المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم يابنات جدة

أم تومة
30-06-2012, 02:31 AM
السلام عليكم ياأخواتي الله يخليكم ساعدوني زواج أخويه بشوال وأباكم تدلوني على طقاقه تكون كويسه ورخيصه بجدة اباها تقوم القاعه يكون صوتها حلو وترقص حتى الكراسي الله يسعدكم ضروري ساعدوني
اللي تعرف تجبلي الرقم والسعر تكفووون لاتطنشوني

همس2005
30-06-2012, 04:13 AM
الف مبروك و الله يا قلبي ما اعرف

أم تومة
30-06-2012, 02:50 PM
اللي تعرف فرقة وناسه ياريت تقول كيف دقهم وسعرهم

sozan
30-06-2012, 04:13 PM
هلا يا قلبي
والف مبروووووك مريت بنفس الحيرة والبحث واخذنا يوم زواج اخوي وحده اسمها فاطمة البيشي بس الصراحة مو حلو شغلها حسبي الله عليها الطق حلو بس صوتها مو مرة وكمان توقف كثيييييييير يعني بين الاغنية والاغنية توقف الين نطفش انا بصراحة مرة تضايقت منها وعصبتني الله لا يسامحها كلمناها لا توقفي يا عزيزتي يا هوووو يا عالم ما فيها فايده بالعكس تزيد وتزيد وكانها تعااااند بس حسبي الله عليها وكل الناس لاحظو انها توقف كثير كانت باربع الاف بس والله ما غنت يمكن 6 اغنيات على بعضها حسبي الله عليها والله اني اموت قهر كلما اتذكرتها
بس فيه سلوم رهييييييييييبه انا ما حضرت لها زواج الصراحه ولكن ادخلي ع قوقل وحتسمعي صوتها وطقها مررة حلوة وحماسية ماشاالله وسعرها انا دقيت عليها بزواج اخوي تقول ب 8 الاف وع فكرة زواج اخوي ماله 6اشهر وفيه كمان تغريد الغامدي هذي التوب بصراحه حضرت لها زواجين فناااااااااااااااااااااااااااااااانة وعلى قولك الطاولات ترقص معاها يعني تحيي الحفله بشكل رهيب وتقوم ترقص وتقوّم الناس غصب يعني رهيبه رهيبه بس سعرها والله ماادري ناس يقول ب 8 وناس يقول ب 12 الف وانا ما ادري عن سعرها والله بالضبط
بس عن تجربة اقولك هي ليلة بالعمر لا تفوتوها عشان السعر الارخص بالعكس والله تمنيت اني دفعت ال 8 الاف ولا اقعد اتحسر الين اليوم لكن ياالله انشاالله في اخواني الباقين
والله يوفق اخوك ويفرح قلوبكم ويتمم على خير

أم تومة
30-06-2012, 07:20 PM
أمين ياقلبي ويوفق الجميع والله حووووسه على قولك هو يوم بالعمر عشان كذا ودي بطقاقه كويسه ومانندم اننا جبناها وينكم يابنات اللي تعرف كمان تقول وجزا الله خير لكل من عبرتني وردت على موضوعي بس لو عندكم كمان الأرقام يكون احسن