المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنآآآت الله يسعدكم ويوفقكم ويزوجكم ويرزق كل من ترد علي بزوج الصالح اللي يحبها ويسعدها

رووحي بلقآك
06-08-2012, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا ...

كيفكم يااحلى بناااات بيت حواء وكيف رمضان معاكم اتمنى تكونوا كل ابوكم بخير وصحه وعافيه يارب ..

بدخل بالموضووووووع على طووووووووووول واتمنى واتمنى انكم ماتخذلووني وتردون عليه لو جبر خاطر

انا بشرتي سمراء ومعدومه حيل وذبحتني الحبوب البيضاء تحت عيني اذا تعرفوها ونفسي الاقي لها حل واشيلها تكفوووون تكفووون تكفووون الله يخليكم :80::80:

وابي شي يشيل حبوب الخال اللي هيا (الشامات) تكفووون معدمه وجهي ابي مرهم كريم اي شي اهم شي يشيلها بليزززززززززززز

وفيني خدوش اللي زي الخروشات بوجهي يعني فيني خلقه من ربي او من يوم ولدت او يمكن متهاوشه مع احد من يوم انا صغيره عشان كذا اثارهاا ماراحت مني ومشهووه وجهي مرا ابي ححححل تككفوون ابي شي يصفي البشرره تمااماا ومايخلي فيهاا شي وابي الخروشات تختفي من وجهي وربي معقدتني مررا وابي شي يشيل التصبغات والسواد حوول الفم والشفايف

وابي شي يخلي وجهي مع رقبتي بووف بيضاء تلق مع لمعه تككفوون وابي شي يخفي البقع اللي بيدي والحروق اعتقد خلقه فيني بقع بنيه مرا مشووه يدي استحي يوم البس علاقي ابي شي يبيض يدي من فوق من كتفي لحد اظافري ويخليهاا صافيه مرا مرا وبيضاء وابي شي يبيض جسسسمي كلوووه ويصيرر موحد

الله يخليكم ويسعدكم دنيا واخره ويوفقكم ويجعلكم من اهل الجنه والفردوس الاعلى يارب ويحقق لكم كل اللي في بالكم ويرزقكم بزوج الصالح اللي يسعدكم ويحبكم ويسخره لكم ويسخر لك متزوجه زوجهاا ويخليهم لبعض ولايفرقهم ويرزق كل ام بذريه الصالحه يااااااااااااارب عاجلاا غير اجل بليززز ردوا علي واعطووني حلول تكككفووون تكفوووون الله يجازيكم خير ياااارب

وش رايكم بحمام السونا وبكم سعره الاصلي ومن استخدمه وشاف نتيجه وش تنصحوني فيه

وش رايكم بكريم افلوون ومن جربه ونفع معاهاا

وانا اوعدكم وعععد اللي تعطيني حلول وشي مجربته بنفسها وتغيرت ميه درجه وتساعدني لاادعي لهاا ليل ونهاار وبقيام الليل وبكل وقت وربي وربي وربي واللي خلقني اني ماراح انساكم من دعواتي بكل صلاااه اذا رديتوا علي واعطتوني ححل لكل اللي كتبته بليزززز الله يخليكم تكفووون متاكده ماراح تقصروون راح ادخل والقى اللي يسرني ويفرحني ولكم مني احلى الدعوات وربي ماراح انساكم من دعواتي بس ابي اصيرر الق لق وبيضاء وبشره صافيه قبل العيد وشهر 11عندنا زواج وابي اصير بيضاء وايدي تهبل وصافيه تكفوووون ادري كثررت كلام سسسوري عن جد اذا ضايقتكم بككلامي الكثيررر بس متعقده من اللي فيني ونفسيتي زفت بالحححيل محتاجتكم يااغلى منتدى لاتخيبوون ظني ..~~~:80:

مررره ثانيه اسفه اسفه اسفه من كل قلبي .....Z

احبكم في الله يااغلى واحلى بناات حواء:68::68:

اميرة بعز ابوها
07-08-2012, 01:11 AM
كريم افلون حلو اختى مجربتة تصفية البشرة صابونة بازلين واصابونة الهندية انا مجربتها لكتوفى وخرت الحبوب وصابونة الكركم انا مجربتها حلوة

الجسم شوفى خلطة بياض الثلج ناس يمد حونها وانا استخدمتها مو على قد كلام الناس لها بس انا مجالى شهر استخدمها وخلطة الفتامين مع الجلوسيد ممتازة

اما ايدينك صنفيرها يوميا
استخدمى الخلطة هاذى حلوة اخلطى بيكرونيات الصوديم مع زيت اللوز المر وتركيها على يديك 5دقايق لا تغسلين يديك بعدها بصابون وفركى يدينك ونتى حاطة الخلطة

يمدحون بدلة الساونا

اتمنى انى افدتك

الصبر زادي
07-08-2012, 05:14 AM
عزيزتي الحبوب اللي تحت العين هذي علي ماعتقد حبوب دهنيه والشامات يعني اللي لونها اسود مو النمش مافي كريمات تشيلها الحل الوحيد لها هو الليزر والبقع البنيه علي يدك انتي مو قادره تحددين اذا كانت وحمه والا اثار حروق ......مشاكلك كلها مايقدر يحلها لك الا دكتور جلديه هذا افضل طريقه واسلمها والله الموفق

نون.كووم
07-08-2012, 02:23 PM
حبيبتي
ممكن تخفي الكثير من الاثار هذي بالمكياج وخاصه البودره المائيه

اول حاجه وأهم شي خلك واثقه من نفسك خلك قويه وراح ينعكس هالشي على شكلك
انتي لمن تريحي نفسيتك راح تقدري تساعدي نفسك
حبيبتي انتي محتاجه كورس غذائي مكثف اقصد غذاء صحي إشربي ماء كثير وكمان عصير ركزي على الشاي الاخضر لأنو مقاوم لتأكسد الجسم
نجي للبشره
في الليل استخدمي نيفيا او دوف او جليسوليد
قبل الحمام بشوي اعملي على وجهك ورقبتك ماسكات مثل السكر المطحون مع زيت الزيتون

إستخدمي الحلاوه مره بالشهر مثلي
خذي قطعه صغيره قد اللبانه او اكبر ومرريها على وجهك
الغرض منها مو إزالة الشعر بل إزالة الشوائب والبثور والجلد الميت
فيه خلطات كثير في النت ممكن تفيدك
قبل المناسبه بيوم اعملي تشقير لوجهك ورقبتك
زيتي شعرك دايما لأنو راح يعكس على رونق بشرتك ايضا
اتمنى اكون افدتك شوي معليش عاللخبطه كتبت وانا مستعجله

نون.كووم
07-08-2012, 02:28 PM
صح افتكرت
بالنسبه لنضافة الجسم ومطقة الذراعين وغيره
إستخدمي الليفه المغربيه مع الصابونه المغربيه
الطريقه اللي اتبعها وقالت لي عليها سلفتي مغربيه
ادخل الحمام لو فيه بخار زين مافيه اتروش بمويه دافيه وأجلس كثير تحت الدش
النقطه الثانيه
إستخدمي الليفه المغربيه وإدعكي جسمك بس بدون صابووووووووووون هذي نقطه مهمه افركي بس بالليفه بدون صابون
قومي اتشطفي وبعدين خذي الصابون وافركي جسمك بالليفه مع الصابون راح تتفاجئي باللي راح يطلع
قبل اي مناسبه خلك لابسه بالبيت كم طويل وقبل لاتتروشين بساعه افركي جسمك بأي كريم مرطب عشان بشرتك تترطب ويسهل دعكها

نقطه ثانيه
كثير من قريباتي مدحو الدلكه السودانيه بس بصراحه ما جربتها بس اسمعهم يمدحونها كثيييييير
انتي جربي
ومثل ما خبرتك خلك واثقه من نفسك يا عسل وربي ييسر امرك

أخر زمن
07-08-2012, 08:14 PM
ياااا قلبي على ذي المشكلــه
يا ليتني اقدر اساعدك ويكون عندي معلوومات بس للأسف سمعت عن اللبن ادهني لبن كثير على وجهك اظن انها تنفع
اما بالنسبه عن مشكللتك والله ما عندي ادنى فكرره بس انن شاااء الله ابدعيلك كل يوم ان الله يفرج كرربتك
وتقبلي مرووري اختي
^__^

الصبر زادي
08-08-2012, 03:25 AM
بنت عمي اليوم قالت لي عن شئ تستخدمه لبشرتها وتذكرتك يارب تنفعك وااسمها الليفه اليابنيه السحريه وفي للجسم 120وللوجه 60والحلو فيها انها طبيعيه وتقدري تقرائي عنها وهذي صور
http://4.bp.blogspot.com/-Acxa6sec0as/TyK1NYCnoxI/AAAAAAAAABk/5VRyrZUlB2Qhttp://4.bp.blogspot.com/-Acxa6sec0as/TyK1NYCnoxI/AAAAAAAAABk/5VRyrZUlB2Q/s1600/166938_332826223407073_114681988554832_1127959_433 14558_n.jpg
http://namiconia.weebly.com/uploads/9/1/0/1/9101855/8332961.jpghttp://namiconia.weebly.com/uploads/9/1/0/1/9101855/2783120.jpghttp://forum.mn66.com/imgcache2/939880.gifhttp://3.bp.blogspot.com/_BqCy4wqTkt4/TLO44gbWUPI/AAAAAAAAAj8/UQhPY0KyC0M/s640/namiconia+trannomi.jpg

منى محمد الحربي
08-08-2012, 07:54 AM
صباح الخير
هذه اول مشاركة لي وبعد ماقرات موضوعك سجلت بس عشان افيدك واكيد لان المنتدي متميز ايضا واعذروني علي الكتابة لاني من الجوال داخله <<عيونها طلعت، المهم انصححححححك بمنتجات بيزلين وووووبس انا مستمرة عليهامااقولك وش كثر شفت نتيجة وتغيرررر واعطيك اهم اشياء تشترينها واسعارها معقولة ومن الصيدلية
اول شي يلي استخدمه عند الاستحمام
1- صابونة بيزلين مفتحة ومنعمة للجسم بالليف وزيت الزيتون ب18ريال.(وكمان تقدري تشتري وحده زيادة وتخليها بس للوجه )
2- سنفرة مفتحة للجسم باللؤلؤ ب10 (هذا بعد ماتخلصي شور)
3- لوشن مرطب بالعسل وزيت الزيتون ب30(وهذا ضررروي بعد السنفرة)
اما للوجه ويفضل يكون نظيف(امسحي بعدها وجهك بماء الورد)
4- بيزلين اكسبرس سنفرة مفتحة للبشرة الوجه ب10 ولا تنسيني  بسخليك دائم مهتميه بروحك وجسمك لنفسك قبل اي شي وغذااااكي الصحي هذا له دوووور.

شعاع ساطع
09-08-2012, 03:07 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا ...

كيفكم يااحلى بناااات بيت حواء وكيف رمضان معاكم اتمنى تكونوا كل ابوكم بخير وصحه وعافيه يارب ..

بدخل بالموضووووووع على طووووووووووول واتمنى واتمنى انكم ماتخذلووني وتردون عليه لو جبر خاطر

وابي شي يخلي وجهي مع رقبتي بووف بيضاء تلق مع لمعه تككفوون وابي شي يخفي البقع اللي بيدي والحروق اعتقد خلقه فيني بقع بنيه مرا مشووه يدي استحي يوم البس علاقي ابي شي يبيض يدي من فوق من كتفي لحد اظافري ويخليهاا صافيه مرا مرا وبيضاء وابي شي يبيض جسسسمي كلوووه ويصيرر موحد

احبكم في الله يااغلى واحلى بناات حواء:68::68:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمك
موضوعك صعب والاخوات ماقصروا بالرد عليك
لكن ركزوا على الخلطات
وتركوا شيء مهم بالموضوع
لبس العلاقي !!!!
اختي ليش تعرضين جسم للناس
مايجوز نخالف شرع الله في لبسنا
الله سبحانه وتعالى أمرنا بالستر ولاحظي الغرب بدأو ا بستر اجسامهم
واحنا نعريها
الله يهديك ويهدينا

حيائي حياة قلبي
10-08-2012, 02:46 PM
حبيبتي جربي أول شي تدهني جسمك بخليط خميرة مع عسل وليمون وماء الورد ثم توضع على الجسم وتترك لتجف وينزع الشعر بالحلاوة
ذوبي السكر والملح في عصير الليمون ويوضع على المنطقة بعد نزع الشعر منها
بعد ماتخلصي من الحلاوة دلكي الجسم تدليك كامل وقوي بخلطة الفازلين وزيت فيتامين هـ والكركم ويترك على الجسم لمدة ساعة واغسلي جسمك بصابونة الكركم
أما بالنسبة لوجهك حطي عليه زيت فيتامين ه مع زيت الزيتون وعرضيه للبخار لمدة عشر دقائق بعدها اغسليه بسائل للوجه وضعي عليه خليط الزبادي والنشا والخيار وبعد ماتغسلي الماسك هذا حطي مكعبات ثلج على وجهك مرريها
استعملي نفس خليط الفازلين والكركم وفيتامين هـ اسبوعيا ماراح تندمين
حاولي تتفركين يوميا بالسدر والليفه بياض مو طبيعي بس ادهني جسمك بعدها بزيت جونسون للأطفال أو أي لوشن بس مو معطر لإن العطور تسبب سواد البشره

مس العرب
22-08-2012, 09:42 PM
سلاام حبيبتي الغاليه مشكلج كثير عن جد حبيت اسعداك بس مااعرف ولاشي عن مشكله من مشكلج
اعذرني فدايتج لو عرفت شي قريبا انشاءالله بخبرج والاخوات انشاءالله يفيدونك
اهم شي ثقه بنفس وقولي مافي دخلك أنا جميله يتعكس لكي المنظر الاخراجي وتكوني جميله فعلنا
تحياتي