المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل دكتور اسنان زراعة اسنان بجدة تكفوون نصحوني جزاكم الله خير

om saed
15-04-2012, 10:49 AM
بنات جده من بعد اذنكم مين يعرف دكتور زراعة اسنان ممتاز ومجرب الله يوفقكم دلوني والله محتاره قلعولي سني الي قدام ولازم ازرع بعد شهر قالولي الزراعة افضل من الجسر ..ومشكورين وجزاكم الله خير

meshaeel
15-04-2012, 05:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اختي الغالية ام سعيد انتبهي كثير من موضوع زراعة الاسنان لان اختي سوت زرعة وبعد ماحطولها التركيبه طلعت مبينه انها تركيب لان ابوي كان يسوي ضروسها عند دكتور ماهو متخصص زراعة وراح اخذ اختي يمه وسوالها الزرعه ب 5000 ريال بس بينت ماهو طبيعية انصحك لا تروحين اي احد الا المتخصص زراعة روحي استشيري في المستشفيات الحكوميه ينصحوكي

حوريةالاحلامsss
16-04-2012, 07:48 PM
تحية طيبة لكل الاخوات ترى الاسنان والله مادانيها لو ويش ما صار لو بس امي سوت زراعة 9 اسنان
عند الدكتور فادي الي بابتسامة النجوم والحمدلله مرتاحه وطلعن طبيعيات وتاكل كل حاجة عليهم مع انه مراكز كثيير قالولها ماعندك عظم يصلح حق الزراعة لين ماقالتلها خالتي وراحت يم ابتسامة النجوم وبصراحة امي تفاجئت يوم قلها الدكتور يصلح ليكي الزراعه والحمدلله هلحين تاكل كل شي والله يوفقك حبيبتي

om saed
16-04-2012, 08:58 PM
مشكورين على الردود حبيباتي العيادة الي تقولون عنها عند الدكتور فادي سمعت عنها بس مشكلتهم انهم غاالين كثير جدااا كلمتهم وقالولي زرع السن الواحد 7500 ريال
حد ينصحني بعيادة مجربة الله يوفقكم والدال على الخير كفاعله

ام احمد 1985
21-04-2012, 12:45 AM
اختي ام سعيد امي وابوي سوا زراعة عند الدكتور فادي الي بابتسامة النجوم ويمدحونه ما عليه مشاكل بس من ناحية الاسعار ما ادري والله بس بشكل عام هم غالين بقولك في دكتور سوت عنده بنت خالتي زراعة رحت معها كان بعد دوار الفلك وانتي رايحة المطار على يدك اليمين 200 متر تحصلين مركز اسنان ماني متذكرة اسمهم
روحي هناك واستشيريهم بعد مرتاحة بنت خالتي واتوقع ارخص من عيادات ابتسامة النجوم وفي النهاية انصحك تسوي استخارة وربي يوفقك ان شاء الله

anood 6666
21-04-2012, 10:40 AM
ـ2ـ2ـ2ـ2ـ2ـ حبيبتي شوفي عيادات غسان فرعون الي بشارع الامير سلطان اخوي سوى
عندهم زراعة بس بعد اسعارهم اظنها مو برخيصة روحيلهم واساليهم
وان شاء الله الله يوفقك

الاء السعدي
21-04-2012, 01:31 PM
اختي انا امي سوت 5 زراعات في مستشفى المانع تحت تخدير كامل عند دكتور سوداني قال هو متخرج من بريطانيا لكن النتيجه كانت مره شينه ان الأسنان واحد طويل والثاني قصير وصارت اذا تضحك يطلع 1 سنتم من الطرف اليمين ومابين ولا سنتم من الطرف اليسار وبعدين شفنا اعلان بجريده المبوبه عن المركز السعودي السويسري الأستشاري بالخبر رحنا هناك وقبلنا البروفيسور عبدالرحمن خليل اغا وعرفنا انو ماخذ لقب ثالث زراع اسنان في الشرق الأوسط من الجمعيه الألمانيه لطب الأسنان وهو قالنا انو شغل مش مضبطوط وغير مخطط للحاله بشكل صحيح ومثالي وما كان في داعي نعرض حياه امي للخطر بتخديرها تخدير كامل وكان الوحيد قدامنا انو نعمل زراعه من الطرف الثاني بعد نشر العظم عشان يصير الفك مستوي من الجهتين وعمل البروفيسور عبدالرحمن نشر العظم و6 زراعات في الطرف الثاني وحلو بالمركز السعودي السويسري الأستشاري يقبلون بالتقسيط مش نفس المراكز والمستشفيات الاخرى ماديين واهم شي عندهم صحه المريض والنتيجه كانت جدا رائعه الحمدالله وبالمركز السعودي السويسري الاستشاري مو بس دكتور واحد عده دكاتره بتخصصات مختلفه ومتخرجين من جامعات المانيه واميريكيه ومن تخصصات لثه وتقويم وخلع وتركيبات وحشوات وتنظيف وفي دكتوره اطفال يعني انت مش بحاجه تروحي اكثر من عياده كل شي تسوينه عندهم فانصحك بالمركز السعودي السويسري الأستشاري لطب الاسنان فهو الافضل

اللبووه
26-04-2012, 01:26 PM
حبيبتي روووووووووووووووحي عيادات دنتاليا الي بمركز بن حمران الي بشارع التحليه
اختي سوت عندهم زراعة يمدحونهم بس خذوا منها 8000 ريال قالولها سوينالك من الداخل زراعة
لون ابيض مدري وشوا يمكن نوع جديد ولا شي والله يوفقك

gold heart
02-05-2012, 07:05 PM
يالغلا روحي شوفي عيادات السن الماسي الي بحي النعيم عقب دوار التاريخ اخوي سوا عندهم زراعه
يمدحونهم بس انا كنت اتعالج عمد الدكتور محمد بس بالنسبة للزراعة عندهم دكتور بناني على ما اعتقد كذا
قالي اخوي روحيلهم واستشيريهم واظن اسعارهم معقولة

العنبر البحري
02-05-2012, 07:14 PM
اقولك اختي لا تحتاري ولا شي روحي عيادات المدار ماشاء الله سمعة قويه وشغل زين وكل الدكاتره عندهم سوريين عندك الي بشارع فلسطين انا اتعالج عند الدكتور محمد يده خفيفة وشغله زين

الماسة الربيع
10-05-2012, 05:53 PM
بقولكم بعد مادخت وانا دور دكتور زراعة زين انا واختي عندك الدكتور محمد الي بعيادات المغربي ماشاء الله سمعتهم قويه
وعندك الدكتور فادي الي بعيادات ابتسامة النجوم واسعارهم متقاربة بس النجوم اغلى شوي ممكن لان النوع يختلف
سمعتهم قويه بزراعة الاسنان والناس كلهم يمدحونهم
والي تقدر تسوي بالحكومة طبعا افضل لان على ما ظن يجيبون النوعيات الزينه
وعلى حسب ما سالت الي يبي يزرع لايسوي الا النوع الالماني او الامريكي او السويدي او السويسري
لان باقي الشركات لها مشاكل وماهو بصحيه وسمعت ان بعضها ما يسمحون لها بالعمل ببلدها الام يعني مثلا الفرنسي عندهم نوعيات زينه ما تجينا والنوعيات الخسيسه يرسلوها لنا ولا يسمحون لها بالعمل بفرنسا والمعلومات ذي من كذا مصدر ومن كذا
دكتور باكثر من مركز يعني يطرشولنا الزباله حقتهم والله اعلم وانصحكم لا تسون النوع الرخيص لان هذة صحتكم والله
يوفقكم ان شاء الله

الماسة الربيع
10-05-2012, 06:07 PM
والي يبغى اي استفسار يراسلني عالخاص وان شاء الله مانقصر معاكم

hanan al shehri
16-05-2012, 11:44 PM
اختي الماسة الربيع لو سمحتي ترسليلي عالخاص كم كلفك السن الواحد زراعة ووين سويتيه ومشكوره ماقصرتي يالغاليه

الماسة الربيع
21-05-2012, 09:46 PM
اختي حنان ارسلتلك على الخاص كافة التفاصيل وين سويتها والتكلفة والنصايح الي
مريت بيها ولا تنسينا من الدعاء والله يوفقك حبيبتي

عروس بحر الاحمر
31-05-2012, 01:22 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورين وينطيشم العافيه

عروس بحر الاحمر
08-06-2012, 05:39 PM
thanks for all

hanin love
09-06-2012, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:68::68::68::68::68: انا امي سوت زراعة فك كامل 8 اسنان بعيادات الموج الي بالروضة عندهم دكتور سوري ناسية اسمه
بس تقول امي يده خفيفه كلفها السن الواحد6000 ريال بس هالحين جاها السكر وفي وحده تتحرك:68::68::68::68::68:
فنصيحة انتبهوا زين الي يبي يزرع لازم يضبط السكر زين قبل
لا يسوي زرع اسنان
عساني اكون فدتكم ان شاء الله :68::68::68:

hanin love
13-06-2012, 09:56 PM
نصيحة عيادات الموج الي بحي الروضه الدكتور محمد ممتاز شغله وفي دكتور ه سوريه يمدحون شغلها بعد بس ما ادري
تسوي زراعة ولا لا

الوهانة
28-06-2012, 12:10 PM
انصحك تروحين مركز الطبابه الي بشارع التحليه عند الدكتور محمد سوري خالتي سوت عندهم وتمدحهم
بس اظن اسعارهم مو رخيصه
وبالسلامه حبيبتي ان شاء الله،)،،)،،)،

ghader1983
27-07-2012, 04:52 AM
"] اتشكر كل الاخوات الي نصحوني بالدكتور فادي الي بابتسامة النجوم سويت زراعة سنين من قدام
والحمدلله ولا حسيت بالم ابدا ولا صار توريم بعد مرتاحة وصحيح كلامكم ان سعرها بالزرع اغلى من غيره
بس والله معاهم حق ياخذون زياده عن غيرهم
معاملة طيبة وشغل نظيف ومواد زينة مضمونه
واقولكم انا سالت كثير حصلت سعر الزرعة للسن الواحد 5000 ريال وحصلت 6000 ريال وحصلت 6500 ريال
بس والله يوم ادخل العيادة عشان اسوي استشاره احس مافي نظافة ابداا اترك واودرهم
ولا ارجعلهم بس يوم سويت استشاره عند الدكتور فادي وراني الزرعة ووش نوعها عشان اسال عليها
والعياده مره نظيفه صحيح كلفني السن الواحد 8000 ريال بس الحمدلله مرتاحه..... وانصحكم انتبهوا زين لاتسون الزراعة الصينية لانها منتشره كثير وحصلتها بكذا مركز اعطوني اسمها وقالولي فرنسيه ويوم بحثت عنها طلعت صينيه
وبعضها مصنوع من مواد غير صحية وممكن تكون بعد سامة فانتبهوا زين لنوع الزرعة لا تقولين حصلت
زرع سن 5000 ريال قولي وش نوع الزرعة واسالي عنها زين لانها حتصير جزء منك وعساني اكون فدتكم[/COLOR]

افديك بروحي
31-07-2012, 04:11 PM
مشكورين على كل التعليقات وبصراحة انا سويت زراعة بعيادات الدندشي الي بشارع المدينة المنورة على طريق
المطار الحمدلله سويت البرغي الي باللحم وانتظرت بعدها 5 شهور بعدين ركبت التركيبه فوقها زوريكون بس بقولكم
ترى التركيبة الزوركون في منها انواع كثير والي اكتشفته ان بعض المراكز الكثيره جالسه تتنافس بالاسعار على حساب صحتنا يعني بعض المراكز تقلك بسويلك الزراعة 6000 ريال وفي منها ب 5000 ريال وبعدين تحطلك التركيبه زوريكون صيني او بلغاري يعني يسون خصم بالزراعة ويطلعون الفرق في التركيبه وبعد فتره تصير تطلع روايح منها او تنكسر او تطيح وتخرب الزرعة الي مسويتيها فانتبهوا زين لنوع الزرعة ونوع التركيبه وهو الاهم الي حتركب على الزرعة
وعلى حسب ما سالت افضل الانواع الالماني والسويدي والامريكي والايطالي وينطيكم الف عافية خواتي الغوال

meshaeel
06-08-2012, 11:41 AM
انتبهوااااااااا زين لا تقربون عيادات المدار شغل زفت وتجاري والله على ما قول شهيد

جيهان الحلوة
30-08-2012, 01:36 PM
ترا يا بنات بالنسبة للزراعة ما اعرف كثير لكن الاسنان ترا مستوصف فلسطين بشمال جدة ممتاز كل الدكاترة فيه جيدين ما عدا واحد تعبان بالحيل ولا يعرف اي شي غير انه يقلع الاسنان ما ادري ماعلموه الظاهر بالكلية غير التقليع ع ويقلك تعالي مرة تانية حطي تركيبات عند الدكتور اللي جنبي لا احد يروح عنده لانه بيقلعلكم كل الضروس حتى لوسليمة حتى بدون فحص اسمه ا.و .

ملاك البحر
30-08-2012, 04:08 PM
جزاكم الله خير خواتي الغاليات

Layanlove
01-09-2012, 01:37 AM
السلام عليكم أخواتي أنصحكم بالدكتور نورس أخصائي بالزراعة من فرنسا روحولو العيادة و بإذن الله بتستفيدون العيادة في برج طريق الملك بعيادات إيبلا ’(

Layanlove
02-09-2012, 02:33 AM
أخواتي بنصحكم تروحون لأخصائي تجميل و زراعة الأسنان الدكتور نورس خير الله في عيادات ايبلا برج طريق الملك في جدة

كل الغلا ليك
11-09-2012, 12:19 PM
نصيحة اختي الغاليه روحي الدكتور مازن الي بالعقالي عنوانهم بشارع التحلية
خالتي سوت عندهم ليها 7 سنوات وزي الفل زي ما يقولون وان شاء الله تحصلينا

om saed
11-09-2012, 12:27 PM
شكراا شكرااا ليكم اخواتي والله يوفقكم وما استغني عن نصائحكم وان شاء الله ربي لا يضركم بشي ابداا لاني والله استفدت منكم كثير والحمدلله سويت الزراعة وطلعت حلوه كثيير
وما استغنى عنكم جميع ربي يسعدكم ويرزقكم الزوج الصالح ان شاء الله

الماسة الربيع
16-09-2012, 12:41 AM
خواتي الكريمات------ معاكم حق والله شي يحير
كل وحده تمدحلنا بدكتور و الثانية تذم بدكتور وناس تحتار منو الزين ومنو الشين
انصحكم بالحل المناسب تسون استشاره فقط عند كل واحد مدحوه خواتي بالمنتدى
وبعدين اكيد حتسوا مقارنه بينهم وين انتي ارتحتي اكثر شي اتكلي على الله وروحيله
يعني لا تروحي لدكتور من مدح بالمشاركات لاخواتي الكريمات وتشتغلي على طول
لان الاسنان لو خربت صعب ترجعيها زي اول وشغلها يحتاج فن وخبرة مو اي واحد يقدر
يصفهم زين ويطلعهم طبيعيات في ناس تشتغل يالله ومشي الحال
والخيار الثاني لاختيار الدكتور انصحكم بعد ما ترتاحي لدكتور معين سوي استخاره عليةولا تاخذون قرار بسرعة ابدا الا بعد الاستخاره
فما خاب من استخار وثقي تماما ان الله لن يضرك ابدا باذن الله

منيره وبس
12-10-2012, 12:03 AM
بنات انا محتاره بين ثلاث انواع للزراعة انصحوني وش الافضل الله يخليكم
الامريكي ----- الالماني------السويدي
نصايحكم يالبنات ولو حد جرب هالانواع يقلنا عن تجربتها تكفى تراني متردده كل دكتور يقول شيء

حالمه بصمت
12-10-2012, 03:08 PM
رفع
رفع
رفع

gol free
04-11-2012, 06:07 PM
اختي منيره وبس السويدي والالماني هم الافضل بالمملكه بس اسعارهم غاليه
عندك الايطالي يمدحونه بس جديد في السوق خالي سواه ويقول زين وهو ارخص من الالماني والسويدي
وعندك نوع استرالي بعد نازل جديد ويمدحونه في المستوصف الي جنبنا بس والله ما عندي خلفية عنه

ام مهند25
26-11-2012, 11:13 PM
تحياتي لكم جميع يا اخواتي .....
انشاءالله اقدر اساعدكم في هذا الموضوع ... انا زوجي فني تركيبات اسنان . وبعد ما سألته عن موضوع الزراعة قالي اهم شيء في موضوع الزراعة لازم يكون الطبيب متمكن و عنده خبرة في الزراعة ....وبالنسبة لموضوع الشركات المصنعة للزرعات ..جميعها متقاربة في الجوده..

sara al bloi
29-11-2012, 12:58 AM
حبيبتي ام مهند 25
انا اخوي دكتور بمستشفى الملك فهد اخصائي اسنان وسالي عن موضوع الزراعة والي قلي عليه ان انواع الشركات المصنعة للزرعات كثيرة جدا جدا حوالي 150 شركة تصوري وقالي ان المبدا واحد ليهم كلهم بس التركيبة المكونه للزرعة تختلف شركة عن شركة يعني المادة الاساسيه المصنوع منها الزرعه معدن التيتانيوم وهو معدن جداا غالي والشركات المحترمة تصنع الزرعه 100% تيتانيوم
وبعض الشركات تحط 60% تيتانيوم و40% معادن اخرى ارخص من التيتايوم وبعضهم مثل الصيني النازل في السوق يحطون 50% تيتانيوم و50 % معادن اخرى مختلفة
وهذا السبب الرئيسي ليش انواع من الزرعات اغلى من انواع اخرى بالاضافة للمستشفى وللطبيب الي بيزرع الزرعه
ايضا دور بسيط في رفع سعر الزرعه عن الاخرى بسبب خبرته
بس العامل الرئيسي لغلاء نوع عن اخر هو نوع الزرعه ونسبة التيتانيوم الداخل في تركيبها
هذا الكلام من اخوي لانه عام 2005 كان طالع المانيا مع بعثه من المستشفى للتعاقد مع شركة زراعة وزاروا كذا شركة المانيه وشرحولهم الفروق بين كل الشركات
في النهايه اختي ام مهند لازم توفقي بالاختيار بين الطبيب وبين نوع الزرعة
لان بعض الشركات المصنعه للزرع تقولك انه لا يصح التركيب على الزرعه الا بعد مضي 6 شهور وبعضها تقلك بعد شهرين وبعضها تقلك على طول ركب على الزرعه وهذا اكبر دليل على اختلاف الماده المصنعه للزرعه وان شاء الله اكون فدتك ووضحتلك الفرق وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

حنان 1977
15-12-2012, 12:53 AM
shokraaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaan

نوووور22
25-12-2012, 02:30 AM
حبيبتي ام مهند 25
انا اخوي دكتور بمستشفى الملك فهد اخصائي اسنان وسالي عن موضوع الزراعة والي قلي عليه ان انواع الشركات المصنعة للزرعات كثيرة جدا جدا حوالي 150 شركة تصوري وقالي ان المبدا واحد ليهم كلهم بس التركيبة المكونه للزرعة تختلف شركة عن شركة يعني المادة الاساسيه المصنوع منها الزرعه معدن التيتانيوم وهو معدن جداا غالي والشركات المحترمة تصنع الزرعه 100% تيتانيوم
وبعض الشركات تحط 60% تيتانيوم و40% معادن اخرى ارخص من التيتايوم وبعضهم مثل الصيني النازل في السوق يحطون 50% تيتانيوم و50 % معادن اخرى مختلفة
وهذا السبب الرئيسي ليش انواع من الزرعات اغلى من انواع اخرى بالاضافة للمستشفى وللطبيب الي بيزرع الزرعه
ايضا دور بسيط في رفع سعر الزرعه عن الاخرى بسبب خبرته
بس العامل الرئيسي لغلاء نوع عن اخر هو نوع الزرعه ونسبة التيتانيوم الداخل في تركيبها
هذا الكلام من اخوي لانه عام 2005 كان طالع المانيا مع بعثه من المستشفى للتعاقد مع شركة زراعة وزاروا كذا شركة المانيه وشرحولهم الفروق بين كل الشركات
في النهايه اختي ام مهند لازم توفقي بالاختيار بين الطبيب وبين نوع الزرعة
لان بعض الشركات المصنعه للزرع تقولك انه لا يصح التركيب على الزرعه الا بعد مضي 6 شهور وبعضها تقلك بعد شهرين وبعضها تقلك على طول ركب على الزرعه وهذا اكبر دليل على اختلاف الماده المصنعه للزرعه وان شاء الله اكون فدتك ووضحتلك الفرق وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
مشكورة اختي على هذا التوضيح الجيد .... بس اختلف معك في موضوع مدة التركيب على الزرعة ..لانه هذا يعتمد على حالة المريض الصحية وعنايته بصحة فمه وكذالك الشركة المصنعه ..والطبيب....وبعد البحث وسؤال اكثر من طبيب متخصص بالزراعة ليس هناك تركيب على طول بعد الزراعه.. مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

صديقة الصادقين
27-02-2013, 04:47 PM
انا أعرف دكتور مرة ممتاز وشاطر اسمو الدكتور فريد أبو طعيمة والحيم منزل عروض مرة روعة حاليا لاتفوتكم

ماأدري أقدر أحط رقم جوالوا أولا وراح أنزل العروض حقو في المنتدى لأن عروضو تجيني على جوال هو عاملو اسمو جوال الإستشارة

ينزل معلومات مرة مفيدة وصحية عن الأسنان

وأتمنى لك التوفيق

صديقة الصادقين
07-03-2013, 10:25 PM
أنصحك بعيادات الرعاية المثالية بجدة عند الدكتور فريد مرة ممتاز وفيه أطباء ثانيين

مكان العيادات بعيد شوي في حي الزهراء ـ شارع البترجي ـ خلف باسكن روبنز

لاكن ممتازين للتجميل ..

وبالتوفيق

nj0
08-03-2013, 11:25 PM
حبيبتي om saed
بعد اذنك لو سمحتي انتي وين سويتي الزراعه ولو سمحتي تخبرينا وش المفروض نسويه قبل الزراعه والاشياء الي لازم نعملها ونوع الزرعه الي سويتيها وش نوعها لاني محتارة في انواع كثير
والله شي يحير منو الافضل وهل عليه ضمان لان رفيقتي سوت الزراعه وبعد شهر طاحت الزرعه وراحت يم المستشفى وقالولها لازم تدفعي فلوس مره ثانيه
بعد اذنك اسم المستشفى وتلفونهم

سوسو الشقي
28-03-2013, 12:00 AM
خواتي حبيباتي
لي طلب منكم الي سوت زراعه عند الدكتور فادي قولاسي الي بعيادات ابتسامة النجوم تخبرني بكم
سوت الزراعه والنوع وش نوعه ولو سمحتوا حد يرسلي رقم الدكتور فادي ومشكورين جزيلا

فاطمة الشميري
30-03-2013, 06:20 PM
ان شاء الله الدكتور عبدالله البابيدي ارى انو افضل دكتور اسنان بمجال التقويم بجدة وهو يعمل بعيادات بدر الفراج التخصصية لطب الاسنان

Mesmerized
06-05-2013, 12:10 PM
افضل دكتور لزراعه الاسنان على الاطلاق من تجربتي الشخصيه كمريضه وتجربتي المهنيه كطبيبه اسنان الدكتور مازن احمد المصري بعيادات دينتاليا ، بن حمران ، التحليه
حاصل علي البورد الامريكي والكندي في جراحه الوجه والفكين، خريج جامعه مكجيل الكنديه ووكيل كيله طب الاسنان- جامعه ام القرى. علم واخلاق و شغل نظيف ماشاءالله ،

مها الحنان
09-05-2013, 06:33 PM
رفعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

حبيبتي سوسو انا سويت عند الدكتور فادي قولاسي الي بعيادات ابتسامة النجوم
كلفني السن الواحد8000 ريال ونوعه الماني وهذا هاتفه لو تبيه *************
شوفي بقلك حاجة هو ترى اسعاره ماترحم مرة مره غالي بس الحمدلله من يوم ماسويتها
ولا مشاكل او التهاب فيها .... انتبهي تركبي النوع الفرنسي لان عمتي سوته ب 6000 ريال
وبعد 3 شهور طاحت الزرعه والتهب عليها وورم وجها وتنومت بالمستشفى لين ماراح الالتهاب بعدين شالوها
لو حسيتي النوع الالماني غالي شوي انصحك بالنوع السويدي وعندك الدكتور محمد الي بعيادات المدار
يسويها او عندك بغسان فرعون كان موجود عندهم على ما ظن كان اسمه الدكتور خالد
باي الاحوال لو الفلوس ما تهمك سوي الالماني بعدها السويدي ارخص يجي بعدها الامريكي والسويسري
منتشرين كثير بالمراكز بس اختاري الدكتور الزين وادعيلك بالتوفيق ان شاء الله
اي استفسار راسليني عالخاص نصيحة اسالي كثير قبل لا تشتغلي

مها الحنان
09-05-2013, 06:36 PM
نست اقلك في بعد عيادات الي مركز بن حمران يمدحونها وفي عيادات ريتال الي عند قزاز استشيريهم
وبعدين خذي قرارك بالتوفيق حبيبتي

فاطمة الشميري
18-07-2013, 07:20 PM
السلام عليكم جميعا موضوع الزراعة حساس جدا وبده دكاترة ممتازين وخبرة جدا امي سوت زراعة اسنان
عند الدكتور بشار الدويك اختصاصي زراعة اسنان من باريس بعيادات بدر الفراج التخصصية لطب الاسنان بجدة والحمدلله طلعو رائعين جدا ومرتاحة فيهم كتير وتحسهم طبيعين والحمدلله هلحين تاكل كل شي والله يوفقك حبيبتي

om saed
02-08-2013, 03:44 PM
بالتوفيق للجميع ان شاء الله بس بعد سوال كثير دام اكثر من سنه ما انصحكم تسون الا انواع محدده للزراعه
انصحكم بالنوع السويدي ممتاز والنوع البولوني والهولندي ولو ما لقيتوهم بالمراكز الخاصة حتلاقوهم بالحكومه انصحكم
انتظروا 6 اشهر وسنه دور ولا تسون نوع تتندموا عليه لان الي سمعته عن الانواع التجاريه شي كثير شي يطيح وشي يساوي
التهاب بالعظم ومشاكل كثيرة وربي يحفظكم من كل شر

hind 3
09-11-2013, 12:47 AM
جزاكم الله الف خير

amoool66
21-11-2013, 03:07 AM
حبيبتي بناية نورا بجده في دكتور يوسف العمار عندو الزراعه ارخص وبصراحه دكتور جدا ممتاز مجربه شغله بالتركيبات وشفت حالات زراعه عنده

درة العروس
04-04-2014, 12:02 AM
يعطيكم العافية على الطرح الحلو والحمدلله استفدت منكم كثير وانصحكم بعد تجربة لا تسون الا النوع السويدي ممتاز من كل النواحي وتراه بالمرتبة الاولى في زراعة الاسنان

سميرة الجهيني
12-05-2014, 09:18 PM
يعطيك العافيه

شمسه العنزي
05-02-2015, 08:52 AM
هلا بيكم ترى انا بحث واجد بالموضوع هذا واخوي سوى رسالت الماجستير على زراعة الاسنان وايهم الافضل ونصحني اسوي النوع الالماني وقالي حتى الالماني في منه درجات كثيير مو كلهم زي بعض في اكثر من 20 شركة المانية يختلفوا عن بعضهم كثير بالجودة وبنوع التيتانيوم ونسبته بالزرعه واعطاني اسماء منها وقالي لا تسوي الا هذة وسالت عليها وحصلت بعضها والحمد لله توفقت بدكتور زينها لي ومرتاحه فيها كثير والاسماء الالمانية هي
زرعة ankylos زرعة sky زرعة astra زرعة oraltronics زرعة bicon هذة اشهر وافضل الزرعات الالمانية وعساني اكون فدتكم ان شاء الله

tahani ahmad
18-04-2015, 11:48 PM
مشكوووو يالغالية انا كمان سويت زرعه المانية من 7 شهور وممتازه زي السن الطبيعي مع ان اختي سوت زرعة سويسرية بس تالمت كثير والتهبت عليها وليها سنه وهي تعاني من رايحة تطلع منها ولا فايدة

gol free
08-05-2015, 03:01 PM
دمتم بخير وعافية

سماهر س س
27-06-2015, 01:46 AM
بعد تجربة وعذاب لعدة سنوات مع زراعة الاسنان في مكة انصحكم بالدكتور فادي بعيادات ابتسامة النجوم بجده بحي الحمراءعيادته هو الوحيد الي فهم لحالتي وضبطها مشكلتي طاحت زرعتي مرتين وكل مرة يحطولي عظم وتفشل تطيح والحمدلله سوالي زراعة من سنتين والا الان زي السن الطبيعي جزاه الله الف خير وحسبي الله على العيادات التجارية الي يتعاملون بنوعيات من الزراعة تجارية وماهمهم الا الفلوس بالدرجة الاولى ويعطيكم العافية موضوع قيم جزاكم الله خير

smz
14-09-2015, 04:18 AM
مالك الا الدكتور شريف شاهين في عيادات باقدو
والله بتدعيلي

سوسو الشقي
30-04-2016, 12:07 AM
ينطيكم الف عافية موضوع حلو واستفدت منكم كثير والحمدلله سويت الزراعة وكانت كل اموري تمام وبخير سويت النوع السويدي لانكثير مدحوه وماعليه اي مشاكل

مهاجرة ال
25-06-2016, 12:51 AM
لا اعرف بجده لكن اسمع عن عيادات ذاكلنكس بالرياض عندهم دكاترة اسنان متخصصين , وهذا رابط موقع المركز http://www.the-clinics.com/ar/

افديك بروحي
28-03-2017, 08:05 PM
يعطيكم الف عافية موضوع قيم وذو فائدة للجميع

ليدي الامورة
24-03-2018, 02:20 AM
تم الرفع

منى المالكي
27-09-2018, 10:54 PM
ماشاء الله افضل دكتورتعاملنا معه الدكتور محمد فادي دكتور سوري فنان بعيادات بنتلي بحي الحمرا كل الدكاترة قالوا العظم ضعيف مايصلح بس سوالها نوع نحيف مناسب للعظم والامور طيبة ولله الحمد

Nasreeen
03-10-2019, 08:28 PM
جزاكم الله خير استفدت كثير منكم