المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بادري الى التوبة

وقتي لله
04-06-2012, 03:10 AM
التوبة تأملي اختي هذا الباب الذي جعله الله مفتوحا لنا في اي وقت وفي كل زمان ولكن هناك وقتان يغلق فيه هذا الباب احدهما طلوع الشمس من مغربها فلو تبت في ذلك اليوم مليون مرة فلن تقبل التوبة ولا حول ولا قوة الاباالله والوقت الاخر هو بلوغ الروح الحلقوم في ذلك الوقت لاتنفع ما لم تتب من قبل وهل نضمن نحن الحياة لكي نسوف في التوبه لقد كان قدوتنا محمدصلى الله عليه وسلم يتوب ويستغفر اكثر من سبعين مرة فهل سألت نفسك من اي ذنب يتوب وماهي الاثام التي اقترفها لكي يستغفر منها ان الله قد غفر له ماتقدم من ذنبه وما تأخر ومع ذلك يتوب ويستغفر فما بالنا نحن لما اقفلنا على انفسنا هذا الباب لما تركناه ولانكاد نسمع ااستغفار وتوبه الا نادرا لماذا لا نقتدي بنبينا ونستغفر ونتب كما كان يفعل اين نحن من المشمرين للاخرة اين نحن من قصص الصحابه مع التوبة بل اين دموعنا لما لاتنهمر وتنسكب طمعنا في غفران خالقنا واتعجب من امرنا الله يعدنا بقبول التوبة ويفرح بتوبة عبده ونحن نغلق هذا الباب على انفسنا واسفي على ما فرطنا في امرنا من هذا الدين العظيم وياحرقة قلبي على انشقلنا في امور الدنيا وتركنا لامور الاخرة~~,

أخت نواف
04-06-2012, 01:01 PM
جزاك الله خير

زهور 1431
04-06-2012, 01:22 PM
بارك الله فيك ونفع بك ووفقك للخير كله اختي الكريمه

دموع التوبة
04-06-2012, 02:45 PM
جزاك الله خير اختي الغالية في الله و بارك الله فيك و نفع بك غاليتي و جعلها في ميزان حسناتك باذن الله على هذا التذكير للاسف غاليتي حاولت ان اقيم لكن ميزانك معاند اليوم جدا

سعادتي طاعة ربي
05-06-2012, 02:09 AM
جزاك الله خيرا
وبارك الله فيك حبيبتي الغاليه

مــــــــــاريه
05-06-2012, 02:10 AM
الله يجزاك كل خير ويرفع من قدرك

روعه الاشواق
05-06-2012, 07:24 PM
جزاااك الله كل خير والله يلهمنا واياك توبه تمحو كل ذنوبنا

جزيتى الجنه وارجو منك الدعاء لي بان يفتح الله لي ابواب التوبه

وان يوذيقني حلاوه الايمان عاجلا غير اجل لى ولجميع المسلمين