المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاركتي في الامسية

دموع التوبة
08-06-2012, 12:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نسخت كل الموضوع من اوله الى اخره علشان ما انسى و لا كلمة عارفة نفسي و الضياع :10:و الاسئلة حلوة و خفيفة و انا اموت في شيئ اسمه سؤال و جواب :454:طيب نبدا باذن الله و احلى احساس نعومة تنور الامسية الرائعة عقبال ما يرضى عني ميزانك و اقيمك *)

هذي الامسيه برعاية >حسوسه <<احساسه ناعمه >>

نريد الأجابات من القلب
لنرتقي بالمنتدى

الاجابه تكون في موضوع لوحده وتكتبون خاص بالامسيه
،‘
،

الأسئله ..]|

{ فيَ آعمآقَ آلمنتدىَ /

* 3 كلمآت تصف بهآ بيت حواء!

جميل و رائع و راقي

* آيجآبيآتَ وسلبيآتَ آلمنتدىَ .. مآهيَ ؟

اهم ايجابياته هو الاستفادة بكل جديد فانا و بحمدالله تعلمت الكثير خلال تواجدي هنا في كافة المجالات و لله الحمد

* مآذآ ينقصَ آلمنتدىَ ككلْ ؟

اتوقع لا ينقصه شيئ فهو بنظري متكامل بكافة موضوعاته

* آقسآمَ نحتآجهآ وغيرَ موجوده ؟!

لا يوجد قسم لا نحتاجه فكل قسم يلبي حاجة معينة لعضوة و اهتماماتها

* أقسام لافائدهـ من وجودها ؟!

لا يوجد

* آفضلَ قسمَ لديكَ .؟

القسم الشرعي و المطبخ و تجارب المنزلية و سياحة و مغتربات تعرفت هناك على احلى اخوات في الله على قلبي :68:

* قسمَ فقدَ نشآطهَ ؟

في الاونة الاخيرة الكثير من الاقسام ربما لاجل العطلة الصيفية لكن باذن الله يعود لها النشاط كما عهدته سابقا

* آكثر مسآبقه آو فعآلية نآلتَ آعجآبكَ ؟

مسابقة الربيع كانت اكثر من رائعة فلقد سلطت الضوء على كثير من مواضيع البنات المميزة و استفدت منها شخصيا الكثير حتى انها جعلت بعض البنات يدخلون اقسام لم يدخلهن من قبل و طبعا الان مسابقة دوري المشرفات

،‘

{ فيَ آعمآقَ الطرحَ وآلآعضآءَ /

* أجمل موضوع قرأته ؟ ومنَ صاحبهَ ؟

مواضيع كثيرة و مختلفة لكثير من العضوات في كافة الاقسام

أجمل رد قرأته ومن صاحبة ؟

قرات الكثير من الردود الجميلة فكل اخت هنا لها لمستها الخاصة في طرح ردها و بطريقتها المميزة ايضا

* يوميات اي عضوتعجبكَ ؟

ممممم يوميات صديقاتي في سياحة و سفر اشعر نفسي هناك و كانني جالسة معهن في بيتي :30:

* عنوان يوميات اي عضو (http://alfrasha.hawahome.com/redirect-to/?redirect=http%3A%2F%2Fwww.rao3h.com%2Fvb%2Fshowth read.php%3Ft%3D16019)تعجبك ؟

عناوين بيتنا في سياحة و مغتربات

* قلمَ يجذبكَ كثيرآ ؟

الكثير لكن القلم الذي شدني اليه في اول انتسابي للمنتدى قلم نون .كوم البنت تبارك الله و لا ازكي على الله احد قلمها جذاب روحها مرحة و قدمت لي الكثير هنا في بيتي الثاني

* حرف يبهركَ آبدآعهَ بـِ حزنهَ !

مممممممم الصراحة لا ادخل المواضيع الحزينة ابدا الا ما نذر

* عدسهَ لآ تملهــآ ؟

اركاني الجميلة القسم الشرعي و المطبخ و المجلس العام و سياحة و مغتربات ادمان رهيب :10:

* مناقش جيد ؟

الكل يتناقش بشكل عام جيدا لكن احيانا عندما يخرج النقاش عن اطاره المشروع لا ادخل الموضوع ابدا

* قلم بلا قيود ؟

الكثير منهن من في المجلس العام و ركن الادب مع ان دخولي لهذا القسم قليل جدا عندك بنات مثل نون و دلع و هدير الماء و بلا كثرة حكي و سويت نونا و عبير الورد و شموووخ و ماريه و الكثير ايضا لا تحضرني الان الاسماء

* مشرفَ له نشآط وآضحَ ؟
الصراحة قلب راض اسال الله ان يجعل قلبها عني راض من كثرة ما جننتها ههههههه و لؤلؤة و دلع و الكثير تبارك الله الكل يدخل حسب وقته ايوه علشان العدل قطورة اللهم بارك و طبعا بقية المشرفات المتواجدات دائما في اقسامهن ما حد يزعل مني كل الحق على الانزهايمر

* عضو (http://alfrasha.hawahome.com/redirect-to/?redirect=http%3A%2F%2Fwww.rao3h.com%2Fvb%2Fshowth read.php%3Ft%3D16019)آختفىَ نورهَ !

اسيرة التفكير و جاغوار و نور اية و بصمة اثر و فدونه ..~~~لم يعدن يدخلن مثل قبل ابدا اسال الله ان يوفقهن حيثما كانوا

* مشرف محبوبَ ؟
مممممممممم هذا السؤال اخليه لكم :2:

* عضوَ تتمنىَ مشآركته َ بموضوعَ ؟

مممممم انا الصراحة شاركت مرة في موضوع عن التعدد و حررررررررررررررمت بعديها اشارك في اي موضوع و صاحبة الموضوع و القنابل منهمرة علي من كل جانب جائت بكاسة شاي و بكل هدوووووء

،‘
،

{ آهدآءآتَ ~

من يستحقَ هذه العبآرآتَ /

* آمآ حضورَ فيهَ كل التميز / وآلا بلاشَ من البدايه حضوري ~
حضور اي عضوة متميز و لكن باسلوبها اما كلمة بلاش من الحضور لا احبها لان كل عضوة تبرز نفسها بطريقتها الخاصة مش مثلي داخلة طيران ههههههه 9::

* قليــلَ من كـان فيَ طيبتـكَ وهدوئكَ ~

الكثير من العضوات اللهم بارك

* يفتخرَ منتدآنآ بأمثآلكَ ..

ايضا الكثير فكل عضوة متميزة في ذاتها

* يَا حآظرَ بالبآلَ .. غآيبَ عن العينَ !

الان نووووووووووووووووووون :80:و فدوووووووووونه ..~~~

* يَا مطول الغيبات وين الغنايمَ ؟

الان ابو الشباب ههههههههه نازلة استنى الحلويات الخاصة بي :41:ايوه نسيت ابو الشباب مش داخل في عضوية بيت حواء :19:

* ذوق بـ أختيارتكـ ؟

الكل اللي اعرفهم حيادية ههههه :454:

* طولَ غيآبكَ ؟

البنات اللواتي ذكرتهن فوق انظر الاجابة في الاعلى

* شكرآ لجهودكَ آلوآضحهَ ؟

الكثير الكل له جهد متميز في مجاله

* أبداعكـ غير عن كل الأعضاء ؟
ايضا كل عضوة لها تميزها الخاص لا حكر معين على عضوة دون غيرها

* أحساسكـ يسبق كلامكـ ؟!

بنات عدة لكن اللواتي يعبرون في كتاباتهن هن نون و هدير الماء و دلع

* راقي بـ أسلوبكـ ؟

الكثير لا حكر على احد

* ساحر بـ تفكيركـ ؟

ممكن اضيف نفسي شوي في واحد من هذه الاسئلة ههههههه :3:

* منمق بالكلمات ؟!

الكثير ايضا لن اشفي غليل البنات و لا فضولهن :2:

* كلمهَ آخيرهَ تختمَ بهـآ هذهَ آلجولهَ !,

الحمدالله خلصت الاسئلة المحرجة هههههههه و الشكر موصول للغالية مارية و احساس نعومة على طرح الامسية الرائعة عاد فكركم اكون لحقت قبل انتهاء المسابقة ـ2

مــــــــــاريه
08-06-2012, 12:31 AM
دموووووووووووووووووووووعه يالبى قلبك

منووووووووووووووووووووورررررة ام ابو الامسيه

دخووولك الاستررررراحه عطها جو حلو

الله يحلي ايامك ويسعدك مثل ما سعدتني بتواجدك

من جد وقفتك هذي مرااااح انساها ونعم الاخت اخوتك

ادري قسم انك مشغووله 000

يكفي تركتي قسمك ولبيتي دعوتي

دموع التوبة
08-06-2012, 12:35 AM
جزاك الله خير يا الغالية على كلامك الجميل طيب ايدك على الجائزة هههههه بس يا ريت يطلع كتاب الطبخ ترى عامل عندي هوس رهيب :10::10::454::454:*)*)

مشاعر خجولـة
08-06-2012, 12:41 AM
حلوة الأجوبة خصوصًا أبو الشباب

ترى بديت أشك إنو معانا هههههههههههههههههه

بالتوفيق لا والله مو كتاب طبخ << ملقوفة حدي هع هع