المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي ماتقدر تساعدني بس تدعيلي الله يوفقكن

غفوة حلم
29-04-2012, 04:57 PM
بنات محتاجة راقي يرقي عن السحر بتبوك او حايل بس يكون ثقه طلبتكن الي ت تدعي لي وزوجي ان الله يعافينا ويشفينا وربي بحاجه هالدعوة تكفن لاتنسني من دعواتكن

قلب الفرح
29-04-2012, 05:45 PM
ياقلبببي سلامتك من كل شر حسبي الله ونعم الوكيل بالناس اللي تتعامل بالسحر وتاذي خلق الله حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

والله يالييييييتني اعرف شيوخ بتبوك وحائل كان قلت لك يالغلا بس مااعرف وبابحث لك باذن الله ويمكن انتي كمان تلاقي بالنت لو دورتي وبتلاقي تجارب ناس كمان

بس حابه اقولك لا تعتمدي العلاج فقط عند الشيخ وبس لا اووووووووووووووول شي تعمليه انصحك بسورة البقره هذي افضل واعظم علاااج للعين والسحرر والحسد حاولي تقرئيها انتي وزوجك كل يوووم والافضل كمان خليها شغاله ببيتك اغللللب الوقت يعني وانتي تشتغلي وتطبخي خليها شغاله لا تفااارقيها نصيييحه خليك طول وقتك ياتقرئيها ياتسمعيها وربي هو اللي قااادر يشفيكم ويبعد عنكم كل شر يااااااارب

وكمان اكيد معاك برادة الماء انصحك قبل تركبي الماء فيها اقرئئي فيييه المهم اقرئي بالماء اللي تشربووه اقرئي حتى لو المعوذات وايات السحر والعين واية الكرسي وادعيييييه واشربو منها باستمراااار ولو تكون ماء زمزم بتكون افضضل بس عادي لو ماعندك اعمليه بالماء العادي

وكمان جيبي ماء اقرئي فيه اية الكرسي وادعييه وسورة البقره كاااامله اجلسي بيوم وجيبي المويه عندك واقرئي وانفثي بالماء بعد كل ايه او بعد كذا ايه والماء هذا اقسميه ثلاث اقسام قسم اشربو منه وقسم اسكبيه على راااسك انتي وزوجك بس المويه لا تجججججي على وجههك لا خليها تنززل على ظهرررررررك فهمتي علي .؟؟

والقسم الثالث رشي في زوايا كل غررررفه ببيتك بالذات غرفة النوووم

هذي طريقة علمتني هيا وحده ربي يسعدها قال لها عليها شيخ واستفادت منها كثيييييييييير

وانصحك بشي الماء لما تجي تقرئي عليه جيبيه فيه عبوتين ماء الشرب لحاله وماء الفسيل لراسك وماء الرش لبيتك لحاله لان صعبه ترشي ماء شرب على راسك وترشيه ببيتك الافضل يكون غير صالح للشرب

اتمممممنى اني افدتك واي مساعده انا حاضره يالغلا

ياليت ماتقولي مقدر وبس ابغى شيخ وبس لا حااولي معليش اذا ماقدرتي تقرئي سورة البقره فاسمعيها واذا ماقدرتي تقرئي على المويه مثل ماقلت لك فوكلي اي احد يعملها لك انتي تثقي فيه وقسميها مثل ماقلت لك واعملي فيها مثل ماقلت لك

والله يشفييييييييكم يارب ويبعد عنكم كل شررر

ولا تننننننسي تكرار كلمة حسبببببي الله ونعم الوكييييل ترا لها فضل عظييييييييم بعد الله

ولك دعوه عن ظهر غييب

الله يحميك يارب

همس2005
30-04-2012, 11:45 AM
دعوووواتك لا تنسيني
شيكي ع الخاص