المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي سوت تركيبات lava التجميليه تخبرنا

nj0
18-06-2012, 10:56 AM
حبيباتي خويتي سوت تركيبات lava التجميليه والله ماعرفتهم طبيعيات ولا كانها
مسويه تجميل لاسنانها مين يعرف عنها شيء يخبرنا وكم تكلفتها وهل ليها مشكل
الله يجزيكم الخير

هتوف الشوق
21-06-2012, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سويتها بعيادات الاسره الدولي حبيبتي بالرياض عندنا توها جديده والناس الي سوها يمدحونها كثير
انا سويتها عند الدكتور محمد الي بعيادات الاسره الدولي الي بالبديعة كلفني السن الواحد 3200 ريال كان يبغى 3500 ريال على السن الواحد بس لانهم 8 اسنان سوالي خصم وصار الواحد 3200 ريال
بس والله رووعة سويت 8 اسنان فوق طلعن روعه فانصحك لو معك فلوسهم لاتسوين الا تركيبات اللافا واقولك اعطوني عليها ضمان مدى الحياة
ولو بغيتي اي استفسار راسليني عالخاص

سماهر س س
30-06-2012, 08:12 PM
السلام على الجميع
قالولي عنها كثير سالت وبحثت عنها ووجدتها هي الافضل في تركيبات الاسنان التجميليه من ناحية اللون
والقوة سوتها والحمدلله طلعت كثير حلوة واحلى مافيها انها تجي شفافه زي السن الطبيعي
العياده الي سويتها بيها عيادات البكاري الاستشاريه لطب الاسنان الي بالمدينه المنوره الي بطريق
المطار عند الدكتور احمد وازيدك كمان تكلفة السن الواحد 3300 ريال بعد الخصم
ولوبغيتي اي استفسار حياكي الله

عذاب الرويلي
13-07-2012, 12:56 AM
انا الحمدلله كنت خايفة كثير من تجميل اسناني الحمدلله طلعن روعه بكل معنى الكلمة سويت نوع جديد اسمه
تركيبات الايماكس رقيقه تغلف السن بحيت تسكر الفراغات وتجي لفه وحده ورقيقه والله انصحكم بيها ممتازه
واهم شي بيها انها ماتحتاج حف كثير زي التلبيس حف بسيط
اما تركيبات الافا الي تسالون عنها سمعت عنها بس توها جديده ومانعرف عنها شي

nj0
13-07-2012, 09:38 AM
مشكورين والله يعطيكم الف عافيه ردودكم مفيدة جزاكم الله خيرا

درة العروس
16-07-2012, 10:03 PM
#ff0000 انا اختي سوت تركيبات اللافا الي تقولون عنها ممتازه وحلوه وتبين طبيعيه بس غاليه كثير كثير السن الواحد خذوا منها 3000 ريال جاهز راكب

amal al ghamdi
27-07-2012, 04:46 PM
اختي الغالية انا سويت تركيبات lava
والحمدلله ممتازة وحلوه وناحية جماليه ولا اروع لاني كنت مركبه في الاول زيريكون بس مو مثل lava
لان lava تجي شفافة زي السن الطبيعي
سويتها بجده بعيادات ابتسامة النجوم الي بحي الحمراء عند دكتور فادي دكتور سوري فنان
وراني صور كان مسويها بدبي قبل وبعد ما شاء الله زي الفنانات وبالفعل بعد ماسويتها ماتندمت
بس اقولكم سعرها شوي غالي كلفني السن الواحد 3000 ريال ولا رضي ينزل ابداا
وفي عياده ثانية اعطتني سعر 2800 بمركز بن حمران بس والله مارتحتلهم لانهم قالولي بالاول نوع سويسري
ورجعوا قالولي امريكي ويوم سالت عن النوع الزين طلع الاماني افضل شي لانهم هم الاخترعوا lava وطوروه
فانتبهوا زين من نوع lava وهالحين الصين بدت تنزل في السوق بعد lava صيني بس طبعا بمواصفات اقل

سحابة ام فيصل
01-08-2012, 12:02 AM
والله شي يقهر هذي أسامي تجاريه وآخر شي نزل في التجميل الزر يكون والفين يرز وتوني والله ملبسه 1600 لسن وعند دكتور تجميلي وطلعت اسناني روعه صفها لي بطريقه خطير وفي مستوصف حي الوزارات لطب الأسنان يابنات والله حرام هذي المبالغ خياليه ليش والله مافيه شي نزل بطب الأسنان حديت الا ال زيركون والعدسات اللي هي الفيني رز مافيه ذمه عندهم كله أخرطي أسامي عشان يجذبون الناس الايمكس نوع من معادن البرسلين والإفا برضه انا اخوي يدرس طب بس خارج المملكه وقايلي مافيه كذا هاذي أسامي معادن اللبرسلين وشركات حاطينها أوكي لما يأخذ عليك 3200 وهو مركب وجه فينيرز او انسيرام بالله عليك كيف تعرفين روحي مستوصف ثاني واسألي ولا تقولي وش اسمها وشوفي الطبيب وش راح يقول حسبي الله علي كل واحد يمتهن الطب ويغض الناس والله مابي أقهركم بس هذي الحقيقة غش باغش

سحابة ام فيصل
01-08-2012, 12:07 AM
اجل وش مركبه نجوى كرم ونانسي ههههههههههه تروه زيركون

عذاب الرويلي
03-08-2012, 04:41 AM
اختي الغالية سحابة ام فيصل احترم تعليقك بس لانة لازم اوضحلك شي حبيت اعلق على كلامك
اختي الغالية انا اختي اخصائية تركيبات اسنان من امريكا وهي الي نصحتني اسوي تركيبات e-max
وحاشرحلك وش فرقه عن التركيبات العادية حبيبتي e-max شركة المانية الي مخترعتة وهو روعة من الناحية الجمالية بس لانه يجي شفاف يعني زي السن الطبيعي بعكس الزيركون الي يجي كتيم هذا وحدة والثانية
بالنسبة لتركيبات lava حبيبتي الغالية هذه احدث شي تقول اختي نزل بالتركيبات التجميلية ويمكن انك ما سمعتي عنها لعدة اسباب منها :
ان المعمل الوحيد الي يسويها بكل السعودية هو معمل واحد فقط موجود بمدينة بجدة فقط ففي كثير مراكز بالسعودية ما سمعت عنه اصلا حتى تخبر عنه وكثير دكاتره ما سمعوا عنه وعن ميزاته
ساشرحلك بالمختصر عن lava على حسب ما قالتي اختي حبيبتي الزركون العادي قوته 1100 ميغا بيكسل وقوتة الميناء الطبيعية 900 ميغا بيكسل وقوة lava ا 1500 ميغا بيكسل
يعني ان كسره صعب جداا واسمعي عن مشاكر الكسر الي تصير بالزيركون العادي
والميزه الاهم lava يجي شفاف على الضوء بالليل وبالنهار اما الزيركون يجي كتيم غير شفاف وهي اهم ميزة
ويتم تثبيت lava بمواد خاصة لا تستخدم مع النوع الزركون العادي وانا ما قلك ان الزيركون العادي شنيع زين بس في الزين وفي الازين وتقولي اختي انه بيرخص ان شاء الله بعد فتره والشركة المصنعة ليه شركة المانيه حصريه واخذة فية برائة اختراع ما يقدر حد يقلدها زي الزيركون العادي في شركات كثير ليه عندك الصيني والفرنسي والامريكي.........وكل واحد سعر
المشكلة الوحيده ليه انه غالي السعر ويختلف من مركز عن الاخر يختلف على حسب سمعة المركز وشهرته
والدكاتره الي عنده هل اخصائية ام استشاريه وعلى حسب نظافة المركز وباي مدينه هو لان بعض المراكز البعيدة عن جدة يضيفون سعر الشحن على التركيبة ..............ومشكوره عساني ما طولت عليكم واتمنا اكون فدتكم

anood 6666
04-08-2012, 01:06 AM
خواتي الغاليات انا سويت تركيبات زوركون اللافا بالدمام عند الدكتور محمد الي بعيادات مراكز الحقيل
وكلفني السن الواحد 2900 ريال للسن الواحد وانا شفتة قبل ما اركبة رقيق وشفاف من الداخل واعطوني علية
ضمان 10 سنوات وجزاكم الله خير ان شاء الله

سحابة ام فيصل
04-08-2012, 02:48 AM
أخت نجواي انا فاهمه اللي تقصدي بس الأسعار مره غاليه واللي قصدتيه اسمه لومنيرز هو بعد شفاف مره شكل عدسة العين وهو يصلح للاسنان اللي مرتبه وشكلها حلو بس الأسنان اللي زي اسناني ما ينفع لنها اصلا داخله وطالعه عشان كذا سويت ال زيركون بس والله شكله جنان وفيه لمعه تهبل اما لومنيرز اصلا المعمل اللي بجده يرسله دبي وتقريبا يجلس من اسبوع الي 10 ايام أختي مسويه نفسه 2000 ريال والله روعه بس هي اسنانها موزي اسناني عموما انا قلت الايفا وإلا يمكس أسامي للشركه واسمه الاصلي lumineers وفعلا أختي هو اخر شي نزل بس ليش استخدموا اسم الشركة فهمتيني ليش ما يقال اسمه لومنيرز برضه أختي البرسلين فيه نوع من نفس للشركه اسمه الايفا والايمكس يعني هذا اسلوب بس وشكرا أختي علي المعلومات انا بس اللي خلاني ارد استكثرت اسعار حبيت تكونو بصوره لنا مسوينه وشكرا والله يوفقك

sandy22
04-08-2012, 03:20 PM
الحين سالت وحده عن دكتور تجميل ونصحتها بال ام دي سي . بنات الافا هوه جهاز للمختبرات , كلمني عنه د لؤي اخصائي التجميل لاني كنت ابغى ابتسامة نجوى بالتحديد فخبرني انه اسمه لومينير (بس مايخص الجهاز )وهيه عدسات اسنان شفافه وتكلف 3500 للسن بس ما عندهم خصم. وفعلا طلعت اسناني روعه خاصه اني اخترت اللون الابيض اللي متل نجوى .. رح اشوف طريقه تنزيل الصور واوريكم اسناني يا صبايا :)))))

اللوتس الجميل
18-12-2012, 01:59 PM
عندك مركز الجناح الأبيض الطبي اللي في التخصصي يمدحونه في تجميل الأسنان وأسعارهم حلوة

gol free
21-12-2012, 12:06 AM
اناسويتها مررررررررررررررره روعه وكثير حلوه

نوووور22
25-12-2012, 02:08 AM
عدسات الاسنان اللاصقة وتجربتي
مرحبا يا بنات .... سامحوني يمكن ردي لهذا الموضوع جا متأخر شوية بس حبيت اذكر لكم تجربتي مع العدسات اللاصقة للاسنان ..اللومنييرز ....
حتى افيدكم انا اعمل موظفة استقبال عيادات اسنان ....و ركبت عدسات لاسناني السته اللي فوق ..والنتيجة كانت واوووو رائعه جدا ...تغيرت حياتي كلها ..صرت اقدر ابتسم واضحك قدام الناس ..من اول دايم احط يدي على فمي ...كانت مشكلتي فراغات بين الاسنان وكان عليها صفار خفيف....وبدون ما ابرد من اسناني او اغير في شكلها الاصلي ..
اشرحلكم شويه عن الموضوع ..في اول زياره للدكتور يكشف على الاسنان ويقولك اذا يصلح نركب لها اللومنيرز ..لانه مو كل المرضي ينفع نركبلهم لومنييرز ..
وبعدها ياخذ طبعه للاسنان لكي يعمل عليها تجربة ...قبل ما نسوي العدسات .!! واذا كنت راضيه عن النتيجة يكمل العلاج ...ودا كله طبعا بالمجان.
وفي الجلسة الثانية. . يعمل تجربة ..بماده تشبه العدسات ..واذا اعجبتك النتيجه تدفعي الدفعة الاولى من المبلغ ..ويعطيك موعد بعد عشر ايام للتركيب النهائي...وكل دا بدون بنج او برد للاسنان...
وفي الجلسة الثالثة . يثبت العدسات....تقريبا ياخذ ساعه في تثبيتها ... وطبعا تكملي الدفعة المتبقية
*وسعر العدسه الواحده قبل الخصم 2400 ريال .
*ضمان لمدة خمس سنوات على العدسات بشرط اتباع التعليمات والاحتياطات الواجبه للحفاظ على العدسه.
العيادات في جده ..واذا تحبو ا تتواصلوا واساعدكم في هذا الموضوع حياكم الله على الواتساب فقط 00000000000000...برساله اكتبوا فيها نوووور22 وراح ارد عليكم

نورةالأولى
18-01-2013, 05:22 PM
حياكم الله خوياتي
تركيبات اللافا أكثر من رائعة اتشوفي السن كأنه طبيعي 100%ومالها مشاكل عالثة نهائيا
سعرها بين 3500ريال و4900 ريال للسن الواحد
أعرف مركز بالرياض اسمه مركز الجناح الأبيض الطبي في شارع التخصصي تقاطعه مع شارع الأمير سلطان يسويها ب2700ريال فقط للسن الواحد مع الضمان المكتوب والمختوم والكل يمدح بهالمركز وسعرهم ممتاز وعندهم دكتور ودكتورة يعني اللي اتفضل دكتورة ممكن اتروح عندهم ابحثي في النت عن موقعهم وأظنه خامس موقع أو السادس في محرك البحث قوقل

،)،

om saed
18-01-2013, 06:56 PM
انصحكم بتركيبات الايماكس الشفافه قمة الجمال واحلى من اللافا ويقولوا اسال مجرب ولا تسال طبيب
انا سويت الايماكس الشفاف وخالتي سوت اللافا فرق كبير اسناني احلى وشفافه زي السن الطبيعي
وانتبهوا زين اختاروا النوع الزين من الايماكس الالماني والامريكي هم التووب
السن الواحد الالماني يكلف 3000-3500 على حسب المستشفى

amal al ghamdi
25-01-2013, 01:20 AM
خواتي انا سويت lava حلوه وما عليها كلام بس اختي سوت الايماكس والله انه روووووووووعه
احلى بملون مره من lava وبصراحة قاعده افكر ابدلهم بس كلفوني واجد
اهم حاجة ان الايماكس يجي شفاف اكثر طبيعي من lava
والي اكدلي هذا الشي اخوي يقولي انهم اعتمدوه بالمانيا كافضل تركيبه للاسنان تجميليه
والسن الواحد 3500 ريال اغلى من lava
والي تبي اي سوال انا جاهزة صار عندي خبرة قويه بتركيبات الاسنان

بثينة الحضري
31-01-2013, 08:07 PM
حبيباتي في كمان دكتور بالمدينة اسمة ياسر سطاس بالعقالي
شفتله مقابلة بالتلفزيون السعودي
جدن رووووووعة

بثينة الحضري
31-01-2013, 08:23 PM
انا كشفت عندو اللي عندها اي اتفسار انا جاهزة

nj0
31-01-2013, 11:08 PM
حبيباتي
بعد السوال والبحث الشديد انصحكم تسون emax مره رهيب جماله كثير حلو احلى بمليون مره من الزركوون يجي زي السن الطبيعي ولا يبين انا شفت الاثنين وقررت اسوي بالنهايه emax الايماكس
مشكلة الزوركون يجي السن ابيض زي الطبشور بس الايماكس يجي زي اللولو بياضه وهو الاجمل

اللوتس الجميل
03-02-2013, 02:40 PM
حسب علمي افضل تركيبات هي تركيبات اللافا والأيماكس والزيركون
اللي سووها يمدحون فيها
بالنسبة للمراكز اللي اتسويها بجدارة وبعد بحث طويل طويل جدا
في جدة عيادات ابتسامة النجوم
في الرياض عيادات الجناح الأبيض الطبي

gol free
21-02-2013, 01:11 AM
انصحكم خواتي بتركيبات الايماكس التجمليه بالفعل روعه وقمه بالجمال

عروس بحر الاحمر
22-02-2013, 11:00 PM
جزاكم الله على المعلومات الطيبه

الماسةجدددة
12-05-2013, 12:36 AM
انصحكم من تجربتي الشخصية تسون تركيبات الزركون الالمانية ديجو دنت
مرة حلوة ولمعتها روعه بكل معنى الكلمه ولا تحتاج برد كثير للسن زي التلبيس
انا سويته بعد استشارة اكثر من عيادة فانصحكم بيه فعو الاحدث شي في تركيبات الاسنان
degodent افضل انواع التركيبات عن تجربة والحمدلله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
نكلفة السن الواحد تختلف من مسنشفى لاخرى مابين 3000 الى 4000 ريال

عروبه ع
14-07-2013, 08:52 PM
خواتي بجده الي يبي يلبس اسنانه تجميل يطلع روعه يسوي تركيبات ht روعه بكل معنى الكلمه من حيث انها تجي رقيقه وشفافه ولا تبين كتيمه ابداا زي التلبيس العادي
انا سويت 4 اسنان بعيادات ابتسامة النجوم الي بحي الحمراء عند الدكتور فادي دفعت عليهم 16000 ريال صح سعرهم غالي بس والله ماني متندمه لاني حصلت النتيجة الي ابغاها
وفي عيادات ريتال الي عند قزاز انا سالتهم عنها يسونها ارخص ب300 ريال للسن الواحد بس ما ادري ارتحت لعيادات ابتسامة النجوم اكثر وبالتةفيق ان شاء الله

dalal ahmad
27-08-2013, 12:50 AM
هلا بيكم انا سويت اللافا ومرة حلوة بس عندنا بالدمام مو منتشرة كثير لانها اتوقع غاليه
انا سويت سنتين ب 8000 ريال عند الدكتور احمد بعيادات النخبة

sara al bloi
20-10-2013, 11:51 PM
كلامكم صج يالبنات توها امي مسوية الايماكس الالماني كلفها السن الواحد 4000 ريال
وطلعت اسنانها روعه مرة حلوة ولله الحمد جدا مبسوطة فيها

شكبم
26-10-2013, 12:29 PM
والله جنان هذه الاسعار
الحمدالله اسناني من خلق الرحمن من ابدع مايكون وكنت ابغى ازيد جمالها بتلبيس العدسات
لكن دام هذه الاسعار الخياليه
خليني باسناني الحمدالله
ههههههههههههههههه

hanin love
11-11-2013, 11:19 PM
هلا بيكم والله كلامكم صحيح انا بعد سويت تركيبات lava توفقت بيها الحمدلله بس مررره غالية السن الواحد 3700 ريال بس ضمانها مدى الحياة ميزه حلوة

سميرة الجهيني
12-05-2014, 10:41 PM
يعطيك العافيه

الغلا كله فديته
25-05-2014, 02:36 AM
http://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra48.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra51.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra128.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra127.gif

الغلا كله فديته
25-05-2014, 02:48 AM
30883http://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra7.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra5.pnghttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra20.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra18.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra19.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra69.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra86.gifhttp://forum.hawahome.com/clientscript/ckeplugins/picwah/images/extra93.gifره غاليه ومره روعه الوحده عشر الف تخيلو وتوفقت مره كيوت وطلعت
حلوه فيها والحمدالله ع كل شيء اهم اشيء اني سويت ومره بيوجع
وانا حساسه مرهه ههههههههههههههههه المهم مره غاليهه بسس مو مرره
الله يجزالكم خير حم حم ههههههه

مها الحنان
08-07-2014, 05:47 PM
الله يعطيك العافية يارب

بدور القحطاني
08-02-2015, 03:17 PM
بارك الله فيك على هذا الموضوع المفيد والنافع
كل الشكر والتقدير

ahlam1975
11-03-2015, 12:47 AM
يالربع انا امي سوت اللافا الالماني وخالتي سوت الايماكس الالماني وانا سويت من جديد اللافا بلس Lava plus والله روووووووووووووووووووعه لونه ولمعته احلى بكثير من الايماكس عندنا بمكه مالهم وكيل سألت عنه بجده وقالولي عيادتين بتسويه بجده بس كانوا يمدحون الدكتور محمد فادي قولاغاسي اكثر من الدكتور احمد العقاد زميلتي سوت عنده ومدحتلي عيادتهم بحي الحمراء وقريب قالولي عيادات المدار بيجيبوه عندهم و سلاماتي للجميع