المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اﻷغاني من غير موسيقى حرام او ﻷ

لكل قلب حكايه
07-07-2012, 03:38 AM
السﻻم عليكم ورحمة الله
بنات انا من جح ابي استفسر عن اﻷغاني من غير موسيقى حرام او ﻷ
ثانيآ ابي اناشيد يعني اي وحده منكم عندها اسماء لﻷناشيد تعطيني علشان احملها واحطها في البﻻك بيري وعلشان اسمع ،اسوي رياضه بس تكون اناشيد تناسبني ﻷني كبيره او حتى بايقاع اناشيد بايقاع

دموع التوبة
07-07-2012, 02:28 PM
اولا اختي الغالية في الله اشجعك على الرياضة و عقبال ما اتحمس مثلك ايضا:)عندي جهاز فقط للزينة ..~~~داومي على الرياضة و طولي بالك نتائجها مع الوقت تكون ممتازة ’(ما تعملي مثلي اول ثلاث اسابيع و اقطع :80:سوف اضع لك رابط عسى ان يفيدك غاليتي و نصيحة مني لك و انا جربتها شخصيا اما ان تمارسي الرياضة بهدوء يعني من غير اي صوت و انما فقط على اصوات العصافير من خارج الشباك *)تشعري نفسك و كانك في الطبيعة :10:او استغلي وقت رياضتك بشيئ مفيد ضعي درس شرعي لشيخ و استمعي له باذن الله تخرجي بمعلومات طيبة و جديدة افضل من الاناشيد التى سوف تكرريها اكثر من مرة و الله اعلم و اليك غاليتي هذا الرابط عسى ان تتم منه الفائدة باذن الله

ما هناك أناشيد إسلامية ؛هذه أناشيد أغاني ..(انتبهوا ) (http://forum.hawahome.com/t398512.html) ‏(

لكل قلب حكايه
08-07-2012, 12:04 AM
ارك الله فيك دموع التوبه انتىفعﻵ نفس حركتك بالضبط مثل ماقلتي اتحمس في البدايه اسوي رياضه اسبوعين ثﻻث اسابيع وبعدين اجلس شهور ما اسوي رياضه ومثلىماقلتي اذا سويت رياضه مغ امع اي شي اطلع لحوش البيت وامشي كثير نص ساعه او ساعه
ونادرآ امشي على السير ﻷني اطفش اذا مشيت على السير علشان كذا طلبت اناشيد
ﻷن هذي اﻷيام وخصوصآ السنههذي عندي كسل وخمول كثيرر لدرجة من ناحية ترتيب البيت مو مثل اول كنت نشيطه بس الحين ﻻ ولكن احاول ان شاء الله ان اكون نشيطه مثل قبل

شهاليل المطر
31-12-2013, 04:21 AM
جزاك الله خير

شهاليل المطر
31-12-2013, 04:23 AM
الحمدلله

شهاليل المطر
31-12-2013, 04:26 AM
استغفر الله

شهاليل المطر
31-12-2013, 04:26 AM
لا اله الا الله