المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني على افضل مركز اسنان بجدة يعمل علاج عصب بجلسة واحدة

haaede
16-05-2012, 09:02 AM
تكفون بنات احتاج مساعدتكم انا اخاف اروح عند طبيب الاسنان بس الحين محتاجة ضروري طيبب اسنان شغله كويس وما يوجع رحت مركز اسنان قلي الطيبب عندك علاج عصب يحتاج ثلاث جلسات والصراحة انا ما اتحمل الالم ابغى العلاج يكون جلسة واحدة الي عندها تجربة تساعدني بليييييز

ام لولوا
16-05-2012, 11:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي انا واهل بيتي نتعالج عند طبيب اسنا ن سوري اسمه (الدكتور مازن )

بمركز الدكتورة عفت داغستاني للتجميل وطب الاسنان ما شاء الله شغله مرة كويس وخبرة

انا بصراحة ارتاح بالمعالجة عنده وما احس بالالم عملت معالجة عصب وتركيبة زركون الها سنتان

مرتاحة فيها كثير دائما ادعيله الله يوفقه لانو ابن حلال ويخاف الله انصحك اختي تجربي المعالجة عنده

ادعيلي الله يشفي والدي

haaede
16-05-2012, 12:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورة اختي ام لولوا طيب يعالج العصب بجلسة واحدة يعني عندهم هذه التقنية لانو صاحبتي عايشة بالامارات قالتلي انو هي عالجت العصب بجلسة واحدة وبدون ألم دكتورها قلها انو هذه تقنية جديدة يعني انا ابغى اسال اذا موجودة هذه التقنية بجدة

amal al ghamdi
16-05-2012, 02:20 PM
حبيبتي انا سويت تقطيع عصب بجلسه وحده وترى الجهاز مره زين ومريح يوفر عليكي جلسات وكل جلسه
تاخذين ابرة التخدير يعني ترتاحي من الابر المزعجه ..... سويته بعيادات ابتسامة النجوم الي بالحمراء عند الدكتور فادي دكتور سوري يده خفيفه ما حسيت بالم
وقالي انه كان شغال عليه بالامارات
هذا الجهاز منتشر كثير بالامارات وهالحين وصل السعوديه من فتره بس مكلف خذوا مني على السن الواحد
1000 ريال
بس حطولي حشو سيراميك ابيض زي لون السن وبنفس الجلسه الي سحبت فيها العصب
وانصحك لو بغيتي تسوينه اسالي عنه بمراكز ثانيه ممكن تحصلين سعر ارخص لان الجهاز هالحين انتشر باكثر
من مركز بجده واتوقع السعر هالحين ارخص والله يوفقك لكل الخير يالغلاـ:68::68::68::68::68::68::68::68::68::68::68 ::68:::68::68::68::68::68:

الماسة حب
16-05-2012, 03:46 PM
اختي انا سمعت كثير عن الدكتور مازن الي بمركز الدكتورة عفت داغستاني صديقتي سويت اسنانها عنده العدسات الاصقة الي يقولها لومينير
اسنانها صارت تحفة ما شاء الله لونهم ابيض ولمعتهم تجنن زي ابتسامة نجوم هوليود انا بقلك هذا المركز عنده احدث تقنيات طب الاسنان زي الامارات ويمكن احسن لانو اسعارهم ارخص بكثير من الامارات

اختي هايدي انا رح اكلم صديقتي تشرحلك عن تجربتها هي تفيدك انشاءالله اكثر وانا باذن الله بس اعمل تركيبة لومينير اخبركم بعد عن تجربتي :80:

haaede
17-02-2013, 08:27 AM
...up...

صديقة الصادقين
01-04-2013, 02:50 PM
مالك غير مكان واحد أنا جربته

دكتور مررررررررررررة ممتاز

في عيادات الرعاية المثالية

أظن اسمه الدكتور فريد

أتمنى لك التوفيق

red_heart39
20-05-2013, 03:08 PM
اختي في الدكتوره إيمان الشريف عضو الأكاديميه الأمريكيه لطب و تجميل الأسنان في عيادات إيبلا بجده برج طريق الملك عبد العزيز مقابل السعودية سيتي ليها مقابلات عاليوتيوب شغلها خياااااال روووعه يدها مره خفيفه و عندهم تخدير من دون ابره يعني مافي ألم

RDC
26-07-2015, 03:11 PM
زمان كنت أروح مستشفى غسان نجيب فرعون بس الآن صارو سيئين وكل الأطباء تغيرو
تعاملت مع عيادة جديدة نصحتني فيها زميلتي في العمل
ونعم الاختيار .. العيادة نظيفة وديكوراتها فخمة و الدكتور يده مرة خفيفة سحبلي عصب بس على جلستين عشان كان عندي خراج ماحسيت بألم ولا شي
الدكتور السوري مدري وش اسمه بس العيادة اسمها مركز ومعمل رويال للأسنان في شارع الأمير سلطان عند ميدان التاريخ