المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لبشرتي

اقلام وورقه
11-06-2012, 07:02 PM
السلام عليكم
يااخواتي ممكن تساعدوني الله يسعدكم
انا بشرتي مختلطه وفيها حبوب واثارها ومسامات وبقع بنيه ورؤؤس سوداءواستعملت خلطااااااااااااااااااااااااااااااااات كثيره زبادي ,ماء ورد ونشاء,ماء بقدونس ،وصابون كلين اند كلير ........................ورحت للمستشفى واصلح تنظيف لبشرتي
ولكن لافائده واحيانا لااستطيع ان اخرج بسسبب بشرتي وحتى لما احد يجئ مااستطيع ان اسلم عليه استحي من وجهي ويطالعون فيه الله يسعدكم ساعدوني الله يدخلكم الجننننننننننننننننننه آمين يارب العالمين .::94::94::94:
وجزاكم الله خيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

sarahumhawwa
11-06-2012, 07:38 PM
:rroo:بسم الله :rroo:

انتي حلوة ماشاء الله:rroo: ماعليك الا وضع عسل النحل الاصلي ادهنيه على وجهك الحلو واتركيه من ساعة الى ساعتين واغسليه بصابون الاطفال وابتعدي عن كل المواد الكيميائية وستلاحظين الفرق بعد3 اسابيع ان شاء الله يصبح وجهك كالقمر :10::10:

اقلام وورقه
12-06-2012, 12:24 AM
الله يسعدك بس العسل ما صالح لوجهي

sarahumhawwa
12-06-2012, 12:27 AM
ليش حبيبتي

العسل خالى من الاكسدة

اقلام وورقه
12-06-2012, 10:39 PM
الله يعطيك العافيه العسل لما حطيته ع وجهي البقع البنيه صارت كثيره وجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله الجنه ع مساعدتك

فنون88
13-06-2012, 12:10 PM
حبيبتي
استخدمي على الحبوب والقع منقوع المرة
وللسامات
قشري برتقال وليمون وصبي عليهم مةية مغلية وانقعيها لمدة ساعة
بعدين صفيها وحطبها بزجاجة بالتلاجة
وكل يوم اول ماتصحي امسحي بشرتك بالخلطة
ودعواتك

اقلام وورقه
14-06-2012, 12:19 AM
اسأل الله الواحد الفرد الصمد القوي العزيز أن يسهل لك امورك عاجلا غير آجل آآآآمييييييييييييييييييين
وجزااااااااااااااااااااااااك الله خييييييييييييييييييييييييرا

hanan2011
18-06-2012, 02:38 AM
شوفي حبيبتي انا وجهي الحمد لله ناعم بس فتره جاني حبوب بنيه وحسيت وجهي تغير وانا من النوع الا اهتم بكتره في وجهي
اولا لاذم تقشرين وجهك بمرهم رتن اي
وبعد اسبوع راح تحسين قشره بسيطه حول الانف جيبي كريم مينيرفا الابيض وستعمليه مرتين في اليوم
وصابونه الصينيه اسالي اي عطار انا نفعت معي وصابونه روعه تشد وتزيل البقع والكلف وانشاء الله تفيدك

اقلام وورقه
19-06-2012, 08:00 PM
الله يسعدك قلبك وينور عليك ان شاء الله اجرب جزاك الله خيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

الاحتساب
22-06-2012, 04:30 PM
هلا اختي انا جربت صابونه ومقشر وكريم من شركه فور ايفر والحمد لله بشرتي تحسنت ولعلمك انا مني مندوبه لشركه بس اني استفدت منه وحبيت افيدك وانا بشرتي مختلطه موفقه

ام زيونة
22-06-2012, 05:01 PM
هلا ياقلبي بشرتك نفس بشرتي بس انابدووووون بقع بنية ونظامي لبشرتي حلوة
اسوي بخار لبشرتي واحط في قدر البخار قشر لليمون واحيان نعناع
وبعدين احط ليمون+زبادي..............وبعض الاحيانا بياض بيض واخليه لين ينشف واحط مررررة ثانية بياض بيض واحط علية مناديل واحط فوق المناديل بياض بيض واخليها لين تنشف واشيلها كانك حاطها حلاوة يشيل الي بشرتك ويشيلي الرؤوس السؤاد ويصفيهابعد ............وصابونة الكركم مررررررة جنان للبشرة الدهنية والمختلطة تنشف البشرة من الدهون الزائدة وتبيض وتشيلي الرؤوس السؤاد...........ولاتنسيني مكعبات ماء ورد مثلجة بعد كل خلطة تسوينها مرري مكعب واحد مرررة مفيد ويعطي نضارة للبشرة........... وللرؤوس السواد م.ص ملح+م.ص ليمون+م.ص زيت زيتون تحطينها ع المكان الي فية رؤوس سواد وتفركينها لمدة 5 دقائق وتخلينها بعد10دقائق بدون فرك وتغسلينها بماءدافئ.......................................... ...........
اتمني انك استفدت مني
تحياتي ام زيونة

اقلام وورقه
23-06-2012, 12:00 PM
الله يسعدكن ويجزاكن الجنه