المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري اليوم

sdoo0oom
14-05-2012, 05:42 PM
السلام عليكم انا حابه اطلب منك مساعده انا مسويه دوره في مدرسه كمشروع للعربي عن كتاب
من حرك قطعة الجبن خاصه بي ومختصرتوا في عرض صغير على انو نقرأ ونشرحوا في نفس الوقت واتناقئش مع البنات العبارات اللي مكتويه فيلو (الي تعرف الكتاب راح تفهم مقصدي ) فأبي أبي أفكار اسويها له
معليه ادري طولت عليكم وشكرااااااااااااا

sdoo0oom
14-05-2012, 06:17 PM
مافي رد !!

قلب الفرح
15-05-2012, 09:43 AM
الكتاب بصراحه مااعرفه سمعت عنه بس ماقرءته

عندي افكار للنشاطات لكن ماادري تنفعك او لا

باقولك فكره يمكن تفيدك

فكرتي عن الاسئله اللي البنات يقرؤها وتكون عن الدرس نفسه ويجاوبو عليها فانتي اكتبي اسئله عن نفس الكتاب او عن موضوع نشاطك

جيبي اكواب ورق وجيبي اكياس شاي ليبتون وجيبي ورق ملون صغير قصيه على قد الفراغ اللي بوسط كيس الشاي

كيس الشاي لو تلاحظيه عباره عن كيس طويل ولافينه ويصير فيه فراغ بالنص تقدري تدخلي اصباعك فيه كمان

المهم قصي ورق ملون على قد على الفتحتات اللي بالكيس واكتبي بداخلها الاسئله ودخليها جوا كيس الشاي وبتصير ثابته دخليها وهي مطويه على قد الفتحه

وحطيها بالكوب الورق وعبي الكوب ورد مجفف

وخلي ورقة الشاي طبعا برا الكوب ورتبي الاكواب بصحن و باخر النشاط قولي للبنات يلا الان استراحه ويلا نشرب الشاي

بيتسغربووو من الاكواب اللي طالع منها اكياس الشاي بيفكروه حقيقه خخخ

واعملي على حسب كمية فصلك يعني 6 اكواب او اكثر براحتك وحاولي توزعيها هنا وهنا

وبعدين قوليلهم كل واحده تسحب كيس الشاي وتسحب الورقه اللي براخله وتقرء السؤؤال وتجاوب عليه

وممكن تضعي باحدى الورقات مايكون سؤال لا مثلا تكتبي للبنت اختاري احدى صديقاتك واسئليها عن درسنا اليوم يعني بيعجبهم البنات وبيتحمسو عليها

ان شاء الله تعجبك الفكره وان شاء الله شرحي كان واضح حاولت اوضح لك قد مااقدر و ان شااااااااااء الله انها تنفع لمشروعه لاني ماقرءت الكتاب اللي قلتي عنه فيمكن فكرتي ماتنفعك

اتمنننى من كل قلبي اني افدتك ياعسل واي سؤال انا حاضره