المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني في مطبخي

لحن الشواطي
01-06-2012, 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله
طلبتكم ياحوائيات انكم تساعدوني في مطبخي
انا مطبخي 4*4 واتمنى افصل مطبخ على شكل حرف U بس مااقدر لان مكان المغسله على الجدار اللي فيه الباب يعني لازم افصل داير مادار على المطبخ
وابغاكم تساعدوني في مكان الثلاجه لان انا حاطته نهاية الدولاب فصارت فوجه الباب اتمنى انكم فهمتوني يعني وقولوا لي وش رايكم في الفرن اللي في الزاويه انا ابغى اعطي مطبخي مساحه اوسع فياليت تساعدوني
ودلوني على افضل محلات تفصيل المطابخ في جده ولو رحت افصل وش اشترط عليهم به لاني انا مااعرف
وياليت لو في صور لمطابخ 4*4 تنزلونها
وابغى اقول لكم ان الشباك مسوي لي مشكله لان الشباك طويل يعني واصل لين السقف الا شويه فلما ركبت الستاره صار شكلها مشوه لان الدولاب نازل والستاره مرتفعه مره فياليت تجيبوا لي حل وعندي مكيف بنفس ارتفاع الدولاب اللي فوق فايش تنصحوني افصل عليه دولاب واذا بغيت افتح المكيف افتح الدولاب والا ماافصل واذا عندكم نصايح وافكار للمطبخ ياليت تقولوا لي عليه
ادري اني طولتها مرررررره بس مالي بعد الله الا اخواتي بنات بيت حواء وادري انكم ماراح تقصروا معي
ولكل وحده ترد اللهم اكتب اسمها في قائمة العتقاء يوم القيامه واصلح احوالها ياكريم واجمعها بمن تحب ولاتحملها فوق طاقتها ولاتحملها هما ولو كان بوزن الريشه اللهم اني استقدرك بقدرتك ان تسعدها وتوفقها في الدارين

Haoa
04-06-2012, 05:31 AM
جدة كلها محلات ممتازة في تفصيل المطابخ

فيه مطابخ العيد روس مرة حلوة وتشكيلات مودرن وفيه غيره كثير

ممكن البنات يفيدونك فيها

بالنسبة للمكيف ليه ما تستغني عن فتحته وتخلية سبلت وترفعينه فووق

وبكذا تركبي مكانة دولاب وتستفيدي مساحة اوسع لمطبخك

اتمنى اكون افدتك

قطرة ندى
04-06-2012, 04:58 PM
هلا يا عمري

بتعرفي بس لو تحطي صورة لاقدر اساعدك اكتر

خريجه عاطله
28-06-2012, 11:38 AM
اذا كان ايجار لاتفصلى دايرمدار لانك يمكن تنقلى وتتورطى فيه بس حطى حلف ال Lبيكون عملى اكثر