المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي انحف بدوووون رجيييم

ثبتني يارب
03-07-2012, 07:38 AM
،)، ساعدوني انا مهوووووووسه بالجسام ودايم اهتم برشاقتي وزني ثابت 55وطولي 160 وبطني ممسوح تماما بس متى هالكلام ..~~~ واجيب البنوته القمر انا والده من اربع شهور ووزني الحين63 الكل يقول حلو عليك مو اني متينه عادي بس انا ابي انحف بس محب الرجيم وكسوله بتلرياضه ابي تشجيع منكم بلييييز كؤوشتي الحمحالله صغيره بس ابي اخفيها تكفوووون الفزعه خخخخخ وكمان بطني صار مره اسمر وصرتي سوداء ابي حلول صدري متىرهل وتو طالبه جهاز الصدر وعسى ينفع فديتكم قبل لا اولد ـ2:82:يسعدـ2 ايامكم حبايبي :30: من دون لف ودوران داخله على الله ثم عليكم ) ترمي الطرحه عليكم (

ثبتني يارب
03-07-2012, 07:39 AM
هههههه يلعن ابو اللخبطه بكلامي اللي فوق اتمنى تكونوا فهمتوا خخخخخ

شو بعرفني
03-07-2012, 11:06 AM
جربي اعملي تبديل لبعض الاكلات اللي متعودة تاكليها بشي اخف
مثل انك تستبدلي الخبز بالخس
المقليات بالمشويات
الزيت اللي عندك بزيت الكانولا اخف بكثييير
انسي الحلويات مؤقتا
اذا حابة تاكلي خبز كلي خبز اسمر
انواع الجبنة واللنة اللي متعودة عليها جيبي لايت
الحليب واللبن والزبادي جيبي منزوع او قليل الدسم
كثري من الالياف بنظامك الغذائي لانها مفيدة جدا وتمتص الدهن وتطلعه برا الجسم

يعني مو حابة تعملي دايت انا بشوف احسن حل تعملي الاستبدال اللي حكيتلك عليه
وان شاء الله تستفيدي
موفقة ^_^

كرميلتيا
03-07-2012, 12:23 PM
اولدي بالسلامه ويصير خير هههههههه

molli
03-07-2012, 01:28 PM
حبيبتي أولا مبروك الحمل وإن شاء الله تقومي بالسلامة يارب
أنا أؤيد كلام الأخت شو بيعرفني في كل إلي قالته وأضيف الماء ثم الماء كل ربع ساعة أو نصف ساعة إشربي كأس أو حتى نصف كاس موية بتكوني شربتي لترين أو أكثر باليوم والماء ضروري لجسمنا من جميع النواحي فما بالك الرشاقة والفواكه إكلي فواكه إذا إجاكي الجوع إشربي موية وإكلي فواكه بتحتوي عالألياف والفيتامينات وكما قالت لك الأخت عوضي أكل الدسم بشي أكل آخر بيكون صحي إنتي هلق زايدة بالوزن هالزيادة أصلا طبيعية حتى إنك ماشاء الله مو زايدة كثير وزن بس البيبي ولما تولدين رح ترجعين لوزنك الأول بإذن الله
وبدي أقلك حاجة مهمة شوفي وزنك وطولك ولما تعملين سيرش رح تعرفين كم سعرة لازمك باليوم بالنسبة لطولك ووزنك لو كل إنسان كان بياكل بس العدد المناسب إلي محتاج جسمه مارح تكون زيادة بالوزن أهم شي حبيبتي إكلي بس العدد المناسب من السعرات الحمد لله كل علبة من الأكل أو فاكهة أو خضروات رح تلقين كم فيها عدد السعرات لكل مئة غرام
لما ناكل أكثر من السعرات إلي محتاجها جسمنا وما نصرف إلا القليل منها خصوصا قلتي مابتلعبي رياضة إذا أكلتي أكثر من حاجة جسمك فبينصرف قليل بس من السعرات بحركاتك العادية والباقي بيتخزن دهون بالجسم فلابد راقبي كم بتاكلي من سعرة باليوم لأن سهل نكسب ومو سهل إننا نصرفها والمشي إمشي لو بحوش البيت إمشي حتى لو نصف ساعة بيكون أحسن موفقة حبيبتي

molli
03-07-2012, 01:50 PM
بالنسبة للإسمرار أنا أشوف إنو عادي مع الحمل في نساء بيكون لهم عمنطقة العنق والوجه فإذا كان عمنطقة البطن فمع الأيام والتقشير بيمشي أختي كانت بيكون إسمرار بجسمها وبطنها بتسمر لما تولد بالسلامة كانت بتستعمل لما تروح للحمام برا البيت الحمام المغربي
بتاخذ
ملعقة كبيرة من الحناء
ملعقة كبيرة من الداد مطحون هي عشبة بتتعمل لحتى الشعر وللجسم بنشتريها من عند العطار بس لاتفوتيها لعنيكي ولا تتركينها في متناول الأطفال لأنها صعبة بس هي بتتعمل للجسم والشعر
وملعقة من السكر الناعم الأبيض (السكرالصقيل)
تخلطينهم مع بعض بماء دافي مايل للسخونة وتتركينهم عبال ماتتبللين جسمك بالماي ويسخن شوي وإبدأي بدهن جسمك كله بالخليط و اتركيه عشر دقايق أو حتى زيدي عليهم خمس دقايق بعدين شللي جسمك بالماء وإعملي الصابون مو بتاع الرائحة الصابون الطبيعي (البلدي) خمس دقايق وصبي عجسمك الماي وإبدإي بفرك جسمك بالليفة الخشنة والله كل شوائب الحمل بتتطلع في كل مرة بتعملي هالخلطة البسيطة أنا كنت لسة مو متزوجة ساعتها بعملها مع أختي وشوفي العجب إلي بيطلع منك مكرووونة ومع كل مرة بتلاحضين فرق وبياض بجسمك باي للأسمرار إلي بالجسم

شوـوشـو
06-09-2012, 05:16 PM
شووفي حبيبتي صراحة الرجيم تعذيب
لكن مثلاً حاولي تصغري الصحن اللي تاكلي فييه
ولا تأكلي الا الوجبات الاساسييه
والعششاء لازم يكوون خفيف
وبعدييين لوو كنتي حامل لازم تتغذي اكثر عشان البيبي
فماانصصحك بالهششي الا بعد الولاده