المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضفضة ... دبة ----> عالم الرشاقة

رُدينـــــــة
04-07-2012, 04:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحوائيات ... اتمنى تكونوا بصحة جيدة طبعا مثل العادة ههههه جاية ابكي من وزني

قبل سبعة اشهر طبعا عملنا قروب وهنا واشكر صراحة الاخوات اللى كانوا معي وعلى راسهم مشرفتنا الجودا اللى الحق جميعا ما قصروا طبعا كان قروبنا غير ماكنا نشترك في رجيم و احد كل وحدة عاملة رجيم من راسها بس الهدف من القرووب كان التشجيع انه نشجع بعض ونذكر العقبات طبعا انا نزل وزني مع القروب وبسبب الانتقال والاستفرار انقطع على النت فترة واتبهدلت وخبصت رجيم والحق مالى عذر انى خربت الرجيم طبعا رجع وزني لكن ماهو مثل اول في 100 لا بس انا الان في بدايات التسعين يعنى 90 ومرة 91 من وزن 110 سابقا وشفت الثامانينات لكن الحقيقة ما قدرت استمر ولا قدرت احافظ مع انى كنت اعرف معاناة عدم الحفاظ على الوزن الان ابي اشجع نفسي ونعمل قروب لكن الفترة ماراح احددها وراح تكون على حسب الظروف مثل رمضان ماعرف كيف راح يكون التواصل واهم شئ انى ماراح اهتم في التنسيق يعنى راح يكون موضوع مثل يوميات ابكى فيها هههههههههه
عشان احاول انزل الوزن لكن نظرتي صارت كيف انزل الوزن ومايرجع في ناس تقول اللى ينزلوا بسرعة يرجعون بسرعة اقول لا ماهو صحيح هالقاعدة لانى اعرف ناس على يد دكتورة ونزول بطئ ومجرد رجعا للاكل رجعت الاجسام اذا السؤال اللى يطرح نفسه كيف بعد ما انزل وزني احافظ عليه ؟
هل طول عمرى راح اعمل دايت ام بعد الدايت لازم اعمل لي قاعدة مريحة للاكل ووما مقدار ثباتي للمحافظة على هذه القاعدة واذا خرقتها كيف اعوش هل الاجسام اللى قابلة للسمنة يجب طول عمرها تعمل رجيم ؟ كلام كثير

وتابعوني

رُدينـــــــة
04-07-2012, 04:57 AM
نسيت طولى 171 عندي هدف اوصل 67

رُدينـــــــة
04-07-2012, 05:24 AM
طبعا اللى حابة تفضفض معي حياها الله

قبل دقيقة من الان مشيت تقريبا 20 دقيقة

بالتوفيق لكم ولي يارب

كرميلتيا
04-07-2012, 05:25 AM
الله يحقق لك مرادك وتوصلي للي تبغيه
انا حابه اقول لك رجوع الوزن يعتمد على النوعيه والكميه للاكل وقلة الحركه عشان ما ترجعي لازم تحرقي اكثر وتمشي على برنامج رياضي وابسطها المشي
فعلا القروب يحمس اكثر بس الاهم منه العزيمه والاصرار حطي امامك هدف واتحدي نفسك للوصول للهدف

انا اشتركت مع قروب بسيطالي هو رشاقتي في العيد ما فيه الا كم شخص لكن اتحمسنا كثير كل يوم نكتب يومياتنا ونشجع بعض وصراحه استفدت منه كثير ونزلت خلال 3 اسابيع 5 ك وصراحه مرررره مبسوطه ريجيم مع رياضة المشي مع فضفضه يوميه وان شاء الله استمر
بالتوفيق

ملكةبيتها
04-07-2012, 08:58 AM
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هلااااااا ردينه كيفك ايش اخبارك؟؟ رجعتي السعوديه و الا لسى ؟>>>>تحقيق ههههههههه
نورتي القسم و الله قبل كم يوم تذكرت ايام القروب وقلت مادام ردينه اختفت يعني صارت رشيقه هههههههه
والله انا مثلك تركت القروب لان ماكان في اراده قويه و صرت مثل الفيله ههههههه ووصل وزني ل 85 كيلو
تعبت و كرهت نفسي و صرت ما احب البس الا ارواب البيت حتى ما احب اشوف نفسي بالمرايا كرهت نفسي و كرهت كل شي و كان معظم اكلي اكل مطاعم و طول اليوم خمول
لكن الحمدلله قبل شهر و نص لحقت نفسي و قررت انحف و ارجع رشيقه مثل زماااااان و اشتركت هنا في المنتدى في قروب حذف وجبة العشاء و الحمدلله لحد الاسبوع اللي فات نزلت 10 كيلو و نص و طبعا مستمره لما اوصل لهدفي 50 كيلو ان شاءالله
ماشاءالله و الحمدلله احس بفرق كبيييييييييير و احس اني خفيفه و كاني نازله 20 كيلو مش عشره ومقاساتي تغيرت و البطلونات صارت تتزحلق هههههههههههه
بالنسبه لسؤالك عشان نحافظ على اجسامنا بعد الوصول للهدف لازم نستمر بالاكل الصحي لازم يكون نظامنا صحي عشان الجسم و البشره و الشعر كمان و لازم نلتزم بالرياضه عالاقل 3 مرات بالاسبوع
مافي شي يجي بالسهل شوفي الممثلات و عارضات الازياء عشان يحافظو على اجسامهم محرومات من الحلويات و الاكل الدسم و لازم كل يوم يعملو رياضه
الله يعيننا و يحقق اهدافنا يارب و احنا بصحه و عافيه
يوه كثرت هدره بس لي عوده كمان هههههههههههههههههه

رُدينـــــــة
04-07-2012, 10:50 AM
كرميلتيا

حياااااااااك الله يالغلا

وكلامك 100 % صحيح لكن المشكلة انه بعد نزول الوزن حنا نفرح ونصدق عمرنا اننا رشيقات ونرجع ناكل كاننا ماراح نزيد ... وهذي مشكلتنا الحقيقية فعلا القروووووب يجمس تحسين احد يشاركك معانتك وممكن بعد يفيدك بمعلومة انتى غافلة عنها

بالتوووووووووووفيق لك ياقمر وان شاء الله تحققي امانيك يااااااااارب وخليك قريب

...................................

ملوووووووووووووووووووووووووووووكه لا ماني مصدقة ههههههههههههههه

الف مليوووووووووووووووووووووون مبروك على العشرة كيلوووووووو وعقبال المثاااااااااااالي يارب

وانا بخير الى اني زايدة كم كيلووووووو ههههههههه القروب القديم من اروع القروبات بحياتي
كان اكثر من رائع وكنت اتمنى بجد ما يتقفل لما تركت المنتدي اظن كان وزني 85 يعنى ماهو بعيد عن 90 اللى هي الحين ما وصلت الوزن المثالي ههههههههه لكن كان فارق معي كثير صراحة خصوصا من 110 الى 85 تقريبا 25 كيلو لكن حلمي وخاطري انى اصل المثالي وحابة اني اوصل لطريقة احافظ فيها على وزني ربي يحقق اماااااااااانينا يااااااارب

رُدينـــــــة
04-07-2012, 10:58 AM
ايه نسيت اقولك ملوكة بنسبة لحذف وجبة العشاااااااااااء مرة رروعة هالرجيم واعرف ناس كثير مرتاحة عليه واتمنى انك تستمري وما تكسلي وان شاء الله تشوفين نتائج حلوة يارب... وحابة اقولك ان رجمي اللى في القروب القديم كان الرجيم المركب وكان وزني تقريبا 97 ووصل 85 يعني شهر نزلت فيه 12 كيلو الشئ الصراحة اللى حابة اذكره من هالرجيم هو تحسن ملحوظ في شعري كثف شعري اتوقع السر لان الرجيم معتمد على الفواكه والخضار حتى بشرتي لكن بشرتي انا بعد كنت اضع خلطات لكن شعري
احسه تغير بسبب هالرجيم كثيف لدرجة طفشنى هههههههههههه

رُدينـــــــة
04-07-2012, 07:20 PM

مسا الخير ع الجميع

اليوم متحمسة الا شوي طبعا قررت ارجع الرجيم المركب اول ما صحيت بحكم الاجازة نصحى متاخر شربت تو حليب قليل الدسم واتمنى استمر ... يمكن اطلع السوق بعد العشاء وراح احاول اشد بالمشى حابة اشتري لى اغراض للبيت استعداد لرمضان وحابة اشتري لى كم بلوزة اذا امكن اصور لكم اغراضي تستمتعون معى واذا مانزلت خيرها بغيرها ههههه

رُدينـــــــة
04-07-2012, 11:51 PM
ابشركم رجعت من السوووق <-------------- مع نفسك ههه

رحت سنتر بووينت واشتريت بلوزة وحدة فقط وجاني صداع ورجعت البيت

ووقبلها دخلت مانقو صراحة مافي شئ عجبني

وتخفيضات والدنيا حوسة وزحمة

اشتريت نشابة خقت السمبوسة وفيش كهرباء ابو ثلاث

والان قاعدة اتغدا اكل فاكهة صنف واحد بالعافية على

ملكةبيتها
05-07-2012, 12:22 AM
السلام عليكم
هههههههههه ردينه ماشاءالله تبارك الله كويس ان الريجيم كثف شعرك ماشاءالله
يلا الان ارجعي للدايت بكل حماس و لا توقفي ابدا الا لما توصلي للمثالي
لازم نشد الهمه و الا بنظل طول عمرنا كذا ننحف و نسمن و نتحطم
حطي لنفسك هدف يجي العيد ان شاءالله و انتي نازله 10 كيلو و اشتري لبس ضيق عليك و حطيه هدف لك
انا كذا عملت اول مابدات الدايت اشتريت فستان اصغر من مقاسي و حطيته هدف لي و الان الفستان دخل بس للاسف واسع شويه يعني يحتاج تضبيط عند الخياطه ههههههههههه الحمدلله

بالنسبه للريجيم المركب انا ما يناسبني سبحان الله لاني لما اوقفه يرجع كللللللل الوزن اللي نزلته
في البدايه كنت احذف وجبة العشاء و بعدين بدات ابتعد عن الرز و الخبز و الان اتبع ريجيم السعرات عشان ما احرم نفسي من شي و الله يعين صحيح تعب و حرمان بس لازم ننقذ انفسنا ههههههههه

ومبروك عليك البلوزه لبس العافيه ياقلبي
وشدي الهمه ’(

chnoof11
05-07-2012, 01:04 AM
هلا حبيبتي شوفي انا كنت مثل زهقانه من جسمي بس اقول الحمدالله علي نعمت الصحه انا لي باع في عالم الرجيمات مافي رجيم في الدنيا ماسويته مافادوني بشي صيرت ازيد ابري صينيه واستخدمت وربط اسنان وسويته وكل الي تخيليه بس قبل شهر استخدمت رجيم الدشتي ياربي لكل الحمد نزلت عليه 10كيلو من دون رياضه ومشي طبعا الي يشوفي يقول اني نازله 20كيلو تغيرت مقاسات كنت البس Lxxxxوالحين ماشاء الله ماشاء الله صرت البس Lxxلان هذا الرجيم يعتمد علي المقاسات اكثر من الميزان وياربي لك الحمد صارت نفسيتي احسن والي حابه جربه معاي انا فتحت قروب اتمني تشرفوني فيه

رُدينـــــــة
05-07-2012, 02:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله ملوووووووووووووووووووووووووكه

الله يعين اليووم اول يوم في الرجيم المركب الله يسهلها علينا وعليك يارب

انا هدفي الحين انى ارجع لـ عالم الثمانين يعنى اوصل 85 بعدين راح افكر في السبعينات

وعندى لبسي اللى على مقاس 85 ماسك على بالقوة الحين اول كان مريح وان شاء الله اشد حيلي طبعا الدورة قربت فراح اكمل على رجيمي فواكه وخضروات وتو دخلت المطبخ وصلحت لى شربت خضار والله يسهلها يارب بس لازم اتغشى على الساعة 3 لانى تغديت الساعة 11 بالليل تقريبا وبعد انتى حبوبه شدي حيلك وابي اقولك قديم لما صلحت رجيم اللى كان يصبرني اليوم المقتوح صراحة كنت اكتتب قائمة وش كبرها وكنت اكل لين اشبع باليوم المفتوح بالاضافة ان هالطريقة تمنع الجسم يثبت صح تتنخرعين يوم يزيد وزنك في اليوم المفتوح بس مجرد ترجعي لرجيم ينزل في يوومين الوزن الزائد او حسب نقصان وزنك الاسبوع اللى قبل اليوم المتفووح
بالنسبة لنظام السعرات حلو لان فيه اكل ولو سويتي النقاط يكون احلى لان النقاط في تنوع بالاكل وممكن تاكلى اشياء ممنوعة لكن بكميات والله يبارك فيك والبلوزة جات ماسكة قلت ماراح ارجعها لاني ابي انزل الين تصير ملائمة الله يوووووووووووفقك ياقمر وتنزلي وانزل وزني وحنا بصحة وسلامة

......................................

chnoof11

ماشاء الله عليك انجاز والله ربي يتمم عليك وتوصلي الوزن المثالي يااااااارب

والله دشتتي يمدحونه وابشري ان شاء الله انتهي من رجيمي واشترك معك بإذن الله يمكن اخليه على رمضان لان اكله لذيذ وفيه زيوت ههههههه وقلي وشغل بإذن الله

الله يوووووفقك وراح اشجعك ان شاء الله بالتووفيق يالغلا

لؤلؤهـ مكنونهـ
05-07-2012, 12:35 PM
ماشاء الله الله يوفجك ردينة وتنحفين بصحة و سلامة
والله الواحد يتشجع من هالكلام الحلو .

كرميلتيا
05-07-2012, 12:40 PM
بالتوفيق ردينه

كرميلتيا
05-07-2012, 12:50 PM
ردينه ؟
شكلي بشاركك فضفضتك هنا بموضوعك القروب اللي انا فيه ما يدشون الا كم يوم في الاسبوع واحس اني احكي لروحي ههههههههه
فقلت اشاركك الفضفضه دام انك تدخلي كثير

رُدينـــــــة
05-07-2012, 10:11 PM
لؤلؤهـ مكنونه

حياك الله ياقلبي وهذا الهدف من القروب التشجيع
آمين يارب واياك ياحلوة شدي حيلك الاكل ماراح يطير اللى تحبي تاكليه خليه باليوم المفتوح
اعملي لك قائمة هالطريقة تعطيك دافع ووبالتوفيق ياااااااااارب لك ولي

.................................................. ....

كرميلتيا

حياك الله ياقلبي تشرفين وتنوووووووووووووووووووووورين الموضوع فضفضي ياقلبي هنا وقولى كل شئ خاطرك فيه واذا وواجهتك اي عووووووائق علمينا وحنا بعد الله معك بالتووووووووووووفيق لك يااااااارب

رُدينـــــــة
05-07-2012, 10:18 PM

طبعا انا يووووووومي الاول كان البارح وعدى على بسلاااااام واليوم اليوم الثاني فطرت حبة بخاره وحبه تفاحة ووالغدا كان عندي فاصوليا ايداد اكلت الحمد لله وافكر امشي شوى وحابة اصبغ شعري بعد شوى هههههههه وش الطاري شريت صبغة وحابة اجرب اللون وباقي العشاء ما تعشيت ان شاء الله اتعشى على الساعة 2 او 3 بالتوووووووووووووووووفيق لنا جميعا ياااااااارب

رُدينـــــــة
06-07-2012, 12:34 AM
كنت راح اغش

ربي ستررررررررررررررررر

Miss.Reem
06-07-2012, 01:01 AM
ردينة مبروووووووك عليكي النزول ياقلبي
ربي ينزلك وانتى بصحة وعافيه
والله انا زيك ونفس طولك ونفسي اوصل لـ 65
جات فترة نحفت كثييييييييييير مع انى ماغيرت اكلى
بس كنت اشرب شاهي اخضر باستمرار من غير سكر
و كنت امشي وطلعة ونزلة في الدوام
قبل شهر بدئت إجازتى وتعالى شوفى شكلى
بديت ارجع كل الى نزلته
مدرى اش خلانى اقلب في صور التخرج واشوف نفسي قبل 6 شهور
يالله انفجعت صرت اطالع فى الصورة واطالع فى المرايا
شوية وكنت هبكي لانى رجعت تخنت
صح مارجعت زي اول بس لو سبت نفسي راح ارجع زي اول ويمكن اخس
ليا اسبوع ونص بديت رجيم من جد مو اي كلام زي هبالات
صرت ما افطر لانى اصحى متأخر
اول ما اصحى اسوي براد _زنجبيل+قرفة +ليمون+ كمون ) الكمون مش دايماً
على حسب إذا حصلت قده مطحون حطيت ماحصلت ما احط
واشرب البراد كله عالريق من غير فطور
البراد يطلع له 4 اكواب ومرات تكون 3 لان امى تاخد الرابع،)،
وبعدين الغدا مره سلطة وأحط فوها تونة مصفى من الزيت مره احط فوقها سمك مره صدر دجاج
ومرات اسوي شوربة خضار (أسلق بطاطس جزر )
طبعاً السلطة و الشوربة صرت لازم ابشر عليها زنجبيل

واصلي العصر واعمل براد شاهي اخضر من غير سكر مع زنجبيل
اخليه يثقل و اروح حوالى ساعة او ساعة ونص حسب الطاقة خخخخخ
هادا الوقت شوية اطلع و انزل درج شوية اجري شوية امشي
شوي ارقص مصري خخخخخخخخخ
قالو الرقص ينحف فتلاقينى اسوي اى هبالات المهم احرك جسمى خخخخخخخخخخ
بعدين اخد دوش واجيب برادي واجلس اشربه
برضه حوالى 4 أكواب
والعشا علبة بسكوت مارى
وبعدين قبل لا انام بنص ساعة او ساعة
اعمل براد تاني من الزنجبيل و القرفة و الليمون و الكمون
واشربه بعدين اروح انام
والله والله انه جسمى نزل بسرعة اكتر من الى كنت انزلها طول الفترة الى فات
ياما قالولى حطى الزنجيل في اكلك اشربي زنجبيل
تريه يخسس تريه ينحف
وانا ما كنت اصدق
لكن دحين صرت مدخله الزنجبيل في كل حاجة
وشكلى هبلط هنا عندك لانه من جد التشجيع غير
يخليكي تتحمسي و تكملى،)،

رُدينـــــــة
06-07-2012, 03:05 AM
Miss.Reem

حياااااااااااااك الله ياقمر سعيدة بانظمامك للموضوع واهم شئ التشجيع هو اللى للاسف نفقده في الواقع يعنى الناس اما ناس تقولك دبة انحفى او ناس تقولك النحف عليك كان احلى او ناس تقولك بلا رجيم بلا خربيط تغدى هههههههههههههههههههه فحياك معنا يالغلا شوفى حبوبة انا احب الناس تعمل الرجيم اللى يريحها مع ان في ناس يقولون لك اكل صحي افضل ومادرى وشو بس احس الواحد لما يعمل الرجيم اللى هو يرتاح عليه ينحف اكثر ولكن ما يمنع هالشئ انه يكون في نظامك اشياء صحية عشان الشعر لا يخترب هذا بس وفي اخت chnoof11 وصفه عن الشحوب اظن ماء + ماء ورد على ما اعتقد كذا فانتى اهتمي فى كل الامرين الشعر والبشرة والجسم واكيد على العيد راح نشوف ريما اخلى واحلى مووووووووووووووفقة ياقلبي ربي ينزل وزنك وزني وحنا بصحة وسلامة يااااااااااارب

كرميلتيا
06-07-2012, 08:48 AM
صباح الخير صبايا
يسلمو ردينه ياقلبي كلك ذوق

انا بادئه لي 3 اسابيع وما اخبي عليكم فيه شوية غش على خفيف بس الحمد لله قدرت اسيطر على نفسي
لاني اتحطمت فجاءه وزني زاد وصرت ادور مقاسات اكبر وانقهر واخيرا قررت اعيد مشوار الرشاقه
الحمد لله من 3 اسابيع النتيجه مذهله نزلت 5 ك وباقي لي 10 ان شاء الله ربي يقدرنا وننحف

انا اليوم فطرت حبه توست مع ملعقتين تونه وشربت 3 اكواب مويه بعد الاكل بساعه
والغدا بسوي يا شوربه او صدر دجاج مشوي
واوقات الجوع البسيط راح اكل اناناس سمعت انه يساعد للتنحيف
وان شاء الله شوي كمان راح امشي 40 دقيقه وبحاول اخليها ساعه
والله يعين الجميع
كذا نبي حمااااس

كرميلتيا
07-07-2012, 09:02 AM
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــايا
كيفكم بنات وكيف الهمه ان شاء الله تمام

امس كان يوم شاق شوي لان بنتي تعبانه وتتدلع بزياده فديتها الله يشفيها امس على اساس امشي 40 دقيقه وللاسف ما قدرت امشي غير ربع ساعه وعالغدا كنت عند اهل زوجي واكلت كم ملعقة رز وسلطه بس ما كثرت وكنت مسويه كيكه اكلت قطعه صغيره ورحنا عالمستشفى عشان بنتي ورجعنا بيتنا وكان منهد حيلي مررره وجلست صاحيه لبعد العشا وشربت شاي الرشاقه ونمت
واليوم صحيت وفطرت بيضه وحبه توست ومشيت ساعه وتوني جيت

اييييه على فكره نسيت اليوم وزنت وهالاسبوع مانزلت كثير بس نص كيلو يمكن لاني خبصت شوي وبرضه فرحانه لاني نزلت الحمد لله وقررت اكثف الحرق هالاسبوع وامشي ساعه كل يوم

يااااااااااااااااارب توكلنا عليك ساعدنا فانت خير معين

بالتوفيق للجميع

ملوووك
07-07-2012, 03:53 PM
وانا معاااكم كمااااااااااااااااااااااان

انا كمان كنت بجروب رشاقتي بالعيد وهربت لهون ههههههههههههههه تستقبلووونيمثل ما استقبلتو كرميليتا .. احم احم ...؟؟

لك تسلموووولي لانكم استقبلتوني بحفاء يا قموراات

وابدا معاكم بيومياتي

اليوم ما افطرت عالقهوة التركية من الصبح سادة طبعا

وبعدها رياضة مشي سريع ريع ساعة اكتر بكم دقيقة

ومن شوي شربت نسكافيه التخسيس بعد بنص ساعة راح احط غداي اللي هو

قررت اكل

صحن سلطة و2 توست واحد عليه جبنة بيضا سورية والتانية مشتهية المكدوس راح احط مكدوسة واكلها عالتوستاية ويمكن ميرندا معاها تبرد علي بهالشووب

وعشاااي فواكه عندي شوية كرز وموزة بكفييي وراح اشرب شاي رشاقة

موفقيييييييييييييييييييييييييييييييييين

ورايحة هلا اعدل شريط الوزن لاني خسيت 2 كيلو وااااااااااااااااو انجااز

يارب ننزل من غير شر امين

كرميلتيا
08-07-2012, 11:54 AM
صباح الخير صبايا عاه كيفكم مع الرشاقه
ملوك الضاهر جينا هنا وخربنا القروب ماكو احد هههههههه
اكمل نظامي امس عالغدا اكلت سلطة فواكه والعشا اتعشيت شورية عدس وشربت شاي وقبل النوم شربت كاسين مويه
اليوم فطرت توست وجبنه شرايح وشىبت سفن دايت ووبعدها بساعتين مشيت ساعه كامله وبعدين شربت كاسين مويه والغدا راح اتغدا سلطة فواكه وبسوي لي صدر دجاج برست في الفرن والعشا مدري بس احتمال سلطه خضراء وبس

ملوووك
08-07-2012, 06:09 PM
كرميليتا

معناها المشكلة فينا ههههههههههههههههههههههههههه البنات بيطفشو منا اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

وانا اليوم صحيت الظهر وعالغدا فورا

غداي سلطة ولحم قطعة صغيرة و3 ملاعق معكرونة بشاميل وميرندا

وهلا بشرب قهوة تركية وجنبه عاملة كاس شاي الرشاقة مع الزنجبيل مشان طعمه المقزز يروح واحسن اشربه والله الزنجبيل غير طعمه صار احسن ومفيد بيحرق

والليل فواكه حسب الموجود عندي

امبارح الليل اجاني حالة جووووووووووووع هستيرية بس الحمد لله ما اكلت شي قررت افتح قسم الطبخ واتفرج اشبع ناظري بالاكلات الطيبة يميييييييييييييييي وهيك حتى شبعت من النظر هههههههههههههههههههه

شو رايكم بهالفكرة الخونفوشارية لسد الجوع

بكرة رايحة عند اهلي ماما وبابا بدهم يسافرو سوريا اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ مع انو الوضع مو خرج سفر بنوب الله يوصلهم بالسلامة يارب ولا يضرهم
عالاغلب بكرة العصر مسافرين انا رايحة من الصبح باذن الله

يعني ممكن ما ادخل هون لبعد بكرة ماشي

ملوووك
08-07-2012, 10:45 PM
يوووووووووووه بنات راسي بيوجعني وفيني دوووووووووخة اكلت موز شوي راحت الدوخة بس رجعت هلا

عملت نسكافيه وجبت قطعة صغنونة شكولاتة سوداء دارك اكلتها بس حاسة لسا راسي بيوجعني والدنيا تلف فيني

مو عارفة ششو اعمل ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وينكم يا حلوات

ان حضرت الشياطين هربت الملائكة اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ وينكم لا تقولو طفشتو مني اذا هيك خلاص برجع لموضوع رشاقتي بالعيد اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

..~~~

كرميلتيا
09-07-2012, 07:02 AM
صباح الخير
ملوك كيفك الله يحفظ الماما والبابا ويوصلو بالسلامه
والف سلامه عليكي كان اخذتي حبة مسكن عشان الصداع
تصدقي انا لو جيعانه ما احب اشوف صور اكل لاني اجوع زياده ومن الممكن اسوي هجوم قاسي ع الاكل ما اشبع بالنظر ههههههههههه
ملووووك شو رايك نحترم حالنا ونرجع قروبنا :80:؟؟؟؟ هههههههههههه
ـ2صباااااايا ويييييييينكم هربتوووووووووووووووووووو*) ..~~~

انا طبعا قبل شوي صاحيه لسه ما بدات يومي الحين بفطر بس محتاره وش افطر
وبعدها بساعه راح امشي ع السير ساعه ووووبس

ملوووك
09-07-2012, 01:21 PM
كرميلا قلبوووو امين الله يسمع منك ويوصلو بالسلامة يااارب

والله عمرك اطول من عمري كنت بفكر قبل ما اقرا كلامك واقول خلينا نحفظ ماء وجهنا ونروح جروبنا اتبهدلنا هون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حبيبة قلبييي كيفك وكيف بنتك ان شاء الله احسن وتحسنت صحتها يارب

اليوم من اول ماصحيت قهوة تركية وبعد شوي بسوي رياضة

والغدا مابعرف شو لسا ليجي وقته بفكر

امبارح كانو كان نازل ضغطي جبت قطعة جبن سوري ابيض مالح اكلتها وسفيت ملح سف ومانفع واخدت بنادول كمان

بس اليوم صحيت الحمد لله تمام مابعرف ليش هيك صار فيني امبارح الله يعين

لي عودة بباقي يومياتي

سلام

ملوووك
09-07-2012, 01:27 PM
بالنسبة للنظر عالاكلات يا كرميلا حبيبتي والله هالطريقة بتشبعني ههههههههههههههههه

بضل بفتح صور اكلات ومعجنات وسلطات هيك حتى اقرف من الاكل والله طريقة عجيبة هههههههههههههه تنسيني الجوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العين كمان لها شبع بالنظر سبحان الله

اميره2012
09-07-2012, 01:50 PM
اهلين اختي ردينده وباقي البنات
اعجبني فكره القروب اتمني انضملكم انا والده من شهرين واسبوع وصارلي شهر عالريجيم منقصه 12الكيلو وحابه اوصل لل62 ووزني الحالي75 وطولي173انشالله تتقبلو انضمامي لكم وادردش معاكم وانزل يارب

ملوووك
09-07-2012, 09:09 PM
هاي بنات

اميرة نورتي ومبارك ماجبتي يتربى بعزكم يارب وبرافو النزول يارب ننزل من غير شر

وانتي طويلة ماشاء الله يعني حاليا وزنك تمام بس بدك كم كيلو كمان بيصير احلى

ربي يسعدك

وعن باقي يومي

اوووو اكلت سلطة وصدر دجاجة وسفن وهلا عم اكل فواكه كرز وكيوية وتفاحة خضراء

وعملت رياضة 20 دقيقة

موفقييييييييييييييييين

اميره2012
09-07-2012, 10:25 PM
ملووووك اهلا بيك وماشالله ماشيه تمام ربنا يوفقك حبيبتي لاوالله ابي انزل 12كيلو بس اليوم لخبطت وانا مشكلتي الحلويات والشوكلاته صعب جدا اقاومهابس انشالله من بكرا بدايه جديده باذن الله

ام الحلو ريان
09-07-2012, 11:27 PM
مرحبا صبايا

كيفكن

سويت زيكم خليت القروب وجيت هنا

انا اليوم صايم وافطرت ثلاث حبات تمر وماء وبعدها بساعه اكلت زبادي
وسويت رياضه مشيت ساعه قبل الفطور وبعد العصر والمإرب سويت تمارين الخصر والارداف والبطن
والعشاء باخذ تفاحه وصحن سلطه بالزيتون اتوقع بس

كرميلتيا
10-07-2012, 11:47 AM
صباااااح الورد صبايا
اهلا وسهلا اميره حياكي اختي
ماشاء الله تبارك الله مبروك ما جاكم ومبروك نزول 12 ك خلال شهر ماشاء الله
ممكن تخبرينا عن نظامك ؟
هلا ملوك الحمد لله بنتي احسن بكثير بس باقي اثار العنقز وانتي وش قصة هالصداع ؟ يمكن تكثري قهوه ؟
هلا ام ريان نورتي اهلا وسهلا فيكي بعد اذن صاحبة الموضوع

بنات انا صار لي كم يوم انام بدون عشا نهائي صراحه جايني سدت نفس قويه واذا اكلت يجيني غثيان صرت ما اكل الا عشان لا ادوخ والله امس كنا بمجمع ورحنا لين المطاعم زوجي يقول اطلبي لازم تاكلي العاده اضعف قدام الاكل واطلب لكن امس جلست اتفرج في المطاعم وطلبت عصير وبس ماكنت مشتهيه الاكل ابد

وامس اتغديت قطعه بشاميل وما كثرت وجلست عليها وما اتعشيت ونمت خفيفه وامس كان عندي شغل بالبيت كثيييير فبعد ما مشيت اشتغلت في البيت لين انقطع حيلي واعتبرتها تمارين
واليوم صحيت وفطرت سندويتش وعصير ومشيت كمان ساعه وسويت تمارين بطن والحين اخذ لي فقرة استراحه
والحمد لله كروشتي خفت كثير وجسمي بداء يبان فيه التغيير وصرت مبسوطه ومتحمسه اكثر وزوجي انقهر صار يقول ان شاء الله ببداء رجيم وانحف واقهرك هههههههه
والغدا يمكن ما اتغدا مالي نفس واذا جعت راح اكتفي بتفاحه وووووبس

ملوووك
10-07-2012, 07:17 PM
هلا اميرة

والله كلنا نقطة ضعفنا الشوكولاتة اخ هلا انا محرومة منها لي فترة بقاومها وبصرخ عزوجي اذا جابها البيت وبحطها بكيس بالثلاجة بخبيها عني مشان ما اشوفها ووقت اروح اهلي باخدها معي لاهلي هههههههههههههههههههههههه

ربي يوفقك قلبو ويوفقنا اجمعين

هلا ام ريان الحلو الامووور كيفو ريااانو العسل بوسيلي ياه كتير منوووووووووووووووووورة حبيبتي

وعفكرة ازهار صاحبة الموضوع مسكينة والله ما عم تحسن تدخل الموقع صاير مشكلة بكلمة السر وباسمها الظاهر

كرميلاااااااااااااا

لاتكوني حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل هههههههههههههههههههه بنتك لساها صغيرة بس احتمال ديري بالك من فترة اجتك البيريود بس مابتعرفي يمكن حمل ويمكن من الدايت

الله يوفقك ويعينك

ووجع راسي تتوقعي من القهوة والله بشرب كتير مو فنجان صغير ياريت بعمل ركوة وبحطها بكاسة كبيرة كاسة النسكافيه وبشربها مرة الصبح واحيانا مرتين الصبح والليل ونفس الكمية كتير مو قليل تعودت عليها مافيني اقطعها او اقلل الكمية ادمااااااااااااااااااااااااااان

والحمد لله عسلامة بنتك فيها عنقز ياعمري عليهاااا الله يشفيها من وين اجاها العنقز عدوة صح الله يعينك ياقلبييي

وزوجك هاد خطييييييييييييييييير غااااااااااااار منك بجد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تصدقي لو عامل معك دايت كان نحف اكتر منك لانو الرجال بينزل وزنهم اسرع منا نحنا البنات اخ منيح ماعمل احسن لك خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وديري بالك عحالك قلبووووو لا تتعشي لكن كولي وجبات خفيفة وصحية

وبالنسبة لتغير شكل جسمك وذهاب الكرش فعلا صاااااااااااااااااااادقة هالوزن 65 وتحت بروح الكرش والدفوات وبيتشكل الجسم بشكل حلوووو اشتقتلوووو لهالوزن اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..~~~:80:..~~~

يارب يوفقك ولا يضرك وينزل وزنك من غير شر واوصل لهالوزن انا كمان قريبا ان شاء الله وكل البنات يااارب

موفقة حبيبتييييييييييييييييييييييييي،)،

ملوووك
10-07-2012, 07:30 PM
انا بشرب قهوة تركية برميل قهوة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اكيد كرميلا بدها تنتقدني اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

ولسا ما اكلت

بعرف اتاخر الوقت لكن اليوم كلو نايمة مابعرف شو صارلي امبارح سهرت لل6 ونص واليوم ما حسنت اصحى اجا زوجي الظهر من شغلة وحط راسه ونام معي هههههههههههههههههههه نمنا لل5 صحينا

هو عملتلو برميل قهوة كمان اخدو وراح الشغل وانا اتحممت وصحصحت وعملت برميلي القهوة وهلا جالسة عليه بس جبت جنبو تمر عم باكل

وبس اجوع بعمل اندومي نفسي فيه من زمان ما اكلتو

وعملت رياضة مشي سريع ربع ساعة بالبيت

وسلامتكم

اميره2012
11-07-2012, 01:45 AM
اهلين كرميليتا تسلمي حبيبتي عالترحيب صح نقصت من الريجيم بس صارلي تلاته ايام فاقده كل العزو ووزنت اليوم لقيت نفسي زايده اتنين كيلو مححححبطه احباط تام ريجيمي نزلته من ايام اسمه طريقتي في انقاص وزني تمانيه كيلو باسبوعين وانشالله رح لصر بكرا ابدا من جديد باذن الله
ملوووك هلا حبيتي يابخت ياريت تعطيني من هالعزم شوي حبيبتي والله انا هاليومبن كلي املخبطه واااااكل صرت شجعوني تكفون

ملوووك
11-07-2012, 03:57 PM
اميرة ياقلبييي

كلنا بتجينا لحظات احباط انا اساسا مو منتظمة بالدايت كتير والا كان شفتيني نازل وزني متل الناس بخبص وبلتزم وهكذا ههههههههههههههههههه

الشغلة متعبة والله وباذن الله نحنا هون لنشجع بعض ونعمل جو حماس بس انتي طولي بالك وكل شي بيكون تمام ’( يعني مو بيوم وليلة بننحف طبعا لا بدها وقت الشغلة الله يصبرنا ويعيننا يارب

يادوب نزلت هال 3 كيلو اوف طلعت روحي ههههههههههههههههههههه

وهلا اكلة هم رمضان والتخابيص اللي بتصير بالليل وسهرات رمضان الله يعين

كرميلا طمنينا عنك قلبوووووووووووو وينك لسا دايخة وتعبانة ...؟؟؟

اليوم لساني بشرب قهوة ولسا ماعملت رياضة ولا تغديت ولا شي

بس يكتمل يومي لي عودة

سلام

اميره2012
12-07-2012, 08:56 AM
اهلين ملووووك والله عندك الحق بس يارب ننحف مليت هالريجيمات
امس ماكتبت يومي بس مشي معقول ولقيت نقشي خاسره 700جرام وله صرنا نحسب بالجرامات الله يعين منين كنت اكل كل شي كنت ناسيه انه في حاجه اسمها جرام كنت اكل بالكيلو بس هههههه
اليوم بدبا هلا شربت كوبين ميه دافيه بالليمون ورح اخد بعد شويه شاي ليبتون للرشاقه كتير حلو عالمعده بنكهة الليمون وبعدها شريحة توست وجبن
ورح اعمل ساعه دراجه باذن الله واوفيكم بالباقيً

كرميلتيا
12-07-2012, 12:56 PM
بااااااك
صباح تخير اقصد ظهر الخير ههههههه
كيفكم بنات اشتقت لكم وكيف الرجيم معاكم
هلا ووووك كيفك ياعسل ان شاء الله بخير
انا احين مسافره عند اهلي والحمد لله ملتزمه بالرجيم مع شوية غش بسيط بس مستمره في المشي الحمد لله
ملوك لا ان شاء الله ما اكون حامل الحين الله يستر وزوجي صراحه وزنه كبييير يبي له ستنين رجيم ليوصل لوزني ههههههههه فديته
ايه يابنات لما جيت عند اهلي اتوقعت الكل يعلق اني نحفت بس للاسف ولا نص تعليق تهئ تهئ حسيت اني مانزلت شي تحطيم
وامس رحت السوق واشتريت كم لبسه ع نفس مقاسي القديم وطلعة واسعه واليوم ببدلها واخذ اصغر واكيد هالشي فرحني كثير
الحمد لله على كل شيء يالله بنات سي يوووو

اميره2012
12-07-2012, 05:29 PM
هلا بنات مع انه اليوم عندنا عزيمه بالبيت والاكل والحلويات بس مااكلت كله اشرب ميه وعصير من حر الطبخ والفرن بس غشيت اكلت طرف بقلاوه بس لذلك ماعاد رح اكل شي اليوم الاميه وشاي وربنا يكون بعونه

ملوووك
12-07-2012, 06:57 PM
كرميلا حبيبتيييي نورتيييييييييييييييييييي

الحمد لله عالسلامة عفكرة هيك كل الناس انا صار وزني 55 واهلي ولا اهتمو انا اقولهم شلون صار جسمي حلو باين نحفت بيقولولي صرعتي راسنا اسكتييييي بس ريحينا هههههههههههههههه

لذلك هالشي بتعمليه الك مو لاي حدا تاني هاد جسمك

وبرافووووو جيبي مقاس اصغر بيطلعلك انبسطيييييييييي

اخ يابنات ميتة قهررررر وحزن والم قلبي بينفطر والله لكن الف الحمد لله على كل حال يارب لطفك باختي مسكينة عندها 7 اطفال يارحيم

زوج اختي توفى بسوريا كل اللي عملو راح ينقذ ناس في بيت اجاه قصف من جيش الكلب بشار وكان في بالبيت برميل او خزان للمازوت وانفجر عليه وانحرق ودوه تركيا يتعالج عاساس تحسن ونتفاجا اليوم بخبر وفاته يارب تربطت ايدي والله ورجلي كيف اختي هلا شو صاير فيها يارب رحمتك

الله يريحنا من بشار الكلب الحيوان الجزااار

ان شاء الله ما بيجي رمضان الا وهو ميت الله ينتقم منو ياااارب

حسبي الله ونعم الوكيل

حبيت افضفض لكم لاني مو عارفة شو اعمل والله ضايجة وحتى التلفونات اذا بدنا نحكي مع اختي مقطوعة حسبي الله ونعم الوكيل يارب رحمتك ولطفك فينا نحنا مدينتنا جنب تركيا باب الهوا شمال سوريا

والحمد لله عكل حال

كرميلتيا
14-07-2012, 12:23 AM
سلام بناأت كيفكم اخباركم
يسلمو ملوووك ياقلبي انا هالاسبوع بقعد عند اهلي بصيف قبل رمضان
ياقلبي الله يجبر قلب اختك ويصبرها ويقويها وعظم الله اجركم في زوج اختكم والله يفك اسركم يارب ياكريم

انا صراحه عند اهلي خربطت شوي واليوم وزنت وللاسف ما نزلت شي بس قلت لاخوي كل يوم يطلعني امشي وراح اكثف مشي ان شاء الله لساعه ونص او ساعتين كل يوم ودي زوجي يجي الاسبوع الجاي ويلقاني نازله اكثر
تصدقو اليوم كنا مسويين حفله لاخوي واتصورنا ولما شفت صوري تهئ تهئ زعلت مدري ما عجبني شكلي خاصة والكروشه باينه شوي زعلت تهئ تهئ ومسحت كل الصور وجاني غثيان وطلعت كل اللي في بطني وبس

كرميلتيا
15-07-2012, 01:16 AM
هاي بنات كيفكم
وينكم ظين الهمه
وين الاخت ردينه صاحبة الموضوع ؟
اوالله يابنات اليوم كل شي تمام والعشا خربتها جابو شاورما عربي واكل جاوي صراحه ماقاومت واكلت لين اتعبيت والحين باشرب شاي الرشاقه وحاسه بكطني مليان وزعلانه لاني وقفت مشي مافي مكان امشي فيه تهئ تهئ

Miss.Reem
15-07-2012, 06:58 AM
صباحكم سكر بنات
انا والله هالاسبوع خبصت لان الزنجبيل خلص
وتعبت اقولهم جيبو اخويا كل يوم يقولى نسيت
ودحين مع ترتيبات السفر احس مع التعب مالى نفس في
الاكل بس ليا يومين رجعت للزنجبيل
واليوم فطورى قطعة كيكة اسفنجية صغيرة
وكاس عصير تانج من غير سكر
وشوية وبجهز براد الزنجبيل
وربي ينحفنا بصحة وسلامة
ويجى والعيد واحنا اجسامنا حلوة

كلي حب
15-07-2012, 09:12 PM
ردينة ماني مصدقة
كيفك ياقمر وش اخبارك رجعتي لعالمنا
يامراحب ياهلا
ان شاء الله تتحمسي اكثر وتنزلي وزنك
وانتي بصحة وعافية

ورمضان عالابوااااب اشوفه فرصة مناسبة للتخسيس
لان الشهر سبحان الله منظم
لان وجبتين والجسم يتعود علي قلة الاكل
مو لازم التعويض بالعكس كل ماكان الاكل اقل ارتاح الجسم اكثر
وطبعا البعد عن المقليات والحلويات والمعجنات
عالاقل التخفيف منها والفزن بدل الزيوووت

كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة

كرميلتيا
18-07-2012, 05:04 PM
وين الناس ؟؟؟
كلكم اختفيتو ؟انا هالاسبوع انواع التخبيص بس راح ابداء من جديد الاسبوع الجاي ان شاء الله وكل عام وانتو بالف خير
رمضان كريم عالجميع يارب

كرميلتيا
19-07-2012, 06:32 AM
..~~~
:80:..~~~
بشوف لي قروب ثاني

كرميلتيا
20-07-2012, 05:47 AM
تهئ تهئ وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كرميلتيا
24-07-2012, 08:52 AM
ملوك يا قلبي طمنيني عنك
بنااااات وينكم شكلكم غطستو مع السنبوسه والشوربه
انا نزلت كمان كيلو ولله الحمد وصلت لهدفي الاول الحمدلله وانتو وين وصلتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ادري اني اكلم نفسي

كرميلتيا
12-08-2012, 09:47 AM
تهيء تهيء