المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احسن دكتور تقويم بالشرقيه -الخبر

اسماء 23
04-05-2012, 05:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابيكم تساعدوني تكفووون ابي اعرف احسن دكتور تقويم بالخبر

والكل نصحني بالمانع والmdc وابي اعرف اذا كويسه اولا ؟؟؟

emanoo sweet
05-05-2012, 12:59 PM
بصراحه انا جربت المانع و mdc الذي يزعم انو عضو في الجمعيه الأمريكيه لتجميل الأسنان كما
جربت مركز رام والطبيب وكله اسوء من بعضه كلهم مكاينكيه غير متخصصين الطبيب الواحد بيعمل حاله
فاهم في كل شي وهو يعمل كل شي للمريض وفي الواقع كل شغلهم غير مضبوط وكل واحد يسب بلي
قبله وبعدين رحت تعالجت عند الحقيل من 6 سنين كان عندي مشكله بالاسنان متزاحمه وكاني عندي فتحه بين الاسنان في الفك الامامي والفك السفلي بعدين سوت عندهم تقويم اول مره وتقويم طبعا فشل الآسنان كالت بزياده والفتحات بين الاسنان ما تسكرت وخلوعي اسناني ورجعت عندهم مره ثانيه لان كان مسوين ضمان للتقويم ورجعت للدكتور ركبلي تقويم مره ثانيه وعالجني بس مارحت تزاحم والاسنان مالت بزياده والفتحات ماتسكرت وبعدين رحتلهم للمره ثالثه والاسنان صارت حالتهم مره سيئه لدرجه وقالي الدكتور الي بالحقيل لازم اسوي جراحه وبعدين سمعت عن المركز السعودي السويسري الاستشاري لطب الاسنان ان عندهم دكتور تقويم الأستشاري محمد صالح وعملت عنده دراسه علميه وهذا شي ماسواه في الحقيل نصدمت يومها ماكنت ادري ان يسوون دراسات لحالات التقويم وقالي الدكتور ممكن اتعالج بدون الحاجه للجراحه وكانت حجه الحقيل اني احتاج جراحه وبعدين ماعملت الدراسات المطلوبه لحاله التقويم ركبت تقويم بعد ماكنت فاقده الثقه من كل دكاتره التقويم بس لمن سمعت عن الاستشاري محمد صالح والكل يمدح فيه قررت ان اسوي لمره الرابعه في
حياتي وانا اكتر من سعيده بالنتيجه الي حصلت عليها فانصحكم تروحون للدكتورالاستشاري محمد صالح عشان تاخذون نتيجه مضبوطه وما تبهدلون نفس البدهله الي صارت معاي