المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قروب حذف وجبه العشاء ملف 5

ام رهايف
25-06-2012, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا ومرحبا

مجموعتنا الجديدة نحو همة وارادة قوية وعنيدة
لنعبر طريقنا يدا" بيد خطوة بخطوة
نتخطا الصعاب معا
هيا بنااااااااااااااا نحو عالم الرشاقة
بقيادة ((ام رهايف ))ننطلق الى طريق
الرشاااااااااااااااااااااقة

الشروط
1. كتابه الوزن والطول
2. الالتزام بالحضور اليومي وعدم التاخير لمده 3 ايام الابعذر والغاء العشاء او العشاء مغرب
3. الالتزام بالرياضه وكل وحده تحسب نقاط الاسبوع وتنزلها مع الوزن اسهل علشان نشوف من هي نشيطه الاسبوع
4. الوزن اسبوعيا للتشجيع ويكون يوم الاحد الصباح بعد دخول الحمام وانتم بكرامه
5. وضع الشعار في التوقيع بعد الوزن

وراح يكون شعار رشيقه الاسبوع لاكثر نزول

وشعار لدبه الاسبوع لاقل نزول

وشعار نشيطه الاسبوع اكثف رياضه

الاسماء
ام رهايف
ملكه بيتها
لؤلؤه مكنونه
قلب الفرح
كلي حب
شوبعرفني
ام روان
عبير الورد
تبارك
والي حابه تشارك الله يحيها ولابد تقرا الشروط اولا بعدين تشارك

ام رهايف
25-06-2012, 01:46 AM
يومي الصباحة قهوه تركيه مع 1 توست
سناك تفاحه وقهوه علي فترات
الغداء كان 2 توست وتونه ملعقه كاتشب
طبعا سويت الغداء لزوجي واخذت 2 ملعه ارز برياني لان حدي مشتهيته
يمكن علي المغرب اخذ عصير خضار علشان ما يجيني امساك
رياضه بعد الدوره

شو بعرفني
25-06-2012, 02:34 AM
حلوة رشيقة الاسبوع وانا اسمن وحدة هههههههه .... على كلٍ الله يبارك فيكن وتقبل التهاني على حساب رقم (4467894) هههههههه
يومياتي فطور توست لبنة لايت وسنيورة
وكان عندي عزومة متأخرة ما اكلت وجبة رسمية لكن اكلت من كل الاصناف لحتى اتاكد من استوائها وطعمها يعني لقمة او لقمتيين
خربتها براد ليمون محلى والدنيا شوب والليمون يرقص الثلج فيه وانا اتفرج .... ما قاومت على طول بدال الكاس اثنين هع هع هع
ما لعبت رياضة لكن عارفين العزومة كيف خاصة اذا كنت لحالك ما عندك حد يساعد .... ارهاق طول اليوم وقبل بيوم

موفقين ^_^

ملكةبيتها
25-06-2012, 03:52 AM
السلاااااااااااام عليكم
مبارك الملف الجديد تسلم الايادي يا ام رهايف و الحمدلله على السلامه

شوشو هههههههههههههه الله يسعدك يلا اهم شي تشدي الهمه قبل السفر>>>تحمسك

ام روان ايوه و الله قهررررررررررر اي شي اكله على طول يطلع الوزن بالميزان :80::80::80::80: الله يعيننا بس
و يومياتك تخبيص خخخخخخخخخخخخخخ يلا من بكره خففي الاكل و اهم شي الرز خففيه

انا و الله مقهوره يا بنات ما خبصت هذاك التخبيص اللي يزيدالوزن ـ2 يوم واحد اكلت في مطعم هندي بس قليل و ثاني يوم شديت حيلي بالرياضه و التزمت بالرياضه حتى مع الدوره ليش كذا ""/
ياربي احس وزني صار نزوله بططططططططططططيء لازم اشد الهمه حتى لو ريجيم قاسي اهم شي انزل السته كيلو و نص قبل رمضان تعبت احس بطني منفوخه ووزني زايد و احس اني محبطه الصراحه
حرمت نفسي كثير و بالاخير ازيد نص كيلو ـ2 ايش الحل ايش اعمل ؟؟
بس الصراحه حلو الشعار ههههههههههههههههههه "R:"R:"R: الان بحطه خخخخخ

كلي حب
25-06-2012, 04:16 AM
صباح الخيرااات
مبروك شو بعرفني رشيقة الاسبوووع
ماشاء الله تبارك الله دعم لك ياقلبي عقبال الباقيات الكيلوات يارب وانتي بصحة وعافية

ملوكه مع الدورة الجسم يتنفخ وممكن يزيد بالميزان
طبيعي جدا لاتقلقي المهم انك ماسكه نفسك وملتزمة
بالرياضة والتخفيف

ام روان صادقة الحرمان بيعطي نتيجة عكسية قطعة صغيرة عن النفس تقنع ومافي حرماااااان

جارتي جاتني وانا جدا منهكة وتعبانة
وماقدرت علي الرياضة غير فترة الصباح

يومي نزلته والخبص لايذكر مع الكرف المبذول من بعد صلاة المغرب لقبل شوي علي رجل وحدة والحمد لله انتظر الصلاة وبنام

تصبحون علي الف خير

ملكةبيتها
25-06-2012, 05:23 AM
مسااااااااااء الخير
حبوبه الله يجبر بخاطرك و يسعدك

يومياتي
الفطور توست اسمر مع تونه بدون زيت و مايونيز لايت
الغداء ملعقه غرف رز مع دجاج مشوي و سلطه
رياضه لايوجد
الماء قليل
اليوم تعباااااااااانه من بعد العزومه حتى لما صحيت من النوم بالغصب قدرت احط رجولي عالارض
بس ان شاءالله من بكره برجع بحمااااااااااااااااس ما باكل نشويات ابددددددددددا و بستمر عالرياضه و الله كريم

قلب الفرح
25-06-2012, 08:50 AM
صباح الخيير يارشيقااات

تسلمي ياام رهاايف على الملف الحلو والحمااااس

شو بيعرفني مبرووووك عليك رشيقة الاسبوع ضحكتيني لما قلتي انك اسمن واحده فينا واخذتي الشعار هههههههه انتبهي له وشدي حيلك عشان الاسبوع الجاي باذن الله كمان يكون من نصييبك بس ماشاء الله نزولك كان كبير لان وزنك كبير ماشاء الله ويقولو اللي زنها كبير تنزل كثير واللي قريبه من الهدف تنزل على مهل والله تحطيم ههههههه

وملكة بيتها مبرووووك عليك يادوبة الاسبوع خلي الاكل الهندي ينفعك >> وحده نفسها فيه ههههههههههه

ملكة لا تقللللقي والله هذا بس مع الدووره حتى لو انك تعملي رياااضه انا كنت احس بثقل بجسمي وهي معاي حتى لو عملت ريااضه سبحان الله كانك تتعبي سوائل او مدري ايش بس بطني كانت منفووخه وقتها ولما راحت الحمممد لله رجعت مثل قبل

انتي تستمري على البدله والزيت ؟؟ انا بالاسبوع اللي فات نزلتمن قياساتي كمان 1 سم مررره فرحت الحمد لله

كلي حب ماشاء الله يومك شكله كان متععععععب الله يعطيك العافيه يارب

بنات يومياتكم حلووه استمروووو

يومياتي امس

كوب شاي اخضر

الفطور حبة وافل بالكراميل حبه صغييره مدري له ماصار لي نفس افطر زي الناس

والغداء صحن صغييييييييييييير كشري وكم حبة فواكه

المغرب نسكافيه

والماء ثلاث ارباع اللتر

والرياضه ساعه ونصف بس اجهدت فيها كثيييييير لاني اتحررك وانا امشي مو بس امشي خخخ

وبعد الرياضه حسيت بجووع ولما اجوع اتذكر الاكل اللي احبه ااااخ بس وشميت من عند الجيران ريحة مقليات يوووه تعذبت هههههههه واكلت فواااكه خخخ بس قليل ورحت نمت عشان مااجوع اكثر

وبس هذا يومي امس كان اكلي جدا قليييل والحمد لله مرت على خير

بالتوفيييق للجمييع

قلب الفرح
25-06-2012, 09:07 AM
اتمنى يابنات تقرؤ موضوعي اللي نزلته قرئته وحبيت افيدكم كمان

http://forum.hawahome.com/t420627.html#post5827843

اشياء بسيطه نهملها وتكون سبب زيادة الوزن

ان شا ءالله اكون افدتكم

تبارك العاني
25-06-2012, 02:44 PM
كيفكم يابنات يارشيقات أشتاقيتلكم والله
أم رهايف مشكورة على الملف الجديد بارك الله بك وغلقت الملف والي قبله
البارحة النت عندي زفت ودمرني واليوم اجيت البيت اختي حتى أقدر افتح النت
يومياتي أمس فطور بيضة مع جبن بلدي وعسل وشاي بدون سكر والغدا رز مسلوق وباميا شوية ولوبيا مسلوقة ووجبة العصر شاي وجبن بلدي 3 قطع ورياضة ووزني 68 و100
واليوم صايمة ان شاء الله ومدوخة

ام رهايف
25-06-2012, 04:37 PM
الله يسلمكم حبايبي وماشاء يومياتكم حلو بس الاسبوع هذا الاغلب وزنه ثابته ونعوضها الاسبوع الجاي وان شاء الله كل وحده تحقق الي الوزن الي هيا تبغاه
ماني عارفه وش فيه نفسيتي زيروا وحاسه بضيق ماهو طبيعي حتي مالي نفس اكتب الله يعدي ايامي علي خير

ملكةبيتها
25-06-2012, 10:08 PM
السلااااااااام عليكم
قلب الفرح موضوعك رووووووعه جزاك الله خير
بالنسبه للبدله و الزيت ما استخدمتهم ايام الدوره بس كنت امشي عالسير و اعرق كثير
يا بنات اليوم خلصت الدوره بس مع هذا منفووووووخه و بطني منفوخه اه يا قهري قهرااااااااااااه :80:

حبوووووووبه ههههههههه روحي شوفي ايش كتبتي في موضوع قلب الفرح خخخخخخخخخخ
كتبتي يومياتك هناك الله يسعدك "R:"R:
والله انا مثلك جارتي تقول لي سمنانه ـ2 الظاهر هم دقوني عين قالو نحففففففتي و من يومها وزني زاد ههههههههههههههه قلت لها كذا قالت بنرقيك هههههههههههههههههه

تبارك ماشاءالله عليك ادعي لنا لا تنسينا
وسلمي على اختك :10::10:

ام رهايف بسم الله عليك اقرئي قران و استغفري و اطلعي شمي هواء و ربك كريم

اما اليوم جيعانه جوع عالمي هههههههههههههههه الله يستر بس

وين هديل و عبير اختفوووووووووو *)*)

ام روااان
26-06-2012, 12:48 AM
السلام عليكم
شو الاخبار ان شاء الله تسر الخاطر
أم رهايف ترا وزني كتبته في اليوميات 72
وزنت يوم الجمعه والسبت والحين الحمدلله صابره ليوم الأحد عسبت افرررح بالنتيجه يارب خير
يومياتي اليوم الحمدلله
الفطور بياض بيضتين مع خيار وليمون والظهر شاي أخضر
الغداء معكرونه باللحم المفروم والخضار أكلت صحن معتدل ولبن شوي وجرجير
وقبل المغرب مشيت تقريبا ساعه ويوم رديت شربت ماي وتحملت بس ماقدرت أكلت 5 ملاعق شعيريه
وبعدين طوول الوقت ماي والساعه 10 شاي أخضر

وبس
والحين تعبااانه
التوفيق للجميع

شو بعرفني
26-06-2012, 01:07 AM
ملكة بيتها >>> حمصتيني بدال ما تحمسيني خخخخخخ .... الله يعين انا مثلك صحيت حيلي مهدود من عزومة مبارح وكمان مو شبعانه نوم وااااااع :(
قلب الفرح >>>> معلومة صحيحة كل ما كنت اسمن راح انزل اكثر يعني راح احجز اللقب اسبوعين ثلاث ان شاء الله هههههه

يومياتي
فطور لبنة لايت وسنيورة بشريحتين توست

غداء متأخر صدر دجاج وخضار على البخار

والعصر شربت سلاش تمر ... مين بقاوم الثلج بالحر؟؟؟؟!!!! ما حدا اكيد ^_*
تحياتي 

ام رهايف
26-06-2012, 04:41 AM
هلا ملوكه الحمدلله خرجت وارتحت الحمدلله
ام روان ان شاء الله ينزل وزنك الاسبوع الجاي وتشوفين الستينات
شو بعرفني يلا شدي حيلك وان شاء توصلين للوزن الي تبينه

ملكةبيتها
26-06-2012, 06:37 AM
مساااااااااااء الخير
ام روان مااااااااااشاءالله اليوم يومك حلو انتي كذا ’( ههههههههههههههههههه
استمررررررررري يا عسوله و الميزان زيما قلتي خليه ليوم الاحد امسكي نفسك و لا توزني عشان تكون مفاجاه حلوه ان شاءالله :)

شوشو هههههههههههههه احمصك احلى من احمسك عشان التحميص ينحف و يصغر الحجم هههههه الله يسعدك ماشاءالله يومياتك حلوه اليوم ’(
صحيح كلنا في يومياتنا حاجه تخرب ههههههههههه بس اهم شي مستمرات :454:

ام رهايف الحمدلله الله يشرح صدرك

يومياتي
الفطور بيضه مسلوقه مع حبتين زيتون و شريحتين طماطم و شريحتين خيار
سناك نص كوب نسكافيه و اقول و الا لا؟ خخخخخخخخ يلا يلا قولي ههههههه و كوب فشار بالجبنه ـ2
معليش عدوها ما بعيدها مره ثانيه :80:
الغداء سلطة فواكه
الماء لتر و نص
الرياضه ساعتين
و ثلاجه زنجبيل مع نعناع
و تم اليوم الحمدلله و يارب انحف يكفي الاسبوع اللي راح راح تعبي عالفاضي :80::80:
بس يا بنات الشي الغريب ان مقاساتي تصغر بس الميزان طلعني زايده نص كيلو
مثلا اشتريت قبل شهرين بلوزه مارضت تدخل عليا ههههههههههه دخلت لعند صدري و ما رضت تنزل "R:"R: و اليوم شفتها بالصدفه قلت خليني اجربها و دخلللللللللللللللت الحمدلله ما صدقت عيوني ،)، بس الميزان يحطمني كرررررررررررررررهته *) هذا الاسبوع لو زاد وزني بضرب عن الطعام احتجاجا و بعمل مظاهرات و بسقط النظام (الميزان )ههههههههههههههههههههه
يلا تصبحو على خير .....Z

قلب الفرح
26-06-2012, 12:00 PM
ههههههههههه الله يقطع ابليسك ياملكه موتيني ضحححك ههههههههه

اما بتعملي مظاهرات على الميزان هههههههه

بعدين مين قال ان تعبك راح على الفاضي؟؟؟؟ يابنت الحلال افهمي قلنا لك بسبب الدوره صدقيني ترا حتى انا ماخف انتفاخ بطني الا بعد ماخلصت تقريبا بيومين او ثلاث مو على طول خلصت وعلى طول رجع جسمي لااا اخذ له كم يوم

تعبك ومجهودك ماراح على الفاضي لا تحطمي نفسك بنفسك خليكي اقوى من كذا و بعدين ليه اكلتي فشار بالجبنه ها ؟؟:39::39: طيب على الاقل كان عزمتيني "R:"R:

بالعافيه عليك يلا سماح هالمره ومره ثانيه لا تعيديها خخخ مره واحده ماتفرق مو مشكللله

ام رهايف الله يشرح صدرك ياااارب ويسعدك

يومياتكم حلوووه يابنات استمرووو ربي يسعدكم

يومياتي

الفطور ساندويتش بيض مسلوق

الغداء ماتغديت بوقته

المغرب شربت نسكافيه

بعد المغرب تغديت شوربة الخضار الايطاليه

ومشيت ساعتييين

وشربت ثلاث ارباع لتر مويه

قلب الفرح
26-06-2012, 01:18 PM
بنات انا اليومين الجايه باكون مشغووله جداا لاني بانقل من بيتي وبدءت بالترتيبات واكييد بانشغل كثيييير وماباقدر ادخل باستمرااار

وكمان النت يمكن مايكون متوووووفر عندي لفتره بسيطه وان شا ءالله اني باستمرررر بس اقولكم اني يمكن مااكون ادخل يومياا مثل قبل

اكيد باستمر وباعطيك اخ رالاخبار استمروو والله معاي ومعاكم

من يوم الخميس بابدء الشغل الصح وبعدها الله اعلم متى باقدر ادخل بانتظام

قلت اقولكم من الان عشان ماانشغل وانسى

موفقيين يارب

ام رهايف
26-06-2012, 06:04 PM
ههههههههههههههه ياملوكه ضحكتيني مع هذا الصباح حلو ان ملابسك تتدخل عليك وشكلا نحفانه هذا هو المطلوب ويومك ماشاء الله حلو
قلوبه الله يعينك حبيبتي ويهون عليك مجربيتها قبل اهم شي لاتخبصين واعطينا النتايج بس والله يوفقك
امس يومي تخبيص لان تعشيت بس اليوم راح يكون مجاعه لمده اسبوع،)، اذا مانزل وزني راح اكل كل شي في البيت{" هههههههههههههههه"R: انا لازعلت اكلت كل شي قدامي هههههههههههههههه "R:امزح احب اكل شوكلاته{" وقت الزعل يمكن 2والا3 ماادري"R:

كلي حب
26-06-2012, 08:06 PM
السلام عليكم
كيفكم بنات
العذر قاوبه لخبطت دخلت الديوان من اوسع باب
احيانا من كثرت المشاغل اكتب سريع ومدري
المهم البارح رحت المول ومشيت تقريبا ساعتين ونص
طبعا من بعد الغذا الغدا كان صدر دجاج بس لوحده مع سلطة خضراء وشاهي الزنجبيل

والرياضة ماقدرت ابد واكلت توست مع الشاهي الاحمر

واليوم قمت من بدري شربت نسكافهلوحدها
والغدا زبادي وربع خبز اسمر

والدراجة ساعة والسير رجولي شوي توجعني فقلت اريح الرجل لاتتعب مرة علي

بنات بصراحة صايرة اخبص في الاكل بس مو كثير لان النظام بالنوم خربان بسبب الاجازة
اكل قطع مو كثير في الخبص بس اجووووع كثير لان اقوم مايكون لي نفس ومن الشغل اجوع ولايصير عندي صبر لان من الناس اللي يدوخون من الجوع

الصوم ينظم الوجبات يارب يبلغنا رمضان والجميع بصحة وعافية

لي عودة اقرا اليوميات تبعكم
اقرها دايم ولكن ادخل عالسريع

ام رهاااايف استهدى بالله وفكي شوي ممكن تضغطي علي نفسك روحي مطعم وغيري جوع اكلي حلو لانه يفك من الكابه بس لاتكثري

ملوكه مشكورة عالتنبيه بالنسبة لي الصراحة وبدون مجاملة كان جسمي مثالي جدا واقرب للنحف وانا احب اهتم واحب الرياضة
انا دايم اقول اللي تعمل رياضة لاتقول تعملها بدون ماتقول الافضل من تجرررربة انا اتكلم ولاحتي رجيم
لانهم راح ينقون اكلي اكلي والرجيم بكرة خليه والنظر عليك اديروا اموركم بالكتمان

قلب الفرح شدي الهمة انا متحمسة للتنافس مين تنافسني وتعمل رياضة اكثر احتاج دعمكم بنات شجعوووني
والله مرة محتاجة
ام روان شدي الهمة
باقي البنات وينكم وين اليوميات

ملكةبيتها
26-06-2012, 09:51 PM
السلااااااااااام عليكم

هههههههههههههه ام رهايف و قلب الفرح الله يسعدكم
قلب الفرح ماشاءالله يومياتك حلووووووووه و يااااااااارب بطني تنزل لانها صارت غريبه منفوخه كاني حامل ههههه
الله يوفقك و يعينك بالنقل يلا بنجي كلنا نساعدك ههههههههه
الله معك و لما تلقي فرصه ادخلي على الاقل يوم الميزان هذا لو لقيتي الميزان بين العفش خخخخخخخخ

ام رهايف بالعافيه عليك العشاء يلا من اليوم حماس و انتبهي تاكلي 3 شوكلاته خخخخخخخخخخخ

حبوبه و الله انا مثلك صايره اخبص كنت الشهر اللي فات مستحيييييييييييييل اذوق من اي شي حتى لما اطبخ لزوجي الغداء مستحيل اذوق الملح كانت ارادتي قويه
اما الان اذوق لما اطبخ و احيانا اخبص من هنا و من هناك احس الاراده نزلت
بصراحه كلامك صح اللي تعمل دايت المفروض ما تقول للناس انا لاني هبلا قلت لصديقاتي يوم شافوني قالو نحففففففففففففتي ايش عملتي ؟ قلت لهم تخفيف و ما اتعشى و امشي على السير قالو تمشي على السير؟ كيف تقدري احنا مانقدر نتعب على طول قلت صح في الاول تعبت جددددددددا بس مع الايام الجسم يتعود
و ربي يا بنات من يومها كلما اطلع على السير تجيني دووووووووووووخه و خمول و احس رجولي بتتكسر من الالم كرهته و ماعد اقدر امشي عليه الا بعد معانااااااااااااااااه
اعوذ بالله الناس صارت ما ترحم على كل شي يحطو عيونهم اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

ام رهايف
26-06-2012, 10:42 PM
قلب الفرح الله يعين كلنا نخبص بس اهم شي الاستمرار
ملوكه حاولي تحصني نفسك والله يعين مااحد يخلي احد بحاله

ام روااان
27-06-2012, 12:40 AM
السلام عليكم
بناااااات أنا وإااااااااااااااااااااايد متضايقه خبصت وأيد ماعرف اليوم شو صار فيني
حسيت بجوع وأكلت اليوم قهرني وأيد ماقدرت اتحمله
شوفي أنتو بس شو صار ......
الفطور 2 خس و1 تفاحه والظهر شاي أخضر
الغداء عيش ويا بطاط مقلي وصدر دجاج مشوي وسلطه ولبن أحس اني مازيدت الغداء خمس لقم أو أكثر شوي
بس مأكلت لين الشبع
تميت إشوف تيفي وأشرب ماي وقبل المغرب مشيت ساعه ولما رديت شربت ماي وقلت بسوي لي شاي أخضر وسويت ونسيته لين صار باارد وإايد أكلت يقطين قلت مايسمن وأبا أسالكم اليقطين يضر الرجيم وإلا عادي وبعدين أكلت كمن ملعقه شعيريه قلت بتحمل وشوي تذكرت الشاي وشربته وحسيت بجوع سرت أكلت وإايد وبعد باستا خبصت تخبيص عقب حسيت بالندم سويتلي غ الساعه 9 ونص جي شاي أخضر وشربته دافئ
والساعه 11 حليت بمانجوه ....
والدوره لين الحين مانزلت المفروض 23
شرائكم ....

شو بعرفني
27-06-2012, 02:25 AM
صباحكم عسل او مسائكم عسل ما بعرف خخخخخ
افطرت كورن وفلكس وتغديت ساندويش تونة وشربت سلاش وبآخر الليل اجت عيني على حبة بقلاوة ما قاومت وبلعتها مع العلم اني قبل الدايت ما كنت احبها لكن خلص كل ممنوع مرغوب اعوذ بالله من هيك حالة ههههههههه
رياضة ما في ما كان عندي وقت لكن شغل بيت مكثف

ام رهايف
27-06-2012, 02:44 AM
السلام عليكم
بناااااات أنا وإااااااااااااااااااااايد متضايقه خبصت وأيد ماعرف اليوم شو صار فيني
حسيت بجوع وأكلت اليوم قهرني وأيد ماقدرت اتحمله
شوفي أنتو بس شو صار ......
الفطور 2 خس و1 تفاحه والظهر شاي أخضر
الغداء عيش ويا بطاط مقلي وصدر دجاج مشوي وسلطه ولبن أحس اني مازيدت الغداء خمس لقم أو أكثر شوي
بس مأكلت لين الشبع
تميت إشوف تيفي وأشرب ماي وقبل المغرب مشيت ساعه ولما رديت شربت ماي وقلت بسوي لي شاي أخضر وسويت ونسيته لين صار باارد وإايد أكلت يقطين قلت مايسمن وأبا أسالكم اليقطين يضر الرجيم وإلا عادي وبعدين أكلت كمن ملعقه شعيريه قلت بتحمل وشوي تذكرت الشاي وشربته وحسيت بجوع سرت أكلت وإايد وبعد باستا خبصت تخبيص عقب حسيت بالندم سويتلي غ الساعه 9 ونص جي شاي أخضر وشربته دافئ
والساعه 11 حليت بمانجوه ....
والدوره لين الحين مانزلت المفروض 23
شرائكم ....
اعتبريه يوم مفتوح وبكره ابداي بدايه صح

صباحكم عسل او مسائكم عسل ما بعرف خخخخخ
افطرت كورن وفلكس وتغديت ساندويش تونة وشربت سلاش وبآخر الليل اجت عيني على حبة بقلاوة ما قاومت وبلعتها مع العلم اني قبل الدايت ما كنت احبها لكن خلص كل ممنوع مرغوب اعوذ بالله من هيك حالة ههههههههه
رياضة ما في ما كان عندي وقت لكن شغل بيت مكثف
حبه ان شاء الله ماتاثر

ملكةبيتها
27-06-2012, 02:47 AM
السلام عليكم

ام روان خلاص اللي فات مات و اعتبريه يوم مفتوح و ابداي بكره من جديد

شوشو هههههههه هذه المشكله ان كل ممنوع مرغوب
بنات شوفو كذا ما ينفع مدري ايش فينا نخبص ايش رايكم من بكره اللي تخبص نعطيها عقاب بالرياضه
مافي الا هذا الحل عشان نبطل تخبيص الميزان قرب

ملكةبيتها
27-06-2012, 02:50 AM
انا كمان اليوم مقهوووووووووووووووووووووووره خبصت و اكلت رز و ياريته رز بيت لا رز مطعم :80::80::80::80:
سبحان الله كنت بطبخ غداء بس جاني مشوار فجاه و اضطرينا نتغدى في المطعم و انقهرت و الله لما اكلت رز
زمان كنت اقاوم اما الان الاراده قلت لازم حل يا بنات
والله الظاهر مافيش الا العقاب عشان نلتزم و نشد حيلنا خلاص رمضان قرب

ام رهايف
27-06-2012, 05:23 AM
ياربي الله يعننا علي التخبيص يلا بكره يكون احسن

يومي
الفطور قهوه تركيه
وسلطه وفواكه
الغداء شوربه
شربت كوب زنجبيل
سناك قهوه
والله ماسكه نفسي خلاص ودي اكل مندي سويته علي الغداء اليوم بس سويت معاها شوربه ومليت بطني علشان مااكل ارز:80:

ملكةبيتها
27-06-2012, 05:30 AM
السلام عليكم
ام رهايف ماشاءالله يومك حلووووووووووو
يومياتي
الفطور شابورة بر مدهونه شوية حمص و كاس شاي احمر بدون سكر

الغداء للاسف بالمطعم دجاج تندوري مشوي بدون جلد و سلطه و نص الصحن رز وما شربت بيبسي مسكت نفسي مع ان كان نفسي بشي يبلع الاكل هههههههههههههههه
مقهوره خبصت بالرز
الماء لترين
الرياضه ساعتين
ثلاجه زنجبيل و نعناع

من بكره ان شاءالله لااااااااااااااا للتخبيص خلاص بنات لازم نشجع بعض و الا ايش فايدة القروب
لازم نعمل عقاب للي تخبص من بكره يلا شدو الهمه خلاص يكفي الاسبوع الاول ماكان الميزان كويس
يلا تصبحو على خير

قلب الفرح
27-06-2012, 11:26 AM
السلام عليكم

ماشاء الله عليكم يومياتكم حلووه استمروووو

يومياتي امس

الفطور ساندويتش بيض مسلوق

الغداء ماكان لي نفس وقلت باخره احسن

بس شربت ماء يمكن كوبين

والمغرب شربت نسكافيه بدون سكر

بعد المغرب بشويات اكلت الغداء كان قليل رز ابيض مع داوود باشا

وشربت عصير مانجو طازج

وشربت ثلاث اكواب ماء مدري ليه كنت اعطش كثيييير

والرياضه مامداني ابدااااا لاني اشتغلت بالبيت شغل عااااااااالمي يوه تعب والله الله يعيييييييين

وكمان رجلي كانت مشدوده ولا قدرت امشي

البنات خلاص بجد خلونا نوقف تخبيصات وان شا ءالله ننززل وتصير الاوزان هالاسبوع احلى من الاسبوع اللي فات

اعذورني لو مادخلت هالفترره اعرفو ان ماعندي نت ولا ووقت ويمكن كمان ولا ميزان هههههههههه مثل ماقالت ملكه يختفي بين الاغراض

الله يعين انا بالتزم باذن الله مهما طالت غيبتي و باجيكم وانا عندي اخبار حلووه ان شا ءالله

ووباكون ادخل وقت مااقدر

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

ام رهايف
27-06-2012, 03:22 PM
ماشاء الله ملوكه وقلب الفرح يومياتكم حلوه
بس وين باقي البنات
قلب الفرح معذوره حبيبتي ونتظرك

ام روااان
27-06-2012, 03:28 PM
السلام عليككم
شخباركم بناات قلب الفرح نستودعج الله وواصلي الرجيم وتردين لنا باخبار حلوه والتزمي وخففي عشان تفاجينا
ملكه بيتها صح نتعاقب بس ماعتقد بيكون العقاب بالرياضه لأنه الحين بالغصب نتريض وبعد الضروف مرات تسمح ومرات ? بس بنشوف حل ان شاء الله عشان نفرح هالاسبوع بالنتائج يارب يوفقنا .
اليوم مافظرت الظهر أكلت نص خيار و2 خس لين قبل الغداء شربت مرقة لحم والغداء كان عيش ولحم وسلطه ولبن ورطب الصراحه هههههههههههههه
أكلت لين شبعت وعقب ساعه شاي أخضر
وان شاء الله أمسك روحي أدعووولي

ملكةبيتها
27-06-2012, 03:41 PM
صباح الخير
قلب الفرح نستودعك الله ربي يعينك و ان شاءالله ما تخبصي

ام روان خساره اكلتي رز حاولي تخففي الرز شويه شويه
ماادري بس انا اشوف ان الحل الوحيد عشان ما نخبص هو عقاب الرياضه و زيما قلتي الان نتريض بالغصب يعني لو العقاب بيكون رياضه الكل بيخاف و ما بيخبص هههههههههههههههه و الا ايش رايكم يا بنات؟؟ تصويت ههههههه
لازم نتحرك شويه و نلتزم خلاص بيخلص الاسبوع و الاسبوع اللي بعده و الشهر كله و احنا نخبص بدون عقاب
صح نسيت سؤالك امس عن اليقطين ما ادري والله لاني قبل كل يوم اشتهيييييييييييييته مع خضار بس قلت بقرا كم سعره فيه و نسيت
يلا بالتوفيق للجميييييييييييييييييييييييع

ام روااان
27-06-2012, 03:47 PM
السلام عليكم
شخباركم بنات قلب الفرح نستودعج الله الذي لاتضيع ودائعه والتزمي وواصلي الرجيم عشان تردين لنا
باخبار ونتائج حلوه . ملكه بيتها ماعتقد العقاب بنفع لأن نحن الحين مانسوي رياضه كيف بعدين
ان شاء الله نلقى حل بالنبسه لليوم الفطور مافطرت للظهر أكلت نص خيار و 1 خس
والغداء عيش ولحم وسلطه ولبن الصراحه أكلت لين شبعت وعقب ساعه شاي أخضر
وان شاء الله اتحمل وأصبر وأخبركم بالباقي
دعواتكم

كلي حب
27-06-2012, 04:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات من جد لازم من العقاب
ونشد الهمة
البارح مشيت سير وتعبت مرررره كثير ودراجة
الظاهر موعدها قرب واحس جسمي تعبانة
وتسحرت شابورة وحليب قليل الدسم

اليوم صايمة ان شاء الله
يومياتكم بنات حلووووة ماشاء الله
والرز لازم ينحذف والتخفيف من الخبز

طبعا مقدر اعمل رياضة
بعد الفطور لي عودة
طبعا قهوة وتمر وشوربة

شدوالهمة
والوزن اشك زايدة مرة كثير متضايقة
يارب انزل كيلوين قبل رمضان

بنات الدراجة رووووعة ادخلوا واقرا عنها الثابته

ملكةبيتها
27-06-2012, 10:48 PM
السلاااااااااام عليكم
كيفكم يا رشيقات ؟؟
حبوبه انا كمان صرت اتعب من الرياضه الله يعين بس
ايوه يا بنات فعلا لازم عقاب نحاول قدر الامكان نقلل النشويات و اللي نفسها برز و الا مكرونه تاكل كوب و الا كوبين بالكثيييييييير او ملعقه او ملعقتين غرف و بس طبعا ياريت ينحذف الرز بس احيانا الانسان يشتهي شي و مايقدر يقاوم و يخبص فاحسن من التخبيص هو تحديد الكميات
معليش لازم نضغط على انفسنا عشان الوزن ينزل قبل رمضان

كلي حب
27-06-2012, 10:52 PM
مساء الورد
وينكم بنات
الان روقت اشرب الشاهي الاخضر بالزنجبيل
واجلس عالدراجة
تاخرت لان بيني الصغيرونه تعبت علي شوي الله يشفيها

قلوبه الله معك ويعينك النقل يحتاج مجهود بدل الرياضة جسدية وذهنية
كنت السنة الماضية ساكنة جديد مت تعب ونحفت من الكرف عقبالك ياقمر من غير شر

ملوكه وين يادبه الاسبوع

بنات انا والميزان محد اصحاب مرررره احس مايتغير عليه وزني بس الملابس ايوا
بشد الهمة عندي مناسبة نهاية الاسبوع بنزل عالاقل كيلو يعطيني دعم لو بسيط

ام رهايف
28-06-2012, 01:58 AM
يومي قهوه تركيه
فطور عصير خضار
سناك حبحب و1 برتقال
غداء صحن وسط ارز مع تونه عليها شويه رانش
سناك قهوه
قبل النوم عصير خضار
رياضه 55 دقيقه

شو بعرفني
28-06-2012, 03:05 AM
خبصت بلااااوي اليوم
طول اليوم كانت اموري ماشيه وكويسه
توست الصبح
والغداء زبادي وتفاحة وعصير
وبآخر الليل جوزي دايما يجوع اهئ اهئ اهئ
راح جاب معجنات وغصبني اكل معه ... وانا ما صدقت حد يغصبني واكلت وجبة كاملة ..... عاد فرحتي اليوم كانت كبيرة لانه اليوم بس تركت عالم التسعينات ودخلت للثمنينات .... لكن شكلي بكرة راجعة للتسعينات بعد هالعملة .... اهئ اهئ اهئ

ملكةبيتها
28-06-2012, 03:32 AM
السلام عليكم

بنات عندي حل للتخبيص اللي نخبصه >>>كل دقيقه معاها فكره ههههههههههههه
ايش رايكم نعمل ريجيم السعرات ؟؟ يعني كل واحده تعرف كم سعره يحتاجها جسمها عشان تنحف نحف سريع و تمشي على السعرات و تاكل اللي نفسها فيه بس ما تتعدى السعرات المسموح لها
بكذا ما بنتعب و ما بنتهور و نشتهي كل شي و طبعا لازم نستمر على الرياضه
و بنقدر ناكل رز او مكرونه او خبزاو بطاطس مقلي بس طبعا بحدود السعرات المسموحه لنا
واللي تاكل اكثر من السعرات المسموح لها فيها تتعاقب بالرياضه
هاه ايش رايكم ؟؟؟ بنات تفاعلو و جاوبو لازم نلقى لنا حل الان صيف و العزايم و الطلعات و الرحلات كثيره و الجوع يزيد لان النهار طوييييييييل و رمضان جاي لازم حل نلتزم فيه للعيد ان شاءالله

ملكةبيتها
28-06-2012, 03:35 AM
انا مشكلتي هذه اليومين يجيني جووووووووع في العصر
والمشكله الثانيه بعد الغداء و الفطور يجيني نوووووووووووووووووووم
حاله و الله ههههههههههههههههههه
بس من بكره ان شاءالله ببدا بريجيم السعرات و انتظر ردودكم يلا عشان نحمس بعض
و بكره ان شاءالله بصوم احب الصيام في شعبان بس المشكله ياذن المغرب عندنا الساعه 9 و شويه الله يقدرني و يقويني اصوم ياااااااااارب

شو بعرفني
28-06-2012, 04:00 AM
ملكة بيتها اوكي نظام السعرات ممتاز لكن محتاجة فضاوة عشان تبدأي فيه
انا فاضيه خخخخخخ وحسبت سعرات من الاسبوع الماضي وكتبت عندي 7 فطورات وسعراتها وكنت بكتب 7 غديات مع سعراتها وكلها من حسابي .... لكن انتي سبقتيني وطرحتي الفكرة وانا لسا ما كملت الغديات ههههههه ... رح انزللكم نظام حساب السعرات اللي ينحف ان شاء الله بموضوع مستقل ... وال 7 فطورات مع تفصيل السعرات بموضوع آخر ... ولما اخلص الغديات راح انزلهم باذن الله ^_^

كلي حب
28-06-2012, 05:38 AM
صباح الورد
حلو نظام السعرات ممتاز تقريبا انا ماشية عليه بس انا حارمه نفسي الحلا
ولذلك ادوخ انا معكم بنظام السعرات وياليت يكون جدول للسعرات الحرارية لكل صنف

الرياضة كانت دراجة لمدة نص ساعة

ملكةبيتها
28-06-2012, 05:58 AM
مسااااااااااء الخير

شوشو هههههههه القلوب عند بعضها خلاص لا تتاخري علينا بالجدول ياعسوله

حبوبه اي و الله مافيش حل غير كذا لانه تعبنا و انهارت اعصابنا هههههههههههههههه مادام بتمشي بالسعرات المحدده لك عادي كلي حلى احسن من الحرمان و الدوخه اللي احنا فيها
بس يا بنات حاولو ان الاكل ما يكون اخر الليل
خلاص اي واحده تشوف جدول فيه السعرات الحراريه للاكل تحطه هنا عشان نستفيد كلنا و نخليه مرجع لنا
و الحلو ان المكرونات و الصلصات و الاجبان و تقريبا كل الاشياء الجاهزه مكتوب على العلبه كم سعره حراريه في الكوب او الملعقه يعني بيسهل علينا الموضوع كثييييييير

يومياتي
الفطور بيضه مسلوقه و نص خياره
سناك واحد سناك الشوفان و حبه صغيييييييره معمول
الغداء سلطه و حطيت عليها علبه تونه بدون زيت
الماء لتر فقط للاسف
ثلاجه زنجبيل و قرفه
الرياضه ساعه الصباح و ساعه الليل بالغصصصصصصب عملت الرياضه مدري ايش فيني عالرياضه اعوذ بالله
و تم اليوم الحمدلله و من بكره ان شاءالله نظام السعرات
بالتوفيق للجميع

شو بعرفني
28-06-2012, 07:07 AM
نزلتلكم السعرات على شكل نقاط ....اقرأوه صحيح طويل بس اللي ما بتقرأ بطخها هع هع هع

كلي حب امشي على السعرات اللي معمولة نقاط اسهلك من حساب السعرات اللي بدها فضاوة ع الآخر
تحياااتي ^_^

ملكةبيتها
28-06-2012, 03:27 PM
صباح الخيييييييييييير
كيفكم اليوم؟؟
شوشو الموضوع رووووووووووعه جزاك الله خير واحسه اسهل من حساب السعرات
الله يعيننا بالتوفيق للجميع

لؤلؤهـ مكنونهـ
28-06-2012, 04:55 PM
هلا وغلا
غبت كم يوم و إشتغل التخبيص
ع بالي بروحي بس
طلع كل الحلويين عاملين عمايل سودة
السبت إن شاء الله بادية من جديد
براجع رجيم النقاط ولو دش بالي بطبقه

سلامي للجميع .

ام رهايف
28-06-2012, 06:49 PM
بنات اعذروني مافي شده ارد علي كل وحده حاسه بخمول بس ابغي انام و نظام السعرارت حلو بس المشكله اني ماافهم في الغرام يعني لو بالملعقه يمكن افهم والنقاط لو استخدمه اتوقع ماانحف

تبارك العاني
28-06-2012, 07:28 PM
كيفكم يابنات مشتاقتلكم والله النت عندي بالبيت ضعيف حيل ومايسحب المنتدى ولا اي شي وصرت اعصاب هسه أني ابيت أهل زوجي البارحة وزنت كان 68 الحمد لله اليوم فطوري قطعتين كفتة وخبز شعير والغدا لفة صغيرة والعصر جبن مع شاي بدون سكر و الحمد لله ورياضة مشي البارحة عملت العصر ولايجيم السعرات صعبة ماأتصور ينضبط

خلينة هيك أحسن

ملكةبيتها
28-06-2012, 08:30 PM
السلام عليكم
تبارك اهلا يا عسوله نورتي قد كنت حاسه ان النت مقطوع لانك ما تغيبي بدون سبب
ماشاءالله يومياتك حلوه

لؤلؤه اهلييييين وين الغيبه لا تكوني تغيبي حتى لو خبصتي يلا وين الحماس و الاراده ياعسوله

ام رهايف سلامتك انا كمان طول اليوم يجيني نوووووووووووم الله يعين

وين عبير و هديل مايدخلو؟ يارب المانع خير

تبارك و ام رهايف يوه ليش ماعجبكم النظام؟ههههههههههه
خلاص كل واحده تعمل اللي يناسبها و اللي ترتاح عليه و الله يوفق الجميع يارب

شو بعرفني
28-06-2012, 08:39 PM
بنات اعذروني مافي شده ارد علي كل وحده حاسه بخمول بس ابغي انام و نظام السعرارت حلو بس المشكله اني ماافهم في الغرام يعني لو بالملعقه يمكن افهم والنقاط لو استخدمه اتوقع ماانحف

جربيه اسبوع واعملي مثلي ... يعني انا على حسابهم بيطلعلي 26 نقطة لكن مرات كثير كان يمر اليوم وانا ما كملت عشرة !!!!!
يعني انسي حسابهم للنقاط وحاولي حصلي اقل عدد من النقاط خلال اليوم وبتكوني انجزتي
بعدين اذا بدك تحسي فرق كويس انا بشوف حاولي ما تتعدي ال10 نقاط اذا كنتي ما بتشتغلي لانه عشر عنقاط يعني 500 سعر وهو شي كافي للدايت
وانا عملت تجربة كانت 3 ايام فقط اخذت فيهم كل يوم 500 سعر ونزلت كل يوم نص كيلو يعني هالاسبوع كمان راح آخذ الشعار هع هع هع
انا رح اعدل الموضوع واكتب هالمعلومة يعني اذا اخذتي كامل النقاط ما رح تخسري الا من نص كيلو - لكيلو ونص اسبوعيا واحنا محتاجين اكثر
بالتوفيق

شو بعرفني
28-06-2012, 08:47 PM
بنااااات شي مهم
انا على حسابهم بيطلعلي 26 نقطة لكن مرات كثير كان يمر اليوم وانا ما كملت عشرة !!!!!
يعني انسي حسابهم للنقاط وحاولي حصلي اقل عدد من النقاط خلال اليوم وبتكوني انجزتي
بعدين اذا بدك تحسي فرق كويس انا بشوف حاولي ما تتعدي ال10 نقاط اذا كنتي ما بتشتغلي لانه عشر عنقاط يعني 500 سعر وهو شي كافي للدايت
وانا عملت تجربة كانت 3 ايام فقط اخذت فيهم كل يوم 500 سعر ونزلت كل يوم نص كيلو يعني هالاسبوع كمان راح آخذ الشعار هع هع هع
حاولت اعدل الموضوع واكتب هالمعلومة لكن رفض التعديل يعني اذا اخذتي كامل النقاط ما رح تخسري الا من نص كيلو - لكيلو ونص اسبوعيا واحنا محتاجين اكثر
عشان هيك خذي اقل عدد بتستطيعيه من النقاط يعني من 10-15 جدا ممتاز ويشبع
وانتبهو جدا لمعلومة انه 5 غرام الياف هي ناقص نقطة رح تساعدكم تتشجعوا تكثروا الياف وكمان تخلصوا من الامساك وتقي من السرطانات الله يكفيكم شرها

شو بعرفني
28-06-2012, 09:06 PM
يومياتي بالنقاط :
فطور متأخر :
صدر دجاج = 4 نقاط
حمص = نقطتين
زبادي منزوع الدسم= نقطة

والغداء رح يكون برضه متأخر ورح يكون :
شريحة توست اسمر واحدة فقط = نقطة وحدة
وراح ادهنها بمعلقة مربى البرتقال = نقطة واحدة
سلطة فواكة 200 غرام = نقطتين

وهيك بكون اكلت وجبتين مشبعات ب 11 نقطة فقط
يعني 550 سعر ^_^
ومن غير حساب الناقص من الالياف طبعا
ولو معي وقت اعمل رياضه بتصير النتيجة احلى ^_^

ملكةبيتها
29-06-2012, 01:07 AM
السلام عليكم
دخول سرييييييييييييييييع جدا بعدين برجع ان شاءالله
بس شوشو 500 سعره مش كافيه يا بنت قلييييييييييييييييييله
كل شخص جسمه يختلف عن الثاني و له سعرات معينه تاكدي و شوفي كم يحتاج جسمك سعرات عشان ينزل نزول سريع
انا جسمي عشان ينزل نزول سريع محتاج باليوم تقريبا 1300 سعره

شو بعرفني
29-06-2012, 02:58 AM
السلام عليكم
دخول سرييييييييييييييييع جدا بعدين برجع ان شاءالله
بس شوشو 500 سعره مش كافيه يا بنت قلييييييييييييييييييله
كل شخص جسمه يختلف عن الثاني و له سعرات معينه تاكدي و شوفي كم يحتاج جسمك سعرات عشان ينزل نزول سريع
انا جسمي عشان ينزل نزول سريع محتاج باليوم تقريبا 1300 سعره

كيف مش كافية؟؟؟؟
انا قصدت ما تاكلي الا 500 سعر وهم جدا كافيات بالنسبة الي لاني ما بطلع الا بالاسبوع مرة اتسوق ومرات بالاسبوعين مرة يعني حركة ما في ومرات ما بكون عندي محال للرياضة بما انه عندي طفل ماخد كل وقتي يعني ال500 سعر كتير كتار على شخص ما بيتحرك!!! وبعدين 1300 سعر مارح ينزلوكي بسرعة وانا لازم انزل بسرعه ولما اوصل للوزن المطلوب رح اخلي سعراتي الف سعر بحيث اني احافظ على وزني
اذا انتي بتتحركي زيدي سعراتك انا ما بتحرك للاسف....

ملكةبيتها
29-06-2012, 03:13 AM
كيف مش كافية؟؟؟؟
انا قصدت ما تاكلي الا 500 سعر وهم جدا كافيات بالنسبة الي لاني ما بطلع الا بالاسبوع مرة اتسوق ومرات بالاسبوعين مرة يعني حركة ما في ومرات ما بكون عندي محال للرياضة بما انه عندي طفل ماخد كل وقتي يعني ال500 سعر كتير كتار على شخص ما بيتحرك!!! وبعدين 1300 سعر مارح ينزلوكي بسرعة وانا لازم انزل بسرعه ولما اوصل للوزن المطلوب رح اخلي سعراتي الف سعر بحيث اني احافظ على وزني
اذا انتي بتتحركي زيدي سعراتك انا ما بتحرك للاسف....

مش كافيه لانها قليله جدا و كمان معك نونو الله يحفظه
شوفي انا اخذت سعراتي من موقع التفاح الاخضر و بالعكس 1300 سعره مش كثيره في ناس مسموح لهم 2000 او 2200 سعره لانه من جسم لجسم يختلف
واحده اعرفها مشت على 1300 سعره لانه يناسب طولها ووزنها و نحفت بشكل فضيييييييييييع
انا قلت لك من جسم لجسم يفرق
طيب الرياضه مش معقول و لايوم تعملي رياضه
طيب تعملي رياضه 3 مرات بالاسبوع و الا لا ؟؟؟ و اعطيني طولك ووزنك اذا ممكن

شو بعرفني
29-06-2012, 04:20 AM
انا بعمل رياضة مرتين او ثلاث بالاسبوع ....
واذا انا كنت باكل كفايتي مش ضروري اوصل 1300 سعر يعني ممكن اكل اشياء كثير سعراتها خفيفة واشبع
انا طولي 167 ووزني كان يوم الاحد 91
وهدفي 70 خلال 6 او 7 اسابيع *

ملكةبيتها
29-06-2012, 04:35 AM
انا بعمل رياضة مرتين او ثلاث بالاسبوع ....
واذا انا كنت باكل كفايتي مش ضروري اوصل 1300 سعر يعني ممكن اكل اشياء كثير سعراتها خفيفة واشبع
انا طولي 167 ووزني كان يوم الاحد 91
وهدفي 70 خلال 6 او 7 اسابيع *

ايوه يا عسوله اذا تشبعي ممكن تاكلي حتى 100 سعره حراريه فقط مافي مشكله
بس انا قصدي انه ما تجوعي نفسك و تقيدي نفسك ب 500 سعره فقط و انتي بامكانك تاكلي اكثر اتمنى تكوني فهمتي قصدي
بالنسبه لطولك ووزنك عشان تنزلي وزن سريع تقدري تاكلي 1600 سعره في اليوم
بالتوفيق :)

شو بعرفني
29-06-2012, 04:51 AM
ما اتوقع ان 1600 سعرة تنزلني بسرعة
على العموم انا راح اجرب ازيد السعرات شوي
واشوف النتايج
مشكورة ^_^

ملكةبيتها
29-06-2012, 06:02 AM
مساااااااااء الخير

شوشو ايوه ياقلبي ممكن لما تجوعي تزيدي كم سعره مثلا تخليها 700 او 800 سعره بالكثير بس عشان ما تتعبي و تدوخي و تنحرمي و اذا شفتي نفسك قادره تمشي على 500 سعره استمري عليها حلو و الله يوفقك و يسعدك .....Z

وين باقي البنات الصراحه بدا الكسل وووووووووووينكم يا بنات وين الحماس و الردود و اليوميات

يومياتي
اليوم كنت صايمه الحمدلله
السحور ما تسحرت راحت عليا نومه وصحيت وقت صلاة الفجر *)
الفطور 3 تمرات مع فنجان قهوه و صحن صغير ملوخيه مع ربع صدر دجاج طبعا بدون جلد و الملوخيه بدون ولانقطة زيت ماقدرت اكل اكثر من كذا جاني غثياااااااااان و صداع و دوخه
الماء لتر
ثلاجه زنجبيل
الرياضه لا يوجد ماقدرت مصدددددددددعه مع الصيام بس اشتغلت كثيييييير في البيت اليوم ـ2
وتم اليوم الحمدلله
بالتوفيق للجميع

تبارك العاني
29-06-2012, 10:12 AM
صباح الخير والعافية عليكن يابنات جميعا اليوم فطوري كان بيضة وجبنة كيري مع هخبز شعير وكوب شاي بدون سكر والغدا اليوم ان شاءالله سمك مع رز احمر واليوم ان شاء الله عندي شغل كثير راح يغني عن الرياضة

ام روااان
29-06-2012, 03:00 PM
السلام عليكم
شخباركم بنات مأشاءالله يومياتكم حلوه للأمام يارب ملكه بيتها وشو شو نظام السعرات حلو. بس يباله متابعه
الحين بخبركم عن أيامي لأني كنت مشغوله هاليومين بالنسبه لباقي اليوم اللي قبل يومين أكلت لقيمات ويا عسل والليل عصير تفاح وجوافه . يومياتي أمس الحمدلله من بـ?ـّد الغداء مأكلت شي تحملت الفطور كان خيار ونص صمون ويا جبن والغداء مكبوس دياي. وأما بالنسبه لليوم اللي هو الجمعه الفطور مافظرت الغداء عيش ولحم وسلطه خس ورطب وعقب الغداء سويتلي قهوه وبس وان شاء الله أصبر لليوم الثاني بناااات صار للدوره متأخره أسبوع شو الحل ....

ام رهايف
29-06-2012, 04:47 PM
مساااااااااء الخير

شوشو ايوه ياقلبي ممكن لما تجوعي تزيدي كم سعره مثلا تخليها 700 او 800 سعره بالكثير بس عشان ما تتعبي و تدوخي و تنحرمي و اذا شفتي نفسك قادره تمشي على 500 سعره استمري عليها حلو و الله يوفقك و يسعدك .....Z

وين باقي البنات الصراحه بدا الكسل وووووووووووينكم يا بنات وين الحماس و الردود و اليوميات

يومياتي
اليوم كنت صايمه الحمدلله
السحور ما تسحرت راحت عليا نومه وصحيت وقت صلاة الفجر *)
الفطور 3 تمرات مع فنجان قهوه و صحن صغير ملوخيه مع ربع صدر دجاج طبعا بدون جلد و الملوخيه بدون ولانقطة زيت ماقدرت اكل اكثر من كذا جاني غثياااااااااان و صداع و دوخه
الماء لتر
ثلاجه زنجبيل
الرياضه لا يوجد ماقدرت مصدددددددددعه مع الصيام بس اشتغلت كثيييييير في البيت اليوم ـ2
وتم اليوم الحمدلله
بالتوفيق للجميع
يومك حلو بس مررره قليل

صباح الخير والعافية عليكن يابنات جميعا اليوم فطوري كان بيضة وجبنة كيري مع هخبز شعير وكوب شاي بدون سكر والغدا اليوم ان شاءالله سمك مع رز احمر واليوم ان شاء الله عندي شغل كثير راح يغني عن الرياضة
ماشاء الله يومك حلو

السلام عليكم
شخباركم بنات مأشاءالله يومياتكم حلوه للأمام يارب ملكه بيتها وشو شو نظام السعرات حلو. بس يباله متابعه
الحين بخبركم عن أيامي لأني كنت مشغوله هاليومين بالنسبه لباقي اليوم اللي قبل يومين أكلت لقيمات ويا عسل والليل عصير تفاح وجوافه . يومياتي أمس الحمدلله من بـ?ـّد الغداء مأكلت شي تحملت الفطور كان خيار ونص صمون ويا جبن والغداء مكبوس دياي. وأما بالنسبه لليوم اللي هو الجمعه الفطور مافظرت الغداء عيش ولحم وسلطه خس ورطب وعقب الغداء سويتلي قهوه وبس وان شاء الله أصبر لليوم الثاني بناااات صار للدوره متأخره أسبوع شو الحل ....
حلوه يومياتك بس خففي من الارز او سويه بشكل صحي
والدوره الله يعينك اشربي اشياء حاره ياكرهي لها اذا تاخرت

سامحوني يابنات علي الغياب مررره مرهقه ومزاجي زيروا امس خبصت بس في حدود يعني اي شي اشتهيه اخذت منه بالملعقه
حتي من الايس كريم اكلت ملعقه
الرياضه ساعه بس جبرت نفسي حتي رجلي امس ماقدرت امشي عليها بعد الرياضه والحمدلله خفت وان شاء الله اقدر اسوي اليوم

ملكةبيتها
29-06-2012, 05:41 PM
السلااااااااااام عليكم

تبارك ماشاءالله يومياتك حلوه بالتوفيق يا عسوله

ام روان اذا انتي متزوجه حللي تحليل حمل و اذا مش متزوجه اشربي قرفه مع عسل و ان شاءالله بتنزل
و يومياتك ماشاءالله احسن من قبل بكثير ماشاءالله استمرررررررررررررري و لما تاكلي رز حاولي تكثري السلطه عشان تشبعك

ام رهايف سلامتك بس كوني اكتبي يومياتك لا تنسي هههههههههههه
ايوه امس اكلي كان قليل ماقدرت افطر جاني صدااااااااااع بعد الفطور و غثيان مع اني كنت بموت جوع
واليوم كمان ان شاءالله صايمه بس بفطر في مطعم بوفيه افغاني و هندي الله يستر ههههههههههههههههههه بس بحاول اختار المشاوي اما الرز بخليه قليل
هذا الاسبوع عندنا long weekend ( ويك اند طويل) سبت و احد و اثنين اجازه الله يستر من التخبيصات و العزايم

بالتوفيق للجميع

كلي حب
30-06-2012, 12:15 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات والله من البارح واليوم انشغلت والنفس ماش
بنتي تعبانة وانشغلت عليها واليوم الحمد لله احسن
لها اربع ساعات من تحسنت الحمد لله
يومي مافي فطور
قمت وعالمستشفي ورجعت اتغذيت
رزصحن اقل من النص وقطعة صدر دجاجة
وبعدها شاعي اخضر بالنعناع
وبعدها صحن مشكل فاكهة من كا نوع حبة مشمش وخوخ ودراق(بخاره)

بنات نظام السعرات حلو اذا مثلا تحتاجين 1200 حاولي تحرقي 200 سعره
يكون الجسم يحرق والاكل ياخذ كافيته وينحرق منه
بعرف بنات اول يوم دورةالله يكرمك
تعملوا رياضة او لا انا اعمل عادي
بس دايم اقرا البنات يتوقفوا هل ضار او عادي اذا الرياضة مو قوية ؟

ام رهايف
30-06-2012, 12:49 AM
سلامات وماتشوف بنتك شر انا وقت الدوره مااسوي رياضه كفايه شغل البيت

ام رهايف
30-06-2012, 04:57 AM
يومي قهوه 2 توست وتونه بجين
سناك تفاحه
غداء بيض بجبن
سناك قهوه
ع شويه دجاج مع 2 م ارز وكلها الاكل قبل المغرب
رياضه ساعه

شو بعرفني
30-06-2012, 06:25 AM
كيفكم بنات
يومي كان ممل ومتعب نوعا ما
الى الآن ما نمت ومرهقة وتعبانه جداً ولأبعد حد
افطرت شيش طاووق ونص علبة زبادي منزوع الدسم >>> فطور متأخر بوقت الغدا
وتعشيت شوربة بروكلي ونص توست لبنه وسنيورة
وما لعبت رياضة لانه ما كان معي وقت لشي ابدااااا ... جوزي كان تعبان شوي وانتو عارفات تعب الرجال بيجي بالسنة مرة وبكون يوم واحد وبس لكن بينهدوا اكتر منا ما بيتحملوا ابداً ....وابني اول مشيته وبده يتعرف على كل شي وما عرفت امسكها منه ولا من ابوه !!!! >>>> قصة حياتي عادي اتحملوها لازم افضفض هههههه
موفقين بنات
*

ملكةبيتها
30-06-2012, 07:06 AM
السلاااااااااااام عليكم

حبوووووبه سلامة بنوتك الف سلامه الله يشفيها و يعافيها و يحفظها يارب طمنينا عليها
بالنسبه للرياضه انا اعملها حتى اول يوم بس مشي خفيف على السير ما اخلي السرعه عاليه و يكون نص ساعه فقط و انتي شوفي اللي يناسبك اذا توجعك ارتاحي

ام رهايف يومياتك حلوه الله يوفقك

شوشو الله يعينك و يشفي زوجك و يعافيه ايوه و الله الرجال لما يمرضو يرفعو الضغط ـ2 زوجي كذا لما يمرض ينقلب البيت اه احنا الحريم مساكين صبورات *)
ويومياتك حلوه الله يوفقك

يومياتي
السحور لايوجد
الفطور تمره مع عصير فراوله و مارحت البوفيه لانه يقفل بدري يله احسن هههههههه
فطرت قطعه تشيكن كسديا مع قليل بطاطس مقلي بالجبن و حبه تشيكن ناجتس
الرياضه لايوجد ماقدرت مع الصيام
الماء لتر تقريبا
وتم اليوم الحمدلله كان متعب جدددددددددددددددددا

نسيت اقولكم اليوم اشتريت ميزان الاكل ان شاءالله بكون اوزن عليه عشان التزم بالسعرات المسموحه لي
بالتوفيق للجميع

تبارك العاني
30-06-2012, 08:44 AM
كيف حالكم يارشيقات
كلي حب سلامة بنتك يارب الله يشافيها
ام رهايف يومك حلو
شو بعرفني سلامة زوجك الله يشافي
ملكة بيتها يومك حلو حبيبتي بس لازم تسحري ضروري

ام روااان
30-06-2012, 11:56 AM
هلا بنات مأشاءالله ام رهايف وملكه بيتها يومياتكم حلوه حبووبه ماتشوف بنتج شر يارب وشوشو الله يعافي زوجك ويقومه بالسلامه صح كلامكم الرجال كذي مايتحملو ويقلبو الدنيا الله يصبرنا ملكه بيتها لازم تتسحري بنات حاسه ان الغداء يخرب علي كل شي خصوصا اني ماطبخ للرجيم وأكلنا دائم عيش ربي يستر يوم الأحد يومياتي لليوم كانت أنا صحيت الساعه 12 قلت باكل وجبه وحده أحسن سويت كورن فليكس ويا حليب كامل الدسم وسكر وأكلت منه 5 ملاعق صغار ونص تفاحه خضراء
وبعد أكلت من المطعم وقلت مره وحده ووجبه وحده شوي بطاط مقلي و2 سندويش سليس فُيٌه قطعه دياي وبيض وميونيز وهالسوالف ان شاء يابنات أصبر لين باكر وإذا أكل شي باكل وجبات خفيفه خيار خس هالاشيا

لؤلؤهـ مكنونهـ
30-06-2012, 12:30 PM
كلي حب
سلامت بنتج حبيبتي ماتشوف شر
الله يعافيها و يحفظها لج

شوشو
سلامت جوزك ياحبيبتي
والله يعينج
و خلي بالج ع النونو
فعلا عيال أختي لما يجونا
كارثة
بضطر اشيل كل شي قريب من الارض
ماشاء الله توآم كل واحد يبيله حارس
وهم شغالين اكتشاف

لي عودة بيومياتي المسا
أحبكم

كلي حب
30-06-2012, 04:18 PM
السلام عليكم
مساء الورد والرشاقة
الف شكر لكم اخواتي دعاءكم لبنتي
اللهم لك الحمد والشكر اليوم تحسنت ونامت وارتحت انا معها
ورجعت للنظام معكم
والحمد لله بداية اسبوع انشط وحيوية اكثر للجميع
عندي مناسبة الخميس القادم ودي انزل كيلو وافرح فيه ويدعمني
اليوم اول يوم دورة وانتم بكرامة وانا عادتي اعمل رياضو بس مااتعب نفسي
دخلت رياضة البطن لان لابد منها معي ودي تنشد مو بس تنزل
ودرجة نص ساعة وباقي النص ساعة رياضة مختلفةكتمرين اولى من بعد انقطاع سنة تقريبا
فطوري شاي قليل السكر وشابورة ثلاث قطع
بنات وش فيكم خبص والنشاط ماش يجي فتور ولكن
نصيحة من مجربة الحالة المزاجية لها دور
اعدلي مزاجك وسبق وقلت المشكلة مو بالاكل بالاسلوب الخاطئ بالاكل
لو عملنا جدول اللي هو نظام السعرات كان مازادت الاوزان
بمعني كثرت اكل العشاء اكلي خفيف وبالرياضة احرقي الزايد
كنوع من العقاب الاكل بين الوجبات العدو الاول للجسم
شدو الهمة يالله ودي اكون رشيقة الاسبوع
وبكرة الاوزان مدري كم وزني صار يارب اكون نازله

بنات اعرف وحدة عندها هوس من ناحية جسمها
وزنها 55وطولها 154تقول سمنانة وهي جسمها مثالي ودي تعطوني رايكم فيها
ولان ناويه انسخ الكلام لها بدون مجاملة كل وحدة تكتب رايها هل زايد او طبيعي
يعطيكم العافية
دعواتي للجميع بالصحة والعافية ورشاقة مصاحبة ان شاء الله

تبارك العاني
30-06-2012, 06:09 PM
كيف حالكم يومياتي فطوري بيض مع شاي بدون سكر وخبز شعير وغداي كنت معزومة اكلت سمك مشوي شوي وبطاطة مشوية قطعتين وشوية رز وقليل من اللحم

كلي حب رفيقتك وزنها مثالي جدا الوزن المثالي للمرأة الطول ناقص 105 يعني هي تقريبا50 الى55

شو بعرفني
30-06-2012, 06:27 PM
السلام عليكم
كيفكم بنات
الله يسلمكم يا رب جميعا ومشكورين الحمد لله مثل ما حكيتلكم مرض الرجال يوم واحد وبس>>>> الله يعلم لو كان اكثر كنا انتحرنا خخخخخخخخخ

ام روان الاكل اللي تاكليه بالعيش " الخبز " كليه بالخس بدال العيش هالطريقة راح تنفعك جدا .... يعني استعملي الخس مكان الخبز ...

اليوم طابخة مندي ... ورايحه اخبص اكيد ... ادعولي الاسبوع هاد خبصت اربع مرات واليوم الخامسة يعني ما التزمت باشي هالاسبوع شكلي راح اكسر الميزان ^_*
موفقين

ام رهايف
30-06-2012, 06:57 PM
كيف حالكم يارشيقات
كلي حب سلامة بنتك يارب الله يشافيها
ام رهايف يومك حلو
شو بعرفني سلامة زوجك الله يشافي
ملكة بيتها يومك حلو حبيبتي بس لازم تسحري ضروري

هلا تبارك ابوه صح ملوكه ضروري تتسحرين لو فاكهه وهذي سنه

هلا بنات مأشاءالله ام رهايف وملكه بيتها يومياتكم حلوه حبووبه ماتشوف بنتج شر يارب وشوشو الله يعافي زوجك ويقومه بالسلامه صح كلامكم الرجال كذي مايتحملو ويقلبو الدنيا الله يصبرنا ملكه بيتها لازم تتسحري بنات حاسه ان الغداء يخرب علي كل شي خصوصا اني ماطبخ للرجيم وأكلنا دائم عيش ربي يستر يوم الأحد يومياتي لليوم كانت أنا صحيت الساعه 12 قلت باكل وجبه وحده أحسن سويت كورن فليكس ويا حليب كامل الدسم وسكر وأكلت منه 5 ملاعق صغار ونص تفاحه خضراء
وبعد أكلت من المطعم وقلت مره وحده ووجبه وحده شوي بطاط مقلي و2 سندويش سليس فُيٌه قطعه دياي وبيض وميونيز وهالسوالف ان شاء يابنات أصبر لين باكر وإذا أكل شي باكل وجبات خفيفه خيار خس هالاشيا
حاولي تخففين النشويات وفالك الرشاقه

السلام عليكم
مساء الورد والرشاقة
الف شكر لكم اخواتي دعاءكم لبنتي
اللهم لك الحمد والشكر اليوم تحسنت ونامت وارتحت انا معها
ورجعت للنظام معكم
والحمد لله بداية اسبوع انشط وحيوية اكثر للجميع
عندي مناسبة الخميس القادم ودي انزل كيلو وافرح فيه ويدعمني
اليوم اول يوم دورة وانتم بكرامة وانا عادتي اعمل رياضو بس مااتعب نفسي
دخلت رياضة البطن لان لابد منها معي ودي تنشد مو بس تنزل
ودرجة نص ساعة وباقي النص ساعة رياضة مختلفةكتمرين اولى من بعد انقطاع سنة تقريبا
فطوري شاي قليل السكر وشابورة ثلاث قطع
بنات وش فيكم خبص والنشاط ماش يجي فتور ولكن
نصيحة من مجربة الحالة المزاجية لها دور
اعدلي مزاجك وسبق وقلت المشكلة مو بالاكل بالاسلوب الخاطئ بالاكل
لو عملنا جدول اللي هو نظام السعرات كان مازادت الاوزان
بمعني كثرت اكل العشاء اكلي خفيف وبالرياضة احرقي الزايد
كنوع من العقاب الاكل بين الوجبات العدو الاول للجسم
شدو الهمة يالله ودي اكون رشيقة الاسبوع
وبكرة الاوزان مدري كم وزني صار يارب اكون نازله

بنات اعرف وحدة عندها هوس من ناحية جسمها
وزنها 55وطولها 154تقول سمنانة وهي جسمها مثالي ودي تعطوني رايكم فيها
ولان ناويه انسخ الكلام لها بدون مجاملة كل وحدة تكتب رايها هل زايد او طبيعي
يعطيكم العافية
دعواتي للجميع بالصحة والعافية ورشاقة مصاحبة ان شاء الله
شوفي انا طولي 156 ويوم تزوجت كان وزني 58 وكاني زوجي بغاني ازيد شويه لان عظمتي عريضه واذا نحفت يتشوه شكلي حتي اهلي يضحكون عليه يعني 60 حلو عليه انا اشوف وزنها حلو والنحف الزايد يخرب الشكل

كيف حالكم يومياتي فطوري بيض مع شاي بدون سكر وخبز شعير وغداي كنت معزومة اكلت سمك مشوي شوي وبطاطة مشوية قطعتين وشوية رز وقليل من اللحم

كلي حب رفيقتك وزنها مثالي جدا الوزن المثالي للمرأة الطول ناقص 105 يعني هي تقريبا50 الى55

يومك حلو ماشاء الله

السلام عليكم
كيفكم بنات
الله يسلمكم يا رب جميعا ومشكورين الحمد لله مثل ما حكيتلكم مرض الرجال يوم واحد وبس>>>> الله يعلم لو كان اكثر كنا انتحرنا خخخخخخخخخ

ام روان الاكل اللي تاكليه بالعيش " الخبز " كليه بالخس بدال العيش هالطريقة راح تنفعك جدا .... يعني استعملي الخس مكان الخبز ...

اليوم طابخة مندي ... ورايحه اخبص اكيد ... ادعولي الاسبوع هاد خبصت اربع مرات واليوم الخامسة يعني ما التزمت باشي هالاسبوع شكلي راح اكسر الميزان ^_*
موفقين
حاولي تاخذين 4 ملاعق مع اللحمه والسلطه وسوي رياضه والله يوفقك

ملكةبيتها
30-06-2012, 08:06 PM
السلاااااااااااام عليكم
كيفكم ياحلوات؟
بنات ايوه نفسي اتسحر و الله بس المشكله ضبطت المنبه و ماصحيت مدري كيف طفيته خخخخخخخخ
ماصحيت الا بعد صلاة الفجر لما رجع زوجي من المسجد ـ2ـ2

حبوبه وزن صاحبتك حلو بس كمان من شخص لشخص يفرق يعني لو شكلها نحيفه و جسمها مرتب خلاص مافي داعي تنقص اكثر بس لو يبان عليها انها مليانه شويه تنزل 5 كيلو فقط
بالتوفيق للجمييييييييع .....Z

ام روااان
30-06-2012, 08:27 PM
هلا بالرشيقات بكره نشوف شوشو أنا أقصد بالعيش يعني الرز وإايد أكلنا رز لو كان خبز كنت باكل اسمر وبقدر اقاوم
ملكة بيتها نسيت أجاوب على سؤالج أنا متزوجه وعندي بنت وولد بس اعتقد مب حامل الله يستر
وبالنسبه لباقي يومي العصر شربت لبن وسلطه بس ونص تفاحه والساعه 8 أكلت بطيخ لين شبعت بنات عادي وإلا البطيخ. يسمن ..

ملكةبيتها
30-06-2012, 08:32 PM
السلام عليكم
ام روان الله ماشاءالله يخلي لك اولاد حللي و ربي كريم
البطيخ عادي بالعكس حلوووووووو جدا لانه كله ماء انا لما اجوع اجيب لي صحن بطيخ خخخخخخخخ و يبرد بالصيف
بالنسبه للرز كلي قبل الغداء صحن سلطه عشان تشبعي و بعدين كلي رز مع العائله بتكوني شبعانه و ما بتاكلي كثير
اليوم طالعه مطعم الله يسترررررررررررررررر هههههههههههه

كلي حب
30-06-2012, 11:00 PM
السلام عليكم
اتمني من الجميع الاستفادة منه
بنزل لكم جدول السعرات الحرارية لكل صنف :

شاورما لحم_______*****واحدة 134 جم *****تساوي340

شاورما دجاج ______***** واحدة118 جم *****تساوي 323

سندويش كفتة ______ ***** واحدة135جم *****تساوي 298

سندويش لحم مفروم __ *****واحدة162جم *****تساوي356

سندويش عجة _____ ***** واحدة144 جم *****تساوي 356

سندويش فلافل _____ ***** واحدة168جم *****تساوي 354

سندويش فول مدمس __ ***** واحدة176جم *****تساوي 294

سندويش بطاط باذنجان _***** واحدة169جم *****تساوي 394

فطائر سبانخ _______ *****واحدة 52جم *****تساوي 147

فطائر لحمة ________ ***** واحدة 53جم *****تساوي 159

فطائر جبنة ________ *****واحدة 67جم *****تساوي 191

فطائر زعتر ________ ***** حبة 94جم *****تساوي316

سمبوسك خضروات ____***** حبة 20جم *****تساوي 59

سمبوسك لحم _______ ***** حبة 19 جم *****تساوي 57

سمبوسك جبنة_______ ***** حبة 15جم *****تساوي 57

الحلويات

فطيرة تفاح______ ***** قطعة 158جم *****تساوي405

كيت كات_______ ***** اصبعين 32جم *****تساوي 162

مارس________***** واحد 48 جم *****تساوي 230

سنيكرز________*****واحدة 60 جم*****تساوي 270

تويكس ________*****واحدم 49 جم *****تساوي120

باونتي ________***** قطعة 100جم *****تساوي 473

مربى _________ _ ***** ملعقة اكل*****تساوي 52

علكة اكسترا_______ ***** قطعة واحدة *****تساوي 8

كنافة بالجبن_______ *****قطعة واحدة 75 جم *****تساوي267

كنافة بالقيمر_______ *****قطعة واحدة 75 جم *****تساوي259

مخلل خيار بطول10 سم_*****واحدة *****تساوي7

مـــــايونيز_________ *****ملعـــــــقــــــــة اكل *****تساوي 99

طحــــينة__________ *****ملعـــــــقــــــــة اكل ***** تساوي104

حلاوة طحينية________ *****حبة100 جـــــم *****تساوي 516

لوائح السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض الاطعمة
لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض الحبوب ومنتجاتها
النوع الكمية السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية

خبز افرنجي رغيف متوسط الحجم 100
خبز توست قطعة 123
خبز عربي 2/1 رغيف 150
معكرونة كوب مسلوق 197
أرز ابيض كوب مسلوق 197
ك. كوب مسلوق 200
عدس كوب مسلوق 230
فاصوليا كوب مسلوق 240
حمص كوب مسلوق 269
فول كوب مسلوق 300
مناقيش بالزعتر منقوشة 300

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض أنواع الخضر

أفوكادو 4/1 حبة 50
باذنجان كوب مطبوخ 25
بازيلا خضراء كوب 60
بروكلي كوب 24
بطاطا حلوة حبة متوسطة الحجم 118
بطاطا مشوية حبة متوسطة الحجم 105
طماطم كوب مقطع 40
جزر كوب مفروم 48
خيار كوب مقطع 14
ذرة 2/1 كوب 80
شمندر 2/1 كوب مسلوق 52
عرنوس ذرة عرنوس واحد 40
فطر كوب طازج 18
كوسا 120 غرام 45
لوبياء خضراء كوب 40
ملفوف كوب مفروم 16

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض أنواع الفاكهة

إجاص حبة 50
أفندي حبة متوسطة الحجم 37
أناناس نصف كيلو 117
برتقال حبة 59
برتقال هندي (غريب فروت) حبة متوسطة الحجم 80
بطيخ أحمر / أصفر 2/1 كوب 30
بلح 5 حبات 100
تفاح حبة متوسطة الحجم 80
تين 4 حبات 120
خرما حبة 50
خوخ 3 حبات 45
دراق حبة 45
عنب 15حبة 50
جوافة حبة 45
فراولة كوب 40
كرز 10حبات 46
كيوي حبة 46
مانغا حبة (300 غرام) 135
مشمش 3 حبات 50
موز حبة متوسطة 105

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض أنواع الأجبان

جبنة بيضاء 30 غراماً 75
جبنة بيضاء حلوم 30 غراماً 65
جبنة بيضاء عكاوي 30 غراماً 60
جبنة روكفور Blue 30 غراماً 100
جبنة صفراء Gruyere 30 غراماً 117
جبنة صفراء Cheddar 30 غراماً 114
جبنة صفراء Parmesan 30غراماً 42
جبنة صفراء Camembert 30غراماً 85
جبنة صفراء Mozzarella 30غراماً 80
جبنة صفراء قشقوان 30غراماً 95
حليب خالي الدسم كوب 90
حليب صويا كوب 79
حليب قليل الدسم كوب 120
حليب كامل الدسم كوب 150
لبن **ادي كوب 138
لبنة ملعقتان 60

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض أنواع الزيوت والدهنيات والمكسرات

بذور اليقطين 30 غراماً 154
جوز 30 غراماً 171
**دة ملعقة كبيرة 100
زيت زيتون / ذرة ملعقة كبيرة 125
زيت دوار الشمس / الصويا ملعقة كبيرة 125
سمسم 4/1 كوب 221
سمنة حموية ملعقة كبيرة 111
سمنة نباتية ملعقة كبيرة 110
صنوبر 30 غراماً 161
طحينة (زيت السمسم) ملعقة كبيرة 91
فستق حلبي 30 غراماً 164
فستق سوداني 30 غراماً 161
كاجو 30 غراماً 163
كستناء 17 حبة 350
لوز 30غراماً 167
مارغرين (دسم 60%) ملعقة كبيرة 75
ماكاداميا 30 غراماً 204
مايونيز ملعقة كبيرة 100

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض أنواع الزيوت والدهنيات والمكسرات النوع الكمية السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحراريةhttp://www.mn66.com/icon/023.gif (http://forum.mn66.com/t143852.html)http://forum.mn66.com/images/smilies/abts/33_1185028183.gif (http://forum.mn66.com/t143852.html)

بيفتاك مشوي (لحم عجل) 100غرام 172
لحمة مفرومة دون دهن (لحم عجل) 100غرام 225
مارتديلا بقر 30غرام 88
لحم غنم خال من الدهون 100 غرام 240
لحم غنم مع دهن 100 غرام 331
صدر دجاج بدون جلد 120 غرام 196
فخذ دجاج بدون جلد 120 غرام 232
سمك سلمون 100 غرام 183
سمك تونا (بالماء) 100 غرام 111
سمك تونا (بالزيت) 100 غرام 163
قريدس مسلوق 100 غرام 99
سلطعون مسلوق 100 غرام 85
كركند مسلوق 100 غرام 71
محار كوب 170
صدف 100 غرام 63
بيض بيضة واحدة 18
صفار البيض واحد 59
بياض البيض واحد 18

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لبعض المنتوجات المتفرقة

النوع الكمية السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحراريةhttp://www.mn66.com/icon/023.gif (http://forum.mn66.com/t143852.html)

شوكولا بالحليب 30غراماً 145
شوكولا بالحليب محشو باللوز 30غراماً 150
شوكولا أسود 30 غراما 145
شوكولا Mars لوح كامل 240
شوكولا Snickers لوح كامل 290
شوكولا Milky way لوح كامل 260
سكر ملعقة كبيرة 45
عسل ملعقة كبيرة 65
علكة Care Free قطعة 8
علكة Free dent قطعة 8
علكة Chicklets قطعة 6
علكة Dentyne قطعة 6
علكة Bubble قطعة 25
سكاكر Candy قطعة 10
دبس خروب ملعقة كبيرة 42
كاتشاب ملعقة كبيرة 16
خردل ملعقة صغيرة 5
صلصة بندورة كوب 30

لائحة بالسعرات الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)والدهنيات في بعض الوجبات السريعة

النوع السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)الدهنيات (غرام)http://www.mn66.com/icon/027.gif (http://forum.mn66.com/t143852.html)

برغر كنج
قطع الدجاج Chicken tenders 236 13
قطع السمك Fish tenders 267 16
هامبرغر ووبر (حجم كبير) Whooper 628 36
هامبرغر ووبر (حجم صغير) 322 17
هامبرغر عادي 275 12
بطاطا مقلية حجم عادي 227 13
بصل مقلي 274 16

هارديز
النوع السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)الدهنيات (غرام)
هامبرغر (حجم كبير) 500 30
هامبرغر مع الجبن 320 14
هامبرغر دجاج 370 13
هامبرغر سمك 500 24
بطاطا مقلية حجم عادي 230 11

ماك دونالدز
النوع السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)الدهنيات (غرام)
هامبرغر بيغ ماك 560 32.4
هامبرغر بالجبن 310 13.8
قطع دجاج 290 16.3
هامبرغر سمك 440 26.1
هامبرغر دجاج 490 28.6
بطاطا مقلية حجم متوسط 320 17.1

دجاج كنتاكي
صدر دجاج كنتاكي 283 15.3
فخذ دجاج كنتاكي 294 19.7
جوانح كنتاكي (قطعة واحدة) 178 11.7
سلطة الملفوف بالمايونيز 119 6.6

بيتزا هاتعجينة سميكة / قطعتان
بيتزا بالجبنة 518 20
بيتزا بالبيبروني 500 23
بيتزا سوبريم 540 26

عجينة متوسطة / قطعتان
بيتزا بيتزا بالجبنة 492 18
بيتزا بالبيبروني 540 22
بيتزا سوبريم 589 30
عجينة رقيقة / قطعتان
بيتزا بالجبنة 398 17
بيتزا بالبيبروني 413 20
بيتزا سوبريم 459 22
ماهو مفهوم السعرة الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)الكالوري ؟؟http://forum.mn66.com/images/smilies/mn6/shiny.gif (http://forum.mn66.com/t143852.html)http://forum.mn66.com/images/smilies/mn6/shiny.gif (http://forum.mn66.com/t143852.html)

جسم الإنسان يحتاج إلى 1 من السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)لكل كيلو جرام من وزنه في كل ساعة زمنية ..
ليعمل للاحتراق الداخلي ..

أي أن الجسم يحتاج إلى هذه السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)لكي تعمل جميع أعضائه وأجهزته مثل : جهاز التنفس وضخ الدم والتفكير ..

الإنسان الذي يزن 70 كيلو جراماً يحتاج إلى 70*24*1= 1680 سعراً حرارياً خلال أربع وعشرين ساعة ..

هذا الرقم هو ما يحتاج إليه الجسم ليعمل دون أي مجهودات إضافية ..

ولحساب السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)التي يحتاج إليها الإنسان ليعمل هناك ثلاثة معدلات تختلف باختلاف الجهد الذي يبذله الإنسان ..

فإذا كان هذا الإنسان قليل الحركة ( كأن يعمل في مكتب ) يكون معدل احتياجه هو 1.3 سعر حراري لكل كيلو جرام من وزنه ..

ويكون حساب احتياجه كالتالي :

70 كيلو جراماً *24 ساعة* 1.3= 2184 سعراً حرارياً ..

وإذا كان يبذل مجهوداً متوسطاً فإن معدل احتياجه يزيد ليصبح 1.4 لكل كيلو جرام من وزنه ..

ويكون حساب احتياجه كالتالي:

70 كيلو جراماً*24 ساعة * 1.4= 2352 سعراً حرارياً ..

وإما إذا كان يعمل عملاً مجهداً جسدياً فإنه يحتاج إلى 1.5 سعر حراري لكل كيلو جرام من وزنه ..

ويكون حساب احتياجه كالتالي :

70 كيلو جراماً * 24 ساعة * 1.5= 2520 سعراً حرارياً ..

وبعد حساب مايحتاجه جسمك من سعرات حراريه كالموضحه أعلاه يمكنك وضع جدول يناسبك ويكون أقل قليلآ من عدد السعرات (http://forum.mn66.com/t143852.html)الحرارية (http://forum.mn66.com/t143852.html)المطلوبة للجسم ..

وعند ممارسة نشاط رياضي دائم ستجد نفسك قد ازحت وهم اسمه الرجيم سيطر على عقولنا بلا تفكير ..

وستجد انك قد تعودت على تناول الطعام المفيد الفقير في محتواه من الدهون والسكريات ..!

ام رهايف
01-07-2012, 05:07 AM
يومي قهوه و1 توست وجبن قليل الدسم
سناك تفاح
الغداء صحن ملوخيه بصدر دجاج
سناك كوفي و3 ملاعق زبادي خالي الدسم
الرياضه 55 دقيقه

ملكةبيتها
01-07-2012, 06:45 AM
السلااااااااام عليكم
حبوبه ياسلاااااااااااااام رووووووووووعه الجدول اللي حطيتيه جزاك الله خير حبيبتي

يومياتي
الفطور تفاحه
الغداء تخبيص قطعه بيتزا و شويه مكرونه بالخضار و شويه جمبري مقلي
العشاء لايوجد مع اني بموت من الجوع لاني تغديت بدري الساعه 2 بس حسيت اني خبصت ووقفت الاكل لاني ماحسبت السعرات
الماء لتر وشويه
الرياضه نص ساعه ماعندي وقت للاسف اليوم
بالتوفيق للجميع لا تنسو الميزان الصباح بعد دخول الحمام اكرمكم الله

تبارك العاني
01-07-2012, 02:24 PM
كلي حب بارك الله بك على الجدول ياريت لو مسويته موضوع ومنزلته ملكة بيتها وام رهايف يومياتكم حلوة ماشاءالله شو بعرفني ليش دتخبصي كثير اشربي كوبين ماي قبل الاكل بربع ساعة يومياتي شربت كوبين مويه قبل الفطور وفطوري نصف بيضة وقطعتي جبن صغيرة وملعقةكوب مربى مع شاي بدون سكر والغدا لوبيا مسلوقة ووكباب اربع قطع صغيرة وخبز شعير وكاسة زلاطة

كلي حب
01-07-2012, 02:27 PM
السلام عليكم
كيفكم بنات
الميزان طبعا كنت
63.5الان 63,2
قاهرني مو راضية تنزل والاسبوع ذا تعبت مع بنتي ومافي رياضة
ان شاء الله الاسبوع الجاي تتعوض والدورة هالاسبوع بعد
ان شاء الله اكون مخلصة وادخل ع 62

يومي
كوب ميرامية وسبع حبات تمر فطور

الغذا نص فخذدجاج بدون دهن مع نص قطعة خبز اسمر

والرياضة بطن لسه تمرين لها
يارب اكون رشيقة الاسبوع اتحمس اكثر

صديقتي جسمها عادي جدا مافي زوائد ممكن تقولين عليه ريان

بس كانت بالخمسين زايدوزنها ودها ترجع

ام رهايف
01-07-2012, 05:45 PM
[SIZE="7"]ويييييييييييييييييييين الاوزان كلي حب وملوكه ابغاكم تعطوني حل ماابغي احد يزعل مني لانكم ملتزمات بالوزن وش اسوي ارسلت للبنات علشان الوزن وراح انتظرهم لين بكره واذا ماارسلو الوزن يعني مو معقوله الالتزام باليوميات ويوم الوزن لا وش الحل""/
يعني بس 3 بنات انزل وزنهم من القروب مايصيرـ2
وفي الاخير احبكم وابغي حماس:rroo:

ملكةبيتها
01-07-2012, 06:57 PM
صبااااااااااااح الخير
كيفكم يا احلى رشيقات؟
الوزن الاسبوع السابق 76 ونص
الوزن هذا الاسبوع 74 ونص
ماشاءالله تبارك الله مش مصدددددددددقه بالذات لاني الاسبوع السابق كنت محبطه من الميزان
حبوبه عادي حبيبتي لا تزعلي بينزل الوزن بعد الدوره زيما حصل لي الاسبوع الماضي طلعت زايده و هذا الاسبوع نزل الوزن
يلا الاسبوع الجاي لازم نشد اكثر خلاص رمضان قرب
ام رهايف بالنسبه للبنات لنهاية اليوم لو ماحد نزل وزنه خلاص لانه بجد يوم الوزن معظم البنات يختفو لازم حماس كذا ما ينفع الصراحه
و انتي وين وزنك ههههههههههههههههه

ام روااان
01-07-2012, 07:08 PM
هلا بالرشيقات ام رهايف والله ناويه أنزل الوزن بس قلت للليل أنزل اليوميات والوزن
الوزن السابق 72 الوزن الحالي 71.3
كنت أتوقع أكثر بس الحمدلله زين. بشد حيلي الاسبوع الجائ
ملكه بيتها مبروك النزول كلي حب المهم نقصتي ومازدتي
يومياتي الفطور بطيخ والغداء صدر دياي محمر مع عيش وروب والتحليه مانغا وبطيخ وباقي اليوم بحاول ماي وأشياء خفيفه ...

ام رهايف
01-07-2012, 07:13 PM
ههههههههههههه راح انزله مع النتايج راح انتظر لين الليل وانزل النتايج علشان البنات

ام رهايف
01-07-2012, 07:19 PM
كلي حب بارك الله بك على الجدول ياريت لو مسويته موضوع ومنزلته ملكة بيتها وام رهايف يومياتكم حلوة ماشاءالله شو بعرفني ليش دتخبصي كثير اشربي كوبين ماي قبل الاكل بربع ساعة يومياتي شربت كوبين مويه قبل الفطور وفطوري نصف بيضة وقطعتي جبن صغيرة وملعقةكوب مربى مع شاي بدون سكر والغدا لوبيا مسلوقة ووكباب اربع قطع صغيرة وخبز شعير وكاسة زلاطة
حلو يومك وين الوزن يالغلا

السلام عليكم
كيفكم بنات
الميزان طبعا كنت
63.5الان 63,2
قاهرني مو راضية تنزل والاسبوع ذا تعبت مع بنتي ومافي رياضة
ان شاء الله الاسبوع الجاي تتعوض والدورة هالاسبوع بعد
ان شاء الله اكون مخلصة وادخل ع 62

يومي
كوب ميرامية وسبع حبات تمر فطور

الغذا نص فخذدجاج بدون دهن مع نص قطعة خبز اسمر

والرياضة بطن لسه تمرين لها
يارب اكون رشيقة الاسبوع اتحمس اكثر

صديقتي جسمها عادي جدا مافي زوائد ممكن تقولين عليه ريان

بس كانت بالخمسين زايدوزنها ودها ترجع
ان شاء الاسبوع الجاي افضل لان مع الدوره يزيد الوزن

هلا بالرشيقات ام رهايف والله ناويه أنزل الوزن بس قلت للليل أنزل اليوميات والوزن
الوزن السابق 72 الوزن الحالي 71.3
كنت أتوقع أكثر بس الحمدلله زين. بشد حيلي الاسبوع الجائ
ملكه بيتها مبروك النزول كلي حب المهم نقصتي ومازدتي
يومياتي الفطور بطيخ والغداء صدر دياي محمر مع عيش وروب والتحليه مانغا وبطيخ وباقي اليوم بحاول ماي وأشياء خفيفه ...
مبروك النزول ويومك رووووووووعه

مبرررررررررررروك ملوكه النزول

ملكةبيتها
01-07-2012, 10:02 PM
السلاااااااااام عليكم

ام روان ماشاءالله حلووووو نزولك لو تخففي الرز بتنحفي اكثرررررر ’(

ام رهايف هههههههههه لا لازم تنزلي الوزن بعدما توزني مثلنا بطلي مغالطه ههههههههه
يلا بانتظار باقي البنات *)

شو بعرفني
02-07-2012, 12:10 AM
كيفكم بنات آسفة ع التأخير اليوم جداااا مشغولة
اليوم يومياتي عجيبة وغريبة
عملت زبادي كيك ع طريقة خوخة 25
واكلت قطعة وما اكلت ايا شي ثاني ورح آكل حبة بندورة بعد شوي

الاسبوع هاذ كثير خبصت
معجنات
وخبز ابيض
وبقلاوة مرتين مو مرة
ومندي
وزبادي كيك
*وغير العصائر المحلاة

يعني توزنت وانا متوقعه اشوف الميزان راح ينكسر خخخخخخخخ
لكن فرحت انه نزلت لكن مش كثير
الوزن السابق 91 الوزن الحالي 89.5
يعني كيلو ونص
والرياضة ما لعبت ابدااااا ... شغل البيت وحركتي ولعبي مع ابني وطلعة تسوق وبس

المهم خلصت من التسعينات
وناوية وبقوة اعاقب نفسي هالاسبوع والتزم بنظام النقاط

ويصير خير يا رب

تحيااااتي

ام رهايف
02-07-2012, 12:42 AM
السلاااااااااام عليكم

ام روان ماشاءالله حلووووو نزولك لو تخففي الرز بتنحفي اكثرررررر ’(

ام رهايف هههههههههه لا لازم تنزلي الوزن بعدما توزني مثلنا بطلي مغالطه ههههههههه
يلا بانتظار باقي البنات *)
ههههههههههههههه *)

كيفكم بنات آسفة ع التأخير اليوم جداااا مشغولة
اليوم يومياتي عجيبة وغريبة
عملت زبادي كيك ع طريقة خوخة 25
واكلت قطعة وما اكلت ايا شي ثاني ورح آكل حبة بندورة بعد شوي

الاسبوع هاذ كثير خبصت
معجنات
وخبز ابيض
وبقلاوة مرتين مو مرة
ومندي
وزبادي كيك
*وغير العصائر المحلاة

يعني توزنت وانا متوقعه اشوف الميزان راح ينكسر خخخخخخخخ
لكن فرحت انه نزلت لكن مش كثير
الوزن السابق 91 الوزن الحالي 89.5
يعني كيلو ونص
والرياضة ما لعبت ابدااااا ... شغل البيت وحركتي ولعبي مع ابني وطلعة تسوق وبس

المهم خلصت من التسعينات
وناوية وبقوة اعاقب نفسي هالاسبوع والتزم بنظام النقاط

ويصير خير يا رب

تحيااااتي
ماشاء نزولك حلو

ام رهايف
02-07-2012, 01:06 AM
النتائج
كلي حب
الوزن السابق 63.5
الوزن الحالي 63.2
معدل النزول 300 جرام

ملكه بيتها
الوزن السابق 76 ونص
الوزن الحالي 74ونص
معدل النزول 2 كيلو

ام روان
الوزن السابق 72
الوزن الحالي 71.3
معدل النزول 700 جرام

شو بعرفني
الوزن السابق 91
الوزن الحالي 89.5
معدل النزول كيلو ونص

ام رهايف
الوزن السابق 69.7
الوزن الحالي 68.6
معدل النزول كيلو ومائه جرام

الف مبرووووووووووووووووووووووووك لملوكه رشيقه الاسبوع
هارد لك كلي حب دبه الاسبوع

كلي حب
02-07-2012, 02:56 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات
ماشاء الله تبارك الله
الف مبروك نزولكم وانتم بصحة وعافية
مبروك ملوكه الف مبروك
بنات انا دبه الاسبوع هههههههههههههههههه
تدرون ليش
وزني ماينزل مو اكل انا كذا الميزان يحطمني
احسه يعاند مثل باقي الاشياء بحياتي
فالكم الرشاااااااقة
وفرحت لكم
دعواتكم لي بتحقيق الهدف
دبه الاسبوع الشعار راح احطه وانا اضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملكةبيتها
02-07-2012, 04:00 AM
السلام عليكم

واوووووووووووووو انا رشيقة الاسبوع :454:

:31::31::31::31::31::31::31::31::31::31::26::2::2:

الله يبارك فيكم يارب و يسعدكم :68:

حبووووووبه لا لا ان شاءالله الاسبوع الجاي بتكوني رشيقة الاسبوع بينزل الوزن الزائد حق الدوره بس شدي الهمه و بتشوفي احلى نتيجه ان شاءالله
اما الشعار ههههههههههه حاسه فيك يكفيني فضيحة الاسبوع الاول ههههههههههه

يلا بنات بجد هذه الاسبوعين لازم نشد الهمه انا هدفي يجي رمضان ووزني 70 ان شاءالله و ادخل عالم الستينات
اليوم كلمت اهلي و يسالوني كيف وزني خخخخخخخخخ قلت لهم 60 هههههههههه ايش اقول بالله وصلت للثمانينات؟ خلوني ساكته احسن هههههههههههههههه
وناويه ان شاءالله يجي العيد ووزني 60 عشان اكلمهم صوت وصوره و يشوفوني بجد 60 ههههههه
اه و الله السمنه بهذله تخلي الواحد يخجل من نفسه

ملكةبيتها
02-07-2012, 04:06 AM
يوه المنحوس منحوس حتى لو علقو له فانوس ههههههههههههه صورة رشيقة الاسبوع مارضت تطلع ظهر لي مربع :80::80::80::80:

بنات لاتنسو العنايه بالشعر و البشره زيما اتفقنا عشان يجي العيد و احنا حلوات من كل النواحي هههههههه
عناية الشعر مره بالاسبوع و البشره مرتين بالاسبوع اكتبوها مع اليوميات
و الرياضه يا بنات كل واحده تكتب في يومياتها كم عملت رياضه بالضبط و تكتب نقاطها كل نص ساعه نقطه زيما اتفقنا
ماقدرت احسب الرياضه هذا الاسبوع لان مش الكل كاتب الوقت بالتحديد و البعض يكتبها ثاني يوم

ملكةبيتها
02-07-2012, 08:23 AM
السلام عليكم
يومياتي
الفطور توست اسمر مع جبن خالي الدسم و نسكافيه لايت
سناك واحد سناك الشوفان
الغداء ملعقتين غرف رز و ايدام دجاج
الماء لترين
ثلاجه زنجبيل و شاهي اخضر
الرياضه ساعه نقطتين

اخيرا ضبط التوقيع الحمدلله
بالتوفيق للجميع

تبارك العاني
02-07-2012, 10:55 AM
كيفكم حبيباتي ميزاني عطل شو بعمل انا كان 68ونص وهسه 68 مبرووووووووووووك ملوكة خوش نزله كيلوين

يوياتي فطوري بيض وشاي بدون سكر وخبز اسمر والغدا راح يكون دجاج مع نصف صحن رز مسلوق ووجبة خفيفة العصر
اتمنى للجميع الرشاقة قبل العيد

http://forum.hawahome.com/t421302.html

ياريت تشاركوا بالمسابقة اذا عدكم تجارب

كلي حب
02-07-2012, 12:13 PM
صبااااح الخيرات
ملوكه ههههههههه من جد احراج وانا دبه الاسبوع
بنات ابشرك دبه الاسبوع بس فستاني دخل فيني
الحمد لله بالميزززززززان مستحيل يفرحني
ولكن الحمد لله نازل كم كييلو مدري

ملوكه وتبارك حلوة اليوميات ماشاء الله

انافطوري كاسه لبن قليل الدسم و5حبات تمرة

رياضةدراجة نص ساعة والليل سير نص ساعة كمان
مع الدورة ماني شاده مرررة

اليوم عندي مناسبة ماني مكثرة اتغذا بيكون خفايف
لحساب السهرة

وعلي فكرة اليوم وزني 62حاااااف
ههههههههههههه انا والميزان مو اصحاااب مررررره يعاند ولكن راح اقهره باذن الله حتي لو مااحسب النقص
حطيته براسي الله يعينه

اعذوني ممكن مالي طله بالليل
دعواتي للجميع بصحة وعافية ورشاقة ملازمة باذن الله

ام رهايف
02-07-2012, 02:21 PM
يومياتي امس ماقدرت افتح الكمبيوتر لان جاء اعصار عندنا هواء قوي مع مطر ورعد وبرق لدرجه الغرفه منوره من البرق خفت الكهرباء تتطفي لان في المدن الي حوالينا لهم 3 ايام مطفيه الكهرباء والاجواء مخيفه
يومي خليه دلع شويه
فطور قهوه واحد توست وجبن قليل الدسم
سناك عصير كوكتيل سويته في البيت
الغداء ناقيتس
سناك كوفي وبعدها بفتره زبادي خالي الدسم
رياضه 50 دقيقه

ام رهايف
02-07-2012, 02:27 PM
ملوكه وتبارك يومياتكم حلو
كلي حب طيب يمكن ميزانك خربان

شو بعرفني
02-07-2012, 11:29 PM
كيفكم بنات
يومياتي تحكم فيها زوي العزيز
جاب فطور صفيحة سبانخ وصفيحة لحمه من مطعم اسمه عالخفيف وحلف الا اكلهم واكسر الدايت بحجة اني مبارح انا ما اكلت شي
وطبعا اكلت حبة سبانخ وحبة لحم فقط واكيد قاومت بس زوجي حلفني وما تحرك الا لما اكلتهم >>>> يا حظي خخخخخ

والغدا حبة سمبوسك جبنة مشوية ومو ايا جبنة ... حشيتها جبنة بريسدنت لايت المثلثات خفيفة ولذيذة جداااا
وكاس سلااااش تمر هندي مثلج يرد الروح

والحلو اني واخيرا لعبت ساعة رياضة لولولولولولوليش

موفقين بنات ^_*

ام رهايف
03-07-2012, 12:01 AM
بنات اذا مادخلت اليومين هذي اعذروني بروح اشتري شمع لان في الليل يجي الامطار مع الرياح اخاف يقطع النت تفقدوني هههههههههه مصدقها نفسها الليل يعديها علي خير ويجعلها سقيا رحمه لا سقيا عذاب

رجة انؤثة
03-07-2012, 03:22 AM
مووفقاات :)

ملكةبيتها
03-07-2012, 03:51 AM
السلااااااااام عليكم
كيفكم يا احلى رشيقات؟
ماشاءالله عليكم يومياتكم حلوه

تبارك ماشاءالله المسابقه حلوه ان شاءالله بشارك فيها

حبوبه صادقه ام رهايف يمكن الميزان خربان تاكدي منه و حلو ماشاءالله انك نقصتي استمري

ام رهايف يوه الله يعينكم شفت الخبر اليوم في التلفزيون في قناة الجزيره و الله مشكله
و ان شاءالله ما تطفى عندكم الكهرباء
احنا السنه الاولى طفت الكهرباء عشر دقائق بالشتاء بسبب الثلج و العواصف الثلجيه حسيت الحياه توقفت لان هنا كل شي يعتمد عالكهرباء الفرن كهربائي و الدفايات كهربائيه و الاصنصيرات و الاشغال كلها بالكمبيوتر كللللل شي بالكهرباء والله عشر دقائق حسيت فيها الحياه توقفت و تجمدنا من البرد و الحمدلله صلحوها على طول ماشاءالله عليهم
الله يلطف بكم و يعينكم يارب

ملكةبيتها
03-07-2012, 06:55 AM
السلااااااااام عليكم
يومياتي اليوم خبصت كنت معزومه عند صديقاتي و تعرفو جمعة البنات قصدي الحريم ههههههه>>>تصغر نفسها قال بنت قال هههههههههههههه "R:"R:

الفطور توست اسمر مع جبن خالي الدسم و ربع ملعقه صغيره مربى فراوله
الغداء و اه من الغداء شويه برياني دجاج و قطعه مطبق و لقمتين مكرونه و حبه سمبوسه و الحلى كريم كراميل "R:"R: والله مسكت نفسي بالغصب و هذا اللي قدرت عليه هههههههههه

الماء لترين
ثلاجه زنجبيل و شاهي اخضر
الرياضه ساعه بعدما رجعت من العزومه
و تم اليوم الحمدلله
ان شاءالله من بكره بصوم 4 ايام الايام البيض من شعبان و يوم الجمعه كمان و ان شاءالله ما اخبص
بالتوفيق للجميع

ام روااان
03-07-2012, 03:32 PM
السـلام عليكم
مأشاءالله عليكم موفقات بنات أنا خلاص .؟
سرت المستشفى وسويت فحص وقالي الدكتور آآاالف مبررروك حامل !
وأنا انصدمت والدكتور حس فيني مصدومه سالني شفيني قلت ماتوقعت أحمل لأني استخدم مانع 4 سنوات والحين حملت
سبحان الله يابنات تصدقون قبل شهرين زوجي يقولي أحمل وأنا أقول السنه. الجائه لين أقنعته عقب سنه بس ارادة الله فوق كل شي والحمدلله حمل مفاجاه هديه من ربي ربي يتمملي حملي على خير أدعولي الله يوفقكم
وأنتو يابنات شدو حيالكن وبتواصل وياكم وبردلكم بعد مااولد .
أحبكم وإااااااااااااااااااااايد

ام رهايف
03-07-2012, 07:43 PM
الف مببببببببببببببروك الله يسهل عليك الحمل والولاده اهتمي في صحتك واكلك علشان بعد الولاده مايزد وزنك وطلي علينا لاتنسينا

ام رهايف
03-07-2012, 07:46 PM
بنات نفسيتي تعبانه وخربت ام الدايت يابنات انا مااشوف غير زوجي والاشجار الغربه ذبحتني اه ياربي ترحمني ملييييييييييت حتي الخرجه طفشت منها

تبارك العاني
03-07-2012, 09:09 PM
كيفكم حبيباتي الرشيقات ام رووووان مبروووووك حبيبتي رزقك الله الذرية الصالحة يومياتكم حلوة بنات ام رهايف كلي حب وملوكة يومياتي الفطور خبز اسمر وبيضة وشوي جبن كريمي الغدا شوية دووولمة بس رهيبة ولكن لزمت نفسي والعصر سندويش جبنة صغيرجدا

شو بعرفني
03-07-2012, 10:47 PM
ام روان الف مبروك ربي يتملك على خير وصحة وسلامة ^_^
ام رهايف اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته ... اذا انتي بالغربة ما بتشوفي الا زوجك والاشجار... انا شبابيك بيتي لانه ارضي وعلى لشارع ما بتنفتح ... ولا بشوف شمس ولا شجر... بس زوجي وبس!!! هاد حال الغربة... بعينا الله ... بس انتي وين مغتربة؟؟

شو بعرفني
03-07-2012, 10:53 PM
يومياتي
بما اني نمت 11 الظهر وصحيت خمسة العصر ما افطرت
طبخت مباشرة لجوزي وبعدها طبخت الي واكلت على السبعة ونص ستيك لحم وسيخين خضار
وبما انه سهرتي صباحي رح اعمل سلطة فواكه واسهر عليها ^_^
موفقين

ملكةبيتها
03-07-2012, 11:14 PM
السلام عليكم
ام روان الف مبروووووووووووك الله يتمم لك على خير يارب

تبارك يومياتك حلوه ماشاءالله الى الامام هههههههههه

شوشو كمان يومياتك حلوه ماشاءالله و الله يعينك على الغربه و يعيننا جميعا

ام رهايف بما ان زوجك مبتعث فاكيد معه بالجامعه اصحاب عرب او سعوديين قولي له يقول لهم العائله تبغى تتعرف على العائله و خلي الحريم يزوروك و بعدين تصير بينكم زيارات و طلعات و تتونسو مع بعض
او روحي المسجد يوم الجمعه بتلقي حريم عرب كثير و تتعرفو على بعض
وحاولي تشغلي وقتك باي شي تعلمي لغه حتى من النت او احفظي قران او تعلمي كروشيه
ربي يسخر لك الصحبه الصالحه يارب

ملكةبيتها
04-07-2012, 07:10 AM
السلام عليكم
وينكم يا بنات ايش هذا الكسل ما يصير كذا يلا شدو الهمه و الا بنفذ بجلدي قبلما تنتقل لي العدوى منكم خخخخخخخخ
وكثير بنات انسحبو حتى بدون ما يقولو ـ2

يومياتي
كنت صايمه الحمدلله الفطور 3 تمرات و فنجان قهوه
بعد الصلاه ملعقتين غرف رز مع صحن صغير ملوخيه بصدر دجاج
لتر ماء
ثلاجه زنجبيل
رياضه لا يوجد ماقدرت مع الصيام هلكانه
وتم اليوم الحمدلله
بالتوفيق للجميع

لؤلؤهـ مكنونهـ
04-07-2012, 10:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هلا بحبيباتي
السموحة فديت روحكم
خواتي أنا مريضة
دعواتكم لي بالشفاء الله يشفي كل مريض
بنسبة للوزن وزني ثابت ماتغير

تحياتي للجميع

ملكةبيتها
05-07-2012, 12:25 AM
السلام عليكم

لؤلؤه الله يشفيك و يعافيك يارب يلا بعدما تتعافي شدي الهمه حرام يروح تعبك

باقي البنات وينكم ايش فيكم؟؟ الظاهر ارادتكم ضعفت
انتبهووووووووووو يا بنات من ضعف الاراده لمتى بنظل كذا ؟ تقوى ارادتنا و ترجع تضعف و نضيع تعبنا
خليكم قويات و الاكل ما بيطير يا بنات اهم شي الصحه و الجسم الحلو و تلبسو كل اللي نفسكم فيه

ام رهايف
05-07-2012, 12:37 AM
هلا بنات يومياتي فيها تخبيص والله ماني فاكره وش اكلت العقل قفل:80: بس اني اسوي رياضه ساعه في اليوم
يومي ماانتهي
فطوري قهوه ةعصير طازج من البيت
سناك تفاحه
الغداء كوب ونص اوز برياني وصدر دجاج
المغرب بخليه زبادي خالي الدسم
الرياضه سويت ساعه والليل احاول ازيد ساعه
انا في قريه واغلب الطلاب عزاب وحده سعوديه مشغوله في الدراسه وتبعد عني ساعه الا
خليها علي ربك واللغه انا درست وخلصت يعني فاضيه للاكل{" ههههههه"R:

ام رهايف
05-07-2012, 12:52 AM
ام روان الف مبروك ربي يتملك على خير وصحة وسلامة ^_^
ام رهايف اللي بشوف مصيبة غيره بتهون عليه مصيبته ... اذا انتي بالغربة ما بتشوفي الا زوجك والاشجار... انا شبابيك بيتي لانه ارضي وعلى لشارع ما بتنفتح ... ولا بشوف شمس ولا شجر... بس زوجي وبس!!! هاد حال الغربة... بعينا الله ... بس انتي وين مغتربة؟؟
الله يعيني ويعينك انا في امريكا انتي وين

يومياتي
بما اني نمت 11 الظهر وصحيت خمسة العصر ما افطرت
طبخت مباشرة لجوزي وبعدها طبخت الي واكلت على السبعة ونص ستيك لحم وسيخين خضار
وبما انه سهرتي صباحي رح اعمل سلطة فواكه واسهر عليها ^_^
موفقين
يومك حلو

السلام عليكم
وينكم يا بنات ايش هذا الكسل ما يصير كذا يلا شدو الهمه و الا بنفذ بجلدي قبلما تنتقل لي العدوى منكم خخخخخخخخ
وكثير بنات انسحبو حتى بدون ما يقولو ـ2

يومياتي
كنت صايمه الحمدلله الفطور 3 تمرات و فنجان قهوه
بعد الصلاه ملعقتين غرف رز مع صحن صغير ملوخيه بصدر دجاج
لتر ماء
ثلاجه زنجبيل
رياضه لا يوجد ماقدرت مع الصيام هلكانه
وتم اليوم الحمدلله
بالتوفيق للجميع
يومك حلو لا انا ماراح انسحب بس النفسيه عدم
ملوكه لا تروحين تري اخرب ام الدايت:80:

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

هلا بحبيباتي
السموحة فديت روحكم
خواتي أنا مريضة
دعواتكم لي بالشفاء الله يشفي كل مريض
بنسبة للوزن وزني ثابت ماتغير

تحياتي للجميع
سلامات والله يشفيك ويشفي كل مريض

مقههههههههههههههههههههههههههوره لاني تغديت برياني..~~~ لان دسمه شكلي بسوي ساعتين رياضه *)

كلي حب
05-07-2012, 01:38 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات اسفة عالغياب
رحت لاهلي وقالوا نحفااانة الحمد لله فرحت والله مره
والميزان قلتلكم محنا اصحاب مو خربان انا اللي ماينزل بالميزاان وزني بس بالملابس يبان
الحمد لله

ام رواااااان الف مبروك الحمل يارب يتمم لك بخير

ام رهايف لازم من النفسية بالرجيم بس انتي حاولي لاتضغطي نفسك ابد وافتحي قران والاذكار والتحصين مريح جدا نفسيا

لولوة الله يشفيك شدي حيلك ياقمررر

ملوكة حلو الجمعات والايام البيض ثلاث ايام مو اربع ايام 13-14-15شدى حيلك وبطلي خبص رمضان قرب

شوبعرفني الله يكون بعونك
يومي
طبعا ملخبط جدا مالي نفس بالاكل من بعد الميزاااان الاخير ههههههههههه
لبن وقطعة تميسه
والعذاء رز طبعا انا مااكل الرز بالايام اليوم مافي غيره
طبعا ماكثرت
ورياضة ساعة
والبارح ساعتين لان كنت خارج البيت قدرت امشي

بنات عندي بكرة مناسبة وممكن راح اغيب
ولكن معكم عالمحافظة
اشوفكم علي خير
وفالكم الرشااااااقة
ان شاء الله

ملكةبيتها
05-07-2012, 01:57 AM
السلااااااااااام عليكم
ايوه كذا النشاط و الا بلاش الله يسعدكم

ام رهايف يوه الله يعينك يلا معليش اصبري و ان شاءالله فتره و تعدي و الان رمضان جاي سبحان الله فيه راحه نفسيه و سكينه
و يومياتك حلوه و مش مشكله البرياني اعملي بعده ساعه رياضه
و ان شاءالله نستمر كلنا في القروب و نتخرج و احنا رشيقات هههههههههههه

حبووووووووبه منوره ماشاءالله يومياتك حلوه
و كويس ماشاءالله ان اهلك قالو نحفانه مش مشكله اهم شي المقاسات مش شرط الميزان
هههههههههههه ايوه ياقلبي عارفه ان الايام البيض 3 ايام بس انا قلت بصومها و بصوم معاها يوم الجمعه كمان يعني بتصير 4 ايام صيام
الله يسعدك و ان شاءالله تنبسطي بكره

شو بعرفني
05-07-2012, 03:10 AM
السلام عليكم

كيفكم بنات
نعسانه انا اااااااه
افطرت كورن فلكس
وتغديت ساندويش تونه
واكلت بالسهرة رمان وتفاح ودراق وعصير جريب فروت>>>> كنت جوعانه وهلأ مش عارفة اتحرك هههههه
موفقين بنااااات ^_^

ملكةبيتها
05-07-2012, 07:07 AM
السلااااااام عليكم
شوشو ماشاءالله يومياتك حلوه اليوم بالتوفيق

يومياتي
الافطار 3 تمرات و فنجان قهوه
نص خبز اسمر محمص حشيته قليل جبن ابيض و شوية طماطم و اكلت حبتين ورق عنب
الماء لتر ونص
الرياضه ساعتين
والسحور ان شاءالله جهزت لي سلطة فواكه
بالتوفيق للجميع

لؤلؤهـ مكنونهـ
05-07-2012, 12:16 PM
😍 الف مبروك ام روان الله يقومج بالسلامة وتييبين أحلى نونو

من اهم اسباب السمنة }
ضعف الإرادة
المشاكل و الضغوط
الإهمال
و أشياء كثيرة

الله يعين

مشكلتي أني كنت جداً رشيقة املك جسم مثالي
و الحين زيادة 13 كيلوا تقريبا
وهالشي محطمني 😭

ع العموم راح استمر بالمحولات ماراح ايأس
😄

جدول اليوم

صايمة الحمدلله

😊

نلتقي ع خير 👋

تبارك العاني
05-07-2012, 12:28 PM
كيفكم حبيباتي الرشيقات يومياتكم حلوة ماشاءالله ملكة بيتها ولؤلؤة مكنوزة صيام مفبول بأذن الله نحتاج عائكم يومياتي أمس الفطور بيضه مع بطاطة قليل الغدا ربع صحن رز مسلوق وقطعة دجاج وشوية مرقة باميا والهعصر قطعتين جبن مع خبز أسمر واليوم فطوري بيض شوية والغدا ان شاءالله دجاج شوي قطعة ومع بطاطة شوي

ام روااان
05-07-2012, 03:30 PM
هلا بحبيباتي الله يبارك فيكم وعقبالكم يارب
ومشكورات على الدعوه أمين يارب وياكم
بنات أبغيكم قويات وان شاء الله إشوف. يومياتكم وأنتو حققتو اللي تبونه والله بستانس وافرح لكم وإايد
وماشاءالله يومياتكم حلوه ومافيها أي تخبيص لولوه أنا بعد مثلك أنا ينبان نحافتي بجسمي مو بوزني
وقبل يومين كنت عند االاهل وقالوو نحفانه برغم بعدني مأوصلت للوزن اللي أبغيه
المهم لاطول عليكم تعبانه الله يعينني على الوحام أنا في وحامي ينزل وزني 4 كذي ان شاء الله خير
وموفقات بنات حبيت اتطمن عليكم

ام رهايف
05-07-2012, 06:31 PM
السلام عليكم

كيفكم بنات
نعسانه انا اااااااه
افطرت كورن فلكس
وتغديت ساندويش تونه
واكلت بالسهرة رمان وتفاح ودراق وعصير جريب فروت>>>> كنت جوعانه وهلأ مش عارفة اتحرك هههههه
موفقين بنااااات ^_^
يومك روعه

السلااااااام عليكم
شوشو ماشاءالله يومياتك حلوه اليوم بالتوفيق

يومياتي
نص خبز اسمر محمص حشيته قليل جبن ابيض و شوية طماطم و اكلت حبتين ورق عنب
الماء لتر ونص
الرياضه ساعتين
والسحور ان شاءالله جهزت لي سلطة فواكه
بالتوفيق للجميع
يومك حلو

😍 الف مبروك ام روان الله يقومج بالسلامة وتييبين أحلى نونو

من اهم اسباب السمنة }
ضعف الإرادة
المشاكل و الضغوط
الإهمال
و أشياء كثيرة

الله يعين

مشكلتي أني كنت جداً رشيقة املك جسم مثالي
و الحين زيادة 13 كيلوا تقريبا
وهالشي محطمني 😭

ع العموم راح استمر بالمحولات ماراح ايأس
😄

جدول اليوم

صايمة الحمدلله

😊

نلتقي ع خير 👋
صيام مقبول لاتنسينا من الدعوات

كيفكم حبيباتي الرشيقات يومياتكم حلوة ماشاءالله ملكة بيتها ولؤلؤة مكنوزة صيام مفبول بأذن الله نحتاج عائكم يومياتي أمس الفطور بيضه مع بطاطة قليل الغدا ربع صحن رز مسلوق وقطعة دجاج وشوية مرقة باميا والهعصر قطعتين جبن مع خبز أسمر واليوم فطوري بيض شوية والغدا ان شاءالله دجاج شوي قطعة ومع بطاطة شوي
ماشاء الله عليك يومك روعه

هلا بحبيباتي الله يبارك فيكم وعقبالكم يارب
ومشكورات على الدعوه أمين يارب وياكم
بنات أبغيكم قويات وان شاء الله إشوف. يومياتكم وأنتو حققتو اللي تبونه والله بستانس وافرح لكم وإايد
وماشاءالله يومياتكم حلوه ومافيها أي تخبيص لولوه أنا بعد مثلك أنا ينبان نحافتي بجسمي مو بوزني
وقبل يومين كنت عند االاهل وقالوو نحفانه برغم بعدني مأوصلت للوزن اللي أبغيه
المهم لاطول عليكم تعبانه الله يعينني على الوحام أنا في وحامي ينزل وزني 4 كذي ان شاء الله خير
وموفقات بنات حبيت اتطمن عليكم
الله يسهل عليك الوحم من جد معاناه والله يوم افكر احمل اني اشيل هم الوحم من كثر مايجيني وبناتي يروحون فيه لااكل وترتيب ولا شي بس انا وزجي ـ2

شو بعرفني
06-07-2012, 02:24 AM
لؤلؤة مكنونه 13 كيلو انتي شايفيتهم كثير ..... تعالي شوفيني 25 كيلو زدتهم بجيتي على السعودية وحملي مع بعض !!!

يومياتي دمااااار جداااا

افطرت فواكه وعصير جريب فروت >>> يا حلاة هيك فطور

وتغديت
تغديت
تغديت
سمبوسك وبرياني بمطعم هندي هع هع هع هع
غصب عني عملت هيك .... من يوم الاحد الميزان ما اتحرك شعرة رحت اخذت يوم اجازة بلكي يعني ههههههههه

تحياتي الكم بنااااات ^_^

ملكةبيتها
06-07-2012, 02:47 AM
السلااااااااااااام عليكم
هههههههههههههههه لؤلؤه و شوشو انتو بس 13 كيلو و 25 كيلو انا زدت 40 كيلو ههههههههههههه عمركم شفتو حد زيي ؟:80::80::80:
كنت 45 كيلو ووصلت ل 85 اااااااااااه بس يلا خلاص اللي فات مات الان بدينا صفحه جديده هههههههه "R:"R:

لؤلؤه استمرررررررري لا توقفي عشان توصلي لهدفك صحيح بنتعب بس تعب مره و لا كل مره يلا شدي الهمه و انتي بنوته المفروض تشدي الهمه اكثر مننا احنا العجايز ههههههههههه

شوشو معليش يمكن هذه الوجبه تكسر ثبات الوزن اوف اكرررررررررره ثبات الوزن احس التعب يروح عالفاضي ـ2ـ2

تبارك ماشاءالله عليك يومياتك تمام بس لا تنسي الميزان يوم الاحد خخخخخخخخخ

ام روان هلااااااا نورتي كوني زورينا دائما و ان شاءالله تولدي و احنا رشيقات مش زيما احنا هههههههه
ربي يقومك بالسلامه يارب انتبهي على نفسك

ام رهايف شدي حيلك هذه اليومين كسوله يابنت ههههههههه

شو بعرفني
06-07-2012, 06:14 AM
جد صدمتيني ملوكة 40 كيلو حرااام ... وانا اللي فكرت حالي آخر الاحزان خخخخخخخخ بس انا زدت باقل من سنة ...يعني 10 شهور بالضبط.... ما علينا ... المهم نخلص منهم على خير يا رب

وانا يا ملوكة هاد اللي خلاني اتشجع لكسر الدايت اليوم يعني لعل وعسى الميزان يتحرك... لاني جربت الاسبوع الماضي لما خبصت زدت شوي وبعدها نزلت اسرع... انا بلاحظ هالشي لاني بتوزن كل يوم ... المهم جوزي بلش يلاحظ اني نحفت وهو مبسوط وانا مبسوطة اكثر منه... صحيح معكم ما نحفت الا 3 كيلو ونص بس قبلها لوحدي نحفت برضه ثلاث ونص يعني صارو سبعة كيلو وما بينو علي الا هلأ!!!!!!!! يمكن لانه وزني كتير فما ببين الا لما انزل كتير
تحيااااتي *_____**

ملكةبيتها
06-07-2012, 06:32 AM
السلام عليكم
شوشو خخخخخخخخخ لا لا انا اخر الاحزان "R:"R:"R:
اصلا انا كنت نحيييييييييفه 45 كيلو و لما زدت اول عشره كيلو قالو لي حلو لطولك لان طولي 163 و بعدين زدت العشره الثانيين قالو لي كمان مناسب لطولك و بعدين ماحسيت الا زايده 20 كيلو كمان صار المجموع 40 كيلو خخخخخخخخخخ
يعني صار مني اثنين ههههههههه هم يضحك و هم يبكي
وطبعا ال 40 كيلو في اربع سنين كل سنه عشره كيلو اه بس :80::80:

لا لا حلووووووووو انك خبصتي اليوم انا مثلك مره ثبت وزني و خبصت و بعدها نزل اكثر
مشكله و الله ثبات الوزن بس احنا قدها ان شاءالله ’(

يومياتي
بعد الصلاه صحن صغير سلطه و ملعقتين غرف مكرونه سمراء باللحمه المفرومه
الصراحه قمت من الاكل و انا جوعاااااااااااااااااانه بس بصبر و الله كريم
الماء لتر
الرياضه ماعملت لحد الان مش قادره و شكلي بنام احسن ههههههههه
كنت ناويه بكره اصوم بس للاسف جاني موعد الصباح بدري و العصر معزومه عند صديقتي والله يستر من التخبيص
بالتوفيق للجميييييييييييييع

ام رهايف
06-07-2012, 07:01 AM
لؤلؤة مكنونه 13 كيلو انتي شايفيتهم كثير ..... تعالي شوفيني 25 كيلو زدتهم بجيتي على السعودية وحملي مع بعض !!!

يومياتي دمااااار جداااا

افطرت فواكه وعصير جريب فروت >>> يا حلاة هيك فطور

وتغديت
تغديت
تغديت
سمبوسك وبرياني بمطعم هندي هع هع هع هع
غصب عني عملت هيك .... من يوم الاحد الميزان ما اتحرك شعرة رحت اخذت يوم اجازة بلكي يعني ههههههههه

تحياتي الكم بنااااات ^_^
يلا عوافي وان شاء الله يتحرك الميزان وتكونين رشيقه الاسبوع

السلام عليكم
شوشو خخخخخخخخخ لا لا انا اخر الاحزان "R:"R:"R:
اصلا انا كنت نحيييييييييفه 45 كيلو و لما زدت اول عشره كيلو قالو لي حلو لطولك لان طولي 163 و بعدين زدت العشره الثانيين قالو لي كمان مناسب لطولك و بعدين ماحسيت الا زايده 20 كيلو كمان صار المجموع 40 كيلو خخخخخخخخخخ
يعني صار مني اثنين ههههههههه هم يضحك و هم يبكي
وطبعا ال 40 كيلو في اربع سنين كل سنه عشره كيلو اه بس :80::80:

لا لا حلووووووووو انك خبصتي اليوم انا مثلك مره ثبت وزني و خبصت و بعدها نزل اكثر
مشكله و الله ثبات الوزن بس احنا قدها ان شاءالله ’(

يومياتي
بعد الصلاه صحن صغير سلطه و ملعقتين غرف مكرونه سمراء باللحمه المفرومه
الصراحه قمت من الاكل و انا جوعاااااااااااااااااانه بس بصبر و الله كريم
الماء لتر
الرياضه ماعملت لحد الان مش قادره و شكلي بنام احسن ههههههههه
كنت ناويه بكره اصوم بس للاسف جاني موعد الصباح بدري و العصر معزومه عند صديقتي والله يستر من التخبيص
بالتوفيق للجميييييييييييييع
يومك حلو وخفيف
ماادري اش فيه كسوله بالمرررررررررررره حتي مالي حيل ارد علي اليوميات"R:

ام رهايف
06-07-2012, 07:05 AM
يومي قهوه ونص كب كيك
سناك عصير جزر وبرتقال في البيت بدون سكر
الغداء سويت شوربه لبناتي واخذت من الدجاج وماشربت معاهم
سناك قهوه وعلي المغرب زبادي خالي الدسم
رياضه 55 دقيقه

لؤلؤهـ مكنونهـ
06-07-2012, 09:41 AM
ربنا يجبر بخاطرك ياملوكة
امس كنت صايمة
وفطرت شوي خبز و صدر دجاج و سلطة
وشربت ماي
بصراحة الصوم صاير صعب
الله يعينا رمضان جاي و تحسن الجو شو
الواحد صار ما يجدر يطلع من البيت
رياضة بس ربع ساعة مافيي طاقة

وبالنسبة لليوم الحمدلله أيضاً صايمة

الله يساعدنا و نخلص من هالاوزان ونصير سمبتيك زي اول

تحياتي للحلوات

ملكةبيتها
06-07-2012, 03:39 PM
صبااااااااح الخير يا احلى رشيقات
لؤلؤه حبيبتي ماشاءالله يومك حلو
وصادقه والله الصيام هذه الايام صعب حررررررر و الوقت طويل الله يسهل علينا رمضان يارب ويعيننا على صيامه و قيامه
ايوه كذا شدي الهمه يلا لازم في العيد نفاجيء الكل ’(

لاتنسو قراءة سورة الكهف و الاكثار من الصلاة و السلام على نبينا محمد
بالتوفيق للجميع :68:

ملكةبيتها
06-07-2012, 06:49 PM
السلاااااااام عليكم
واااااااااو يا بنات اليوم خبصت لسى الساعه 12 الظهر و قد بدات التخبييييييييييييييص
خلاص بخلي اليوم مفتوح لاني معظم اليوم خارج البيت
لاحول و لا قوة الا بالله

تبارك العاني
06-07-2012, 11:07 PM
كيفكم يارشيقات يومياتكم حلوة حبيباتي ماشاء الله فطوري ربع قطعة بيتزا وشوية بيض والغذا تبسي باذنجان ورز مسلوق صحن صغير والعصر شوية شاورما دجاج شوية وشاي بدون سكر تحياتي للجميع

ام رهايف
07-07-2012, 01:03 AM
ربنا يجبر بخاطرك ياملوكة
امس كنت صايمة
وفطرت شوي خبز و صدر دجاج و سلطة
وشربت ماي
بصراحة الصوم صاير صعب
الله يعينا رمضان جاي و تحسن الجو شو
الواحد صار ما يجدر يطلع من البيت
رياضة بس ربع ساعة مافيي طاقة

وبالنسبة لليوم الحمدلله أيضاً صايمة

الله يساعدنا و نخلص من هالاوزان ونصير سمبتيك زي اول

تحياتي للحلوات
يومك حلو الله يتقبل منك

السلاااااااام عليكم
واااااااااو يا بنات اليوم خبصت لسى الساعه 12 الظهر و قد بدات التخبييييييييييييييص
خلاص بخلي اليوم مفتوح لاني معظم اليوم خارج البيت
لاحول و لا قوة الا بالله
مافي مشكله يوم ان شاء الله ماياثر

كيفكم يارشيقات يومياتكم حلوة حبيباتي ماشاء الله فطوري ربع قطعة بيتزا وشوية بيض والغذا تبسي باذنجان ورز مسلوق صحن صغير والعصر شوية شاورما دجاج شوية وشاي بدي سكر تحياتي للجميع
ماشاء يومك حلو

ام رهايف
07-07-2012, 05:21 AM
يومي قهوه 1 كب كيك
سناك 2 تفاح صغير
غداء ربع صدر دجاج مع تونه لايت وحطيت عليها جبن
سناك فنجال صغير قهوه 3 حبات لوز وجعت واخذت قطعه دجاج صغيرة
الرياضه 35 دقيقه

شو بعرفني
07-07-2012, 06:05 AM
يا ويلي الساعة ستة وانا لسا ما نمت سطلت واااع
يومياتي مملة وبتجوع ... فطور توست سنيورة ولبنة لايت و3 حبات زيتون بالمي وكاس عصير جريب فروت

والغدا جوزي جاب مشاوي وانا اعيط خخخخخخخخخ
المهم سحبت قطعة وحدة فقط كباب دجاج واكلتها وشربت سفن اب دايت
وكمان اكلت شابورة بر .... لكن بطني بيعزف يا جماعة ... انا مشكلتي بحب الاكل خخخخخخ
يلا موفقين يا عسولااات المنتدى

ملكةبيتها
07-07-2012, 07:33 AM
السلااااااام عليكم

كيفكم يا عسولات
ماشاءالله عليكم بالتوفيق يارب
انا اليوم تخبيييييييييييييص اول مره اخبص كذا :80::80::80:

الفطور توست اسمر مع جبنه خالي الدسم >>>لحد الان مؤدبه
بعدين الظهر جاني جوووووووووووع فضيع كنت خارج البيت و اخذت حبه سمبوسه وحبه كرواسان :80:
رجعت البيت حسيت بالذنب و عملت رياضه 45 دقيقه
و الغداء ماتغديت بس العشاء مع الشله هههههههههههه خبصت تخبيص عالمي اكلت مشاوي و فطاير و بيتزا و رززززززززززززز اكثر شي قاهرني الرز لاني حسيته دسم وكمان شربت باربيكان :80:
اما الحلى ما رضيت احلي قلت لهم حتى لو تقطعو رقبتي ما بحلي خخخخخخخخخخخخ
احس اني خربت كل الاسبوع :80::80::80:
بحاول اعمل رياضه بعد شويه مع اني ما اعتقد بقدر لانه خلاص حان وقت النوم بس لو سهرت بمشي عالسير ساعه
و بكره كمان معي عزومه بس بكره ما بخبص خلاص توووووووووووووووووبه ـ2

ملكةبيتها
07-07-2012, 09:11 AM
السلاااااام عليكم
ماقدرت انام ضميري يانبني ههههههه قمت مشيت عالسير 45 دقيقه و شربت كوب بابونج
بطني تووووووووووجعني و جاني اسهال اكرمكم الله يمكن المعده مصدومه من الاكل اللي دخلها ،)،
يلا تصبحو على خيييييييييييير بقوم انام اليوم سهرانه مدري ايش فيني ـ2
بالتوفيق للجميع

ام رهايف
07-07-2012, 04:56 PM
يا ويلي الساعة ستة وانا لسا ما نمت سطلت واااع
يومياتي مملة وبتجوع ... فطور توست سنيورة ولبنة لايت و3 حبات زيتون بالمي وكاس عصير جريب فروت

والغدا جوزي جاب مشاوي وانا اعيط خخخخخخخخخ
المهم سحبت قطعة وحدة فقط كباب دجاج واكلتها وشربت سفن اب دايت
وكمان اكلت شابورة بر .... لكن بطني بيعزف يا جماعة ... انا مشكلتي بحب الاكل خخخخخخ
يلا موفقين يا عسولااات المنتدى
ماشاء الله يومك حلو

السلااااااام عليكم

كيفكم يا عسولات
ماشاءالله عليكم بالتوفيق يارب
انا اليوم تخبيييييييييييييص اول مره اخبص كذا :80::80::80:

الفطور توست اسمر مع جبنه خالي الدسم >>>لحد الان مؤدبه
بعدين الظهر جاني جوووووووووووع فضيع كنت خارج البيت و اخذت حبه سمبوسه وحبه كرواسان :80:
رجعت البيت حسيت بالذنب و عملت رياضه 45 دقيقه
و الغداء ماتغديت بس العشاء مع الشله هههههههههههه خبصت تخبيص عالمي اكلت مشاوي و فطاير و بيتزا و رززززززززززززز اكثر شي قاهرني الرز لاني حسيته دسم وكمان شربت باربيكان :80:
اما الحلى ما رضيت احلي قلت لهم حتى لو تقطعو رقبتي ما بحلي خخخخخخخخخخخخ
احس اني خربت كل الاسبوع :80::80::80:
بحاول اعمل رياضه بعد شويه مع اني ما اعتقد بقدر لانه خلاص حان وقت النوم بس لو سهرت بمشي عالسير ساعه
و بكره كمان معي عزومه بس بكره ما بخبص خلاص توووووووووووووووووبه ـ2
واو خربتي ام الدايت بس مافي مشكله اعتبريه يوم مفتوح وانسي وابدائي من جديد

السلاااااام عليكم
ماقدرت انام ضميري يانبني ههههههه قمت مشيت عالسير 45 دقيقه و شربت كوب بابونج
بطني تووووووووووجعني و جاني اسهال اكرمكم الله يمكن المعده مصدومه من الاكل اللي دخلها ،)،
يلا تصبحو على خيييييييييييير بقوم انام اليوم سهرانه مدري ايش فيني ـ2
بالتوفيق للجميع
حلو ماشاء الله تري الرياضه تحرق الدهون وفالك الرشاقه

تبارك العاني
07-07-2012, 04:58 PM
كيف حالكم يارشيقات يومياتكم حلوةلؤلؤةمكنونة أم رهايف شوبعرفني شنوهالتخبيصات ياملكة بيتها رررررززز بالعشا ههههه يله خلي هالاسبوع ريجيم قاسي يومي الفطور قطعتين كبة وشاي بدون سكر الغدا رز باللوبيا الحمرة مسلوق بدون اي زيت او دهن وكاسة زلاطة وقطعة لحم متوسطه ومسلوقة ووجبتي الاخيرة العصر شي خفيف جدا

ملكةبيتها
07-07-2012, 09:03 PM
السلااااااااااام عليكم
كيفكم يا حلوات؟
اه تبارك و ام رهايف شفتو التخبيص حقي هههههههههههه الله يعين
واليوم العزومه عندي و تعبانه معدتي توجعني و اسهال خخخخخخخخخخخخخخ والان صحيت من النوم ماقدرت اصحى معدتي توجعني كثير الله يعين
شكلي اليوم ما باكل شي اخاف يقولو ليش ما تاكلي من طبخك اكيد حطيتي لنا سم خخخخخخخخخخخخخ
يلا بالتوفيق للجميع مشغوله بس ادمان لازم ادخل المنتدى ههههههههه

شو بعرفني
08-07-2012, 03:14 AM
الله يا ملكة بيتها انا جوعانه يا ريتني انا اللي خبصت مكانك ههههههههه
يومياتي
كانت نفسي مسدودة
افطرت تفاحة
وتغديت توست وهوت دوغ>>>> ما بعرف اذا الهوت دوغ بسمن او لا مع هيك اكلت قطعتين
والعشاء حبة دراق
وبس خلاااااص

وهلا جوعانه ونفسي مفتوحة ومشتهية رز كبسة وصلصة طحينة وليييييييي

لكن اكيد ما رح اكل لانه بعد نص ساعة راح اصلي وانام

الاسبوع الجاي بإذن الله انا بجده من يوم الاحد للخميس .... جوزي عنده شغل وراح نعمل عمره ان شاء الله

اذا كان في نت راح اكتب اليوميات قصدي التخبيصات >>> بما اني برا البيت لا وزوجي مصمم يطعميني من عند البيك عمري ما جربته وهو مصر انه ازكى بروستد

وراح احاول اكتب الوزن الصباح قبل السفر

تحيااااتي دبدوباتي العسولات ^_^

كلي حب
08-07-2012, 03:36 AM
السلام عليكم
كيفكم بنات
ياااااويلي منكم
والله اطلع وانشغل
كثيررر وعن البيت اغيب
يومين وجهاز طبعا مامعي
والجوال متعب
طبعا اخبص مع الناس وارجع امسك
عموما اكل ولكن مااكثر شوكلاتات
وخرابيط مو كثيرررر
واطلع مولات
بالساعتين لان بخلص للعيد قبل رمضان ان شاء الله
والمقاسات اشتري الضيق تحدي لنفسي
علشانانحف اكثر

يومياتى مافي نظام اكل
فطرت وتغديت سوا
وشربت شاهي اخضر بالزنجبيل
ساندوتش جمبري
وتمر ورطب

وعليها

الميزان بكرا الله يستر

قرات اليوميات ماشاء الله وام الاربعين كيلو الله يكون بعونك ياقلبي انا نزلت قبل كم سنة مايقارب 15ولكن بالتدريج الحمد لله وانتبه له وممكن يزيد وعلي طول اعمل له حد وابد احافظ عليه واخفف اكل ورياضة
الله ينحفنا جميعا

ام رهايف
08-07-2012, 08:14 AM
كيف حالكم يارشيقات يومياتكم حلوةلؤلؤةمكنونة أم رهايف شوبعرفني شنوهالتخبيصات ياملكة بيتها رررررززز بالعشا ههههه يله خلي هالاسبوع ريجيم قاسي يومي الفطور قطعتين كبة وشاي بدون سكر الغدا رز باللوبيا الحمرة مسلوق بدون اي زيت او دهن وكاسة زلاطة وقطعة لحم متوسطه ومسلوقة ووجبتي الاخيرة العصر شي خفيف جدا
يومك حلو

السلااااااااااام عليكم
كيفكم يا حلوات؟
اه تبارك و ام رهايف شفتو التخبيص حقي هههههههههههه الله يعين
واليوم العزومه عندي و تعبانه معدتي توجعني و اسهال خخخخخخخخخخخخخخ والان صحيت من النوم ماقدرت اصحى معدتي توجعني كثير الله يعين
شكلي اليوم ما باكل شي اخاف يقولو ليش ما تاكلي من طبخك اكيد حطيتي لنا سم خخخخخخخخخخخخخ
يلا بالتوفيق للجميع مشغوله بس ادمان لازم ادخل المنتدى ههههههههه
هههههههه ياالله انتي امس وانا اليوم،)،

الله يا ملكة بيتها انا جوعانه يا ريتني انا اللي خبصت مكانك ههههههههه
يومياتي
كانت نفسي مسدودة
افطرت تفاحة
وتغديت توست وهوت دوغ>>>> ما بعرف اذا الهوت دوغ بسمن او لا مع هيك اكلت قطعتين
والعشاء حبة دراق
وبس خلاااااص

وهلا جوعانه ونفسي مفتوحة ومشتهية رز كبسة وصلصة طحينة وليييييييي

لكن اكيد ما رح اكل لانه بعد نص ساعة راح اصلي وانام

الاسبوع الجاي بإذن الله انا بجده من يوم الاحد للخميس .... جوزي عنده شغل وراح نعمل عمره ان شاء الله

اذا كان في نت راح اكتب اليوميات قصدي التخبيصات >>> بما اني برا البيت لا وزوجي مصمم يطعميني من عند البيك عمري ما جربته وهو مصر انه ازكى بروستد

وراح احاول اكتب الوزن الصباح قبل السفر

تحيااااتي دبدوباتي العسولات ^_^
هلا شوشو انتي وين ساكنه اه اه علي البيك احسسسسسسسسسسسسن بروست{" انا دايم اطلب مسحب’( واول ماانزل السعوديه علي طول راح اكل من البيك لين امل لذيذ تري كل السعوديين يحبون البيك بس ماقلتيلي وين ساكنه:rroo:

السلام عليكم
كيفكم بنات
ياااااويلي منكم
والله اطلع وانشغل
كثيررر وعن البيت اغيب
يومين وجهاز طبعا مامعي
والجوال متعب
طبعا اخبص مع الناس وارجع امسك
عموما اكل ولكن مااكثر شوكلاتات
وخرابيط مو كثيرررر
واطلع مولات
بالساعتين لان بخلص للعيد قبل رمضان ان شاء الله
والمقاسات اشتري الضيق تحدي لنفسي
علشانانحف اكثر

يومياتى مافي نظام اكل
فطرت وتغديت سوا
وشربت شاهي اخضر بالزنجبيل
ساندوتش جمبري
وتمر ورطب

وعليها

الميزان بكرا الله يستر

قرات اليوميات ماشاء الله وام الاربعين كيلو الله يكون بعونك ياقلبي انا نزلت قبل كم سنة مايقارب 15ولكن بالتدريج الحمد لله وانتبه له وممكن يزيد وعلي طول اعمل له حد وابد احافظ عليه واخفف اكل ورياضة
الله ينحفنا جميعا

هلا والله وحشتينا والله صرت اكره الاحد علشان الميزان"R:

ام رهايف
08-07-2012, 08:20 AM
يومي تخبيص رحت السوق لمدينه ثانبه الفطور تمام قهوه ونص خبز صغير وبيض
سناك مع الطريق قهوه
جعت في السوق وشريت لبناتي ايس كريم واكلت نص بس صغير من الاكواب الصغيره
العشاء اصر زوجي انه يتعشي براء واكلت شويه سلطه مع ارز مطبوخ علي البخار وشويه لحمه كلها في صحن وسط اكلت ثلاث ارباع الصحن بس الاكل مافيه دسم وشويه كوك ماكملته
رياضه 20 دقيقه

ملكةبيتها
08-07-2012, 10:48 AM
السلاااااااااام عليكم
تخيلو الان طلعو الضيوف من عندي الساعه 3 ونص الليل ،)،
هلكاااااااااااااانه غسلت مواعين لما قلت بس ..~~~و اصبعي مورمه :80:
يومياتي الفطور مافطرت معدتي توجعني
لما جو البنات اكلت شويه مشاوي مع طحينه طحينه ياشوشو هاه خخخخخخخخخخخ
و حبه تمر مع فنجان قهوه و بس ماقدرت اكل شي بس جلست عالسفره مجامله و الله اليوم مريضه و تعبت كثير بالطبخ و التنظيف ـ2

شوشو تروحي و ترجعي بالسلامه بالله عليك تدعي لي ان ربي يفرج همي لا تنسيني
بالنسبه للبيك تصدقي ذقته مع اني مارحت السعوديه ابدا هههههههههههههههه
لما كنت في اليمن قبلما اجي على كندا في جيراننا راحو عمره و لما جو جابو معاهم البيك بالطياره اممممممممممم لذيييييييييييييييييذ بجد ماشاءالله {" و اعملي حسابي بالاكل هاه خخخخخ

حبوبه هلاااااا فيك كيفك اهم شي انك ما تخبصي كثير
ام رهايف كذا الويك اند تخبيصات و انا مثلك صرت اكره يوم الاحد هههههههههه

بنات ايش رايكم بما ان الكل مش متحمس للميزان ايش رايكم ما نوزن هذا الاسبوع ههههههه
اذا الكل موافق ما بنوزن لازم نعمل تصويت هههههههه هاه ايش رايكم ؟*)
يلا بالتوفيق للجميع هلكااااااااااااااانه بنتظر اذان الفجر بعد عشر دقائق و بصلي و بنام

كلي حب
08-07-2012, 03:59 PM
مساء الورد
ماودي بالميزان هالاسبوووع
اول وحدة اصوت لاني دبه الاسبوووع

يومياتكم خبص لا لالالا مافي ميززززان

اليوم فطوري حليب قليل الدسم وحبة تمر
والغدا مشاوي بدون خبز ورز بس بالسلطة
وطبعا القهوووة لازم منها بالرطب

علي فكرة بنات الرطب يزيد الوزززن اول مرة ادري قبل سنتين كنت مكثرررة من الرطب دخل رمضان وانا زايد وزني منه سبحان ولكن نزل بسرعة لانه مفيد ومافي دهووون

وين شوشو رايحة عالسعودية تنورينا ياقمرررر
البيك تصدقون بناااات مااحبه ولاحتي اشتهيه
مررررة زيوتمدري شبعت منه بناااااااااااتي يموتون عليه اشتريه لهم وانا وزوجي ماناكله
زوجي يتحسس منه بمعدته وانا مااحب المقلي كثير

ملوكه الله يكون بعونك ويساعدك فعلا ادا الانسان متعب مايحي ياكل

ام رهاااايف مايوحشك غالي ياقلبي اليوم انا اصوت عنك مافي ميزززززان هههههههههههههه

اشوفكم بوقت لاحق واشوف التصويت

ام رهايف
08-07-2012, 04:58 PM
هههههههههههههههههه ياملوكه كنت ناويه اقول اقتراحك بس خفت تهجمون عليه،)،ـ2 هههههههههههههههههه الشعب لا يريد الميزان هذا الاسبوع ههههههههههههههههه’(
ههههههه ياحبوبه نفس الشعور "R:

ملكةبيتها
08-07-2012, 08:01 PM
صباااااااااح الخير
هههههههههههه الله يسعدكم حلو انكم ضد الميزان هذا الاسبوع خخخخخخخخ
خلاص ما بنوزن بس هذا الاسبوع الوحيد اللي بنلغي فيه الميزان عشان ما نتعود على الكسل هههههه
وهذا الاسبوع ان شاءالله نشد الهمه ’(

شو بعرفني
09-07-2012, 12:22 AM
لولولولولويش حتى انا ما بدي ميزان هالاسبوع خخخخخخخخ

ام رهايف انا ساكنة بالرياض ^_^

كلي حب انا اساسا بالسعودية لكن بالرياض ^_^

ملوكة الله يعينك والله العزايم بتهد الحيل... خصوصا لما تكوني لحالك وما عندك حد ولا حتى شغاله :( ... مرة عملت عزومة ل15 شخص وكلهم رجال يعني انتي عارفة اكل الرجال كيف خخخخخخ الواحد عن 3 حريم ههههههههه.... طبعا يوم طبخت وعملت التحلاية وضيفت الضيوف.... واليوم الثاني جليت ونظفت ...يعني ما شاء الله انجاز انك جليتي بعدين نمتي انا ما اقدر هع هع هع هع ^_*

يومياتي
فطور شابورة
غدا نص ستيك لحمة ونص ستيك دجاج مطبوخين بالخليب والجبنة المنزوعين الدسم بالاضافة لبطاطا مهروسة وسفن دايت
موفقين ^_^

ام روااان
09-07-2012, 01:27 AM
السلام عليكم كسوووولات
شو هاللعبه اللي تسوونها على الميزان الصراحه مايصير جي وأنتي يا ام رهايف مع احترامي بس لازم تعلمينهم اللتزام
والله مااتوقعت يعني بالتخبيض وتعدونها بس شررط الميزززززان كيف مب مصصدقه أحسس شوي وتقولون تنسحبون
فكـــرو عدل ومايضر لو تناقشتو على الأوزان وتتنصحون
زعــلانه منـــكم
شوفو الاسبوع الأول كيف سويتو عشان الأوزان مانزلت
موفقاااات

ام رهايف
09-07-2012, 02:12 AM
السلام عليكم كسوووولات
شو هاللعبه اللي تسوونها على الميزان الصراحه مايصير جي وأنتي يا ام رهايف مع احترامي بس لازم تعلمينهم اللتزام
والله مااتوقعت يعني بالتخبيض وتعدونها بس شررط الميزززززان كيف مب مصصدقه أحسس شوي وتقولون تنسحبون
فكـــرو عدل ومايضر لو تناقشتو على الأوزان وتتنصحون
زعــلانه منـــكم
شوفو الاسبوع الأول كيف سويتو عشان الأوزان مانزلت
موفقاااات
هلا ام روان كيفك وكيف الحمل
وحكايه الميزان احنا صوتنا والكل وافق ولو وحده رفضت ماراح يتم الاقتراح والمساله محبه والكل كبير ويعرف مصلحته نفسه يعني الميزان ماهو اهم من الدايت بعدين هو اسبوع وماراح يتكرر والا راح تنسحب هي راح تضر نفسها شوفي كم وحده انسحبت وانا راح استمر لو مايبقي الا وحده لان ورايه 10 كيلو

ملكةبيتها
09-07-2012, 02:49 AM
السلاااااااااااام عليكم
كيفكم يا عسولات؟؟

شوشو هههههههههه ماشاءالله عليك عزومة ل 15 رجال صعبه المفروض ماتغسلي المواعين خالص ههههههه و لا تشتغلي اسبوع كامل بعد العزومه هههههههه الله يعطيك العافيه يارب
والله انا امس طفشت و تعبت تخيلو طول اليوم اطبخ واغسل مواعين و انظف بعد الاطفال ـ2ـ2
وبعض الحريم الصراحه ما يستحو مايتحركو خاااااااااااااالص تخيلو ارفع السفره لوحدي و اغسل المواعين لوحدي و اعمل الشاي و لاواحده استحت على نفسها و قامت تساعدني ""/ وانا لما اروح عندهم و الله مااقدر اجلس الا لما اخلص الشغل مع صاحبة البيت اقول حرام يكفيها الطبخ و الترتيب
امس ماقدرت انام من التعب و اصبعي ورمت من كثر غسيل المواعين و قررت خلاص مااعزمهم عندي هههههههههه نكون نطلع نتغدى في مطعم و نرجع عندي نشرب شاي و خلاص ماخلفتهم و نسيتهم ههههههههه معصبه الصراحه انهد حيلي والله ـ2ـ2

ام روان هلا كيفك ايش اخبارك؟؟
ههههههههههههه اوه ليش معصبه علينا تتوحمي علينا و الا ايش ؟هههههههههه الله يسعدك
بالنسبه للميزان زيما قالت ام رهايف لوكانت واحده معترضه ماكنا بنلغي الميزان هذا الاسبوع
وبعدين عادي مافيها مشكله لان الان صيف و جمعات و عزايم وطبيعي يحصل تخبيص و مافي حد يعمل دايت وما يخبص ابددددددا حتى في برنامج الرابح الاكبر تحصل تخبيصات لان الانسان صعب يلتزم طول فترة الدايت طبيعي انه يخبص وبما ان الكل مخبص هذا الاسبوع الغينا الميزان عشان ما نتحطم
بعدين احنا ما بننسحب ان شاءالله لان كلنا هدفنا واحد ولازم نوصل له باذن الله ’(
وهذا الاسبوع بنشد الهمه عشان نعوض والله يعيننا و يقوينا اهم شي الاستمراريه اما التخبيصات فهي شي طبيعي و انتي جربتي هذا الشي
بالتوفيق للجميع و الله يسهل لك حملك وولادتك :)

ملكةبيتها
09-07-2012, 02:46 PM
صباح الخييييييييييييير
وينكم يا بنات يلا حماااااااااس هذا الاسبوع
امس الليل انقطع النت عندي ماقدرت ادخل اكتب يومياتي
الفطور نسكافيه لايت
الغداء ساندويش تونه بخبز اسمر و مايونيز لايت
سناك شويه كرز
رياضه لايوجد كنت هلكانه من العزومه بس مشيت شويه في المول
بالتوفيق للجميع

كلي حب
09-07-2012, 03:04 PM
السلام عليكم
كيفكم رشيقات المستقبل
ام روان الله يتمم حملك وكلامك صح ولكن الان فترة اجازة وجمعات ولازم من الخبص
والكل هنا مصلحته عارفها

يوميااااتي
حليب قليل الدسم
ثلاث حبات رطب اقسم الحبات بيت الفطور والقهوة

الغدا للحين مااكلت شئ

الرياضة دراجة ساعة
وانا عندي ضيوووف يعني جلسه مافي علي طول ابرم بالبيت الله المستعان
رايحة لبيت اهلي بمدينة ثانية ومع اخواتي جمعات الحمد لله اخواتي كلهم ماسكات تخفيف
حلا وبلاوي مااااقي

اشوفكم علي خير

ام بدووور
09-07-2012, 03:28 PM
هاي صبايا انا بنضم معكم في الدايت بس مافهمت سالفه الميزان

ومصره اسوي دايت كنت استخدم حبوب ثبتت وزني وعدمت شعري وقفتها وركبت لولب وابغى انزل

كلي حب
09-07-2012, 04:48 PM
هلا ام بدور منورة
حياك الله
الميزان كل احد نوزن والاسبوع ذا مافي اجازة منه
ههههههههههههههههههه من التخبيص

ام رهايف
09-07-2012, 06:33 PM
بنات راح اغير النك نيم حقي وحده سرق الايميل حقي الله لايسامحه ولايوفقه مره قهرني وغير الرقم السري حقي يعني الرقم السري حق النك نيم مااعرفه بس باستمر عليه لين اسوي ليه اسوي ايميل جديد

ملكةبيتها
10-07-2012, 06:28 AM
مساااااااااء الخير
وينكم يا بنات يلا خلاص العيد قرب الله يبلغنا و احنا بصحه و عافيه و راحة بال يارب

حبوبه تروحي و ترجعي بالسلامه وكويس ان خواتك عاملات تخفيف عشان ما تخبصي معاهم ’(

ام بدور هلا بك نورتينا يلا شدي الهمه معانا و ان شاءالله توصلي لهدفك

ام رهايف الله يعينك خلاص منتظرينك

باقي البنات وووووووووووووووووووينكم يلا شدو الهمه

يومياتي
الفطور نص رغيف اسمر مع بيضه مسلوقه و طماطم

سناك نص كوب نسكافيه لايت مع سناك الشوفان

الغداء سلطه و حطيت عليها علبه صغيره تونه بدون زيت

الماء لتر
ثلاجه زنجبيل
الرياضه ساعتين
بالتوفيق للجميع

شو بعرفني
10-07-2012, 06:44 AM
كيفكم بنات

امبارح ما اكلت شي رئيسي كله اطبخ واعمل حلا لزوجي وضيوفه وانا اتذوق من كل صنف للاختبار يعني هههههههه

من الآخر نعسانه
تصبحوا على خير

ام رهايف
10-07-2012, 06:45 AM
يومي ربع خبز وجبن قليل الدسم وتفاح
غداء ايدام و7 م ارز ابيض
سناك زبادي خالي الدسم واخذت شويه ملوخيه علشان عندي امساك
رياضه ساعه

كلي حب
10-07-2012, 04:41 PM
السلا م. عليكم
باقي أيام قليله. على شهر الخير
شدوا الهمة
معين لنا لتنظيم أنفاسنا ومحافظة علي صحتكنا
بلغنا إياه ونحن بصحة وعافية
أن شاء الله

البارح كان مشوار مافي رياضة
يومي
ساندوتس. جبنة سيدر مع شاهي
وقهوووتي مع حبات تمر

والغذاء
لسه ماتقرر
الرياضة مشئ أن شاء الله بالهواء الطلق بعد غروب الشمس

شدوا الهمة

ملكةبيتها
11-07-2012, 02:02 AM
السلاااااااااام عليكم

حبوبه و ام رهايف و شوشو ماشاءالله يومياتكم حلوه الله يوفقنا جميعا يارب

باقي البنات وووووووووينكم يلا بنات كثفو دخولكم عشان نتحمس

يا بنات وزني من اخر مره و هو ثابت مش راضي يتحرك :80::80: نفسي اوصل لل70 قبل رمضان بس مارضى الميزان يتحرك يلا بشد حيلي هذا الاسبوع لعل و عسى يتحرك الميزان *)
وفيني جووووووووووووووع و خمول و لازم انظف المطبخ قبل رمضان بس كسوووووووله هذه اليومين الله يعين بالتوفيق للجميع

ام رهايف
11-07-2012, 03:48 AM
هلا ملوكه والله اني متحطمه زيك لان محرومه وافكر مليون مره اترك الدايت لان نزول بطي هو صح الملابس صارت حلوه عليه بس ماراح استسلم حتي لواجلس سنه
ويلا ياملوكه نستمرحتي لونص كيلو في الاسبوع حلو احسن من الزياده

شو بعرفني
11-07-2012, 04:32 AM
كيفكم بنات....
ملوكة انا مثلك تماما ميزاني ما عم يتحرك.... من قلة الرياضة اللي بعملها اكيد....

اكلت اليوم توست سنيورة وجبنة لايت .... وللعلم جبنة البقرة الضاحكة اللي تكون لايت القطعة فيها 35 سعر فقط !!! عرضوها ببرنامج دوكتور اوز .... وانا ما لقيتها بالتميمي ولا في بنده... لقيتها في لولو هايبر ماركت

والغداء صدر دجاج مشوي على الفحم ... بالاضافة لاكبر مصيبة ... بطاطا مقلية !!! لكن ما كثرت يعني تقريبا 6 حبات ... اشتهيتها خخخخخخ

بنات انا اعرف ايش اللي يخلي اوزانا ثابته....كل ما طبختي شي للعيلة تذوقيه او عملتي حلو تذوقيه... صحيح كمية صغيرة لكن احيانا فعايلها بجسمنها كبيرة

الكارثة انا ما ينفع لازم اذوق .... ولا كيف بدي اعرف اذا الاكل صح او خطأ؟؟؟

يلا موفقين بنات ^_^

ام رهايف
11-07-2012, 06:19 AM
شوشو يومك حلو صح انا لازم اذق الاكل والا مااقدر اقدمه لازم يكون مزبوط
يومي الصباح ربع خبز مع جبن لايت
الغداء تفاح شويه سلطه ودجاج مع 3 م ارز
سناك زبادي خالي الدسم
والمصيبه اخذت لقمه بسكويت مع حبه بطاطس مقلي
الرياضه ساعه
وشربت جنزبيل

ملكةبيتها
11-07-2012, 06:36 AM
مسااااااااء الخير

ام رهايف صح كلامك لااااااااازم نستمر انا عن نفسي مستحيل اوقف الدايت ان شاءالله
لانه ما بنستفيد شي الا السمنه زيما قلتي حتى لو نص كيلو احسن من الزياده
وانا و الله مبسوطه اني نحفت و الكل ملاحظ التغيير و الملابس صارت حلوه و القى مقاسي بسهوله وامشي بكل ثقه كنت زمان امشي و انا مستحيه من الشحوم ههههههههههههه
الان لو البس جينز مع تيشيرت اطلع حلوه خخخخخخ بس زمان لو البس احلى و افخم الملابس ما اطلع حلوه لان الجسم كان نشاااااااااز
ماشاءالله تبارك الله تغيرت كثييييييييير عشان كذا ما افكر ابددددددا بالانسحاب لازم اواصل و اوصل لهدفي ان شاءالله
تعبنا يا بنات من السمنه مالقينا منها فايده يلا خلونا نتحمس هذا الاسبوع و رمضان عشان يجي العيد و احنا احلى و احلى خلونا نشجع بعض لان ماحد بيحس بمعاناتنا الا احنا و بس
خلاص من بكره خلونا نرجع للحماس و ننصح بعض و ندخل اكثر من مره باليوم عشان نتحمس و نحس باجواء الدايت و الرياضه

شوشو انا والله ما اذوووووووق و لاشي من اللي اطبخه اخاف حتى اذوق الماء حق الرز عشان اشوف الملح مضبوط و الا لا
بس مدري ليش وزني ثبت قهرني مع اني حتى لو خبصت اعمل رياضه و اشرب زنجبيل
يلا الله يعين خلونا من بكره نبدا صفحه جديده
حلوووووووووه الجبنه ماشاءالله 35 سعره فقط انا استخدم كمان البقره الضاحكه المثلثات بس مش قليلة الدسم استخدم العاديه و فيها 70 سعره
بشوف ان شاءالله لو لقيت قليلة الدسم بشتريها اصلا هنا الاجبان اشتريها من المحلات العربيه عشان نضمن انها حلال و العرب ما يحبو قليل الدسم ههههههههههههه عشان كذا ما يجيبوها بس بشوف و ان شاءالله القاها

يلا بنات حماس لا تنسو خلاص من بكره صفحه جديده ’(

ملكةبيتها
11-07-2012, 06:39 AM
يومياتي
الفطور توست اسمر مع جبنه مثلثه
الغداء سمك مشوي مع خضار مشويه
سناك واحد سناك الشوفان
الماء لتر
ثلاجه زنجبيل
الرياضه ساعه كان نفسي اعمل ساعه ثانيه بس مافي وقت اليوم راح نص اليوم و انا نايمه مدري ايش فيني خمول و كسل و شايله هم المطبخ لازم ارتب علب البهارات و امسح الجدران قبل رمضان الله يعين بس
بالتوفيق للجميع

تبارك العاني
11-07-2012, 02:47 PM
كيفكم حبيباتي الرشيقات مشتاقتلكم والله صارلي كم يوم مفاتحة نت لان الأشتراك في بيتي خلص واني هذه الايام مشغولة بتجميع أغراض البيت لأني أستاجرت بيت ثاني في محافظة أخرى وهمي كبير وتعبانة وعذروني اذا ماأفتح كل يوم بسبب هذه الظروف

المهم اليوم فطرت بيض ومع اذان الظهر اكلت فاكهة وغداي نصف صحن رز مسلوق بدون اي زيت او دهن مع مرق دجاج بالحمص والعصر بأذن الله الوجبة الأخيرة

وزني 168و100والحمد لله

يومياتكم حلوة يابنات الله يسهل رشاقتكم يارب

ام رهايف
11-07-2012, 05:37 PM
يومياتي
الفطور توست اسمر مع جبنه مثلثه
الغداء سمك مشوي مع خضار مشويه
سناك واحد سناك الشوفان
الماء لتر
ثلاجه زنجبيل
الرياضه ساعه كان نفسي اعمل ساعه ثانيه بس مافي وقت اليوم راح نص اليوم و انا نايمه مدري ايش فيني خمول و كسل و شايله هم المطبخ لازم ارتب علب البهارات و امسح الجدران قبل رمضان الله يعين بس
بالتوفيق للجميع

كيفكم حبيباتي الرشيقات مشتاقتلكم والله صارلي كم يوم مفاتحة نت لان الأشتراك في بيتي خلص واني هذه الايام مشغولة بتجميع أغراض البيت لأني أستاجرت بيت ثاني في محافظة أخرى وهمي كبير وتعبانة وعذروني اذا ماأفتح كل يوم بسبب هذه الظروف

المهم اليوم فطرت بيض ومع اذان الظهر اكلت فاكهة وغداي نصف صحن رز مسلوق بدون اي زيت او دهن مع مرق دجاج بالحمص والعصر بأذن الله الوجبة الأخيرة

وزني 168و100والحمد لله

يومياتكم حلوة يابنات الله يسهل رشاقتكم يارب

ماشاء تبارك وملوكه يومياتكم حلو والله يعينك تبارك ومنتظرينك

ام رهايف
11-07-2012, 06:28 PM
بنات فتحت تجمع جديد