المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز ساعدوني مهم تدخلون

شوق الحروب
15-05-2012, 11:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ابي منكم المساعده انا عندي في البيت ثعابين كل بعد شهرين او 5 شهور لابد احصل ثعبان

في البيت وانا عندي اطفال اكبر واحد عمره 4 سنوات والله اخاف عليهم منها خلاص نفسيتي تعبت

منها وبعدين اشكلها غريبه تمشي مع الجدران وكبيره بليز الي عندها طريقه كيف التخلص منها

لاتبخل علي وبكون لكم شاكره

سـمـ العرب ـراء
16-05-2012, 12:36 AM
يــاعمري والله لو أعرف بعلمك بس والله ماعندي خبره .. أنتي جربي تدورين في النت ..

وموفقة جبيبتي

شوق الحروب
16-05-2012, 12:56 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

"وهج"
16-05-2012, 02:17 AM
ثعابين؟؟؟؟؟انتي وين ساكنه

قلب الفرح
16-05-2012, 09:44 AM
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

ثعابين ؟؟؟؟

انتي وين ساكنه ؟؟ ساكنين بوادي والا بجبل والا وين ؟؟

اول شي قفلي ابوابك والشبابيك تماااااااااااام احرصي ان مايكون لها اي مجال تدخل بيتك

واللي اعرفه وجود الثعابين بالبيت يدل على شي مو طيب

حاولي تشغلي القران ببيتك داااااائما لا ينقطع ابداا وارقي نفسك وبيتك واطفالك

اطفالك حاولي كل يوم الفجر والمغرب ترقيهم عشان ربي يحفظظظظظظهم طول اليوم يارب

وباذن الله ربي يحفظهم بس قولي وين ساكنه انتي وجنبك مزرعه والا شي؟

أم غصين
16-05-2012, 12:13 PM
وعليكم السلام ,, اعوذ بالله من الثعابين ,, نحن تخطينا الموضوع بعد ان تخلصنا من كل الزرع ,, تخلصي من اسباب الثعابين قفلي كل مدخل تعتقدين بتجيك منه ,, على فكرة احنا اكتشفنا بيض للثعابين في خزانة الاكل عندنا ,, فتشي البيت ونظفي ,, فيه اعشاب احنا في حضرموت نسميها "الحلف " بحاول ادور لك على اسمها العلمي ,, هي بذور نحرقها بخارها يبعد الثعابين نهائيا ,,
ولا تنسي تحطي سورة البقرة مع التحصين لان الثعابين فعلا من علامات الحسد والعين والسحر ,, بالاضافة ان الحشرات والحيونات السامة والضارة تجي الاماكن قليل الذكر فيها ,, انتبهي للموضوع وحاولي تخلين اقران مستمر ,,
بعيد الشر عنكم وربك يهونها ...

أم غصين
24-05-2012, 11:03 PM
شوق الحروب ,, ما رديتي ومو باين عليك دخلتي من مدة ,,
حبيت اقولك ان البذور الي تكلمت عنها هي "حب الرشاد" تقدرين تحطينها على فحم وتخلين بخارها يملا المكان تهرب منها الافاعي وكل الحنش ,,عساك تقرين ردي ...

شوق الحروب
28-05-2012, 12:42 AM
الله يعطيكم الف العافيه

ماقصرتو ياغوالي

ام غصين يجزك ربي خير

والمعذره منك تعبتك معاي يالغلا

وان شاء الله بجربه الان يارب يقضي عليها