المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دردشة على طريق الرشاقة

أبجديات القمة
24-03-2012, 08:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
{"{":91:{"{"

[COLOR="Purple"].....كيفكم حبيباتي....
حبيت أنزل لكم موضوع يكسر روتين الرجيم..ونشجع فيه بعضنا على الاستمرار..واللي حابة تسأل أوتستفسر عن شي في الرجيم..واللي حابة تسولف عن يومياتها مع الرجيم..واللي تبغى تكتب لنا مواقفها المحرجة مع السمنة..وكل وحدة تقلنا ليش تبغى تنحف..واللي واللي واللي...........يعني زي ما عنونا.....دردشة على طريق الرشاقة:22:
باختصار...........اكتب اللي في خاطرك....
الموضوع مستمر ومتجدد بمشاركاتكم وتواجدكم
لا تحرمون طقطقتكم على الكي بورد:cco:
يللا نشوف من أول وحدة تدخل تدردش معانا..ولها وردة.....Z

:30: حياكم الله:30:

اللهم عجل بالفرج والنصر لإخواننا في سوريا
اللهم احفظ أعراضهم ودمائهم

[SIZE="5"]

الاحتساب
24-03-2012, 05:03 PM
ياهلا والله مبروك حررررركات اجل مفاجئه ياحلوها من مفاجئه ترى مدري وش اكتب بس يالله بنتي تعبانه الله يشيفها والله مادري وش اسوي لها ثلاث اسابيع تنخفض الحراره وترجع تترفع ومرات تتستفرغ ودتها للدكتوره ولاسوا علاجه لها شي ياقلبي عليها اما ام زوجي ان شاء الله بتطلع بكره شكل البنات مايدرون وش السالفه اني اكتب كذا علميهم لايخلون الصفحه الى الامام سسسسسسسر ياام محمد وحنا وراك ههههههه

الاحتساب
24-03-2012, 05:07 PM
شفتي الصوره اللي بعد كلامك دردشه على صديق الرشاقه لللللللللا اقصد طريق الرشاقه المووووووووهم هذا انا وانتي الله لايفرفنا عرفتي تنقي والله ههههههههه اكييييييييييد الورده لي تشكرررررررات

أبجديات القمة
25-03-2012, 08:32 AM
شفتي كيف يا دبيبة..لا تزعلين..إلى الأن كلنا دبيات ههههههههه..إن شاء الله قريب الله ينعم علينا بالرشاقة..وأقلك ياعود الخيزرااان...........
أعود لكلامي شفتي كيف مانيب سهلة’(
سلامة بنتك ماتشوف شر كم عمرها وإيش قالك الدكتور سبب السخونة..ومن إيش تعبانة بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟ كني دكتورة ألحين وبأكتب لها دواء..هههههه.الله يشفيها ويخليها لك وأخوها يارب
وترى ياجماعة الخير الله يسلمكم..أنا وأم عبدالله الشهيرة بـ..الاحتساب..كانت لنا ردود على بعض في موضوع مو لنا أصلا..وحبينا يكون لنا موضوع مستقل ندردش فيه واللي حاب من الأخوات ينضم حياه الله..البيت واسع..وإذا ماشالتكم الأرض نشيلكم في عيونا......وهذي هي الهرجة..
طمنينا على أم زوجك..وقدامها العافية
والله انا أمس وديت بنتي الصغيرة عندها تطعيمة حقت 4 أشهر وهي الأن عمرها11شهر ..شفتي كيف الحرص من الوالدين...الله يعين عيالنا علينا...والله يعيننا على تربيتهم وتلبية حاجاتهم
اسمعي إنت تقولي ماعندك شغالة ما شاء الله كيف ترتبي وقتك وشغل بيتك..نورينا خلينا نستفيد من السنعات مثلك:454:
تعالي هنا.على صديق الرشاقة..إشبك بنقالية!!!!! بس حلللللللوووووووة منك ضحكتني شوي موكثييير"R:
إن شاء الله ربي يجمعنا في هذه الدنيا على طاعته وفي الأخرة تحت ظل عرشه وفي مستقر رحمته
أكيييييييييييد الوردة لك....موعشانك أول وحدة رديتي...بس لأن مافي أحد غيرك رد أصلا إلى الأن
وهذه ثانية تشجيعية لك:30:ومعاها فراشة كمان
حفظك الله ورعاك
ماننحرم من طلتك الطيبة يارب

اللهم عجل بالنصر والفرج لإخواننا في سوريا

احساس المشاعر
25-03-2012, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاحتساب الله يشافي بنتج يارب
بس حبيبتي اعرضيها على اكثر من طبيب لا تهملي موضوع الحراره
لي عوده ان شاء الله

أبجديات القمة
25-03-2012, 01:03 PM
حياك الله أختنا الغالية إحساس المشاعر
شرفتينا...الحمد لله لحقتي علينا أول الطريق قبل نحرك 9::ههههههههههههه
جزاك الله خير ع دعواتك لبنت أختنا الاحتساب تراها أخت حبيبة الله يسعدها ويسعدك وجميع المسلمين
سؤال مهم...............ززهل أنت زينا على طريق الرشاقة؟؟ولا بس حابة تونسينا على الطريق؟؟
في الحالتين حياك الله
ننتظر رجوعك بفارغ الصبر....ألحقي قبل نحرك تأخرنا:39:

الاحتساب
25-03-2012, 10:06 PM
هلاوالله وغلا بحيبيه قلبي المطالعه والمحفوضات اقصد ابجديات القمه ياحبي لك شكلي انا وانتي نفس الطينه الله لايفرفنا ابشرك بنتي طيبه وام زوجي طلعت من المستشفى وجايبه لك شوربه الاحتساب الحارقه وش رايييييك تبين المقادير ولا بلاش خلاص بعدين يابنت الحلال لالالا جد تراها حلوه تبنها ابشري المقاديردجاج مقطع وبصل اخضر مقطع وجزر مقطع وبطاطس مقطع وبهار مقطع لالالا البهار مو مقطع مطحون وتبنها ملحه اوبدون براحتك ومويه تغطي الخضار وصح فلفل حار افتحيه نصفي و صلصه طماطم وخيلها تغلي لين تتسوي الخضار ماشاء الله بنتك عمرها 11 شهر اجل لقينا مين راح ننسب ابدا تراك منتي بعده عني انا اتاخر في تطعمات ولدي ذو السنه والشهرين بسم الله عليه خطيب بنتك في المستقبل والله ياقلبي ترتبي لببيتي احيان انظف البيت كله لو فيني الدوره وعلشان ترتاحين اعطيك وش اسوي المطبخ الفرن انظفه وبعدين احط قصدير للاسبوع كله او لو بيجني احد فجاه واغسل المطبخ واحط فوطه فيه منظف داك واخلها لو انكب شي امسح على طول وغسيل الواعين طبعا بعد كل وجبه اما غسيل الملابس يوم لوحده وكوي يوم اللي بعده واما الحمامات وانتي بكرامه حاطه داك في كل حمام ومكنسه واذا صحيت اغسل وبالليل اغسل والباقي اول باول والله يعين ومععععععععع ذالك لم انحفففففففف ياحي ياحي ياياقيوم ياقيوم اسالك ان تيسر امري وحبيبتي الغاليه ام محمد وترحمنا برحمتك وبععععععد ابشرك جانا ببببببرد وامطار الحمد لله ياختي انتي من وين تجبين الصور بس انتبهي لا نصدم ترى الشارع امطار في انتظارك ههههاه عسى الميزان صلح بسسسرعه ابغى اعرف كم نزلتي هلاومراحببببب باحساس المشاعر بسسسسرعه عجلي علينا وررررانا البيك اقصد وررررانا عمره بتجين ولانروح ونخليك الله يجزاك خير عالسوال والله يشفي مرضى المسلمين وينصرهم ويغفر لوالدي ويرحمه ويجمعنا جميعنا بالجنه يارب العالمين

سجي 22
26-03-2012, 06:41 AM
صباحووو ع الرشقاااات
كيفكم ؟؟؟
بقدر انضم معكم ولا حركتو ههههههه
سلامت بنتك
طمنوني كيف الرجيم معكم ؟؟؟؟
وشكرا للموضوع الحلو ويشجع انو نشارك فية
الي راجعة بشوفكم

الاحتساب
26-03-2012, 11:49 PM
ام محمد وينك ياعسسسل فقدك هلاوالله ومراااحبببب باسجى الله ييحيك معنا والله يسلمك ها وش اخبار الرشاقه معاكم نحن في انتظاركم

أبجديات القمة
27-03-2012, 07:35 AM
السلام عليكم...زوصباح الخيرااات على الرشيقااااات
بعد غياب يوم ونصف..عدت إليكم محملة بـ 2 كيلو زيادة :D لأني كنت عند أهلي أمس كان عندهم غدا(ذبييييحة) وفهوة وحلا..وأختكم في الله راااااااااااحت فيها..بس هم قالولي نحفتي شوي..قلتلهم صادقين!!!!!!!!!!..وأنا اللي أحط إيدي بالأكل{"..عاد ماصدقت أمي قالتلي كلي بس اليوم عندي وإذا رجعت بيتك كملي رجيمك..وأنا ماصدقت بذا التصريح و هجوووووووووووووووووووووووووم :91: ...........فديت أمي بس
والحمد لله بسلامة أم زوجك وبنيتك..الله الله في أم زوجك سويلها اللي تحبه وواصليها الله يجزاك خير ولا يحرمك الأجر ..ويسخرلك زوجك وأمه وأهله جميييع
أجل تبين تناسبينا ياأم عبيد..أممممممممممم..خليني أشاور البنت وأبوها ........وأردلك خبر"R:...ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..بكرة تسألك بنتي: خالتي أم عبيد من وين تعرفتي ع أمي؟؟؟؟....والله يابنيتي كنت أدردش أنا وميمتك ع النت!!!!!!!!ياكافي البلا،)،
ماشاء الله وش ذي السناعة......أجل لو تشوفيني وأنا اشتغل غير ترحميني...تصدقين زوجي قبل كم يوم كلم دكتور يسويلي مواعيد بالمستشفى من كثر ظهري ماهو تعبان,,والله إني اشتغل وأنا رابطة الحزام المشد علي وسطي..مو عشان أشد بطني إلا عشان أشد ظهري من الألم وأنا اشتغل ما أقدر أرفع وأنزل إلا وأحسه بينكسر...تدرين ليش..لأن أختك سلمها الله كل ولاداتها قيصري...والحمد لله,,اللي راح فيها ظهري...الله يأجرنا ويمتعنا بالصحة والعافية ولا يحوجنا لأحد من خلقه....
تبين تعرفين كيف تحطين الصور...ياحلو إذا دخلتي على إضافة رد ما تلاقي جنب المربع اللي تكتبي فيه صور..بس اختاري منها بالسهم...بس لازم تكوني حاطة القلم حق الكتابة اللي يولع ويطفي(يرحم أمك ع ذا الوصف) لازم يكون على نفس المكان اللي تبغي تحطي فيه الصورة وبس.
وبعدين إذا تبين تعرفين كم نزلت ارسليلي ميزانك وفكينا..صلحتو ميزانكم ولا ماصلحتوه...:53:ماصلحناه......ارتحتي

حياك الله سجووووووووووو.....إيه يمديك تلحقي علينا.الله يسلمك الكفر بنشر........من ذي الأوزان الله يهون علينا......ويبيله تغييييييير ولسه نستنى البنشري خخخخخخخخخخخخ
سجو ياحلوة اسدحي لنا بطاقتك......ولاتتأخرين علينا

شوفوا الحين صرنا 4 ماشاء الله
الاحتساب......إحساس المشاعر........سجو...........والحليوة أبجديات القمة.خخخخخخخخخخخخ
لاتدخل وحدة مرة ثانية إلا وهي كاتبة ليش تبي تنحف.وموقف محرج انحشرت فيه،)،

كان ودي أبدا بس تعبت من الكتابة......مرة ثانية إن شاء الله
اترككم في أمان الله...

اللهم عجل بالفرج والنصر لأخواننا في سوريا
اللهم احفظ اعراضهم ودمائهم

سجي 22
27-03-2012, 01:36 PM
السلام عليكم
كيفكم يا حلوووين واهلين فيكم :30::rroo:

ابجديات القمة الف صحه وهنا ع الاكل:68: وسلامت ظهرك جربي اعملي كسات هوا بيرح الظهر

انا بدي اعمل رجيم قبل اجازه :454:وقبل ما انزل عند اهلي ’(
حتي يشوفني رشياقه ههههههههههههه:10:*)

أبجديات القمة
28-03-2012, 11:37 AM
سلام الله ع الغالين
ويييينك أم عبيد......انحشتي:87:؟؟؟؟؟ماشاء الله جاكم أمطار:32:.تلاقيك عند باب البيت تلعبين بالمطر:31:.ادخلي لايجيك برد ماحنا ناقصين"R:...ههههههههههه
بس خلاص عرفت وين اختفيتي.بس ادعيلنا قدام الكعبة....وجيبي لنا زمزم.....................
سؤال محرج..........................كم حبة بيك أكلتي{"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماودي أحلف إنك ماتدرين عن رجيمك وين طس يوم شفتي البيك،)،.....عليكم بالعافية ياحلوة
حياك سجوووووو...والله يسلمك ويعافيك يارب
بس حبيت أسألك...كيف كسات الهوا.زأفيديني الله يسعدك..وهل ممكن أعملها بنفسي؟؟
وإن شاء الله تنزلي على أهلك ومايعرفوك من زود الحلا والرشاقة..وانت بصحة وعافية
ماشاء الله كيف سويتي ونزلتي...وإن شاء الله نشجع بعض ونوصل للوزن المطلوب
أترككم في حفظ الله بروح أرتب وأنظف بيتي
انا اليوم فطرت بس وماراح اتغدى..........لاان الغدا رز ودجاج مندي..بناتب طالبين كذا..وأنا حسوي اضراب ع الغدا....:72:
كيف يومكم ياحلوييين..وينك احسااااااس..ماحنا حاسين فيك؟؟إن شاء الله المانع خييير..
الله معاكم :30:

سجي 22
28-03-2012, 03:33 PM
كيف الحلوين اليوم
بتمني الكل يكون بخير
طمنوني عنكم
اليوم افطرن ربع خبز بر وجبنة
والغدا تفاحة وشربت شاي اخضر
ان شاء الله الكل بنزل للوزن المطلوب
حببتي كسات الهوا هاي كتير بتريح الظهر ونحنا بنعملها لما ظهرنا يكون يوجع كتير
او لما يكون الظهر مفتوح
طمنينا كيف ظهر هسة ان شاء الله احسن
اسالي عندكم عن كسات الهوا اكيد في حدا بيعملها مثل الدايه
والف صحة وهنا ع المندي وانتي اتفرجي عليهم كانك بتكلي هههههه

أبجديات القمة
29-03-2012, 09:29 AM
هلا ومراحب بالحلوة سجو
سلام يوصل لأم عبيد وين ماكانت..والله يرجعها بالسلامة
الحمد لله ظهري احسن بكثييييييير..لما زوجي كلم الدكتور عنه قال إمكن هي كانت ماتبذل جهد وفجأة سوت جهد كبير أو شالت شي ثقيل أثر عليها..........وفعلا أنا كان عندي شغالة باليومي وطلعتها على جية الغبرة.....وطبعا تخيلي البيت كيف صار مع هذيك الغبرة شي مو معقول أحسها دخلت في كل شي...وطبعا لازم نوري أبو الشباب السناعة والشطارة..بصراحة غصبا عني مافي غيري حينظف هههههههه...ومن الصباح لغاية العصر وأنا عاملة حملة تنظيف 3 أيام..غير الطبخ والغسيل والكوي والمواعين..والحمد لله من جد ظهري تفكك..بس بعد كذا خلصت الشغل الثقيل وصار شغل يومي بس والحمد لله كم يوم وصار ظهري أحسن بكثييير
بس انت قصدك كسات الهوا هي الحجامة...وهل تترك أثر على الظهر...معليش تحمليني كثرت عليك بالأسئلة..بس لما شكيت للدكتورة زمان من ظهري قالتلي هادي ضريبة العمليات..مالها حل غير تنتبهي لنفسك
الله يسعدك..رجيمك قوي ماشاء الله..كم تنزلي في الاسبوع عليه؟؟؟؟؟وهل انتي على نظام محدد ولابس حارمة نفسك الأكل............الله يوفقك ويوفق الجميع وننحففففففف
ياليت كل وحدة تقلنا كم نزلت كل اسبوع عشان نتحمس ونتنافس’(
اليوم جايين عندي ضيوف من سفر
اترككم في رعاية الله:30:

اخت حبيب الرحمن
29-03-2012, 09:30 PM
سلام صبايا انا حابة انضم اذا بتسمحولي>>> مؤدبة يعنيII:
طيب :
الاسم : فداء
العمر 20 ونص و4 ايام :54:
الحالة الاجتماعية : عزباء تنتظر فارس الاحلام :14:
الوزن: 63
الطول 167
اسباب الانضمام :انو سمنتي ببطني وهاد الشي مؤثر على نفسيتي يعني الجزء العلوي من جسمي اسمن :66:
النظام المتبع: ما باكل خبز ابيض
ما بشرب غازات ولا عصير :49:
ما باكل بعد السابعة مساااااااء
وشوية رياضة :20:

والله ينحفنا ويجملنا
تقبلوا وجودي
:3:

أبجديات القمة
30-03-2012, 08:45 PM
أهلييييين وسهلييييين بالحلوة أخت حبيب الرحمن:30:
ماشاء الله....بيانات وافية وكافية....مقدمة على وظيفة الأخت"R:
عالعموم.....حياك الله..........منورة الطريق...خخخخخخخخ
ماشاء الله طولك ووزنك حلوين الله يحفظك
أما ع الكرشة فحلها سهل بإذن الله.......وزيادة على ماقلتي...لاتاكلي فصفص..حاولي تشفطي بطنك دائما كل ما افتكرتي..وإذا عندك مشد ممكن تشدي بطنك فيه بس مو مرة بقوة...وأخيرا أنصحك وبشدة بشرب التالي:
م ص شاهي أخضر--م ص نعناع أخضر(أو ناشف)--م ص زنجبيل أخضر--م ص كمون.....هذي مقادير كوب واحد....يسكب عليها ماء مغلي وتترك عشر دقايق ثم تصفى وتشرب 3 أكواب في اليوم
أو أعمليها في ترمس شاهي واتقهوي عليها طووول اليوم..
هذه وصفة جدا رائعة للبطن..........وخاصة للي عندها غازات مريحة مرة..
قدامك العافية.......والرشاقة............والعريس اللي يموت فيك ويسعدك ربي معاه في الدارين يارب
استمتعي بحياتك.واستغلي كل وقتك بما ينفعك في الدين والدنيا...فوالله لو عاد بي الزمن إلى قبل أتزوج..كنت استدركت أمورا كثيرا تركتها تسويفا....والأن أتحسر عليها..فالوقت أصبح عزيز..والأعمال والمسؤليات تزيد يوم بعد يوم..........نسأل الله الأجر والمثوبة والبركة في الصحة والمال والوقت
سعدت كثيرا بانضمامك إلينا...........لاتحرمينا تواصلك.ولا نمشي ونخليك

الله يحفظكم ويرعاكم

اللهم عجل بالفرح والنصر لإخواننا في سوريا

ام بدووور
30-03-2012, 10:28 PM
حــــــــــابه انضم بس قولولي رجيمكم لان ولدت ومع الحمل شطح وزني والحين وزني 70 وطولي 164

خالة حسام
30-03-2012, 10:42 PM
حبيباتي مسائكم سعاده عجبتني لمتكم والسواليف وابغى اشارككم اذا ممكن انا ام احمد عمري 30 سنه متزوجه وعندي اربع اطفال وزني 73وطولي تقريبا 165ونفسي اوصل 65كفايه هذي المعلومات ولا ازيد

أبجديات القمة
31-03-2012, 09:26 AM
ماشاء الله تبارك الله:52:
شكلنا بنغير سيارتنا وناخذلنا باص نقل جماعي^^^^^^^^أرخص
حيا الله أخواتنا..أم بدووور وخالة حسام..أخرنا الرحلة عشانكم...........أصلا ماحركنا ولا شكلنا بنحرك
اقلكم كل وحدة توصل للوزن اللي تبغاه وتتصل على أهلها يجوا ياخذوها أحسن’(.لأن البعض شكله مطول في ذا الطريق ما وده ينحف بسرعة زي حالاتي:80:
والله ياحلوتي أم بدووور مالنا رجيم محدد..بس كل وحدة تمشي ع الرجيم اللي تحبه..بس إحنا هنا نشجع بعض ع المواصلة وكم نزلتي في الأسبوع ولاحابة ولا تسألي ولا تسولفي..تدرين الرجيم حرمااااان والواحد تكون نفسيته تعبانه وهويشوف اللي حوله ماشاء الله أخذين راحتهم وهو جيعان ورابط راسه صداع وفقر دم والضغط نازل والوزن حالف ماينزل إلا بالعافية..~~~...تعالي هنا وفضفضي وطلعي حرتك من الرجيم والله يقوينا وننحف وإحنا بصحة وعافية
تدرون.....زوجي جايب لنا اسكريمات من 3أيام كلهم أكلوا اسكريماتهم إلا أنا زوجي يقول ماتبغيه أعطيني إياه..أقله لأ أبغاه..ونفسي فيه...ولما افتكر الرجيم أقول لأ....شكلي اليوم بحن عليه وأعطيه هدية مني...عشان تزيد المحبة.....Z
هلا فيك أم أحمد...لا كفاية ياغلاتي المعلومات......والله ماعندي وظايف تقدمون عليها..انتي زي عندي أربعة الله يحفظهم بس إني أكبر منك حبتين( عاد لاتدققين بالعمر)........بس لو تكرمتي تنزلي رجيمك عشان نستفيد
طيب أنا طلبت سابقا إن كل وحدة تكتب لنا موقف محرج مع ذي السمنة وما أحد كتب.صدق ما عندكم شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا أبدأ........بع ماطلعت من الأربعين كان وزني زايد حبتين بس حبتين كبيرة شوي.....المهم أنا خلصت الأربعين اليوم وبكرة ملكة أخو زوجي.وجبت كوافيرة للبيت وصبغت شعري وزبطت حالي وكأني عروسة..Z:......ويوم جيت ألبس أقل الشغالة قفلي السحاب...تك تك وينقطع ،)، وقته ينقطع.المهم إيش أسوي مافي غير أغير ملابسي..الأول لونه ذهبي وألبس واحد فووووشي ويالله يتقفل كمان..وأغير الميك أب ع السريع مافي وقت.. ورحت وطول ماني جالسة وأنا شافطة بطني وكاتمة نفسي لا ينقطع هو الثاني..اشوى أن زوجي كان تعبان ورجعنا بدري بغيت أموت..الناس في وادي وأنا في وادي............والحمد لله عدت على خييير
عندي موقف ثاني ماراح اكتبه إلا لما تكتبوا أنتوا كمان
اتحفونا بمشاركاتكم
مع السلامة............................

ام بدووور
31-03-2012, 01:08 PM
ههههههههههههههه حلوة حالف ماينزل لا ان شاء الله ينزل انا ابتديت اليوم وكان فطوري توست بر وجبن شرائح منزوع الدسم والغداء حيكون بيضه مسلوقه وحبه كيوي جد حرمااااااااااااااان نفسي في الكبسه ههههههههههههه

اخت حبيب الرحمن
31-03-2012, 05:00 PM
شكلي انا اصغر وحدة لا وعزابية يعني بيطلعلي ادلع خخخ
الله يحفظكم ويبارك في اولادكم ويديم المحبة
ابجديات الله وكيلك ما خليت وصفة تعتب علي وعملت فحوصات دم وهرمونات وضعي تمام مع انو الدورة ملخبطة فكرت هي السبب بانتفاخ البطن
بالاخير استسلمت واعترفت انو اكلي هو السبب بعين الله
بما انو بكرا اول الشهر رح ابدا من بكرا تخفيف ورياضة بقوة
الله يسعدكم وينحفكو على خييير يا رب

خالة حسام
31-03-2012, 11:57 PM
ياربي يسعدكم يابنات وييسر لكم الخير والليله بقولكم قصة حياتي ومغامراتي عشان يزيد الحماس اناعانيت من زيادة الوزن سنين ومع الحمل والولاده زادة المعاناه والهم والتفكير المستمر في الرشاقه وكل مابدا دايت اكتشف اني حامل لحد ماجبت ولدي ابراهيم الله يحفظه وركبت اللولب ورضعته سنتين وخلصت الرضاعه وحزمت على راسي وقررت اسوي الدايت وماعد اوقف الااذا وصلت للي ابغى وحاولت اصمد امام المغريات وماقدرت اشتريت حبوب ردكتيل بس مانصح بها اضرارهاكثيره واستخدمتها شهرين ونزلت حوالي 6كيلو وماتتخيلين الفرحه كان وزني 93كيلوووصلت تقريبا86ووقفت الحبوب واسترحت من الدايت تقريبا شهر بس حاولت احافظ على الي نزل ورجعت بدون حبوب عشان امي زعلت مني ونزلت الى 80كيلو ووقفت الحميه وارتحت فتره بس بدون مايزيد وزني يعني كنت ماكل حتى اشبع وابعد عن الحلى والمقليات والرزورجعت سويت حميه حتى وصل 75وارتحت فتره وقبل يمكن شهر رجعت اسوي حميه ووصلت 73حاولت اوصل 70 بس ماقدرت وهالحين ان شاء الله نستمر مع بعض لحد مانوصل للوزن المطلوب وكنت كل مره اتبع حميه من الي موجوده في المنتديات ولا استمر على نظام محددكل مره حميه لانه اغلبها ممله وتجيب كابه اما المواقف المحرجه كثيره وكان اغلبها يتعلق بختيار الملابس تشوفين زوجي يدور على اكبر مقاس في المحل عشان مايرجعه مره ثانيه كثرت كلام بس للاستفاده وتصبحون بالف خير

ام بدووور
01-04-2012, 12:20 PM
مااااشااااء الله عليك يا ام حسام استمري وان شاء الله توصلي للمطلوب وين باقي القؤوب اختفى ابجديات يا عسوووله وينك 9::ترى بمشي واخليكم :):):100:

ام بدووور
01-04-2012, 12:24 PM
"R:قله الاكل ماثره علي كتبت خطا ابغى اكتب خالة حسام كتبت ام حسام "R:ًًًًًًًًًًٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ:):::)::

أبجديات القمة
01-04-2012, 03:34 PM
أم بدوووور انا موجوووودة بس كنت تعبانة اشوي اليومين اللي راحوا..الحمد لله..لا تطلعي وتخلينا الله يخليك إنتي والحبايب اللي في القروب..اعذروني تأخرت عليكم..وإن شاء الله ارجع بقووووووة..خخخخخخخخماشاء الله خالة حسام طريقتك حلوة وما تحسي معاها بالملل..ونزلتي ماشاء الله وزن كثييير حلو....إن شاء الله نتشطر إحنا كمان زيك وننزل..وننزل..وننزل..السوق خخخخخخخخخخخخخ......اسمعوا ياحلوين اليوم فطرت زبادي و5تمرات..والغدا رز بالحليب خالي الدسم..مسوية حمية للبيت كله..هههههوالله المستعان ع المطبخ مو راضي يتعوذ من الشيطان ويجلس نظيف يوم على بعضه..قاهرني شغله مابيخلص..الحمد لله...اترككم في رعاية الله لي عودة قريب إن شاء الله..او بكرة الصباح..تدرون بدأت الدراسة وبدأت المذاكرة والمراييل..خروووووج لظروف العمل في المطبخ...............ويييييييبنك يالاحتساب اشتقنالك..عساك بخيييير يارب..........

سجي 22
01-04-2012, 05:21 PM
يسعد مساكم يا حلوووين
ابجديات القمة سلامت قلبك ياعسل طمنينا كيفك هسه
وكيف ظهرك؟؟
خالة حسام منوره يا عمري كيف الرجيم معك
وكيف الرجيم مع الكل
الرجيم تمام كل يوم بمشي ع الجهاز30 دقيقه مع تخفيف اكل وان شاء الله ننحف للوزن المطلوب
مو ضايل شي للاجازه ولازم ننحف قبل نزولنا عند الاهل
الله يستر
ابجديات القمة ليش الاحراج ههههههههههههه
خلي المواقف مستوره ههههههههه

خالة حسام
01-04-2012, 06:43 PM
يسعدكم حبايب قلبي والله ونستونا بهذي الجمعه اليوم صحيت الصباح وشربت حليب خالي الدسم مع نسكافيه والغداعلبة زبادي منزوع الدسم حطيت معها ثوم وكمون وفلفل اسود واكلتها وشربت كوب شاهي مع محلي بدون سكر وشربت كمان قشر قريت عن الرجيم الي كل يوم تاكلي صنف واحد وحبيت اجربه يعني اليوم حليب وزبادي وبكره ان شاء الله فواكه استودعكم الله

أبجديات القمة
01-04-2012, 08:39 PM
يسلموا خيتي سجو..........الحمد لله كثير طيبة اللهم لك الحمد..بس المرة هذي كان ماسكني صداع في الجبهة بس اتوقع هوا بارد تخلخل مناخيري واستقر في جبهتي..عاد وأنا عندي الجيوب الأنفية تفجر راسي من الصداع،)،..والحمد لله..اخدت بنادول مانفع..نوم وراحة(أهم شي’() مانفع..عاد زوجي مسكين يقولي إمكن من الرجيم..طبعا فرصة أدلع عليه حبتين:454: هههههههه...المهم ما ارتحت بعد فضل الله إلا لما حطيت فكس..
بس حبيت أسألكم ياحلوين..أنا عندي تنميل خفيف في أصابع يدي اليسار..أحد عنده خلفية عن الموضوع!!!!!!!!!!!كان عندي اليوم موعد عند دكتورة أعصاب بس كنسلته ما حبيت أروح لها خاصة أن زميل زوجي دكتور في نفس المستشفى ما مدح أخلاقها أبدا...مغرووووووووووورة...وأنا مرة ما أحب الصنف هذا..الله يهديها...
وبعدين ياسجو مافي إحراج..والله ما اعرفك إلا بسلامتك هنا في بيت حواء..وكل الأخوات..الله يسعدكم..منها نتونس بالمواقف ومنها نتعض عشان ما نطيح فيها :47:ههههههه
طيب هذا موقف ثاني....كنت قبل شهر مع أمي الله يحفظها بالسوق وأخذت بنطلون وأشوفه كبيييييير..ولما شافته أمي قالتلي خذي إللي أكبر منه هذا ضيييييييييق:80:...والله يوم جاب البايع الأكبر حسيت إني............ولا بلاش تضحكون علي..بس والله انصدمت..هذا مقاسي مو معقول لا وأمي تقول إيوه هذا مزبووووطـ2...طبعا هذا من المواقف اللي زادتني حماس إني أنحف..والله مشكلة وين رايحين مع ذي الأوزان..~~~...........تصدقون وزني مو كثيييير..بعضكم يسوي رجيم ويتمنى يوصل لوزني.....طيب ليش أسوي رجيم؟؟؟سؤال وجيه..لأني مش طويلة...وزني قبل أبدأ الرجيم70 والأن 67..وأبغى أوصل 60 عل الأقل...والطول155........بس لا أحد يدري ::Dخخخخخخخخخخ
ياخالتو حسام...ماشاء الله الله يقويكي ع الرجيم...صراحة ما أقدر ع الرجيم القاسي يجيني ع طول هبوط في الضغط...وينحاس حالي عشان كذا..أنا ماشية حبة حبة..غير كمان أخذ حبوب حمل ياسمين..ووزني بالقوة ينزل معاها..بالمناسبة أحد فيكم جرب إبر منع الحمل حقت 3 شهور؟؟؟لا تقولوا لولب زوجي مو راضي.........
أختي أخت حبيب الرحمن...تدلعي ياختي من قالك ماتدلعي..كلنا حلوين ولازم ندلع*)..وعندي حكمة تقول..إذا ما دلعتي نفسك :454: ماراح أحد يدلعك.......حقوق الحكمة محفوظة!!!!
ياحبايبي كلوا وادلعوا وسيبوا الرجيمات وعيشوا حياتكم وووووو........وإيش بها هذي قلبت الموازين...........مافي شي بس حبيت أعملكم صدمة عاطفية"R:...........أبغى أنححححححح:80:فففففف ...........وسلامتكم

ام بدووور
01-04-2012, 08:56 PM
Z:سلامة روحك ابجديات :94:
بقولكم يومي اليوم
فطوري توست بر مع جبن شرائح منزوع الدسم
والغدا شوربه حرق الدهون وبة برتقال
والعشا من الطازج ,,,,,,,,,,,,,,
كيف يومي حلو ولا؟؟؟؟؟:80::80::80:

أبجديات القمة
02-04-2012, 07:25 AM
الله يسلم عمرك أم بدووووور:10:
ماشاء الله يومك كثييير حلو.....أمممممممممم العشا من الطازج*)...مخالفة في النظامـ2..هذه المرة تنبيه والمرة الجاية أعطيك كرت أصفر:bye:.........................انتبهي تراني ما ألعب:39:........شفتي كيف بس
والله اليوم كسلاااااااانة..أمس بنتي طولتها معايا في المذاكرة...وما نمنا بدري..واليوم ياحياتي عليها غايبة..والنعم..سهر وتعب وبعدين غيااااب ونووووم’(...مالي نفس افطر الأن..بروح أنام شوي وأقوم أتفاهم مع شغل البيت..حطيت ملابس في الغسالة وإذا صحيت إن شاء الله أطلعهم...والله يعطينا الصحة والعافية
بالمناسبة ماأحد رد على أسألتي السابقة عن تنميل اليد وإبر منع الحمل.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا أحد عنده علم بشي لا يبخل علي.
أترككم في حفظ الله...........

اخت حبيب الرحمن
02-04-2012, 11:47 AM
اليوم صايمة باذن الله والفطور حيكون خفيف لاني مبارح خبصت

ام بدووور
02-04-2012, 12:55 PM
ابجديات ماعندي خلفيه عن التنمل كان يجيني تنمل وانا امل بس قالولي من الحمل
بناااات ابغى اعرف لان كثير قالولي حبوب منع الحمل تسمن او تثبت الوزن وانا بديت رجيم مدري صيح تسمن ولالا وكمان اخذ شاي الرشاقه قبل ماانام تكفوون علموني تسمن ولالا

خالة حسام
02-04-2012, 01:32 PM
مسائكم سعاده حبيباتي الف سلامه ابجديات حبيبتي والله ماعندي خلفيه عن التنميل ولا الحبوب لاني ماعمري استخدمت حبوب بس سمعت من اقاربي انها تاثر على النفسيه عشان كذا اقولك بس اللولب مره مناسبني والابر مايمدحونها يقولو تجيب نزيف بس ماقد جربتها بالنسبه للرجيم الليوم بس فواكه والله يعين

ام بدووور
02-04-2012, 01:43 PM
:80:فطوري خبز بس مو بر :80:وجبن منزوع الدسم
وغداي جبن ابيض وخبز وكمان مو بر احس فيه تخبيص لان الخبز مو بر بس مافيه وبمشي عالسير نص ساعه:90:

سجي 22
02-04-2012, 11:19 PM
يسعد مساكم ياحلوووين
كيفكم
بتمني الكل بخير
الله يقوينا ع الرجيم يارب
يومي كان حلووو الحمد لله الفطور تفاحة
والغدا لبن ولعبت 20 دقيقه مشي و15 دقيقة مساج
والعشا شربت اكتفيا ومعلقتين بذره الكتان
والحمد لله كلو تمام وكل من شافني بحكلي ضعفانة يا سلاااام
هههههههههههه
بعرف حبوب ياسمينة انها بتنحف
الله يتقبل صيامك ان شاء الله
سهرانة انا وابني مجنني عمره 9 شهور والكل بنام الا انا وهو للساعة 2
رح جن منو
هئ هئ

أبجديات القمة
03-04-2012, 09:20 AM
صباحكم قشطة..وعسل...
يسلمو ياللي رديتو علي...بس اللي اعرفه ع الحبوب عامة..إن تأثيرها مختلف من وحدة لوحدة..مثلا أنا بنت عمي اخذتها وسمنتها كثيييير مع إن بنيتها معتدلة ماشاء الله قد مابتاكل جسمها معتدل مابيسمن..ماشاء الله...وغير أعرف ثانية..خلتها هزيلة جدا وكأنها مريضة..يقولوا إن اللي زيها جسمها مايتحمل الحبوب قوية عليها.......وعني انا الحلوة..قبل 5شهور كنت تركتها لمدة3شهور وعملت رجيم اسبوعين بس وكان واضح إني نزلت بسرعة..مش زي الان حكمل شهر ومو نازلة كثييير..الله بيعين شكله منها..لأني لما رجعت أخدتها قبل شهرين رجع وزني زاد اكثر..حسبي الله..إيش نسوي...تعبت والله منهاحتى شعري وبشرتي بدأوا يتلفوا لما رجعت استخدمها..
يارب ترحمنا من هذه الحبوب اللي كلها امراض..
امس كان يومي نوعا ما معتدل..بس سويت العشا معجنات منوعة..وأكلت5حبات..ياويلي مافي مقاومة..
واليوم فطوري ربع عيش مع جبنة شيدر قليلة جدا(الموجود)..وكاسة شاي(شبه محلى)اضحك على نفسي عشان استسيغه؛؛؛؛؛
ياقلبي عليك ياسجو..مبروووووووك الرشاقة المبكرة.ههههههه..حاسة فيكي إنت وولدك..بس حلو9شهور..ممكن ترتبي نومه إذا ما كان تعبان..ربنا يحفظه...بنوتتي الحلوة امس كملت سنة الله يحفظها..والحمد لله نومها معتدل..تنام10ونص أو11بالكثير..بس تصحى معانا الفجر وانا بجهز أخواتها ع المدرسة تقريبا ساعة ونص بالكثير وترجع تنام إلى11ونص..وبعدين تنام الساعة 4العصر لغاية6..ساعتين..والحمد لله..ماشية تمام..بس ادعيلها امس شوي تعبانة فيها سخونة إمكن إلتهاب في حلقها...
قدامكم العافية والرشاقة ياحلوين...
الله يحفظكم

ام بدووور
03-04-2012, 11:40 AM
:80::80:والله يا ابجديات وخاله سام وسجو ياااااااني تحطمت اليوم والله كنت ببكي من القهر تخيلو اتصلت على دكتوره اسالها عن حبوب منع الحمل قالت كل حبوب منع الحمل تسمن قلتلها انا اسوي رجيم قالت الحبوب تسمن:43::43: كنت ببكي وخوووفي اركب اللولب احمل عليه تكفوون اللي عندها رجيم وتاخذ حبوب تعلمني عليه حسيت اني كرهت الحبوب واللولب خايفه منه:80::50:
:22::22:

سجي 22
03-04-2012, 08:26 PM
مسا الورد
كيفكم
سلامت بنتك ابجديات وربي يحميها ويحمي جميع الاطفال يارب
ما بقدر عود نومة مجنني بحكولي لعمر سنة بيزبط نومة
الله يحميهم
حبوب منع الحمل الحمد لله مرتاحة منها وماعندي اي علم عنها الله يكون معكم

ويومي كان الفطور جبنة بيضا ونص خبز بر
والغدا 4 ملاعق رز ولبن
وبعد الغدا اجت جارتي عندي وخربطنا كتير
واكلت جاتو بدي عقاب صح؟؟؟:80:
والعشا مارح اتعشي رح اخد معلقتين بذره الكتان واشرب ميا
حتي رياضة اليوم ما لعبت :80:

الاحتساب
04-04-2012, 12:01 AM
مرااااحب هلاوالله بالحلوين الداخلين معانا وينك يام محمد ما فقدتني انا بخير وصحه بس انتي وش اخبارك وش العلوم هذا بسم الله عليك وراك تعبانه ياعمري اثرك قزمه بس تدرين القزامات طوفليات سجى وام بدور وخاله تقابلوني اخت لكم الا يام محمد ترى الابر موزيينه انتبهي على عمرك ويام بدور ليش ماتحولين على العزل اريح لك وانتي ياسجو وش تستخدمين اذا مرتاحه من الحبوب خالينا نستفيد سلامه بنتك يالابجديات عساها مهي زوجه ولدي انتهي عليها تري ولدي جالس يوصني يقول دداددادداددا اااااااااه والحمدلله ماشيه بس تخبص خفيفه للرجيم وسلامه تسلممممممممكم اشوفكم عليخير

أبجديات القمة
04-04-2012, 08:24 AM
لأ لأ لأ.....مش معقول:35:........أم عبيد :31: بغيت أنزل فيك تعزية:80:...قلت لايكون البنت فطست مع الرجيم..~~~
يعني يوم رجعتي ع طووول محشاتـ:39:......يازينك مختفية::::::::::ههههههههههههه
إلا وين ذي الغيبة..ترى خلصت الإجازة من زماااان..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا الحمد لله بخيير ياربي لك الحمد.......وتراها عروسة ولدك اللي تعبانة بس اليوم أحسن الحمد لله..شكلها تأثرت من غيبت المعرس ماله خبر..وش داادااداا..شفرة بينه وبين العروس:22:..الله يحفظهم جميع
ويا حلوتي ياأم بدوور لا تزعلين نفسك....إيش نسوي..أخذنا حبوب سمنا..تركناها حملنا..الله يعين..والله شغلة توجع القلب..وأبو الشباب يبغانا ننحف..طيب كييييييف:80::80:!!!!!!!!!!
تسلمي خيتو سجو..الله يسلم حالك..بنتي اليوم أحسن بكثييير.......كيف الكتكوت حقك؟؟الله يهديه ويتعدل نومه.......
ماشاء الله كيف عاملة بدون حبوب.....أفيدينا الله يسعدك.....
حتى أنا زيك أمس خبصتها شوي..سويت لحبايبي كيكة..وما نسيت نصيبي منها:71:..مو تعبي ههههههه
بس عاقبت نفسي ماتعشيت بس كاسة برتقال طاااازة.:49:..يمي يمي
خالة حسام وينك ياعسولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليوم فطرت شاهي:21: وشابورة بر...أحبها مووووت
والغدا محتارة إيش أسوي*)!!!!!!!!!!
يسلمو ع التواصل ياحلوييين
اترككم في حفظ الله

أبجديات القمة
04-04-2012, 08:28 AM
سؤال ع الطاير لسجووووووو
إذا ممكن ياحلوة تقوليلي
إيش فايدة بذرة الكتان عشان تاخذي منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم اخفظ أعراضهم ودمائهم

اخت حبيب الرحمن
04-04-2012, 12:36 PM
سجى من وين من فلسطين

ام بدووور
04-04-2012, 04:02 PM
:91:امس خربتها عالعشاء واكلت كنتاكي :88:ادري خربت الدنيا بس اليوم اكلت بس توست بر مع لبنه بس والمغرب مسافره لمكه اعتمر وعسى مااخرب الدنيا بالسياره 9::
ابجديات انا سامعه عن بذره الكتان مو كويسه عالمبايض:16:تسبب ضعف لها اللي سمعت عنها وفايدتها تخسس منطقه الارداف:43:
اخليكم ودعواتكم 9::9::

أبجديات القمة
05-04-2012, 01:00 PM
اهلين بالحلووووييين
اليوم مشغوووولة كثييير
صاحبات بنوتتي جايين اليوم عندها...ومن الصباح وإحنا في شغل وزحمة
شكله الرجيم اليوم مالوا عندي خااااانة.......ياسلام حلى ومعجنات وعصيرات وفلة{":31:
ماشاء الله عليك يا أم بدووور......طلعتي مكة........ماشاء الله الجو كان روعة أمس ع الحرم........بتمنى تكوني دعيتيلنا معاك...........الله يتقبل منكم.......
وبالنسبة لبذرة الكتان أنا ما بستخدمها...وأسمع إنها مضرة زي ما قلتي..بس أختنا سجو كاتبة قبل يومين إنها أخذت منها ملعقة مع كوب ماء ع العشا...راجعي كلامها أول الصفحة.عشان كذا حبيت أسألها ليش تاخذها؟؟وحبيت أنبها عليها...مع إني مو متأكدة من مصدر موثوق عن ضررها..بس كلام حريم...........والله يكفينا الشر
أستأذنكم ياحلوات..ورايا ضيووووووف......................:)::
أترككم في رعاية الله

اللهم عجل بافرج والنصر لإخواننا في سوريا
اللهم أحفظ أعراضهم ودمائهم

سجي 22
05-04-2012, 09:09 PM
انا جيت هههههههههههه
كيفكم يا احلا صبايا واحلا رشقات
انا من قضى رام الله ياعمري وانتي ياعسل؟؟؟
وبذره الكتان ممتازه للتخيسس ووصفلي ايها دكتور اخصائي تغذيه وان شاء الله مافي منها ضرر باذن الله
ام بدوري صحتين ع الكنتاكي ههههههههـ2
ابجديات ترا شايفك اذا خبصتي يا ويلك الك عقاب ـ2انتي وام بدوري هههههههههه والله يخلي بنتك وتشوفيها عروس يارب
مافي تخبيص اوكش ’(:)
اما كتير مبسوطة نزل وزني منيح واوعيه اللي كانت صغيره عليا بلشت تجي عليا ههههههههههه الحمد لله يعني في امل قبل نزولنا عند الاهل نكون رشقاااات هههههههههه
ان شاء الله

اخت حبيب الرحمن
05-04-2012, 09:13 PM
هلا بسجى انا من مدينة الناصرة اذا بتعرفيها يعني داخل الخط الاخضر
ام بدور ادعيلي عند الكعبة ارجوكي ادعيلي بالزوج الصالح والستر

سجي 22
05-04-2012, 09:17 PM
اهلين فيكي ياعمري منوره
اهاا بسمع فيها
ويارب يرزقك الزوج الصالح يارب ونشوفك احلا عروس باذن الله
اللهم امين

أبجديات القمة
06-04-2012, 10:25 AM
صباح الخيرات للأمرات الرشيقات.................بس للتحفيز ’(هههههه
كانت لمة صاحبات بنتي كثيييير حلوة
وأنا انبسطت كثييير معاهم..وخليتهم ياخذوا راحتهم في البيت كل شوي ناطين بمكان ماشاء الله..وعندي غرفة فاضية بس موكيت..خليتهم يلعبوا فيها..أركان أو زوايا..مادري إيش تسموها إنتو..وهي عبارة عن 5 بنات بيمسك أربع منهم كل وحدة زاويا والخامسة بالنص..ويحاولوا البنات يبدلوا مع بعض بدون اللي في النص تلحق ع مكان فارغ..وإذا لحقت ع مكان بيكون لها وصاحبته تصير بالنص وكذا..إن شاء الله فهمتوها....بصراحة اللعبة رووووعة وممتعة كثييير..ولا يفوتكم الحماس:31::25::15:والصررررررااااااخ ،)،من البنات.......بس الحمد لله زوجي ماكان موجود..قبل يجي هديت الوضع :454:هههههههه
سجووووووو بدك تتطلعي علي شو أكلت:59:!!!!!!!!!!!!!!!!طيب طيب..أنا أصلا ماسويت غدا أمس..زوجي صايم..ولي وللبنات سندويتشات خفيفة..وبعدين أكلت معاهم بعد المغرب معجنات وورق عنب وعصير...وبس عشا ماتعشيت..شربت شاهي أخضر..و3 حبات حلاوة بقررررة..بموت فيها مستحيل قدامي وما ألهفها"R:.......ههههههههههه
برأيك سجوووووووو خبصت بعد هذا كله ولا لأ:42:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكمان أنا باركيلي نزل وزني بشكل واضح..خاصة ع ملابسي..صاروا يلعبوا شوي علي...بصراحة مرررررة فرحااااانة...الحمد لله ربي ما يسر لنا ونزل وزننا...إن شاء الله نوصل للي نبغاه وإحنا بصحة وعافية
أختي أخت حبيب الرحمن............إن شاء الله قرييييب تنخطبي لأحسن عريس..........وربي يتمم لك ونشووووفك أحلى عرووووسة.....................بس كيف نشوفك*)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أهم شي لما تنخطبي تخبرينا.......عشان نبارك لك..وندعيلك....ونعطيك هذي الوردة.....:30:وبس ههههههههه
اليوم فطرت كاسة شاهي..وكم حبة من باقي المعجنات
نلتقي على خييير أخواتي....
في أمان الله

اخت حبيب الرحمن
06-04-2012, 02:36 PM
ههه الله يسعدك ويخليلك بنتك
تسلمي يا سجو

Miss.Reem
06-04-2012, 03:45 PM
احم احم أنا جييييييييييييت
طولى 170
وزنى 96 تقريباً هع
سمنى متوزع عالجسم
وطبعاً الحمدلله طولى مساعدنى
لكن الملابس ابداً ابداً ماتساعدنى
بصراحه كنت كقتنعة بنفسي وعندى ثقة عمياء
والبس الى يعجبنى طالما انى مقتنعة انه مرتب عليا
واللبس ماهو مبين عيوب جسمي
لكن من 6 شهور قررت انه لازم انحف يعنى لازم انحف
عشان ماحد يجلس كل شوية يقولى لنتى حلوة بس لو نحفتى
بتطلعى مزززة خخخخخخخخ
أول شي سويته انى قطعت حبيب الجماهير الببسي
تهيئ تهيئ كم أشتاق اليه شوق جما خخخخخخخخخ
صح مرات اضعف وانهار واروح حاضنه علبه ببسي وشافطتها فى بطنى بمقارنة بمامضى
أعتبر قطعت الببسي خخخخخخخخخخخخ
طبعاً نظامى الغذائي ماغيرت فيه ولا حاجه
بطاطس مقلية اكل شوكلاته اكل
مكرونة ورز وخبز ابيض اكل <<<وقال تبغى تنحف قال خخخخخخخخخخ
بس اضفت من3 الى 4 كاسات شاهى اخضر من غير سكر
اشربها يومياً
ورياضة أنا ما اسوي رياضة الرياضه عدوتى اللدودة خخخخخخخخ
بس أنا أساساً كل يوم امشى مسافة 2 كيلو صباحاً ومساءً
وانا رياحة الجامعة و أنا راجعة
و الآن مع دوام العمل فمن الساعة 6ونص الصباح يجينى الباص
لغاية وحدة الظهر وأنا واقفة
وطالعة ونازلة وماشيه هع
كأنى حكيت قصة حياتى.؟خخخخخخخخخ
المهم قبل 4 شهور حصلي موقف يحطم يحطم يحطم
كنت عند بنت جيرانا واول مادخلت تقولى
يابنت نحفتيييييييييي
وانا ماصدقت صرت اتمخطر قدامها خخخخخخخخخخ
بعدين قررنا نجيب الميزان وا اوزن
وانا اقولها مارح يتحرك
لانه عمره الميزان ما اتحرك ان كنت نحفانه
او سمنانه ما يتحرك
ماصدقتنى قالت لى اتقى الله الملابس صارت واسعة
و جسمك واااضح عليه النحف مستحيل مايتحرك
طبعاً فشلت فى اقناعها وجبنا الميزان
قلت لها لو اتحرك قوليلى اطالع لو ما اتحرك نزلينى وانتى ساكته
خخخخخخخخخخ
وفعلاً ما اتحرك مسكينة هى فمها صك بالارض من الذهول
بس أنا جلست اضحك وعيونى تدمع مو من الضحك بصراحه من القهر
قهرررررررني الميزان بشكل
وعقدنى كمان يعنى الملابس تطيح محيط الخصر نزل اكثر من 12 سم
والميزان مو راضي يتحرك
رجعت البيت وأنا عندي اصرار اكثر انه لازم ينحرك يعنى لازم يتحرك
ادعوووووووولى الميزان يتحرك
وراجعتلكم بمواقف ثانيه حلوة و مش حلوة هع

Miss.Reem
06-04-2012, 03:52 PM
ماشالله تبارك الله
يابناااااااات
جالسه أقرء يومياتكم
حسيت نفسي هبلة ولا اعرف طريق الرجيم خخخخخخخخخخخخخخ
بس يلا كل واحد يسوي الرجيم الى يريحه<<<حست بتأنيب ضمير خخخخخخخ

Miss.Reem
06-04-2012, 04:00 PM
شكلي انا اصغر وحدة لا وعزابية يعني بيطلعلي ادلع خخخ
الله يحفظكم ويبارك في اولادكم ويديم المحبة

ههههههههههههههههههههههههههههههه
لا لا لا لا
انا كمان عزابية لاتتدلعى لوحدكـ2>>>وحدة غيرانه "R:"R:خخخخ

كنت ابغا اسئل سجى
بذور الكتان طالما انه الدكتور وصفها لكى وقالك مامنها ضرر بإذن الله
كيف تاخذيها مطحونة والا كاملة؟
وكم مره فى اليوم ؟
وهل تمشى البطن يعنى تعمل اسهال اكرمكم الله والا الا؟:10:

اخت حبيب الرحمن
06-04-2012, 10:37 PM
ادلعي يا مس ريم بيطلعلك

الله يعينا جميعا
والله جسمي بيجنن وطولي ما شاء اللهبس البطن مقلقني
مين عندها حل
تعبت
هلا عم بجرب اشرب كوب مي مع ملعقة زيت زيتون قريت انو بينحف
اشربي بين الوجبات

وتين%
07-04-2012, 02:14 AM
تقبلي مروري

أبجديات القمة
07-04-2012, 08:11 AM
:52:
شرفتينا مس ريم......ماشاء الله تبغي تنحفي وأنت تحضني عدو الرشاقة..........البيبسيييييي،)،
وشوكوا وبطاطس ورز وخبز أبيض ووووو...................ماشاء الله ماخليتي شي...وتبغي تنحفي"R:
الله يقويك وتحرقي هذه السعرات........
يلا بلا دلع شدي حيلك..الشاي مابينفع لحالوا..لازم تعملي حمية..وإذا ما تقدري حاولي ع الأقل يكون غذائك صحي..خبز أسمر و خضار مسلوقة و سلطات وفواكه..صدقيني يومين وحتتعودي عليها وتعجبك..وحتحسي براحة كبيرة في صحتك وجسمك..وراح ينزل وزنك بدون حرمان قاسي...ولا تفكري بالمقليات والبيبسي والشوكو..تناسيهم ومع الوقت حتتعودي..ممكن يوم بالأسبوع نوع واحد مكافئة لمجهود أسبوع...وصدقيني لما حتشوفي وزنك بينزل حتمتنعي منها بنفسك...لأن حتحسي نفسك أخر رشاقة ودلع...ومززززززززة كثيييييير:454:...ويطلع عليك تدلعي ع الأخر..وعسى ميزانك يتحرك ههههههههههههههههه
غاليتي أخت حبيب الرحمن..........أضحك الله سنك..أسعدك الباري...وحفظك من كل شر..أشكرك من أعماق قلبي..وعقبال ما نجتمع ونلعب سوا أركان..مش بس الصغار بيلعبوا..والله أحب ألعب كثييير:31:
حيييييييياك الله أختنا وتييييين..اتفضلي....شرفنا مروووووورك
سجو وحشتينا ويننننننك؟؟؟؟؟؟؟؟
الأسبوع هذا حجرب رجيم التمر واللبن إن شاء الله أقلكم ع النتيجة أخر الأسبوع..............
يلا بلا دلع كله يشد الحزام....شوية همة ونوصل للقمة’(.......

اللهم عجل بافرج والنصر لإخواننا في سوريا
اللهم أحفظ أعراضهم ودمائهم

سجي 22
07-04-2012, 04:17 PM
مسا الورد انا هون ياعمري خميس جمعة بقضيها مع زوجي واولادي لهيك ما بفوت وحشتوني ياحلوين
كيفكم يا حلوووين
اهلين فيكي مس ريم
ابجديات القمة اممممم كل هاد وما خبصتي اهاا الف صحة وهنا وربي يخليلك بنتك وتضل تجيب رفقاتها ع طول يارب
حببتي انا باخد بذره الكتان مع لبن بطحن بذره الكتان شويه وبخلطها مع لبن قليل الدسم وبشرب منها الصبح والمسا
والحمد لله كل شي تمام
اى اى ادلعو منيح بيطلعلكم ونحنا كمان بندلع ولا لاء ابجديات هههههههههه
امبارح خبصت ع الاخر لا تسالون ليش ههههههههه
اليوم تمام الحمد لله شربت كوب لبن مع ملعقة بذره الكتان
والغدا 6 ملاعق رز وعلبن لبن
والعشا ان شاء الله لبن وكتان
يلا بشوفكم بكرا
سلام

ام بدووور
07-04-2012, 06:04 PM
سلاااام صبايا كيفكم وحشتووني لحمدلله اعتمرت وان شاء ربي يتقبل ودعيت لكل بنت ربي يرزقها الزوج الصالح وكل متزوج ربي يرزقه الذريه الصالحه ياااارب :rroo::rroo:
::::::::::ابجديات مبرووووك لنزول وزنك بس بسالك انتي تستخدمين حبوب منع لحمل ولالا ووزنك نزل في مده كم وكم كيلو نزلتي سامحييينني طولت بس احس اني تعقدت من الحبوب وخايفه من اللولبZ:
:37::37:واللي موجودين معانا احد فيكم تستخدم الحبوب ونحفت عالرجيم ولالا لان معقديني يقولو ماراح تنحفي وانتي تاخذي حبوب:80::80::43:ـ2""/:80:

Miss.Reem
07-04-2012, 06:25 PM
ههههههههههههههههههههه
والله ابجديات احاول اخفف البطاطس و الشوكلاته
بس ماااااااااااااا اقدر
يعنى اتخيلي انا ادرس فى مدرسة وعندي نوبة مقصف مرتين فى الاسبوع
ولما يكون عندي نوبة ساحة لازم امر من المقصف عشان اطلع للساحة
والخالات الى يبيعو فى المقصف خصوصي الى تبيع البطاطس عليها اسلوب اغراااااااء مو طبيعي
تحسسك انك راح تاكلى ديك رومي مش بطاطس خخخخخخخخ
بس الببسي الحمدلله ربي فكنى من شره
يعنى اول كنت اشرب ثلاث اربع علب فى اليوم
دحين تلاقيني في الاسبوع اشرب علبة او علبتين مش اكثر
وتصدقي بديت اقز طعم الببسي
اول امس كنت اشرب ببسي عالعشا
واقوله لأخوي ياخى ماتحس طعمه صاير كئنه دوا كحه؟
يقولى انتى الى تستهبلى خخخخخخخخ
بس يلا ان شالله احاول اخفف بطاطس وشوكلاته
سجى ياعسل حلو انها ماتسوي اى اعراض
ان شالله اجربها ماورانا شي ^_^

الاحتساب
08-04-2012, 12:23 AM
هلا وغلا بالحلوين وش اخباركم شكلك ناسيتني يامحمد يالله الشكوى على الله مبروررك نزول وزنك ياسندريلا وهلا وسهلا باكك اللي ادخلو معانا ترا ررمضان اللهم اعنا على الصيام والقيام وراكم عيد شدو الهمه اشوفكم على خير

أبجديات القمة
08-04-2012, 12:02 PM
صبحكم الله بالخير يا رشييييقات
تسلمي سجو........بس ياليت ما يكثروا صاحباتها جيات..لأنهم دووووووووشة ماشاء الله
بس مرة بالسنة حلللوووة>>>>>>>>>>>>>>>>كثييير بخيلة
أما ع التخبيصات لاااااازم منها..ولا ماراح نقدر نستمر.........
ياأم بدووووووووووور.....مشكلتي هي نفسها مشكلتك.......يعني بأخذ حبوب ياسمين.....ولي شهر أعمل حمية شبه مواظبة عليها...وما عندي شغالة وبيتي ما شاء الله كبير ودورين........تصدقي من الفجر ما بنام كأن عندي دوام....ألحق أخلص شغل البيت والغسيل والغدا...وأرتاح بعد الغدا..وبعد العصر دوام ثاني مع المذاكرة..والنونة حقتي شغل ثاني وكوي وعشا...وحل منازعات بين السنافر اللي عندي...ههههههههههه
أكيييييييييييييد بعد هذا كله لازم ينزل وزني.........ولو مانزل حمووووووووت....
وبرضو بعد هذا كله..مانزل إلا شي بسسسسسييييييييط......إمكن 4 كيلو بالكثير..ما أحدد لأان ميزاني خربان...بس واضح لما ألبس فرق الحمد لله.......خاصة الكروووووشة
هلا والله بالاحتساب........لا والله مانسيتك...أحد ينسى أم عبيد!!!!!!!!!!! بس والله فكرتك خرجت بالمرة..ماعاد دخلتي ولا رديتي..........سلامات عسى ماشر!!!!!!!!!!!!!!!
الله يبارك فيك........بشرينا كيفك مع الرجيم وين وصلتي؟؟؟؟؟؟؟
اللهم بلغنا رمضان ونحن بصحة وعافية ورفعة لأمتنا ونصر وعزة
الأسبوع هذا في تغيير بسيط ع نظام الحمية عندي
ويارب ييسر
اترككم في حفظ الله

الاحتساب
08-04-2012, 04:28 PM
هلا والله ياقلبي لا ماطلعت الحين اتفق انا واياك على الدردشه واخليلك مستحيل بس ياقلبي جتني ظروففففف مع زوجي الله يهديه ويسخره لي متضياقه مرررررررررره الله يفرج لي ودي نتر اسل دايم انا ياقلبي وزني يطلع وينزل ونفسيتي مررررره والحين مشكلتي نفسي امسك يدي جد عن الاكل وبعد استعملت بذر الكتان احس ماتسوي شي سمعت وحده تقول اختها تاكلها مثل اللهوم وتشرب معها مويه وتقول نزلت كثييييير باسبوعين وحده كاتبه عن كريم الزنجبيل معقققققوللللله نزلت معه 12 كيلو وشو تغير النظام عندك والحين الدوره بتجي علمني وش اسوي واشي استخدام الله يفرج للي تدعي لي وتساعدني بنتظركم ودي اسالكم متى كل وحده تدخل الدردشه مشكروت مقدما

أبجديات القمة
09-04-2012, 10:39 AM
أهلين ياحلوة الاحتساب
أسأل الله أن يفرج همك....ويصلح ما فسد بينك وبين زوجك...ويسخره لك
وأن يدخل الرفق والمحبة والمودة بينكم
سحابة صيف عما قليل تنقشع........كلنا نمر بمثل هذه الأزمات
لكن الله جل جلاله لا يخيب من دعاه
أسأل الله للجميع حياة سعيدة في الدارين
اما عن بذرة الكتان فما استخدمتها أبدا...بس سمعت تخسس
وكريم الزنجبيل زيك قريت الموضوع بس.....
أما ع التغييير...فصار الفطور والعشا...تمر وزبادي...والغدا شربة خضار
أبغى استمر اسبوع واشوف النتيجة!!!!!
وزي ماتشوفي عادة أدخل الصباح
أفطر وأجي أتسلى هنا شوي
وأشارك باللي أقدر عليه
طيب انتي ياحلوة ليش ما تشوفيلك أخصائية تغذية..عشان مسألة الدورة عندك تسويلك نظام يناسبك
وع فكرة في ناس أعرفهم..مع الهم والزعل يسمنوووووا كثيييير
الله ييسر للجميع أمورهم..
والله يكتب لنا الصحة والعافية
الله معاكم

سجي 22
09-04-2012, 01:30 PM
مساالورد
كيفكمممممممم شو اخباركم
بتمني الكل يكون بخير
الله يهدي بال الجميع يارب
ونخس ونفرح ههههههههه
كل شي تمام التمام ماشيه ع الرياضه والاكل الخفيف
ابجديات الله يعينك ويعين الجميع ويحمي اطفالنا وجميع الاطفال يارب ابجديات انتي ام ايش؟؟؟
الاحتساب الله يهدي الامور كلنا بنمر بهيك ظروف الله يعين
مس ريم كيف الرجيم معك طمنينا
ام بدوري كيفك ياعسل طمنينا عنك
زيت الزنجبيل ما جربتو من قبل بس جارتي بتدهن جسمها بزيت السمسم وتددلك الارداف او الصدر او البطن يشد الجسم ممتاز انا كمان بعمل متلها
والله ييسرلنا وننحف يارررررررررررب

أبجديات القمة
10-04-2012, 11:27 AM
حياكم الله
ماشاء الله عليك سجو........واصلي وإحنا ندعمك بكلمات التشجيع خخخخخخخخخ
أنا أم إيش أنا أم إيش>>>>>>>>>>>>>>>ليش كشف الأوراق خخخخخخخخ
شوفي أختي الاحتساب أطلقت علي..أم محمد.......وأنا عجبني كثييير...خلينا عليه
إليييين ربي يرزقني بمحمد إن شاء الله
قررت قرار خطير الشهر هذا.......إني أترك الحبوب وأسوي حمية...وأشوف النتيجة
والله يعين أبو الشباب يصير من بعيد لبعيد>>>>>>> خخخ..لأ خليها المرة هذي..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ياحلوين..ليش ما تدخلو مواضيعي الي اشتركت فيها في مسابقة الربيع..وتعطوني أرائكم
يلا اليوم ما أحد يتأخر....وروني تعليقاتكم الحلوة
بارك الله فيكم
خرووووج...عندي جولة مكوكية ع المنتديات
في حفظ الله

الله احفظ أعراضهم ودمائهم

حلا خميس مشيط
10-04-2012, 12:52 PM
الله ينحفك بصحة وعافية

الاحتساب
10-04-2012, 08:25 PM
هلا والله بام حموددددددي ودي ياقلبي يصير نظامنا انا وانتي واحد ونلتزم فيه حلوه انك الفطور تمر وزبادي والغداء شربه دجاج او خضار مع شرب السوائل ليش ياقلبي بتجربين تنحفي اسرع بدون الحبوب انتبهي اجل دامك بتخلنها لايجيك صاررررروخ الحمل والحمدلله لازم نتفق على موضوع الحميه ويمكن ادخل الخميس انتظرك على الخاص والعام تشششششكرات

أبجديات القمة
11-04-2012, 09:54 AM
الله يحيييك أختي.حلا خميس مشيط
يارب آمييين..اشكرك ع دعواتك الطيبة
كيف الأجواء عندكم بالخميييييس
ارسلولنا شوووية مطر ع جدة:32:
ياهلا ومسهلا بخيتي أم عبيد..........ودك تشاركيني بنظامي الجديد.أممممممممممم...طيب طيب ماعندي مانع...بس تراني خبصته شوي الاسبوع هذا..حبدأ فيه من الأسبوع الجاي بإذن الله..مع رياضة خفيفة>>>>>>>>>>>>>>>>كسلااانة :81:خخخخخخخخخخ
شفتي كيف حغامر وأترك الحبوووووووب،)،
بصراحة تلف شعري...وتعبت أسوي حمية شهر ما نزل وزني إلا شي بسييييط:90:
معليش خلي سي السيد بتاعي يصبر شوي الشهر هذا...........صبرنا كثييييير ع هذه الحبوب إلين جابت لنا الأمراض............الله يغنينا عنها
تدرين ورايا اليوم غدا...زوجي عازم أخوانه..واحد منهم تو جاي من الشرقية..
وبالنسبة للخاص.....إذا مارديت عليك اليوم اعذريني..إمكن ما ألحق
ونشوفك إن شاء الله قريب...هنا
الله يسعدك ويسعد الجميع في المنتدى

الاحتساب
11-04-2012, 03:30 PM
هلا بام حمودي بالعكس انا سالت امي عن الحبوب قالت كانت الدكتوره تقول المفروض 6 شهور نستعملها و6 نتركها ندور شي طبيعي علشان الجسم يرتاح منها ماشاء الله اخوان زوجك جايين واحنا يمكن راحيييين بنسبه للرجييييم تككككككيفففففين مانبغى تخبيص خالينا نسوي هالمره بنظام وكل تعطي دفعه لاثانيه وانا في انتظارك والله يسمع الدعاء

أبجديات القمة
11-04-2012, 08:46 PM
والله ياحلوة بكرة إن شاء الله رايحة لأهلي
وتدرين....أنواع التخبيييييييييص هناك{"
عشان كذا قلت أبدأ السبت بجدية إن شاء الله
وحلوة نبد|أ سوا
تشجييييييييع’(
وياويل اللي تخالف.....نعطيها كرت أصفر>>>>>>>>>>>>:454:ههههههههه
ويييييييين الرشيقات!!!!!!!!!!!!!!!
دعواتك ننحف ع خييير
وبسرررررررعة
الله ييسر ويستجيب لدعواتنا>>>>>>آميييين
في أمان الله

سناء عمار
12-04-2012, 06:45 PM
مرحبـــــــــا كيفكم ياأمامير أنا عضوة جديدة وحبيت أشارككم في هاد القسم وفي كل الاقسام ان شاء الله
عنجد شو حابه تساعدوني ونشجع بعض ونمشي مع بعض على نفس النظام من ناحية الدايت والرياضة لحتى يكون التشجيع كبير
بالنسبة الي :
عمري 26
وزني 165
طولي 160
ونفسي اصير 155 او 153 بكون احسن
الله يحقق امنياتنا ويسعدنا في الدارين
واكيد مارح انسى اتشكر صاحبة الموضوع أبجديات القمة يعطيك الف عافية ياااااااارب :))

سجي 22
12-04-2012, 07:07 PM
مسا الورد ع الحلوين سانء اهلين فيكي منوره ياعسل وان شاء الله تنزلي للوزن المطلوب
ابجديات كيفك ياعسل طمننا عنك وان شاء الله تنبسطي عند اهلك يا ام محمد
الاحتساب كيفك
مس ريم وينك ؟؟؟؟؟
اشتئتلكم ياحلوووووين
بعتذر لعدم دخولي يوميا بس عموره الازعر مجنني بدو يضل محمول والله بشتغل شغل البيت واطبخ وانا حملتو بايد واشتغل بايد الله يعينا عليهم ويحميهم يارب
اما الرياضه مابفضي العب صلي اسبوع ما مشيت بس الحمدلله الاكل تمام اليوم الفطور لبن خالي الدسم والغدا صحن تبوله مع شويه ورق عنب
والعشا بدي اشرب كوب حليب خالي الدسم
الله يوفقنا الجميع يارب
بشوفكم

Miss.Reem
12-04-2012, 10:38 PM
سجو ياعسل يقبرنى الى بيسئل عني هع
تسئل عنك العافية
والله انشغلت شوية عندي تجهيز اختبارات وخطط شهرية خليها على الله بس
ممممممممممم
والله أنا لازلت على كسلى وقلة ارادتى خخخخخخخخ
اليوم امى ربي يسعدها مسوية مسقعة ومكرونة باشمل
واختكم فى الله ماتقاوم تنزل بالخمسة خخخخخخخخخخخخ
بس العصر شربت كاسه شاهي اخضر
و بالمغرب شربت كاسه ودحين بشرب تانية خخخخخخخخخخخ
بس خلاص بإذن قررت اشد والله شجعتونى الله يحفظكم ويسعدكم
اليوم جبت اشياء الخلطة حق الفراشة الطيبة
الشمر والينسون و النعنان و الحبة السودا
ومن بكره بإذن الله باخذ ملعقة عالريق وربي يجيب النحف هع
كنت مقررة انى استمر عالشوربة الحارقة للدهون بس للأسف قلبت البلد
عشان الاقى كرفس ماحصلت فقلت خلى الشوربة لما ارجع السعودية بستعملها
المشكلة يابناااااااااااااااااااات
الرياضة
انا عندي مشكلة فى القدم اسمها (فلات فوت)
والفلات فوت عندي مرررررررره زايدة والوقفه و المشي
يتعبونى لدرجة اصير اعرج و الوجع يرجع فى الظهر
والمصيبة الدكتور يوم الاربعاء يقولى مبين وزنك نازل بس دا مابيكفى
لازم اكتر
والمصيبه المشي ما اقدر اعليه
مرات اكابر وامشي ساعة او اطلع وانزل الدرج لمدة ساعة
بس تعالو شوفونى بعد ما اخلص ابــــكي وربي من الوجع
بس الحمدلله على كل حال لازم وزنى ينزل عشان الم القدم يخف
بس بسئلكم الملفوف يخسس؟
يعنى قالولى كل ماجعتى كلى ملفوف لانه يحرق الدهون
اذا يحرق الدهون قدر الله باكل اربعه وعشرين ساعه ملفوف
بس اذا بيحرق السكر لاا لانه
الاسبوع الى فات شديت الهمة وخففت اكل
جيت امس فى الدوام جسمى صفر وصرت انتفض وارجف

سناء عمار
13-04-2012, 10:01 AM
اهلا سجى ان شاء الله يارب وبالنسبة للرجيم رح ابدأ ان شاء الله من يوم السبت ورح يكون نظامي المتبع هو رجيم الثلاث أسابيع حسيته حلو ... الله يوفق الجميع يارب ونوصل للاوزان المطلوبة

سناء عمار
13-04-2012, 10:04 AM
http://forum.hawahome.com/t32048.html
وهاد هو رابط رجيم التلات اسابيع
وماننسى الرياضة اللي هي المشي ساعة يوميا نص ساعه في الصباح ونص في المساء
والمساج بالزنجبيل

Miss.Reem
13-04-2012, 01:10 PM
سناء الله يقويك ويقوى ارادتك
انا ما اقدر عالكلام دا
عمرى ما التزمت برجيم ماعندي قوة خخخخخخخخخخخ
بس يلا من اليوم شديت الحزام قبل صلاة الفجر
اكلت ملعقة من خلظة الفراشة الطيبة عالريق
بس اااخ كنت برجع
بس قلت يابنت قوي نفسك وبلعتها غصب
يمكن اجيب كبسولات فاضية من الصيدلية واعبي فيها احسن من العذاب ذا
والفطور ما افطرت كثير هو سندوتش جبنة وصغير
والآن احس بشبع اتوقع من الخلطة
وان شالله بعد الغدا بساعة شرب خلطة (شاهى أخضر +ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون+نص ملعقة صغيرة كمون+عصر نص ليمونة)
وبصفيها وامرى الى الله بشربها :(
ادعولى ارادتى وعزيمتى تقوى اكثر بنات

الاحتساب
13-04-2012, 04:32 PM
مراحبببببب لايابنات لااااازززم نخفف وننحف احنا ليش مسوين قروووووووب الدعوه ماهي لعب الالتزام مممممطلوب شدوه الهمه سجو بخير ياعسل نشوفكم على خير

سجي 22
13-04-2012, 06:14 PM
يسعد مساكم ياحلوين
كيفكم طمنوني عنكم
سناء حلو الرجيم الرجيم اللي بدك تعمليه انا معك رح بلش فيه بكرا ان شاء الله لانو في اكل وانا برضع
مس ريم الله يقويكي ياعسل ويعني ع المسقعا والبرشمل من تحت ايدم ست الكل الله يخليها والف صحه وهنا ع قلبك كلي بس مو كتير ههههههههههههه
ام محمد وين غاطسه اليوم امممم ليكون اليوم الجمعه خبصتي؟؟؟ههههههههه الله يسعدكم يارب ونوصل للوزن المطلوب يارب
سناء بشوفك بكرا وبحكيلك يومي ان شاء الله
نلتقي غدا باذن الله
اليوم كلو انا عايشه ع التبوله وزجي نازل بهدله فيا هههههههه
ال ارحمي حالك مو هيك اللي بعمل رجيم ههههههه
وانا مصره ينزل وزني قبل ما انزل ع الاردن عند الاهل
لحتي كون رشيقه هههههههههههه ان شاء الله

سناء عمار
14-04-2012, 08:09 AM
miss. Reem
الله يقوينا جميعا ونوصل للوزن المطلوب بالصحة والعافية يارب
برافوا عليك بدايه موفقه بس استمري عليها :68:

الاحتساب كلامك تمام ولازم نحط ببالنا انه الموضوع جدي والمشوار صعب وبدو تحدي ~~,

سجى حلو كتييير انه تكوني معي بنفس الرجيم لنشجع بعض اكتر انا عبالي انه امشي نص ساعة قبل الفطور شو رأيك ؟ هيك رح اعمل ان شاء الله :46:
بس أوعك هلأ مافي لا تبولي ولا فتووووووش ديري بالك :39: :10:

أبجديات القمة
14-04-2012, 08:36 AM
أهلييييييييييين وسهلييييييييييين:30:
بالدبيااااااات الرشيييييييقات
أمزح لا أحد يزعل:75:
وحشششششششششششتكم.....صححححح>>>>>>>>>>>>واثقة من نفسها:12:
يا مرحبا يامرحبا..بالأخت سناء...نور القروب بوجودك ياحلوة....
نظامك مررررة حلو..أنا سويته قبل 4 سنوات...ونزلت عليه أكثر من10كيلو في أقل من شهرين..بس كنت أدرس تعاقد..ونص الفترة بدون شغالة..وأطفالي صغااار....فكنت حموت من الإرهاق والتعب..وفي الأخر ع المستشفى...هبووط في الضغط..ومنعتني الدكتورة من الرجيم..لأني صرت أصلا ما بأكل من شدة التعب ما صار لي نفس ع الأكل...يعني العيب فيني تركته مش في الرجيم..أخويا نزل عليه بشهرين13ك..قبل زواجه..الأن نقله ماشاء الله أرجعله....يقول خلاص اتزوجت..راح سبب الرجيم..خخخخخخخخخخخخ
وين غطستي يا أم محمد...وين وين......إيه أفتكرتـ2>>>>>>>>>>معليش مع الرجيم مفووووته
أبغى أصيييح....أبغى أبببببكي....كنت الخميس عند أهلي....أمي وأختي قالولي...نحفتي بس شوية..وجسمك انشد واضح أحسن من أول..
إههههههئ :80::80: إهههههههئ...شهر حمية وشغل وسلالم...وبالأخير..نحفت شوووية
والجمعة متعبة مدري وش فيني..وبناتي كانوا مسيطرين ع الاب توب طول اليوم..وكسلانة أخذه منهم...........شكلهم هم اللي داعين علي أمس>>>>>>>>هههههه
الله يقلع هذه الحبوب...والله بجد تركتها الشهر هذا..وبدأت اليوم مرة ثانية حمية
نشوف النهاية معاها......
تخافين يجيني صاروخ حمل يالاحتساب...أمممممم...قلبك علي ياختي...مشكورة...بس والله تعبت من الحبوب...خلي أبو الشباب يشوفني بعد شهر كيف الرشاقة والبشرة والشعر...وبعدها ماراح يفكر إني أخذ حبوب...أنا بتمنى أركب لولب بس هو رافض...بس إن شاء الله يوافق بعد هذه الدورة التجريبية............
وزي ما قالت الحلوة..أم عبيد الشهيرة بـ(الاحتساب)...هذا القروب للجادين مو سواليف ودق حنك...وحلا..........:22:,>:22::24::49:
مس ريييم أحيييك على الهمة والعزيمة...
واصلي والله معاك واصلي........واصلي وإحنا وراك واصلي.>>>>>>>>>>اللي مو عارف هذا نشيد وطني عندنا ههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم ....وييسر لنا ولكم طريق الرشاقة ونحن بصحة وعافية
أشوفكم على خيييير

سناء عمار
14-04-2012, 12:18 PM
اهلا اهلا أبجديات القمة عنجد ماشاء الله عليك باينتك مهضووووومة كتييييييير الله يقويك يارب ديري بالك ع صحتك منيح وان شاء الله ننحف بالصحة والعافية الله كريم

بالنسبة لليوم كنت من شوي بدي اخربها بس الحمدلله لحقت حالي هههه تذكرتكم فقلت لأ لازم اواصل شايفين التحدي ههه المهم
اليوم مشيت نص ساعه وشربت كاس من خليط الكمون والليمون والزنجبيل والقرفة وبعدها بنص ساعه افطرت شريحة توست بر + جبنة قريش وبعدها بربع ساعه شربت كاستين ماء وبس لهلأ منيح بس الله يستر كمان شوي
ماما عاملة صينية بطاطا مع دجاج والريحة خلص مش قادرة ان شاء الله اقاوم يارب ادعووولي

الاحتساب
14-04-2012, 01:37 PM
هلا ومراححححححححب بالرشيقات وش اخباركم اناالحمد تمام والان باديا الررررريجيم الصح مافي كسل ويارب ننحفففف كلنا بصحه وعافيه قبل ررررمضان ام محمد الحبوبه انصحك نصيحه للللللا تستخدمي اللولب لان في حريم حملو من وراه وفي حريم تجيها نزيف وقت الدوره تراه كلام دكتوره والله يعنا اجل واصلي وحنا وراكي حسبي الله على عدوك فطستني من الضحك بنات دعواتكم للوالد زوجي بالمستشفى الله يشيفه اشوفكم على خيييير ياسكاكر

سناء عمار
14-04-2012, 02:18 PM
الله يشفيه يارب ويعافيه

Miss.Reem
14-04-2012, 07:02 PM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااات
امس مو قلت لكم جربت خلطة الفراشة الطيبة
واليوم كمان جربتها
ما افطرت وطول النهار حاسه بشبع
اتخيلو نزلت نوبة الفسحة ومريت من المقصف
الخالة تقولى تعالى بطاطس قلت لا لاااااااااااااا
شبعانه خخخخخخخخخ
وانا من جد شبعانه مالى نفس اكل احس انى لو اكلت برجع
صح الخلطة لما تاكليها ناااشفه
بس معليييش لازم اكلها
ولما جيت عالغدا اليوم مع انى من عشا امس
وما اكلت فى المدرسة الا قطعت شوكلاته صغييييييييييرة
لان الفراشة الطيبة قالت لازم تاخدى حلو مع الخلطة
ماكنت حاسه بجوع
بس اتغديت عشان امى ماتخاصم خخخخخخخخ
امى الله يحفظها عندها لاتاكلى طول اليوم لكن الغدا اجلسي اتغدي
مسكينة تقوم تطبخ وتجى ماتلاقى احد يتغدى تزعل
الغدا كان خضار مع دجاج
اكلت شوية مع خبز وقطعة صغيرة من الصدر
بس لاحظت انى ماجلست اكل زي كل يوم
حاااسه بشبع
والآن شربت كاسه شاهي اخضر
ومارح اتعشى لانى من جد مانى جوعاااانه
ربي يسعدكم يابنات من جد حمستوووووووووني
ادعولى ارادتى تفضل قوية واوصل لـ 65

اخت حبيب الرحمن
14-04-2012, 08:36 PM
سلام صبايا
والله مالي عين ادخل خبصت كثير هاليومين

سناء عمار
14-04-2012, 09:16 PM
ماشاء الله مس ريم كتير حلو واصلي ياقمر
بدي أسألك شو مكوناتها هي الخلطة ياريت تخبريني
اما بالنسبة الي انا
الغدا اكلت شوية من السفينة يعني صدر الدجاجة وخضار مسلوقه ( جزر وبازيلاء) وحبة خيارة
والعصرية اكلت شوية قزحة ( طبعا القزحة هي حبة البركة بنعملها صينية حلو كتيير طيبة ) بس ماكترت
بس كنت رح اخرب الرجيم لانه المغرب حسيت حالي جوعانه كتيييير وبدي آكل اي شي منيح مسكت حالي وهلأ عالعشا عم اشرب عصير اورانج
وشربت مي كتييير
وان شاء الله خير
هي اول يوم خلص على خير يارب

Miss.Reem
14-04-2012, 10:25 PM
أخت حبيب الرحمن
ولايهمك يالغلا كلنا هذا الرجل خخخخخخخ
معليش حبيبتى ارجعى شدي الحزام وان شالله فالك الجسم الرشيــــــق

سناء يالغلا هذى مقادير الخلطة
فنجان شمر مطحون
فنجان يانسون مطحون
فنجان حبة البركه مطحون
نصف فنجان نعنع ناشف
تخلط جميعا مع بعضها البعض
وتأخذ معلقة طعام من الخليط
وكوب او كوبان ماء فاتر
على الريق
انا طحنتها وحطيتها فى علبة وامس واليوم اول ماصحيت
لصلاة الفجر اخذت ملعقة عالريق بس ترى طعمها صعببببب
بس معليش الى يبغى الدح مايقول اح
والله اتغصبتها ومافى اعراض جانبية الحمدلله
لادوخة ولا اسهال اكرمك الله
بس حسيتها محسستنى بشبع ما حسيت انى مشتهية اكل شي
أنا ناوية استمر عليها شهر واشوف النتيجة
اذا والله نزلت عليها بكمل اذا مانزلت عليها بوقف

Miss.Reem
14-04-2012, 10:29 PM
سناء ياعسل نسيت اقولك الماء الى شربته مو فاتر
كان شبه بارد صراحه كسلت ادفى الماء شوية خخخخخخخخخ
وبصراحه ماشربت كاستين شربت اربع كاسات ماء عشان الطعم
يروح :D

أبجديات القمة
15-04-2012, 12:38 PM
ماشاء الله...ماشاء الله
الجميع جالس يسولف هنا..وأنا ما أدري
طيب طيب....أمشيها لكم هذه المرة>>>>>>>>>>>>"R:"R:هههههههههههههههه
ماشاء الله عليكم......حلويييييييييين كثييييييييير
مس ريم......حركااااااااااااااااات....حمستيني أجرب الخلطة...كنت قريت الموضوع بس كنت مترددة استخدمها...إن شاء الله أستخدمها
تسلمي سناء...شايفتني مهضومة......انتبهي لاتكثري مني يجيك مغص>>>>>>:80:خخخخخخخخ
تشرفت بوجودك معانا...
أم عبيد.....إيش التشجيع والحماس هذا.........واصلي وإحنا وراك..واصلي>>>>>’(ههههههه
أما بالنسبة للولب أشكرك ع تنبيهك...بس إحنا العيلة عندنا أخذته بالوراثة>>>>>"R:"R:هههههه
والحمد لله ماصار معهم شي...أنا اللي لعبت فيني الحبوب..الله ياخذها
أخت حبيب الرحمن..........أهلين....ليش غايبة؟؟؟...جيبي ورقة عذر من ولي أمرك>>>>>>ههههههههههههههه
وحشتوووووووني ياحلوين..الحمد لله يومياتي إلى الآن تمام التمام
نتقابل في المطبخ........{"خخخخخخخخ
صراحة كل يوم اشتهي أنواع الأكل
الله يعين..
تمنياتي للجميع بدوام الصحة والعافية............ والرشاقة

دلوعة خالوو
15-04-2012, 01:04 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

سناء عمار
15-04-2012, 03:25 PM
اليوم كان فطوري شريحة توست مع جبنة قريش مع ربع حبة تفاحة
ولاني موظفة كانوا الموظفات جايبين حلا والا تآكلي فأكلت قطعة صغيرة
وقبل الغدا شربت كمون وزنجبيل وقرفة بعدين قطعتين صغار سمك مشوي وخيارة وكاستين ماء وبس
لسا ما مشيت لازم امشي نص ساعة بس حاسة حالي تعبانه مافيي حيل

Miss.Reem
15-04-2012, 07:10 PM
سناء برااافو عليكي يالغلا استمري لا توقفي
الله يقوي ارداتك وينحفك وانتى بصحة وعافية
أبجديات
جربيهااااااااااااااااا
انا اليوم كمان صحيت وسفيت ملعقة من الخلطة عالريق
اااخ والله طعمها صعب بس يلا لازم اقاوم
وفطور ما افطرت لانى حااسه بشبع
ولغاية الساعه 10 ما اكلت شي بعدين لانه عندي نوبة وصراخ عالعيال
خفت السكر ينزل رحت اخذت شوكلاته بس برضه مو من الحجم الكبير
بطلناه خلاص خخخخخخخخخ
وعليها لغاااااااااااية الساعه 1 الظهر
رجعت البيت اكلت من الخضره حق امس بس برضه ماكثرت
و عليها لغاية الآن شربت كاسه شاهى اخضر بس
والحمدلله ما احس بجووووووووع
ياااااااارب انحف عالخطلة يارب ويتحرك الميزااااااااااااان

سناء عمار
15-04-2012, 11:17 PM
أهلين حبيبتي مس ريم ان شاء الله يارب كلنا ننحف بالصحة والعافية
بس بدي احكيلك انه لازم تآكلي لتنحفي لانه الأكل هو اللي يعمل على حرق الدهون وتنشيط عمليات الايض اللي هي حرق الدهون فالجسم اذا منع عنه الأكل رح يعمل متل الحماية ويحتفظ بالدهون والسوائل وبالتالي مارح ينزل الوزن
حبيت أفيدك بهالمعلومة
بالنسبة للعشا اليوم أكلت حبتين لوز أخضر وشربت ميرمية

أبجديات القمة
16-04-2012, 09:03 AM
صباح الخير..بنوتااااااات
كيف يومياتكم..إن شاء الله تمااااام
تصدقوا..صرت اشتهي أشياء..بس مجرد ما بأكل وجبتي للحمية.......خلااااص أحس ما عاد أقدر اكل شي بعدها
الحمد لله شعوووور رائع...يشجع ع الاستمرار
معناته المعدة صغرررررت>>>>>>أهم شئ ههههههههه
صحيح كلام الأخت سناء بالنسبة للأكل
وكمان عشان لايصير فيك ضمور بالبشرة..وتساقط الشعر
وتصيري.......صفرااااا:)
ماشين بالحمية..والله ييسر
بالتوفيق للجميع

سناء عمار
16-04-2012, 12:55 PM
حلو كتييييير موفقة يارب
هاد اليوم التالت لهلأ ماشي الحال بس شو بالنسبة للميزان بتابعوا يوميا متلي ؟ كل مرة بحكي ما بدي قيس وزني الا بعد اسبوع بس برجع وبشوفوا

الاحتساب
16-04-2012, 03:43 PM
هلا ياعسولات الحمد لله ماشيه بالريجيم وجالسه اتمشى بالاسواق هههههه وحده المووووووهم التزام لو اشتهوتو شي عااااادي كلو لاتردكم الايديكم سامحه لكم ههههههه لا عز الله خووووووووش رييييجيم ياحبي لكم وينصر المسلمين

أبجديات القمة
17-04-2012, 08:34 PM
مساؤكم ورد :rroo::rroo::rroo:
ماشاء الله وين الباقين
شكلهم مخبصين ومتهربين من المخالفة
طيب طيب
أول تدخل (من المختفيات) راح أعطيها سمااااح
يلا..نشوف مين أول وحدة يحالفها الحظ
الحمد لله يومياتي تماااام
حتى إني ما صرت أكل الوجبات المحددة...أحس نفسي شبعانة
صار أكلي قليييييل..وأنا فرحاااانة كثير...الحمد لله
بكرة عندي يوم مفتوح...هو المفروض الخميس..بس عشان بنتي جايين صاحباتها إن شاء الله..مسويتلها حفلة بسيطة عشان خلصت حفظ نص جزء عمّ..تشجيع لها
طبعا هذي الصغيرة بتعت أولى ابتدائي
شكلنا فتحنا لهم باب الصديقات
كل يوم والثاني تجيني وحدة تقول صاحباتي يبغوا يجوا
ياحليلهم يتفقوا من غير ما يقولوا لأهاليهم>>>>> خخخخخخخ
المهم عشان ما أجلس بين أطفال كأني بمدرسة...كلمت أختي تجيني وجارتي..بناتهم في سن بنتي...
وناااااسة إن شاء الله بكرة
بس بعده لازم نشد الحزااااام...عشان نحرق السعرات الدخيلة،)،
إمكن ما يمديني أدخل بكرة..لأني حكون مشغولة مرة...تدرون ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأني صحيت اليوم الصباح والمووووووية....مقطووووووووووووعة:80:
وما سويت شي من تنظيف البيت والمطبخ..وغسيل
ضاع اليوم علي..وأنا كنت مرتبة اليوم أنظف وأغسل عشان بكرة الصباح أتفرغ أسوي أشياء للحفلة الحلوة....وشكله كله من برة.....لأنه إلى الأن مافيش موية...الله المستعان
أحس إني محتااااسة...خاصة إذا أحد طلب.......!!!!!!!مشكلة والله
مادري هم دايما يدخلوا التواليت كذا كثير ولا بس اليوم..أحس بموتهم ولا يطلبوا التواليت>>>>>الله يعينهم عليّ ويعدي هذه الأزمة على خير
أترككم في رعاية الله
بس لا تنسوا تدعولي ترجع الموية بسررررررررعة
مع السلااااااامة

Miss.Reem
18-04-2012, 05:22 PM
مساء الخيرات ياصبايا
ابجديات كااااااااان الله فى عونك ياأخت العرب
أكتر شي اكره في جدة الموية لما تنقطع
تصير الدنيا حوووسه
وترى انا غطيت مو لانى خبصت لا صرت شطووورة التزم خخخخخخخخخ
بس امس واليوم ما اخدت الخلطة حق الفراشة الطيبة لانى كنت ماخده برد
وبطنى وجسمى وكله معفوس
فقلت بلاشي اخدها بس من بكره ان شالله برجع استخدمها
طبعاً امس ماكان فى اكل غير لبن زبادي بسبب التعب
واليوم فطرت الساعه 6 الصبح علبة لبن زبادي مع كمون
وبعدين الساعه 10 ونص شربت عصير مشكل و بسكوت
والساعه 3ونص اتغدين ايدام بطاطس مع دجاج
اتعمدت ااخر الغدا عشان اكل لحالى لانه لما اكل لحالى تنسد نفسي خخخخخخ
حطيت لى في صحن صغير ولانه مافى خبز اكلتها كدا بالملعقة
والآن كاسة الشاهي الاخضر جمبي ويارب خيير

سناء عمار
18-04-2012, 06:02 PM
موفقة يارب مس ريم كتير حلو وسلامة قلبك يا عسل
انا اليوم أكلت شاورما شو اعمل ضعفت قدامها بس عملت كاسة ميرمية ووقفة وزنجبيل

Miss.Reem
18-04-2012, 06:08 PM
ههههههههههههههههه
سناء ولايهمك
أنا اليوم راح اضعف عالعشا
قايمه اجهز الطعمية
اتخيلي انتى الى تطبخى الطعمية وتجهزي كل شي
وبالاخير ماتاكلى؟!!!
استحاله خخخخخخخخخ
بس راح استعد لها بكاسة شاهى اخضر ثانيه
مع انى كنت ناوية اتعشى لبن زبادي بالكمون
بس عندي عملو مظاهرات اقولهم العشا حواضر
يقولو لا طعميه
ويبغونى انحف
المفروض ارفع عليهم قضية عند حقوق الانسان خخخخخخخخخخخ

أبجديات القمة
20-04-2012, 01:51 AM
كيييييفكم سكاااااكر
انشغلت الأربعاء والخميس رحت لأهل زوجي
تصدقوااا*)
الموية جلست مقطوعة الثلاثاء والأربعاء
وعليها...ألغينا الحففففلة:80::80:إهئ إهئ..
بس إن شاء الله نعوضهم الأسبوع الجاي أو اللي بعده:31::31:
المهم صار لي يوم الأربعاء..يوم الحفلة..موقف لا أحسد عليه:94:
بس عشان الأن الوقت متأخر بالنسبة لي..أخليها يوم ثاني أقلكم الحكاية
المهم إني فرحااانة كثير اليوم
لأني لبس تنورتي ولقيتها حلووووة ماشاء الله علي..وواضح فيها إني نحفت..
بس من هذه الكروووشة...لو تروح هي بس...كان ياسلااااام
طبعا اليوم هو اليوم المفتوح بالنسبة لي
وخبصت..بشوية حلا
جابهم زوجي الله يهديه..قال محل جديد نجربه
يمي يمي...روووووعة{"
من محلات...الجونة
اللي بجدة أكيييد يعرفوه
بس من بكرة شدة وريااااضة
برااااافو عليك مس ريم....كذا شاااطرة
وسلامتك..لا باس طهور إن شاء الله
بس مافي داعي كل ما دخلتي المطبخ أكلتي
أمزح ياعسل....بالعافية عليكم
سناء ياحلوة....ترى لازم من هذه الشطحات
ولا ماراح تستسيغي وتستمري على الحمية كثير
هنا وعافية على قلوبكم
بس ويييين الباقين عساهم بخير يارب:30:
نرجع للحمية من يكرة بعزم وثبات إن شاء الله
دعواتكم...

الاحتساب
20-04-2012, 08:37 PM
مساء الخيرات ياحلوات وش اخباركم بالنسبه ﻷريجيم فيه تخبيص بس التزام مطلوب وشكر اختي ابجديات على ردك علي براحتك وبنسبه لي لاياحبيبتي انا مو كل شي اتحسس منه واشيل همه الااذا شي يستهل اتمنى لكم الصحه والرشاقه في امان الله

Miss.Reem
20-04-2012, 09:07 PM
أبجديات ياعسل
والله يختى يخلوكى تطبخى أشياء تحبيها
ويقولك انحفى خخخخخخخخخخخخخ
بس اليوم الحمدلله ملتزمة
ورجعت ليا يومين استخدم خلطة الفراشة الطبيه
بقولكم على حاجة
عندي بنطلون كنت البسه من فترة
كان من عند الخصر واسع بس مشكلته عند الارداف ماسك
امس لبسته من عند الارداف اختفى
واليوم الاحظ بطنى نزلت
مش عارفه هو من الخلطة والا من المرض الى جانى خخخخخخخخ
من هنا لآخر الشهر بإذن الله راح يبان

تبارك العاني
20-04-2012, 09:37 PM
شكلي داخلة متأخرة بنات گروب روعه انا من عاشقات الريجيم ومستمرة فيه صارلي سنين واحاول احافظ على وزني أشرب شاي وقهوة بدون سكر اكثر اكلي فاكهةوغداي اليوم 2.30 وشربت المغرب شاي بدون سكر وقطعة صغيرة خبز شعير مع ملعقة كوب قشطة خفيفة دايت هسه حاسة بجوع وراح اكل تفاحة خضرة

Miss.Reem
20-04-2012, 10:12 PM
ياهلا بهالطول يامية هلا
تبارك
هسه افرش الارض ورد لو شنو؟
منوره يالغلا
ود اقولج شي
اريدج تحجي عراقي وياي
اعشق الحجي العراقي هواااي
ودا اخبل نونة على كثر ما احجي وياها عراقي خخخخخخخ

تبارك العاني
20-04-2012, 10:33 PM
يابعد گلبي غلاتي أشكرج هواي على الترحيب الحلو حبيبتي وتسلميلي وهذا حچي عراقي موتدللين كل التقدير لك

ام بدووور
21-04-2012, 06:41 PM
.....Z:30::52:مررحبا صبايا وحشتوووووني سجو كيفك وابجديات والله رجيمي خبصته تخبيصرحت لاهلي ابوي كان تعبان والحمدلله صاراحسن بس جلسة الابوع الليفات خلتني اخرب الدنيا مع زوجات اخواني لكن امس رجعت للقصيم واليوم بس تغديت حبيتين بيض مسلوق وكرفت في بيتي :80::80:..~~~
انتو كيفكم طمنوني عنكم.....Z:30:

سجي 22
21-04-2012, 11:51 PM
مسا الورد ع الحلوين كيفكم شو عاملين؟؟؟
هلا ام بدور كيفك ياعسل طمننا عنك
ابجديات القمه شو اخبارك وشو عملتي مع انقطاع الميا عنك الله يكون بعونك
اهاا فتحتي باب رفقاتك بناتك الله يخليهم الك وما يحرمهم منك يارب

امممم اما عني انا كلو تمام الحمد لله الرجيم ماشي تمام بس يوم الجمعه طلعنا ع برجر كنك وخبصنا شويه
وابشركم الكل بقلي باين عليا النزول وعبياتي القديمه من قبل الحمل وبعد الولاده ماكانت بتجي عليا وهلا بلبسها
الحمد لله
انتو كيفكم مس ريم الله يقويكي يارب سناء كيف الرجيم معك
تبارك العاني اهليم فيكي معنا منوره ياعسل
يلا تصبحو ع خير وبشوفك بكره ان شاء الله

تبارك العاني
22-04-2012, 01:06 AM
كيفكم يارشيقات حبيبتي سجى 22 مشكورة غلاتي بارك الله بك يابنات اني هسه جوووووووووووووووعانة بس ماأريد اكل لان شوية وانام خليني وياكم احسن حتى ماأفكر بالجوع هههههه

سجي 22
22-04-2012, 01:32 PM
يسعد صباحكم
كيفكم اليوم
افطرت خس وجبنه حالي الدسم وكوب حليب خالي
والغداءصحن سلطه ان شاء الله
تبارك العاني كولي خياره او خس لو حسيتي بجوع
لحتي مت تكرهي الرجيم والدايت الله يعينك ويعينا يارب
ابجديات القمه شو كانو الميا اجت عندك لهيك ما شفناكي اليوم الله يعطيكي الف عافيه
مس ريم اكيد بدوام الله يعينك يارب بس لا تخبصي بشغل هههههه
ام بدور يلا وين يومك ياعسل
الاحتساب وانتي كمان وين غاطسه
وسناء كيف يومك ياعسل
يلا بشوفكم المسا ان شاء الله
اولادي بطريق ع البيت وبدي ئوم جهز الغدا تفضلووووووو

تبارك العاني
22-04-2012, 02:58 PM
بالعافية عليكم الغدا سجى22 حبيبتي اليوم البنات اكيد مخربطين بالريجيم شو ماكو احد*)
اصور ابجديات القمة ماكلة كثير البارحة لان مالها صوت اليوم ههههه’(

ام بدووور
22-04-2012, 08:15 PM
اهلين صبايا سجوكيفك
يومي تقريبا حلو فطوروغدا توست بر مع جبن شرائح قليل الدسم والعشاءتونه مع توست بر بس العصرخربتها اخذت كيت كات{"

ام بدووور
22-04-2012, 08:16 PM
نسيت اقولك سجو مشيت سااعه في الحديقه ’(

سجي 22
23-04-2012, 09:39 PM
يسعد مساكم يا حلوووين
ام بدور الله يسعدك يارب ويقويكي ع الهمه ان شاء الله
والله انا المشي ما بفضي امشي من ابني الصغير واولادي شريت مشايه وهيها محطوطه منظر ههههههه بمشي عليها بس مو كتير
تبارك العاني كيفك يا عسل اهااا اكيد ابجديات مخبصه او مشغوله ف البيت بعد انقطاع الميا عنها الله يعينها
يلا صبايا وينكم ما بدنا كسل
اليوم كان ماشي الحال الحمد لله بس بالاخر اتعشيت مع زوجي واولادي وخبصت شويه
يلا بشوفكم بكره ان شاء الله

ام بدووور
23-04-2012, 10:55 PM
::::::::::متخبيات البنات اكيييد فيه تخبيص وخايفين من الزعيمه ابجديات العسوووووله هههههه:88:يومي كان الفطور توست بر مع شرائح جبن قليل الدسم والغدا سلقت صدر دجاج مع شويه ملح واكلته مع توست بر والعشاء جبن ابيض منزوع الدسم وتوست بر :94::2:
صبايا انا راح امشي على رجيم اسامه حمدي من يوم السبت بس وجبة العشا راح الغيها الا اذا كان بيض مسلوق راح اكله بس اذا كان لحم مشوي لا بلغيه واخذ بدله زبادي منزوع الدسم شو راااايكم وعلى فكرة العشا راح الخليه المغرب ومن بعد المغرب بس شرب مويه وعصير الربيع كيوي وليمون فكرتي:bbb:ولا حلوة :10:

أبجديات القمة
24-04-2012, 08:50 AM
مييييييييييييييييييييييييييييين اللي يقول إني خبصت:39::39::
""/""/""/
أنا كنت أتابعكم من خلف الكوالييييس*)
وأشوف مين اللي خبصت
طلعتوني أنا المخبصة
مااااااااشي..........يعني جالسين تحللوا وضعي:454:
راااااااجعة لكم بقووووووة>>>>>>>>>>>،)،
إن شاء الله
الحمد لله ما خبصت>>>>بس شوي
بس بعد يومين كاملة من انقطاع الماء..أكيد تتصوروا كيف وضع البيت
حلل كل اللي خبصت فيه
وزيادة عليه...من يومين سني حارمني الأكل:80:
انشغلت بالبيت...ومادري إيش فيني..حاسة بخمول وتعب
كل ما أقول اليوم أدخل الصباح..أرجع أنام..وما أصحى إلا وقت تحضير الغدا
وبعدها..المعمعة طوال اليوم..مع البيت والبنات وأبوهم...الله يصلح الجميع
ماشاء الله
تبارك العاني بكبرها معانا
لأ لأ لأ...صار فريقنا قوي"R:"R:
حياك ياعسووووولة
بما إنك مشرفة الطب النبوي
حابة أسألك..هل لديك غذاء النبي صلى الله عليه وسلم..اليومي
سمعتها من الدكتور/عبد الباسط..
ياليت تتحفينا بها
مع الشكر مقدما
كيفك يالاحتساب...ليش ما تدخلي كثيير..أشكرك على تقبلك لردي..لكنني وضعت لنفسي قواعد قبل دخول عالم النت..لا أحب تجاوزها حتى لا أقع في أي مشاكل أو ملابسات أنا في غناً عنها..
أكرر لك شكري...أختي الغالية...وحفظ لك زوجك وأولادك..
يعني تحليلي طلع..غلط:80:
إن شاء الله ربي يعطيك الصحة والعافية...انتظر تواصلك معنا...لا تتأخري علينا
ما شاء الله..مس ريم..مبروووووك..مسكتي طريق الرشاقة
الله يقويك والجميع
سجووووو...كيفك يا برجر كنج>>>>>أجل أنا مختفية مخبصة
أم بدووووور..أشكرك على لقب الزعيمة>>>>:12:
وسلامة أبوك..الله يخليه لكم ويطول بعمره..
استمري على الرجيييم...مرة حلو..
وجميع الأخوات.......
أحلى تقييييم ًًٍ
بسبب إلتزامهم بالرجيم...وحصولهم ع نتائج مرضية>>>>ع حسب كلامهم
واللي وصلوا حديثاً>>>>>وين؟؟محل ملابس:75:
حياهم الله
يبدأوا ويستمروا..ويكتبوا لنا نتائجهم..وتجاربهم عشان تستفيد
اليوم فاطرة زبادي قليل الأ...:88: قصدي قليل الدسم
والغدا مدري والله..إمكن سمك مشوي
نراكم على خييييير
عندي مواضيع جديدة حابة ألحق أنزلها إن شاء الله
الله معاكم

الاحتساب
24-04-2012, 11:53 AM
ياهلا وغلا بالحلويييين وش اخباركم مع الريجيم عني انا صراحه ماسكه مع تمر وزبادي ومرقه دجاج وشاي اخضر بس امس فلتها العشاء توست ابيض ونواشف وبيض مسلوق بس ما اخلي الشاي الاخضر وممممممع ذالك لم يتززح الميزان داعواتكم لاختكم الفقيره الى الله بان انحف واصير رشيقه ويامررررراحب فيكم ام بدووووور بشوف ريجيم اسامه حمدي اذا عجبني بسوي انا وانتي السبت واذا فيه غيييرنا الله يحييه تششكرررررات للحلوين

ام بدووور
24-04-2012, 12:07 PM
:94:مرحبا صبايا تحطمتتتت لان ميزاني اعطاني 69 وميزان المستشفى الرقمي اعطاني 70 ونص والميزان الموشر اعطاني 71 ماعرفت اصدق مين :80:
ابخديات الله يسلمك يارب ةيحفظ لك عيالك بس انتي كاتبه رجيمك حلو قصدك رجيم اسامه اني الغى وجبه العشاء واستبدلها بالزبادي او بيض مسلوق ولا رجيم يومي امس وضحيلي
الاحتساب يااااااااااااااااااااااااهلا فيك انا بمشي على رجيم اسامه بس زي ماقلت العشاء راح الغيه الا اذا كان بيض مسلوق واذا صار لحم مشوي راح استبدله بزبادي منزوع الدسم ,>:97:قولولي يصلح اسوي كذا ولالازم اتقيد بالرجيم نفسه لان قالولي لازم تمسكين الرجيم نفسه ماتلغين ولا حاجه

سجي 22
24-04-2012, 12:11 PM
هلا بالزعيمه ابجديات القمه الله يعطيكي الف عافيه
يلا في انتظار جديدك واخبارك ياعسل حكينا انك غاطسه اكيد مخبصه ههههه"R:الله يقويكي والف صحه ع الفطور

ام بدور كيفك اليوم ؟؟رجيم اسامه كتير كويس وفي تشكيل بالاكل الله يقويكي يارب توصلي للوزن المطلوب باذن الله
الاحتساب كيفك لابد من التخبيص شويه ههههههههه
معلش كلنا بنخبص
وين الباقي؟؟؟ مس ريم وسناء واللي انظمو النا وينكم يا حلوووين اليوم انا ان شاء الله صايمه ورح افطر ع شوربه بس
وبكرا كمان رح صوم باذن الله
يلا بشوفكم يا عسولات الرشاقه

سجي 22
24-04-2012, 12:16 PM
ام بدور حببتي عادي ياعسل ليش زعلانه
اى حببتي بصير تغيري بالرجيم انا مشيت عليه وما كنت التزم فيه والحمد لله كانت النتائج ممتازه بس كثري من شرب الميا
وكنت كل اسبوع انزل 2 كيلو
الله يكون معك ومع الكل يارب وننحف ع خير وصحه يارب

ام بدووور
24-04-2012, 01:36 PM
سجووو بس انا يمكن مابنزل سريع لاني بستخدم مرفيلون
يومي اليوم كان الفطور توست بر وجبن منزوع الدسم شرائح
والغداء فاكهه كيوي
والغدا راح يكون المغرب ان شاء الله زبادي منزوع الدسم

سناء عمار
24-04-2012, 03:46 PM
هاااااي :68: اشتقتلكم كتييير ياحلوين .....Z شكله في ناس مخبصة بالدايت متلي :80::80: بس رجعت متحمسة اكتر وبدي احكيلكم نظامي
الفطور اما بيض مسلوق او جبنة قريش مع خيارة وشريحة خبز بر
بعد الفطور بساعه تفاحة وبعد بساعه خيارة
الغدا اما دجاج او لحم او سمك طبعا مسلوق او مشوي وصحن سلطة
وفترة العصر بتسلى بالخضار الورقية وايضا الخيار لانها كتير بتسرع بحرق الدهون فيلسوفة مش هيك؟! :454:
وبشرب مي كتير يمكن 9 كاسات
وشرب اعشاب مرة زنجبيل وقرفة ومرة ميرمية ومرة شاي اخضر
والعشا مافي عشا بس انه بعد المغرب لبن قليل او خالي الدسم
وبالنسبة للرياضة مشي ساعة او ساعتين حسب الفضاوة
وفي عندي جهاز تاني هزاز او رجاج مابعرف شو بتسموه بس بدي اسال في حدا مجربه وداوم عليه ؟ افيدوني :).....Z:68:

سجي 22
24-04-2012, 05:11 PM
ام بدور معلش حببتي مرات الوزن بيثبت اتحملي ياعسل
سناء هلا ياعسل اهاا حببتي هاد الرجاج هو سير صح؟؟
انا عندي منو وممتاز كتير للكرش ولارداف
كانك بتركضي لانو بهز الجسم هز
الله يقويكي يارب
والف صحه وهنا ع الاكل
بس اول مره بسمع عن الخيار رح اكل منو كتير ان شاء الله
قربت افطر عملت شوربه عدس ورح اشربها بكاسه من غير خبز
طولت عليكم يلا بشوفكم يا حلوووووين

ام بدووور
24-04-2012, 09:11 PM
مراااحب كيفكم سجو الوزن يثبت عالميزان ولا كمان ماعد انحف خفت

سجي 22
24-04-2012, 10:43 PM
مسا الورد
حببتي ام بدور انتي خليك ع ميزان واحد لحتي ما تشوفي الفرق بينهم ولا تتعب نفسيتك ياعسل الميزان اللي عندك في البيت خليكي عليه وخلاص من ميزان لميزان بيختلف وهيك بنتعب انا مستحيل غير ميزاني اللي في البيت لاني مره توزنت عند جارتي ولقيت وزني زايد جنيت ههههههههه حكتلها ميزانك خربان
حببتي ان شاء الله رح ينزل وزنك ورح تشوفي ياعسل
يلا بشوفكم بكره تصبحو ع خير

أشواق عمري
25-04-2012, 10:15 AM
مرحبا بنات كيفكم

دخلت اليوم وانامتخذه قرار اني اعمل ريجيم او حميه او اي مسمى اهم شي اني انحف

مشكلتي تبدا بعد ولادتي زاد وزني عشرين كيلو المشكله انه وانا حامل صار عندي كسل بالغدة الدرقيه واستمر معي بنتي الان عمرها سنتين ونصف وانا مازلت بنفس الجسم با العكس كل ماله يزيد بصراحه انقهرت على نفسي بس كل مااجي اعمل ريجيم زوجي مايشجعني ومايرضى يأكل الا لما أكل انا وفي الفتره الاخيره صرت احسه يعجب بالاجسام الرشيقه والبارح كانت الصدمه الكبرى قلت له مره سمنت وآبي اخفف قال لي من باب المزح خفي يدك عن الاكل شويه ماشاء الله هو يأكل اكثر مني بس سبحان الله انا يبين فيني اكثر
بليززززززز بنات ساعدوني
قررت اشارك في هالقسم واكتب كل يوم وش اكلت ابي ارجع لوزني ايام زواجي كان 66 والان وزني 90

نبدا بسم الله اليوم فطوري كان كوب حليب بالنسكافه وعالساعه 12 اكلت حبة طماطم وحبة خيار وحبة جزر
والغداء متأخر لانه زوجي يجي بالعصر من الدوام اكلت صدر دجاجه وحبة طماطم وشريحة شابوره مع كوب شاي بدون سكر
اتمنى القى وحده دبدوبة مثلي تنضم لي من باب التشجيع لانه المحيطين فيني مايشجعوني يسببوا لي احباط
آسفه طولت عليكم تحملوووووني

ام بدووور
25-04-2012, 11:20 AM
اهلييييييييييييييييين اشواق نووووورتي حياك معانا :25::25:
بس بقولك انا سامعه النسكافيه تسمن
حياك معانا وياااااللله شدي الهمه تراك بقرووووب مررررره حلو .....Z:31:
صبايا فطوري كان كالعاده توست بر وجبن منزوع الدسم
والغدا راح اخليه فاكهه مثل امس..~~~:92:
وين البنات البقيه وحشتووووووووونا

الاحتساب
25-04-2012, 12:09 PM
هلا بك اشوااااق عمري انا دبدوبه مثلك بس لازم الحزم والالتزام قد مانقدر وانا معاك ومع الحلوين الباقيييين ماشاء على ابجديات مختفيه ياقلبي قلبها شكل عندها اجازه من صفحتنا والحلو سجو منتظمه شكلها الاولى علينا يالله الله يوفقها ام بدوررر ماشا الله عليك كل يوم توست جبن وشاي كذا تملين ولا اسرعلك الله يوفقك الجميع لكل خير

سجي 22
25-04-2012, 02:53 PM
مسا الورد ع الحلوين كيفكم
شو اخباركم طمنوني عنكم
انا اليوم ما صمت بنص اليوم افطرت مالي نصيب اكمل صايم الحمد لله رب العالمين ع كل شي
لما افطرت الظهر شربت كوب عدس ورح ضل عليها للعشا وباكل تفاحه ان شاء الله
اشواق ناعمه هلا ياعمري وانا متلك بس من غير الغده انا في حملي وبعد ولادتي صار وزني 95 وانجنيت وخاصه بالاجازه نازلين عند الاهل ولازم ننحف والحمد لله رب العالمين صار وزني هلا 85 الحمد لله ومع هيك بخلبط بالاكل مرات بتعرفو النفس هههههههههههههه ومرات الوزن بيثبت وما بينزل وحالات الاكتئاب يعني بمشي الحال هههههههههههه
طولت عليكم بعتذر
هااا وين الصبايا
الاحتساب هلا ياعسل منوره
ابجديات الزعيمه ابصر وين مختفيه اليوم
وسناء ومس ريم وباقي الصبايا وينكم
صح ام بدور انا سمعت ع النسكافيه وانا كنت مدمنه نسكافيه وهلا بطلتها لانها نتسمن منطقه الارداف ـ2

أبجديات القمة
26-04-2012, 02:30 AM
وبعدييييين معاكم:39:
يعني الواحد ماياخذله إجازه يومين يروق فيها
إلا والكل عامل عليه زحمة
طيب إمكن..مشغووولة..طفشاااانة..معصصصصصبة..مالي خلق أكل أحد..النت خربااااااان..
يااااااربي...إيش أسوي بهذا القروب اللي كنهم بناتي>>>>ناقصة خلفة
يعني لازم أتابعكم كل يوم ...إيش أسوي..توي أدري إن الزعامة متعبة>>>تكفين يالزعيمة:12:
لا أحد يزعل ولا ياخذ بخاطره..ترى أمزح..لولا الله ثم تواجدكم الحلو..كان الموضوع حاطين عليه قفل وبالشمع الأحمر كمان"R:"R:
والله اليوم كان حفلة صغيرونتي اللي أجلناها الاسبوع الماضي..وانشغلت مع السنافر:31::25::15::55:
تصدقوا.. يومياتكم حلوووة كثيير..ومشجعة صراحة
وهممممة عالية..بدليل انضمام بنوتات حلوين
وان كثير استفدت منكم..ونزل وزني بشكل رائع..والحمد لله..شهيتي اللي كانت مفتوووحة ع الأخر ماشاء الله رااااحت..وصار أكلي مرررررة قليييل..الحمد لله
حيا الله أشوااااق..نورتي
خليك معانا..غير نخليك تمشين كل يوم تلفين الدائري بالرياض>>>>،)،
ما عليك بإذن الله تنحفي معانا على خير..بدليل الأخوات لو تتابعي كتاباتهم من أول ما انضموا إلى الأن..شوفي النتائج..
وبالنسبة للغدة..صاحبتي زيك..بس استمرت ع العلاج والحمية وما شاء الله شفتها بعد ولادتها ب3 أشهر جسمها روووووعة...بس الغدة كانت قبل تحمل
طيب أسمعوووووا جميعا..عشان ما تقولوا بكرة وين طست وين اختفت ومدري إيش..بإذن الله طالعة بكرة الطائف..احتماااال كبير ما أدخل
لا تسووون شوشرة بالقروب..ولا أشوف وحدة برا الفصل>>>>>>ههههههههههه
قررت بإذن الله تكون النائبة>>>>>سجو...نظير جهودها ومناظلتها من أجل الرجيم..وسؤالها المزمن عني..حبيت أشغلها شوي بمتابعة القروب في غيابي..وتجيب لي أسماء المخالفين>>>ع الخاص طبعا"R:"R:"R:
دعواتكم نروح ونرجع بالسلامة
حفظكم الباري

الله احفظ أعراضهم ودمائهم

سجي 22
26-04-2012, 10:42 AM
هههههههههههههه يسعدلي صباحك معلمتي هههههههه
حاضر معلمتي تكرم عيونك سمعتو الزعيمه شو حكت انا النائبه هون ههههههههههههه
تروحي وترجعيلنا بسلامع ابجديات لا تتاخري علينا ياعسل ولا تخبصي :39:
وربي يخليلك السنافر الحلوين
يسعد صباحكم يا حلوين كيفكم اليوم
من شويه صحيت شربت ميا
ومع انو عموره لسه نايم حكيت بكتبلكم صباحي قبل ما يصحي الازعر لانو طول الليل ما نام وسهرانه معو :80:
الله يحميهم يارب
طمننوني كيفكم وشو عاملين
يلا الي رجعه يا عسولات المنتدي

سناء عمار
26-04-2012, 12:07 PM
اهلا بسجى وابجديات القمة والكل منورين ياحلويين
بالنسبة إلي ماشيي معكم عالخط هههه يعني الا ميكون في شوية تجاوزات لاتواخزونا بس انه الحمدلله راضية عن وضعي عم حس اني نحفت شوي ان شاء الله يارب كلنا بالصحة والعافية يارب

تبارك العاني
26-04-2012, 12:35 PM
كيفكم حبيبات عساكم بخير ونشاط ورشاقة انا عندي جدول ريجيم ماشية عليه صارلي سنوات اذا تحبوا اكتبله لكم بس اشوف الاقبال عليه وانا الحمد لله محافظة على جسمي ولة اطمح باكثر يله منو تحب

ام بدووور
26-04-2012, 01:57 PM
مراااحب
ابجديااااااااااااات بتوحشينا يااعسل:80::80:
تروي وترجعي بالسلامه يااااررب وانتببببهي تخبصين بالريجيم :88:ترى نراقبنك انا وسجووو
سجو شدي الهمه انتي نائبه الزعيمه اليوم يعني صرتي زعيمه2.....Z.....Z
يومي كان الفطور ماافطرت والغدا علبه زبادي منزوع الدسم وملعقتين رز ابيض مع ايدام خضار
تبارك العاني بارك الله فيك وشو رجيمك ياليت تنزلينه:30::30:

سجي 22
26-04-2012, 02:36 PM
هلا بالحلوين ام بدور كيفك ياعسل يلا نفتح عيونا 10/10 ههههه ع ابجديات لتخبص ههههه
الله يديم الصحه والعافيه والضحك ع الجميع يارب
هلا سناء لابد من التجاوزات عادي ياعسل بس مو ع طول تتجاوزي ههههه الله يسعدك
تبارك العاني ياريت تنزلي البرنامج اللي عندك بلكن كلنا بنشمي ع رجيم موحد ان شاء الله
اما هني انا لهلا ع الفطور لانو المسا رايحين عند بيت جماعه لهيك ما تغديت وان شاء الله مارح خبص المسا كمان رح عبي بطني ميا كتيرررررر لحتي ما اكل ههههههههه
جمعه مباركه وخير ع الجميع

سناء عمار
26-04-2012, 07:26 PM
احنا كمان رايحين اليوم عند جماعه ومش عارفة كيف رح اتهرب من الاكل معاناه مهيك؟ ونفس الوقت مش حابة احكيلهم اني عم بعمل رجيم شو العمل رح اتحجج انه الاكل واصل لفوق فوق شو رايكم ومافي مجال وجواتي بنوي شي تاني لحتى مايكون كزب هههههه

أم حنين السورية
26-04-2012, 11:17 PM
مشكوورين

خالة حسام
28-04-2012, 02:04 AM
صباحكم سعاده اكيد نسيتوني رجعت لكم اليوم وكلي عزيمه اني اتخلص من 8كيلو ايقضت مضجعي وطفشتني وقفت الحميه من فتره وكنت ارجع طبيبت الاسنان وبكره باذن الله ببداء رجيم عذاري حسيت بيناسبني وتحمست لاني قريت انه ينزل 15 في اسبوعين دعواتكم حبيباتي

أشواق عمري
28-04-2012, 05:45 PM
هلا بنات اخباركم طبعا انا مااقدر اتواصل معكم خميس وجمعه لانه ماعندي نت بالبيت يوم الاربعاء والخميس والجمعه نزلنا البحر وطبعا خبصت لانه روحت مع زوجي وبنتي بس موهنا المشكله المشكله انه خواتي واخوي والوالده الغاليه معنا وطبعا خبصت بالريجيم لانه حو جده حر وبيشهي للاكل كأنه بحياتنا مااكلنا

بس اليوم منتظمه كوب شاي بالحليب وحبة شابوره والغداء صدر دجاجه وشويه سلطه حاره بصراحه ماكنت آبي اتغدى بس زوجي اصر انه اتغدى وقت الغداء مع شغل زوجي الجديد مره موتمام نتغدى العصر وارجع اصلي وانزل عالمكتب
اها نسيت اقولكم فيه برتقاله اكلتها بالظهر ههههههههههه مره حريصة مايفلت مني شي

خالة حسام
28-04-2012, 08:05 PM
الله ييسر لك حبيبتي انا قريت موضوعك وتقولي نفسك تنحفي استمري باصرار توصلي لهدفك وكل في مصلحتك وترتاحي نفسيا وجسديا حبيبتي انا كان وزني 93واليوم 73 والحمد لله ارتحت هالحين بدائت رجيم عذاري ونفسي اوصل 65وارتاح لازم من التعب والحرمان بس النتيجه بتشجعك اكثربس لو في مشكله بالغده عالجيها عشان تستفيدي من الحميه بالتوفيق ياقلبي

أشواق عمري
29-04-2012, 10:38 AM
صباح الخير للحلوات
تسلميلي خالة حسام ان شاء الله استمر وانحف وارجع رشاقتي

وينكم بنات مختفين وين النائبة سجووووو بفتن واقول لابجديات القمه الزعيمه عشان اصير انا النائبة حركاتنا بالمدرسة ههههههههههه
اليوم فطوري كوب نسكافه لاتقولين تسمن مااقدر استغنى عنها خصوصا بالدوام شغلي مكتبي وقطعه شابوره

سجي 22
29-04-2012, 02:16 PM
هلا بالحلوين
ولي اشواق بدك تفسدي عني اى هههههههههههه
كيفكم صبايا شو اخباركم
خاله حسام انتي ديما ع البال يا عسل
امممم زعيمتنا كل هاد غياب عنا اشتئنالك يا عسل
كيف الكل هون وكيف الرجيم اللي ذبجنا ههههههههه
يارب نوصل للوزن المطلوب
انا خميس جمعه سبت بقضيها مع اولادي وزجي
وعلمكم يوم السبت غسيل ع حمام ع ترتيب ع كل شي لانو تاني يوم مدراس
وهسه اودلاي عندكم امتحانات الشهرين الله يسهلها عليهم وع جميع الطلاب يارب
اما عن رجيمي تمام صح يوم الخميس خبصت شويه شو اعمل من كتر ما عجبو بكلام عليا اكلت
والحمد لله الجمعه والسبت تمام ما خبصت
واليوم بدي اعمل معجنات الله يستر ما اضعف واكل هههههههه
طولت عليكم سامحوني
سلام

ام بدووور
29-04-2012, 02:51 PM
:35:وحشتوووووووووني
ابجديااااااااااااااات طولتي الغيبه يكفي غياب خلاص القروب بدونك مو حلو ابدااا
بس يحلى بوجود الحلوين الباقيات سجوووو واشواق وخاله حسام والاحتساب .....Z
انا امس كان فطوري كالمعتاد وعلى قولة الاحتساب اسهل توست بر وجبن منزوع الدسم والغدا فاكهه والعشاء زبادي بس زوجي كنت عامله له مكرونه اخذت بسسس ملعقه :80::97:
:10:)::واليووووم كان فطوري توست بر وجبن منزوع الدسم
والغدا صدر دجاج مسلوق وشمام بسسس :19::19:
والعشاء حيكون بيضتين مسلوق وتوست {":9::9:
بنااات وش رايكم نحدد رجيم واحد ونمشي عليه يعني زي رجيم اسامه او رجيم عذاري لو مشينا على رجيم واحد صدقووني بيكون حماس اكثر مجرد فكره وانتو شوفو تشاووورووو:22::22::22: بينكم ونقرر

الاحتساب
29-04-2012, 07:49 PM
مرحبا بالحلوين الرشيقات الاخت اﻷي تقول لي سنوات على رجيم بالله عليك اسعفينا وش هو

ياعسولا ت الى الان مانقص مني الا كيلو معقوله يارب انحف وانا بصحه وعافيه وكل اللي بالقروب اشوفكم على خير

خالة حسام
29-04-2012, 09:03 PM
اهلين بنات ايش اخباركم ان شاء الله مرتاحين امس افطرت قطعت توست وشريحة جبنه خالي الدسم وكوب شاي والغدا خضار ودجاج مسلوق والعشا زبادي وعصير برتقال واليو م الفطور بيضتين مسلوقه وكوب شاي بدون سكر والغدا تونه وسلطه خضراء والليله تهورت لازوجي جاب سمك مشوي وعزمني وانا ماصدقت اكلت قطعه صغيره وهالحين بشرب شاي اخضر وبالغي العشا حقي الي هو شابوره وشاي وبشرب نسكافيه الله يفكني منها تعذبني دئما اشتاق لهاولااختها الشكلاته دعواتكم بالثبات

خالة حسام
29-04-2012, 09:05 PM
نسيت كمان بمشي واسوي رياضة نصف ساعه

ام بدووور
30-04-2012, 01:04 AM
الاحتساب اذا انتي تستخدمين حبوب منع الحمل هي اللي تخلي نزول وزنك بطئ

أبجديات القمة
30-04-2012, 10:37 AM
المديرة جات المديرة جااااات:85:
إحم إحم
طق طق طق
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال؟؟
إن شاء الله تمااام
كيف..ماشييين تمااام..
سجو..لك وينك..كيف القروب في غيابي؟؟
في مخالفات في شي؟؟
أحد مسوي شوشرة؟؟
وبعدين ليه سايبة القروب يومين""/..
انتبهي ولا مرة ثانية راح أغيرك وأخلي أشواق بدالك>>>>أحلى ياأشواق مين قدك’(
ماشاء الله..إيش كل المجاملات هذه>>>يعني وحشتكم بجد..والقروب مايحلا إلا....
إيش الكلمات الرنانة هذه..
عالعموم شكرا على هذه المشاعر الجياشة"R:"R:"R:
بس حطوا في بالكم..إني يوميا أشقر عليكم حتى لو ما كتبت..يعني من بعيد لبعيد>>>زي خالتي قماشة..مين يعرفها أعطيه نجمة:82:
الحمد لله ما خبصت بالسفرة
التخبيص كان أمس رحت لأختي..وحلى ومعجنات..بس معليش نقفل فمنا باقي الأسبوع..~~~
ياااااااااليت الجميييييع يدعي لأختي..اليوم حتتنوم وبكرة بإذن الله راح يسولها عملية قيصرية..يطلعوا الصغنون اللي مسوي لنا زحمة واستنفار للطاقات
أمس كنت عندها..وساعدتها بشوية ترتيبات للبيت..الله يقومها وطفلها بالسلامة
إن شاء الله أكتب لكم إذا ولدت..بس يلا وروني دعواتكم
استأذنكم...ورايا يوم ملئ بالأعمال..الله المستعان
إلى الأن ما فطرت شي
بالمناسبة..أعجبني كثيرا اقتراح أم بدوووور>>>>نعمل عليه تصوووويت( موافقة أم لأ-ونوع الرجيم المقترح)
أنا موافقة...بس افكر في نوع الرجيم*)
حيا الله المنقطعين..خالة حسام..بس فين ورقة الغيااااب:75:
لا أحد يبخل علينا بمعلومة وفائدة وتجربة
أشكركم ياسكرات على روعة تفاعلكم
دمتم في حفظ الله

سجي 22
30-04-2012, 01:27 PM
نور نور القروب هلا بالزعيمه هههههههه
امممم بتعرفي يا زعيمه خميس وجمعه صعب فوت زوجي وادلاي معلس سامحينا هالمره هاي هههههههههه
الله يقوم اختك بسلامه وصحه وعافيه هي وابنها يارب
طمننينا عنها
والله عموره مطلع عيني ما بنام وطول اليوم بيبكي وماعم ياكل
بيطلعلو اسنان الله يكون بعونه 4 اسنان مره وحده الله يعينهم ويعينا عليهم يارب
اما الرجيم تمام
وانا معكم ف الراي شوفو اي رجيم مناسب وخلينا كلنا نكون فيه وهيك بصير التشجع اكتر وحماس
وين باقي الصبايا؟؟؟؟
بشوف الكل مكسل
؟؟؟؟؟ يلا همتنا للرجيم

خالة حسام
30-04-2012, 05:33 PM
يسعد مسائكم يااحلى رشيقات وطيب ياابلى بجيب لك اوراق الغياب اليوم كمان يومي حلو وملتزمه جدا بالحميه الفطور بيضه وبرتقاله وكوب شاي بس زدت من عندي توست بر ماقدرت اكل البيض بدون عيش يعني خبزوالغدا لحم مشوي وخيار وطماطم والعشاء ان شاء الله شابوره وحليب منزوع الدسم حبيبتي ابجديات الله يقوم اختك بالف سلامه والنونو كمان بصحه وعافيه سجى الله يحفظ لك عمر مره احب الي في هذا السن يجنني بحركاته الله يحفظه يارب وكل الاطفال امس تابعت برنامج الثامنه الي في mbcوحكايات تقطع القلب عن العنف ضد الاطفال صراحه تعبت نفسيا الله يحفظ كل الاطفال معليش بنات اشغلتكم بموضوع خارج الدايت بس مجرد فضفضه

أشواق عمري
30-04-2012, 05:37 PM
هلا بالرشيقات كلهم حمااااااس
ابجديات الله يقوم اختك بالسلامه
كيفكم اخباركم ياحلوات انا ماشيه تمام بس البارح العشاء سندويش من صب واي روحنا السوق وعزمني زوجي عالعشاء واخترت صب واي على انه صحي وخفيف ووووووووواه يابنات ياحلو طعم الخبز

اليوم انا بطق لانه زوجي بدا يحسسني زياده انه انا دبيت
نداااااااء لك البنات ولا وحده تسمع كلام زوجها لما يقولها كلي انا عاجبني جسمك ولا لمايقول اذا مااكلتي ماآكل خليه اذا جوعاااان بيأكل ولا انه اسمع كلامه واكل وهاللحين انا الضحيه احاول انزل بس موقادره الله يساعدنا عالنزول
تخيلوا دائما لما مااتغدى معه يسويلي قصه واليوم عادي تركني ماقلي كلي آآآآآآآآآآآه قهر ياااااااااارب انحف يارب

الاحتساب
30-04-2012, 06:22 PM
هلابالاحباب الله يقوم اختك بالسلامه ياسلام تخبياصتكم قليله وزعلانين انا والله ما اخبص فيه يعني قطعه وسسلام لا للزم ماتزعل كرشتي يالله هذا حال الدنيا يوم لك ويوم لك اقصد عليك ماادري متى بيجي اللي علي الله يعين بنسبه للرجيم انا معاكم متى راح تبدون

خالة حسام
30-04-2012, 06:32 PM
لاتفكرين زي كذا حبيبتي هو يحبك ونفسه يشوفك حلوه وجسمك مرتب ونفس الوقت مايبغى يزعلك بس شوفي لما يبداوزنك ينزل كيف يمدح وينسط وفي الوقت الحالي بعدي عن الاكل من برى ولو لمدة شهر والله بتبهرك النتيجه جربي رجيم عذاري حسيته حلو ومنوع واصبري ايش استفدنا من الاكل والهون سنين واحنا ناكل خلينا ننحرم شويه وبعدها نرتاح جربي كمان كريم الزنجبيل واقري تجارب الحريم وكيف قدرو ينحفو وحققو نتيجه مره حلوه كل مره جربي حميه شكل وحسسي نفسك انك مرتاحه ولا تحزني فتره وتعدي وانتبهي من الاحباط والياس ومارسي اي نوع من الرياضه ولو عشرين دقيقه الله ييسر لك ونشوفك احلى من عارضات الازياء

الاحتساب
30-04-2012, 06:51 PM
هلا ام بدور تسلمين ياقلبي على ردك علي بس معقوله من حبوب المنع اشواق عمري انا زيك كان يقول كولي والحين اسمعي وش يقول واحنا على نياتنا مانبيهم يزعلون وانتي ياخاله حسام في كلامك نوع من الجديه بس الله يهديهم يجرحونك بكلام والنظرات الله يرزقنا الهمه العاليه وينصرنا عليهم هههههههه داخله حرب الاخت اما ياابجديات طق طق متعوب عليها شكلك متاثره بصديقات بنتك اذاجو عندكم يلعبون المديره والطالبه هههههه ياحبي لكم توسعون الصدر

Miss.Reem
30-04-2012, 08:55 PM
احم احم
وحشتكم صح؟خخخخخخخخخ
النت كان قااااااااااااطع
بس اطمنكم مافى تخبييييييييييص الحمدلله
ملتزمة بخلطة الفراشة الطيبه ملعقة عالريق ومعاها بدال الكاستين اربعه
خخخخخخخخخخخ
وكالعادة ما اعرف شي اسمه فطور خخخخخخخخ
الساعه 6 الصبح كاسة شاهى اخضر
مره احط لها ملعقة زنجبيل مطحون ومره اشربه لحاله
الساعه عشره قطعه شوكلاته صغيرة عشان مايصير هبوط فى السكر
بعدين الساعه 1 غدا خفيييف
احط لى فى صحن عشان ما اضرب بالخمسه وانسى نفسي خخخخخخ
بعدين من الساعه 5 العصر لغاية 8 العشا اكون شربت
كاستين شاهي اخضر بالزنجبيل ومرات تصير ثلاثه على حسب المزاج خخخخخخخ
والعشا لبن زبادي مع طماطم
هذا نظامي الاسبوع الى فات كله الحمدلله ماشيه عليه بالملى
طبعاً زي ماتلاحضو مافى اكل لانه بالمقابل ما اقدر امشي بسبب الم الرجل
وابشركم احس وزني نزل خصوصي البطن والارداف
لسه ماوزنت لما اكمل شهر بالضبط بوزن عشان ما انصدم بس الملابس
تبشر بالخير هع
صح نسيت اقولكم امس كان عندي مراجعة عند الدكتور وقالى عشان الفلات فوت
الى عندك استعملى الدراجة عشان تتقوس الرجل
فبإذن الله بشتري دراجة وبصير اركبها طول ما انا قدام التلفزيون خخخخخخخخ
كأنى طولت هرج ومليتو صح؟ههههههههههههههه

ام بدووور
01-05-2012, 12:45 AM
مررررررررررحبا
الحمدلله عالسلامه ابجديااات نووووووووووووووووووووورتي.....Z
صباب يومي كان
1-الفطور كالمعتاد توست بر وجبن منزوع الدسم
2-والغدا جبن ابيض منزوع الدسم وقطعتين شمام
3- العشاء كان توست بر وجبن برضو منزوع الدسم

مشيت ساعه الا ربع ومن بعد المغرب بس اشرب عصير المراعي بدون سكر بالتفاح
كيف يومي لان خايفه من شرب العصير يقولون مو حلو بس اللي اشربه خالي من السكر :10::10::10::10:

أبجديات القمة
01-05-2012, 11:18 AM
يسلمووووو ياسكراااات ع الترحييييب
خلاص سجو..مسامحينك..عاد هادولا العيلة ما نقدر نعاقبكم عشانهم واله يكون بعون الجميع
خالة حسام..وكل الغايبين المتأخرين..لا تطولوووون الغييييبة>>>ترى توحشووونا كثييير:30:
والله ماشاء الله عليكم..ماشييين تمام..بس أنا زعلانة من نفسي الاسبوع هذا..أمس جاب زوجي تورتة ما شاء الله تفتح النفس..وخبصت معاهم..يبغالي كرت مخالفة..بس من مين وانا الزعيمة"R:"R:"R:
عالعموم ياسكاكر...نبغى نمشي على نظام واحد من يوم السبت إن شاء الله
بس ياليت اللي عندها نظان حلو تكتبه لنا,,أو على الأقل اسمه
وبعدين فين الباقين دخلوا وما صوتوا على الفكرة""/
عااااادي ياحلوييين...بكل أريحية نتقبل رأيك..اللي حابة تشترك حياها الله..واللي حابة تستمر على نظامها..برضوا حياها الله..والله ييسر للجميع
عني كمان حابة أخذ معاها خلطة الفراشة اللي تستخدمها أختنا مس ريم..بصراحة حمستني’(
ننتظر التصويت...ونوع الرجيم(أنا مايحضرني نوع معين).......عندكم من اليوم للجمعة..بإذن الله
ونستمر عليه شهر...ونشوووف النتائج
الأن فطوري شاهي وشابورة..
مين عندها فكرة عالسكر البني..سعراته مثل الأبيض أو أقل؟؟؟
يعطيكم ألف عافية
دعوااااتكم لأختي هي الأن بغرفة العمليات..وأنا أنتظر أي اتصال يطمني عليها وعلى البيبي*)
الله يحفظك يا سماسم(أختي)ويقومك بالسلامة انتي والنونو...اللهم ىمييين
اترككم في حفظ الله

ام بدووور
01-05-2012, 12:11 PM
:rroo::rroo::rroo:الله يقوم اختك بالسلامه يارب هي والنونو ويخليها لكم ياااااارب:rroo::rroo::rroo::rroo:
بشرينا عنها ولا انا بعطيك كرت مخالفه والف الف الف مبروووووووووك مقدما قبل الزحمه:78::78:

ام بدووور
01-05-2012, 12:15 PM
{"{"بالنسبه للرجيم انا قلت اسامه حمدي او عذاري بس رجيم عذاري واد وتكررينه ثلاث اسابيع

وهذا
:15::15:هو رجيم عذاري وانتو اتفقو بس ماحسيت احد تشجع نبببببغى نتحدى حبوب منع الحمل ههههههههههه:30:

رجيم عذاري ...انحفي 15 كيلو في 20 يوم

السبت :
الافطار : جبنة قليلة الدسم 100 جم + توست + شاي أقهوة
الغداء : 2/1 دجاجة مشوية + سلطة خضراء + خضار مسلوقة .. ( الخضار تجي مجمدة في أكياس بس أسلقيها )
العشاء : كوب كبير عصير برتقال + علبة زبادي قليل الدسم

الأحد:
الأفطار . 2 بيضة مسلوقة مع شاي (
الغداء : سمكة مشوية كبيرة + صحن سلطة خضراء ..
العشاء : شابورة ( طبعاً بر ) مع قطعة جبنة مع شاي أو قهوة

الاثنين :
الافطار . بيضة مسلوقة + برتقاله + شاي أو قهوة
الغداء : لحم مشوي غير محدود الكمية مع حبة طماطم أو خيار.
العشاء : كوب حليب قليل الدسم ويفضل منزوع + شابورة بر..

الثلاثاء :
الافطار: شريحة جبنة قليله الدسم + توست ( بريد بر ) + شاي أقهوة .
الغداء : نوع واح من الفاكهة ...
العشاء : لبن قليل الدسم مع توست ( بريد بر )

الاربعاء :
الافطار . 7 حبات تمر مع قهوة
الغداء: دجاج مشوي بدون جلد غير محدود الكمية .
العشاء : 3 بيضات مسلوقات مع توست

الخميس:
الافطار : مفتوح
الغداء: مفتوح
العشاء : مفتوح

الجمعة :
الافطار . جبن قليل الدسم + 2/1 خبزة + عصير برتقال ...
الغداء : لحم مشوي غير محدود الكمية ( أستبدلية بدجاج اذا تبين ) + لبن قليل الدسم ويفضل منزوع ....
العشاء : مفتوح.

ملاحظة :
مفتوح تعني اختيار أي وجبة مما سبق في الريجيم
واذا حسيتي بالجوع مررة بين الوجبات كلي تفاحة ..
ممكن استخدام سكر الخاص بالرجيم
يكرر الاسبوع لمد 3 اسابيع هذا النظام يخس الشخص 15 كيلو في 20 يوم ولكن بحسب نوع الجسم يعني اذا كني اول مرة تتبعي رجيم راح تنزلي

ام بدووور
01-05-2012, 12:19 PM
وهذاااا رجيم اسااامه
للمعلوميه اخوي سوى هالرجيم ونزل عليه 10 كيلو

يقول الدكتور:- ان النقص في هذا النظام نقص حقيقي لانه يتم من دهن الجسم لذا ليس من السهل اعادة تكوينه في فترات قصيره لذلك يبقى الشخص دون زياده لفترات طويله جدا طالماحافظ في اكله على نظام متوازن وقلل من السكريات والدهون

وان النقص وان كان كبيرا لايؤثر على اي من القياسات الحيويه داخل الجسم

يصلح لجميع الاعمار ولاضروره للفيتامينات مع ضرورة الالتزام بالوجبات المذكوره دون تعديل
ان حيز المعده يباء في النقصان بالتدريج فيجد الشخص نفسه يصل الى مرحلة الشبع بسرعه شديده

الاسبوع الأول

الفطور اليومي:- بيضتين مسلوقه+ نصف برتقاله

(السبت)

الغداء:- فاكهه صنف واحد وبأي كميه( ماعداالمناجو والتين والموز ممنوع)

العشاء:- لحم مشوي ( شرائح اومفروم)+سلطة خضروات

(الأحد)

الغداء :- دجاج مسلوق اومشوي +طماطم+برتقاله وحده

العشاء:- 2 بيضه مسلوقه+ سلطه(خيار,خس,طماطم,جزر,فلفل اخضر)+توست واحد +برتقاله

(الأثنين)

الغداء:- جبن قريش اوجبن منزوع الدسم بأي كميه+توست واحد+طماطم

العشاء:-لحم مشوي اومفروم +سلطه

(الثلاثاء)

الغداء :- فاكهه صنف واحد باي كميه
العشاء:- لحم مفروم اومشوي وسلطه

الاربعاء

الغداء:-2 بيضه مسلوقه+ خضار مسلوق
العشاء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه من الزيت +سلطه+برتقاله

الخميس

الغداء:- فاكهه صنف واحد باي كميه
العشاء :- لحم مشوي وسلطه

الجمعه

الغداء :-دجاج مسلوق اومشوي+طماطم+خضار مسلوق+برتقاله

(مسموح مشروبات الدايت والقهوه والشاي والاعشاب بدون سكر)
مسموح تناول جزر اوخيار بين الوجبات(اختيار صنف واحد) ولكن قبل الوجبه بساعتين

الأسبوع الثاني

الفطور اليومي( 2 بيضه+نصف برتقاله)

السبت

الغداء:-2 بيضه مسلوقه+ سلطه
العشاء:-2 بيضه+برتقاله

الاحد

الغداء:- لحم مشوي(شرائح اومفروم بدون دهن)+سلطه
العشاء:-2 بيضه +برتقاله

الاثنين

الغداء:- لحم مشوي + خيار فقط
العشاء:- 2 بيضه مسلوقه + خضار مسلوق

الثلاثاء

الغداء:- 2 بيضه مسلوقه+جبن منزوع الدسم+خضار مسلوق
العشاء:-2 بيضه مسلوقه+ خضار مسلوق+طماطم

الاربعاء

الغداء:- سمك اوجمبري اوتونه مصفاه
العشاء:- 2 بيضه مسلوقه+ خضار مسلوق

الخميس

الغداء:- لحم مشوي+طماطم+برتقاله
العشاء:-خليط من الفواكه الطازجه

الجمعه
الغداء:- دجاج مسلوق اومشوي +طماطم+ خضار مسلوق+برتقاله
العشاء:-دجاج مسلوق+ طماطم+برتقاله

الاسبوع الثالث

السبت
طول اليوم:- اي نوع من الفاكهه وبأي كميه وفي اي وقت وبأي خليط ماعدا( العنب والمانجو والتمر والموز والتين

الاحد
طول اليوم:- اي نوع من الخضار المسلوق واي نوع من السلطه ( كل انواع الخضار مسموح بها ماعدا البطاطس والبقوليات الجافه

الاثنين
طول اليوم:-اي نوع من الفاكهه السابقه واي نوع من الخضار المسلوق في اي وقت وباي كميه

الثلاثاء
طول اليوم:-سمك اوجمبري اوتونه مصفاه باي كميه مع سلطة خس وجرجير فقط

الاربعاء
طول اليوم:- لحم مفروم اولحم مشوي اودجاج مسلوق اومشوي طول اليوم وباي كميه+خضار مسلوق

الخميس والجمعه:-فاكهه صنف واحد باي كميه في اي وقت

الاسبوع الرابع

الكميه المذكوره في كل يوم توزع على اليوم بدون موعد محدد ولكن بدون اي زياده

السبت:-
4 شرائح لحم مشوي اومسلوق اوربع دجاجه مسلوقه
3 طماطم
4 خيار
علبة تونه كبيره مصفاه من الزيت
1 توست
برتقاله

الاحد
2 شريحة لحم مشوي
3 طماطم
4 خيار
1 توست
1 تفاحه اوجوافه اوكمثري اوقطعة شمام
برتقاله

الاثنين

ملعقة جبن قريش اواي جبن ابيض منزوع الدسم
علبة تونه مصفاه من الزيت
طبق صغير خضار مسلوق
2 طماطم
2 خيار
1 توست
برتقاله

الثلاثاء
نصف دجاجه مسلوقه اومشويه
3 طماطم
4 خيار
1 توست
برتقاله

الاربعاء
ربع دجاجه مسلوقه اومشويه
2 بيضه
1 خس
3 طماطم
4 خيار
برتقاله

الخميس
2 صدر دجاجه مسلوق
ثمن كيلو جبن ابيض منزوع الدسم
1 توست

2 طماطم
2 خيار
1 زبادي
برتقاله

الجمعه
ملعقة جبن منزوع الدسم
علبة تونه مصفاه من الزيت
طبق صغير خضار مسلوق
2 طماطم
2 خيار
1 توست
برتقاله
العشاء خضاااار مسلوقه

منقووووووووووووووووووووووووووووووول

سجي 22
01-05-2012, 03:48 PM
مرحبا ع الجميع :31:كيفكم اليوم :60:
طمنينا عن اختك يا زعميه ان شاء الله قامت بسلامه وكيف النونو ربي يحميه ويحفظه لاهلو ويتربي بعز اهلو يارب :rroo:
ام بدور اي رجيم احسن ؟؟ شوفو انتو اي رجيم وخبروني لنبلش كلنا فيه سول وهيك بكون احسن
انا رح ارتاح من اليوم ليوم السبت ان شاء الله رح اخد راحه من الرجيم بس يعني مو رح خبص لا لا لا :35::35:
صاحبتي بتتوحم وعملتلها كعك وانا مع الكعك ما بقاوم,>{"
واليوم جاين ضيوف من الاردن لعنا يعني كل يوم طبيخ وكل يوم حلوو ورجيم ما بيمشي الحال ههههههه وغير هيك امتحانات اودلاي
يعني لو عملت رجيم مع كل هدول رح قطع شعري وتنفووو:80:
شوف اي رجيم وخبروني اي واحد رح تبلشو يا حلوووين
ابجديات اجي دوري لغيب كم يوم رح اشتئلكم يا حلووووين

انتبهو ع حالكم زعيمه انتبهي ع القروب ياعسل
سلاممممم

خالة حسام
01-05-2012, 09:03 PM
اهلين ياحلوين ماشاء الله كل يوم حماس الله يقوينا ان شاء الله وبخصوص تعليقات الرجال لاتكونو حساسين بس ابهروهم بالنتيجه وانا من خلال تجربتي ان رجيم اسامه حمدي ينزل وزن بس ممل جدا ويجيب كائبه بس رجيم عذاري ينزل بسرعه ومتنوع مشيت عليه من يوم السبت ومره مرتاحه وافكر يوم السبت الجاي باذن الله اخذخلطة الفراشه وكريم الزنجبيل والله ييسر للجميع حبيبتي ابجديات طمنينا على اختك الله يقومها بالف سلامه نسيت اقولكم يومي كان حلو الفطور شابوره وشاي والغدا برتقاله وشربت قشر وهالحين نسكافيه والعشا لبن وتوست

أبجديات القمة
01-05-2012, 10:56 PM
السلام عليكم صبايا
أحببببكم كثييير
باركوووووووووليًًٍٍ
صرت خالة للمرة الثالثة:):):)
أختي ولدت ع الظهر..والحمد لله
جابت ولد...وكلهم طيبين الحمد لله
لسه مارحت شفتها..أمي وأم زوجها وزوجها وأخويا أبويا..ماشاء اللله كانوا عندها
بكرة بإذن الله أروح
بس حبيت أخبركم...يالا أشوف التهاني ياسكاكر
وبالنسبة للرجيم....فبعد كلام خالة حسام
أعتقد لو نعتمد رجيم عذاري...وخلطة الفراشة كمان للي تحب
من تضم صوتها لي كمان
إن شاء الله ربي يوفقنا جميعا ونوصل للمطلوب
سجووووو...طالبة إجازة ها اليومين..معليش..عذرك معاك ياسكرة...ننتظر رجوعك الغالي..والله يجملك مع ضيوفك..ويجعلها أيام حلوة لكم جميعا
الله يرضى عليكم...توحشووووني
في حفظ المولى عزيزاتي

ام بدووور
02-05-2012, 12:41 AM
الف الف الف مبرووووووووووووووووك ابجديات يتربي بعزكم ياااااارب

صبايا وش هي خلطة الفراشه اتمنى تقولون لي

خالة حسام
02-05-2012, 10:03 AM
يسعد صباحكم صبايا الف الحمد لله على سلامة اختك ابجديات والله يبارك لكم المولود ويحفظه يارب دوبني خلصت شغل البيت وافطرت قشر وسبع تمرات

الاحتساب
04-05-2012, 08:46 PM
مسا الخيرات للا الرشيقات وش اخباركم بصحه وعافيه ان شاء الله ياقلبي يام بدور خلطه الفراشه هي كوب يانسون وكوب شمر وكوب حبه البركه كلها مطحونه مع نصف كوب نعناع جاف تخلط وتاخذي ملعقه يوميا على الريق مع كوبان او كوبماء فاتر وتقول لازم تاكلي شوي سكريات علشان تعطي نتيجه وبالتوفيق مبرووووك لاختك يام محمد الحمد لله على سلامتها الله ينحفنا بصحه وعافيه

أبجديات القمة
06-05-2012, 07:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم يا أحلى صبايا
معليش سامحوني...انقطعت عنكم غصبا عني
كنت أربع وخميس وجمعة عند أهلي..والنت عندهم خربان..وماقدرت أتواصل معاكم
وأمس ماني ملحقة على نفسي من الشغل..الله يعين
غير كذا..كنت كثيييير زعلانة والعيلة كلها...لأن ولد أختي من جابته وهو في العناية..يقولوا الرئة ما أكتملت..وأختي طلعت أمس من المستشفى..وهو ياقلبي لسه بالعناية..ماراح يطلعوه إلا لما يطمنوا عليه..الله يطلعه بالسلامة ويخليه لمامته..والله كثير نفسيتي تعبانة عشانه...مررره حلوووو..ماشاء الله..الله يحفظه...أهلي كلهم زعلانين عشانه..مو إعتراض لا سمح الله...لأ..بس حزنانين عليه..خاصة لما تشوفوا الأنابيب من أنفه ومن فمه..آه ياقلبي عليه...وعلى أمه..كل ما شافته جلست تبكي..ماتنلام والله..إحنا قطع قلوبنا عليه..كيف أمه..الله يتمم عليه الصحة والعافية..ويطلع لأمه قريب بالسلامة..ويتمم فرحتها فيه يارب..خاصة إنه جاها بعد عدة إجهاضات..
الله يحفظه ويحفظ أخوانه..ويحفظ لنا ولكم ذرياتنا...اللهم آميييين
سامحوني..اليوم كلماتي حزينة..سبحان الله هذا حال الدنيا..لا تدوم على حال..الله يبدل أحزاننا وأحزانكم أفراحا لا تنقطع..ويتمم لنا فرحتنا الكبرى بدخول الجنة يارب..
عموما..أتمنى من الجميع الدعاء لحبيب قلبي..ويطلعه بالسلامة
وبالنسبة للرجيم..بدأت من أمس رجيم عذاري..بس الخلطة لسه..وإن شاء الله نستمر..
طلب صغيرووووون>>>>>>>>>>ليش ما تدخلوا
حتى لو حصل لوحدة مننا ظرف..وانقطعت لفترة..ياليت الباقين يتواصلوا وما ينقطعوا عشان يشجعوا بعض..
بارك الله فيكم...ووفقكم لكل خير
دمتم في حفظ المولى

سجي 22
06-05-2012, 10:51 AM

مبروك البيبي الجديد وربي يطمنكم ويطمن امه عنه يارب
بعرف هالشعور لاني مريت فيه كتير صعب الله يكون بعونكم ويطمنكم عنه يارب ويطلع بحضن امه عن قريب يارب
طمنينا عنو ابجديات الله يشفيه ويحمي وباذن الله يطلع لحضن امه ياررررررب

سجي 22
06-05-2012, 10:55 AM
يسعد صباكم وحشتوني كتيرررررر
كيفكم طمنوني عنكم
الحمد لله ضيوفي مشيو امبارح المسا الله يسهل عليهم
مع انو خبصت معهم كتير مو شويه علمكم ضيوف عندك بالبيت لازم توجبيهم يلا ما علينا كم يوم وخلصنا منهم ومن اليوم رجعت للرجيم القاسي
لهلا لسه ما افطرت شربت ميا وراح اكل تفاحه
صحيح صبايا اى رجيم مشيتو عليه لحتي كون كلنا سوا؟؟؟؟
يلا بدي ئوم خلص شغل البيت اليوم انا كسوله لهلا ما خلصت
بشوفكم سلام

خالة حسام
06-05-2012, 10:57 AM
صباحكم سعاده حبيباتي ابجديات حزنتيني الله يحفظه ويطلع لامه بالف سلامه انا باقي على نفس الحميه بس امس واليوم شويه لخبطت الفطوروامس شربت قرفه وزنجبيل كوبين وكوبين شاي اخضر واستخدمت كريم الزنجبيل بس مره حار

Miss.Reem
06-05-2012, 08:15 PM
ابجديات الحمدلله على سلامة اختك ومبروك ماجاكم
ربي يقومه بالسلامه وتقر عينكم فيه
.................
انا ودي ابدا معاكم رجيم عذاري بس احسه يبغاله روقاان
واوقات اكل منظمه وانا مع الدوام مافى شي اسمه اوقات منظمه
فراح استمر على نظامي زي ما انا وان شالله كلها شهرين وتبدء الاجازه
واشوف الريجم وابدء معاكم
بنات بقولكم نتيجة الخلطة
انا زي ماقلت لكم ليا اكثر من 6 شهور مستمرة على الشاهي الاخضر يومياً
4 كاسات من غير سكر و وقفت الغازيات وخففت اكل لكن ماحرمت نفسي من شي
ولا عملت رجيم
والحمدلله في الـ6 شهور هذي نزل وزني لدرجة ملحوظة
والآن ليا تقريباُ ثلاثة اسابيع او اسبوعين ونص وانا مستمرة على خلطة الفراشة الطيبة
الى هي كوب ينسون وكوب شمر و كوب حبة البركة ونص كوب نعنان
وتعمدت اخفف الشاهي الاخضر عشان اشوف هل راح انزل عليها والا لا
يعنى بدال ما اشرب 4 كاسات صرت اشرب كاسه او كاستين واحياناً ما اشرب شي
بطنى كانت طبقتين خخخخخخخخخ
الآن الحمدلله البطن صارت طبقة وحدة هههههههه
صح لسه يعتبر فى بطن بس اول مره الاحظ النزول دا فى منطقة البطن
وكمان الارداف الحمدلله احس النزول فيها ملحووووظ
والى اثبت الشي دا
البنطلون الى كنت البسه للدوام كان واسع حاجة بسطية
وبطلت البسه بالعانى عشان اشوف الفرق بعد استخدام الخلطة بفترة
والله يابنات البنطلون ماوقف فشلنى كل شوية بالدوام ارفعه خخخخخخخخخ
بركة اليوم الرجال الى بالدوام مش موجودين كان عندهم نزو والا كان من جد فشله
كل شوي ارفع
بس والله فرحتتتتتتتتتتتتتتتتتت
حتى الام القدم الى كنت اعاني منها يارب لك الحمد خفت
بس خايفه من الميزان لانه زي ماقلت لكم الميزان معاندنى مايتحرك
وانا فى حالة الالام الى عندي فى القدم لاااازم الميزان يتحرك
بإذن الله بروح عند صاحبتى بوزن لانه ميزانى خربان
ادعولى يابنات يتحرك الميزان لانه لو ما اتحرك بتحطم
ونصيحة جربوووووو الخلطة روووووووعة بكل ماتعني الكلمة
ومالها اى اعراض جانبيه
لا دوخة لامغص لا اسهال ولا شي
ولاتنسو ادعولى الميزان يتحرك

الاحتساب
06-05-2012, 08:25 PM
الله يشفيه ويخليه لامه نشوفكم على خير وبلا تخببببيص ياحلوين

الاحتساب
07-05-2012, 02:36 PM
مس ريم تكفين شوفي نتيجه الخلطه بسرعه وشوفي كم نزلتي عليها انتظر ردك وكم كان وزنك قبل

سجي 22
07-05-2012, 05:11 PM
يسعد مساكم يا حلوووين
مس ريم للامام ياعسل ربي يقويكي وتوصلي للوزن المطلوب ان شاء الله
حلو لما الوحده فينا تشوف حالها نحفت بتنبسط كتيررررر
الله يسعد الكل يارب
ابجديات ها طمنينا كيف ابن اختك وكيف اختك يارب يكون في اخبار حلو وربي يحميه ويشفيه يارب
ها صبايا كيفكم انتو مع الرجيم
الحمد لله كل شي تمام تخفيف بس لهسه ما مشيت ع رجيم معين لانو يوم الاربعا اخر يوم بامتحانات اولادي وبعدين بتفضلي كاني انا اللي بدرس هههههههه
الله يعينا يارب
يلا بشوفكم يا حلوين

سجي 22
07-05-2012, 05:14 PM
مس ريم خبريما عن خلطه الفراشه
هي هي كوب ينسون وكوب شمر و كوب حبة البركة ونص كوب نعنان وبعدين كيف الطريقه؟؟؟؟؟؟وكوب ناشف ولا كوب ماء؟؟؟؟
ياريت تكتبي الطريقه لحتي نستفيد ياعسل

خالة حسام
07-05-2012, 11:54 PM
مساء الخير صبايا ايش اخباركم قريت عن الخلطه حقت التنحيف ومره مدحوها اشتريتها وبسويها بكره باذن الله وقريت طريقه لها انهاتطحن وتاخذي منها ملعقه شمر وملعقتين يانسون وملعقه حبة البركه وملعقه نعناع ناشف وتصبي عليها ثلاث اكواب مويه مغليه وتخليها ربع ساعه وتصفيها في ترمس وتشربي ثلاث اكواب منها حبيبتي ابجديات طمنينا عن النونوبالتوفيق للجميع

الاحتساب
08-05-2012, 12:03 AM
مساء الخير ترى ياحلوات الخلطه تسف وتوخذ ملعقه على الريق مع كاسين مويه فاتر ترى صاحبت الخلطه كاتبه كذا انتبهوا وحتى راد علي عالخاص انتبهووووا اراكم على خير

أبجديات القمة
08-05-2012, 08:20 AM
السلام عليكم سكاكر
كيفكم ياحلوين
صباحكم فل وكادي
الحمد لله ولد اختي طلع امس ع البيت وهو بصحة وعافية...اللهم لك الحمد
أشكر كل من دعا لحبيبي الصغنون...أمس أختي رسلتلي صورته بعد ماطلع في البيت...ماأحلاه وما أحلا نومته...الله يحفظه
ويحفظلكم ذرياتكم يارب..
سجو ياحلوة...كيف كانت ايامك مع ضيوفك..معليش ع التخبيص..شو بتسوي..حتى انا لما رحت لأختي المستشفى..أنواع الشوكولاته..والتمور المحشية بالمكسرات والتوفي والشوكو..والبسبوسة والبقلاوة..والمعجنات..والقهووووة الي ما أقدر أقاومها..
وتبغوا أشوف هذا كله وما أسوي مخالفات...على الأقل عشان خاطر أختي لا تزعل...ههههههه..أبرر لنفسي عشان ما أشعر بتأنيب الضمير
الحمد لله..نفسيتي كثير ارتاحت بعد ما طلع وصار بحضن أمه...
مس رييييم...ياآاآاآاآارب ميزانك يتحرك..ولو ما تحرك لا تزعلي ياسكرة..كفاية تشوفي الفرق بملابسك..وأسألي اللي ما شافوكي من فترة طويلة..هم أكثر حيلاحظوا الفرق...أنا زيك ميزاني خربان..بس لاحظت على ملابسي..صرت ألبس اقل من مقاسي بواحد..نتيجة طيبة..خاصة إن مقاسي السابق كان ضيق على كمان..والآن صار واآاآاسع..الحمد لله...مع إني مقصرة كثييير في الرياضة
إن شاء الله أضيف خلطة الفراشة ..بس لسه للأن ما أشتريت الطلبات..بس ماشية على الرجيم كثير حلو..أمس ما فطرت والغدا كان سندويتش بيض بزيت الزيتون..وشرائح طماطم مع عيش بر..وكاسة شاي بالنعناع..والعشا كان مخالفة..سويت سنبوسة لحم ودجاج..لزوجي ورسلت لأمه..كانوا صايمين..
ومانسيت نفسي ولا بناتي..هههه..ماأقدر أقاوم السنبوسة..بس أكلتها كم حبة قبل العشاء...والحمد لله ماشي الحال
أستمروا رمضان قرب..وتعرفوا رمضان..سنبوسة وشوربة ومحاشي..وكل الشغل قلي وزيوت..يارب يبلغنا رمضان وإحنا بصحة وعافية وكل اهلنا وحبايبنا
أشوفكم على خير..واعذروني ع التقصير

سجي 22
08-05-2012, 01:36 PM
الف الف الف الف الحمد لله ع طلوع البيبي من المشفي لحضن امو الله يخليلها ايه ويتربي بعز اهلو يارب
الحمد لله ياعسل كانو الضيوف تمام ومشي الحال فيهم 4 ايام الحمد لله عدو ع خير
من اليوم رح جرب الخلطه الفراشه
كان الفطور كوب حليب خالي الدسم
والغدا هيو ع الغاز شوربه شوفان
والعشا لسه الله اعلم بس ع الاغلب ان شاء الله تفاحه
بشوفكم يا حلوين المسا
بكرا اخر امتحان عندي اولادي وبنخلص الحمد لله
والله يعينا ع امتحانات اخر السنه

Miss.Reem
08-05-2012, 08:36 PM
أبجدياااااااااات الحمدلله على سلامة النون
يتربو بعزكم ان شالله وتشوفنه معرس يارب
لحظه شوي
استعدو

بنااااااااات
بناااااااااااااااااات
بناااااااااااااااااااااااااااات
الميــــــــــــزان اتحـــــــــــــــــرك:31:
والله اتحـــــــــــــــرك:31::31::31::31:
وااااااااااااااااااو مش مصدقة وأخيــــــــراً
شفت رقم 8 فى الميزان:77:
بنات 7كيلو 7 كيلو يابنات:77:

الوزن السابق
96

الوزن المطلوب
65

الوزن الحالى
89 اتخيلو 89:77:

مارح ابطل من الخلطة ابداً ابداً ابداً

الخلطة عبارة عن عن فنجان (ينسون -شمر -حبة البركة )نص فنجان نعناع ناشف
تنطحن وتنخلط مع بعض وتنأخذ ملعقة عالريق مع كاستين ماء دافي
أنا خلطت كمية وحطيتها فى علبه وكل يوم اسف عالريق منها بس ضراحه ما اشرب موية دافية عادية من البراده واشرب اكثر من كاستين عشان طعمها يروح من فمي هع
يوم السبت اكمل شهر استخدام للخطلة بإذن الله
جربووووووووووووها وابغا حفلة عشان ميزاني اتحرك:77:

http://www.rjeem.com/ticker/ticker.php?pic=yp6r0stsgzjzylfs (http://www.rjeem.com/ticker)

خالة حسام
08-05-2012, 09:37 PM
مساء الخير بنات الحمد لله عى سلامة النونو ابجديات الله يحفظه يارب الف مبروك النزول مس ريم والله ماقصرتي بس مادري كنتي تسوي حميه مع الخلطه ولا كيف انا اليوم طحنتها وحطيت 3اكواب مويه وشربتها بعد الاكل ومره تعذبت طعمها مر ويقهر بس من بكره ببداء اسفها الصباح الله يوصلك للوزن الي تبغي بصحه وعافيه انا اليوم افطرت شابوره بر بعد الفجر والغدا قطعه صدر دجاج والعشا سندوتش تونه وعيش بروشربت الخلطه وبمشي شويه على السيرتصبحون بالف خير

أبجديات القمة
09-05-2012, 09:32 AM
مبرووووووووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووووووووووووك
أخيرا حن عليك الميزان وتحرك ههههههههه
والله حمستينا بجد نستخدم الخلطة
بس زي ما قالت خالة حسام
كنت تعملي معاها حمية أو لأ
عقبال ميزاني
تمنيت أحطلك صور هدايا وبالونات وناس يتنطنطوا>>>>>>موتبغي حفلة..هع
بس الاب توب مقفلة معاه من أمس..ولا هو راضي يعمل أي تنسيق
أهم شي وصلتلك التهاني والتبريكات ههههههه

أشكر كل من باركلي بخروج ولد اختي بالسلامة ولله الحمد
الله يفرح قلوبكم بحبايبكم..وما يحرمكم منهم

الحمية حلوة..فطوري اليوم كاسة حليب بالعسل وعيش بر بالجبنة الصفراء..مافي غيرها لا تدققوا هههه
استأذنكم من أمس مواصلة..رايحة أنام..دخلت لعيونكم ياسكاكر
الله يحفظكم

الاحتساب
09-05-2012, 12:44 PM
هلاومرحبا بالبنات الله يهديكم ماحد يسال علي يالله هذا الرنيا مبببروك خروج النونو الحمدلله انه خرج طيب ومبروك نزول ووزنك ياعسل والله فرحت لك من قلبي وانا الان اجربها بس احس بدوخه ماتفكني ابدا ومعه اخفف اكل واللي يبغى الرشاقه مايقول تعبت الله يسير لنا ننحفف قبل شهر الخير وابارك لكم قدومه والله يعنا على صيامه وقيامه ويرحم والري ويغفرله ادعوا له هذا اول رمضان مايكون معانا الله يسكنه الفردوس الاعلى ويجمعنا معه بالجنه اللهم امين اللهم انصر المسلمين في كل مكان

سجي 22
09-05-2012, 04:27 PM
الله الله ع الاخبار الحلو الف مبروك نزولك ياعسل
وعقبال عنا يارررررررررررب
اليوم رح اعمل الخلطه ان شاء الله بس كم مره تاخد في اليوم مره ولا مرتين؟؟؟
اليوم تمام الفطور كان تفاحه وشربت ميا كتير
والغدا مخلل بادنجان مع نص بر
والعشا ممممممم لسه بس اكيد شي خفيف
ومن يوم السبت ان شاء الله رح بلش برجيم الفواكه لحتي انزل اكتر وبوقت اسرع باذن الله
بتعرفو مو ضايل شي للاجازه ولازم اخس قبل ما انزل عند اهلي في الصيف
الله يعينا ياررررب
يلا بشوفكم يا حلوين

Miss.Reem
10-05-2012, 07:09 PM
الله يبـــــــــاركم فيــــــــكم يــــــــارب
بس ليش التهاني ناشفه وين الهدايا>>طماعة خخخخخخخخخخخ

الخلطة أستخدمها مره الصباح عالريق ملعقة و وراها كاستين ماء

والى سءلو عن الدايت انا فى وادي و الدايت فى وادي خخخخخخخخخخ
بس مخففه اكل و الفطور ملغى و الغدا الى الاقي اتغداه بس ما اكثر اصلاً الخلطة
صارت تعملى شعور بالشبع فما اكل كثير
و العشا مو ملتزمة فيه مرات اتعشى ومرات لا
وكمان خفيف ما اكثر يعني
بس لازم تاخذو مع الخلطة شي حاااالى
عشان ما يصير دوخه
الاحتساب يالغلا اذا بتاخذى الخلطة لازم تاكلى شي حالى
أنا كل يوم اخذ قطعة شوكلاته صغيره مو كبيرة و الحمدلله ما جاتنى دوخه منها ابداً
صاحبتى استخدمتها وحست بدوخه اول يوم
قلت لها خذى شي حالى
رجعت تستعملها وتاخذ شي حالى الحمدلله ماجاتها دوخه

الاحتساب
11-05-2012, 03:55 PM
هلا انا اخذ شي حالي بس تتوقعين الخلطه مانسبتني مع ان صاحبت الخلطه تقول عادي كولي اكلك العادي بس خوذي حلى الله يعنا ويسير لنا يارب اشوفكم على خير دعواتكم لاوالدي بالمغفره والرحمه وان يسكن الجنه ياحي ياقيوم

سجي 22
12-05-2012, 03:01 PM
مسا الورد ع الحلوين
كيفكم شو اخباركم وكيف الرجيم معكم طمنوني
شو ينكم ياعسولات مابشوف حدا؟؟؟؟؟؟؟
مس ريم احلا هدايه لعيونك امري تددلي ياعسل هههههههههههه جربت الخلطه وما قدرت اشربها وعععع هههه
ابجديات وينك غاطسه؟؟؟طمنينا كيف اختك وابنها
ام بدور كيفك ياعسل وكيف الرجيم معك
الاحتساب الله يقويكي يارب
وين باقي الصبايا شو صارين كسولات ليش الكسل

انا اليوم بلشت بالرجيم الفواكه افطرت اناناس واتغديت شمام والعشا ان شاء الله اناناس ومع شرب الميا كتير
يلا بشوفكم يا حلوين
الرجيم اللي بلشت فيه هو رجيم ديميس روسوس افتحو عنو ع النت وشوفو كتير حلوووو

خالة حسام
12-05-2012, 06:42 PM
هلين صبايا ايش اخباركم معليش الخميس والجمعه يتلخبط الحال واقولكم الخلطه فعلا اكثر من روعه لي 4ايام استخدمها ولاالتزم بحميه محدده بس تخفيف الاكل ووزني ينزل يوميا لاني مارتاح لازم كل يوم اشوف وزني والحمد لله انبسطت كل يوم اقل من الي قبله لوالتزم بالحميه بينزل اكثر باذن الله بكره برتب اكلي واشوف النتيجه اخر الاسبوع وتحسين باشبع على طول اليوم بس اكلتها ورحت اختبرت ورجعت وماحسيت اي شيء غير دوخه بسيطه والساعه 10 رجعت وافطرت وارتحت الحمد لله دعواتكم بدائت اختباراتي رحم الله موتانا وموتا المسلمين وحفظ الله المسلمين في كل مكان وبلغنا شهر رمضان بخير وعافيه ونصر للمسلمين المستضعفين في كل مكان امين يارب

أبجديات القمة
13-05-2012, 12:11 AM
مساء الخيراااااات/صباح الوروووود
كيف السكرات
ربي يسلم كل اللي هنوني بسلامة أختي وولدها
الحمد لله...طيبين ومبسوطين...الله يخليه لها
ويخليلكم حبايبكم
ماشاء الله ...كلكم رحتوا ع الخلطة..وأنا قد ماني متحمسة..بس غلى الأن ما جاتني..زوجي كثير مشغول هاذي الأيام..ومو فاضيلنا إلا ع الضروريات بس..الله يعين
يا حلوة يامس ريم....تستاهلي كل الهدايا اللي بالسوق>>>>>>هههههههه
والله تمنيت أنزل كم صورة هدايا لعيونك الحلوين..وأكثر شي لأجل خاطر الميزان اللي تحرك>>>>ههههههههههههههههههههههههههه
بس والله الاب مو راضي..مقفلة معاه..ولا حتى صور الابتسامات اللي جنب المربع اللي نكتب فيه..هع
ولا أي نوع من أنواع التنسيق راضي يسويه...ليه كذا بس؟؟؟مادري مين زعله!!!!
اليوم شو كان أكلي...الفطور معمول مع كاسة لبن(جابه زوجي الجمعة وزماااان عليه..معليش أكسر رغبتي بكم حبة..خخخ)
الغدا..قرب المغرب..مكرونة بالدجاج..سويتها للحلوين وأكلت ملعقتين..كنت جيعااانة..
العشاء..الساعة 10 كان...حبحب...خخخخخخخ..يعني بطيخ..وبس
يومي كان ملخبط شوي..بس سعراته في حدود المعقول...
أعذروني هاليومين ما بدخل كثير..بناتي عندهم فترة تقييم..والصغيرة أخذه وقتي بالمذاكرة..وعشانهم بمدارس تحفيظ..بنركز كثير ع مراجعة الحفظ..غير شغل البيت اللي ما بينتهي..والله تعبني..مو ملحقة على شي..اللي عندها حل خرافي لشغل البيت تقولي...
الله يعيننا عليه...والله أحيانا أكره البيت من الشغل والمدارس والصغنونة وزوجي اللي حاط مسؤولية الدراسة كلها علي...وووو.........والله تعبت...أسأل الله أن يعينني وييسر أموري ويبارك في وقتي..ويصلح بناتي ويهديهم..ويسخر لي زوجي..ويسخر لي خادمة شاااطرة..اللهم آمين
معليش..بس أكتب وأنا كثير ضايق صدري..
ولا تشيلوا هم
إن شاء الله كلها كم يوم وربي يحسن الحال بتدبير منه سبحانه
كيفك يالغالية...الاحتســــــــــــاب..وحشتيني والله..بس زي ما تشوفي ما صرت أدخل كثير..وإذا دخلت يادوب أطقطق كلمتين ع السريع..الله يرحم أبوك ويجعله في الفردوس الأعلى من الجنة..ويطول بعمر الوالده على طاعته ويخليها لكم..ويبلغكم والمسلمين رمضان بصحة وعافية..ونصر وعز للمسلمين..اللهم آمين
خالة حسام...وفقك الله في اختباراتك...بس حبيت اسألك بأي مرحلة أنتي>>>
لا تقطعينا ياسكرة
سكرات مسكرات
أشوفكم على خير
دعواتكم لي بصلاح الحال
دمتم في حفظ الرحمن الرحيم

خالة حسام
13-05-2012, 10:42 AM
صباح الوردايش اخباركم اليوم افطرت كوب حليب خالي الدسم ونسكافيه الغدا ان شاء الله حبحب والعشا يمكن شربة شوفان والحمد لله الخلطه تخليني حاسه بالشبع تمنياتي للجميع بالخير اختي ابجديات انا باول ثانوي منازل انقطعت عن الدراسه ورجعت منازل

سجي 22
13-05-2012, 07:21 PM
يسعد مساكم
كيفكم اليوم طمنوني عنكم
اليوم افطرت اناناس والغدا شمام وهلا اتعشيت فراوله
والحمد لله كل شي تمام
بشوفكم بكره يا عسولات

الاحتساب
13-05-2012, 07:29 PM
هلا والله وغلا بكل العضوات المشركات انصحكم عالطوووول ماعندي وقت هههههه من جد انصحكم بخلطه الفراشه صراحه احس ان اخف من اول بس الوزن مثل ماانا بس احسس والعلم عند الله انها بتجيب نتيجه مرضيه الموهههههم وش اخبار يابجديات الله يكون بالعون ويساعدك ونسمع اخبار حلوه عنك وانتي ياسجوووو ثابري ولا تخلي شهوه الاكل تغلب الاهل بانتظارك الله يسير لك ويفتح عليك خاله حسام الله يقويك وين العسولات الباقيات ولا اجزتوا ادعوا معي اللهم عليك بمن تكلم بجلالك وبعرض نبيك اللهم عليك بهم فانهم لايعزونك اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك اللهم انا براءه منهم ومما قالوا اللهم اغفر للوالدي واجعل قبره روضه من رياض الجنه واطال بعمر امي على طاعتك وسخر لي زوجي وذريتي واجعلني اعبدك حق العباده اللهم امين ومن يرد ويامن اللهم انصر المسلمين المستضعفين في كل مكان ياحي ياقيوم ويسير لنا الخير وبلغنا رمضان ونحن بصحه وعافيه يارب العالمين يامجيب الدعاء

سجي 22
14-05-2012, 09:03 AM
صباح الفل عليكم كيفكم
افطرت اناناس الساعه 6 ونص وبعدها مشيت ع السير نص ساعه ونص ساعه هزاز
وهلا بدي قوم خلص شغل البيت
يلا بشوفكم والله يوفق الجميع يارب

خالة حسام
14-05-2012, 05:50 PM
مساء الورد صباياايش اخباركم اليوم افطرت شابوره بر وكوب شاي والغدا شوربة شوفان وكم ملعقه رز مسلوق قبل شويه اكلت قطعتين بسكوت خربتها صح والليله مابتعشى بس بشرب حليب ونسكافيه وعصير برتقال تمنياتي بالرشاقه للجميع مس ريم تجربتك مشجعه لاتحرمينا من يومياتك للتحفيز

Miss.Reem
14-05-2012, 10:38 PM
يؤيؤ بنات
لاتحسسونى انه ارادتى اقوي منك
ترى انتو ماشالهل عليكم عندكم قدرة اكثر مني
انا وحدة بوادي و الرجيم بوادي خخخخخخخخ
الخلطة اول يوم وثاني يوم تحسي نفسك ماتقدرى تاخذيها لانها ناشفه
بس بعدين تتعودي عليها
والله الحمدلله احس بطنى انشد ونزلت من منطقة البطن اكثر شي
جالسه ادور على كرفس عشان اجرب الشوربة الحارقة للدهون
بس مالقيت
افكر اجربها من غيره بس اخاف ماتعطي نفس النتيجة

أبجديات القمة
14-05-2012, 10:38 PM
السلام عليكم
كيف الرشيقات
اليوم فطرت....3معمول...بس عدلت الحال مع الغدا...ملوخية...بس أكلتها بالمعلقة...والعشاء زي أمس حبحب...والحمد لله
بس وزني له فترة ماأحسه تغير كأنه ثابت...مدري ليه...مع إني منوعة كثير بالأكل
إمكن من كثر المخالفات..خخخخخخخخ
المهم إنتو تستمروا..هههههههه

تعرفوا شغل الزعامة بدو مجاملات كثييير...هههههه
مابتشوفوا..دائما ماشاء الله..صحتهم زايدة حبتين..ماشاء الله..مانبغى نحسدهم..خخخخخخخ
خالة حسام..أي مساعدة في المذاكرة أنا مستعدة..تخصصي رياضيات...إذا حابة أي خدمة من عيووووني....والله يسهلك يارب
الاحتساب....اللهم آميييييييييييين...جزاك الله خييير
مس ريم...وينك يادبا..هههه..وحدة غيرانة منك...الله يحفظك...ويزيدك من فضله
أترككم في رعاية المولى.....وانتظر باقي الأخوات الحلوين
الله معاكم

سجي 22
15-05-2012, 02:54 PM
مسا الورد كيفكم يا عسولات
طمنوني عنكم
اليوم افطرت اناناس وقبل الظهر مشيت نص ساعه وهزاز نص ساعه والغدا فراوله والعشا ان شاء الله بادنجان مشوي مع لبن خالي الدسم
امتحانات اخر السنه قربت ومو ضايل شي للاجازه الله يهدي بال الجميع يارب
مس ريم انا ما قدرت اخد الخلطه الله يعينكم يارب
حاسه حالي كتير اخف وجارتي كل يوم بتشوفني بتحكلي مبين عليكي النزول
الله يستر يوم الميزان
بشوفكم

الاحتساب
15-05-2012, 03:12 PM
الله يعينا ويسير لنا يارب مرحبا ياحلوين صراحه تعبت من الخلطه لي اسبوع ونصف اخذها ولا نزلت الاكيلو ونصف يارب يسير لي

خالة حسام
15-05-2012, 11:00 PM
مساء الخيرصبايا ايش اخباركم اليوم افطرت سندوتش خبز ابيض وبيض والغدا برتقاله والعصر شربت قهوه قشرمع كم قطعه بسكوت والعشا سلطه حبيبتي الاحتساب كويس اذا انت نزلتي الكيلو ونص بدون حميه مره حلوه ولو نزلتي كل اسبوع كذا بيخلص الشهر وانت نازله 6كيلو باذن الله تمنياتي بالتوفيق

الاحتساب
15-05-2012, 11:27 PM
هلا خاله حسام انا اخفف من اكلي بس متضايقه بلاك ماتدرين كم وزني الله يساعدني واياك يارب

أبجديات القمة
16-05-2012, 06:27 AM
صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحكم غلا
وصحن حلااااااااااااااااا
إزيكم يا أمورات
باركولي..الحمد لله..أخيرا البارح زوجي جاب لي طلبات الخلطة...راح أبدأ فيها إن شاء الله اليوم..يعني بعد شوي
يااااااااي..متخوفة من طعمها..بتقولوا>>>>>>>>>>وع
عالعموم ما أظن طعمها أسوء من شاي للحمية كنت أشربه..من مركز الشاهي الأخضر
ياااااي بجد طعمه مررررر...
بقول لزوجي..أكيد لازم أنحف معاه تدري ليش؟؟..لأن كل شي في بطني راح يمر عليه الشاهي حيهرب من الطعم غصبا عنه>>>ههههه
الاحتساااب..ممتاز روووووعة..زي ما قالت خالة حسام.. وأنا أفلك استمري دام شفتي نتيجة..لو تنزلي عليه كيلو بالاسبوع..4 بالشهر..ممتاز..
قارني بين وزنك مع الخلطة..ووزنك قبل..أيهما أسرع نزول؟؟؟؟ (حصة علوم..هههه)
سجو ماشاء الله عليك..همتك عالية الله يحفظك..يارب ما تنزلي لأهلك إلا وأنت مثل سندريلا بالرشاقة..ههههههه
حبيت أسألك كم عندك أطفال؟؟؟
أنا عندي 4 ماشاء الله..بس كلهم قيصري..يعني مهما نحفت..أسفل بطني تظل مترهلة..وأعتقد ان هذه العمليات السبب الرئيسي في زيادة منطقة البطن عندي...ولا إيش رأيكم؟؟؟
عالعموم...بروح أسوي الخلطة..وأجربها..ولما أدخل مرة ثانية,,أقلكم شو صار معايا
طايحييين هاليومين بالملوخية..زوجي جاب كثير قبل أسبوع لما راح الباحة..صراحة طعمها روووووعة..وورقها كبير ما شاء الله..وبناتي يمووووتوا عليها مع رز أبيض وسلطة..وأنا أكيييد معاهم
بس زوجي مسكين ما بيحبها
طيب اسمعوني..عندي باذنجان كثير..مو عارفة إيش أسوي فيه..إذا ممكن ترسلولي أسماء وصفات وأنا أدورلها بالنت..واللي عارفة طريقة لحفظه لا تبخل علي..أخاف يخرب
ليتكم قريبين مني كنت وزعته عليكم..ههههه
مس رييييييييم..إنتي لاحظتي ع الخلطة بينزل معاها البطن والأرداف؟؟
رجاءا..أدعوا لولد اختي رجعوه العناية المتوسطة قبل 3 أيام..جاته كتمه فجأه وأمه ترضعه بالبيت..بس قالوا كل شي سليم..وتحاليله سليمة..الحمد لله
بس كثير حزنانة على أختي..والدة قيصري..وكل يوم تروح له الصباح والمغرب عشان ترضعه طبيعي
والله مسكينة..ما كأنها نفاس..ولا كأنها مسوية عملية...حتى أم زوجها أمس تخاصمها..لا بتنام ولا بتاكل ولا بترتاح زي الحريم في النفاس..وولدها تعبها نفسيا كمان..الله يطلعه بالسلامة
جزاكم الله خير لا تنسوها من دعواتكم الطيبة
يلا يا حلوين..بروح أصحي زوجي للدوام..وأسوي الخلطة
أترككم في حفظ الله

اللهم أحفظ اعراضهم ودمائهم

سجي 22
16-05-2012, 10:11 AM
صبحاكم فل وورد وياسمين
كيفكم يا حلوين
ابجديات الله يعينك ع الملوخيه ازا بدك مساعده جبيها هون وبنعملها معك ايد ع ايد رحمه وبنخلصها بسرعه
الله يكون بعونك
انا اكيد الكرش والبطن من القيصريه انا ابني الكبير جبتو قيصريه بس الحمد لله باقي اولادي طبيعي
انا عندي ولدين وبنتين ابني احمد بصف سادس وسجى بصف ثالث ولمى بصف اول وعمور 10 شهور ونص الله يحميهم ويحمي جميع الاطفال
باركولي

اليوم الصبح اتوزتن ونازل وزني 3 كيلو
كتيرررررررررررررررررررر مبسوطه الحمد لله
عنجد هاد الرجيم ممتاز بنصحكم تجربو والله العظيم 3 كيلو ولسه ما خلصنا اول اسبوع
يا سلام
ابجديات الله يكون بعون اختك انا جربت هالشي بعمور الله يحميه فعلا ما كنت حس انا انا نفاس ولا والده صبح ومسي ف المشفي وغير هيك كنت ضل ابكي من القهر عليه
الحمد لله رب العالمين
الله يحميلها ايه وما يضيع تعبها ويطلع بصحه وعافيه ياررررررررررررب
صحيح الفطور كان اناناس وما مشيت اليوم عمور صحي وما عرفت امشي منو بس رح اعوضها ان شا الله
طولت عليكم بالحكي سامحوني
سلام بشوفكم المسا

سجي 22
16-05-2012, 10:14 AM
ابجديات ع البادنجان اعميلي مسقعه كتير طيبه
او ممكن تشويه ع الغاز وبعد ما يبرد تقشري وتحطي في الفريزه وكل ما بدك تعملي صحن متبل طلعي لحتي يذوب وحطي عليه طحنيه وسنين توم و3 ملعق لبن وشويه ليمون وشويه ملح والف صحه وهنا
ولو طول بالفريزه ما بصرلو شي ابدا عن تجربه
والله يعطيكي الف عافيه

خالة حسام
16-05-2012, 08:31 PM
مساء الخير صبايا انا اليوم شربت الفجر نسكافيه والفطور جبنه وبيض والغدا اكلت شويه من الكبسه وحبحب وشويه سلطه والله كل يوم اقول بالتزم واخربها مع الاختبارات بس الله ييسر الليله مابتعشى سجى الف مبروك النزول والاناناس الي تاكليه معلب ولاطازه وانت تقضي اليوم كله بس فواكه ولا كيف طريقتك حبيبتي الاحتساب حتى انا وزني كان فوق التسعين ومع الوقت بتوصلين للوزن الي تبغي ابجديات الله يحفظ النونو ويرجعه لامه بالف سلامه طمنينا عنه

الاحتساب
17-05-2012, 01:14 AM
هلا بالحلوات والله يابنات مافيني صبر تعبت نفسيتي من الخلطه يعني اربع كليو ولا شي عند وزن فوق الميه وزيدي عليها ثمانيه صدوقني خلاص الدوخه والخمول ذبحني يارب ساعدني سجى ووش ريجيمك جعلك بالجنه الله يجبر باخاطرك ياخاله حسام صدقني كلامك رغم نفسيتي الاانه يعطني دفعه اني استمر يارب تقوى عزيمتي اكثر ياحبيلك يامحمد تامرين امر اجيييك بالطياره اصلح معاك ملوخيه الله يقوم اختك والنونو بسلامه اشوفكم على خير طيب وش سويتي ريجيم ياخاله حسام وكم وزنك فبل وبعد اب استفييييد جعلك بالجنه

سجي 22
17-05-2012, 06:44 AM
يسعد صباحكم يا حلوين كيفكم اليوم ؟؟ بتمني الكل بخير يارب
خاله حسام الاناناس طازج ياعسل
الاحتساب جربي هاد الرجيم وان شاء الله رح تحسي بالفرق انا وزوجي عاملين هاد الرجيم والله العظيم لهسه نزلت 3 كيلو ولسه ما خلصنا اول اسبوع وزوجي نزل 5 كيلو وانا مقهوره منو لانو نزل اكتر مني بس يمكن لانو هو شغلو مو بالمكتب وبيتحرك كتير وعلمك كيف الجو برا
هاد الرابط فوتي وشوفي
ريجيم ديميس روسوس ريجيم ائع نزل ديميس 50 كيلو ب 8 اسابيع لا يفوتكم (رجيم مركب) (http://forum.sedty.com/t135997.html)

افطرت اناناس ومن يومين ما بقدر امشي ع المشايه وهسه بدي اكمل شغل البيت وعمور نايم
بشوفكم الظهر ان شاء الله

أبجديات القمة
17-05-2012, 01:04 PM
أهلين وسهلين بالحلوات:rroo:
كيفكم
سجوووو...الاحتـــــساب...أشكركم كثييير ع المساعدة المعنوية..للملوخية..هههههه
الحمد لله كل يوم صرنا ناكل ملوخية..أبغاها تخلص..ههههه"R:"R:
الاحتساب..تبغي تجي طيران تساعديني ولا عشان تاكلي من ملوخيتي..هههههه...تستاهلي احلى طبق ملوخية...يمي يمي..أحبها كثيييير
بالنسبة للباذنجان يا سجو...كم مقدار الباذنجان في كل مرة..إذا كنت حابة أسوي طبق واحد..وأشويه بالفرن..كم ياخذ معي..وما ينفع أقشره قبل الشوي...وقصدك لبن اللي هو الزبادي ولا السائل...معليش كثرت أسئلة..بس إنتي حلوة وطيوبة وأكيد حتجاوبيني..>>>>>>>هههههه
الحمد لله أبشركم ولد أختي طلع أمس والحمد لله كل التحاليل سليمة..وهو طيب..وإن شاء الله قريب أروح أشوفه
اليوم رايحة لأهل زوجي إن شاء الله..وراح ناخذ لأم زوجي هدية..لأنها نجحت بتفوق في التحفيظ
واليوم حابين نسويلها حفلة بسيطةًًٍٍ:31::31:
يارب توفق الجميع في اختباراتهم
بشرينا عن اختباراتك يا خالة حسام..والمذاكرة...الله ييسر لك..وأي مساعدة إحنا حاضرين
يلا يا حلوين..أدعولي أنحف كثييير وأنا بصحة وعافية..يارب بسرعة أنحف
الله معاكم...بروح أصلي الظهر..ونشوف شو بدنا ناكل اليوم

الاحتساب
17-05-2012, 02:15 PM
هلا وسله حلى لاحلى بنات وش اخباركم ياحبي لكم مبروك النزول ياسجو ودي انك تكتبين الريجيم احسن لاني مااحب الكلام الكثير وبيني وبينك مافهمت شي اتمنى تلبي طلبي ياهلا بام محمد لالالا بببس جايه اساعدك لاني مااحب اكل الملوخيه بس الباذنجان احب اكله وحده ملقوفه لاياقلبي الباذنجان بقشره ينشوى والزبادي موب اللبن ياحبي لهم العجايز ودي والله انا اعطيها بعد هديه الله يجعله في ميزان حسناتها ويقبل منا ومنها والحمدلله على سلامه النونو الله يصلحهم ويسخرهم لنا لييييش تبين تنحفين بسرعه يابجديات وش عندك ههههه يارب ننحف كلنا بصحه وعافيه الله يوفقك ياخاله حسام ام بدوووور وينك مالك حس عسى المانع خييير اشوفكم على وانا ناحفه 5 كيلو قولوا امين

خالة حسام
18-05-2012, 01:29 AM
صباحكم ورد صبايا ايش اخباركم حبيبتي الاحتساب لاتحطمي نفسك ومدام بدائتي واصلي والله في الاخير بترتاحين وبالنسبه لوزني كان 93قبل 3 سنوات وهالحين 72ونزلته على مهلي وبواصل لحد مايوصل 65باذن الله ولاقداستمريت على رجيم واحد كل فتره رجيم شكل جربت رجيم اسامه حمدي وماقدر اكمل اكثر من اسبوعين وامل منه وجربت رجيم عذاري وكان حلو ومايتعب بس مانتظمت كويس عليه لخبطت شويه وهالحين جت الاختبارات ولخبطتني زياده هالحين انا اكل الخلطه يوميا ومن بكره بحاول اسوي مع الخلطه رجيم سجى ونتحمس انا وانتي زياده الله ييسر لك وتنحفي بصحه وعافيه ابجديات يعطيك الف عافيه والحمد لله على سلامة النونو

خالة حسام
18-05-2012, 01:52 AM
حبيبتي سجى ممكن نبذه عن اكلك الي تاكليه الاسبوع الاول يعني اذا الفطور اناناس ايش تاكلي الغذا والعشالانه فيه كلام كثير وبصراحه ما استوعبت يعطيك الف عافيه تعبناكي ياقلبي

ام بدووور
18-05-2012, 02:39 PM
مرحبا صبايا كيفكم ان شاء الله بخير سوووري انقطعت عنكم لان الوالد تعبان والحين دخلتم لاني اشتقت لكم كثير ورجيمي الحمد لله تمام بس الوزن ثابت 70 وخواتي يحكو لي نحفتي سامحوني عالاطاله بكره حبدا برجيم عذااري يمكن يتحرك الميزان والله يعين الجميع دعوااااتكم للوالد واالله يسعدكم دنيا واخره يارب

سجي 22
18-05-2012, 02:50 PM
مسا الورد ع الحلوين كيفكم طمنوني عنكم
هلا ام بدور نورتي ياعسل اشتقنلك ياعسل
الف سلامه ع الوالد ربي يشفيه ويطول بعمره يارب
ابجديات البادنجان بشويه ع الغاز بحسو اطيب من الشوي ف الفرن 2 حبه وسط بادنجان مشوي ع الغاز وفنجان قهوه طحنيه و3 ملاعق لبن (الزبادي)وليمون وملح حسب و2 سن ثوم كل هدول حطيهم بالخلاك واخلطيهم وممممممممم ع الطعم انا عمتلو اليوم ع الشوي تفضلو هش ونش ههههههههههه
اليوم ماخده راحه عشان اولادي
عنجد جربو الرجيم اللي مشيت عليه والله غير تحسو بالفرق ان شاء الله لانو انا وزوجي خسينا كتير انا 3ونص وزوجي نزل 5 كيلو رح جن منو هئ هئ

سجي 22
18-05-2012, 02:57 PM
هاد الرجيم اللي ماشيه عليه شوفو وامشو عليه اسبوع بس ولما تشوفو حالكم نتزلو رح تكملو لحالكم ان شاء الله وبالتوفيق للجميع
اول اسبوع الفطور لطول الاسبوع
لإفطار اناناس طازج شمام اواناناس او فراولة اناناس فراولة او عنب او تفاح

الغداء اناناس طازج شمام اواناناس او فراولة فراولة او عنب او تفاح خضار طازج سلاطة كرنب وفصوليا كوسة باذنجان و زبادى

عشاء اناناس طازج شمام اواناناس او فراولة فراولة او عنب او تفاح خضار مطبوخ على البخار فاكهة طماطم وفلفل مشوى مع صلصة الخل شوربة طماطم وخضار مع لحمة سبانخ

الاحتساب
18-05-2012, 02:58 PM
مرحبا بالحلوين وش اخباركم ياحليلك ياخاله حسام على ثلاث سنوات انحف بس ياقلبي وراي حمل وولده وزوجي ماراح يصبر يبني اجيب عيال وانا حالفه مااجيب الاذا نحفت ووصلت خمسه وستين والله صدقني انا عادي عندي اني انحف بشوي شوي بس اخف احمل فجاء وانا وزني كذا وبالعكس اصح لي ان يصير نزول الوزن بشوي شوي علشان مايرجع بسرعه اما بنسبه للخلطه من جد يابنات شكلها سببت لي هبوط بسكر والله ما اتحمل اوقف ولا اشتغل في بيتي زي اول من الدوخه الله يعين بس موفقه ياعمري هلا والله بام بدور الله يشفي ابوك ويعافيه ويخليه لكم ويغفر للوالدي ويجعله بالفردوس الاعلى والله ياناس اشتتقت له جعله متنعم بقبره ياحي ياقيوم اشوفكم على خير فامان الله

خالة حسام
18-05-2012, 04:51 PM
حبيبتي الاحتساب اهم شيء لاتياسي وخلينا نجرب اناوياك الاسبوع هذا رجيم سجى وقريت انه ينزل خمسين كيلو بشهرين وسجى ماشيه عليه بدون الخلطه اذاانت حاسه الخلطه تتعبك وقفيها واتبعي الرجيم وان شاء الله خير سجو ياقلبي انا قريت في الرجيم شوربه لحم خضار وباذنجان وزبادي يعني لو سويت شوربة خضار وحطيت شوفان وبهارات وزيت زيتون كويس و لاتخرب الرجيم وكمان لوشويت الباذنجان وخلطته مع زبادي وليمون وزيت زيتون وكمان الحليب خالي الدسم ماشربه ولاعادي معليش سجى غلبتك معي استحمليني الله يعطيك كل ماتتمني-دعواتي لكن اخواتي في هذه الساعة المبارك بكل خير وصلاح في الدنيا والاخره -اللهم انصر المسلمين في كل مكان واصلح احوالهم

أبجديات القمة
19-05-2012, 08:52 AM
السلام عليكم...ياحلوين
كيفكم ياسكرات
مش معقول...أم بدووووور هنا.....وين الناس..وحشتونا كثير..الله يشفي الوالد ويقومه بالسلامة...
مشكوووورة سجووووو ع الوصفة..تعبتك معي..إن شاء الله أجربها اليومين هذه.....بس سؤال واحد صغييير....إذا حبيت أحفظ الباذنجان المشوي بالفريزر..أقشره قبل..او أخليه بقشره ووقت أطلعه أقشره...معليش بس كثير عندي..وزوجي وبناتي ما بيحبوه كثير...وأخاف يخرب...........هنا على قلوبكم المتبل...أكيد من أيديك لذيييذ
خالة حسام...ربي يوفقك في اختباراتك....وجزاك الله خير
مسسس ريييييم....انا استخدمت الخلطة أول يوم أمس...بس ما حسستني بالشبع اللي بتتكلموا عنه..إمكن لأني أخذت نص ملعقة!!!..وقبل انام اكلت حبحب...واليوم الفجر الله يكرمك...بطنيمغصتني خفيف...وصار معي اسهال...وانتو بكرامة....وبعدها بساعة حسيت بجووووع...بس رجعت أخذت منها ملعقة كاملة...والحمد لله راح الجوع...بس حبيت أسألك صار معاك شي من هذا!!!؟؟؟
وإن شاء الله ناوية أستمر عليها
الاحتساب الله يقويك...ويمتعك بالصحة والعافية.......طيب ليه ما تروحي عند اخصائية تغذية..تعملك برنامج يناسبك!!!وتحطلك الأكل اللي تحبيه....وتشوف ضغطك والسكر..عشان مايصير معاك مشاكل في الرجيم....الله يكون بعونك
انا وزني نزل الحمد لله..بس المشكلة في البطن والأرداف..لو بس ينزلوا..ياسلاآاآاآاآام....الكل يقولي نحفتي من فوق..باين عليك..وكمان شافية سيقاني الله يسلمكم نحفانة...بس لو ترحمني بطني وتتوكل ع الله هي كمان..كلن تحقق الحلم...ههههههه
الله يسعد ايامكم...ويبلغنا وإياكم رمضان بصحة وعافية
في أمان الله

Miss.Reem
19-05-2012, 07:34 PM
مس رييييييييم..إنتي لاحظتي ع الخلطة بينزل معاها البطن والأرداف؟؟

اكثر شي نزل البطن و الأدراف
واليوم فى الدوام البنات مسكونى يقولون تعااالى تسوين رجيم من ورانا
واقولهم وربي لارجيم ولامن يحزنون خخخخخخخ
قالولى هالشهر ذا مررررره نحفتى بشكل ملحوظ الارداف اتمسحت
والله قمت أنط من الفرح
قلت لهم عالخلطة والمساكين يكتبو قالو بيجربوها
وبالنسبة للدوخه

الإحتساب يالغلا الخلطة لازم تاخذى معاها فى اليوم حاجه حالية والا راح تعملك هبوط فى السكر
انتبهى

أبجديات حبيبتى خذى من الخلطة ملعقة كاملة عالريق الصباح ومعاها كاستين موية
أنا اول ما اخذتها الحمدلله ماصار معاي شي
وحسستنى بالشبع
استمرى عليها والله مفعولها رووووووووعة

سجووووو يا سجوووووو
ياحلوة ياسجوووو
مبرووووووووك مبرووووووووك ياقلبي عالنزول
وعقبال ماتصيري أرشق الرشيقات ياقلبي

الاحتساب
19-05-2012, 07:52 PM
ياهلا برشقات وش اخباركم هلا والله بالغلا ام محمد امين ياقلبي الله يسمع منك وين اروح اخصائيه وزوجي عنده اختبارت الله يعين بس تدرون يابنات توني اعرف ان جسمي دلوع مايتحمل شي ههههههه يارب ساعدني طيب في احد يعرف رجيم ينزل 10 كيلو بشهر وفيه يوم بالاسبوع اكل اللي ابغه دلوني عليه الله يسعدكم مس ريم لن اعود للخلطه ابد صراحه مرررره ماريحتني الله يسير اموركم
|\

أبجديات القمة
20-05-2012, 09:13 AM
السلام عليكم
كيف الحلوين
تسلمي يا سجوووو..سويت المتبل أمس ع العشا>>>>>كتييير زاكية..هههههههه
بناتي مرة حبوها...الله يسعدك
مس ريم..مشكورة عيوني..أهم شي عندي هذه الحاجتين..الكرش والأرداف..لو نزلوا ياسلاااااام
حتنطنط من الفرح..هههههههههههه
ياأم عبيد يا سكرة.....بعد مايخلص زوجك اختبارات..ع طووول روحي لأخصائية تغذية..وإن شاء الله ربي يساعدك وييسرلك مافيه الخير..........وخلي همتك عالية
والله جاني تحطييييم الاسبوع الماضي..شهرين من الحمية تقريبا..ومو ذاك الفرق..كم كيلو بس
لكن جددت الهمة هذا الاسبوع مع الخلطة..وإن شاء الله ربي ييسر وأنحف عليها
وأنا من النوع اللي إذا شفت أحد رشيق أعاتب نفسي كثييير...ليش ما أنحف زيهم...كلها شوية همة وصبر وأصير زيهم...وفكري بالنتيجة....رشاقة ودلال..وشكلك حيصغر أكثر..وتلبسي اللي تحبيه..وتدللي ع زوجك..وصاحباتك وجاراتك...وتلاقيلك مكان تجلسي فيه في أي زحمة...ههههه
ربنا يوفقنا جميعا..
والله الخلطة..سوت لي غثيان أول ما أخذها مدري ليش..بس أول ما أكل شي يروح الغثيان..بس برضو حستمر إن شاء الله وأشوف النتيجة
زوجي يقولي جربيها إنتي أول وبعدين أشوف>>>>>>مخليني فأر تجارب
الله يوفقكم.......همة ياحلوين,,همممممممممممممممممممممة
سجو...كم نزلتي من أول ما بدأتي الرجيم؟؟؟
متى نازلة لأهلك إن شاء الله ؟؟؟
بروح أشوف شغلي..
أشوفكم على خييييير
الله معاكم

سجي 22
20-05-2012, 02:03 PM
مرررررررررررررررررررحبا
كيفكم بتمني الكل بخير يارررررب
ابجديات قشري البادنجان ياعمري بعد ما ينشوي وحطيه بالفريزه والف الف صحه وهنا ع قلبكم يارب
ممممم قديش نزل وزني من اول الرجيم ولا من اخر ريجيم؟؟ عموما كامل نزل وزني 8 كيلو الحمد لله
مس ريم الله يسمع منك يارب من تمك لباب السما ياررررررررررب اضعف
قربت انزل لاهلي وخايفه ما انحف منيح هلا وزني 83 وانابدي كون 70 او 75 يارررررب
اولادي بلشو امتحانات شفويه و3_6 ببلشو امتحانات اخر السنه وبخلصو 12_6 ونحنا بنفس اليوم نازلين ع الاردن ان شاء الله
امانه بدكم شي من الاردن انا حاضره يا عسولات
بنص الاسبوع ان شاء الله رح صوم عشان خلص اللي عليا قبل ما انزل ع الاردن عليا 20 يوم وانا قاعده ولا كونو عليا شي بعين الله الله يقدرني واصومهم يارب
طولت عليكم يا حلوين
بشوفكم المسا

سجي 22
20-05-2012, 02:06 PM
مس ريم بدي اسالك عن كريم بيتي لتنحيف الارداف والكرش
فلفل احمر مطحون وزنجبيل مطحون وزيت زيتون
شفتك سالتي عنهم ؟؟هون بالمنتدي ؟؟ جربتيهم ولا لا؟؟؟؟ناطره ردك ياعسل

Miss.Reem
20-05-2012, 05:10 PM
سجو أنا سئلت عن خلطة زيت الزيتون و الزنجبيل بس ماحد عبرني خخخخخخخخخخخ
بس زين فكرتينى والله نسييييييييييييت اقولكم
جيبو زيت زيتون وحطوه عالنار لين يصير دافي بعدين اطفو النار
وحطو فوقه زنجبيل أنا عن نفسي حطيت مطحون
وخليه يبرد شوية عشان تقدرى تدهنى فيه جسمك
بعدين حطيه على الاماكن الى تبغيها تخس
أنا حطيته عالبطن والارداف و الصدر
بعدين تلفى المكان بالنايلون حق الاكل وسوي شغل البيت العادي
او رياضتك العادية
أن جربته لمدة اسبوعين>>إجازة نص السنه خخخخخخخ
والله يابنات انى لما اشيل النايلون تنزل منه مووووووووووويه
العرق الله يكرمكم ينزل بالهبل
يعنى لما اكون اشتغل شغل المطبخ العادي ما اعرق الكمية دي
مع الزيت اش اقولكم مطططططططططططر
فايدة الخلطة دى تنحت الجسم ماتنزل عالميزان بس تحرك الدهون وتوزعها
صاحبتى مشيت عليها وجسمها اترسم رسم ماشالله
أنا ما استمريت عليها لانه يبغالها روقااان
وانا بصراحه الشغل مو مخليلي روقان
بإذن الله راح تبدء إجازتى بـ20-6 وعندي لغاية 5-7 فرصة
أشد على نفسي قبل لا انزل السعودية عشان يشوفون بمنظر غير خخخخخخخخخخخ
بس فى وحدة من البنات هنا كانت تتكلم عن كريم الزنجبيل
أظن الاحتساب
بسسئل هو كريم تشتريه جاهز والا لخطة تسويها في البيت؟

الاحتساب
20-05-2012, 05:59 PM
هلا بالبنات الحلوات وش اخباركم ماشاء الله عليكم اللي نزلت 8 كيلو ولي 20 كيلو يارب انا باذن الله 30 كيلو وش رايكم بالهمه انا يام محمد همتي حلوه واحب اشجع البنات وافرح اذا احد نزل وبالعكس اذا نزلت وحده فيكم اتحمس اكثر وانا الان لقيت لي رجيم ينزل عشره بشهر بدون رياضه وراح ابدا فيه ان شاء الله قريب بس ترى الخلطه يام محمد سوت فيك كذا خليها انا صار معي كذا واهم شي الصحه ياحليله زوجك خايف على نفسه ام عن كريم الزنجبيل انا قريت وحده كاتبته بالمنتدى وانه نزلت عليه 12 كيلو صراااحه ماصدقت وتقول انه ينباع عند العطارين الغطاء حقه ذهبي وش رايك يامس ريم تستخدمي بدله السونا اسرع لك واحلى من النيلون بالتوفيق ياعسولات اشوفكم على خير

الاحتساب
20-05-2012, 06:06 PM
هلا سجو صرااااااحه ماراح تصدقي انا جدتي من الاردن بس يالله هذه الدنيا واهلي عاشوا فيه 19 سنه بعدين جو السعوديه بس انا سعودييييه اصل وفصل مدرسه ههههه انا يسجو ابي الزيتون الاخضر والزعتر ومعمول واي شي حلوووو ترحون وترجعوا بسلامه

سجي 22
20-05-2012, 07:50 PM
يسعد مساكم يا حلوين
كيفكم
الاحتساب ولو تكرم عيونك ياعسل من عيوني الزيتون والمعنول وكل شي بدك ايه
اليوم رح اعمل الكريم يا مس ريم واجربو
ادعولي انحف قبل ما انزل لعند اهلي هههههههه
لو نزلت هيك ما رح يرحموني بتعليقات عليا هئ هئ هئ
الله يستر

الاحتساب
21-05-2012, 05:17 AM
ياقلبي ياسجو يارب ننحف انا واياك والحلوين قريب باذن الله

أبجديات القمة
21-05-2012, 09:10 AM
السلام عليكم ياحلوين
تسلمي ياسجوووو...بدنا سلامتك إن شاء الله
بس لا عاد تقولي...........أمانة...لأن الحلف بالأمانة لا يجوووووز
ربي يسعدك
مبروك ع 8 كيلو...الله يمتعك بالجسم الرشيق والصحة يارب
يالاحتساب..الحمد لله اليوم أخذت الخلطة وما عملتلي شي,,إمكن اليومين قبل,,لأن المعدة ما تقبلتها أول مرة..شي جديد عليها...بس اليوم الحمد لله..ما حسيت بشي
مس ريم...أخبارك...شكلي حجرب الزنجبيل
كل شي يقاوم الشحوم المتكدسة بمنطقة الكرش والأرداف إن شاء الله أجربه
والله يسهل الأمور
أترككم برعاية الله
ورايا شغل>>>>>الله يعين

اللهم احفط أعراضهم ودمائهم

سجي 22
21-05-2012, 02:21 PM
مرحبا كيفكم شو اخباركم طمنوني عنكم
انا تمام الحمد لله بس جارتي عملت معجنات واكلت منهم كم حبه لازم اتعاقب ما؟؟؟
اليوم عملت الخلطه زيت زيتون وزنجبيل وشطه وحطيتهم ع الارداف ولفيت عليهم كيس ولعبت ع الهزاز نص ساعه بس شو حاسس الارداف مولعين نارررررر نارررر
هههههه يارب يكون بنتجيه حلوه يارب
واخر اليوم ان شاء الله بدي رجب القهوه وخل التفاح ع الارداف
شو رايكم انتو كمان تجربوه ان شاء الله الفايده للجميع يارب
ابجديات اوك ياعسل ماعاد احكي امانه تسلميلي يارب وشكرا للمعلومه
يلا لازمنا همه لانو مو ضايل شي للالجازه

Miss.Reem
21-05-2012, 02:53 PM
سجووو
وي ياقلبي شطة ؟؟
ماشاء الله كيف استحملتيها؟
ابجديات ياعسل
جربيها وبإذن الله تجيب نتيجة معاكي

Miss.Reem
21-05-2012, 02:55 PM
بعد الإستيقاظ بساعهـ
اشربي كاس شاهي المرميه
فهي تساعد على تسريع عملية الأيض وحرق الدهون
<<<معلومة سمعتها في برنامج دكتور أوز على إم بي سي 4

سجي 22
22-05-2012, 07:34 PM
مسا الورد
كيفكم شو عاملين بالرجيم ؟؟؟؟
طمنوني عنكم يا حلوين
انا مليت الرجيم وماعم انحف مزبوط يمكن لاني برضع وانا في الارضاع طبيعت جسمي بنصح
من فتره كبيره وانا عم اعمل رجيم وما نزلت غير 8 كيلو وخلص باقي اسبوعين لانزل عند اهلي وبعدني ناصحه مليت عنجد لا اله الا الله محمد رسول الله
شفتي مس ريم لما بشوف او بسمع بشي ع طول بجربو لو شو ما كان المهم انحف
يارب ننحف كلنا بصحه وخير ع الجميع يارررررررررررب

تبارك العاني
22-05-2012, 09:52 PM
حبيباتي يارشيقات سجي مس ريم ابجديات يله همتكم على فكرة المكسرات المحمصة العصاير الحليب الساخن تسبب عدم نزول الوزن فهي ترفع حموضة الدم وبالتالي تسبب عدم نزول الوزن معلومة حلوة موتمام حبيباتي
الزنجبيل اخاف اجربه بسبب ريحته

نسمة الوادي
22-05-2012, 10:29 PM
جديدة بينكم

انا نحيفة وزني 49 بس عندي مشكلة القالون ينتفخ ويخليني كني حامل بالشهر الثاني
والحمدلله تعالجت من القالون بس مازال انتفاخ الكرشه الدكتورة تقول غازات بس
انا احسها كرشه لاني داومت على علاج الغازات ومافاد ودي بنصيحتكم
مين جربت شي ونحف هالمنطقة

تبارك العاني
22-05-2012, 10:41 PM
جديدة بينكم

انا نحيفة وزني 49 بس عندي مشكلة القالون ينتفخ ويخليني كني حامل بالشهر الثاني
والحمدلله تعالجت من القالون بس مازال انتفاخ الكرشه الدكتورة تقول غازات بس
انا احسها كرشه لاني داومت على علاج الغازات ومافاد ودي بنصيحتكم
مين جربت شي ونحف هالمنطقةاهلا فيك حبيبتي معنا القولون هو اليسبب انتفاخات وغازات حاولي دائما تشربي اوتاكلي وانت جالسة ضروري لان أكثر الغازات سببها الأكل واحنه واقفين وبعد وجبة العشا حاولي تمشي لاتجلسي والقولون اكثر اسبابه حالة نفسية الي هي توتر وقلق

خالة حسام
23-05-2012, 08:06 AM
صباح الخير بنات ايش اخباركم معليش ها الاسبوع خجلانه منكم ماقدرت اسوي رجيم الفواكه بس الحمد لله يعني ماخربت مره استخدم الخلطه واخفف اكل اشغلتني الاختبارات سجى ياقلبي ليش الاحباط لاتقولي كذا عشان ماتتعبي وتخسري الوزن الي نزلتيه لو ماقدرتي تكملي حافظي على وزنك واذا ارتحتي شويه كملي بالتوفيق للجميع

سجي 22
23-05-2012, 05:29 PM
مسا الورد كيفكم اليوم طمنوني عنكم
انا تمام افطرت اناناس والغدا صحن شوربه والعشا لسه
هلا تبارك العاني وشكرا للمعلومه الحلوه ياعسل
خاله حسام كيفك طمننا عنك
ابجديات ومس ريم الاحتساب وينكم ووين باقي الصبايا؟؟؟
رح ضل موصله مع الرجيم لاخر يوم في السفر ان شاء الله وعاد لما اوصل عند اهلي الله يستر من التخبيص
بس لا لا مارح رد عليهم مارح خبص ان شاء الله لحتي حافظ ع وزني وكفي رجيم بعد ما ارجع ان شاء الله

تبارك العاني
23-05-2012, 07:50 PM
تروحي وترجعي بسلامة حبيبتي لكن لاتنسي الريجيم اخاف تروحي عد اهلك وعلى واهسهم تاكلي كثير

الاحتساب
23-05-2012, 09:27 PM
هلا والله وغلا بارشيقات الله يعين ويساعدنا ونوصل للي نبغها حبيت بس اسلم عليكم و ادعو لي انحف بصحه وعافيه وانتم معايا

نسمة الوادي
24-05-2012, 04:08 PM
تبارك تسلمي
يا شيخة انا دوامي غثة لاني بالادارة فالنفسيات لا تلوميها خخخخ

والمشي ياشيخة ماظنتي احد بالكوكب يمشي مثلي بس بالصباح مو العشاء
بغير النظام وان شاء الله خير

علوله الحلوه
24-05-2012, 11:22 PM
هلا حبيباتي
كيفكم مع السمنه اه ياقلبي
انا قبل 4 سنوات تقريبا او 5 سنوات سويت رجيم اتكنز اللي هو دشتي ونحفت ووقفته حتى بعد ماوقفت نحفت لأني اعتبر كسرت الرجيم واي شي اكله يحرق الدهون فقلت راح اعيد الرجيم عشان انحف اكثر وفعلا صار جسمي حلو ونحفت الحمدلله اصلا صرت مااشتهي الاكل ولازم يوميا اشرب شاي اخضر +زنجبيل طازج + نعناع طازج واحط فوقها مويه مغليه واغطيها عشان فوائد الزنجبيل ماتروح ولما تصير فاتره اشربها وبعض الاحيان احط كمون مطحون معاهم واستمريت على هالخلطه فتره طويله طبعا بدون رجيم وجلس وزني وجسمي حلويين تقريبا سنتين بس طبعا مع محافظه خفيفه بس اول ماوفقت الرجيم وبعد كذا اكل اللي ابي وجسمي واااااو بس لما توظفت بديت ارجع مثل اول اهئ اهئ اهئ وطلعت من الوظيفه لأسباب خاصه والعام قبل الصيف سويت رجيم دشتي تقريبا 3 اسابيع بس ونحفت شوي وفي شهر 3 من هذي السنه رجعت اسوي الرجيم بس الظاهر جسمي تعود عليه لأني مانحفت النحف اللي انا متعوده عليه من هذا الرجيم لأن جسمي حفظه وتعود عليه وعالميزان نحفت بس 4 كيلو او 5 بس شكليا ناحفه كثير امممم استمريت شهرين على هذا الرجيم وبعدين تركته والحين انا كل يوم اطلع امشي من 20 دقيقه الى 30 دقيقه واحاول اقلل اكل ويوميا اشرب شاهي اخضر مرتين باليوم بعد الغداء وبعد العشاء

بس عندي سؤال هل المشي بدون رجيم ينحف؟

اتمنى تجاوبوني والله ينحفنا بالعافيه ومن غير شر يااااااااااارب

الاحتساب
25-05-2012, 07:56 PM
هلا والله بالاختنا الغاليه علوله والله ياقلبي الله يساعدنا ويعطينا الصحه والعافيه بس انا امشي وماينزل الا اذا خففت اكل يعنننني لابد من التخفيف الله يرزقنا العزيمه والارده يارب ونوصل للي نبغها مشكوره على مرروك العطر في قروبنا الحلو والله يحيك معانا

علوله الحلوه
26-05-2012, 03:17 AM
تسلمين يااااااقلبي ان شاء الله بوافيكم بكل جديد
ويشرفني ويسعدني اكون معاكم

أبجديات القمة
27-05-2012, 12:01 AM
السلام عليكم
ياحلوين
كيفكم
غبت عنكم كم يوم..كنت عند أمي..أبويا كان مسافر كم يوم..ورحت أونسها
عاد مع الكتاكيت مافي وناسه..ههههههه
صحيح عندهم نت..بس كل يوم يا طالعين يا عندنا ضيوف..ولخبطة بالنوم..الحمد لله رجعت لبيتي وانتظم النوم
بس ع الرجيم..أكيد عند الماما..مافي رجيم..بس ماخبصت كثير..
مس ريييييم..أخذت الخلطة 4 أيام...سببتلي انتفاخ ببطني..وصارت كبيرة..وشبه إمساك..وحسيت وزني زاد..حتى امي تقلي..بطنك مرة زايدة..ماكانت كذا أول....وقفتها..وصرت أشرب نعناع..والحمد لله..فكت التخمة اللي كنت أحس فيها..ما أدري أرجع استخدمها أو لأ...ياليت لو عندك فكرة تقوليلي...
هلا والله بالأخوات الجدد معانا...حياكم الله...علولة الحلوة...نسمة الوادي..شرفتوا القروب..منورين..ننتظر مداخلاتكم..وتجاربكم..
كل أخواتي الحلوين هنا>>>>>>>>>>وحشتووووووني
إن شاء الله أدخل بكرة...
بس والله نفسيتي كثير تعبانة عشان المجزرة المريعة اللي قام بها كلاب بشار النعجة..أمس بحق الأطفال وأهاليهم...
اللهم عليك ببشار القذر وأعوانه..وكل من سكت على ظلمه وطغيانه
اللهم انصر المستضعفين من المسلمين في سوريا
اللهم أمدهم بجند من جندك..وأيدهم بنصرك
يالله........مالنا غيرك يالله

الاحتساب
27-05-2012, 10:23 PM
هلا والله بالبنات الله يحييكم اللهم انصر المسلمين في كل مكان اللهم عليك بشار الكلب واعوانه اللهم زلزال الارض من تحتهم الله ارنا بهم عجائب قدرتك ياحي ياقيوم الله يهديك يام محمد قيلتك لاتستعمليها بس الحمد عدت على خييير ياهلا والله بكل اللي انضموا معانا والله ينحفنا على خيير

تبارك العاني
27-05-2012, 10:49 PM
سجى حبيبتي تدللين هلا والله أبجديات القمة وينج حبيبتي أشتاقينالج ولو الخلطة ماأعرف ايش هي بس اتركيها مدام سببتلك أنتفاخ يله حبيباتي أستمروا على الرشاقة
علوله الحلوة مايفيد المشي بدون تخفيف الأكل

أبجديات القمة
31-05-2012, 08:09 AM
السلام عليكم
وين الناس وين البنات وين الحلوين وين الرشيقات
سجوووووووووووووو سافرتي ياحلوة>>>>ترجعي لنا بالسلامة يارب
تبارك أهلين ياحلوة..وينك من زمان ما دخلتي..حياك ياحلوة..اشكرك ع كلماتك..والخلطة هي حقت الفراشة الطيبة..موجودة هنا بالصحة والرجيم
أعتقد أنه كانت ثقيلة على معدتي..أو يبغالها حركة ومشي..ماني عارفة المشكلة بالضبط..عالعموم وقفتها حاليا..والحمد لله
الاحتساب..اشكرك ياعمري ع النصيحة..كنت حابة اجربها..أبغى أي شي يبعد هذه الكرش..لأانها مضايقتني كثير
الله يوفق الجميع
بس زعلانة منكم ما بتدخلو....عني والله جدولي ملخبط كثييير..وإن شاء الله يرجع يترتب..
اليوم إن شاء الله أهل زوجي مسوين حفلة جماعية للناجحين
بروح أخلص شغلي..وأجهز أغراضنا للحفلة..وأريح شوي..وبعدين نجهز الشلة ونروح..الله يحفظهم بناتي كثير فرحانين..إن شاء الله دايم الأفراح عندنا وعندكم
طبعا الرجيم اليوم>>>معطينه إجازة..هههههههههههه
الله معاكم ياحلوين

الاحتساب
01-06-2012, 01:46 PM
هلا بام محمد وش اخبارك عساك بخير لاشكر على واجب بس الواحد لازم يرتاح من هالسمنه والله اتعبتنا الله يعين بس طيب وش رايك انا عندي ريجيم ينزل 13كيلو بشهر بدون رياضه وش رايك نجربه قبل لايجي شهر الخير الله يقبل منا ومنك وفيه بعد تمر يعني ماراح نستغنى عن الحلو ردي علي لازم نجد الامره هذه والله يسير لنا يارب

أبجديات القمة
02-06-2012, 12:00 AM
كيفك ام عبيد وحشتيني...ووحشوني البنات..شكلهم مشغولين مع الإجازة...الله ييسر أمور الجميع ويهنيهم ويبارك لهم بالإجازة...والله ياليت تكتبي الرجيم هذا..خلينا نستفيد..بس مايكون قاسي..ماأقدر ع الحرمان الشديد..ومع الإجازة والزيارات والسفر لازم الخربطة..ع العموم إنتي نزليه....وإن شاء الله ربي يبارك..اليون رحت لأمي زيارة ع السريع..تحطمت..شاريتلي ملابس حلوووة..بس وأنا أختك الكرش ذي ما ينلبس معها شي...والله ياهي امي هاوشتني..قالتلي قبل شهرين كان جسمك مرة حلوة..وبطنك مرة مو باينة...وألحين مرة زادت بطنك..إهئ إهئ
تدرين والله أعلم السبب هو العشا..كنت قبل شهرين أتعشا بعد المغرب مباشرة وبعد العشا ولا شي..إلا موية..والحمد لله نزلت بطني بشكل ملحوظ...بس ألحين..زوجي يجيب العشا ع الساعة 10واحيانا يعمل حسابي معاه..واستحي افشله وأقله ما أبغى...ومرة ع مرة...الكرشة تنتفخ وتنتفخ وتنتفخ...إلين شوي وبنفجر منها...هههههههه
خلاص طولت الهرجة...ههههخهخ
إنتي اكتبي رجيمك وإن شاء الله لو نزلت عليه من7-10كفاآاآاآاية..والحمد لله
مابتسافرون الإجازة مكان!!!!؟؟؟؟؟؟السؤال موجه للجميع..ههههه

عني انا إمكن اطلع اسبوع مع اهلي الجنوب..ديرتي الله يخليها...لأن زوجي إمام مسجد..وأخذ إجازته العيد واسبوع معاه..
الله يسعد الجميع...
نراكم ع خييير

الاحتساب
02-06-2012, 05:07 PM
هلا وغلا ان شاء الله انزله لك بسرعه بس صبرك علي مادري وين راحت الورقه انتظرني بس حرام عليك يعني بس بتنزلين بس عشره كيلو وتخليني لا تكفين واصلي

تبارك العاني
02-06-2012, 06:53 PM
كيف حالكم رشيقات اهم شي تحذفوا وجبة العشا مع صلاة العصر اكلوا وجبة خفيفة واذا حسيتوا بجوع اكلوا خضر جزر اوخس او فاكهة او شربة موية خلي اكثر اوقات طعامكم مع الصلوات فعلا مفيدة

كلي حب
02-06-2012, 07:12 PM
السلام عليكم
حياكم الله صديقات الرشاقة
حلو المسمى يدعم ويحفز >>>>>>متاثرة ههههههه

كيفكم ياحلوات وش الاخبار

بنات اللي تعمل رجيم وتفك ينحف الجسم لان الروتين تغير
واللي تسال بالمشي بدون رجيم ايوا تروح الزوايد ولكن عالمدى البعيد ينحف
خففي اكل كافي مو لازم رجيم متبع انا بصراحة كدا وماشي الحال

الان اجازة ووناسة لاتاكلوا بالبيت كويس مع الوناسة خلوها احسن لان بمجرد تقول رجيم الانظار عليك والاكل يصير اصناف واشكال

مشي +شاهي اخضر بعد الوجبات بالزنجبيل رووووعة

امنياتي لكم بصحة ورشاقة ممتعة

لكم كل التحايا

عاشقة الرشاقة

الاحتساب
02-06-2012, 11:13 PM
مرحباً بالحلوين تبارك وكلي حب مشكورات على النصائح الحلو وانتم وش اخبار الرجيم معاكم

علوله الحلوه
03-06-2012, 07:42 AM
هلا وغلا بالحلوات الرشيقاااااااااااات
كيفكم وكيف الرجيم للتي تسوي رجيم؟
واللي ماتسوي وتبي تبدأ اقول لها مايمديك لأن الاجازه جات وكمان رمضان بعد شهرين تقريبا فمايمديك ابدا لان بعد ماتخلصين دايت لازم تسوين محافظه اقل شي اسبوعين ونص اقل اقل شي ومااتوقع بتقدرين تحافظين في رمضان واللقيمات والسمبوسه وه ياناااااااااااس على السمبوسك البيتي ترى مره جوعانه

والله ينحفنا بصحه وعافيه وسلامه

يازين الاكل بس

جوعااااااااااانه بس ماودي اكل ودي انتظر لين الغداء
وودي لما يجي اخوي من الاختبار نطلب لنا معجنات

والله ماادري وش ارسى عليه اخر شي

لنا لقااااااااااء ان شاء الله بعد الغداء وبقولكم وش صار معاي يااني فطرت وتغديت او اني صرت حرمه وانتظرت وتغديت بدون فطور

اشووووووفكم على خير ياحبيبات قلبي

أبجديات القمة
03-06-2012, 09:00 AM
سلام الله عليكم يارشيقات الغد
ربي يسعدكم
ألحين جات الاجازة..والله يعينكم ع العزايم والمناسبات والجمعات>>>>>ماااااااافي رجيم
عني شخصيا ما أروح مناسبات إلا نادرا جدا..العائلية بس..أو الحبايب..
أم عبيد ياحلوة..استناك بالرجيم ياعسل
ولا يهمك لا ماراح اسيبك إن شاء الله.. حتى لو نزلت 10 كيلو...شكلك انتي بتنزلي للي تبغيه وانا حايسه في ذي العشرة..ههههههههه
تبارك العاني...كيف تنظيم الأكل مع الصلاة..ياليت توضحيها أكثر...وتبغيني أتعشى من العصر..عشان العشا أكل عيالي من الجوع>>>ههههههه
مرحبا بالجميع..اتمنى لكم إجازة سعيدة حافلة بالخيرات والسعادة والجمال والرشاقة..وأحلى الأمنيات
بارك الله فيكم جميعا
نلقاكم على خير وسعادة ورشاقة
كل الحب والتقدير للجميع
في حفظ الباري

أشواق عمري
03-06-2012, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عدت اليكم انتهت اجازتي وداومت من امس بس لقيت النت بالمكتب مفصول واليوم رجع

اخباركم كلكم وحشتوووووووووووني
كيفكم مع الريجيم لايكون خبصتوا ولعبتوا من ورائه انا ابشركم نقصت 5 كيلو مع انه في ايام كنت اخبص فيها بس شوي ادعولي بنات نفسي اوصل مل قبل 66 ولو انه حلم بعيد المدى بس مع الاراده ان شاء الله بيكون كنت 90 ولان 84 يعني في تحسن
يالله عطوني اخباركم في انتظاركم

خالة حسام
03-06-2012, 10:24 AM
صباح الخير لكل الحلوين ايش اخباركم كلكم ماشاء الله اخبار طيبه كثير نزل وزنهم مبروك لكل الي نزل وزنهم بالنسبه لي الوضع ملخبط مع الاختبارات بس قربت اخلص وامس واليوم رجعت استخدم الخلطه وافطرت عيش اسمر وان شاء الله اقدر انتظم بالتوفيق للجميع

ام الحلو ريان
03-06-2012, 02:40 PM
السلام عليكم
كيف جميعا
انا حابه انضم لكم
من فتره وانا اشوف موضوعكم بس مشغوله بالمذكره ولاختبأرات
والحين خلص خلصت
وابي ابد برجيم وانحف واحس اني زهقانه من جسمي وخاصه اذ شفت شي عجبني بالسوق وقالي مافيه مقاسك شوي وابكي
انا وزني 75 وطولي 157 يعني دبدوبه وعمري 23
وعندي حب ﻷاكل مو طبيعي يعني شهيتي مفتوحه ﻷاكل
وابي ابد برجيم وابي يكون له نتايج سريعه يعني بحسب تجاربكم
وانا الحمد لله عندي اراده ومقﻵه اني لازم انحف
ووانا خايفه من انو جسمي يترهل طيب فيه كريمات او اعشاب تساعد على التنحيف بشرط مايترهل جسمي

يسعدني انضمامي لكم
وان شاء االله ربي يوفق الحميع ونحقق احلمنا باجسام رشيقه

كلي حب
03-06-2012, 07:17 PM
السلام عليكم
كيف الجميع
ماشاء الله تبارك الله
في ارادة للتخسيس ونقصان الوزن
بنات نصيحة لاتستعملي شئ وانتي جالسة تنحفي حبوب اعشاب كريمات
يعني تاككدي ان لها مضاعفات وضرر سواء على المدى البعيد او القريب
وبرضو الرجيم القاسي ونقص احتياج الجسم من جميع انواع الاطعمة
لابد من التوازن واذا احتاج الموضوع تخفيف الكميات والاكثار من السوائل
والفاكهة والخضار
وللمعلومية اذا اعتمدت طريقة للتخسيس واستجاب لها الجسم بعد فترة يتعود الجسم عليها
وتكون الاستجابة بطئية واحيانا بدون اي استجابة
برائي المشي والرياضة جدا جدا مهمة ومعتمدة لخسران الوزن والصحة معا

الاحتساب
03-06-2012, 09:06 PM
ياهلا بكل البنات الريشقات معا حياكم ربي معليييش يام محمد هذا الريجيم سمي ياعسل الاسبوع الاول الفطور 5تمرات وكوب حليب منزوع الدسم ولو كان قليل الدسم يكون نصف كوب الساعه عشر عصير طبيعي كوب واحد قبل الغداء مباشره كولي خس وعصير ليمون الغداء اختياري اما سلطه تونه مع برتقاله اوربع دجاجه مع سلطه مع روبربالنعناع ومع شريحه اناناس او استيك مع تبوله مع ربع رغيف اسمر المغرب من 3/5حبات تمر او فاكهه حبه العشاء من قطعه الى قطعتين توست اسمر مع جبن وسلطه خضراء لوعجبك الريجيم اعطيك الاسابيع الباقيا واي وحده من الحلوات تبغى تنضم معانا الله يحيكم وترى الريجيم ينزل 13كيلو باذن الله وبالتوفيق للجميع

Miss.Reem
03-06-2012, 09:18 PM
السلام عليكم
في ناس كانو غاطسين لانهم كانو مخبصين شويتين
بس خلاص رجعو للنظام
انتو كيفكم واش اخبار رجيماتكم
وياهلا بالى نورو دردشتنا
ام الحلو ريان
حبيبتى ابدئي بالشاهي الاخضر
من غير سكر مرررره ينحف وعن تجربة

علوله الحلوه
03-06-2012, 11:21 PM
هلا بكم ياحلووووووووووووووين
للاسف ماصرت حرمه ههههههههههه
فطرت مع اخوي من المطعم بس مااكلت كثير بس اكلت فطيرة زعتر وشربت عصير برتقال بدون سكر
ووووو ايش كمان ايه تغديت كشري وشربت شاي اخضر وبعد المغرب اكلت ايس كريم ومع القهوه اكلت سنكرس
ووووووبس

ترى انا مااسوي رجيم لأني توني مخلصه منه ووووووووووبس

وبالنسبه للعشاااااء انا هالايام مااتعشى

أبجديات القمة
04-06-2012, 09:18 AM
هلا والله بالأخوات الغاليات
وحيا الله اللي نوروا القروب معانا
أم الحلو ريان..نورتينا يالغالية...يارب توصلي للوزن اللي يرضيك وانت بصحة وعافية...وبالنسبة للترهلات..عشان ما تقعي فيها..اسمعي..لا تحاولي تنزلي وزنك بسرعة..ثانيا..مارسي الرياضة مع الرجيم مثل المشي,,يشد الجسم..أسأل الله لك التوفيق..ويخليلك ريان يارب
مس ريم..كيفك ياحلوة وين الغيبة>>>>مين اللي غاطس وخبص..اعترفي بسرعة..ههههه
مبرووووك لكل اللي نزلت أوزانهم
خالة حسام أخبارك ياسكرة..كيف اختباراتك...طلعت النتيجة ولا لسه؟؟..بشرينا بسرعة عشان الحفلة..هههههههه
علولة الحلوة...ايش كان رجيمك..وهل نزلتي عليه كثير..اعطينا خلينا نستفيد ياحلوة..وعليك بالعافية أحلى فطور..والله يخليلك أخوك...أحلى ساعة لما أفطر مع أخواني الله يحفظهم ويصلحهم..وجعل عيني ما تبكيهم..ويخليلكم حبايبكم
أشواق عمري..الحمد لله ع السلامة..كيف كانت اجازتك ياحلوة..ومبروك ع النزول استمري ربي يقويك..
كلي الحب..كلامك مية مية..بس الجملة الأخيرة عن الرياضة!!!!!!!
هل الرياضة فيها خسارة للصحة!!!!!!اعتقد مع الكتابة اخطأتي..فالرياضة تزيد الصحة..ربي يعطيك الصحة والعافية
الله يمتعكم بالصحة والعافية
مشكورة يالغالية ام عبيد( الاحتساب) حلو الرجيم اللي كتبتيه..بس ما أحب التمر مع الحليب..مع اللبن ممكن..
ع العموم ياحلوة..زوجي بدأ في رجيم من اختراعه..هههههههه..وطلب مني أمشي معاه ع الرجيم ونشوف النتيجة
الرجيم هو.......الفطور والعشا...كاسة عصير كيوي وأناناس طازة..بدون سكر طبعا
والغدا....اللي يحبه قلبك..خخخخخخ
بس صراحة ما أتحمل وجبة وحدة..قلتله أنا حتعشى بعد المغرب شي خفيف..
بدأ هو أمس وأنا لأ..كنت عند أهل زوجي وحطوا سفرة من اللي يحبه قلبك..إمكن أبدأ معاه بكرة إن شاء الله...
شوفي انت أبدئي بالرجيم حقك..وأنا مع رجيم زوجي الله يحفظه...وبعد اسبوعين كل وحدة تقول كيف صار معاها..ونزلت كم؟؟....وبإذن الله ربي يوفقك ويسهل أمورك
سكرات..حلوات
ادعو الله بالنصر والتمكين لسوريا...ولا تنسوا تشكروا الله على نعمة الصحة والأمن والأمان والأكل والشرب..وكل شي تتقلبين فيه من خير..فهناك..قريبا منك..محرومييييييين..من كل شئ..حتى النفس..

كلي حب
04-06-2012, 10:19 AM
كلي الحب..كلامك مية مية..بس الجملة الأخيرة عن الرياضة!!!!!!!
هل الرياضة فيها خسارة للصحة!!!!!!اعتقد مع الكتابة اخطأتي..فالرياضة تزيد الصحة..ربي يعطيك الصحة والعافية
الله يمتعكم بالصحة والعافية

اقصد حبيبتي خسران الوزن بصحة مشكورة عالتنبيه ويعطيك العافية اتمني للجميع صحة وعافية ملازمة
فعلا غلطت

علوله الحلوه
04-06-2012, 11:30 PM
هلا حبيبتي انا كتبت عن رجيمي اللي سويته فالصفحه 27 او 26 او 28 مشوار صح امممم
انا سويته بأوقات متفرقه التوتل تقريبا 18 كيلو نزلت كان وزني 72 وصرت 53 او 54
الحمدلله رب العالمين وكنت مبسوطه بهالنزول خصوصا انا قصيره فلازم عالاقل يصير وزني 60
وتقريبا جلس وزني بالخمسينات فتره طويييييييييييييله بس بعد ماتوظفت بديت ارجع وقبل ثلاث شهور رجعت اتبعت نفس الرجيم والحمدلله نحفت عليه والحين اشرب شاي اخضر بعد الغداء ومااتعشى بس اكل شغلات مع القهوه
وبس

أبجديات القمة
05-06-2012, 09:19 AM
السلام عليكم
كيفكم سكرات
ربنا يسعدك ويعافيك يا كلي حب...عادي يا حلوة كلنا نغلط مع الكتابة
علولة الحلوة.........يعطيك العافية..أنا كمان مش طويلة..عشان كذا السمنة تأثر علينا أكثر من غيرنا...ماشاء الله وزنك وصل53..حلو جدا...
أنا قبل زواجي كان وزني55..والأن وزني بعد 11 سنة..واربع أطفال ماشاء الله..68..واتمنى أن أنزل إلى 57..حيكون كثير حلو..بس إلى الأن ما نزلت إلا 4-5 كيلو بس...الله يعيننا وننحف
الله معاكم أخواتي

الاحتساب
06-06-2012, 12:11 AM
وعليكم السلام وش اخباركم ياسكاكربراحتك يام محمد كل واحد يسوي اللي يريحه والله يسيرنا النحف واخيريرزقنا الاراده والعزيمه في انتظار نزول الكليو غرامات المزعجه الله ينصر المسلمين في كل مكان

msg4sell
06-06-2012, 02:11 AM
افضل طريقه طبعا لتنزيل الوزن الرياضه

والتقليل من الاكل مع استخدام بعض منتجات التخسيس المعروفه
ومرخصه من وزارة الصحه ومتابعه الدكتور اوز الامريكي المشهور ومنتجاته

الاحتساب
07-06-2012, 02:54 PM
مرحبا وييين الحلوييين ان شاء الله بصحه وعافيييه اول مررره اسمع عن الدكتتتور اوز ويش منتجاته اتمنى لكم الصحه والرشاقه

أشواق عمري
09-06-2012, 09:38 AM
مرحبا صبايا اخباركم وحشتووووووووووني جميعا

انا نزلت كمان كيلو ونص بااسبوع يااااااااااااااارب استمر على هالنزول حتى احقق الوزن المثالي الان اصبح وزني 82 ونص ادعولي ياحلوات

اللهم انصر اخواننا المسلمين في سوريا وفي كل مكان ياااااااااارب العالمين

ام الحلو ريان
09-06-2012, 04:12 PM
هلا صبايا
كيفكم
ان شاء الله الكل ماشي بالرجيم والرياضه
ويارب كلكم نزلت اوزانكم
اما انا يارب انو مازاد وزني
لان لي كذا يوم عند اهلي وكل يوم جمعات وعشيان وحلويات وانا احاول امسك نفسي ماكل بس الوح مايقوم اذا كانت حلويات وجمعه بنات وضحك نفسي ارجع بيتي عشان مابي وزني يزيد بحاول اخر الاسبوع ارجع
وطبعنا انا لحد الحين على الرياضه بس الاكل خبصنا فيه
الله يعين بس
ونوصل للي نبيهن

الاحتساب
09-06-2012, 05:20 PM
هلا ام ريان الحلو ماشاء الله الاهل سبب سمنتنا الله يعين ويسير امورنا انا الى الان اخخفف بس وزني مثل ماهو يارب ساعدنا ونوصل للي نبيه في انتظاركم جميعا الله يرحم والداي وموتى المسلمين وينصر المستضفين بكل مكان

أبجديات القمة
11-06-2012, 06:35 AM
السلام عليكم.....
وين الناس.....ياهووووووو
بناآاآاآاآات
حرييييييم
حلويييييين
ياجماعة الخييييييير
ألوووووووووو...في أحد ع الخط!!!!!
عالعموم....كيفكم...أخباركم..صحيح كنت مختفية كم يوم...بس ظروف طارئة...مع الإجازة تزيد الخرجات والارتباطات والمناسبات...والله يعين
ياحلو جمعة الأهل..ليتني ساكنة قريب من أمي..وما علي لو زدت...اهم شي أشبع من وجه أمي...الحمد لله ع كل حال..بيني وبينها بالسيارة..نص ساعة..والله مو كثير...بس زوجي إمام مسجد ومرتبط بالمسجد..ومايقدر يصير رايح جاي..وإذا أنام عندهم يتضايق...من زود المحبة إمكن>>>>ههههههه..لاتحسدوني بس...
والله عند أمي تحط السفر..ويلا كلوا وليش ماتاكلي وليش ماتمدي يدك وخذي من ذا وذوقي ذا......وإدا خلصنا..قامت تخاصمنا ع اجسامنا..ليش كذا..سوو رجيم..كيف تلبسين قدام زوجك وجسمك كذا......ماشاء الله عليها...لها صور وهي في عمرنا ألحين..وكنا في المدارس..جسمها والله رووووعة...والحزام اللي ع الخصر..مستحيل البس الان زيها ماشاء الله..وماتخنت إلا ع زواجنا..ومو زينا..حتى وهي سمينه جسمها مرتب...الله يحفظها...اما إحنا مدري وش فينا من أول طفل تروح أجسامنا يمين يسار..قدام ورى...مدري وش السالفة...خخخخخخخ
الله يحفظ الجميع..ماخرب أجسامنا إلا الوجبات السريعة والمطاعم........
يوميات سعيدة أتمناها لكم....والله يحفظكم..ويبلغنا شهر الطاعات يارب
ومبروك يا أم الحلو ريان...إن شاء الله ربي يكرمك وتوصلي للي يحبه قلبك
يابنات..لا تنسوا تدعوا الله ان تنزل أوزانكم وانتم بصحة وعافية...والله كريم سبحانه...وهو اللي خلقنا وقادر سبحانه يرزقنا أجمل الأجسام بدون رجيم ولا خرابيط......والحمد لله..
بالمناسبة قريت في قناة كيف...وحدة سألت:طولي150 ووزني80..ماأذكر العمر بس ضغيرة مو اكثر من22..وعندها شهية مفتوحة للأكل............الجواب:لابد من التخفيف من الأكل...والرجيم هو:كاسة مغلي الملفوف ع الريق واستخدمي رجيم التمر....
كتبته لكم هنا للفائدة واللي تحب تجربه..انا ما جربته لسه امس قريته.....
بالتوفيق للجميع...

خالة حسام
11-06-2012, 07:39 AM
صباحكم سعاده بنات والرجيم عندي هذي الايام مره مضطرب لي 4ايام كل يوم في مكان والاكل اشكال والوان وحفلات نجاح بس الله يعين احاول ماكل كثير واستخدم الخلطه وان شاء الله خير

أشواق عمري
12-06-2012, 10:48 AM
مرحبا كيفكم رشيقات والله امس خبصت طول اليوم انفكيت عالاكل فك يالطيف واليوم ريجيم قاسي ان شاء الله

ام الحلو ريان
12-06-2012, 04:00 PM
مرحبا صبايا
كيفكن
وكيف الاوزن زادت ولا نقصت
ان شاء الله تكون نزلت اوزانكم جميعا
والجميع بصحه وعافيه
انا عني لحد الحين عند اعلي والاكل حث ولا خرج مانقول غير الله يعين وان شاء الله مازاد وزني

الله يبارك فيك ياختي ابجديات القمه كيفك وكيف صحتك الله يحفظلك الوالده ويخليها لكم وتسلمين على الدعوهه

طبعا لاح ياسلني عن الاكل لح الحين تخبيص وانتظر ان شاء الله ارجع بيتي وابد رجيم قاسي عشان اخسر الي زدته

الاحتساب
16-06-2012, 10:54 PM
اشوفكم على خييير يابنات ب التوفيق

أبجديات القمة
16-06-2012, 11:39 PM
السلام عليكم....
كيفكم سكاكر ملونة
وحشتوني والله
اختفيت مرة ثانية..صح>>>>>>>زعيمة بالاسم بس..هههههه
الموضوع ومافيه..إني سجلت بناتي الاسبوع الماضي بمركز صيفي..ونطلع بعد العصر مباشرة..وما ندخل البيت إلا ع الساعة10 وبناتي خلاص منتهين..يدوروا العشا...و المطبخ ع طووول...ويلا نوم ورانا دوام ومركز..يادوب نتغدى..ونقوم نجهز..وصلينا العصر وانطلقنا....عشان كذا إمكن ما تشوفوني كثير أدخل...وهناك مافي نت..
حبيت أسلم عليكم...بس
والي قالت إجازة ولخبطة...صح والله..بس لا تخبصوا كثير...وإن شاء الله برمضان تتخلصوا من الكيلوات الزايدة..ع خير وصحة
بالمناسبة...
عظم الله أجرنا وأجركم بوفاة أسد السنة..سند الهيئة...ملجم أفواه الليبرالية...قامع الشيعية..
اللهم أخلف لنا خيرا منه.....واجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع رضاك...اللهم آمين
الله يستر ع المسلمين في كل مكان
بالنسبة ليومياتي...لا جديد..أحاول ان احافظ ع التوازن في الأكل ع الأقل..وأمشي في المركز..
أراكم ع خير

ام الحلو ريان
19-06-2012, 01:30 PM
مرحبا صبايا
كيف حال الرشيقات
وينكن مختفيات ماحد يدخل الدردشه
المهم ياطويلات العمر
انا لححخ الحيت اخﻹ من الاكل واوقات احذف غدا او عشاء
طبعا المشي تمام لي اسبوع وانا افر بالمراكز قاعده اتسوق لخواتي عندهم مناسبه بالرياض وانا اتسوق لهم
والشاي الاخضر وصيت زوجي وجاب لي من العطار الشاي الاخضر الصيني بس سويت منه نرتين انا قيل استخدم الشاي الاخضر الي في اكياس زي البتون
بسالكم ايت احلى وكل وححخه تستخدن اي نوع
وبطلع اليوم ان شاء الله اشتؤي ميزان لاني انا ماعندي بالبيت بس اذا رحت مراكز اقيس من الي موجوده بالمراكز صح بسالكم كن اسعار الميزان؟؟
وبس هذا انا اﻷي عندي
يالله يايناااات خلينا نحمس القروب

دمتم في حفظ الله

أبجديات القمة
29-06-2012, 03:03 AM
السلام عليكم...
رجعنا بعد غيبة
اخباركم..كويسين ياحلوين
مايصير الدردشة معلقة كذا من أول
وين الرشيقات
سجوووو..وينك طولتي علينا..تجي بالسلامة يارب
مس ريم..الاحتساب..والحلوين الباقين
مع الإجازة..الناس ما تلاقونهم بالبيوت
غير جمعات ومناسبات..وسفريات وطلعات
الله يجعلها إجازة سعيدة ع الجميع يارب
حبيت أسلم عليكم
وانا ألحين استخدم شاي لإذابة الدهون..اكرمكم الله...يخليك تتبولي كثير..بس ما يسبب اسهال..
لسه..اليوم بدأت فيه..وإن شاء الله النتيجة حلوة
أشوفكم ع خير ياحلوين

اللهم عجل بالفرج والنصر لإخواننا عي سوريا

ام بدووور
02-07-2012, 01:58 AM
:80::80::80:مرحبا صبايا سامحوني انقطعت عنكم بسبب تعب ابوي وتوفى يوم الجمعه 25-7 -:80::80::80::80::80:الله يرحمه ويغفرله ياااااااااااارب امااانه ادعوووله وربي كل يوم ابببببببببكي والله يرحم موتانا وموتى المسلمين يارب:80::80::80::80:

أبجديات القمة
02-07-2012, 02:35 AM
عظم الله أجرك يا أختنا الغالية..أم بدوور
اللهم اغفر له وارحمه..وارفع منزلته..ونور قبره..واجعله عليه روضة من رياض الجنة
اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا
اللهم انقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى سعة رحمتك وعفوك يارحيم ياودود
اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأهلون خيرا من اهله
اللهم واجمعه بأهله وأحبته في جناتك جنات الخلود
آمييييين
لقد آلمنا الخبر...نسأل الله أن يجبر مصابكم..ويغفر لميتكم
إنا لله وإنا إليه راجعون