه بيكون عنده حفيد ام ريم و ابوها عندهم حفيد من ولدهم بس ابوخالد ما عنده فكل كان ييبارك للثاني اما خالد و منال في مثل الوقت راحوا للدكتور يبون يجووفون ريم بس خالد راح داخل اول .....



خالد تقرب من ريم و كانت صاكة عيونها بس مخو نايمه ابتسم لها و قال بصوت حنون : ريم

ريم فتحت عيونها : خالد

خالد : عيونه ياغلا...

ريم : تسلم لي عيونك...

خالد : الدكتور قال لج شي ..

ريم : لاء (دمعت ) شفيني..

خالد : ههههههه شفيج خوافة حبيبتي ما فيج الا الخير فهد الصغيرون في بطنج...

ريم ضحكت : هههههه صج

خالد : أي عمري صج...

ريم : انزين اكييد ولد...

خالد : لا توه الناس و ثانيا انا ما ابي اعرف شنو ابي مفاجاة..

ريم : أي انا بعد.....وين منال؟!..

خالد : ههههههههه اخخ مثلي انتي انا اقوول علي انتي تقولين منال.....

ريم : ههههههه

منال دشت : سمعت اسمي

خالد : تتنصتين.....

منال : لا اتسمع ههههههه

خالد : ههههههههه بايخة .........

منال : عيل ليش ضحكت

ريم : قووووولوا و الله عن المتناجر...

منال : شعرفني فيييييييه شكو انت داخل حطني مع ربيعتي..

خالد : شنو قلتي......

علي من بره : قالت اللي قالته انت شكووو

خالد : ويييييييييييييييه هاي الشبل من ذاك الاسد صج ترووحون مع بعض

علي بمزح : قوووووووول و الله

خالد : اففففففف شفيهم ذوول انا بطلع مع علي رباعة بنرووح نييب لج عشى...

ريم : بس انا تعشيت...

خالد : اصص من اليوم و رايح انا مسووول عن اكلج...

منال : لان الدكتور قال ما تاكلين زين...

ريم : انزين

خالد : يالله فمان الله

ريم و منال : و حفظه....





عقب ما راحوا خالد و علي دشوا الكل و المكان انملى و الكل كان مستانس و الجو كان حلو و نسوا انهم بمستشفى......

بعد..شهر....................



منال كانت بالجامعة و كانت متضايقة لان ريم وقفت هالسمستر بسبب الحمل لان خالد ما يرضى...



منى : هلا حبيبتي ..

منال رفعت راسها : هلا منى شحالج ما نجووفج هالايام...

منى : تعرفين كورساتي معضمهم غير عنج و باذات الاوقات..

منال : وين اختج مرام

منى : وييييييييه يقولون هالتوام تشبهني يمكن بالشكل بس بالتصرفاات مولية اختربت الله يهديها..

منال : شتقصدين شلوون..

منى قعدت ع الطاولة : صايرة من ربع الشلة ...

منال : لا تقولين هدى و شلتها..

منى و هي تمد بوزها بضيج : هييييه

منال : وصلت لويين

منى : اللي اعرفه انها تتكلم ع المسنجر مع صبيان و بالتلفون..

منال و هي انصدمت : قووووولي و الله ما اصدق ان مرام وصلت لهالدرجة..

منى : ما اعرف اقوول لمنو ماريد اقوول ابوي ابرووحه شايب و فيه القلب و ارووح اقووله لا مستحيل ما اسويها من جذي هي ماخذة راحتها.......

منال : اها الله يهديها حاولي تقوولين لخالج..

منى : بحاول, منال انا بقووول لج شي بس مستحية شلوون قولي..

منال : امري خير...

منى : تعرفين اني ربيعتج و ما بسوي شي يضبرج و اذا بقوول هاي لج بيكون لمصلحتج او لمعلوماتج بس ما اقصد اسوي مشاكل عائلية او شي...

منال : خرعتيني تكلمي..

منى : تعرفين احيانا مرام تسووولف لي عن الشله و خططهم او اسمعها تتكلم بالتلفوون معاهم المهم فيه مره سمعتها تقووول لهدى..ان ممم للحين تكلمين ناصر اخووو منال....

منال انصدمت :شنوووووو

منى : و هي قالت هيييييييه انا ترى ما اقصد شي...

منال قاطعتها : فاهمتج نيتج زينة..

منى: ممممممم ليش هو مو مستانس مع الاء....

منال تحرك راسا بياس و شي بتصيح ع حظ بنت خالتها و ع غباء اخوها : بلى اعذرني منى انا بروووح البيت....

منى : سووري ياغلا.....

منال قاطعتها : لا بالعكس ابي اشكرج ياغالية اللحين بااااااي اجووفج باجر انشالله........

منى : انشالله.......

منال بعد ما طلعت من الجامعة و قفت بره و حاولت تتصل لاحد ييبها قالوا لدريول مع مريم و ناصر ما تبيه و خالد و ابوها بالشركة ماكو الا علي.........



منال : الووووه

علي : هلا و الله بالغالية شخبارج ياغلا ما سمعت صوتج من زماان اشتقت لج..

منال : ههههههه اهلين انا الحمداله انت شلوونك..

علي : ااذا انتي بخيير انا بخيير دومي اغلا.....اشتقت لج حييل...

منال : ههههههه توك الصبح مكلمني.....

علي : هم اشتاق لج حبيبتي مرتي..

منا ل: انزين علي بس عاد فشيلة ..

علي : مرتي حرام ولا حلال......

منال ك المهم علي بحترق انا تحت الشمس

علي : ليش ياغلا وييييينج..

منال : بره اجامعة علي تقدر تاخذني اذا ما عليك كلافة.....

علي : وييييييييييييه ما بغيتي تسالين شي من عيوني الثنتين عمري نص ساعة و انا عندج......

منال : اوكي مع السلامة مشي السيارة بطي..

علي : تخافيين علي هههههههه

منال : باااااااااي

طووووووووووووووووووووووووووووط...

علي اتصل لسكرتيرته : الوو

السكرتيره : هلا استاذ علي امر

علي : انا برووح بره أي احد اتصل قووولي له مشغوول عنده اجتماع مهم.

سكرتيره : اوكي....

علي : يالله باي...



و صك التلفووون و راح لسيارته و راح لمنال ......



بعد ثلث ساعة.....



منال ركبت ورى...

علي : لا و الله تعالي جدام

منال راحت جدام و كان مبين ع عيونها انها كانت تصيح..

علي : شفيييييج حبيبتي متناجرة مع احد

منال : هههههههههه لا بس بس

علي : قوووولي حبيبتي......

منال : بختصر البموضوع و ابيك تساعدني ..ناصر يخوون الاء مع وحدة تلعب عليه تبي تنتقم مني....

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:48 PM
علي : شنوو شفيج منال من صجج و منو قال لج......

منال : معلوماتي اكييييييييييييدة سالت بناات و تاكدت من الموضوع بعد ما سمعت السالفة من منى..

علي : منى ربيعتج

منال : هيييييييييييه

علي عقد حوايبه : و الله مشكله ذي ...يبي لها تفكييييير

منال : عن حركااات كونان و قوول شسوي ....

علي : هههههههههه شدراج امثل....

منال : لاني اعرفك...

علي صد صوبها و ابتسم و يود يدها و كانت منال ترتجف و نست عن المشكله كااااملة و عضت ع شفايفها اونه استحت.......

علي : حبيبتي و الله تعرفني.......

منال : انزين ما جاوبت

علي : بسيييييييطة قووولي لناصر و لا تفكرين تقوولي لاء ذكره بالايام الحوة ذكريه بان هاي كله مشيئة ربه ذكريه ان الاء تحبه ذكرييييييييه ان هاي اختبار لحبه و هو رسب بس يقدر يعيد الامتحان ذكريييييييييييه ان ما باقي شي و ولدهم راشد بيي من الوكالة شنو ذنب الولد اليتيم ان ابووه يخوون وحدة و امه مسكيييييينة بكل بساطة قرقري له و عصري قلبه قبل مخه و مفعوووووووووول احلى من السحر......

اثنينهم : ههههههههه

علي ضغط ع ايد منال و منال صكت عينها مستانسة...

بعدين وصلها البيت و اللحين نزلت من السيارة و جافت سيارة ناصر علي ابتسم و قال لها تشجعي حبيبتي لا تنسين انج تفيدين ربيعتج و اخووج و اليتيم......و راح..و هاي الشي ساعد منال و فتحت الباب و اللحين وقت الاعترااااااااااااااااااف.................

دخلت منال و جافت الاء بالصالة.....



الاء : السلام عليج....



منال : و عليج السام شحالج ياغلا......



الاء : الحمدالله انتي...



منال : الحمدالله.....ممم وين ناصر......



الاء : في الميلس......



منال : اها معاه ريايل.....



الاء : لا ......



منال : اوكي عن اذنج....



الاء : وين رايحة ياغلا...



منال : بووح لناصر ابيه يساعدني بشغلة.....





الاء : اها شفيج متوترة حبيبتي.......



منال : استحي اطلب منه.......



الاء : ما عاش من يردج روحي حبيبتي اذنج معاج....



منال تقوول في روحها صج طيبة ما يستاهلها ناصر : تسلمين .......

((ناصر ))



سمعت دق ع الباب : تفضلي....



منال : هلا اخوووي......



ناصر : هلا بالمزاااااين شحالج منووووله......



منال : الحمدالله اوكي انت شحالك....



لاحضت توتر ع منال عقدت حياتي : اوكي ....



منال : دوووم ناصر بقولك شي......



حسيت بشي غريب :قوولي...



منال : ليش تخووووووون الاء ...



حسيت بشي ببطني شلون عرفت منو قال لها لا يكون الاء تعرف : ها شتقولين...



منال : ناصر اخووي ترى انت تتكلم مع هالسحلية هدى بالتلفوون و م تعرف انها تلعب عليك و الاكبر من هاي انت ريال مزوج تخون زوجتك عشان ان الله كاتب عليها ما تييب عيال و هاي كله اختبار يقيس حبك لها و انت يا ناصر رسبت بس ما فات الاوان تصحح غلطك انا متاكدة ان الاء تعرف انك تخونها بس ساكتة و صابرة ليييييييش تسوي جذي انت اخذتها لانك كنت تحبها لسنتين حطيتها تحبك و اللحين تسوي لها تضن انها مستانسة انها ابدا ما بتصير ام لولد من بطنها انت اللي لازم توقف يمها في هاي العقبات اللي بتي في طريق حبكم.......

سكت كل كلامها صح حسيت بذنب فضييع بغيت اركض لها و احبها و المها و استمسح منها هاي الاء الغالية........



منال : ما اقصد اني ازعلك اخووي بس اللي تسويه غلط ليش ساكت جاوبني......



ناصر و صوته مخنوق : دقيقة منال ....



و طلع من الميلس و راح البحر.........



منال اتضايقت ما تعرف شتسوي بس عالاقل سوت اللي قدرت عليه......

((ناصر ))







ليش انا سويت جذي شالغباء اللي علي انا احب الاء .....



ااه يالبحر صج تنسي الناس همومهم تنهد ناصر و اخذ تلفوونه و اتصل لهدى ......



ناصر : الوو



هدى بدلع ماصخ: هلا و الله بحبيبي فديته اشتقت لك وين رحت بعد قلبي..



ناصر : لا تغلطين يا بنت الناس السموحة اختي ان انا كلمتج يوم من الايام كان غلط و اللحين بصححه لو سمحت انسي ناصر و اانا بنساج بسهووولة...



هدى : ناصر حبيبي شتقوول خرفت......



ناصر : لا بالعكس و لا اناا حبيبج و لا شي ما اعرفج و لا تعرفيني و لو سمحت اذا عندج ذرة كرامية او احترام لا تتصلين ع هاي الرقم مرة ثانية .......



و صك التلفوون ع ويها....
ناصر حس بثقل انزاح عن صدره بس للحين فيه شوي لازم يروح يعتذر من الاء............

اما بالبيت منال تغدت و راحت غرفتها و جافت 5 مسكوول و مسجين كله من علي ضحكت و اتصلت له..........



علي : الووووو



منال : هلا



علي : هلا و الله باغلا شحالج حبيبتي وينج اتصل لج....



منال : كنت اتغدى.......انا بخير انت



علي : اذا انتي بخير انا بخير ...باعافية عمري.....انزين شصار.....



منال : و الله ما اعرف طلع من البيت اول ما كلمته......



علي : ارتاحي اتصلت له و قال انها هد هدى و اللحين بيراضي الاء انزين حبيبتي تبين اقرا لج وحدة من خواطري.......





منال : صج تكتب خواطر احب الخواطر انا قووووول......



علي : احم احم ...



حلمي يقترب مني. .. .. وارى نفسي على مشارفــه... .. . .حلـــــمي

ابتسم
واغني فرحا"
وأردد... . . . حلمي سأحقق حلــــمي. . . ... .

انظر خلفي..احاول ان أرى كم عانيت من طريقي إلى حلـــــمي

كما انته ممتع وجميل حلـــــمي .. . . .

ابتـــسم والآه تخرج من صدري
.. . نعم كم تعبت من اجلكـ حلــــمي. ..

اترك طريق الحلم خلفي. . .. . واعاود التقدم نحــو حلــــمي.. . . . ..

ارفع رأسي وبذهول الطفل انظر
كيف ابتـــعد عني حلـــــمي..!!

كنت أراه قريبا" مني..أقسم اني شارت على الوصول اليه حلــــمي.. ..

كيف اصبح بعيدا" عني حلـــــمي...!؟
كيف اصبح كالحلم حلــــمي. .. . . .. ...

بعيدا" نعم اصبح بعيد
ولكني مازالت أراه

نعم اراكــ حلــــمي. . . .. .

انه خلف جبال عاليه. . .. وسط الأوديه..يصارع كوابيس واوهام مزريه..
.. . .. .. لكنه صامد حلــــمي.. .. . ..

صامد بـــ شـموخــ ــهــ الذي عهدته


اني اراه حلمي كم هومتعب طريقك حلــــمي..

وكم هو جميلا" وممتع حلـــــمي. . ..

قريبا" مني...سأبعده عن كل الكوابيس حلـــمي..

سأتحدى الجبال ووتقلب الزمان من اجله فقط نعم من اجله حلــــمي..

حلــــمي.. .اعدكــ بأن احققكــ حلـــــمي


هـــ ـــ ــو اذن عندهم الحلم هدف يسعون لتحقيقه
لكني اسعى لأجعلك حقيقه وقريبة مني
لأنكـــِ انتي حلــــمي


.... ... . .. . .. .. . . ..

حروف تعني لي الكثير

م

شيئا" جعلني لا افكر سوى فيك حلمي

ن

ستكونين لي في واقعي كما رأيتك في حلــــمي

ا

نذرت بأن اكون كالملاك بين يديكــِ حتى في حلــــمي

ل
هل سيرضى بي حلــــمي



آخر قطرات حبري انت منالي.............





شرايج......





منال : هههههههه ماشالله وايد حلوووووووو عندك خواطر غير ......



علي : أي في ليله العرس بعطيج الدفتر تقرينه.......





منال : اوكي انتظر.......



علي : تنتظرين ليله العرس و لا الخواطر.....



منا ل: هههه اثنينهم....



علي : شرايج نطلع اليوم متملل وايد.......



منال : ما اعرف بتتملل مني....



علي : انتي تقولين جذي عشان اقولج لا و ما دري شنو حبيبتي انتي ما ينمل منج......



منال : بس عاااااااد



علي : صج عيارة......



منال : هههههههه........



علي : انزين بمرج ساعة 8 اوكي بنرووح مطعم و جذي....



منال : بسال ابوووي اول .....



علي : اوكي اصلا ابوج فبيتنا مع ابووي عزيمة الشركة يتغدون ....



منال : صج



علي : أي ماشالله اللحين صاروا ربع....ربع عيايز هههههه..



منال : ابوووووي شباب و الله....



علي : حتى ابوووي ههه المهم انا بساله و بتصل لج بعدين الربع قاعدين يفشلووني يالله......



منال : اوكي يالله باااااااي.....



علي : باي مع السامة شااااو قود باي سي يو ...



منال تقاطعه : بس بس بااااااي ....



و سكر ت التلفووووووون.................

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 05:56 PM
ناصر وصل البيت و راح قعد عدال الاء....

ناصر : هلا حبيبتي.....

الاء مستغربة بس مستاااانسة حيل من زمان ما سمعت هالكلمة..: هلا حبيبي.....

ناصر : تعالي فووق ابي اكلمج بعد عمري....

الاء مستانسة و الابتسامة ما تقوم من ويها : وراك انا......

و هي مستغربة من وين الكلمات تيي .....

قعدوا ع الكرسي اثنينهم و قال ناصر : الاء انا ابي اعتذر ع تصرفاتي قبل و ابيج تسامحيني و اوعدج ما راح اكررها اللحين انا رجعت و احسن من قبل و ابيج تعرفين اني اعرف ان كل هاي مو غلطج و الحمداله بنعامل رشوودي الصغير مثل ولدنا يعني عادي بالعكس احسن لج شتبين بعوار الراس و الحمل ........

لما ناصر يتكلم الاء كانت دموعها اربع اربع......

ناصر : دمووووعج غالية ياغلا لا تصيحين خلاص بنبدي صفحة ثانية.....

الاء : صج ناصر صج....

ناصر : أي اكييييييد خلاص لا صيحين لمها ناصر و قعدت تصيح كانت دمووع فرح و بقو ع حالهم ........


نهاية الجزء 12

.........



الوقت يركض و منال ما جهزت كل اشيائها اليوم يوم الاثنين ..



الساعة 4:35......

منال و هي واقفة تحت : ريمووووووووووووووو يالله....



ريم نزلت و هي حالتها حاله : هلا حبيبتي منوووله سوري ما بي ما اقدر هاي الحمال يلعوز.....



منال تضرب ريلها ع الارض : ما يصير وعدتيني شالنحاسة اروح مع منوووو......



ريم : شفيج صرتي اخس من اليهال روحي مع مريمووو و الاء رباعة......



منال : بس انا ما يعجبني ذووووووقهم ......



ريم : و ذوقج .....



منال : اففف انزين الله يسامحج برووووح......



ريم تقول في روحها ( و اخيرا )..

منال و الاء و مريم و ناصر كانوا بالسوق الكل لاحض تغير ناصر و رجعته مثل قبل و احسن .......





منال و الاء كانوا يشترون اكسسوارات لان الثياب علي طلبهم لمنال مخصوص من فرنسا...



ناصر اخذ مريم لمحل ايسكريم لانهم اثنينهم تعبوا من المشي و مريم تتفلسف و ناصر يتفلسف رجعوا مثل قبل شكلهم بزارين هاي يبي شي و هي تبي شي و لما يعاندون يزعلون و يطلعون من المحل فراحوا كوفي شوب يرتاحون هناك........

منال : تعالي جوفي المحل اللي بقباله بضاعتهم حلوة .......



الاء : اصلا منال انا بديت اغار هاي المحلات كلهم غالية و علي مدلعج حيل بعدين بيتغير عليج بعد الزواج....



منال : ههههههه اولا هو غصبني أي اهني انا رفضت حتى ابوي شسوي حلف ابوي اذا صرفت دينار من فلوسي بيزعل اصلا انا ما ابي كل هاي لان صج اسراف اقول له و هو يواقفني و يقول هاي اسراف بس لازم يراوي غلاتي وايد يقهرني احيانا....



الاء : لان يحبج يقهرج....!؟!



منال : أي ........لان شلون يحبني و انا ما اعرفه ولا هو يعرفني..انا ما اصدق حب من اول نظره هاي مال افلام .....



الاء : انزين انتوا ما عشتوا قصة حب هو زوجج اللحين شفيج ...

منال : يمكن المهم خنرووح المحل....



الاء : افف ناصر قال لنا لا نتحرك من مكانا.....



منال : ما بياخذ دقيقة ....



الاء : اخر مرة و بسرعة بنرجع.....



منال : اوكي...



طلعوا منال و الاء من المحل و لما كانوا طالعين من المحل كان فيه مجموعة صبيان وراهم....

فهد : اااااااخ جوف البنية اللي باليمين روعة شكلها...



سلمان : انت ليش جذي الحمدالله و الشكر......



سعد : كلام فهدوو صج حلوة غزال .....



فهد : انا قلت قبلك..



راشد : افف عليكم ما تستحون يالله يا بو يوسف خنرووح...



علي : اوكي رشوود دقيقة بس......

محمد : عيل انا لي الثانية...



علي : ما اعرف شييبني هني معاكم انا ياي اشتري جوتي لعرسي و انتوا تقعدون تجوفون بنات الحلال.....



فهد : اكاهي دشت محل *****



محمد : خندخل نرقمهم....





راشد: برووح الكوفي شوب انا ما ابي اكون مع ربعك و هم يسوون شي انا ما ارضي عليه محمد خاطب و سعد متزوج اما فهد فالله يهديه ......علي تعال معاي و السموحة يبتك معاي..

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:01 PM
سلمان : افف صح كلامك يابو الشباب بيي معاك الكوفي شوب....

علي : يالله علي يا جماعة الخير....

قعدوا ع الطاولة سلمان و راشد و علي....

سلمان : سوري علي ما ابي اتدخل بس اقول لك هاي لمصلحتك..

علي : خير

سلمان : خير بويهك اعرف انك ما جفت البنتين اللي طلعوا من المحل بس اقول لك انا جفت بالغلط و علي وحدة من البنتين اه كانت همممم منال...

علي و قف : شنو انت متاكد

سلمان : أي بس اقعد مكانك يا بو يوسف لا تعصب.....

علي : شنو لا اعصب و فهدوو و سعد و محمد رايحين يغربلونهم لا تقول لي انها الي كانت باليمين ....

سلمان و هو متردد : أي....

علي و هو يمشي بسرعة : باااي

علي راح بسرعة للمحل و لما جاف منال داخل عصب و دخل و جاف فهد و سعد و محمد يم الباب يودهم من قميصهم : اذا قربتوا يم البنتين بتجووفون.....

كل اللي بالمحل جافوهم حتى منال منال فهمت السالفة لناها سمعت نغزات الشباب و كلماتهم و ارتجفت و خافت بس ما تحركت........

فهد : انت شكوووو هد قميصي اقول لك ........

علي : هاي منال فااهم اذا قربت منها ما تلوم الا نفسك.......

فهد : شسوي في زوجتك انا شعرفني ثانيا كييييييييييفي انت مالك دخل...و اذا برقمها كيفي و اذا بسوي فيها أي شي كيييييييييفي و هي قليلة ادب برحها في المجمعات.....

علي عصب و الشرار طار من عينه ما يرضى ع منال...

و بدوا يتناجرون و يضربوون بعض و السكيورتي و الشباب يفر قونهم و منال تبجي الازعاج انتشر و ناصر راحج بسرعه و لما جاف نسسيبه تدخل و لما عرف السالفة هو بعد بدى يتناجر ع الاء و محمد دخل في الضرابة و سعد تدخل لان فهد اخووه ........

بعد ربع ساعة الكل انهد و لما كل شي انحل و صارت الساعة 9 ناصر دخل السيارة و منال و الاء و مريم كاناو بالسيارة ينطروون اما علي ما تكلم مع منال و لا احد راح سيارته و اختفى.......

الهدوء كانت مركزو في السيارة و التوتر.....

ناصر كسر الهدووء : فشلتوني وعدتوني انكم ما بتتحركون و انا وعدت علي اني ما اهدكم و لا ثانية يعني اللحين بيحطون علي كل شي....


منال تصيح : الاء مالها دخل كله انا انا قنعتها و ثانيا ناصر هو مو غلطك انت بعد و ثانيا سامحني بس ترى من الصبيان مو منا......

الاء : بس صلوا بالرحمن الحمدالله ما صار شي........

منال : اللحين تضنون علي عادي علي.......

ناصر : و الله ما اعرف بس انا الاء و مارضيت يعني الله يعينه و يعين لان لازم تصلحين السالفة لاني اضنه زعل علي رفيج خالد من سنوات و مليون مرة يا بيتنا بس و لا مرة جفته معصب جذي......



منال : و الحل........

ناصر : يصير خير اللحين انسوا الموضوع بنفتحه بعدين ..شنو تبون تاكلون اللحين..

مريم: انا ابي بيتزا

ناصر : و انتي الاء

الاء : عادي أي شي..

ناصر : منال

منال : مو مشيتهيا.....

ناصر : متاكدة...

منال : أي.....

ناصر : كيفج.........يالله ننزل.......بطلب بيتزا انتوا نزلوا البيت .........

و نزلوا تحت و منال راحت غرفتها يودت التلفون اتصلت لعلي و التلفون كان مغلق ..............

نامت منال ع سريرها من كثر ما صاحت خايفة ان علي يزعل منها ما يحبها او شي او ياخذ فكرة عنها اتصلت وايد و كله مغلق و اخذت تلفونها اللحين و اتصلت ماكو رد و بعد اتصلت ماكو رد ما يصير نايم ساعة 11 و هو في الشغل من 8 اتصلت 10 مرات الى ان فقدت الامل و نزلت تحت .....

منال : السلام عليكم

ريم و مريم و الاء : و عليح السلام ...

منال : شتسووون

الاء : و لا شي

ريم : سمعت السالفة شصار مع علي اللحين

منال بتردد : ما يشيل تلفونه..

مريم : يس يعني ما يحبج بتقعديييييييييين معانا بالبيت ....

الاء : عييييييب مريموو

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:03 PM
منال زهقت : اووووووووف ما بقعد هني و هو هناك زعلان علي



ريم : يعني شنو بتسوين



منال : امممممممم خالد وينه



ريم : هو ماخذ اليوم اجازو نايم مريض ......



منال : اها اوكي اقوول انا برووح فووووووووق اجوف فيلم نادوني اذا ابووي يه ......



ريم : اوكي...

منال راحت فووق وفي راسها فكرة راحت لجناح خالد و ريم و جافت باب الغرفة شوي مفتوح دخلت راسها و جافت خالد نايم مثل البزارين في سابع نومه فدخلت ع اصابع اريولها اخذت الموبايل و ركضت بره الغرفة و اول ما طلعت ضحكت ضحكه لانها ما تسوي هالحركات حست انها محققة او شي ........



اتصلت لعلي لانه تلفون خالد و يمكن يرد عليها علباله خالد .....



و مثل ما توقعت شال من ثاني رنة حست بشي قهر او زعل ....

علي : الوووو



منال : سلام



علي تردد بس قال : و عليج السلام



منال : يعني ما تشيل لي التلفون و انا اتصل لك من امس ليش يعني علي انا سووري ماكان لازم اطلع من المحل كان لازم اسمع كلام ناصر بس انا ما سويت شي غلط وايد يعين ما يستاهل انك ما تكلمني...



علي : امم منال انا اصلا ما شلت التلفون لان ما كنت اعرف شقول لج لاني كنت متفشل...



منال مو فاهمة : من شنو



علي : امممممم من تصرفي ما كان منه داعي اني اكبر السالفة او اضربه بس و الله لما قال عنج قليلة ادب ما قدرت ايود روحي عصبت بسرعة منال انا ما ارضى عليج بس كان فشيلة و حسيت اني فشلتج من جذي ما رديت عليج.......



منا ل: قووووووووول و الله



علي : و الله



منال : هههههههههههههههههه فديتك و الله و انا علبالي زعلت او شي......



علي : أي انا بعد زعلان منو قال لج انا مو زعلاان......



منال : انزين شلوون اراضيك ما اعرف انا حق هالسوالف........



علي : قربي العرس اسبوعين .....



منال : بييييييه من صجك يعني بعد اسبوع تبينا نعرس..



علي : اييييييييه



منا ل: لا و الله ما اقدر قوول شي ثاني...



علي : لا بس مو لازم اذا ما بتسوووين لي الشي اللي انا ابيه و بتخلني زعلان للعرس عادي..



منال : اففففف انزين منو يقدر عليك بس خلاص صار



علي : شنو صار



منال : الاسبوع الياي بنتزوج



علي : ههههههههههاي يس يس فديته و الله فهد لو مو هو و اللي سواها جان انتضر اسبوعين زود



منا ل: الحمدالله و الشكر تتفداه .....!!



علي : انزين سووري اتفداج انتي ........



منال : هههههه المهم شحلك اللحين امس كان فيه جرح بيدك



علي : شدراج لهالدرجة تتاملني...



منال : في الاحلام ..



علي : عاد احلام مرة وحدة.....



خالد : ريمووو قاعدة تكلمين منو



منال تخفض صوتها : وييييييييه خالد قام يالله باي



و صكرت التلفون.........

منال : هاي انا خالد اممم يت اسال عن حالك



خالد طلع من الغرفة : الحمدالله اللحين س شوي جسمي حار جووفي منالوو طلعت لي كرشة برووح الجيم من زمان ما رحت جسمي صار مو حلوو.......



منال : ههههههه أي تصدق توني الاحظ كرشتك لا تصير دب مثل ناصر صاردب اللحين ........



خالد : حرام عليج انزين مع منو كني تتكلمين في مو بايلي..



منال : مع علي بس لان موبايلي ما فيه رصيد و بغيت اتصل له



خالد : اها اوكي سمعت عن السالفة اللي صارت امس اللحين انتوا اوكي



منال: أي بس العرس ققدمناه اسبوعين .......



خالد : ااه يالذيب سووها ها اففف...



منال : ههههه شفيكم



خالد : انا قلت انتي مستحيل تقدمين العرس اسبوعين و هو قال يقدر يحطج تقربينه اسبوعين........اللحين اهو اللي صح .......
منال : تتكلموون عني هااااااه



خالد : هههه أي انزين عندج فيلم ش ينجووفه متملل حد



منا ل: أي عندي خنجووفه

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:08 PM
(بعد 2 ساعتين)



منال : ياله خالد غدى تعال



خالد : وراج انا



نزلوا كلهم تحت و تجمعوا ع الطاولة الحريم بطاولة و الريايل بطاولة ...



مرة وحدة احد يتصل قامت وحدة الباشاكرة و شالت التلفوون..



ميري : اللوو



الخط الثاني : سلام بغيت ناصر احمد *******



ميري : دقيقة



بو خالد : منو هاي



ميري : هازي اهد يبي ناصر اهمد *******



ناصر عقد حوايبه : هاي انا دقيقة بس ...



غسل يده و راح للتلفوون



ناصر : و عليكم السلام....بخير و سهاله .........اي......بحاول...............صج........... ......انشالله.............ما تقصر.............لا لا عادي...................لا صدقني...........ما فيه مشكلة.......ساعة 5 و نص................تسلم......يالله بحفظ الرحمن ...

ناصر : الاء الياهل جاهز من متى و امه الله يرحمها اول ما ولدته ماتت صحته ممتازة مافيه شي بس فيه مشكله لازم ناخذه اليوم الساعة 5 و نص و احان اغراضنا تقريبا جاهزة انا برووح اخذه و يقولون حلو بعد هههههه و شعره مثل شعري و عيونه عسلية و ناصر و هو يتكلم كان يدمع الاء قامت من الكرسي هي بعد كانت تدمع بغى يلمها بس فشيلة ابوه قاعد و اخوانه فسكت و راحت فووق الغرفة و ناصر راح و راها و الكل ساكت تحت...راحوا فوق و لمو بعض و قعدووا يبجون و يضحكوون و تحت مستانسين و الي يبجي مستانس و بو خالد قرر يسوي عزيمة كبيرة بلسبه الولد و كانه انولد و من اللحظة للي بعدها محد بيقول للولد انه متبني بيعاملونه مثل ولدهم و احسن................


ناصر لبس و تعدل و تكشخ و اخذ اغراضة و اوراقه و طلع ....


الاء قعدت ع اعصابها و البقية مثلها خالد راح مع ناصر اخوه و ابو خالد بعد راح و علي بعد و عبدالله ...



حنان و بنتها اسماء و منال و مريم و الاء و ريم و خالتهم عايشة ( ام الاء ) و اخوانها (فيصل. جاسم ) ..بس..



فيصل و ام الاء طلعوا يييوبون اغراض للبيبي و رجعوا بعد 1 و 46 دقيقة ......



(بعد 3 ساعات )

مريم سمعت صوت سيارات ركضت للباب : و صلوااااااااا



الكل و قف و دشوا علي و عبدالله ووقفوا بعيد شويبعدين خالد و هو مبتسم و بعده بو خالد و ناصر اثنينهم ميودين الياهل خايفين عليه و الكل مستانس شكلهم حلوو بصراحة و بعضهم يصيحون و الاء تبي تركض تروح للياهل بي فيه ريايال و مستحية و واقفة و عيونها ع الياهل و ناصر شوي و ما بتجوفهم سبة الدموع اللي غطت عينها ....



بو خالد يصد للاء : تعالي يبه يوديه ...يودي ولدج راشد.



الاء مشت بطي و راحت للياهل و هو في حضن ناصر و ناصر مبتسم بس في دموع في عينه يحاول يمشهم قبل ما احد يلاحظهم بس لان الياهل في ايده فما قدر .......الاء مدت يدها تاخذ اليالهل بس ناصر يخاف يعطيها لانها قاعدة ترتجف و هي تحاول تاخذه و ناصر يسحبه و الكل يضحك اخر شي يعطيها و هي تقعد تتامله كلهم قعدوا الريايل في ميلس و الحريم بميلس و راشد يتنقل من شخص الى ثاني .......



عبدالله عنده ارهاق من الشغل فبوخالد قال له يروح و حنان و اسماء راحوا معاه ....



فالاء بغت تعطي راشد لناصر ليحمله لانها تعرف انه قاعد ع اعصابه يبيه فعطت منال توديه لانها الاقرب للي داخل لان ابوها و اخوانها و اولاد خالتها داخل بس .....



فدخلت بطي و هي تطالع راشد الصغير و تجوف ملامحه اسمر و خشمه صغير و و شوي دب بس حلوو وايد و شعره اشقر ناعم و عيونه سودة ....بس اللي يشوفه عنده ملامح ناصر و شعر و عيون الاء يعني يروح عليهم ........



دخلت و راحت صوب ناصر و علي قاعد عداله هي راحت و عطت ناصر البيبي و فيصل طلع قبل نص ساعة و ما قال وين بيروح اما جاسم فكان قاعد و كل نضراته ع منال يراقب حركاتها و كلامها مع ناصر و علي لاحظ ان جاسم يجووف منال و الغيرة كانت تاكله لانه عرف ان هاي مو نظرات ولد خاله...

ابو خالد : قعدي منال بسوالف معاج...



منال ابتسمت : انشالله يبه و قعدت عدال ابوها....



ابو خالد : شخبار الجامعة معاج ..



منال : الحمدالله ....



ابو خالد : زين زين



جاسم : منال انا بعد درست مثل كورسج و اللحين باقي لي اخر سمستر و بطلع من الجامعة و من اللحين حصلت لي شغله ...



منال : اووه زين ما كنت اعرف ......



جاسم : اول سمستر وايد سهل بس الله يعينج من الثاني شلون و انتي متزوجة يعني ما بيكفيج انا اللي عازب غصب كنت احصل وقت ارتب كل اموري و لا بتنجحين فاذا اجلتي العرس احسن لج .....



علي كان حده بينفجر من الغيرة و معصب يخاف يكون فيه منافسة بينه و بين جاسم و كان يقول في روحه انا زوجها انا زوجها بس بعد يغار علي تدخل و قال : بس ترى احنا قدمنا العرس و بنتزوج بعد اسبوع....



منال : أي احنا قربنا ......



بو خالد : أي علي قال لي يالله كل ما ضمنت لج زوج يحبج و يصونج اسرع احسن يمكن انا باجر ما اكون موجود عالاقل اعرف اني زوجت بناي و ضمنت لهم مستقبل ماكو الا مريم بقت .....

منال : الله يطول من عمرك يبه و يخليك ذخر لنا لا تقول جذي..



بو خالد : االموت حق....



منال : اعرف بس ما اتخيل اني اكون يتيمه عااد يبه لا تتكلم في هاي الموضوع.....



بو خالد : انشالله بنيتي ...



خالد : اقول ناصر جنا مسوين لنا طاف و قاعدين يسولفون.....



ناصر و عيونه للحين ع راشد : منو قال اني ابي اسولف معاكم...



خالد : بييييييه فشيلة تقص ويهي ...



علي : ههههههههه



خالد : اضحك يالدب ما منك فايدة ......



علي : لا و الله منال ما بتدافعين عن زوجج.....



منال و هي تضحك : هههههههه لا



جاسم : احسن منال ما تدافع الا عن نفسها شكو تدافع عنه ....



كان المكان كله ضحك بس اول ما قال الجمله الكل سكت ...



علي عقد ع عمره و هو يجوف جاسم و جاسم ويهه صار احمر و منال بعد و خالد مستغرب من الكلام اما ناصر في عالم و بوخالد ساكت.........



و صوت راشد يبجي قطع الهدوء


ناصر : نام.... نام ....لا لا لا لا تعلي صوتك تحت تحت لاااااء و وقف ناصر و قعدي يهزز الياهل و هو مو راضي يسكت و خالد حاول و ما قدر و منال حاولت اخر شي اخذته لالاء و رجعت الميلس لان بغت تاخذ شنطتها ....


علي و قف سلم ع الكل بس منال و جاسم .......

جاسم حس في شي مثل ذنب بس اخذ امه و راحوا البيت و ناصر و الاء و راشد راحوا الغرفة و مريم نامت و بو خالد نام و ريم و خالد و منال قعدوا بالصالة .......



منال : اوووووووووف يعني خالد هاي شفيه علي يعني ليش ما يسلم علي و يسوي طاف لي انا شنو سويت انا شكو جاسم قال مو انا......



خالد : ما اعرف منال علي يحبج و يغار عليج و انتي لما قال جاسم ما دافعتي عنه و ترى علي وايد يتدلع و ياخذ ع خاطره يعني ما اعرف اتصلي و عرفي........

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:14 PM
منال : لا و الله انا شكو هو وايد يتدلع .........

خالد : منالوو الازم تراضين زوجج اذا زعل .....

منال : بس انا ما سويت شي يعني انا ما اعرفه علي اووووف احنا للحين ما تزوجنا و كل هاي يعني.......

خالد قاطعها : منال بين الزوج و الزوجة لازم يصير مشاكل يعني عادي........

منال : بينك انت و ريم.....

خالد : من حد الان لا بس يمكن مع الايام......

ريم ضربته ع ظهره : لا تدعي.......

خالد : هههههههههه

منال صادها شي من الاحباط و حاست ببوزها و سكتت و راحت فووق..........

ريم : مسكينة و الله منال احسها مو مستعدة تتزوج .........

خالد : ماكو احسن من علي و هي بتتعلم مع الايام......

ريم : أي يمكن......

خالد ابتسم : لا تحاتين ياغلا انزين شلون البيبي اللي داخل.......

ريم : هههههههه زين........

خالد : يالله متى بيطلع.......

ريم : انا اقووول جي مو انت....

خالد : هههههههههه بدينا عاد.....

ريم : تمنى انه يكون ولد او بنت .....

خالد : أي اكيد عيل شنو ......

ريم : هههههههههه

خالد : قومي ننام .....

ريم : ما اقدر اوقف ساعدني......

خالد مد يده و قومها ......

خالد يود ريول ريم و ريم تضربه : شتسوي...

خالد : بحملج .........

ريم : ينيت وزني الف......

خالد: هههههههههه ......خلاص عيل ......

و ركبوا فوق و ناموا ..........

(( في غرفة ثانية ))

الاء و ناصر قاعدين عدال بعض ..

الاء : فديييييييته قمر.....

ناصر : أي بس مو جنه دب.....

الاء : طالع ع ابوه جفت دبتك.....

ناصر : من اللحين حبيته اكثر مني........

الاء : هههههه لا هاي ابو الغالي....

ناصر : تعرفين الاء احسه ولدي صج و لاا شي غير احبه فديته و فديت امه .....

الاء ابتسمت : انا بعد.....

ناصر حبها فوق يبهتها و قعدوا يجووفوونه و يبتسموون .......


((منال ))


منال اتصلت لعلي 2 مرتين و ما اشال و اللحين المرة 3 ....

علي و صوته صوت تعب : الوووو

منال : هلا .....

علي : هلا و الله بمنال الغاليو شخبارج يغلا...

منال استانست حست انهم اوكي : الحمدالله انت شلونك..

علي : اوكي....

منال :سوري نشيت من النوم. بسبتي.....

علي : لا عاد اصلا ما قدرت انام ما سمعت صووتج ..

منال : ههههه يبين يالعيار......

علي : هههههه منال يصير اطلب منج طلب.....

منال : اكيد..

علي : كثر اللي تقدرين لا تحتكين في ولد خالتج لاني اضن انه معجب فيج عادي تكلمينه و جذي بس تعرفين مو وايد.....

منال : اوكي

علي : تسلمين ياغالية سوووري ما سلمت عليج لما طلعت و الله نسيت حتى اخذت بخاطري .....

منال : لا عادي اصلاا ما الاحظت...

علي : افا

منال : امزح لاحظت و بغيت اقتلك....

علي : هههههههههه

منال : عيل انا بهدك تنام نوم العوافي باي ....

علي : تصبحين ع خير يالله باي سي يو مع السلامة..

منال : الله يسلمك..

و صكروا التلفون

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:20 PM
5 ايام مروا و باقي يومين ع العرس و كلهم جاهزين ...

الساعة :10 و نص الصبح...

المكان : بيت ابو علي..

علي نزل من فووق و هو مسكر عيوونه...: يمه حرام عليج تعبااان..

ام علي : منو قال لك تسهر الى ساعة 3 الفير...هاا

علي : حرام عليج يمه كنت اشتغل الى ساعة وحدة تعشيت مع ربعي الى ساعة 1 و نص الى ما اوصل البيت ساعة 3 الا ربع بدلت و تجهزتت للنوم ساعة ساعة 3 و ربع حطيت راسي و نمت وين اسهر......

ام علي : اوووف عليك كل يوم مثل العذر اصلا ابوك ما يرضى انك تقعد الى ساعة 1 منوو قال لك تسوي شي ما يرضى عليه..؟.!

علي : انشالله يمه اخر مرة ..بس انتي قبل ما كنتي تسووين لي جذي ليش اللحين مشددة علي ...

ام علي : يمه ابي اعودك ع حياة الزواج ما بقى الا يومين و بتتزوج و لازم تتعود ان الزوجه كله بتسالك من وين ياي و وين بترووح...

علي : اهااااا قوولي جذي من البداية لا تخافين يمه زوجتي ع عيني و راسي لا توصين حريص....

ام علي : انت لييش وايد متمسك فيها احس انه بس اعجاب بشكلها..

علي : ليش يمه انا مو جايف خير اصلا بنت خالي ((شجون)) احلى منها و لما ابوي قال لي اني اخطبها رفضت...

ام علي : انا كان علباللي رفضت لانها مو متحجبه بس لو متحجبه بتاخذها..

علي : لا ما اض اصلا ماكو امل بيني و بينها المهم يمه انا وايد يوعان..

ام علي : قوول للطباخ يطبخ لك لاني بصراحه طهري يعورني و ابوك بيوديني العياده اليوم..

علي : ما تشووفين شر يمه تبيبني اوديج..

ام علي : لا حبيبي ما تقصر انا برووح مع ابوك احسن..

علي : براحتج ..(و نش من الكرسي...)

ام علي : ع وين..

علي : برووح للطباخ يطبخ لي شي الصراحة تعبت من اكل الطباخين ..خالد يقول لكل منال روووعه ..

ام علي : مسكين ولدي ع نياته......

علي : هههههههههه ....دقيقه يمه صوت مسج...

ام علي : و انتوا و هالتلفونات و الله حاله....

علي فتح المسج و جاف انه من منال يقول..: : ترى الأشواق بي زادت وهمس الروح لك نادت متى صوتك يوافيني أنا مقدر على بعادك

علي ستانس و ابتسم و راح فووق..

امه : عليييييي ع وين..

علي : فووووووووووووووق..يمه..

امه : و الاكل..

علي: شبعت.....

امه : لا حول و لا قوة بلله شصار فيه...؟!

علي راح فووق و انسدح ع سريره و اخذ تلفونه و دور ع مسجات يطرشها ما حصل اخر شي حصل وحده عجبته و طرشها لها : أحبك وأحب طبعك..وحتى حروف أسمك وأحس بشيء يربطنا أظن أنه دفا قلبك..

انتضر ربع ساعه و اتصل......

علي : هلا و الله..

منال للحين مستحيه من المسج اللي الاء طرشته لعلي : هلا...

علي : فديييييتج منالووو اول مرة تقولين لي شي حلوو من قلب .......

منال كانت بتقووله ان الاء طرشته بس حست انه بيتفشل : هههههههه تسلم ع المسج..

علي : صج انا ما كتبته بس و الله من قلب احس اني اعرفج ......

منال : ممم اهاا..

علي : انا متصل وقت غلط...

منال : ههههههه لا مو عشان جذي بس انا اجرب الفستان لان سويت فيه تعديلات لانه كان وايد واسع و كان يطيح علي و اللحين جربته طلع ضيج...من جي فيين احباط اتصلت للخياطه و قالت ما بيجهز الا بعد 3 ايام لان خياطته صعبه ماكو فايده لان العرس بعد يومين شسوي..

علي : اوووووه مسكينه فديتج انا جاهز ممممم جووفي تقدرين تلبسينه و تتنفسين فيه..

منال : أي..

علي : بس عيل..

منال : جووف ذي..

علي : منالوو ما ابي ااجل العرس..

منال : اووف انزين ...بس اللي قاهرني الخياطه تقدر تسويه بس عندها فستانين غيره و كل الخياطات اللي بقايا اخااف يخربوونه...

علي : انزين اناا بتصرف..

منال : شلون..

علي : اعرف خياط رووعه يسوي للبنات ثياب عرس متخصص و اخذي مقاسج عطيه لخالد و عطيه الفستان و انا بعطيه اسم الشخص و محله و بتصرف ويا الريال يخلصه لج اليوم و تحصلينه اليوم في الليل ...

منال : علي تقدر و لا بس تبي تسكتني..

علي :هههههههه شفيج اسكتج ليش كنتي تصيحين..

منال : واي ما اقدر اسكت....

علي : منالوو ابيج تصيرين جاده شنو تصيحين عشان ثياب العرس يعين اكيد بترووحين العرس و عندج ثياب شالذكاء..صج دلووعه انتي هههه.......

منال : ليش ماكو احد قال انك دلووع بعد...

علي: انا دلووع...

منال : ايييييييه حشى تدلع كل ثانيه...

علي : افا. ما هقيتها منج...

منال: انت بديت..

علي : جووفوني انا تزوجت ياهله هههههه حرام عليج منالوو ...

منال : ما عليه ما عليه بنشووف منو بيي العرس يوم الخميس...

صكرت التلفون ع ويهه..

علي تم يضحك و ميت من الضحك مو مصدق انها تسوي جذي يحس انه يتتخيل ....

بعد 10 دقايق ...

اخذ التلفوون يتصل لخالد : هلا و الله خلوود الحقني..

خالد : هلااو الله بالمعرس شفيك...

علي: اختك منالوو يينينتي تقول اني دلووع و صكرت التلفون بويهي و تقول ما بتيي العرس هههه......

خالد : يالله عاد قالت لي منالوو السالفه الصراحة تبي انت دلوع و هم اهي دلووعه و انت ياهل و هم اهيا ياهل و الله انكم تضحكوون اهيا سيده يت لي و انت اتصلت ..

علي: خووش ربيع انت ..

خالد : اعرف هههههه مو قالوا ان الرفيج لازم يقول الصج لرفيجه و انا اقوول لك..

علي : يمكن انا دلوع بس اهيه بعد..

خالد : اعرف الله يعين لما تييب يهال منالوو احس اهي بتصيح معاهم ..

علي : ههههههه تسويها بعد قلبي منالوو الخبله...

خالد : شفيك...

علي : قاهرتني ابي اتصل فيها اعرف ما بتشيل بس انا براويها بالعرس...

خالد : ههههه اييه احس انكم لعبه مو ويهه زواج..

علي : يالله عااااد انزين اقوول خالد بطرش لك مسج اسم الخياط و محله عسب تودي فستان اختك اوكي..

خالد : اعرف قالت لي منال انزين يالله باي بقوووم اتغدى يوعان ..

علي : انا بعد عاد انا بتريق أي غدى من صباحه الله خير..

خالد : عادي وقتي مخترب انا...

علي : هههههههه انا بعد انزين يالله بالعافيه..

خالد : الله يعافيك بااي

علي : مع اسلامه........

طرش علي المسج و ساعة 2 و نص خالد راح و الفستان قالوا بيجهز ساعة 9 ..

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:28 PM
علي كان يبي يتصل لمنال بس قرر يطرش مسج..

ما نسيتك لوثواني وكل شوق لك خذاني وأن حصل يوم ونسيتك اعرف أن الموت جاني.

منال طرشت مسج : بعيد الشر عنك...سوري ابووي قال ما اكلمك ليومين عالاقل تحس في غيابي..

علي رد عليها : (( انشالله اشوفج بالعرس بعد يومين ..و انا احس بغيابج ثواني.

يوم قبل. العرس......(علي و منال)

منال كانت قاعده في غرفتها و يت لها ريم ...

ريم : السلام عليج ..

منال : و عليج السلام..شحالج يالغاليه..

ريم : اااااااااه حالتي حاله و الله بطني يعورني حيل..ملعوزني الحمال..

منال : مسكينه و الله تخيلي تولدين و انتي بالعرس هههههههه...

ريم : ههههههههه هاي في المسلسلات يصير و ثانيا ويني وين يوم اللي بولد يمكن بعد شهرين بس بطني وايد عود بشكل مو طبيعي..شكلي مو حلو..

منال : اكيد مو حلوة لانج حامل هههههه صج بطه..

ريم : لا تعيبين انتي بعد بتحملين و بتتلعوزين..

منال ويها صار احمر..: لا و الله...

ريم : انزين انزين..

منال تنهدت تنهيده قويه...

ريم : شفيج..

منال: متوترة عسب باجر العرس للحين مو مستوعبه اني بتزوج و بطلع من البيت...

ريم : انا بعد كنت مثلج بس و الله بعدين تتاقلمين ...

منال : صح كلامج بس ماكو احد في بيت بو علي بس علي و امه و ابوه اتلقلم مع منو...؟!

ريم : حياتي منوله الحبيب بينسيج اهلج و اهله ...ههههههه

منال ضربت ريم ع ايدها خفيف : عن الطنازه جان رفستج بس حامل انتي..

ريم : وييييييييييييو....

منال : ابي اعرف شلون بترين ولدج او بنتج اذا انتي بروحج ياهله...

ريم : انتي ما ينقعد معاج انا بروح لخالد احسن

منال : انزين روحي

ريم : يالله باي

منال : باي

منال قعدت و هي متوتره دخلت لها الاء و في يدها راشد...

الاء : هلا منال

منال : هلا

الاء : شفيج مكشره حبيبتي عادي اهو الا عرس كلنا مرينا فيه و بتفتكين بس جم ساعه نسيتي كنتي تضحكين علي..

منال: أي و الله ما كنت احس فيج شلون بنام اليوم في الليل ما بقدر...

الاء : عادي هو بس يوم واحد

منال : انزين عطيني رشوود الصغيرون..

الاء : شوي شوي على رشوودي

منال : اوكي فديته و الله جوفي عاجبنه شعري هههههه

الاء : رشوودي شده شده ماما خلي خاله منال تتعور

منال : لا و الله

الاء : أي و الله

منال: اووف خلاص عاد يعورني شعري خليه يفجه ..

الاء : لا جذي احسن

منال: اوهوووووو

الاء : انزين يالعروس

منال: لا تذكريني..

الاء : انزين انا كلمت الصالون و حجزت لج باجر من ساعة 8 الصبح انتي بالصالون اوكي..خالد او ناصر بيودينج و انا بيي وياج لان ريم ما تقدر لانها متلعوزه بالحمال...

منال تنهدت : انزين

الاء : اعصابج حتى انا ما كنت جذي...يالله انا بنيم رشوود لانه تعبان نزلي تحت تغدى عموو ينادج..

منال : ابووي يا من الشغل

الاء : من نص ساعه..

منال : يس يالله باذنج انا بروح..

الاء : احسن لج من القعده بالغرفه...

نزلت منال و تغدت مع ابوها و اخوانها و بعدين راحت غرفتها تودع ذكرياتها و اخذت اغراضها و حطتهم في الشنطه بعد شوي يو لها ريم و الاء .....

الاء : خنشووف شحاطه في شنطتج...

منال : الاااااااااء..

ريم : يا لهويييييييي...

الاء : اووف عليج لا تتكلمين مصري ريموو مو حلو عليج ..

ريم : اووف منالوو شحاطه في الشنطله كل بجامه اوسع من الثانيه احنا كلنا ندش فيهم..

منال : اووف مالكم شغل انتوا و لا تيودوون شنتطي فاهميييييييين...
و طلعت منال من الغرفه معصبه...

ريم : ينت البنيه ......

الاء : انزين يحليلها تستحي ما عليه حطيها ع كيفها..

ريم : انتي ما تشووفين تفشل جوفي البجامه اكس لارج..و هي تلبس سمول..

الاء : ما عليه خليها براحتها هي بتتفشل اذا لبست جذي انزين و اذا تبي تتعدل او تجوف تلفزون او تطبخ شي بتلبس بجامه ما ودت معاها غير تنانير و بجامات..

ريم : الاوو تفكرين بالي انا افكر فيه..

الاء : أي بس احنا لازم ما نتدخل..

ريم : الاء منال ما عندها ام بتي بتجيك شنتطتها و بتعدلها مثلنا ما عندها...

الاء : اووف كسرت خاطري اووف بعد شنسوي اعرف انها بتعصب بس يالله لمصلحتهت طلعي الثياب و انا بدور في كبتها..

ريم و الاء غيروا كل ثياب منال و عدلو اغراضها كلها......

اليوم اللي بعده .......

يوم العرس....

ساعه 8 و نص...

منال بالسياره تنطر ناصر يركب يوصلها هي و الاء الصالون..

منال : اووف متى بيي تاخرنا ع الموعد..

الاء : اعصابج ناصر ما يحب يهد رشوود في البيت احس انه يعطي محاظرة اللحين لريم و البشاكره......

منال : هههههههههه

الاء : ما بغيتي تضحكين ...

منال : شسوي بعد متوتره...

الاء : ما عليه اوووه ناصر يه.....

منال : ما بغيت تيي...

الاء : اوووف منالوو بس لانج بتعرسين بهد رشوود بالبيت عساج ما تعرسين كل شي و لا رشوود....

منال : جووف ذي يدعى علي..

ناصر : ههههههه يالخبله امزح معاج ياله توكلوا بالله بنروح أي الاء أي صالون نسيت..

الاء : صالون مزيونه...

ناصر : هههههههههه شالاسامي ......

الاء : أي الصالون اسمه مو شي بس فنااااااان يسوون شعر روعه و مكياج روعه اقولج منالوو جان زين رحت هناك حق عرسي الصالون اللي رحته حرق شعري كامل....

منال /:و الله حاله اكا وصلنا...

الاء : يالله مع السلامه ناصر..

ناصر : يالله مع السلامه..

الاء قامت من النوم ساعه 9 و نص تسبحت و بدلت ثيابها و قومت خالد ساعه 11 و نزلوا تحت يقعدون مع ابوخالد...

خالد و ريم و هم ينزلون من الدرج : السلام عليكم..

ابو خالد ودر الجريده و الكوفي و ابتسم : و عليكم السلام صباح الخير منورين شحالكم..

خالد : الحمدالله يبه انت شحالك اللحين..

ابو خالد : الحمدالله احسن..

ريم : احسن من شنو ليش شنو كان فيك عمي..

ابو خالد و خالد توتروا : مم و لا شي..

ريم : اكيد..

خالد : هوو ريم شنو تحقيق..

ريم : هيي

بو خالد : انزين منال للحين بالصالون مع الاء..

ريم : ههههههههههههه اكيد عمي توهم رايحين هم عباره ساعه 6 المغرب بيجهزوون يمكن اكثر بعد..

بو خالد : ليش شيسوون كل وحده احلى من الثانيه ما يبي لها شي..

ريم : أي عاد عمي منالوو مو لي هناك حلوة ..

خالد : يغاروون بعض الناس هههههه

بو خالد : ههههه صح كلامك منال طالعه ع امها في كل شي..
ريم : أي خالد مو طالع ع امه يبين..

خالد: عن النحاسه..

ريم : بييه انا نحيسه..

خالد : لا انا

ريم : أي علبالي.

خالد : ههههه فديتج..

ريم احمرت تستحي قدام عمها ((ابو خالد))

ابو خالد : ههههههههه ..انزين انا استاذن بروح اللحين مع بو علي بره نبي نتاكد عن الصاله و كل شي قوومح وياي خالد انت ولدي العود حتى علي بيي معانا كلنا بنسير رباعه ...

خالد: ما قال لي علي خلاص عيل توكلنا ..

ابو خالد : انا بالسياره اترياك..

خالد : انشالله يبه..

ابو خالد ركب االسياره...اما خالد قعد مع الريم شوي..

ريم : خالد قول لي شفيه عمي..

ابو خالد : ريم ما فيه شي..

ريم : لا تجذب علي اعرفك لما تجذب..اكو سبب ما تبي تقول لي.

خالد : أي اكو اسباب اول شي انتي حامل ثاني شي اليوم عرس منال ثالث شي اخاف تقولين لمنال او مريم او الاء فيزلق السانج..

ريم : انزين قول لي عقب ما اولد ..

خالد : انزين..بس لا تحاتين و تفكرين شفيه ابوي هو مو شي خطير شي عادي..

ريم : انشالله...

خالد : يالله باي يالغلا و باسها ع يبهتها..

ريم : مع اسلامه...

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:33 PM
بعد 4 ساعات رجع ناصر من الشغل و ياب الاء معاه وريم راحت مكان الاء و مع مريم راحوا الصالون..

كلهم تعدلوا و بدلوا و سوو شعرهم و كل شي و خلصوا ساعه 6 و نص..

**********************

كل الريايل راحوا الفندق و الفندق ساعه 7 و نص انترس بالمعازيم و الناس..

اما في الغرفه اللي بالفندق الاء و ريم و منال و ام الاء و ام الريم و مريم و ساره و سلا و نور و نوره (بنات خالات علي) و سمر و مي ( بنات عم منال )كلهم كاناو قاعدون ييغرون جو منال..و يباركون لها..

نور : عاد الله الله بولد خالتي...غربليه و خلى غروره و دلعه يودرهم..

سلا و سمر و مي و الاء و مريم (المو متزوجين) : ههههههههههههه

ام الاء : أي ضحكوا انتاو كلكم مو متزوجين لا تحطون منالوو تتطلق من اول يوم..

منال: لا شنو يمه تعالي اقري علي ..((تقصد ام ريم و منال معضم الاوقات تناديها يمه))

ام ريم : فديتج بنتي هاي كله يغارون...

مي : تبارك الرحمن الصراحة شكلج روعه ...

منال : من ذوقج يالغلا..

نوره : انزين الغرفه صارت ضيجه احنا بنطلع نهدج ع راحتج باي..

مي و سمر : أي يالله جااااو..

ام مي دشت الغرفه : جااو في عينج..

منال وقفت و دمع هي ما جافت عمتها الوحيده ام مي(رويا)من زمان اخر مرة جافتها كان لما امها توفت : السلام عمتي

ام مي : فديتج لا تصيحين اليوم يومج حياتي السموحه بس تعرفين احنا نسكن في مكان و انتوا في مكان سوري ع التقصير و ..

منال قاطعتها: ما اهتم المهم انتوا اللحين هني..

و توايهوا و كل شي..

ام مي : يالله سمر مي طلعوا حطونا ع راحتنا..

الكل طلع و ما بقى بالغرفه ما عدا منا و ريم و الاء و ام مي و ام الاء..

ام مي : وينها حنان..

منال: و الله اتصلت لها لما كنت بالصالون و هي كانت بصالون ثاني و تقول بترجع البيت بتنيم بنتها و بتيي..

ام مي : و منو بيقعد مع بنتها..

منال: رفيجتها عندها اختبار بالجامعه باجر و اهي بتقعد معاها بالبيت و بتدرس هناك بالهدوء..

ام مي : منو رفيجتها..

منال : نسيتيها اسمها مروة و هي اهلها يعيشون في سعوديه بس اصلها لبنانيه..

ام مي : أي عرفتها مروة بنت *******

منال: أي هاي هي..

ام مي : فديتها حليوة البنت..للحين تعاني بالرجيم..

منال: أي مسكينه وزنها ارتفع مرة ثانيه بس اللحين وزنها 90...

ام مي : هي..

بعد ربع ساعه حنان و صلت و الكل طلع ...

حنان تبارك لاختها و يضحكون و يسولفون و بعد شوي مريم دخلت مع ناصر و خالد ..و كانوا يباركون لبعض و يتكلمون مرة وحده منال قاطعتهم : احنا كلنا هني داخل و ابوي بره بس امي محد تمنيت اناه تكون موجودة بهاليوم تجوفني..

خالد: قاطع كلامها لما لاحظ حنان و مريم يدمعون و ناصر تاثر بس كان يحاول يود روحه..

خالد : منال لا تذكرين هالشي هاي مكتوب و قدرها جذي و احنا ما نقدر نغير هالشي و الموت حق..

منال و حنان : النعم بالله..

حنان : أي و الله عالقال احنا عندنا بعضنا مو مثل عبدالله ما عنده لا ابو و لا ام و لا عم و لا اخت و لا اخو و لا عمه و لا احد..

منال : صح احنا لازم نجوف شنو عندنا مو شنو ما عندنا..

ناصر : صح..

خالد : يالله غنير الجو حنانوو يببيي..

حنان : كلوووووولووش..

ناصر : ههههههههههه صارت عيوز..

حنان : لا و الله..

خالد : انصر انت ينيت ..

ناصر : لا ليش..

خالد : ليش يبت ولدك.معاك العرس..

ناصر : لا و الله احه بالبيت يعني..

خالد : بس جذي هو ما بينام من صوت الديجي...

ناصر : لا ينام المهم انا اعرف ان هو معانا و بخير..

خالد : هههههه خوش يالله متى ريموو تولد ابي اجوف عيالي..

ناصر ابتسم : بتجوفهم..

خالد : اخووي انت علمتني اشياء..

ناصر : مثل شنو..

خالد : تعجبني طريقه تصرفك مع وضعك الصراحه لو انا ماكنك ما كنت بسوي اللي انت تسويه صج بظل احب ريم بس كنت بتزوج عليها بس انت تعجبني تصرفك يدل عليك..

ناصر : تسلم ..و الشكر بعد لج منال انتي صحيتيني..

منال : و الشكر لعلي بعد هو اللي خلوني اكلمك..

حنان : يالله وين علي عسب يخلص اللعبه..

ناصر و خالد و مريم : ههههههه

خالد حمل مريم و طلع و وراه طلع ناصر ..

حنان : تبيني اطلع معاج بس الى الباب..

منال : لا شفايده نادي عمتي ام ريم خلى تطلع معاي..

حنان : براحتج بروح اناديها أي منال الفستان طالع روعه عليج بس شعرج وايد مرفوع فوق شوي نزليه..

منال: بعدين بيخترب..

حنان : صح بس حطيه بنادي لج خاله علي فنانه في الشعر و المكياج بس انتي مكياجج روعه بس مو حاطه وايد بس شوي..

منال : ما احب وايد مايك اب..

حنان : اعرف بس لازم يكون ثقيل يوم عرسج..

منال : لا مو لازم بس معضمهم يحطون ثقيل بس انا احب جي..

حنان : وايد طالع شكلج حلوو..

منال : اعرف..

حنان : عن الغرور انتي بعد ..

منال : يمدحونه

حنان : بس مو وايد اانا احلي منج..

منال : ههههههه انتي بعد طالعه حلووة فنان اللي سوى شعرج..

حنان : أي تاليا اللبانينه سوت لي...

منال : اها

حنان : بروح اناديها

بعد 5 دقايق رجعت حنان مع ام ريم و ريم..

ام ريم: تبيني اطلع معاج حبيبتي..

منال : اذا ما تمانعين عمتي..

م ريم : بالعكس فخر..

منال : ههههه

ام ريم : دقيقه بس بروح الحمام..

ريم انتضرت امها تدش الحمام و تكلمت : منالوو عندي خبر زفت لج..

منال : شنو لا يكون علي ما وصل......

ريم : ههههههه لا ..مم هدى و سارة و مها و دلال هني..

منال: لا الشله هني اوووووووف لازم يعني..ع كيفهم ييون...

ريم : انا بس ابي اعرف شدخلهم الفندق اقصد الصاله..

منال: اووف ريم سمعي بس ايوون بجهتي انتي تععالي..

ريم : اوكي..

حنان : تبيني انا بعد ايي..

منال: أي تعالو لاني الصراحه اخاف منهم..

حنان: شتخافين منهم هاي يستخدمون حركات مراهقه عشان يخرعونكم..

منال : بس حنان انتي ما تعرفينهم هاي يسوون أي شي..

ريم : أي انتي ما تعرفين سالفه هدى كلمت ناصر..بالتلفون..

حنان : صج..

منال :هيي ريم ليش تقولين..

حنان : لا و الهل انا لازم اعرف هالاشياء يعني شنو بسوي تبون تخشون عني كل شي..

منال : اخاف تتكلمين معاها و تنضمين حق لسته التعذيب مالهم..

ريم : حناان صدقيني هاي يخربون حياة الناس..

حنان : الله يهديهم..

ام ريم دخلت : منو..

ريم : الناس يمه..

ام ريم : الله يهدي اليميع..

حنان : يالله ريم نطلع اللحين بيطلعون عروستنا و المعرس..

ريم : اوكي..يالله منال قود لاك..

ام ريم : شنو قود لاك ذي بعد..

منال : هههههه يعني حظ سعيد..

ام ريم : مالت ع ثقافه الغرب..

حنان : هههههههههه

قمر وخالد للا بد
06-05-2006, 06:38 PM
منال و ام ريم طلعوا و اليتات كانت مصكوكه و النور صغير مركز عليهم منال كانت ترتجف تخاف تطيح او تزلق ..كانت تمشي بطي و تجوف يمينها و يسارها تجوف الناس يطالعونها و مرة وحدة دخلوا المعرس يمشي معاها المصورة قالت لهم ييودين ايد بعض ابو خالد كان واقف ع الزاويه يطلعهم و هو فخور ببنته ..مشوا عدال و الكل يجوف البنات متخبلين ع علي و النسوان يقولون يا ريت زوجناها لولدي خلصوا كطريقهم كان يحسون انه اميال معنه كان يبعد دقايق الى ما وصلوا للكوشه و قعدوا عليه اتفتحت الليتات و الكل رجع يسولف او ياكل الكل بحاله منال كان قلبها ينبض بقوه حتى انها خافت علي يسمع صوت قلبها ...علي صد صوب منال و ابتسم و قرب راسه منها و كل ما يقرب هي تبتعد هو يبي يكلمها بس ما تسمع لان صوت الاغاني عاليه ..

علي : مبرووك منال..

منال : الله يبارك في حياتك ..

علي : اشتقت لج..

منال : اشتاقت لك العافيه ..

علي : الله يعافيج..

علي ضغط ع يدها : شفيج ترتجفين ليش يدج بارده..

منال : ههه لا تخاف ما قاعده احتضر..

علي : منو قالج ما اخاف...

منال : ههههه الله يطول من عمري...

علي : صج كلام اخوج عيل انتي مغروره هاا...

منال : لا..

علي رفع حياته ..

منال : انزين شوي بس..

علي : ههههه تعجبيني..

منال و يها صار احمر..

علي : شفيها المصورة تبيني اسوي حركات قوومي وقفي..

منال : ليش..

علي : باكلج هههههههه ليش بعد بحب يبهتج ما تشوفين المصوره..

منال : خلى تولي..

علي : هههههههه انا احب اسمع كلام الناس يالله وفي..

منال وقفت و علي باس يبهتها و منال ما عندها طرحه لان ستايلها يديد و غير يعني

مو مثل التقليدي..


الكل اكل بعدين المصوره تصورهم و يحطهم يشبرون عصير بعدين تبيهم يوقفون هني و هناك الى ما منال و علي تمللوا و قالوا لها تصورهم بالاخير..

ياو الناس يباركون لهم واحد بعد الثاني ...

قعدت منال ع الكوشه بعد ما صاوروا و هي تعبانه حيل من الصبح قايمه و امس ما نامت من التوتر كانت تحس ان عينها بتنصك و صوت الاغاني زاعجها بس مسكت روحها و ما بينت شي و كانت تبتسم طول الوقت و علي يسولف معاها و هي مستحيه بس تهز راسها أي او لا او تضحك..

علي : انزين ما خلصت لج عاد اانا و خالد لما رحنا اول امس ذيج الصاله و الله انصدمت لما عرفت عطوها اليوم لاحد ثاني اللحين احنا حاجزينها من شهر و ييون يعطونها اليوم لاحد ثاني انقهرت الصراحه.....

منال : ههههههه

علي : أي ما قلت لج قبل شهرين رحت الشاليه مع اخوج ناصر جان ناصر ينزلق و يطيح ..

منال تقاطعه : علي انت لما متوتر تسولف وايد...

علي مات من الضحك : هههههههه أي الصراحه هاي واحد من عيوبي لما اكون متوتر اسولف وايد في اشياء بايخه ليش ما سكتيني ...

منال : لانك تضحك ههههه..

مرة وحده لاحضت منال شله بنات مغرورات و مو محتشمين حيل كل وحده لابسه شي اقصر من الثانيه و كانوا ييون في صوب منال ..منال عرفت ان هاي هدى و شلتها عضت ع شفايفها و كانت تدعي
ان ريم تنقذها..

هدى : هلا و الله بالغلا هلا بمنال و زوجها الغلا .......

منال مستغربه من جراتها : هلا..

سارة : مبروك ما بغيتي تعرسين..

مها : مكياجج و ثيابج وايد حلوة محليتج ..

دلال : اكيد حلوة مها لانه من ذوق زوجها يالله منك المال و منها العيال..

هدى : انا متاكده ان بيعطيها المال و هي بتعطي العيال هههه..

منال رافعه حياته لان طريقتهم بالكلام مسخره و يبين من شكلهم :تسلمون..

سارة : شفيج زايغه عيونج تدور ع احد تبين تشردين منا..

منال : لا ليش انشالله ..

مها : انزين المهم..انشالله ما نسيت كلامنا ذيج المره لانج شكلج نسيتيه ..

منال : لو سمحتوا هاي مو وقته ..

علي ما يستحمل كان ساكت و كان يحس بمنال لانه هو بعد منقهر و من شكلهم عرف ان هاي هم البنات .....

علي : احم يصير لو سمحتوا تتفضلون بكل احترام لا تكلمون منال مرة ثانيه و تهددونها باشياء طفوليه انتوا مو قدها فتوكلوا ع الله قبل ما انا اتصرف..انا
احترمتكم كفايه..

هدى : انشالله بس ويني وينج و احم منو قال احنا مو قدها ..

و راحوا.......

منال :" انا للحين مو فاهمه شيبون شفيهم عليي انا شنو سويت لهم شفيهم ذوله مو جايفين خير........

علي : خليهم و لا اتخافين منهم منال صيري قويه اللحين انسيهم اليوم يومنا خلى نستانس......

منال : أي صح كلامك اوووف ..شكرا علي لانك تدخلت..

علي : ولو لازم اتدخل بس انا قلت بنتتضر الى ما يمضخونها بس ما استحملت الصر احه..شكلهم يسد النفس..

منال : بالعكس هم وايد حلوين......

علي : انتي احلى و هم اصلا ما جافوا شي من الحلاوة.......

منال : تسلم.....

علي : توقعتج بتقولين عيونك الحلوة........

مناال : ههههههههه

و بعد نص ساعه طلع علي و ساعه 2 و نص رجع و بس الاهل كانوا موجودين و عمه منال كانت تصيح و ابوها دمع و ام و ابو علي بعد كانوا متاثرين وايد..

و ساعه 3 ونص وصلوا الفندق.........

**************************

خالد وصلهم ..........

خالد : علي ما اوصيك باختي منال ........

علي : منال بعيوني........

خالد : أي لان اذا صار شي فيها او غربلتها وا لعوزتها بحاربك هههههههه..

علي : الحمدالله و الشكر اللي يسمعك يقول انت ما تعرفني اللحين انا اسوي هالاشياء..

خالد : لا هههههه بس لازم اقول أي منال حطي علي بعيونج..

منال: انشالله...

********************


دخلوا علي و منال الغرفه و قعدت منال ع السرير و هي تثاؤب..

علي ابتسم : تعبانه مو صح..

منال مستحيه و متوتره : أي..

علي : انزين يالله بدلي و نامي ع ما اناا بتسبح و ببدل انا بعد تعبان منال انا بحاول اكون احسن زوج لج ...و بسوي اللي تبينه يمكن انا حبيتج بدون ما اعرفج اذا قلت لاحد قالوا اكيد من شكلها بس انا شكلج ما يهمني الصراحه حسيت بعيونج شي ما اعرف جذبني لها شعور احساسا غريب.....

منال ابتسمت : يعني انا لو بعد سنه بصير دبه مثل الثلاجه و صرت مو حلوة بتضل تحبني..

علي : اكيد.......و انا لو صرت دب و طلع لي شعر ابيض بتحبيني..

منال : يمكن
.......

علي : لا صج..

منال : ههههههه اذا حبيتك اسالني هالسوال
.......

علي : براحتج ..و راح للحمام و قبل ما يدخل قال : بتحبيني بسرعه........

مننال ضحكت و قال في روحها : اكيد انا حبيتك باحلامي......

منال بدلت بس شعرها ما فتحتها ما كانت تقدر..

علي طلع و بدل و ساعدها في شعرها و هو مستانس يفج شعرها خصله خصله و صار لهم ساعه تقرياب و هم يفجون شعرها و بعدين قعد يلعب بشعرها و منال مستحيه و بعدين قالت له انها تعبانه....

علي : تصبحين ع خير..

منال : و انت من اهله...

علي نام و منال قعدت ابتسمت كل هالمواقف الحركات تحس انها عايشتها و اللحين تمثلها ابتسمت و هي خايفه ان السعاده ما تدوم .......






هاااااااا بنات انا جبتلكم جزء كبير اليوم

يارب يعجبكم

بس اية تتوقعوا السعادة هتدوم ويا منال وعلى

وياترى فى حاجة هتفرقهم عن بعض

وناصر ياترى هيخون الاء تانى ولا هيتجوز عليها

ولا فى امور هتحصل تانى

وريم وخالد ايه الى هيحصلهم

انتظرونى مع باقى الا حداث

دلوعةبابي
06-05-2006, 07:50 PM
نرجو الجدية وإحترام الآخرين في الردود


المراقبة العامة

دلوعةبابي
06-05-2006, 07:51 PM
نرجو الجدية وإحترام الآخرين في الردود


المراقبة العامة

هب النسيم
06-05-2006, 11:16 PM
الله يسعد بناتي يالله احفظهم يالله انك تستر عليهم يا بنتي لا يلهيك السفر خارج البلاد عن الحجاب والستر وبرالوالدين

قمر وخالد للا بد
07-05-2006, 01:52 PM
مشكورة مرورك دلوعة بابى

مشكورة هب النسيم

دمعــ توبه ــة
07-05-2006, 08:48 PM
اوكي هلا ببدا اقرا هالقصه الي شكلها فعلا حلوه بعدين بعلقلك عليها ان شاء الله

قمر وخالد للا بد
08-05-2006, 05:18 PM
ورودة ياعسل انا فى انتظااااااار ردك

ويااااارب تعجبك

دمعــ توبه ــة
08-05-2006, 09:22 PM
اكيد بتعجبني ما دام منك يا سكر

دمعــ توبه ــة
09-05-2006, 03:11 AM
قمووووووووووره وين باقي القصه




:13::13::13:


























بسررررررررررررررعه يا عسل كمليها :15:

دمعــ توبه ــة
09-05-2006, 03:12 AM
في منتهي الروووووووعه لحد الان انا مستنيه الباااااااااااقي بفارغ الصبر ::D

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 11:59 AM
انتى الا حلى ورودة

وانا فى انتظاارك

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:00 PM
اليوم اللي بعده...

منال كانت نايمه و علي قعد من الصبح صلى صلاة الفير و ما نام بعد الصلاة بغى يقعد منال بس كانت تعبانه فما قومها طول الوقت كان قاعد ع الكرسي يتاملها ملامحها و شكلها كانت نايمه و خاشه معظم ويها و نايمه في الزاويه شوي و بتطيح كان بخاطره تقوم بسرعه يبي يسولف معاها يبي يتعرف عليها يبي يحبها بسرعه و ما كان متملل حاط يده تحت راسه و يتاملها و كل شوي يضحك ع روحه ..فتحت منال عيونها بهدوء جافت علي قاعد يجوفها و اول ما جافها قايمه ابتسم استحت حيل و قعدت تفكر من متى قاعد يجوفني...

علي : صباح النور..

منال : صباح الخير ..

علي : ليش قمتي من وقت للحين ترى ساعه 7 و نص ..

منال : ما قمت اليوم للصلاة انا مو صح..

علي : لا ما وعيتج حسيت انج تعبانه..

منال قامت من السرير : أي شوي كنت تعبانه ..

علي :وين بتروحين ..

منال : بروح الحمام بتسبح من امس و ما تسبحت و كل السبراي و الاستشوار في شعري..

علي : أي عذاب امس لما كنا نفتح شعرج ههههه ..

منال : ههههههه...

علي : منال احنا اليوم بعد 3 ساعات بنسافر
شهر العسل وين شنطتج اكو عندج اثنين وينهم..

منال : ما اعرف بس جفت شنطه وحده ما اعرف وين الثانيه ..

علي : ما عليه بسال الريسبشين اللحين..

منال دخلت الحمام تسبح و علي اتصل للرسبيشن و بعد نص ساعه يابوا شنطه منال ..

علي و هو ينتضر منال تطلع من الحمام : منال.....

منال طلعت : نعم ..

علي : هلا يالله بنروح انا بدلت انا بنزل الشنط و بيي لج فوق على ما تبدلين..

منال : اوكي..

علي ركب لمنال بعد ربع ساعه : الله الله شالزين....

منال: من ذوقك..

علي : انزين ااخاف
يتغزلون فيج و الله انا من النوع اللي اغار ..

منال : انزين عاد لا تغار وايد الوسط..

علي : لا تخافين انا واثق من زوجتي فما بغار وايد..

منال : واثق من زوجتك و لا واثق من روحك هههه...

علي : هههههههه احسج مو من النوع مال الجد كله تبين تقهرين مو صح الصراحه الاثنين بس الاول اكثر..

منال: زين ابوي ما اتصل..

علي : بلى توني كنت اكلمه و قال انه و خالد وناصر و ابوي بالمطار و امي بغت تيي بس ابوي ما قدر اييبها..

منال : عيل يالله خنروح المطار..

علي : أي اعرفج تبين تشوفين ابوج ..

منال : أي..

علي : انزين يالله..

منال : نسيت ساعتك..

علي : اووه تسلمين..

منال ابتسمت...

و راحوا.........
((المطار))

علي و منال دشوا المطار و جافوا خالد وابو علي و ابو خالد ..

منال و علي : السلام عليكم ..

الكل : و عليكم السلام ..

خالد: علي هالله هالله في منال اختي الغاليه..

منال: اللحين..
علي : ههه لا تخاف منال في عيوني..

ناصر : علبالي بعد مو تجوف وحده من الشقر هناك و تنسى انك متزوج..

ابو خالد : شيسوى هو في الشقر اذا عنده قمر الشقر ..

علي: ههههههههه انا قبل ما اجوف الشقر اللحين لما اتزوجت بشوف..

ابو علي : ها لما توصل علي لا تنسى تتصل فينا و تطمنا و هالله هالله في منال زوجتك مو تصير ياهل و تنسى زوجتك ..

علي : انشالله يبه..

ابو خالد : اصلا علي ولد حلال و ما نوصيه هو بيهتم في منال ..

علي: صح عمي...

ابو علي : منال بنيتي اذا علي ضايقج اتصلي لي و انا بزفه ..

منال: من عيوني..

علي : ها ها لا و الله و قدامي بعد..

منال و ناصر : هههههههههه..

خالد:/أي اليهالوو يضحكون اووف عليج منال للحين ياهله مو ويه زواج ..

علي: ما عليه خالد بستحملها...

منال: لا و الله اكبر مني بسنتين ..

علي: اكبر منج بيوم افهم منج بسنه..

بو خالد: اقول بو علي قاعد اندم انا علي و منال صغار و انا اوافق خالد ماخذين السالفه مزح..

بو علي: انا بعد اقول..


علي خاف: يعين شنو بتسوون خلاص احنا تزوجنا..

خالد: ههههههه انزين اعصابك نعرف...بس شوي انضج يعني..

علي: انزين انزين..

منال : خالد ما اوصيك قول لريم تتصل لي اليوم ساعه 5..

خالد: ههههههه نايسه انتي رايحه شهر عسل..

منال: اعرف اعرف بس ابيها تتصل ابيها ..

خالد : انزين..

منال: و ناصر سلم ع الاء وايد و ع رشوود الصغير فديته والله..

ناصر : أي صح ذكرتين انا وايد متفرغ ييت هني المطار و رشوود في البيت ما جفته من امس الليل..

منال : هههههه أي و عمي ابو علي مم سلم ع عمتي..

ابو علي : يوصل بنيتي...

منال : يبه لا تنسى تحب مريموو و قول لها اني بييب لها هدايا وايد قد اللي تبي و أي وقت تبيني خلى تتصل....

ابو خالد : ما عليه حبيبتي شفيج متورته بتروحين شهر و مو بروحج زوجج معاج ..

منال بدت تبرطم شوي و بتصيح بس ميوده روحها : بس يبه و لا مرة سافرت بدونكم..

ابو خالد : عادي حياتي بس جم ساعه و انتي واصله..

منال:أي..

ناصر: انزين روحوا ما بقى شي ع الطياره..

علي: يالله ساعه الا ربع بقى يالله منال خنروح..

منال و هي مادة البوز : انشالله..

منال و علي: مع السلامه..

كلهم : في حفظ الرحمن...

منال تمشي و تسحب ريولها عيونها تلمع بس تحاول تيود روحها ..

علي : منال..

منال : هلا..

علي (علي بي يقول لها شفيج بس يعرف شفيها و يخاف ان تصيح و بعدين ما يسافرون فقال بيسكت و بيقول لها في الطائرة): انا بروح دقيقه هناك مكان الجوازات انتي قعدي هني اتريني اوكي..

منال: اوكي..

علي و هو يمشي كل دقيقه يلف راسه و يجوف منال كانت خايفه و متوتره...

رجع لها بعد 10 دقايق : هلا سوري تاخرت بس اللصف كان طويل..

منال: ما عليه..

مشوا و وصلوا للصائرة قعدوا في غرفه الانتضار لما كانت بتقلع الطائرة و ركبوا الطائرة منال عدت مكان يم الدريشه و علي يمها..

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:02 PM
االجزء 19... J


منال و هي عيونها للحين تلمع ..و تتنتضر الاشارة الخضرا عشان تنزل ..

علي : منال شفيج ..

منال: و لاا شي..

علي: يالله عاد دموعج شوي و بتنزل...

منال: امم لا بس يعني متوتره ..

علي : أي عادي لان تبتعدين عن اهلج فتتوترين هاي شي طبيعي يصير لاي بنيه تاوها متزوجه..

منال : و انت شعرفك..

علي تفشل : احم امي قالت لي شلون تصرفاتج بتكون و شلون لازم اتصرف..

منال(ماتت من الضحك) : هههههههههههههه

علي : شيضحك..

منال : خدودك صارت حمره لما كنت تقول ..

علي تفشل زود : يعني شفيها خلقه ربي ..

منال: ههههههههه انزين سوري سوري ههه سوري.

علي :/ انزين..

منال : ما احب اقعد في فرست كلاس..

علي : ليش ..

منال : كله انجليز..

علي : أي صج بس اريح و رى ازعاج انا بعد ما احب الازعاج يعني احب الاماكن الهادئه..

منال: اعرف..

علي رفع حيياته : شعرفج..

منال تفشلت : خالد قال لي..

علي و هو رافع حاجب : انتي سالتي و لا هو قال..

منال و خدودها حمرة : انا ..

علي : ههههه فديت اللي خدودهم يصيرون حمر..

منال: تتفدى روحك..

علي: لا و الله انتي بعد..

سكتت منال و علي بعد و بعد ربع ساعه ..

منال تبي تكسر الهدوء : علي..

علي : هلا..

منال : وين بنروح ما قلت لي..

علي : ما سمعتي يقولون..

منال: لا ما كنت مركزه ..

علي : بنروح لندن بعدين فرنسا بعدين ايطاليا و بعدين مانشستر ..

منال: وي وي وين احنا رايحين شهر عسل و لا حول العالم..

علي : ههههههه لا بس ما عرفت شختار فحطيت هالدول و اذا تبين غير نو برابلوم..
منال: ههههه ...لا بالعكس وايد..

علي: لا مو وايد اسبوع كل مكان..

منال: انزين أي منطقه في فرنسا و ايطاليا..

علي : باريس و روم..

منال : اها انا رحت روم من قبل و لندن بس باريس و مانشستر ما رحت..

علي: ما اعرف وايد اشياء عنج كله اشياء سطحيه لان خالد ما كان يقول لي..


منال : مم شنو تبي تعرف..

علي: تعرفين تطبخين..

منال : أي..

علي : تعرفين تتسبحين في برجه..

منال: هههه أي..

علي: احلى اكل..؟

منال: بيتزا..

علي : شنو تبين تشتغلين..

منال : ممم ما اعرف بالضبط بس اضن شي في مجال التجاره..

علي : اها ..اي نوع من الافلام تحبين..؟

منال: كل الانواع ما عدا اللاكشن...

علي : تحبين احد يسوي لج اشايء رومانسيه .؟

منال: في بنيه ما تحب

علي : اذا عندج مشكله منو اقرب شخص عندج بتقولين له او لها..

منال : من حد الان ريم..

علي : في امل ان هاي الشص بكون انا بالمستقبل بدال ريم..

منال: ما اعرف يمكن..

علي : اذا تبين تغيرين شي واد في حياتج شنو بيكون..

منال لفت راسها : امي ...

علي : منال اعرف ان هاي الموضوع حساس بالنسبه لج خالد قال لي بس لازم تعرفين هاي قضاء و قدر و الموت حق..

منال صدت صوب علي : و نعم بالله..

علي ابتسم : انزين انتي امم متى تبين تيبين عيال يعني مقرره..

منال استحت : ما فكرت بس ما اضن اللحين..

علي ابتسمت : ههههههه واي فديت اللي يستحون انزين بعد سوال..

علي: اذا صار فيني شي و تشوهت او فلست بتحبيني ؟

منال عقدت عمرها : شالسوال أي ااكيد اقصد اذا كنت احبك منو قال لما ابوي قال ليث تبين تتزوجين علي قلت أي عسب شكلك او فلوسك

علي : لا تفهميين غلط يالغلا بس كان سوال و انا اعرف نوعيتج ..

منال: أي بس اتذكر البنات..

علي : خليهم بس يغارون عليج انزين شنو موقف صار لج كان محرج اكثر شي..

منال : موقفين اللي جفتني فيهم بدون شيله..

علي : ههههههه أي صح وايد فن ما يفشل يمكن لج مو لي هههههه.......

منال : هههههههه

علي : كنتي ياهله

منال : قبل سنه مو وايد...

علي : اي الوقت بسرعه يمر..

و ظلوا يسولفون ....

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:04 PM
الجزء 20 .. J

((علي ))

ظليت اسولف مع منال الى ما تعبت من السوالف احس ان تكلمنا عن كل شي كنت متعطش ابي اعرف عنها و لما عرفت اشياء وايد عنها ارتحت ...حسيت مثل راحه غريبه ...كنت تعبان لان امس ما نمت بعد صلاة الفجر و يوم العرس ما نمت لاني كنت متوتر للعرس فبدون ما ادري نمت شوي و بعد ساعه الا ربع..

منال : علي علي ..

فتحت عيوني علبالي اني اتخيل جفت راسها فوقي و قاعده تقومني نسيت ان احنا في الطائرة لفيت حولي و تذكرت : هلا هلا

منال ابتسمت : علي قوم اكا يابوا الاكل فكرت انك يوعان لان ما تريقت اليوم ..
علي : أي الصراحه يوعان حيل زين قومتيني ...

منال ابتسمت..

يت المضيفه :heloo

علي : Hi ..

المضيفه : What Do U Want To Eat ?

(شنو تبي تاكل ؟)

علي : What Do U Have?

(شنو عندكم )

المضيفه : Umm , We Have Chicken And Meat And Pasta

(عندنا لحم و دياي و باستا دياي )..

علي :منال انتي تحبين باستا مو صح..

منال : ههههههه صح و انت تبي دياي صح..

علي : أي..

علي : One Chicken Pasta And One Chicken..
(واحد دياي واحد باستا دياي )
مضيفه : Ok Any Thing More..
(انزين , أي شي بعد ؟ )
علي : No Thank You..
( لا شكرا )
مضيفه : Welcome …do U Want A Drink..
( العفو تبون شي تشربون؟ )
علي: Two Soft Drinks..
(اثنين مشروب غازي )

مضيفه : Coming Right Up ..

(اللحين بيبه )

علي : Thanx..

( شكرا )

منال : ما احس ان لي نفس اكل اكل اللي بالطيارة ما احبه ..

علي : قولي و الله انا بعد ههههههه ...

منال : هههههه عيل ليش قلت لها ..

علي : علبالي انج تبين و انا طلبت عسب اخااف تتفشلين تاكلين بروحج..

منال : هههههه لا ما ابي..

علي : خلاص بقولها ترجع و لما نوصل لندن بطلب لنا من بره..

منال : براحتك..بس انا ما ابي..

علي : ليش؟

منال : ما حاس ان لي نفس..

علي : افا لانج معاي ؟

منال : لا بس مالي نفس..

علي : لا تاكلين بروحج فيج فقر دم من قله ما تاكلين انا وياي ماكو دلاعه بتاكلين ..

منال :انزين يصير خير اول خنوصل بالسلامه..

علي " انشالله...

مضيفه :excause Me ..
( لو سمحت )
علي : Ohh I Dun Want ..
( لا ما ابي )
مضيفه : Wat About The Drink..
( و الشراب ..)
علي : No The Drink Z Ok..
( لا الشراب عادي )
مضيفه : There U R..
( تفضل )
علي : Thanx..
( شكرا )
مضيفه : Wc..

( عفو )

منال : تبي تنام ..

علي : لا راحت عني النومه..

منال : اها..

علي : انزين اخوج قال لي انج تعرفين ترسمين فنانه..

منال " : ههه شوي

علي : انزين ..عن التواضع يقولون فنانه..

منال ": أي فنانه..

علي : عن الغرور..

منال: يمين يسار ما يعجبك..


علي : لا هههههه...

منال : نام ..

علي : شنو

منال : يبين من عيونك انك تعبان نام...


علي : كشخه ما صار لنا يوم و احنا متزوجين و صرتي تعرفين من عيوني..

منال : صح و لا غلط ..

علي: صح يعني شوي تعبان و ..

منال قاطعته : نوم العوافي..

علي : الله يعافيج اخاف تبين الفكه ..

منال : لا..

علي : انزين انا بنام قوميني قبل ما نوصل بنص ساعه ..

منال: اوكي..

اول ما نام علي طلعت منال من جنتطها دفتر رسمها الصغير و مع قلمها الرصاص و فتحته تبي تقارن بين الشخص اللي كانت تحلم فيه و ترسمه اول ما تقوم من النوم و في علي ..انصدمت الشبه وايد متقارب شكلهم مثل الشكل منال مستغربه و رافعه حياته تقول لهالدرجه وشنو معناته ان الشخص اللي كانت تحلم فيه هو مثل الشخص اللي تزوجته هو فارس احلامي و لا شي اكبر شي و اانا احلم فيه من ما عمري 12...


رسمته في صفحه ثاني و هي مستانسه و عاضه شفايفها تتمنى انه ما يتحرك و ترسمه ببطء و دقه و مركزه بملامحه ....


و نست الوقت و مر مثل الهواء اول ما خلصت الرسمه سمعت انهم خلاص وصلوا و نست تقوم علي ..\

منال: علي علي ..

علي : عيون علي

منال: الله يخلي للكل عيونك..

علي فتح عيونه بصعوبه و ليت اللي بالطائرة مضايقه و هو معقد : ليش ما قلتي تسلم لي عيونك ..

منال : بس تسلم لي عيونك...

علي برطم : ما ابيها جذي..

منال: عن الدلع..

علي : انزين انزين ما عليه..

منال :ههههههه ياهل..\

علي : ما عليه انا انتي سيم سيم نفر...

منال : ويه ..

علي ابتسم باقي جم..

منال: يمكن 5 دقايق او اقل ..0

علي : اها...

و بعد 3 دقايق الكلنزل من الطائرة و اتصل علي لاهله يسلم عليهم وعسب يتطمنون عليه و على منال و بعدين اتصلوا لاهل منال...

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:06 PM
الجزء 21..
J


ساعه 5 و ربع....


منال و هي في التاكسي مع علي..

منال : ويه موبايلي مقفول نسيت افتحه..

علي : ليش تفتحينه...

منال : نسيت قلت لريم تتصل لي...

علي : أي صح..

منال : فتحته ...متى بنوصل...

علي : نص ساعه و احنا بالفندق ...

منال : اها...


علي :صح يم الفندق اكو مطعم ايراني حلو و اكله حلال وايد مطاعم هني اكلهم حرام ..

منال : بنروح له مشي..

علي : أي ياخذ 5 دقايق انا بروح وبيب لج الاكل ..

منال : لا شكو انت بعد تعبان بنسير رباعه احسن...

علي : براحتج...

و بعد نص ساعه....

و صلوا الفندق نزلوا الشنط و راحوا المطعم طلبوا اكل و رجعوا الغرفه و الشنط كانت بالغرفه...

علي : تفضلي ..

منال: زاد فضلك واي الغرفه حلوه هاي سويت مو صح..

علي : أي ..انا ابوي و امي كانوا دائما يقعدون بالغرف هاي و انا بغرفه عاديه و كنت دائما ايي غرفتهم و اقول اذا تزوجت بييب زوجتي هني..

منال : هههههههه حلوة الغرفه..

علي : جان زين انا سويتها ...

منال : ممم انزين انا ببدل..

علي: انا بعد...

منال " :يبت شنطتين ما عرف اذا كفايه..

علي : لا كفايه و اذا ما كفى اكو محلات الدين و الدنيا هني..

منال : بس يبت هالشنطه ..

علي : أي...

منال : اها انزين...

فتحت منال الشنطه و بسرعه صكتها و ويها احمر..

علي صد صوبها : شفيج..


منال : و لا شي..

علي : شنو بالشنطه..

منال : ماكو..

علي و هو رافع حياته : براحتج..اانا بروح الحمام بغسل يدي اوكي يالغلا عسب نتغدا مادري نتعشى..

منال : اوكي

((منال ))

واي بقتل ريموو و الاء شالثياب معضمهم ضيجين او ع قياسي و 5 منهم حرير واااي قهر بفلتهم كلهم.....

و قعدت تطلع الثياب عسب تفلتهم و علي طلع من الحمام و وقف في ماكانه و هي بعد وويها احمر.....

منال و هي متوتره : مو مالي...

علي : اممم .....

و طلع علي من الغرفه و وقف بره في الممر يضحك ....

منال و هي تسمعه يضحك تبي تصيح بس ما تقدر اخذت الثياب و من القهر فلتتهم في الخمام و هي حيل بتنفجر من حركاتهم..

علي دخل بعد ربع ساعه و منال كانت بالحمام حسها متخشه فقرر ينسى السالفه وراح بيفلت ورقه في الخمام و جاف الثياب بالسله عرف ان اكو احد حط لها الثياب و ضحك مرة ثانيه طق ع الباب بهدوء ..

علي : منال تعالي نتغدى و نتعشى..

منال : انزين دقيقه..

علي : انزين انا اترياج الاكل بيبرد..


منال : اكا طلعت ..


منال كانت لابسه ثياب حرير عاديه لونها اسود و حلوة و ناعمه و محتشمه مثل الوقت ........و رافعه شعرها و خصلها ع ويها و حاطه كحل بس ....

علي : هلا بالغلا نورتي تعالي انطرج..

منال : انشالله

علي : شالزين ..

منال ابتسمت : انت بعد..

علي : شنو انا بعد انا لابس بجامه عاديه ..

منال : حلو عليك..

علي : انتي الحلوة و عيونج الحلوة...

منال ابتسمت..

علي : حلو الاكل مو صح..

منال : أي وايد..

علي : انتي تعبانه ..
منال : لا للحين...

علي : عيل بوديج اماكن روعه هني بعد الغدا ..

منال : اوكي ..

اكلوا منال و علي و بعدين بدلوا و تعدلوا و طلعوا بره.....

ودوها علي ساحه حلوة و قعدوا هناك يسولفون و و بعدين تمشوا شوي في البارك و راحوا مجمع حلو و بعدين ع الساعه 10 راحوا يتعشون لان تعبوا من الدواة و بعد العشى بالمطعم رجعوا الفندق ..


علي : ريولي تعورني حيل..

منال: انا بعد..

علي : أي صح باجر لازم نقوم ساعه 8 الا ربع او قبل لان بوديج مكان ..

منال: اوكي عيل اذا جذي انا اللحين بنام ..

علي : انا بعد...

منال نامت بس علي ما قدر ينام حاول و حاول بس ما قدر قام من السرير و راح الغرفه الثانيه و قعد يجوف تلفزون بصوت خفيض عسب منال ما تقوم و ما كان فيه شي فقام و طلع ووقف يم الدريشه و الهوا فيويه احساس غريب كله يقول لنفسه يمكن مو متعود ..

منال كانت قايمه و هي تجوف علي ..راحت وراه بهدوء..

منال : اكو شي مضايقك..

علي صد صوب منال و ويها مملوء بالاحاسيس احساس غريب مو هو معقد حياته لاحظ ملامح منال المتوتره فابتسم : هلا منال لا ماكو شي...

منال : بس ليش..ما تنام

علي : مو متعود..

منال : و لا انا

علي : انتي بعد


منال هزت راسها

علي : سوري منال

منال : ع شنو

علي : قومتج من النوم

منال : لا اصلا كنت قايمه مو مهم انزين تبي شي..

علي : لا تسلمين يالغلا...

منال : اللحين شمكدر خاطرك

علي : احس بشي

منال : مني

علي : لا بالعكس احس شي صار ما اعرف ما اعرف

منال : تبي شي يهدئك

علي : أي

منال : انزين تعال اقعد اهني برد

علي : اوكي

قعدوا ع السرير و طلعت منال قران و قعدت تقرا و بعد نص ساعه من ما تقرى صدت صوب علي و جافته نام ابتسمت و صكت القران و خلصت نومها...

منال : وين بنروح اليوم

علي : اليوم اخر يوم لنا في لندن بوديج مكان...تعالي

منال: اوكي

ركبوا التاكسي و لما راحوا للماكن اللي علي بغى يودي منال

نزلوا من التاكسي...و جافت منال بحر و ميناء...

منال : شنو نسوي هني ...

علي : بركبج باخره كبيره 5 ستارز وايد حلوة الباخره و بس بندور شوي في البحر فيها و ببعدين بالنفق بنروح الفندق..

منال بلعت ريجها : اها

علي و منال دخلوا الباخره و هي متوتره تبي تطلع ...

قعدوا و بعدين علي جاف منال صاكه عيونها..

علي : منال شفيج

منال : و لا شي بس قاعده اتخيل شي..

علي و هو مستغرب : انزين براحتج

بعد ثلث ساعه علي جاف منال تبي ترجع..

علي : قومي قومي روحي في غرفه ممرضه صغيره هناك خندخل و دخلوا ومنال رجعت في الحمام و لما طلعت الممرضه عسب تاخذ حرارتها و تقسها..

منال : ماله داعي

علي : لا خنعرف شفيج

منال: اعرف انا

علي : شنو

منال : ممم فيني دوار بحر انا ما اح بالبحر

علي : واااااي ليش ما تقولين لي

منال: لانك خططت و دفعت و كل شي ما بغيت اخرب عليك

علي : منال ثاني مرة قولي لي كل شي

منال متفشله : اوكي

علي ابتسم و طلع منال و قعدوا في وحده من الغرف اللي داخل

منال : هني غير احسن من بره

علي : سوري

منال : ليش

علي : كان لازم اسالج

منال: لا علي لا تقول جذي خلاص اخذت الحبه و انا اللحين اوكي...

علي : انزين وين تبين تروحين اللحين

منال: ماكو مكان في بالي أي صح علي نسيت اسالك سوال

علي : شنو

منال: متى عيدميلادك

علي : شهر 9 تاريخ 13

منال : اها

علي ابتسم : ليش يعني

منال: بس فضول

علي: هههه اها

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:11 PM
ريم : خالد منال للحين ما اتصلت

خالد: اتصلت مرتين بس

ريم : متي

خالد : مرة قبل يومين و مرين قبل 4 ايام

ريم: ههههه وينها الل تقول بتصل كل يوم ...

خالد : تعرفين العسل نسيتي انا ما كنت اتصل

ريم : أي

خالد: الله يسعدهم

ريم : امين

خالد : بس انا مستغرب دائما منال وايد يخطبونها يو و دائما ترفض و اعرف منال ما قالت أي لان شكله او فلوسه اصلا صلاح كان اغنى منه اذكر بس مو حلو و عامر وايد حلو اذكر لما يمشي معانا بالمقهوة الكل يلتفت يجوفه حتى حرمه اذا متزوجه و منال و لا اهتمت

ريم : أي منال قالت لي انه حلو لما يا يخطبها بس قالت ما ابيه

خالد : سببها كان بايخ هههههههه

ريم : شنو

خالد : تقول لما اتزوجه ما ابي بنات يشووفنه

ريم : ههههههههههههههههههههه

خالد : انزين ما قلتي لي شمعنى علي

ريم:مممم ليش انت ما تعرف

خالد : عن شنو

ريم : اووف منالوو بتذبحني اذا قلت لك بس ..

خالد : قولي عاد علشاني حبيبج

ريم : انزين مم منال من ما عمرها 12 مادري 13 كانت تحلم بولد تعرف مال مراهقه و كان حلو و طيب و كل شي يعني تعرف فارس احلام كل البنات بس منال كان مثل الشخص و ما كان يتغير و كانت تحلم بملامحه و ملامحه توضح يوم عن يوم لما ضبطت ويها و رسمته و كانت كل ما تقوم من النوم ترسمه عسب ويها ما يروح تحس انه يحميها شي جذي او تحس بالدفء معاه اعرف انك اللحين تقول اختي ميونه او مراهقه بس صج و هي لما جافت علي قبل سنه تذكر لما نزلت من الدري قالت لي انه مثل الشخ انا ما صدقت و طبعا لما شفته انا بعد انصدمت لانه مثل الشخص و مثل المواصفات..

خالد : و انتي شعرفج بشكل اللي تحلم فيه

ريم : قاعده اقول لك انها ترسمه لازم موجود بغرفتها في دفتر رسمها

خالد: اجوف

و راحت ريم و يابت دفتر من دفاترها

خالد عقد حياته : هاي علي

ريم : لا هاي الللي تحلم فيه

خالد : هههه اشكره تجذب عليج جافته و رسمته و خلاص فارس احلامها

ريم : اووف خالد لا تجذب اختك ما تجوف التاريخ تحت

خالد : هاي تاريخ قبل سنتين

ريم: مو قلت لك

خالد : يعني من جذي تزوجته

ريم: أي

خالد : يعني منال تحب علي لانه هو تعرفه من زمان

ريم : أي

خالد : مسكين علوي رفيجي

ريم : هههههه ليش

خالد : يا حضه السبع البنات يحلمون فيه


ريم : هيييي


خالد : بس منالوو ليش تحلم شنقاصها

ريم : هاي السوال لا تسالني انا

خالد : انزين امشي خنتعشى تحت ..

ريم : روح و انا بيي وراك بعد دقايق

خالد : اوكي

ريم : لا اتقول لمنال شي مكن تفشلها

خالد : ما عليه ما بقول

ريم : اوكي يالله

خالد : انطررج تحت انا

شهر العسل…الاسبوع الثاني..

الجزء 22

************************

((منال))

طلعت من الحمام و جفت علي قاعد يجوف فيلم كنت متملله و رحت قعدت ع نفس الكرسي بس ع الطرف علي رفع حياته و حملني و انا ارفسه و اقوله ينزلني ..قعد علي و قعدوني يمه قعدت اضحك قعدنا نجوف الفيلم الرعب و كان طويل وايد لدرجه اني نمت في وسط الفيلم من كثر ما كنت تعبانه من الصبح و حنى ندور بالشوارع و المجمعات نودع باريس...نمت ع كتفه و كان مستانس و بعد ساعه و نص خلص الفيلم بس علي ما تحرك ما بغى يقعدني فتحت عيني الساعه 3 الفير و جفت روحي بالسرير عرفت ان علي يابني نشيت و صليت و قومت علي للصلاة و قام و صلى ....

بعد 5 ساعات..

كنا في المطار و كنا بنروح روما الى ما يانا اتصال من خالد لعلي..

علي : هلا هلا بالغالي

خالد وهو متوتر : هلا و الله شحالك...

علي : انا بخير انت شحالك ..

خالد(تنهد) : الحمدالله...

علي : صاير شي خالد و انا ما اعرفه

خالد : ها لا منو قال لك ...

علي :شفيك متوتر صاااير شي..
خالد : ممم لا بس يعني

علي : يعني شنو

خالد : ممم امك علي

علي : شفيها امي

صديت لعلي و في ويهي علامات الاستغراب..

خالد : مم امك مم بس شوي مريضه يعني مو وايد تعبانه و هي بالمستشفى

علي : شنووووو ليش محد خبرني انا مو ولدها الوحيد ليش و من متى و شفيها...

خالد : همم لا بس شوي عندها مشكله بالكلى

علي: شنوو

خالد : لا تخاف يقولون الدكاتره انهم يسيطرون ع الوضع و ان المشكله سهله

علي : لا خالد هاي مثل الكلام اللي قالوا لامك ..

خالد : لا الله يطول من عمر عمتي

علي : امين خالد انا بصك اللحين

خالد :براحتك

*********
منال : شفيها عمتي

علي : اخوج يقول شوي تعبانه و فيها مشكله في الكلى

منال: انزين علي شقاعد تدور عن دوختني و انت تروح يمين و يسار ..

علي ":اممم منال ما ادري شلون اقول لج

منال: يالله خلي نحجز

علي : عسب نرجع

منال : هي

علي ابتسم : تسلمين يالغلا و الله لاوعدج اذا امي صارت زينه بوديج شهر عسل احلى من هاي الاسبوعين

منال : براحتك

و حجزوا تذاكر للرجع و كانت بتقلع الطائرة بعد نص ساعه فركبوا عليها..

*******************
منال : علي انت شقصدت

علي : في شنو

منال : ممم لما قلت شي عن امي شنو قلت

علي: لا بس منال انا خايف مم الكلام اللي قالوه لامي مثل اللي قالوه لامج

منال عقدت حياتها : أي كلام

علي : لما قالوا لامج ان فيها مشكله بسيطه بالكلى و بعدين طلع ان فيها فشل كلوي و توفت الله يرحمها

منال و دموعها ع خدها : شنوو

علي : شفيج منال

منال : امي ..امي كان فيها فشل كلوي ؟!!

علي : ليش انتي ما كنتي تعرفين

منال : لا

علي : سوري منال و الله اسف ماكنت ادري خالد ما قال لي

منال : يعني كانوا خاشين عني طول الوقت

علي: مم انا ما خشيت انا اصلا ما كنت اعرف انج ما تعرفين خبري حنان تعرف

منال : لا و اختي تعرف و اخوي ...و ناصر!

علي : أي

منال : يعني بس انا و مريم

علي : منال انا ما عندي اجوبه لاسئلتج

منال : بس انا و لا في حياتي جفت امي تروح المستشفى و متى

علي : امج ما كانت بالمستشفى بس اخذت فحوص لما كنتوا في الجماعه و صار ان قالوا لها ان فيها مشكله بسيطه و سببها قله الماء الى ما اشتد فيها المرض امج و بعدين عرفوا ان فيها فشل كلوي و توفت امج الله يرحمها يعني هاي كلام اوج غير هاي منال انا ما اعرف

منال : علي

علي : عيونه

منال: انت خايف ان يصير مثل

علي قاطعها و صوته مقطوع : مايت من الخوف

منال : الله يطول من عمر عمتي

علي : امين

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:21 PM
رجعوا البلاد و نزلوا من الطائرة راحوا بيت علي ...

علي : منال هاي غرفتنا

منال : حلوة

علي : مم

منال : أي مستشفى

علي : ما اعرف ماكو احد في البيت بتصل لخالد بساله

منال : هي احسن انا بتسبح و ببدل و بيي وياك

علي : براحتج حياتي

***************

دخلت منال الحمام و علي اتصل لخالد و خالد عرف ان علي بيرجع ما انصدم لما عرف علي رجع و قال له المستشفى و كل شي..

طلعت منال و راحت مع علي المستشفى و هو يمشي السيارة و هو شوي و بيكسر السكان .......

وصلوا المستشفى و الى العنايه الفائقه دخل علي و منال ..

علي ما استحمل اول ما جاف امه راح لها و حظنها ......

ام علي : شرجعك ولدي

علي : تساليني يمه انتي حياتي و دنياتي و شهر عسلي و كل شي

ام علي : فديتك ولدي كح كح

علي ابتسم لامه و سلمت منال ع ام علي و قعدوا هناك الى ما يات الدكتوره و طلعتهم .......

****************

((البيت ))
علي كان منسدح ع السرير و منال في الحمام طلعت منال و افت علي مسكر عيونه و كله دموع في ويهه......حست منال باحساسه فهي عاشته بس امها ما كانت موجوده استجمعت منال قوتها و قعدت يمه

منال : علي

علي مسح دموعه منال يودت يده و قالت له : ليش

علي : شنو ليش

منال: لا تمسح دموعك انا زوجتك و اذا تبي صحت ما يعني انك ضعيف

علي قعد يدمع مره ثانيه : منال امي احبها

منال دمعت : منو ما يحب امه

علي : ما احس اني راويتها اني احبها وايد

منال: صدقني تعرف

علي : ما ابيها تموت ما شبعت من امي

منال : انشالله امك ما بتموت و تبقى ذخر لنا

علي : انشالله انشالله

منال : طلع اللي في قلبك علي

علي انسدح مرة ثانيه و سكر عيونه و سمح لدموعه تنزل ..منال يودت قران و قعدت يمه و قعدت تقرا الى ما نام علي و بعدين صكرته و قعدت تدعي و تصلي ..ما تبي زوجها يصير يتيم ام مثلها ..فهي في الفتره القصيرة بدت تحس ان ام علي مثل امها ما تني تفقد الشعور للمرة الثانيه........
الجزء 23
(بعد يومين)
********************
((منال))

نشيت الصبح و راسي يعورني صديت للجهه
اللي يمي ما جفت علي بدلت بسرعه و نزلت الصراحه كنت خايفه عليه هالايام تصرفاته ما تعيبني كله ما ياكل و مو مشتهي و يكلمني كلمه ع الثانيه و كله لما يروح المستشفى يرجع و مزاجه و كل شي متعكر و ما يطلع من البيت
احس انه حساس وايد حتى ما يطالعني بعيني يخاف اجوف اذا دمع او شي يمكن يحس بالحرج مني لانه صاح اكثر من مرة جدامي بس مصخوها الصراحه انا زوجته ....جفت علي توه بيطلع من البيت زقرته ....

علي : هلا منال
منال : هلا علي وين رايح
علي : المستشفى
منال : انزين اترياني
بيي وياك

علي : لا حبيبتي مو لازم امس من الصبح الي الليل و انتي هناك و حتى اول امس ارتاحي مو لازم تيين

منال : و انت بعد

علي:منال

منال : انزين بس ما عليه مع السلامه

علي : فمان الله

راح علي و هاي حالتي معاه من يومين انا ما الومه الصراحه حاسه فيه بس انا بروحي حساسه ما استحمل اني استثقل عسب هو حساس بعد...

وقفت و انا عابسه و ما انتبهت ان عمي(ابو علي) واقف عدالي...

ابو علي : تعالي يبه تعالي يلسي عدالي يم ابوج خليفه

منال : هلا عمي

ابو علي : انا بس ا
كلمج شوي عن علي اعرف انكم رحتوا شهر عسل بس اسبو بس يمكن انتي تعرفينه شوي عل وايد حساس يحب امه وايد و امه الصراحه الشي اللي فيها مو خطير وايد و الله بيقومها بالسلامه انشالله يا رب ...و عمليتها بعد يوم و تعرفين انا احس ان علي وايد خايف بيج توقفين معاه تحسسينه ان ما بيخسر شي و اذا خسر انتي بتعوضينه...السموحه بنيتي انتي صغيره و يتيمه و علي مفروض يكون افهم منج بس هو بالاوقات الصعبه ينس كل شي ترى هو يحبج و الله يخليكم لبعض...

ابتسمت لاني الصراحه ما اعرف شقول و استانست انه قعد معاي و فهمني لان انا الصراحه كنت ضايعه فجاه حسيت اني صغيره اسوي الاشياء اللي قالوا لي اسويها .....\

خليفه (ابو علي) : لا تنسين شنو وصيتج فيه يا بنتي

منال : لا توصي حريص عمي

خليفه ابتسم : بارك الله فيج

منال : تبي شي عمي فطور

خليفه : لا شنو احطج تشتغلين اكو الطباخه خلي تسوي لي و لج..

منال : لا انا الصراحه ارتاح اكثر اذا بيدي


خليفه : أي علي قال لي تحبين الطبخ و طبخج حلوو انشالله يوم ام علي تصح و تيلنا البيت بالسلامه بنحطج تطبخين العشى لنا

منال ابتسمت : من عيوني....

(و خلصت سوالفي مع عمي الصراحه القعده معاه ما تنمل حكيم و يضحك في مثل الوقت....بس كان يسرح وايد احس انه هو بعد متاثر بمرضض ام علي بس يدعي القوة عشان الكل يتماسك)

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:24 PM
((علي))

كنت في البارك انتضر خالد ايي عشان نروح مع بعض المستشفى كنت متضايق اول ما طلعت و تضايقت اكثر لما جفت منال متضايقه يعني شسوي هاي امي و ما اقدر الوم نفسي اذا نفسيتي شوي تعبانه ..بس انزين شنو ذنب منال اووووف دار راسي من التفكير بس تعبت ما استحمل ..مرة وحده انتبهت ان خالد ركب السياره ...

علي : شلون دخلت السياره

خالد : سحر

علي :اووف

خالد : شفيك يبه

علي : مادري هالايم مزاجية مو شي

خالد : ماعليه ليش تسوي في روحك جذي امك بتطلع باللسمه انشالله...

علي : انشالله

***********
بعد يومين سو العمليه و نجحت الحمدالله طبعا علي استانس وايد

****************
بعد اسبوع ...

(يوم ترخيص ام علي من المستشفى بعد نجاح العمليه )..


الك كان معزوم بيت ام علي يتحمدون لها سلامتها و الكل كان طاير من الفرحه لان ام علي وايد طيبه و عمرها ما اذت احد او ضايقتها و كريمه فالكل كان يدعي لها بالسلامه طبعا هي كانت تعبانه وايد ما تقدر تقعد وياهم بس تحمدوا لها بلاسلامه و راحت هي اما هم خلصوا العزيمه ....

السااعه 12 باليل ..

الكل راح بيته و ابو علي راح للغرفه لام علي ...و البشاكره ناموا و منال للحين بالغرفه تتريا علي للحين ما يا...

((منال))

كنت قاعده ع النقفه و متوترة و اهز بريلي في هالايام القليله تعلقت وايد بعلي بالذات الوقت اللي كان يحتاجني بالفعل سويت نصيحه عمي و نجحت و علي قدرها وايد و كان يحب يدي و يقول لي ان لو مو انا ما كان يعرف شنو بيسوي الصراحه مهما زعلت لمرض ام علي و كل شي كان سلبي ما عدل اني انا و علي تعرفنا ع بعض اكثر و هاي الشي ايجابي ما اضن اذا قعدت شهر هناك بعرفه مثل ما انا اعرفه اللحين ...لبست شيلتي و نزلت تحت ما حصلت علي بديت ااخاف طلعت بره الحديقه ما حصلته و سيارته مختفيه معنه انا توني جفته قبل نص ساعه يودت التفون و اتصلت له اكثر من مرة و مرتين و 3 و 4 و 5 الى ما زهقت مت من الخوف ليش ما يرد علي ركبت فوق مرة ثانيه و يودت التلفون ما عرفت لمنو اتصل اتصلت لخالد و كنت خايفه وايد ...

خالد و هو يقوم من النوم بتعب : الوو

منال : الو الو خالد

خالد : ها منال شفيج عسى ما شر

منال : لا ما فيني شي

خالد : عيل علي شفيه

منال: و الله ما اعرف كان هني بالبيت و صار له مختفي اكثر من نص ساعه معنه قال لي اللحين بيركب فوق و اللحين رحت الي سيارته مو موجوده

خالد : اهو كلموج و قال لج بيركب لج و لا بالتلفون

منال: التلفون

خالد : غريبه تاوني قبل 40 دقيقه كان معاي و قال لي باي بروح فوق لمنال

منال : يا قردي وينه

خالد : ليش لهالدرجه تحبينه

منال : خااااااااالد

خالد :/ يمه منج امزح معاج

منال : متفرغ

خالد : بروحي قاعد ابدل زين تقوموني من النوم

منال: شسوي يعني انت اتصل عليه يمكن يشيل لك

خالد : ليش انتوا متحاربين

منال : لا يبه شعرفني انا

خالد :"انزين يالله يالله باي

منال : مع السلامه

خالد : الله يسلمج

*************
صك التفلون خالد و كان مجهز انه يطلع بره يروح يدور عليه لانه كان شبه واثق انه ما بيرد ع التلفون بس قال يالله شوراي بتصل

...علي : هلا و الله بو الشباب

خالد : هلا شفييييك انت

علي : بييييه اعصابك شسويت انا

خالد : ليش ما ترد ع منال

علي /: ههههههههه

خالد: شفيك تضحك

علي : اقول لك اختك مو ويه مفاجات اللحين انا طق ع راسي اششتري لها ورد و هديه

خالد : ههههههههههههههههههههههههه


علي : لو اعرف جذي جان ما طلعت بالاساس

خالد : ههههه شتسوي البينه تخاف عليك تحبك بابا

علي : يالله باي و الله فشلتني

***********

راح علي البيت و في يده الهديه و الورده و خاشهم ورى ظهره يبيب ينرفز منال

علي : هلا و الله بالقمر

منال نقزت : وينك

علي : شفيج تصيحين منوله لهالدرجه الحب نص ساعه حياتي نص ساعه

منال تفشلت

علي راح يمها و عطلها الورد : احلىى ورد لاحلى ورده

منال اخذت الورده و هي تعض ع شفايفها
علي : يعني لازم تخربين الرومنسيه و تتصلين ع اخوج لا يكون اتصلتي ع المخفر بعد

منال : ههههههه لا

علي :هههههه علبالي بعد

منال : انزين علي ما راويتني

علي: شنو

منال : دفتر الشعر

علي : اييه انا اقول ما نسيتي

منال : لا

علي : دقيقه بييبه

قعدت منال ع القنفه و علي ياب لها الدفتر و اخذت و قعدت تقرا ..اما علي قعد عداله و حط يده ع كفه و قعد يتامل منال اخذت الدفتر اللي بيدها و ضربته ع راسه..

علي : اااااااي

منال : لا تجوفني جذي اتنرفز اخذ لك شي تقرا

علي : و الله انذلينا اخر عمرنا

منال : هههههه
علي : خلاص انشالله

***
علي قعد يدور ع الدفاتر اللي بالطاوله اللي يمه لفت نضره دفتر منال اللي ترسم فيه هو ما يعرفه اصلا بس اخذوه و فتحوة و قعد يجوف الصور و جاف صورته مرسومه تفاجه لان التاريخ قبل ما يعرفها صد صوبها و اشر ع الرسمه و قال : شلون

منال تفشلت : مم من زمان ذي

علي : أي اعرف من التاريخ شلون؟

منال : مممم هاي مو انت

علي رفع حياته : منو عيل

منال : لا تقريبا انت

علي : يشببهني هاي انا انتي تعرفيني قبل ما اعرفج

منال : مم لا

علي : شلون عيل

منال ": كنت احلم فيك

علي ضحك : شلون

منال : يعني انت تشبه اللي كنت احلم فيه

علي: منو تحلمين فيه

منال : فارس احلامي

علي : و فارس احلامج انا

منال احمرت : أي

علي : يعني لما خطبوج لي قلتي أي لاني اشبه

منال : لا أي لا

علي : أي و لا لا

منال : مم لا لان انت ما تشبهه انت هو

علي ابتسم ابتسامه كبيره : انزين اليوم ما بنفشلج زود

منال : هههههه

علي : انزين رسميني

منال : رسمتك

علي : وين

منال : بعد 4 صفحات

علي : وين ذي

منال : بالمطار

علي : شعري كشه هني

منال : أي وايد

علي : لا و الله

منال : ما عرفنا للك هههههههه

علي : هههههههه

و خلصوا سهرتهم منال و علي و كان يوم حلوو للكل ...

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 12:26 PM
الجزء 24

نشت منال الصبح و نزلت تحت وقعدت مع ام علي و سوالف و ضحك بعد نص ساعه علي نزل و حب راس امه و قعد معاهم ..

علي : يالله عن اذنكم

ام علي و منال : ع وين

علي : وين بعد الشغل من زمان ما رحت الشغل


ام علي : شتقوول انت بعد انت في اجازه

علي : أي بس بروح


ام علي : مب بكيفك يالله يالله جدامي

علي : ع وين

ام علي : بتروح الطائرة مع مرتك تخلص شهر العسل

منال : لا عادي عمتي هني اريح و ياكم السفر هناك ملل

علي : يعني تتمللين معاي

منال : لا

علي ": انزين حياتي خلاص عيل مو رايح الشغل اانا بقعد و ياج بعد اسسبوعين ع جبدج

منال ابتسمت

ام علي ابتسمت : هيي ولدي \و يا ليت تطول الاجازة

علي : من عيوني الثنتني بعد امري

ام علي : و تروح انت و منال الشاليه الخاص مالنا و عالاقل اذا ما بتسافرون و سكنوا في فندق

علي : ع هالخشم شي بعد

ام علي : ..سلامتك.. فديتك

علي : الله يسلمج يالله منوله قومي معاي نجهز الشنط


منال : انزين

..بيت بو خالد ..

مريم : يبه حبيبي

بو خالد : هلا يبه

مريم : احبك حيييييل يبه

بو خالد : جم تبين

مريم : افا يبه افا

بو خالد : انزين انا بعد احبج

مريم : شيل الجريده يبه

بو خالد : ليش

مريم : عسب اكلمك عدل

بو خالد : شلنها و اللحين

مريم : مممم ابي انام بيت حنان

بو خالد : مريم جم مرة....

مريم قاطعت ابوها : بليز بليز بليز بليز


بو خالد : شنو بليز انتي بعد

مريم : يبه عااااااد اهي عزمتني

بو خالد : اووف عليج اذا قعدت اعاندج ما بتستسلمين صح

مريم : أي انا لحوووحه

بو خالد : انزين بس روحي

مريم : يسسسسسس امووت عليك دادي

بو خالد : لا حول و لا قوه الا بالله

خالد : شفيها مريم تناقز يبه

بو خالد : تبي تروح بيت حنان و عبدالله

خالد : يه تعرف يبه مريم فوضويه فشيله

بو خالد : شسوي حنان عزمتها

خالد : مسكينه حنان ما يسوى عليها عيالها يحبون مريم..بالذات سماء كل ما شافتها ضحكت و تلوتت في مكانها


بو خالد :أي صح شلون الشغل في قسمكم

خالد: شوي متراكم لان علي باجازة


بو خالد : هههههه زين عسب تعرفون قدره



خالد : احنا نعرف قدره انزين يبه يالله تيي وياي

بو خالد : وين راييحين

خالد : ما اعرف طق في راسي فكره

بو خالد رفع حياته : فكره

خالد : أي يبه تعال

بو خالد: توكلنا ع الله

((في السياره ))

بو خالد : وين يا بوك حرقت اعصابي

خالد : يبه اول امر ع ناصر من شغله

بو خالد : جذي عيل

خالد : أي و بعدين بنروح للفكره

بو خالد : يالله افكارك غنتنا بنشوف

يود بو خالد الجريده و قعد يقرا فيها

خالد اتصل لناصر و خبره انهم تحت ناصر ااستغرب بس نزل ركب السياره و سلم عليهم ..

ناصر كان لابس شورت و بودي كت بيج مع كتابه بالاسود و كب اسود و بيج يناسب ...

خالد : يه انت في الشغل و لا الشاليه

ناصر : لا بس كنت بروح بعد الشغل شاليه مع سلمان

خالد : اها

ناصر : انزين وين رايحين

خالد : اكا وصلنا

ناصر : مطعم

بو خالد : يبا يايبنا مطعم

خالد : أي شفيها


ناصر : ما فيها شي علبالي عندك سالفه

خالد : احن و لا مرة رحنا مطعم مع ابوي اخر مرة قبل سنتين

ناصر : صح انزين يالله انا يوعان خلى ننزل

بو خالد : انا ما اكل في مطاعم

خالد : يالله يبه عشان ولادك

بو خالد : امري لله

****
نزلوا المطعم و اكلو و استانسوا و غيروا نفسيتهم ما عرفوا ان القعده ويا الوالد بس بتغير من نفسيتهم لهالدرجه و قرروا كل احد او اثنين يروحون ياكلون بالمطعم و ابو خالد اهو اللي قرر..

الاء : وينه ناصر

ريم : مع خالد و الوالد بالمطعم

الاء : غريبه
ريم : هي

الاء : انزين انا و راشد نبي نروح بيت امي شوي امي تعبانه و تبيني ابي سال ناصر بس ما يشيل

ريم : انزين بيي ويياج

الاء : بس انتي تعبانه و حامل

ريم : لا عادي

الاء : انزين سالي خالد و انا بسال ناصر

ريم : ما يشيل

الاء : و لا انا

ريم : ما بروح عيل

الاء : انزين انا بتصل مرة ثانيه

الاء : وينك ما تشيل

ناصر : سوري حياتي كنت و يا ابوي و خالد الصراحه وناسه حد

الاء : انزين انت اللحين وينك حبي

ناصر :اانا في الشاليه مع سلمان ..

الاء : اها انزين ناصر انا ابي اروح بيت امي

ناصر :ليش عسى ما شر

الاء : امي شوي تعبانه

ناصر : براحتج حياتي و راشد

الاء : بيي وياي

ناصر : اها

الاء : عيل بروح و يا السايق اوكي

ناصر : أي سوري عمري ما بقدر ايي لج اوديج

الاء : لا حياتي عادي

ناصر : سلمي ع امج و قولي لها اني بزورها باجر

الاء : يوصل

***
راحت الاء مع السايق و بقت ريم بروحها بالبيت
ريم : ميري ميري

ميري : يس مدام

ريم:لحقيني ميري بطني يعورني

ميري :وات مدام

ريم : ميري ميييييييري واااااي ربي

طلعت صوفي (الشغاله 2)من غرفتها : اووه ماي قوود

ميري ركضت تييب ماي و صوفي راحت للتلفون و اتصلت للاسعاف : come fast reem is goona bring baby fast.!

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:27 PM
و الحمدالله ان الاسعاف يوا طبعا ريم كانت ما تقدر تتحرك طلعوها و ودها المستشفى و بالمستشفى اتصلوا للكل و خالد كان تلفونه مصكوك بس فتحوه بعدين و اتصلوا له هو اخترع و رااح المستشفى ..
وصل خالد المستشفى و كان يقول اذا أي شي صار لمرتي ما بسامح نفسي كان لازم اكون معاها و بداه يلوم نفسه و وصل للجناح و جاف وايد ناس واقفين يم الغرفه راح يمهم و جافهم و استغرب ماشالله الخبر انتشر بسرعه قعد ع الكرسي و منال و علي ماكانوا موجودين لانهم للحين ما يعرفون ماكو احد خبرهم ...بعد 43 دقيقه طلعت ممرضه و هي تبتسم ...خالد قام و الكل كان واقف بالاساس و راحوا يمها ...

خالد : ريم وينها

ممرضه : انت زوجها

خالد : اييه وينها

ممرضه : اللحين تعبانه و هي نايمه خدرناها خلوها ترتاح

خالد : الحمدالله يعني اهي بخير

ممرضه : أي الحمدالله

خالد : و ريم ولدت!

ممرضه : هيي مبروك ياكم ولد و بنيه

خالد : توووووم

ممرضه : أي ليش ماكنتوا تعرفون

خالد : لا محد خبرنا

ممرضه : أي لان البنيه وزنها خفيف و هي بحاله خطر يعني 20 بالميه تنجح ...

خالد : لا انشالله بتنجح

ممرضه : أي و الحمدالله زوجتك و الجنينين اللي كانوا عندها كانوا ع بعد دقايق من الموت و راحت الممرضه


خالد : تخيلوا تخيلوا لو

ابو خالد : يا بوك مو لازم لو المهم مرتك و عيالك بخير و صرت ابو استانس اليوم يومكم مين قدكم
خالد : ابي ادخل

ابو خالد : ما سمعت الممرضه خلها ترتاح بعدين اووه اول حفيد

ناصر كان واقف ورى ابوه و لما سمع ابوه يقول(اول حفيد) انجرح و راح الكفتيريا


خالد : يبه شلون تقول جذي ناصر كان وراك


ابو خالد : اووه يا بوك نسيت لا حول و لا قوه انا بروح له

خالد: أي يبه روح له

بعد ما راح ابو خالد ورى ناصر راحت ام ريم لابو ريم و سالته..

ام ريم : ها شنو قالت الممرضه

ابو الريم : الحمدالله ريم بخير و يابت توام ولد و بنيه

ام ريم : هاي الساعه المباركه

ابو ريم : أي بس حاله البنيه خطيره و تعرفين هم ولدوا قبل موعدهم

ام ريم: كله منها اقول لها خنشوف توام او ولد واحد او بنيه واحد تقول لي مفاجاة ...

ابو ريم : يالله الله كريم

ام ريم : خالد

خالد : هلا عمتي

ام ريم : ها شنو بتسموون

خالد : انا البنيه علي و الولد على ريم

ام ريم : انشالله تسمى بنتك و تتربى بعزكم و الله يطول من عمركم تشوفون احفاد احفادها

خالد : يا رب

خالد : انا بدخل ع ريم تيين معاي عمتي

ام ريم : لا ولدي انت ادخل خذ راحتك و بعدين انا بدخل

خالد : أي بس عمتي لا تقولين لها شي عن البنيه انها في حاله خطيره

ام ريم : أي اعرف ريم قلبها ضعيف بتتاثر وايد ..

ابو ريم : انا من رايي ما نقول شي عن البنيه الا اذا حالتها صارت مستقره

ام ريم : هم اخسن

خالد : انشالله عمي

خالد دخل و ريم كانت نايمه قعد عدالها و قعد يلعب بشعرهاا و كنن للحين يرتجف كله يقول لو ..لو ماتت

ريم فتحت عيونها بعد نص ساعه :خالد

خالد : عيونه

ريم : وين وين

خالد : منو

ريم : البيبي

خالد : الولد بخير

ريم : الحمدالله يعني يبنا ولد و صحته

خالد : الحمدالله بس بيحطونه بالمستشفى اسبوع و يومين الى ما يستقر وضعه

ريم : يعني ماكو شي ناقصه

خالد : شلون يعني
ريم :ة ريل عيون ايد

خالد :ههههههه لا الحمدالله مكتمل ولدي\

ريم ابتسمت...

خالد : سامحيني ...

ريم : لا خالد حبيبي اعرف من عيونك انك تلوم نفسك

خالد : لازم الوم

ريم : الاقدار بيد الله كان مكتوب انك تطلع في اليوم و اليوم اولد و ماكو احد بالبيت

خالد: و لاء

ريم : الاء ما كانت موجوده

خالد : شلون عيل الاسعاف يو من اتصل لهم

ريم : لا تنفعل هههههه الله يطول من عمر صوفي و ميري

خالد : حلفي الله يخليهم بقول لابوي يزيد معاشهم و بعطيهم هديه لانهم نقذوا حياتج


ريم دمعت : اعرف

خالد : شفيج حياتي

ريم : الحمدالله اني ما مت

خالد ابتسم : الله يطول من عمرج

ريم : ما ابي عيالي يكونون ياتامى ما ابي افقدك للحين ما شبعت منك و منال ما جفتها من زمان

خالد : أي صح منال و علي وينهم


ريم : ليش هم مو هني

خالد: لا

ريم : خالد ميري و صوفي شعفهم شلون يتصلون و عنوان البيت و رقم الاسعاف

خالد : هههههه هاي منال الله يخليها معلمتهم كل شي و رقم الشرطه اذا حرامي يه ههههههه و رقم تلفون ابوي و عنوان البيت عسب اذا يبون يطلبون شي او اذا صار شي مثل اللي صار اليوم .......

ريم ابتسمت : يعني رفيجتي كان لها دور هههههه

خالد : أي

ريم :/ خالد ابي اجوفه ولدي


خالد : انشالله بعد باجر بطلعج من الغرفه و بنمشي و بنجوف الياهل في الطريج

ريم : ما يقدرون ييبونه

خالد: لا عمري انزين شنو بتسمينه


ريم : فهد

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:30 PM
خالد : حلو اسم فهد ....صار انا بروح اسميه بعدين

ريم : مرة ثانيه اذا يبنا بنت بتسميها وااي اموت ع البنات


خالد ابتسم ابتسامه ذنب و حزن..: انشالله

خالد : بتصل انا لعلي بجوفه وينه...

خالد: الو

علي : هلا و الله باللي ما يسالون

خالد استغرب داخل جو علي : شحالك

علي : ع العسل تمام و الف تمام

خالد : اجوفك ما ييت المستشفى

علي : ليش خير عسى ما شر شفيكم

خالد : محد خبرك ان ريم في المستشفى

علي : لا شكو انا مو من الاهل و منال يعني لهالدرجه

خالد : ليش انتوا وينكم

علي : بالفندق

خالد : خبري انكم رجعتوا من شهر العسل

علي : أي بس ابوي قال لي نروح فندق هني هاي مو شهر العسل بس ابتعاد من البيت عسب نكون بروحنا اقول يالله خمس دقايق و احنا بنيي

خالد : لا لا

(علي صكر التلفون).............................


ريم : شالسالفه سافروا

خالد : لا بس رايحين فندق يغيرون جوو

ريم : اللحين اكيد بيون

خالد : أي

ريم : ليش خبرتهم عالاقل بعد يومين


خالد : احسن جذي انا اعرف علي و منال بيعصبون و اكا احنا اهني من ساعتين و هو عصب يقول ليش ما قلتوا لي...

ريم :" مثل الطبع هو و منال

***************(بعد ثلث ساعه)*****************

علي و منال و صلوا

منال دخلت و علي وقف برى

......خالد طلع بره بعد ما الغرفه انترست بالحريم

خالد : هلا علي

علي : هلا شلون الولد

خالد : الحمدالله

علي: شنو سميتوه

خالد : فهد

علي : اها ممم شسالفه التوام

خالد : البنت حالتها الصحيه و نسبتها تعيش وايد 20 بالمئه فما قلت لريم عمي قال لي ما اقول لان ما نبي اذا صار شي للبنت ريم تتعب روحها و تصيح مو لازم

علي : اها عيل اذا جذي ما بقول لمنال انا

خالد : ليش

علي: اعرفها منال بتقول لريم


خالد : أي صح اختي تقول

علي : همم خالد ترى لا تفقد الامل يمكن


خالد : مو لزام علي اعرف الشريط اللحين مو بيدي ما اقدر اسوي شي انشالله بتقوم

علي : انشالله شفيك خالد حالك مو عايبني

خالد: انا ما كنت موجود و لا احد كان

علي قاطعه : اعرف القصه ابوك قال لي

خاالد: اها تخيل تخيل

علي : عادي و انا اخوك انت ما كنت تعرف لو كنت تعرف جان ما طلعت من البيت.....

خالد : انزين تيي وياي

علي: ع وين

خالد : بجوف ولدي و بنتي ما جفتهم..

علي : اووه صج يالله ..

بعد اسبوعين ...


فهد البيبي رجع البيت من 4 ايام و ريم للحين محد قال لها عن بنتها الثانيه اللي خالد سماها مهره.......

و الكل كان في بيتهم عزيمه و ضيف الشرف فهد...

طبعا خالد كان قلبه ما يطاوعه يستانسون و كل شي و بنته في المستشفى بين الحياة و الموت كان كل يوم يروح مع علي يزورها.....

و ابو خالد و ام الريم و ابو الريم مو مقصرين..

يعني تقريبا 16 شخص يعرف بس...(اللي كانوا موجودين بالبدايه)

و مو كل اخوان ريم يعرفون...

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:32 PM
**************************
اليوم اللي بعده

*****************************

هدى و مها راحوا للريم يباركون لها بولدها او كان فيه شي ثاني يخططون له...!

هدى و مها : هلا بالام الحلوة

ريم اول ما جافتهم و هي مكشره تبي خالد يرجع عسب يروحون ما كان احد بالبيت غيرها هي و الاء و الاء بالغرفه مع راشد و فهد...

ريم : هلا ها بعد شحالكم

هدى : جم مرة بتسالينا احنا بخير

ريم ": دووم

مها : وياج للمرة 4

ريم ابتسمت

هدى : اعرف انج تفكريني احنا ليش يينا ترى نيتنا زينه صج احنا نحارب بعض وايد بس عقب ما سمعنا شنو صار لعيالج يينا الواجب واجب

ريم رفعت حياتها : اعيالي

هدى : اقصد التوام اللي يبتيهم

ريم : توام..!!

هدى : أي شفيج مخترعه

ريم : لا انا بس يبت فهد انتوا غلطانين

هدى : لا يبه انتي غلطانه انا متاكده اووه يمكن انتي ما تعرفين لان حاله البنيه خطيره و ما قالوا لج و هي بين الحياة و الموت و انا المفروض ما اقول لج اوووه شلون ما فكرت

ريم دمعت : انتي تجذبين

هدى : اذا مو مصدقتني روحي المستشفى

ريم : بس بس خالد ما بيخش

هدى : أي انا و مها جفناه كيفج ابقي بخبالج جذي لما تموت بنتج بااااااي يالله مها

مها ابتمت : يالله

هدى : فمان الله

ريم قعدت من الصدمه و كانت تقول ليش خالد بيخش علي..

و اتصلت لمنال تعرف منال ما بتجذ عليها....

ريم : منال

منال : هلا و الله

ريم : منال منال

منال: شفيج ريموو

ريم : مم انا عندي بنت توام

منال : شنو منو قال لج

ريم : هدى و مها

منال : اوووف يجذبون عليج

ريم : لا كانت واثقه من روحها خنروح المستشفى نتاكد

منال : منو بيودينا

ريم : سحبي كلام من علي عالاقل

منال : معنه اني واثقه انهم يجذبون لاني اعرف اخوي بس انزين

ريم : تسلمين

منال : يالله انتي شدي حيلج و لا تخلينهم يجذبون عليج

ريم : انزين...

نهايه الجزء 25

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:33 PM
((منال))

قعدت في مكاني و انا افكر خالد يسوى جذي لا لا مستحيله ...خالد! ما يحط زوجته تجوف بنتها اللي يمكن تموت ...لا ما اضن ليش بيسوى جذي..
يالله اذا علي يا بساله..معقوله علي ما يعرف اذا صج السالفه..لا مستحيل خالد ما يقول لعلي..و علي ليش ما يقول لي اوووف اذا فكرت اكثر عقلي بينفجر اقول لريم لا تتعب روحها بالتفكير و انا عقلي احسه بينفجر من التفكير ...ايييه عندي فكره!

...........

قمت و جهزت الاكل لعلي و رتبته بطريقه حلوة لان ام علي و ابو علي سافروا السعوديه...و انا للحين ما اعرف ليش !!

رحت تسبحت و نشفت شعري و قعدت ادور بين ملابسي ما اعرف شلبس مممم من جافت جلابيه عنابيه و حمرا حلوة ما لبستها و لا مرة عمتها اشترت لها يوم حفلتها التخرج مع طقم يناسبه من الحجر الاحمر و العنابي...

لبستها و طلعت حلوه وايد تهبلت عليها و استانست لان عرفت علي بيتهبل عليها و لمت شعرها و كان نهاشف و صار حلو حطت لها مكياج خفيف و ناعم بس حلو بمثل الوقت و حاولت توازن بين ثيابها و مكياجها و كحلت عيونها و لبست خاتمها الدبله مع خواتمها اللي كانوا مع الطقم....

و سمعت صوت عرفت علي بيي طبعا هم عندهم جناحين فوق و ام علي و ابوه يعيشون تحت طبعا هي تعيش بالبيت لان ام علي و ابو علي ما عندهم احد غير علي و البيت واسع و هي بغت تعيش معاهم بالبيت.....و علي بالعكس ما مانع و استانس اكثر...

فتح علي الباب و هو متضايق...
علي بس جاف منال طار الضيق عنه : شهالحلاة شهالزين

منال : يسلمون اول

علي : السلام عليج

منال :و عليك السلام شحالك

علي كان مفتح عيوني وايد مستانس من شكل منال : شلون بيكون حالي و هالزين كله قدامي شلون شلون شلون

منال تفشلت : هههههه

علي كان شعره منكش من التعب و لابس ثوب فاك اول زر يعني شكله كان مبهدل بس كيوت بمثل الوقت و صار عليه وايد حلو ...

علي : اشم ريحتين حلوين..ريحتج و ريحت الاكل

منال: أي صح علي تسبح و علما انان بسخن الاكل مرة ثانيه

علي: شطابخه لنا اليوم

منال :مفاجاة

علي : فديت اللي يسون المفااجات انا

منال ابتسمت .....

راح علي يتسبح عسى التعب يرروح عنه و الضيق و بدل ملابسه و طلع و بهالوقت الاكل جهز........

قعدوا ع الطاوله و كان فيه صحون من كل انواع الاكل

علي: واي الكل لشحلاته ..

منال :عليك بالعافيه

علي: ليش ما تاكلين

منال :نفسي منسده

علي: انتي كله نفسج منسده افا اخاف مني

منال:لا و الله صج ما ابي

علي :يالله حرام عليج عشاني

منال : ما ابي

منال كانت قاعده يم علي...

منال : علي

علي و هو ياكل : بطنه

منال : هههههههه

علي: و الله يوعان

منال بغت تضحك من قلب شكله مو ماكل سنه : باعافيه

علي :الله يعافيج حبيبتي

علي : اكلي اكلي

منال :مابييي

علي : منااااااال اذا تحبيني او لج أي مشاعر لي اكلي

منال حطت لها اكل شوي ..

علي : بس لهالدرجه تحبيني..!

منال : اخذت و حطت لها شوي اكثر...

علي : ما عليه

منال : حطت لها وايد و قعدت تاكل بالغصب

طبعا علي سوى جذي لان يعرف منال ما تاكل و فيها ضعف و لازم تاكل يخاف يصير فيها شي...

علي : الحمدالله

منال : بس

علي :أي اكلت وايد الحمدالله

منال : بعد حط لكل ما اكلت شي

علي : لا بس اكلت

منال بمسخره : اذا تحبيني او لك أي معزه اكل بعد

علي وقف من مكانه و راح المطبخ رجع و معاه الاكل كامل اللي منال طبخته

منال تضحك بطريقه هستيريه : ههههههههههههههههههههههههههه

علي : ههههه شفيج و لو فيه اكل اكثر جان اكلته

منال استحت و عجبوها علي كل يوم يمر تحبه اكثر....

بعد الغدا قعدوا بالصاله يجوفون فيلم ..


منال و سالفه ريم مو رايحه من بالها ...

منال : علي

علي و هو مندمج مع الفيلم : هممم

منال : اممم شلونها بنت ريم و خالد احسن اللحين

علي صد لها و هو منصدم : انتي شعرفج !!

منال انجحرت و قالت يعني صج! : خالد قال لي

علي : صج! غريبه خالد قال لي ما اقول لج

منال : ليش انا مو زوجتك مالي حق اعرف

علي : منال هاي الشي متعلق بخالد و انا مالي شغل فيه انا نسيبه و اقرب ربعه و لما قال لي ما اقول لاحد قال لاقرب ربعه مو لزوج اخته...

منال : بس بس كان لازم تقول لي

علي : مو بيدي اهو رفيجي قبل ما يكون نسيبي و هو اعز انسان كان في حياتي قبل ما اتزوجج

منال : و اللحين

علي : طبعا غير بس خالد للحين له معزه كبيره في قلبي هو الاخو و الصديق و النسيب..

منال تاثرت علي تقريبا عاش وحيد لان ابوه دائما مشغول و امه من النوع الهادى ما تحب تاخذ و تعطي بالكلام و كبيره بالسن تقرياب الخدم ربوه و هو ياهل و ما كان جريب من اهله و ما عنده اخت و لا اخو و ما كان عنده ربع غير خالد...

منال : فهمت و ريم !

علي : و ريم شنو ...

منال : شنو و ريم شنو ريم هاي بنتها اللي هو خاش عنها هاي سر كبير تبون البنت تموت بدون ما تجوف امها...!

علي : انا بعد استغربت لما قال لي بس هو يسوى هالشي عشان ريم لا تتاثر و تتالم و لانها للحين بمرحله ضعيفه و باي وقت يمكن يغمى عليها بسبب الضغط تعرفين قلبها ما يتحمل ...و بس لمعلوماتج ترى ابو ريم و امها اللي قالوا لخالد ما يقول ترى خالد بروحه يبي يقول يبي احد يشاركه حزنه حتى لو هو ما يعرف بنته بس كل يوم الصبح احان نروح و اجوف دموعه ع خده و هو يجوفه من الزجاج حتى لو ما يعرفها يشرع بالابوه تجاها...

منال : صج انتوا شفتوها حلوة البنيه

علي : الا تينن

منال : علي انا ما ابي اجذب عليك مثل ما انت جذبت

علي : منال سامحينين ما كان بيدي صدقيني و انا لو بهالموقف و ابوج قال لي ما اقول لج ما بقول ..

منال: لا تقول

علي :بعيد الشر انشالله ما ننحط بهالموقف

منال : انشالله

علي :انزين شنو بغيتي تقولين انتي ما تبين تجذبين علي و شنو..؟
منال كانت متورته تقول و لا ما تقول : مممم خالد ما قال لي

علي عقد حياته : من وين عرفتي عيل

منال : ريم

علي : ريم شعرفها!!

منال: البنات

علي و هو مستغرب : أي بنات


منال :هدى و مها راحوا لها البيت

علي : شنو ذلين ما يستحون يبون يخربون حياتها ليش و شدخلهم و شلون عرفوا و شالانانيه و ما عندهم انسانيه لهالدرجه

منال : انا ما عندي هالاجوبه شعرفهم و جذي المهم انهم عرفوا ..

علي : و ريم اللحين

منال : انا قلت لها لا تصدقينهم و هم يجذبون بس للاسف طلع صج الكلام

علي : و تاكدتي مني!

منال: هي

علي : و خالد

منال : ما يعرف ريم تعرف

علي : و الحل

منال : ما اعرف

علي : نقول لخالد و نحطه يتصرف و انتي قولي لريم ان السالفه جذب

منال : لا انا ما بجذب تبون انتوا تجذبون كيفكم انا ما راح اجذب انا اصلا افكر اني اقول لها


علي : لا منالوو لا تيودين التلفون دقيقه بس بتصرف انتي انتضري..انتي تبين الزين لها عيل انتضري

....

علي : الو

خالد : السلام شحالك

علي : هلا خالد مو وقته ريم تعرف

خالد : ريم شنو تعرف

علي : عن بنتكم


خالد : شنوووو من وين و شلون

علي : مها و هدى اضن هاي اسمهم قالوا لها و ريم من دورها اتصلت لمنال و هي متضايقه و متوتره..و منال هداتها و قالت بتتاكد مني و للاسف هي قالت لي ان انت قلت لها و انا ما جذبت عليها ...

خالد : منو البنتين

علي : ناس ناس قصتهم طويله

خالد : يا ربي و ريم اللحين شلونها

علي : الله يعين و الله انا ما اعرف بس احس انه هي ع نار و منال مو مقتنعه ان ما تقول لها ..

خالد : تعرف شنو انا ضميري صار يونبني ع قولتهم و الموضوع صار بايخ اناا بقول لها و امري لله

علي: الله وياك خالد

خالد : احس اعصار بيصير اناا و لا مرة جذبت عليها و لا مرة اصلا تهاوشنا الله يعيني بس هي لازم تعرف و امري لله تضن اقولها بالمستشفى احسن عسب اذا صار لها شي لا سمح الله

علي : لدرجه ان الفكره غبيه بس أي و الله عينك ع الفضايح يمكن تصارخ عليك و تفشلك

خالد بكل ذنب : استاهل

علي : مو غلطك بو فهد ...

خالد : الله شحلات الاسم ...

علي: يالله خالد روح الله وياك

خالد : مع اللامه بطلع من الشغل باي

علي : في حفظ الرحمن...

صك علي التلفون و هو متوتر

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:34 PM
منال: خير

علي : الخير بويهج...بيقول لها

منال: احسن ...بس

علي: بيقول لها بالمستشفى

منال : شنو!

علي : اذا صار شي لا سمح الله

منال : رفيجتي حبيبتي و الله

علي: و اخوج

منال : اخوي بعد بس اخوي رايال يتحمل انا احس ان اذا صار لها شي بيكون سبب ان البنت اللي فيها بس لجزء اكبر بيكون ان خالد ما قال لها..ريم اكره شي عندها الجذب

علي: الله تسلمين كلامج وايد يشجع خالد يسمعه

منال: انا اقول الصج بس

علي : الله يعينها و يعينه

منال : علي ابي اجوفها

علي : البنيه

منال: أي بنت اخوي

علي : للمعلومات اسمها مهره

منال : اقول علي انطرني دقايق

علي : ع وين

منال : بجوفها

علي : مناال

منال: بليييييييز

علي : يا ربي عليييييج انزين بسرعه عالاقل نكون موجودين بالمستشفى ...

منال : لا تقول جذي ما بيصير فيها شي..

علي : منال انتي تعرفينها

منال: صح اللي تقوله ريم وايد حساسه ما تستحمل الضغط اذكر مرتين اغمى عليها و هي تجوف علامه المدرسه

علي: اعرف خالد قال لي

منال: شنو خالد يقول كل شي

علي : أي ههههه انزين روحي بدلي بسرعه

منال: انشالله

علي: بس خسارة الزين تفصخينه ...

منال: بلبس احلى منا لما بنت الريم تصح و تصير احسن من الريم

علي : اميييييين

بعد ثلث ساعه منال بدلت و مسحت الميك اب و طلعت و بس حطت كحل و قلوس خفيف ...
علي : الله شهالزين

منال: مو وقته بروحي قاعده ع اعصابي ..

علي : من جذي احاول اشيل الجو المتكهرب

....................................

((بيت بو خالد في غرفه خالد))

خالد : السلام ع الريم حبيبتي عيوني

ريم و هي قاعده ع كرسي و في عيونهادموع و قاعده تهز ريولها بعصبيه : و عليكم السلام

خالد و هو يرتجف : شفيها الغلا متضايقه و معصبه

ريم : و لا شي انتضر احد يتصل

خالد : قومي حياتي

ريم : وين

خالد : افا شفيج ما تحبينبي

ريم قلبها ذاب نبره خادل حزينه و هي قامت تلعب البنات و تقول اكيد يجذبون : لا احبك حبيبي بس خلاص خير ع وين

خالد : بوديج مكان

ريم : وين!

خالد : مفاجاة

ريم : واي االاااي مفاجاه

خالد في قلبه لا تستانسين عمري

ريم تبدلت و تعدلت و ركب السيارة و خالد ركب

ريم : سامحني حبيبي

خالد : ع شنو

ريم: اعصابي لما دخلت و سلمت كانت مختربه و ناس لعبوا بمخي قالوا لي شي و اللحين اعرف انك مستحيل تسوي

خالد : عادي حياتي الناس يغلطون...

خالد صد للصوب الثاني عشان ريم ما تجوفه و كانة يتالم حس بالم فضيع...

ريم : شفيك حياتي

خالد : احس بطيني وايد يعورني من يومين

ريم : عيل خنروح المستشفى قبل ما نروح المكان ...

خالد استغل و قال : هم احسن

نزل خالد البقاله يشتري سفن اب اونه ..و اتصل لعلي و قال له يحجز غرفه بالمستشفى و يتصرف لانه رفيج علي هو صاحب المستشفى ...

و خالد بعد ما كلم الممرضه و دخل الغرفه اونه بيسوي فحوصات قال للمرضه تهدهم شوي ..و كان مجهز كلام بس كله طار اول ما ركب السياره..

خالد : ريم حياتي

ريم : خير خالد

خالد : لازم اعترف لج بشي

ريم : شنو!

خالد: اول اسمعينيني و افهميني بعدين تفاعلي و سوي اللي بتسوينه

ريم : خير خرعتني

خالد : ممم كلام هدى و مها ضن هاي اسمهم اللي يوا لج اليوم صح

ريم : شنوووووووو

خالد : ريم ريم سمعيني...انا لما عرفت كنت بقول لج بس الدكتور قال لي مكا اقول لان حالتج الصحيه مو زينه و امج و ابوج بعد قالوا لي و انا بعد وافقتهم و حتى ابوي و انا بغيت اقولج و طول الوقت كنت احس بالذنب و بنتنا اسمها مهره و هي

هني بالمستشفى و انان يبتج عسب تجوفينها لاني ما استحمل انج ما تعرفين خالد سامحيني ريم ما يغيت اجذب عليج سامحيني سامحيني ..خالد و نبره صوتها من الحزن تحولت للترجي ...: و الله ما قصدت انا سويت هاي لراحتج ما له علاقه بشي لو انا اناني و ما احبج جان قلت لج عسب تفكيين منة الهم اللي انا فيه انا بروحي ما استحمل هي بنتي مثل ما هي بنتج و كان لازم اقول لج لان ما لي حق ما اقول انتي اللي حملتي فيهم و سامحيني...

ريم و هي قعدت ع الكرسي و دموعها ع خدها :متى كنت مقرر تقول لي..لو هم ما يوا جان ما قلت و لا تعبت عمرك تعيش تموت البنت و انا ما اعرف ...امها ما تعرف

خالد : ما بغيتج تتاملين و امج و ابوج بعد

ريم : شلون اعز الناس لي اتفقوا ان ما يقولون لي عن بنتي

خالد: لان نحبج

ريم : وينها

خالد : في المستشفى ...في الغرفه العنايه القصوى اللي بالجناح 4..


ريم : اسمها...مهره

خالد : أي

ريم : بنتي مهره

خالد و شكل ريم يكسر الخاطر : أي..


ريم : تحسنت حالتها

خالد : تقريبا أي

ريم : في امل

خالد : 46% كان 20% يعني تقدم

ريم و تحس الضغط كبير خالد قام و يودها و اغمي عليها بحظنه...

خالد نادى الممرضه و كان خايف عليها

و اللمرضة نادت الدكتور و دشوا عليها...


خالد كان خايف يصير فيها انهيار عصبي و اتصل لعلي و منال ييون ومنال و علي كانوا يجوفون مهره و لما اتصل خالد نزلوا له بسرعه ...

منال : وينها

خالد وهو ع الكرسي و بكل تعب : داخل

منال: ادخل

خالد بعصبيه : ما تجوفين الدكاتره داخل

علي : خالد اعصابك ما عليه يا خوي صار خير صار خير ..


خالد : الدكتور اللي دخل هو الدكتور اللي يعالج ريم دائما لما يغمى عليها

منال: دكتور زهير المصري

خالد : أي هاذا هو

منال : يا قردي حبيبتي ريموو

علي : منال مو وقته لو نبي حنه نسوان جان يبناهم

منال : رفيجتي داخل ما تبيني اخاف

علي : خافي انزين براحتج..
و قعد علي و هو الثاني اعصابه منحرقه

منال : قعدت يمه ..

و منا لكانت ترتجف علي يود يدها و ابتسم ابتسامه خلاها ترتاح..

خادل كان منزل راسه و هو يحاتي

منال: بيصير خير خالد ريم بتتعدى السالفه انا ارعها و بتحتك و اكثر من قبل..

خالد : تضنين


منال : أي متاكده

خالد : الله يسمع منج

منال قعدت مكان علي تبي تقعد يم اخوها العود شكله يكسر الخاطر قعدت يمه وهو يود يدها و هي تمسح ع راسه ما كان فيه احد في الممر خالد كان ع وشك الانهيار...

طلع الدكترو و خالد وقف...

خالد : خيرر

الدكتور : هلا خالد

خالد : ريم ريم ؟

الدكتور : ريم هلى شوي تعبانه بس بعد ساعه بتووم و بتكون زي الفل

خالد : يعين هي اللحين زينه ما صار فيها شي

الدكتور : يصير اسال عن سبب الضغظ اللي تعرزت له ريم يا باشا..

خالد فهم الدكتور السالفه كامل و الدكتور فهم خالد و فهم ليش ما قال للريم و قال لخالد ان اذا هاي السالفه ان رد فعل الريم منطقي بالنسبه لها..

بعد نص ساعه الريم قامت و محد خبر الاهل بغوا يحطون الموضوع سر الى ما تتقبله ريم..

ريم : خالد

خالد: عيونه حياته امري

ريم : خالد ابي اجوفها.........

خالد : انشالله

خالد اخذ الريم ووداها فوق و قعدوا يم الزجاج لمدة ساعه الا ربع يجوفونها ...و الدكاتره قالوا حالتها وايد قاعده تتحسن و اللحين صار لها امل كبير للنجاح و ماكانوا يضنون انها بتتحسن او بتنجح او بتصل للمرحلهى اللي هي اللحين فيه..

طبعا هاي الكلام حطى خالد يطير من الفرح و ريم بعد..

ريم في قلبها كانت مسامحه خالد و تبي تحضنه و تشاركه حزنه بس كانت تتثيقل و تسوي روحها زعلانه بس احتياط ان خالد لا يجذب عليها مرة ثانيه...


بعد ما جافوا مهره و خالد للحين يحاول يلين قبل الريم طبعاة ما كان يبي لها انها تنام لان صارت زينه...

ريم قعدت مع منال و بعد السوالف عن مهره ...ريم قالت لمنال ان هي تحب خالد و هي مو زعلانه منه و بس تسوي جذي عسب ما يجذب مرة ثانيه....و منال من دورها قالت لعلي و علي قال لخالد و خالد استاانس وايد و حس رووحه طاير من الفرحه...و قال لعلي ان صج صح روحه ردت و خالد و ريم رجعوا البيت لولدهم فهد....


منال ركبت السياره ويا علي..


علي : يقول خالد ان روحه ردت

منال : شلون من كلام الدكاتره

علي : من كلام الدكاتره و لان شال عب ع قولته و قال لريم و لان ريم مو متضايقه منه بس تسوي جذي عسب لا يجذب.....


منال انفعلت : لييييش قلت له

علي : ليش انتي قلتي لي

منال:ما عليه اخوي يستاهل خلى روحه ترد

علي : أي ما تعرفين

منال: شنو

علي :" ناصر مسافر

منال: صج محد خبرنا

علي : هو قال حق الاء ان بيروح البر مع ربعه و مثل الكلام لابوه و و بس قال لخالد يوصل لنا و خالد جاف ربعه ذاك اليوم في الديوانيه و يقولون انه قال لهم انه بيسافر عنده شغل...


منال : وقردي ناصر ليش يجذب

علي : انا لازم ما اقول لج بس مم انتي ما سمعتي بس ابوج قال لخالد الحمدالله يا لي اول حفيد يقصد فهد و ناصر كان وراه و انجحر و من ذاك اليوم سافر و هو متضايق من كلام ابوه...

منال: وقردي لا يكون راح يتزوج

علي : و الله ما اعرف بس احساسي انا و خالد جذي ناصر عادي يسويها ...

منال : مسكينه حبيبتي الاء

علي : بس مو تقولين شي لاي احد لان هاي ضن و بعض الضن اثم

منال : أي صح لا تخاف مو قايله

علي : فديتج و الله تبين نروح مطعم نتعشى

منال: أي شوارانا

علي: انا باجر ما اشتغل انتي وراج جامعه

منال: يالله سنتين بعد و افتك

علي : انا 6 اشهر

منال : و الله حبيبي الله يعينك تشتغل و تروح الجامعه

علي : عادي مثل ابوي قبل عيل ليش علبالج عندنا حلال

منال: كله بالتعب

علي: ايه

منال : هههههههههه

علي : ترى الحلا كله حلالج و حلال عيالي

منال : شلون انا ما ابي شي

علي : مو بكيفج انا ابوي كتب كل شي لي و انا كتبت كل شي لج و اذا يبنا يهال يصير خير...

منال : انشالله ما ايي الويم اللي ايود فيه نقطه من الحلال الله يطول من عمرك و عمر عمي

علي : امين

علي : اسالج سوال منال

منال :خير

علي : متى تبين نييب عيال قلتي لي اجل الموضوع لمتى انا ابي اجوف روحي احمل ولدي ناصر اصغر مني عنده ولد

منال استحت و لفت راسها

علي : انزين براحتج ...اي مطعم تبين تروحين...

منال : أي شي...


راحوا المطعم و استانسوا منال فكرت في فكره اليهال حست خلاص تتنضر ليش اهي عادي عندها....

................((اليوم اللي بعده))..................


الاء اتصلت لمنال ...

الاء : الو هلا شلونج

منال: هلا و الله انان بخير و سهاله انتي شحالج

الاء: الحمدالله منال تعرفين ان ناصر سافر


منال: أي

الاء : تلفونه كله مقفول اخاف صار فيه شي

منال : عادي اكيد مشغول مع ربعه و قفل تلفونه او يمكن خطوط بالبر ضعيفه...

الاء : صح كلامج ما اعرف شفيني احاتي ...ناصر كل شوم يطرش مسج يسلم علي و عالاهل و عالبيبي ...و اصل له اول ما احصل المسج ما يشيل مقفول

منال: ما عليه الغايب عذره معاه...

الاء : هي تسلمين بس ما عرفت اقول و اشكي لمنو هههههه

منال : ههههههه

سولفوا منال و الاء شوي هني و هناك و بعدين صكروا التلفون...

علي : تكلمين منو يالغلا

منال :الاء

علي : شفيها خير

منال: لا عادي بس كانت تحاتي ناصر تلفونه مغلق...صرت افكر بالي تفكرون فيه

علي: لا تفكرين كل شي بيبين مع الايام حياتي

منال: احسن لاني الصراحه تعبت من التفكير

علي : انا ابي اعرف ليش كله يشكون لج

منال: يحبوني ههههههه

علي : ما الومهم انان احبج و اموت فيج

منال: انا بعد احبك

علي: فديتج و الله ما رحتي الجامعه اليوم

منال: ا بد 4 ساعات..بروح

علي : زين لان انا ساعه 3 طالع امس سوينا صفقه و طلعت فاشله و ندمنا عليها ابوي اليوم حصل فرصه نتراجع عنها فبروح اجوف شالسالفه...

منال : اها...حبيبتي شنو تبي تاكل

علي : انتي تريقتي

منال : لا

علي: عيل بتريق وياج

منال: صار....دقيقه بجهز

علي: ابي اعرف ليش كله انتي تطبخين الخدم وايد مستانسين ..

منال : هههههه احسن انا اراتح اكثر

علي : ما ابيج تتعبين بس اذا هاي يريحج ع راحتج عيل..

منال ابتمت و راحت...

نهايه الجزء 26...........

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:42 PM
بعد اسبوع.....

منال قامت من النوم و صار لها 4 ايام بدون علي ..علي كان مسافر ويا ابوه عندهم شغل في السعوديه و قطر..كانت تحس بوحشه ....

((منال))

يا ربي اشكثر اشتقت له لهالدرجه ما توقعت ..لبست جلابيه سماويه و حطيت لي مكياج سماوي خفيف و حطيت شعري ع جنب و نزلت تحت اتريق مع ام علي ...الصراحه كاسره خاطري طلو هالسنوات لما كانوا يسافرون و يهدونها بروحها مع الخدم من جذي بغيت اعوض لها و مللتها مني 24 ساعه يمها اسولف و اضحك معاها و في الليل تنام في جناحي انا و علي عشان اذا صار شي لا سمح الله اكون موجوده...

نزلت و ام علي تنتضرني تحت و هي مبتسمه ...

ام علي : هلا و الله بالزين شحالج ياغاليه ..
منال : هلا يمه انا بخير انتي شلونج..
ام علي : الحمدالله يسرج الحال ..
منال : ها يمه شتبين تاكلين
ام علي : و الله من يدج الاكل يحلو أي شي من يدج حلو
منال: تسلمين

طبخت طبخه قريتها في مجله من المجلات عجبني شكلها و حسيتها حلوه ..للاسف ما نجحت الطبخه و حطينا الطباخه تطبخ لنا ..و كنت حدي متفشله ..

لطيفه (ام علي) : غناتي ريم اليوم اتصلت الصبح تسال عنج و سلمت عليج و تقول لج اليوم بتروح مع خالد المستشفى و تقول لج تعالي معاهم..

منال : و الله يمه ليش ما تيين معانا
لطيفه (ام علي) : و الله قالت لي ريم بس انتوا روحوا انا مافيني شده..
منال:يمه بس انتي شباب و للحين وينج وين ..تعالي ويانا
لطيفه : يه و الله صج كلامج شباب و تنهدت : بس المرض زادني 20 سنه من عمري ...
منال بقلق : عمتي انتي للحين تتالمين..
لطيفه : لا لا لا تشغلين بالج غناتي
منال : انزين بتين
لطيفه : يالله شورانا بني خالد بحسبه ولديمو غريب اعرفه من ما عمره 5 سنوات...
منال ابتسمت..
راحت لطيفه(ام علي) و لبست عباتها و تغشت و منال راحت بدلت و نزلت تحت مع ام علي ينطرون ريم تيي ...طلعوا بره و قعدت منال مع لطيفه ورى و ريم جدام مع خالد....

بعد عشر دقايق ..............(بعد السلام و كل شي...)

منال: ها خالد شلون مهره اللحين
خالد :خبري خبرج اخر مرة جفتها امس..
منال: ههههه انزين شلونها امس انا ما شفتها
خالد : الحمدالله وايد متحسنه
منال: الحمدالله

وصلوا المستفى و نزلوا يجوفون مهره ...صار مده لها بالمستشفى و اللحين عادي يحملونها ...حملتها ام علي و هي مستانسه و دموعها في عيونها ..

و خالد و ريم يلاعبون مهره و كل واحدد منهم يبتسم للثاني و مهره شكلها صاير ملاك بيضه وايد على ريم و عندها شعر خفيف وايد..و ملامحها بالرغم من انها صغيره ملامحها حاده تشبه خالد وايد ..

منال : واي خالد فديتها ..تشبهك
ريم : أي و الله...


قعدوا في المستشفى نص ساعه بعدين طلعوا ام علي بغت شي من السوق و ريم بعد اشتروا لهم اللي يبونه خالد راح في كوفي قعد بروحها في طاوله و منال و ريم و ام علي في طاوله ثانيه و هو يمهم ...بعدين راحوا مطعم ...و بعدين راحوا البحر يتمشون ..بعدين دخلوا ام علي و ريم و منال يصورون ام علي كانت وايد مستانسه حست انها رجعت شوي للحياه وايد كانت مستانسه صوروا مع بعض و خالد كان بره يدخن بعدين طفى سيجارته لما طلعوا ..و راحوا مسيد يصلون ...خالد دخل مسيد ريايل و هم دخلوا مسيد الحريم ..

...طلبوا لهم اكل من مطعم و خالد وصل ام علي و منال البيت و قعدوا يتعشون مع بعض و جافوا اخبار و تلفزون شوي و راحت ام علي غرفتها كانت تعبانه تبي تنام و كانت الساعه 9 في الليل..

بعد ساعه منال كانت بالغرفه متملله قعدت تحوس باغراض علي جافت اشياء محتفظ فيهم من ايام المدرسه قعت ع الارض تجوفهم و هي تضحك ع خباله .....

اخذت لها بودي مال علي واسع وايد حتى عليه ...اخذتها و لبسته و كبير عليها يوصل لها للركبه و شوي اعلى ..و كانت لابسه شورت جينز مالها و كانت مرفعه شعرها فووق و المصااص في بوزها و ماكو مكياج في ويها بس كحل خفيف ...و ميوده قلم و ورقه قاعده ترسم بالصاله ..

...علي و ابو علي وصلوا كمفاجاه خلصوا شغلهم من وقت و لما وصلوا البيت ابو علي كان تعبان من الطائره دخل غرفته جاف ام علي نايمه و تسبح و بدل و عدل اغراضه و شنطه و نام...

اما علي ركب فوق لطابقهم راح الجناح الاول ما كانت موجوده فيه منال و راح الجناح الثاني جافها قاعده ع القنفه في الظلام بس ليت سبوت لايت خفيف يمها و ترسم و مندمجه مع الرسم و هو يمشي بطي و في يده ورده و هديه...علي كان لابس بنطلون جينز ديرتي و بودي اسود عليه مكتوب بالاحمر و الابيض لبسه عشان في الطائرة يرتاح اما في شغله هناك كان يلبس ثوب..المهم و كان مرتب
شعره شوي بالجل و قصه من تحت و صار مرتب ..

راح يمها و هو فيه ضحكه ع اللي لابسته منال بالذات بوديه شلون واسع عليها ...

علي : شترسمييييين
منال اخترعت : علي !!
علي : عيونه
منال : بدون ما تحس منال ركضت حظنته علي ما توقع هاي رده فعلها بتكون استانس وايد ..
علي: لهالدرجه اشتقتي لي
منال استحت
علي : انا اشتقت لج اكثر
منال : شلون يتوا اليوم كان لازم تيون بعد 2 يومين
علي : أي ما قدرت ابتعد عنج اكثر
منال : هههههه لا صج ليش
علي : شغلنا خلص بس بعد ما قدرت ابتعد عنج ..سالي ابوي كل ما اجوف بنيه اقول ...وااااي منال
منال ترفسه : ليش تجوف
البنات
علي : اييي ..افا منال انا كل هالسنين ما اجوف اللحين لما اتزوج اجوف..
منال : انزين شلون شغلكم و الشركه هناك
علي:ماشي الحمدالله رفيجي مو مقصر ماسك الشركه ..هناك
منال: اها
علي:انزين حطيني من الشغل تعبت منه انتي شلونج و ترى البودي حلو عليج حلال عليج تاخذينه..
منال : هههههه سوري
علي قاطعها : شنو شنو انا ثيابي كلها لج لا سوري و لا شي بزعل ترى
منال " : هههههه انزين
علي: و الله شكلج ياهله عيل انتي جذي تبين تصيرين ..تنتضريني اختفي عشان تلبسين جذي هههههه
منال : لا بس جذي
علي حمل منال و يده تعوره نزلها تحت للمطبخ ..
منال : نزلني علي عاااااااااااااد نزلني
علي وصلوا المطبخ نزلها ...و هو مبتسم بشر : وصلنا المطبخ
منال مضيعه : خير ؟!
علي يبتسم : ابي ماي من يدج عطشاااااان وايد
منال : هههههههه انزين تفضل
علي : تسلمين ..منالووو وينج عني اشتقت لج
منال : مي توو..
علي : هههههه شسويتي اليوم
منال طلعت من المطبخ و علي لاحقها
منال : مم رحنا اول شي المستشفى مع خالد و ريم
علي : منو رحنا منو وياج

منال : اانا و امك
علي : امي طلعت غريبه
منال: ههههه مو بس طلعت احم احم رحنا المستشفى و رحنا السوق و رحنا مطعم نتغدا و رحنا البحر نتمشى و رحنا نصور و رحنا المسيد و طلبنا عشا و رجعنا البيت
علي : اوله و كل هاي و امي موجوده
منال : أي و كانت مستانسه وااااااايد...
علي : و الله عندج سحر ع الكل...
منال : و الله امط شباب انتوا مكبرينها
علي : ههههه و الله يامهم يتزوجون و هم صغار
منال: ليش اانا عيوزه و انت عيوز
علي :لا بس ما عندنا عيال هم قدنا و عندهم
منال : أي
علي : اصلا انا عادي عندي ان اللحين ما عندنا عيال لاحقين عليهم مو لازم نستعيل
منال: أي..
علي: يودي حياتي يبته لج انشالله يعجبج..
منال : وااي حلو ...ليش عبلت ع عمرك ممو قلت لك ما ابي شي
علي : مو بكيفج انا اشتريت لامي بعد و لخلود و لمهره و فهد كهديه لولادتهم ..و جم هديه انتني عطي للي تبين
منال : انتوا رايحين شغل مو سياحه ..
علي : ههههه شنسوي صايرين اخس من الحريم انا و ابوي كل ما نشوف شي حلو نشتريه
منال : ههههههههه
علي : فديت ضحكتج واااااااي هاي اربع ايام و جذي عيل اذا شهر بموت
منال: الله لا يقول ..
علي تثاؤب
منال : تعبان؟
علي يهز راسه يعني أي
منال ابتسمت : روح نام
علي : ما شبعت منج للحين
منال : و لا انا
علي : منال فكيني قولي خليني انام
منال: شنو
علي : أي شي أي كلمه حلوة
منال: انزين حبيبي روح نام
علي : واااااااي ما بغيتي تقولين ما سمعت
منال : لا
علي : هههه انزين بووسه
منال بااسته ع خده
علي : تسلمين يا اغلا من الغلا حياتي منالوو
منال استحت
علي : فديت اللي يستحون ما بتين تنامين
منال: بلى
علي :اوكي ..
راحوا منال و علي ينامون...

*****************************

((بعد خمسه ايام ))

خالد و هو طاير من الفرحه

خالد : ريمووووووووووووووووووو
ريم و هي تنزل من الدري خايفه : شنو خالد خييير
خالد: مهره بيطلعوننها اليوم
ريم : صج صج
خالد : أي بس الدكتور قال لازم نهتم فيها عنايه خاصه لانها للحين اصغر من الازم و ناكلها لازم وايد و..

ريم قعدت تصيح بصوت خفيف خالد راح يمها ..
خالد : شفيج حياتي
ريم : مستانسه
خالد : فديتج انا بعد مستانس ..باس ريم ع يبهتها ..

و راح يخبر ابوه و ..علي و منال ..
اما ريم راحت لالاء اللي فيها اكتاب و صارت تاكل قليل بسبب ان ناصر رجع من السفر قبل 3 ايام و ما يدخل الا في ليل ينام و دائما يكون متضايق و زعلان..

الاء ببرود : مبروك
ريم و هي متضايه ع حال الاء : الله يبارك في حياتج
سمعوا صوت راشد يصيح..
الاء : عن اذنج ..و راحت له

ريم نزلت و خالد كان قاعد يخطط و حاله و مستانس ..

ريم : قلت لناصر
خالد : ايه
ريم : شنو قال
خالد : مبروك
ريم : ببرود ؟؟
خالد : أي
ريم : مثل حال الاء
خالد : شفيهم شالسالفه
ريم : انا الاء ما الومها ناصر اللي شفيه لازم تكلمه حشى مو اخوج
خالد : انا ما ابي ادخل
ريم بعصبيه : انت اخوه العود
خالد : ريم..احنا ما تعودنا ندخل ع اشياء بعضنا
ريم بحزن : يمكن يحتاجك
خالد و هو يفكر : تضنين؟
ريم : متاكدة...ترى اخوك للحين صغير مو فاهم شي..عالاقل اذا يبي يتزوج خلى يقول مو باسر حلال عليه 4 ما قلنا شي ..بس مو جذي مكره عيشته البنيه و مكره عيشه الولد اللي ما يجوف ابو بالايام ...و ترى هاي بنت عمتك مو غريبه و خالد انت عم راشد ..مو شخص غريب
خالد و هو يحس بالذنب : ما كنت مهتم الصراحه حسيت انها ازمه و بتعدي انا باجر بكلمه ..
ريم : و ليش مو اليوم
خالد : ريييييم
ريم : خالد
خالد : انزين بكمله اليوم بعد امري ..
ريم : ما يامر عليك عدو
خالد : ههههه انزين انا بروح له الديونيه تبين شي؟
ريم : سلامتك..
خالد : مع السلامه
ريم : في حفظ الرحمن...

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

خالد دخل الديونيه و سلمان و فيصل و ناصر بس كانوا موجودين..

الصبيان : حيالله بو الشباب ..و الله الديونيه اليوم خاليه

خالد : هلا و الله ببو سعود وينك

فيصل : و الله تعرف المراة و العيال عذااب ..

خالد : هههههه ما عليه هونها و بتهون ..

سلمان: ها شميبك اعترف انت ما تيي الا اذا من وراك شي...

خالد : أي ناصر تعال معاي بكلمك بسالفه

فيصل : لا وين تروحون قعدوا

خالد : مرة ثانيه انشالله يالله ناصر..

ناصر : انشالله

سلمان : زين اخذت اخووك ما اعرف شفيه اذا قعدت
\ معاه ينسد نفسك ..

فيصل : عيب شالكلام لا تتكلم عن نصوور الغالي..

سلمان : انا اقول الصج ما ادري شفيه

ناصر: ما فيني شي

طلعوا ناصر و خالد من الديوانهي و ركبوا سيارة خالد..

ناصر : ع وين؟خير شصاير
خالد : الخير بويهك بس بغيتك بسالفه

ناصر : انشالله ..

خالد كلم ناصر بالسالفه و ناصر ما رضي يقول لخالد و لا شي...

منال راحت بيت ابوها و قعدت بالصاله تحاول مع ناصر لان ناصر دائما ما كان يقول مشاكله لمنال..

منال قعدت تكلمه لمى سحبت منه كلام ناصر انهار قال لها كل شي ..دائما كانت منال اللي تفهمه ..كلمته عن الحل و كل شي و ناصر طلع من الصاله انسان غير عن اللي دخل ..

منال ركبت تقول لالاء السالفه و بعدين بتتصل لناصر يي لها..و يفهمها كل شي..

منال و هي بدات نص السالفه.: و ناصر لما سافر ما سافر يتزوج كان دائما حاط الزواج كاخيار الثاين له يعني اذا بغى يهال و التبني خيار ثالث ..\

الاء : و الاول
منال : ناصر راح المستشفى و طلع ناصر نفسج..
الاء : شنو ! تمزحين معاااااااي
منال: لا و الله من جذي ناصر كان متضايق اولا لانه خلاص فقد الامل ثاني شي ..يحس انه ضلمج حس بشعورج يبيج تسامحين بس ما سالج لانه ما يعرفج ..يقول الاء بتكرهني و خرابيط يلهوس كلام ..هاي السالفه و ما فيها الله كتب لكم جذي ..كانكم ولدتوا لبعض ..الاء شفيج تصيحين ترى ماكو الا الخير ..خلاص دموعج ما بتغير شي ..

الاء و هي تصيح : انا ابدا ما تمنيت يصير له اللي فيني و الله لو تزوج ما كانت عندي مشكله ابي اجوفه مستانس مو متضايق كله جذي ليش ما قال لي ..اناا مستحيل اكره ناصر منال انا احبه احبه ..تعرفين يعني شنو احبه ..احبه بكل عيوببه احبه ...و خلصت صياحها و هي تقول احبه ...

منال مسحت ع راسها و طلعت و دموعها ع خدها ابدا ما تمنت هالشي لاخوها و زوجته ..ناصر دخل و قعد مع الاء ع الارض و ما كان اول مرة يصيحون مع بعض و يشكون الامهم ..بس حسوا خلاص يقدرون يبدون صفحه يديده ماكوا مفاجات يايه يديه لهم ...يقدرون يستمتعون بحياتهم اللحين ناصر يحبها و هي تحبه ....

((بيت بو خالد))
((ساعه 8...عزيمه ...ضيفه الشرف : مهره ))

خالد دخل و هو حامل مهره في يده و كانوا بس قرايبهم موجودين الريايل في الحديقه و الحريم داخل البيت الكل مستانس ...

ناصر كل دقيقه يدخل البيت يحب الاء و يقول لها احبج و يطلع بره ..و الاء مستانسه و خدودها كله حمره تحس انها بتطير من الفرحه ..\

خالد و ريم مستانسين لبنتهم اللي رجعت ..

منال كانت بالحديقه اللي ورى قاعده مع مهره و تبوسها و مرة وحده يي لها علي..

علي :و اناة ادورج كل ماكن طلعتي اهني مع مهره
منال : ههههه ةواي فديتها جوفها
علي تقرب راح يم منال و قعد يجوف مهرم : و الله حلوة ..باسها ع يبهتها ..الله يخليها..و صد لمنال شكلج مستانسه وياها تبوني اهدكم..بروحكم ..
منال : هههههه لا مو لازم ...
علي : جنها بردانه الجو حلو اليوم ..
منال : أي..
فصخت منال شيلتها و لفت الياهله فيه...و من قوه الهوا شعرها يطير و يي ع ويها و تحاول توديه ورى اذونها بكتفها لان هي حامله البنيه في يدها ..علي اخذ شعرها و وداه ورى اذنها برقه و ابتسم و منال ابتسمت له..
خالد : احم احم
علي انتفض : شتبي
خالد : يالله انثبر ادور ع بنتي انا ..
منال : بنستعير البنيه يومين
خالد :ههههههاي يبيها يالله
علي : خلاص منال بخاطرها البنيه ذي يعني بتحصلها ..رووح يالله
خالد : هيييي صدقت عمرك
علي و هو يبتسم : نتهاوش و اللي يفوز البنت له
خالد: افا عليك بس حاول
منال: لا لا خلاص ما ابيها لا تعور زوجي
علي : وااااي جووف اللي يخافون علي
خالد : كاكاكاككاكا ما سمعتها تقول لك لا تعور زوجي ما تبيني اعورك لانها تعرف اني بفوز ههههههه
منال : ما قصدت جذي
علي : لا حتى لو قصدت ما الومها انت و دبتك ..دب اكيد بتفوز
خالد : انت الدب ويا ويهك
علي : احم احم احلى منك
منال : بسكم اوووووف يهالوو
خالد : أي و الله تذكرت ايم المراهقه
علي : أي مراهقه انت بعد قد امي انت ..امي اصغر بعد
علي و منال : ههههههههههههههههههههههه
خالد : اجوفج واقفه وياه
علي : زوجتي اكيد بتوقف معاي وييييييو
خالد: انزين منال تعالي ريمو تبيج
منال : اوكي الحين بروح بس عطني شيلتي اللي لفيت بنتك فيها
خالد اخذ الشيله و عطاها : ليش تلوثين بنتي
منال : عاشوا ..اصلا ما صدقت هي انا افصخ شيلتي عشان ادفيها
علي: أي والله
خالد : يالله يالله وايد صدقتوا روحك يالله قدامي داخل
منال : انزيييين
بعد ما منال دخلت ..
علي يرفس خالد : لا تقول لعمري جذي
خالد : ااااااااااااي ريلي امزح يبه ..
علي ابتسم : انزين يالله خنروح طولنا عليهم
خالد : يالله و الله بطني
علي : يالله مو قلت لك دب
خالد : انت الدب..

((راحوا يتعشون ....و انتهى اليوم ع خير))..............
الجزء 28...

منال كانت بالسياره تنتضر علي يوصلها الجامعه وهي متاخره ع الليسن ...

علي ركب و السويش بيده و شكله معفس..

علي : و الله شسوي انشغلت و نسيت عن الجامعه...

منال : اننزين علي اللحين لا تتكلم بس مشي السياره اببي اوصل ما احب اتاخر..

علي :انشالله دقيقه بس...

شغل علي السياره و كان يمشي سريع لانه هو تاخر ع شغله بعد..

منال : علي اعصابك اتاخر ع الليسن و لا يصير فينا شي..

علي : انشالله ..

و بعد 5 دقايق..

علي : يصير اتكلم اللحين؟

منال : ههههههههه أي

علي : احبج واااايد

منال : ههههههه علبالي عندك سالفه

علي : عندي

منال : خير

علي : حجزت لنا سفره بعد اسبوع تعويض

منال : عن شنو

علي : شهر العسل يا عسل
منال :مو لازم علوووي

علي : بس انتوا اجازه الجامعه اسبوعين و انا بعد اخذت اجازه من ابوي ..و الشغل مستقر خلاص

منال: ممم انشالله

علي ابتس و يود يد منال

منال تسحب يدها : لا و الله الناس يجوفون استحيييي

علي : فديت اللي يستحون

...راحت منال الجامعه و علي راح شغله...

و بعدين رجعت منال البيت مع اخوها ناصر لان كان بيروح بيتهم ياخذ شي...

ناصر : يالله مع السلامه بروح

منال : لا وينك ما نزلت و لا شي

ناصر: و راي شغل بعدين وراي الاء و رشوود ابي اروح اجوفه...

منال ابتسمت : الله يخليكم لبعض و بوووس رشووووودي بووسه حلوة من عمته

ناصر : ههههههه انشالله

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 01:58 PM
راح ناصر و منال دخلت البيت ام علي كانت بالصاله سلمت عليها و قعدت معاها شوي و بعدين ركبت فوق تبدل...اما ابو خالد كان بالشغل كالعاده ...

منال بدلت و كانت تنزل من الدري الا بالغلط كان اكو زرع قدامها و تطيح ع راسها لنهايه الدري ...

ام علي قامت بخوف تركض ..: واي بنيتي بنيتي ...قومي يمه قومي

ام علي سوتها مناحه و ركضت للتلفون ..و اتصلت لبو علي : الو بو علي الحق منال ا اعرف شصار بس طاحت من الدري و مغمى عليها تعالوووا بسرعه يالله\
بو علي بخووف : انشالله ياين في الطريج

........بو علي و يقوم من المكتب بسرعه و يقول لا حول و لا قوة الا بالله و يدعي لمنال ما يكون فيها شي ...دخل بسرعه ع مكتب علي و كان فيه احد عنده

بو علي و هو مستعيل: قوووم بسرعه يالله البيت

علي مخترع:شصاير شالسالفه

بو علي : تعاااااال انت بس


بوعلي راح و علي و هو ضايع يقول شالسالفه استاذن من اللي عنده و ركض ورى ابوه ...

بو علي كان في سيارته و ما انتضر علي مشى

و علي ركب سيارته وراه

بوعلي وصل قبله و بسرعه ركبوها السياره و مشى و اتصل لبو خالد..

و علي نلز البيت و ركض لامه اللي جافها تصيح و لابسه عباته ..

علي : شالسالفه يمه

ام علي : بنيتي بنيتي

علي و جنه استوعب : مناااااااااال ! شفيها وينها شصار شالسالفه

ام علي: طاحت من الدري من فوق ما اعرف شلون و اغمى عليها حاولت اوعيها ما قامت و ما حركتها خفت شي منكسر او شي ...

علي : و شلون ركبوها االسياره

ام علي : ابوك حملوها بحذر..مسكين اهو دائما يستحي و جذي بس احسه نسى كل شي بس يبي يوصلها المستشفى

علي : ما عليه احسن

و طلع علي من البيت و هو خايف و امه وراه ركب السياره و صار يمشي مثل المينون و امه تقرى ادعيه...

وصلوا المستشفى و طبعا الخبر انتشر بين العايله و الكل واقف ينطر الدكتور و علي مكتئب راسه بين يدينه و هو مكتئب ...

خالد : علي ..يهز كتف علي و يزقره مره ثانيه ؟: علي علي

علي : هاا

خالد : ما صار الا الخير انت انطر مو تسوي مناحه و احنا للحين ما عرفنا شفيها

علي و هو معصب : هدووني بروحي ..اذا منال صار فيها شي ما ابي اعيييييييش انزين
!

خالد : لا حول و لا قوة الا بالله .......(و مشى عنه)

ام علي و ريم و الاء قالبينها مناحه...

بو علي : سكتي يا مره فشلتينا

خالد : ريموو ما صار الا الخي رانتوا جذي تخوفونا زياده

ناصر قعد يم الاء يواسيها..

اما بو خالد عيونه ع الغرفه و الدموع متجمعه هاي بنتي ...

خالد : وييييييه ما اتصلنا احنان نقول لها بتزعل منا ...الاخت العوده

اتصلوا لحنان و حنان يت و هي خايفه مع زوجها و قعدت مع الحريم و قلبتها مناحه..

خالد : زادواااااااا

عبدالله ::اللحين شلونها منال

خالد : خبري خبرك ما طلع الدكتور

عبدالله : للحين

خالد بالم : أي

عبدالله : وينه علي

خالد : بالزاويه

عبد الله : روح له يا ريال واسيه

خالد : لا يبه ما الومه اكيد جذي حاله يعني ما اقدر اسوي شي له

عبدالله : لا حول و لا قوة الا بالله المصايب زايده هالايام

خالد : أي و الله قعد خالد و كان هو و عبدالله و بو علي الوحيدين المتماسكين الكل كان متالم و دموعه ع خده..

طلع الدكتور و هو بالم علي قام من مكانه و راح له : خييييييييير!

الدكتور يهز راسه : زوجها

علي :أي

الدكتور : ريله اليسرى مكسوره و دخلت غيبوبه

علي و جنه الدنيا افتر عليه : شنوو!

الدكتور : اللي سمعته

علي قعد ع الكرسي و صار يجوف اللي حوله بغشاش طبقه خفت ع عينه و بكل الم : يصير ادخل

الدكتور : أي

عل يدخل و قعد يم منال يود يدها و حب يبهتها ما استحمل دموعه كانت ع خده : احبج احبج عندي سالفه و لا لاه

خالد: لا تسوي في روحك جذي بتقوم انشالله و جريب...

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:03 PM
................................((صار ع هالكلام اسبوعين )).............................

و علي كان كل يومين ينام بالمستشفى و يرجع البيت ياخذ اغراضه و يتسبح و يرجع البيت ما يبي يقعد في البيت بدون منال....

و غرفتها امتالت هدايا.....

و علي ما راح شغله من يومها كان قاعد بالغرفه و الا تدخل بنيتيت مو متحجبتين و حس ان ويهم مالوف تذكر ان هم مها و هدى اللي قالت عنهم منال..

هدى : السلام عليك

علي و هو منزل عيونه : و عليكم السلام

هدى حطت الورود و الهديه ع الطاوله : اتمنى ان هي تجوف الورود قبل ما تبذل و طلعت...

علي قعد مكانه و ابتسم : انا بعد

دخلوا حنان و ريم و سميرة و رؤيا و ام علي و ام رؤيا ...علي طلع و دخلو البنات يقعدون معاها

يقعدون يسولفون معاها جنها قايمه...

..............و اليوم اللي بعده يت عمتها ......

و قعدت 3 ياام و راحت....

علي و كان قاعد بالغرفه و حس ان فارقها طال وايد و شبه فقد الامل و دموعه ع خده يبوسها اخذ قلم رصاص و قعد يكتب شعر و هو تعود ع هاي لان كل يوم قبل ما ينام يكتب لها شعر...

يود يدها و باسها و بعدين نام ع الكرسي...قام ع صوت الدكتور و هو يطلعه بره

طلع و هو حاير و جاف الاهل بره...

علي و هو ضايع : شالسالفه

خالد و هو مبتسم : ما سمعت منال قامت اليوم قبل نص ساعه

علي و هو يصارخ : قووووووووووووووووووووول و الله

علي و دموع الفرح تنزل و هو يحاول يخشهم ..يت الممرضه و قالت لهم يخفضون صوتهم

...دخل بعد ما الدكاتره اخذوا فحوصات ...منال و هي تعبانه : علي

علي : عيونه روحه حياته

منال : احبك

علي : احبج اكثر

منال صكت عيونها و قالت : ما اعرف شصار لي كنت امشي ع الدري و طحت بس الحمدالله ما صار فيني شي بس كسر الدكمترو يقول...

علي : الحمدالله الحمدالله

منال ابتسمت

علي : اشتقت لج.......

منال: ليله وحده و اشتقت لي

علي ابتسم
طلع علي من الغرفه عسب ترتاح منال و في طلعته جاف الورود كانوا ذبلانين بس ثنتين لا ابستم و قال سبحان الله و طلع....

بعد يوم ..........

و الكل ياي يبارك لمنال و باجر كانت بتطلع هي عرفت ان هي دخلت في غيبوبه ...و حمدت ربها انها قامت منها

اليوم اللي بعده بعد ما راحوا البيت كان فيه عزيمه و كل الناس و علي وزع مبلغ كبير من فلوسه ع جمعيات ...

لما خلصت العزيمه علي كان قاعد مع منال في الحديقه و كانوا متعدلين....

علي ميود يدها : اشقت لج وااااااااااايد احبج منال احبج لو بقول من اليوم لباجر احبج ما ببين لج شلون احبببببببببج....كل ثانيه تمر احبج اكثر و اكثر امس كنت احبج و اليوم انا اعشقج و باجر انا اموت فييييج....

منال ابسمت


علي : أي صح هدى و مها يوا لج المستشفى

منا ل
وهي مستغربه : صج


علي : أي و يابوا لج هديه وورود ...و قالت اتمنى لما تقومين الوردو ما تكون ذبلت

منال : ما اصدق باجر بتصل بشكرهم ...و ابتسمت

علي : اااااااه

احبك و حبي
لك َ .. فوق الحب ومعناه
فوق الشوق .. و مضناه
حـبي لك َ آسـري
كبحـار ٍ تشتعل
كنيران ٍ .. تبتهل


كأمواج ٍ .. تذوب ان شاهدتك َ
واحتضنتك َ ..

منال :احبك ا

علي : انزين سمعي ذي...

يا بسمه فؤادي...

يا نجمه في سهادي...

يا زهره حبي و عشقي وودادي....

اهديكي عمري..

و هل يهدى العمر الا لذات الدلالي...

منال : شاعر شاعر هههههههههه...و الله استحي جذيي لا تقول

علي : كتبت لج شعر في المستشفى في الاسبوع الثاني ...

منال : صج قوله

علي: ما اتذكره كتبته في الدفتر

منال :دقيقه بيبيه راحت منال يابت الدفتر و عطته


علي : حصلته كتبت وايد بقى واحد بس اوكي

منال: انزين

علي..: منذ مده ..و انا تائه في الدنيا غريب...

منذ مده..لم ارى فيها عينيك..

لم اسمع نغمات صوتك

منذ مده...و الشوق في صدري لهيب...

اين انتي مني!

لم ابتعدتي عني !

هل نسيتي الحب..

ام تناسيتي الحبيب!!


منال : شكنت تسوي يوم كنت بالمستشفى

علي : لا تسالني شنو كنت اسوي يوم انتي ما شفتج ذيج الايم لا تحسبينها من حياتي..

منال : واااي عليك وايد شاعري احبك علي احبك

علي:و انا اكثر

منال : ببرررد خندخل داخل...

علي : انشالله....

دخلوا دااخل البيت
و ناموا...

**************************


بعد اسبوع سافروا منال و علي شهر العسل الثاني....

و الكل ودعهم في المطار و راحوا استراليا بعدين بيروحون ايطاليا...

((في بيت بو خالد))....

خالد : ريم ريم

ريم : هلا

خالد : تعالي تحت

ريم : اوكي

ريم : شالسالفه ليش متجمعين

مريم : خبرنا خبرج اووووف ابي اروح ادرس

ناصر : شالسالفه خالد ..رشوود يبي ينام و مرتي تعبانه بعد

خالد: اووف شفيكم يعني عندي خبر ....

ريم : انزين قول

خالد:قعدي

ريم : قعدت ..

خالد : يودي مهره عطيني فهد

ريم : يود

خالد : احم احم ققرت ان انا و ريم نعيش بروحنا في بيت مع التوام

ناصر : خبر قديم نسيت ان ابوي ما يرضى

ريم : هيي صح

خالد : لا يبه كلمته و قنعته و الخبر الاحلى اشتريت الارض اللي قدام بيتنا

ريم و هي مو مصدقه : صج الااااااي

خالد : أي لا البيت صار وايد زحمه و صغير علينا

مريم و الاء : مبرووك

ناصر : عقبالنا

خالد : لا يبه ناصر ما يصير ابوي بروحه اذا جذي انت روح البيت و حنا بنقعد هني

ناصر : يبه امزح احنا في البيت احسن .....

خالد : ههههههههه

قعدوا يسولفون اما مريم هدتهم و راحت تدرس ام الاء راحت تنيم راشد و تنام معاه...

ناصر: باجر عيدميلاد ابوي

خالد : هههههههه صج جم بيصير عمره

ناصر : ما اعرف اضن 43 شي جذي

خالد : اتصدق انا بعد ما اعرف عمر ابوي ههههههه

ريم : ههههههه

ناصر: انزين باجر بنروح المزرعه بتيون

خالد : أي

ناصر : احسن يصير العايله كلها

........................................
((في الفندق))

علي : منا ل عمري
منال : هلا

علي : تعالي جوفي المنظر رووووووعه
منال: الاي جوف البحر ...
علي : روعه هاا
منال: وايد
علي: انا ربيعي قال لي المنضر روعه عاد ما توقعت لهالدرجه
منال: خننزل..
علي: اوكي يالله ....

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:05 PM
لبست منال بنطلون جينز مع بودي كت احمر و فوقه جاكيت جينز و شيله حمرا عليها مثل التطريز اللي ع البودي و جوتي رياضه ابيض و احمر و ارزق...و تكحلت و رشت عطر و صارت جاهزه

اما علي لبس بنطلون جينز و قميص اسود و رتب شعره بالجل و طلع معاها تحت...

كان شكله حلو وايد و يبتسم و غمازاته مزيده من حلاته ...

منال: أي برج الميزان شوراكم انتوا و غمازاتكم

علي: هههههههه...شسوي يعني

منال : جوف البنيه شلون قاعده تجوفك صج ما تستحي

علي : هههههه اعصابج انا شكو من النجوم اذا عندي قمر

منال : تخسي الا هي نجمه

علي :هههههه اعصابج حبيبتي انا احبج انتي

منال استحت : ما اعرف شفيني عصبت

علي : تغارين...فديت اللي يغارون

منال : هههههه

قعدوا ع صخره من الصخور و منال كانت مستانسه ع المنضر بس البنات كله لابسين ملابس داخليه و يمشون ع الشاطى و لا جنه ماخذين راحتهم ...و اللي قاعده مع صبي و اللي حاله..

علي حس انها تضايقت : قومي يالغلا هناك ماكو احد و لا يبينون

منال قامت : احسن

قعدوا ع صخره بعييد عنهم ...ماكو احد كان هناك

منال : هني احسن

علي: أي

منال رفعت راسها تجوف السما ..: فيه نجوم وايد و شكلهم حلو وااي احس يبي له تصور المنظر

علي : اووووه صح نسيت اشتري كاميرا و اييبها معانا ...

منال : ما عليه وقت غير المنظر ما بيروح

علي ابتسم خندخل شوي البحر

منال : انزين

رفعت منال شوي بانطلونها و علي بعد و دخلوا شوي البحر ..

علي بشطانه : بغرقج

منال : ما تقدر

علي رفع حاجب : تتحدين

منال و هي تضحك بطريقه طفوليه : يس

علي يسوي روحه بيغرقها منال تخرعت لا يكون من صجه اخذت ماي و طشرت عليه

علي يصارخ : واااااي عليجح بتجوفين انا بعد بطشر عليج ماي

و قعدوا يلعبون و يفلتون ماي ع بعض اللي يجوفهم جنه يهال فالتينهم بالبحر

علي : هههههههه تعالي ..

منال : لاااااا

لعبوا لما تعبوا و قعدوا ع الشاطى و ثيابهم كله موصخه و مبلله ..

علي : هههه نروح نبدل

منال: اوكي

علي : يالله

راحوا غرفتهم بدلوا و تعدلوا و طلعوا بره...و قعدوا يمشون بالشوارع..

علي : شرايج في هاي المطعم

منال : لا

علي : هاي

منال : لا

علي : هاي

منال : لا

علي : ذاك

منال : لا

علي : ذي

منال : لا

علي : اوهوووو منالوو أي مطعم تبين

منال ضحكت : ابي ماكدونالز

علي : ابي اويديج مطعم كشخه تقولين ماكدونالز

منال : ماكدونالز

علي : ههههههه انا اقدر عليج من عيوني دقيقه بوقف تاكسي

...و راحوا ماكدونالز تعشوا و طلعوا بعدها راحوا السينما و بعدين رجعوا الفندق و ناموا ............

نهايه الجزء 28.......................

الجزء 29.......

((في استراليا))..

((علي و منال))...

(الصبح ساعه 7 )...

علي قام و لبس بودي كت احمر و ازرق و جينز لبس نضاره فيها لمعه بالللون الاحمر و ساعه و تعطر و لبس جوتي رياضه و دخل غرفتهم مره ثانيه جاف منال للحين نايمه فطلع بره و راح الجيم يسوي رياضه عن الملل و كان بالجم و ما كان فيه احد الا ريال و ولده و بعدين تدخل وحده مره لابسه شورت و قميص قصير و ماخذه راحتها و بعدين كله ريايل يدخلون و معاهم بنتين فكان هو ع اله المشي وقفها و تضايق من الطريقه وحده من البنات تشوفه من فوق الى تحت ما تستحي طلع بره و كان حايس ببوزه متضايق يبي يسوي رياضه بالجيم قعد في كوفي شوب اخذ اثنين بلاك كوفي و دونت و ركب فوق جاف منال للحين نايمه حط الكوفي ع الطاوله و قعد ع السرير و قعد يشرب كوفيه تملل و قام يتسبح....بعد ما تسبح طلع يجوف المنظر من دريشتهم حس انه بردان لبس جاكيت جلد و بنطلون جينز و قعد يفرك يده من البرد ...

((علي))
كانت الساعه 9 و نص ...

قعدت ع طرف السرير يم منال و اانا اجوفها نايمه حتى و انا نايم اشتاق لها اخذت ورده من الطاوله اللي يمي و قعدت احرك الورده ع ويها و انا فيني ضحكه و هي تتقلب ما تبي تقوم حسيت اني نذل قعدت العب بشعرها لما تضايقت و فتحت عيونها بثقل مره وحده الا تضربني بيدي بقوه و التفت يودت يدي بالم وااي كل هاي يي منها بتجووف طلعت بره و انا متعمد اقهرها ابيها تحاتيني قعدت ع طاوله من الطاولات في الكافيه و طلبت لي ريوق شكلها منال ما بتقوم ...مرة وحده تيي لي بنيه استراليه ...يعني صغيره شكلها 17 شي جذي...

البنيه : hii

علي : hi

البنيه : how r u ?
(شلونك )
علي : ..fine ..how can I help u?
(الحمدالله..شلون اقدر اساعدج؟)او شتبين ..
البنيه : well ..me and my gurls we r going to a cool club we where wondring if u want to goin us..
(مممم...انا و رفيجاتي بنروح نادي حلو و كنا نفكر ذاا تبي تنضم لنا)

علي بسخريه : no thanx
(لا شكرا )

في هالفتره منال نزلت و جافت البنيه واقفه تكلمه حطت يدها ع يد و قعدت تجوفه بعصبيه و هو للحين ما لاحظ..

البنيه : why belive me u will have a lot of fun
(ليش؟..صدقني بتستانس )
علي : no thank you I have better things to do
(لا شكرا عندي وايد اشيء احسن اسويها)
البنيه : like what?
(مثل شنو )
علي: listen lady im here in a honey moon with my wife ..
(سمعني انا هني مع زوجتي في شهر العسل)
البنيه باحباط : ohhhh…I c y didn’t u tell me earler mayby that explane y that lady lookin at you like that …shez probley your wife …ابتسمت و راحت عنه ...

(اها ليش ما قلت لي قبل أي من جذي يمكن ذيج المراة تجوفك بهالطريقه ..لانها زوجتك)

علي لف راسه للمكان اللي اشرت عليه البنيه و جاف منال في اللفت عرف انها كانت تجوفهم و يمكن فهمت غلط بسرعه قام من الكرسي و ركب اللفت الثاني...

علي وصل للغرفه و فتح الباب بالبطاقه و دخل جاف منال ع الكرسي تسوي روحها تجوف بره...

علي : السلام

منال :...

علي : صباح الخير

منال :.....

علي قعد يمها : منوله هاي وحده من البنات ما اعرفها تقول لي تعال نادي اقولها ما ابي تقول لي ليش و قلت لها لاني متزوج و انا بشهر العسل..

منال بعصبيه و الدموع ع خدها : أي من جذي طاق وياها سوالف ..لو صج كلامك جان مشيت عنها خلها تنثبر

علي : تجذبني يعني و الله ما اجذب عليج انا لما مو متزوج ما اغازل اللحين لما اتزوجت بحياتي حبيبتي بغازل ليش يعني ؟ انا عندي القمر اجوف النجوم ليش..

منال بعصبيه : تخسي هي نجمه

علي : صح هي لا نجمه و لا شمس و لا قمر و لا كوكب و لا شي انتي كل شي..

منال صدت راسها عنه ..

علي : يالله منال عاد حياتي لا تزعلين و الله ما سويت شي اللحين من حلاتها بشوفها انتي احلها منها بمليون مره

منال : يعني لو حلوه بتجوفها

علي : يا ربي...يعني كل مكان اطقها عويه

علي : يعني ا نا بجذب عليج ؟

منال و الكلمه تسحبها تبي تطلعها : لا

علي : فديتج و الله ...امشي حيياتي خنروح تحت نتريق ما انتضرت حتى ييبون ريوقي سدت نفسي البنت...

منال : عسى دووم

علي يضربها بخفه و بمزح يقول: عن هالكلام لا بضربج

منال : قلبك يطاوعك

علي : لا اقص يدي لو مديتها

منال ابتسمت : دقيقه ببدل

علي : ليش ثيابج حلوه

منال : لا يبه ابي احر البنيه

علي : يا ربيييي ع حركاتكم البنات الا الا

منال تبتسم : دلع بنات

علي : انزين بنطرج هني

منال : اوكي دقيقه بس

علي : جذاابه

منال : ههههههه

بدلت منال و راحت مع علي تحت تريقوا و بعدين راحوا يتمشون بالبارك و يشترون اشياء لانه اخر يوم لهم باستراليه و بيروحون ايطاليا بعده

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:08 PM
((بعد 4 ايام ))


في بيت خالد ...اليديد

ريم : خاااااالد خاااااالد جوف غرفتنا السرير ما يناسب الاثاث

خالد : من عيوني بنغيره

ريم : و الحمام اللي في غرفه فهد الخشب ابي لونه يكون اغمج

خالد : انزين و بعد

ريم : الاضاءة روعه بس ابي يكون سبوت لايت فوق هاللوحتين


خالد و هو تملل كل دقيقه و ريم تبي تغير شي و لا جنه هي اختارت الاشياء : بعد اكو شي !

ريم : ممممم مو جنه الحديقه اللي بصوب اليميمن اكبر من االلي بصوب اليسار

خالد : وااااااااااي ريموو... حملها خالد

ريم : خالد شفيك ورانا شغل هدني بلا هالحركات

خالد : بس حياااااااااتي بيتنا حلوو لا تغيرين لا ذي و لا ذاك ما باقي تقولين لي الا المملحه مو حلوه

ريم : لا حلووووه

خالد : هههههههه و الله لو سويت كل شي و بعدين انتقلنا احسن ...

ريم : لا و الله

خالد : انزين بنزلج يدي تعورني بس لو قلتي لي شي واحد بعد اغيره بحطج فوق سقف البيت ...

ريم : انزيييييييين

نزلها خالد و راحت ريم لغرفه مهره ...

جافها خالد وايد تجوف بالستاره : تبين تغيرينها مو صح ؟

ريم : أي

خالد باستسالام : انزيييييييين

ريم : فديتك و الله

خالد : شفايده الكلام الحلو اللحين

ريم ابتسمت : خلاص كل شي باقي رووعه انزين متى بيجهز تقرياب البيت يالله ما بقى الا 3 ايام ع رجعتهم و ابي البيت يكون ججاهز..

خالد : افا عليج بعد باجر كل شي جاهز

ريم :انزين

مره وحده سمعوا صوت مهره تصيح من الغرفه اللي فووق..

ريم : وااي خلى الحق بنتي تصيح اكيد يوعانه

خالد بي يقرها و يقلد ريم : وييه ولدي خلى الحق عليه قبل ما تقومه مهروو

رمي تضحك و هي تركب الدري ما كانت مستعيله لان الخدامه معاهم...

ركبوا فوق و ريم شالت مهره اما فهد فكان عادي يقعد ع الارض ...

خالد : جوووفي الريال تعلم شلون يقعد ع الارض قبلها هههههه

ريم : لا و الله بنتي ما تبي تتوصحخ شتسوي بالارض

خالد مفتح عيونه : عشتوا

ريم ضحكت ...

ريم : ريتا يودي مهره

خالد و هو يعطي حليب من المرضعه لفهد و عينه عليه : ع وين

ريم : بتصل لمنال

خالد : ليش ؟

ريم : بس

خالد : يا مراة هم في شهر العسل تروحين تتصلين ليش ؟

ريم : مو شهر عسل هم يبيون يسافرون كيفهم مو شهر عسل

خالد : ههههههه يعني ما بفتك من لسانج روحي روحي اتصلي و سلمي ع منال و علي

ريم : انشالله ..

ريم و هي تتنضر منال تشيل : هلا و الله

منال: هلا بااااااااالقاااااطعه شلونج يالغاليه

ريم : بخير عايشين انتوا ؟

منال : الحمدالله شمسوين شالاخبار

ريم : كل شي تمام االحمدالله

منال : دووم

ريم : دامت ايامج انزين شلون الجو هناك مع فارس احلامج

منال : وااااااااي الجو رووعه خاطري تكونين هني

علي يكح " كح كح كح انا مو كفايه

ريم و منال : ههههههههههههههه

منال : تعرفين ريايل

ريم : أي وا لله

علي : لا و الله

منال : عل يه دقيقه خلى اكلم البنيه

علي برطم سوى روحه زعل ...

منال : انزين خالد شلونه

ريم : بخير يسلم عليكم

منال : الله يسلمه

ريم : ها متى بترجعون

منال: جريب جريب باجر او اللي بعده او اللي بعده

ريم : ما شبعتوا للحين

منال : الصراحه لا كل شي هني رووعه

ريم : أي بالعافيه

منال : الله يعافيج

ريم : اقول للحين الاحلام شغاله بفارس الاحلام

منال : لا شير الشريط هههههههه

ريم : لا صج

منال : أي بس معضم الوقت احلام يقضه

ريم : ما فهمت !

منال : يعني اللحين ما احلم اللحين صج ...

ريم : اااخ و الله مهزله تحلمون و تحصلون ...شمعني و انا

منال : انا سبيشل ...

ريم : وييه ما نقدر ع السبيشل ههههههههه انزين ياغاليه انا بصكر اللحين

منال : لا ليش


ريم : بعد اليهال لاحقه منال

منال : ههههه انشالله

ريم : سبحان مغير الاحوال اول نقول لها كانت تقول لا تفاولين علي اللحين انشالله احسن لج انشالله الله يرزقج بالذريه الصالحه ...

منال : انشالله ...ريموو اقولج بس مو متاكده

ريم و الابتسامه شاقه ويها : لا يكوووووووووووووون

منال : لا لا تتحمسين مو متاكده بس الاعراض كله علي

ريم : انزين تاكدي

منال : لا يمكن مغص او شي ما ابي اروح ما احب المستشفيات

ريم : ما بتخسرين شي

منال : مابي

ريم : عنييييده ...انزين براحتج انا بروح مع السلامه

منال : مع السلامه

**********************************
صكت منال التلفون و طلت بالصاله جافت علي قاعد قعدت يمه...


منال : علي متى بنرجع

علي : ليش حبي تمللتي

منال : لا ببس مشتاااااااقه لهم

علي: تصدقين انا نسيتهم

منال : لا تقول جذي

علي : لا و الله نسيتيتني

منال استحت : انا بعد

علي: انزين عمري احنا بنروح باجر نرجع انزين يالغلا

منال : صج!!

علي : اجوفج ما تبين تروحين الابتسامه شقت ويهج أي صج

منال : لا والله اشتت لابوي و اخوي و ريم و فهوود و رشود و مهروو و مريم و حنان و عمتي و عمي و للجامعه ...و الاء و نصوور اشتقت لكل شي

علي : أي و الله انا بعد

منال : أي صح خاللد يسلم عليك

علي : الله يسلمه....تعرفين شكثر احب خالللد

منال: أي ههههههه

علي : لا صج احبه لانه لو مو هو جان ما عرفتج جان كنتي اللحين في شهر العسل مع غيري

منال :جان انت كنت في شهر العسل مع غيري

علي : ما بيكون عسل يالعسل...

منال : هههههه انزين انا بقوم بعدل الشنطه لباجر

علي : لا يبه ظهرج انتي يعورج انا بسوي

منال : لا عادي

علي : لا مو عادي

منال : كيفك

علي ابتسم و قام سوى الشنط و منال قلبها ما يطاوعها ساعدته...

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:12 PM
(اليوم اللي بعد )

رجعوا بدون ما يقولون لاحد غير خالد و خالد استعيل الشغل ببيته و عدله لانه بيون و استقبلهم بالمطار و راحوا البيت و الكل كان متمجع لانه يوم الجمعه و عادتا الكل يتجمع و سوى المفاجاة عن بيت خالد و الكل استانس و علي بعد فاجاة منال انه قاعد يبني بيت يم بيتهم بالضبط و هدموا الجدار اللي كان في بيتهم عسب يكون متصل البيتين و منال استانست و زعلت في مثل الوقت لانها حست ان البيت بيكون عود ع بس اثنينهم ....

((بعد 2 اسبوعين ))

منال قامت الفجر و راسها و بطنها يعورونها دخلت الحمام و زوعت و طلعت صارت شبه متاكده انها حامل بس ما رحت الدكتور و ما كانت تستحمل الالم و قررت تروح ....الصبح الساعه 8 علي كان قايم بيروح شغله...

علي و توه قايم من النوم : صباح العسل و الفل و الخير حياتي

منال ابتسمت : صباح النور ها نمت امس كنت كله تتحرك ما تقدر تنام

علي : أي تعرفين متحمس ما بقى شي و بنتقل البيت اليديد

منال : ايي

علي: ما احسج متحمسه مثلي

منال : ما اعرف احس بيت عود علينا و امك و ابوك ليش نهدهم بروحهم

علي : بس بنكون يم بعض و أي وقت تبينهم بس تفتحين باب و تروحين لهم و ما يبي له شي ..ما احب حياتي تكون روتين لازم نغير

منال : ..ايه صح يمكن

علي : لا تحاتين شي انتي حطي عليه

منال ابتسمت مرة وحده يودت بطنها و سكرت عيونها من الالم

علي : شفيج حياتي

منال : لا و الهل شي يمكن مغص

علي : خنروح المستشفى

منال :لا مو لازم

علي : لا لازم

منال : ما ارعف

علي: يالله عشاني

منال : انزين ما تبي تتريق اول

علي : لا شبعان دقيقه بتسبح و ببدل

منال : أي انا بعد ببدل

بدلت منال و لبست شي مريح و علي بعد تسبح و لبس ثوب و اخذ السويتش و طلعوا ...

منال : علي

علي : هممم

منال : متى بتروحون سوريا

علي : لا ابوي تراجع ما يبي يفتح مصنع هناك

منال : اها و ععن الشركه


علي : لا حتى شركه لان ابوي اونه يبي يضرب عصفورين في حجر الشكره و المصنع لازم يكونون في مثل الدوله

منال : اها

علي : انزين حبيبتي شسالفه اللي بغيتي تقولين لي عنها امس

منال : أي علي ابيك توديني اشتري سيارة

علي صد لها : تبني تمشين

منال : أي

علي عض شفايفه بعدين قال : انزين عاد مو تدعمين و لازم تحطين حزام اذا ما حطيتي لا ما احطج تسوقين

منال : انزين هههههههه

علي ابتسم

منال : تسلم


علي : براحتج حبي ..اي شي تبين تسوينه ققولي لي و انا بعطيج من عيوني

منال : اه وصلنا

علي: أي يالله ننزل نشوف شفيها الغزال

نزلوا المستشفى و منال اخذت فحص شامل كل شي و ..قعدوا بره

و بعيدن النرس نادتهم و راحوا

الدكتورة : مبرووك مبرتك حامل

علي ابتمت ابتسامه عوده : صج ؟
الدكتوره : أي في الشهر 2 و يبي لج تاكلين اكثر لان بطنج للحين صغير يعني المفروض يكون اكبر بانش

علي : افا عليج دكتوره بالكلها و بتشوفين بعد شهر بتيي لج فيل

منال كانت للحين منصدمه هي تعرف من زمان ان هالشي محتمل بس لما صار صج حست بشي غريب...

علي و هم يطلعون من المستشفى : انا ما اقدر ايود روحي اكثر حيااااتي ابي صارخ ابي اقول اني بصييير ابووو....

منال تضحك و هي نفسها تحس روحها ضايعه : و انا بصير ام

علي : اقول لج خنروح

منال : وين

علي : نشتري اغارض لولدي او بنتي

منال : من اللحين !

علي : أي ابي احس بالتغيرر

منال : علي هوو شفيك

علي : و لا شي بس مستانس فتح علي السيارة و كان يطبل ع السكان و يقول : اليوم مين قدي

منال: محد

علي : حبي اذا جفتج تيودين رمل بيدج بتجوفين ما ابيج تحركين اناملج و لا اصبعج حتى الرميوت كنترول انا بيوده

منال فقعتها ضحك : ههههههههههههههههههههه

علي كان وايد منفعل : و و اقول خنبشر الناس منو اول منو اول

منال : انبشرهم كلهم مع بعض احسن

علي: صح صح أي حياتي انان سمعت ان الحمل يكونون 24 يواعه خنروح مطعم ابي ولدي يكوووووووون متين

منال : انا ابي بنتي تكون رشيقه مو دبه

علي : منال مو مهم بنت ولد المهم شي مني و منج حياتي ..و الله اني احبج و اموت فيج ياعسل يا لقمر يا ام سعود ...

منال : هم انا احبك

علي : أي مطعم تبين نروح لا تقولين ماكدونالز نبي اكل صحي جوفي اللست اللي الدكتوره عطتج ...

منال : انزين خنروح مطعم صيني

علي: براحتج صيني فلبيني هندي ايطالي مكسيكي عربي امريكيك هولندي باكستاني مصري ايراني اثيوبي كويتي اماراتي لبناني بحريني قطري عماني يمني عراقي سعودي .........اي شي املهم تاكلين

منال : شنو تقول لي معضم الدول من وين هالمطاعم طلعوا ههههههه

علي: اطلعهم لج اذا مو موجودين

منال : أي أي انا احب هالمطعم

علي : اوكي انا بعد احبه....

نزلوا و تغدوا و قالوا في المغرب بخبورن الاهل بالخبر .......

نهايه الجزء 29..................
الجزء 30 ...

المغرب...

الكل كان متجمع في بيت بو خالد بسبب ترقيه ناصر رئيس ع القسم...

و علي و منال قالوا بينتهزون الفرصه و بيقولون لهم..

بعد العشا الكل كانوا قاعدين بالحديقه و اخو الاء كان يعزف ع العود و يغني صوته رووعه و فنان..اسمه جاسم...

و لما خلص الكل صفق له و صفروا و ضحكوا ...جنهم في حفله

و بعدين علي وقف و قال : احم احم ابي اقول شي...

خالد رفع راسه : شنو

علي : احم احم

جاسم : شنو تغني قاعد تحمحم لنا قوووول

بو علي : قول يا ولدي شالسالفه

بو خالد : خير

علي : الخير بويهكم انشالله شوي شوي علي

خالد : علوووووووي

علي: حشى شوي شوي

منال تفرص علي : لا تقول غيرت رايي فشيله

علي بصوت عالي : هااا

بو خالد : شنو قولي

ناصر : عصبتونا

علي : اقول و لا لا

منال : لا

بو خالد : قوول انا قلت لك قول

علي : خلاص عشان عمي

علي : انا بصير ابو

خالد : هاي الساعه المباركه

بو علي : الحمدالله بصير يد !

بو خالد : مبرووك مبرووك

اما ام علي كانت متشققه من الفرحه بس يودت روحها ما قالت شي...بس ابتسمت بس لانها لابسه عبايه ما يبين

ريم تتساسر منال: مبرووك مبرووك

منال مستحيه : الله يبارك في حياتج

و الكل قعد يبارك و كل شي بعدين الريايل كانوا يشوون الدياي و اللحم و الهمبرغر و كل شي بره يسون باربيكيو ...

و بعد العشا الكل رجع البيت


اول ما علي و منال وا مه و ابوه دخلوا البيت ....

امه قالت : كلوووووووووووووووووووووووووش

علي اخترع :يمه كل هاي كان في قلبج


امه و هي تضحك : اكككككثر هههههه


ابتسم لها و حبها ع يبهتها و راحت ام علي مع زوجها...\

حط علي يده ع خصر منال و باسها ع يبهتها و هي رفعت راسها مستغربه و عيونها تلمع علي ابتسم لها و هي ردت الابتسامه و هي مو مستغربه هاي ببساطه علي طيب و حنون بدون سبب اكتشاف تكتشفه كل يوم...


قعدت منا لع القنفه و علي شرب مايو راح يمها ...


علي : بتنامين منووله

منال تهز راسها لا

قامت منال و قعدت ع التسريحه بس جذي طلعت مكياجها و كل شي..

علي : وين بتروحين

منال : و لا مكان بس جذي ملل !

علي : اهاااا

و قعدت منال تفنن في روحها اما علي حاط راسه ع يده و منتبه وياها و اللي يجوفه يقول مندمج جنه يجوف فنان يرسم او شي ..

وقف علي و قعدد يحن : عاااد انا بسرح شعرج

منال : لاا

علي : عاد عاد بمشطه

منال تودي شعرها ع صوب و بدلع : لاااااا

علي : منالووووو عاااد ابي العب فيه

منال : اخاف تخربه مثل ذيج المره

علي : انزين بالغلط حطيتي شادوو تحت عيونج

منال : هااي ستايل مو بالغلط

علي : امحق ستايل !

منال ضحكت ع خباله : هههههههههه

علي : ليش تضحكين !

منال : هههه شفيك تجوفني جذي تبي تحط لي!

علي : لا

منال : خلاص عيل

علي : منال شنو ذي !يخرع

منال: ما يخرع

علي : ههههههههه

منال : اووف انا ليش قاعده احط بالاساس بروح اغسله

علي : شعرفني

منال : أي اللحين مستانس ههههههه

علي : اكيد

منال شالت المكاياج

منال : انا دائما احط مكياج اول مرة تغربلني جذي ليش !

علي و هو مستحي : ما ابي ولدي يطلع متمكيج

منال فقعتها ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول و الله من صجك انت ؟

علي : يه يه شفيج قايل نكته هههه صج اخاف تطلع خدوده حمرا و مكحل صج في ناس جذي ! لو بنيه ما عليه بس لو صبي لا لا

منال : الله يهديك و طلعت تروح المطبخ

علي : لا صج

منال : انزين انزين

علي : منالوو وين تروحين مو قلت لج أي شي تبين اان بيبه

منال : ابي مااي عادي اييب لروحي

علي : لامو عادي

منال : عادي

علي : لا

منال :عادي

علي :لا

منال : اوهوو انزين تبي تسوي شي لي ؟

علي : امري يالغلا

منال : ابي ايسكريم من باسكن روبنز

علي ::اولللله اللحين

منال : هي

علي و هو يحك شعره : انزين دقيقه ..راح ياب تلفون و اتصل للبراده عشان ييوبون\

منال فتحت عيونها : وايد عليك

علي : تبيني اروح

منال : لا اقعد احسن امزح وياك هههههههه


علي : لا براحتج انزين شسالفه الجامعه شنو بتسوين

منال : عادي لمده 2 شهرين او 3 او 4 بروح و بعدين بوقف ..و برجع بعد ما اولد


علي : اوله ! بتروحين هالكثر

منال : ايي

علي : كيفج و الله بس اذا أي وقت تعبتي اتصلي ليي و بوصل لج اسرع من كونكورد

منال : بنجووف هههههههه


علي : بتجوفين

مرة وحده رن التلفون
..

منال: بروح ارد

منال : الو

هدى : هلا و الله منال وياي


منال و هيىمستغربه : أي

هدى : الو سمعي انا هدى اللعبه خلصت

منال : أي لعبه ؟

هدى : انج حامل كنا مقررين بنطيح الياهل بس جذي بس غيرنا راينا او انا غيرت رايي بكلمه ثانيه ....قاللعبه خلصت باي !

منال قعدت ع الكرسي : من صجهم

علي و هو مستغرب : شنو

منال : كانوا بيطيحون الياهل اللي ببطني

علي بعصبيه : منو ذلين

منال : البنات بس يقولون خلاص

علي : شفيهم للحين ما نضجوا انا براويج فيهم

منال : لا علي اوقف هوو ترى ما بقول لك شي !....بس في انسان و لا بنت تسوي جذي شلون

علي : يخفونج بس


منال : لا لو صج بغوا جان سوها

علي : جان براويهم

منال : احلمدالهل ع قولتها اللعب خلصت

علي : انا ببديها مره ثانيه


و طلع من البيت ..........

منا لو قفت و هي خايفه...

يا ترى شنو بيصير

؟؟

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:24 PM
طلع علي من البيت و ركب السياره و كان يدور بالسياره....

((علي))

اللحين انا من صجي ادور بالشارع يعني شسوي فالبنيه ياهل ع قد عقلها اوووف اورط روحي بهالاشكال ليش برجع البيت وايد احسن اخاف منال تحاتي ....

رجعت البيت و جفت منال واقفه يم الباب معصبه اول ما دخلت يت لي و ضربتني ع كتفي ضربه تعور

علي يجوفها بنظره : اااااااااااااااااااااي طاع هذي شفيييج !

منال : ليش جذي تطلع تخرعني هااه !

علي : شسوي عصبت ! بس ما اقدر اسوي بالبنيه شي لو صبي جان السالفه بتصير غير !

منال تنهدت : بس خلاص ماضي و انتهى

علي : مادي بس غريبه هالحركات

منال : ايي لما كنت اقول لريموو حركاتهم ما صدقتني قالت لي اتخيل بس هم شي غريب ! اصلا من شكلهم يبين

علي : فاصخين الحيا اصلا جفتهم ذيج المره في مقهى بعضهم يدخن و بعضهم يشيشون !

منال منصدمه: لهالدرجه !

علي : أي و مع صبيان ....شلون تعرفين البنات ؟

منال : تعرف الرفقه السيئه هاي الرفقه السيئه في المدرسه كانوا وياي من الابتدائي و في الثانوي كانوا وياي بالصف و ما كان عندي ربع في ذيج المدرسه لان تاوها كانت بدايه السنه ... فطلعت معاهم مره و اكتشفت انحطاطهم وايد سطحين و قليلين ادب و يحسدون الناس ع نعمته و اذا الشخص عايش في نعمه مثلك يبون ينتقمون منه ! عرفت شلون ؟

علي : لا حول و لا قوه الا بالله ..... ابتعدي عنهم

منال : انا مبتعده عنهم من زمان هم اللي ما يبتعدون عني


علي : ساعه جم اللحين ؟

منال : 4 و ثلث

علي : اهاا ممم شتبين نسوي متملل بليز لا تنامين

منال : ههههه اوكي شنسوي

علي : مممممم .......انتضري

راح علي و ياب كاميرا فيديو من الخزانه و قعد يصور

علي : سوي حركات

منال : شنو مهرج انا !

علي : لا صج

منال ضحكت : شتبي

علي: أي صح ما عطوج متى بنروح نبي نعرف اذا بنوته و لا صبي

منال : لاااااا !

علي: ليش لا

منال : بس لا

علي : I wont take no az an answer
ما باخذ لا كجواب

منال : لا و الله بس ما ابي ابي مفاجاه

علي : منااااال بليز


منال : انزين يصير خير للحين وايد متبكر ان يعرفون

علي : انزين اعرف


بدايه الجزء 31...................

...............((( بعد 4 اشهر ))) ............


خالد و ريم صار لهم مده في بيتهم اليديد....و بيتهم يينن

منال و علي صار لهم شهر في بيتهم اليديد اللي يم ىبيت امه و ابوه و منال باقي لها 3 اشهر ع موعد الولاده او اقل ....

راشد ولد ناصر صار عمره سنه و شي ....

ناصر و الاء حياتهم مستقره مثل أي حياه

شركه بو خالد و بو علي صابتها خسائر ماديه اكثر من مليونين دولار بس للحين الشكره قايمه و تهز السوق .....

حنان بتنتقل لمده 2 سنتين للندن لان عبدالله يدرس في جامعه هناك فبتنتقل هناك مع عياله و لما يخلص دراسه بيرجعون ....

.................................................. .

ركبت منال السيتره بيروحون يجوفون حاله الجنين و عرفوا الشهر اللي قبله انه بنيه و للحين ما يعرفون شيسمونها....


علي : انزين حبيبتي تقدرين تركبين السياره

منال : أي .........ااااااي ااااي لا ما اقدر شوي بس ارفعني


علي : ههههههههه اوكي


((فالسياره ))

علي : منالوو انتي قلتي لي انا اختار اذا بنيه

منال : بس اساميك مو حلوه انت قول و انا بقول أي و لا لا


علي : اوكي شرايج بساره

منال : لا

علي : مم مروه

منال : لا

علي : اووووف ممم رؤيا

منال : أي

علي صد لها : هااه

منال : شنو

علي : ما توقعت بتقولين أي لاي اسم

منال : مادري عجبوني اسم رؤيا

علي : هههههههه ذوقج غريب خلاص عيل تم !

منال: الحمدالله اوف

علي : انزين وصلنا يالله

منال : يالله توكلنا ع الله

نزلوا و سوا الفحوصات و طلع الياهل مافيه شي سليم و كل شي عال العال ...فراحوا بيت بو خالد يسلمون ع الاهل و طلعوا ....

بو خالد كان بالبيت و منال باست ابوها ع راسه و قالت الله يخليك يبه و راحوا بعدين...


بعد نص ساعه ....


مريم : يبه يبه

بو خالد : هلا خير

مريم : تلفونك يرن

بو خالد : انزين ييبيه حياتي

مريم : اوكي

راحت مريم و عطت الموبايل لابوها

بو خالد : هلا ....اي ....بخير و سهاله ..........هههههه.....تامر امر....لا لا عادي و الله ............اووه زين زين....دقايق بصلي المغرب و بيي.....................مع السلامه....

مريم : خير يبه

بو خالد : الخير بويهج .... بس بروح عند واحد من الربع يبي مني شغله

مريم : اها


صلي بو خالد صلاة المغرب ...

بو خالد : فمان الله

مريم : لا يبه انطر انطر ...

ركضت مريم لابوها باسته و قالت له تبي لعبه قال لها انشالله و حظنته و راح

كان بو خالد بالسياره و مرة وحده تيي شاحنه كبيره و تضربه من ورى فسيارته تضرب بسيارة احد ثاني .........

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:32 PM
(( خالد ))

كنت قاعد بالديوانيه لما اتصلوا لي بالخبر ...
صكيت التلفون بسرعه و رحت المستشفى بسرعه ,, قلبي كان يعورني و انا امشي السياره دموعي كانت تنزل و احاول اشيلهم ...
لا يبه لا تروح مريم تحتاجك منال تحتاجك انا احتاجك .. قبل 3 سنوات لما امي توفت وعدتني ما بتهدنا يبه حرااااااام عليك ..
وصلت المستشفى استجمعت قواي و نزلت تحت حسيت ريولي ما تقدر تشيلني بس تماسكت ...وقفت بره غرفه العمليات و كنت شبه ما اجوف شي بسبب دموعي اخذت التلفون و اتصلت لناصر عشان يييب زوجته و زوجتي و اتصلت لعبدالله عشان يرجع حنان و بعدين زوجتي ودت مريم بيت رفيجتها عشان لا تعرف عن شي ..واتصلت لعلي عشان أي يويه منال ..

علي : لا حول و لا قوة الا بالله ,, خالد قول لمنال والله انا ما اقدر ترى منال حامل و اخاف شي يصير فيها و في الجنين ......

خالد : علي و الله اللي فيني كافيني قول لها و اللي يصير يصير ..

علي : انزبن امري لله بقولها و بعدين بنيي المستشفى ..ما يجوف شر عمي

خالد : الشر ما ييك

علي : يالله فمان الله

علي: منال

منال بالمطبخ : هلا حبيبي متى ييت ؟

علي : تاوني كنت اكلم خالد بالتلفون ...حبي قعدي شوي بكلمج في شي

منال و ع ويها ملامح التوتر : خير ؟

علي : الخير بويهج ..,, ابوج

منال وقفت : شفيه ابووووووي

علي يقول في روحها ..انا للحين ما قلت شي اخترعت : ممم شوي تعبان فهو بالمستشفى و صار له حادث بسيط يعني هو بخير بس بيحطونه بالمستشفى جم يوم

منال : صج فديته و الله ابوي ما يجوف شر يالله علي فتح السياره بلبس عباتي و بيي

علي : انشالله بسرعه

منال : لا توصيني

بعد ثواني نزلت منا لو ركبت السياره و راحوا المستشفى

منال ميوده قلبها خايفه : اذا حالته بسيطه عيل ليش احنا بالعنايه الخاصه ..

علي : منوول لا تسالني وايد اشساله نروح و نجوف شالسالفه

منال و علي راحوا و لما جافت الكل قدام غرفه العمليات حست ان قلبها بيوقف راحت بسرعه يم خالد ...

خالد : ابوي تعرضل لحادث

منال : حالته خطيره ؟

خالد و هو خايف : مادري يمكن يعني

منال بدت تصيح : علي ليش تجذب علي ! ابوي حبيبي لا تروح عنا و كانت واقفه قدام غرفه العمليات و تجوفه من الزجاج و مايته صياح عل يواقف وراها يهداها ..

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:35 PM
علي : بس عمري الصياح ما يفيد و انا متاكد بيقوم بالسلامه انشالله انتي بدال ما تصيحين قعدي ادعي له اقري قران و الله بيقومه بالسلامه ..اكا عمتج قاعده تدعي لاخوها انتي قعدي ادعي لابوج..

منال هزت راسها :انشالله ... و حنان ؟

علي : خالد يقول اتصل لها و اختج مخترعه و بتيي بعد 4 ساعات ....و عبدالله بيلحقها بعدين مع اليهال يعتمد ع حاله عمي

منال : اها

راحت منال و قعدت يم ريم و حنان و عمتها

خالد : توقعت بيغما عليها

علي: انا بعد

خالد : الحمدالله

علي : انزين محد طلع و خبركم بشي

خالد : لا الا نرس طلعت قبل ساعه و شي و نقلت خبر للعائله الثانيه ..كسروا خاطري

علي : أي صح شنو اخبار العائله الثانيه ....

خالد : و الله سيارتهم هم ضربت سياره ابوي فكان ضررهم اكبر و وحده بنيه ماتت و الثانيه في غيبوبه و عندها ضربه خطيره بالراس و الريال مات

علي : لا حول و ل اوقه الا بالله

خالد : لا و علاقه البنيه مع الريال علاقه غير شرعيه

علي: و ماتوا وياه ... وين يروحون من الله اللحين

خالد : مم اضن اسم الريال سلطان ******** *****
و البنيه هدى **** *****
و البنيه الثانيه مها ******** *******

علي : قول و الله اعرفهم

خالد : شلون

علي :هاي البنات كانوا يكرهون منال و ريم

خالد : أي الي يو يوم عرس منال

علي : أي

خالد : اها ...انزين قول لها

علي : ليش؟

خالد : مادري لازم تعرف

علي : اوكي

راح علي لمنال و قال لها

منال : لا حول و لا قوه الا بالله هاي اخرتها حياتهم .... للاسف

علي : جنج تاثرتي ؟

منال : أي حتى لو .... ما احب الانسان يصيع عمره و نهايته تكون خبيثه

علي: يالله مصيرهم

............................

((بعد 3 ساعات ))

طلع الدكتور و طمنهم ان بو خالد بخير بس بيحطونه 5 ايام بالعنايه الفائقه و بعدين بيحولنه مستشفى عاديه .......صارت له ضربه بالراس بس مو قويه وايد
تبرع خالد و ناصر بدمهم لابوهم لانه مثل النوعيه ...


دخلت منال و ماحطوها تقعد وايد بس تجوفه نضره سريعه و تطلع .......

و مثل الشي للبقيه .........\

بعد مرور ( 4 اشهر )

كانت منال بالبيت و حست بانها بتولد و حست بانقباضات و راحت لعلي

علي كان يقرا الجريده

منال : علي

علي : هلا

منال ابتسمت : يالله صار الوقت

علي : أي وقت ؟

منال : بولد

علي اخترع : صج يالله يالله بسرعه

ركبوا السياره بسرعه و بدا علي بالتلفونات

منال : بسرعه بسرعه

علي : انزين انزين منالوو انا خايف


منال : انزين انت شكو تخاف انا شقول

علي : بس بس وصلنا

بسرعه بسرعه دخلوا منال غرفه الولاده و بعد نص ساعه خالد و بو خالد و ناصر و حنان و الاء و ام الريم و ام علي و بو علي وصلوا


بعد ساعه طلعت ممرضه من غرفه الولاده

ممرضه : وين البابا

علي و هو مستانس : انا البابا

خالد : ههههههههههههههههههههههههههه

ممرضه : مبروك جوف بنتك شحالاتها قمر 14

علي : يصير ادخل

ممرضه : حياكم الولاده تمت بسهوله و بدون أي مشاكل

دخلوا كلهم و بدوا يباركون لعلي و منال كانت نايمه بسبب البنج و كانت تعبانه الكل جاف البيبي و بعدين راحوا و قالوا يرجعون باجر

علي طبعا ما تحرك من قدام الزجاج يقعد يتامل بنته ...

ام علي: يالله حبيبي انا بروح البيت مع ابوك بتقعد هني ؟

علي : أي يمه اكيد و باجر الصبح بيي باخذ ثياب لمنال و لي و للبيبي و بييب اكل و جذي ...

ام علي : انزين ومر علي بعدين عسب بيي معاك

علي : انشالله يمه من عيوني

ام علي : يالله مع السلامه

علي حب امه ع راسها : في حفظه

ام علي : شحلاتها القمر

علي و هو يفكر : اسميها قمر يمه ؟

ام علي ابتسمت : اسال الام ل اتسالني ابدعوا هههههههه

علي : ههههههههه بسالها باجر

..................................................

قمر وخالد للا بد
09-05-2006, 02:41 PM
الحزء 32
الجزء 33

و الاخير ...


اليوم اللي بعده ...

(( علي ))

دخلت على منال بعد ما قامت من النوم امس كله نامت مثل اليهال بدون حركه و لا شي اول شي سالتني عنه هو البيبي ..

منال : بنتني بخير ؟الجنين نزل ؟

علي : أي حبي شحالتها و وزنها ثابت تبين اقول للمرضه تناديها ؟

منال و هي مستانسه : أي

ناديت الممرضه و عطتني بنتي و اخذتها لمنال و انا العب باصبعها الورديين و هي تحط يدها حول اصبعي ..

منال شوي و بتصيح : عطني عطني

علي: هههه مو بتصيحين على كل شي تبون تصيحون

منال تضحك و هي تصيح : ههههه

منال حملت بنتها شوي شوي و هي خايفه انها بتطيح

منال : علي تعرفني ؟

علي :" أي اكيد

منال : علي قاعده تصيح

علي : يمكن يوعانه

منال : اهاا

علي : مم منال شرايج نسميها قمر

منال : ليش انت للحين ما سميتها

علي : لا انتضرتج تجوفينها

منال : قمر قمر قمر مممممم أي سميها

علي و هو يحط يده ع خد قمر (بنته) : اسم ع مسمى

منال : فديتها و الله متى بطلع من المستشفى

علي : بعد يومين

منال : اها

علي : منال احد يطق الباب

منال : عطني شيلتي

علي : هاج

علي : بس لا تلبسين هاي ناصر

منال :اوكي

علي : هلا و الله شلونك

ناصر: هلا و الله بالابو انا بخير انت شلونك شخبارك

علي : تمام تمام تفضل

ناصر : ها ماما منال شلونج مع الmotherhood (( الامومه ))

منال : نعم ! ههههه انجليزي لا تكلمني و ثانيا ما صار لي ساعه من جفت قمر عشان احس بالامومه

ناصر : قمر منو قمر ؟

منال بغرور : بنتني

ناصر : جنكم يعني صدقتوا روحكم ..

علي : ليش انشالله

ناصر و هو يجوف قمر : مو حلوه مثلكم .... قمر قالوا لا تجذبون ع الياهله تصدق روحها تصير مغروره مثلكم

منال : انت تقول جذي لانك تغار هههههههه

ناصر : ههههه احلامج عطيني عطيني قمر خلى تجوف خالها

منال : وااي حبيبتي شوي شوي

ناصر : انا عالاقل عندي خبره ..

*_(( رجعه حنان من السفر ))_*

الكل متجمع في بيت حنان بيسون لها مفاجاه ...

عبدالله و هو يفتح الباب ..

خالد : هلا و الله بعبدالله

عبدالله : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم خرعتوني

حنان : شتسون هني

ناصر : و عليكم السلام

حنان : هههههه لا ما اقصد جذي

علي : الحمدالله ع السلامه

عبدالله : الله يسلمكم تفضلوا تفضلوا ليش واقفين

خالد : السموحه ابوي ما قدر يي شوي تعبان

عبدالله : لا اصلا احنا بغينا نيي لكم بعد ما نرتاح

حنان: و الله فشيله ما عندي اكل او شي اقدمه لكم

منال : لا تحاتين يبنا ويانا اكل ههههههههه

حنان : اجوف قمر بسرعه

منال : يودي

حنان : وااااااااااي عالقمر

عبدالله :ياااي وين اسماء خلتجوفها

حنان : راحت تلعب مع مريم بغرفه الالعاب

عبدالله : اهاا

(بعد يومين )

مريم تدخل غرفه منال و تركض لها ...

مريم تحاول تقوم منال : منال منال قومي

منال : هممم

مريم : من متى نايمه صار لج اكثر من 10 ساعات

منال : كنت احلم

مريم تبتسم : بفارس احلامج

منال : أي و حلمت اني حصلته و تزوجته و يبت
بنيه اسمها قمر و بينا علاقه حب احلى من العسل
و ابوي مرة سوى حادث و ريم متزوجه اخوي خالد
و عندها تؤام منه ... و الاء عقيمه و حتى ناصر
و اشياء وايد غير .....و لحمت اني مو قاعده
احلم ! ..

مريم : يمكن مو قاعده تحلمين ...

و طلعت مريم من الغرفه...

منال : و يمكن احلم !

النهـــــــــــاية


ههههههههههه

على فكرة النهاية حتى انا متوقعتهااااش بس دى امل وفاااارس الا حلام

بس يااارب حلم منااال يكون عجبكم ههههههههه

بس لو سمحتوا بلييزززز محدش يدعى عليا علشااااااان النهاااااية دى ههههههههههههااااااااااااااااى

دمعــ توبه ــة
10-05-2006, 08:32 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ





الله ياخذ ابليسك قموووووره





بعد هذا كله يطلع حلم







خخخخخخخخخخخخخخخخخ حلم حلوووووووووووووووووووووووووووو





وربي ما توقعت نهايه كذا حرام خليها حقيقه وبس




ههههههههههههههههههههههههههههههههههه




تسلمين يالغلا قصه رووووووووعه



وخليني اروح احط باقي دمعــــ امل ــــة خخخخ

أم زهراء
11-05-2006, 10:49 AM
مشكورة حبيبتي قصة حلــــــــــوة



بس ما توقعت حلـــــــــــــم


يسلمووووووو حبيبتي

قمر وخالد للا بد
11-05-2006, 11:38 AM
http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042200042058081e51.jpg


ههههههههههههههههههههههههههههه


ياوردتى ياارب ادعى معااايا ياخد ابليسى هههههههههه

ههههههههههههههههههههه

بس اية رايك خلاص احذفى اخر جزء واكنوا النهااية مش حلم هههههههههه

http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042200042058081e51.jpg

قمر وخالد للا بد
11-05-2006, 11:39 AM
http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042200042058081e51.jpg

ام الزهراء انا كمان ماتوقعتش دى النهااية يعنى اخدة المقلب ذيكم بس انا اخدتوا الا ول

ههههههههههههههههه

ويسلملى مروركم ياارب

دمتوا بخير

http://www.w6w.net/album/35/w6w2005042200042058081e51.jpg

شمعه الجلاس
19-05-2006, 06:41 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا



حلم


حلم



والله قهــــــــــر



بس زين انه حلم علشان نااصر ماايكون عقيم >>>كااسر خاااطري




بس والله ماتوقعت هالنهاية

قمر وخالد للا بد
19-05-2006, 06:51 PM
هلالالالالا بالشموووع اللى منورة صفحتى

اعمل اية طلع حلم

الحمد لله ههههههههه

تعيشى وتااخدى غيرها

*وعد الزمان*
22-06-2006, 06:12 PM
مشكورة أختي على القصة الروعة وأحسن شي نشيل النهاية علشان تطلع أحلى زي ما قلتي
بس والله صدمة بعد هذا كله تطلع حلم بس صراحة حلم يجنن مـــــــــــــــــــرة
مشكورة مرة ثانية على ذوقك الحلو:46:

قمر وخالد للا بد
26-06-2006, 11:56 AM
ياحلو بناات حواء فى التفهم

ههههههههههههه

وعد الزمااااان تحياتى لكى بردك الجميل

اضاءتى قلبى سعادة بردك الرائع

فعلا متوقعتش النهاية بس مفيش غير اننا ننسى انها حلم

ونشوف احنا استفدنا اية من القصة

الف شكر * وعد الزمااان * على زوءك ومرورك الطيب